|
|
رسمنا الإبداع بجهودنا فتميزنا بـ / إسلوبنا فعندما وصلنا للقمه : تركنا بصمتنا ورحلنا - إدارة لك عيوني |
|
||||||||||||||||||
|
||||||||||||||||||
|
|
أدوات الموضوع | طرق مشاهدة الموضوع |
12-03-2008, 01:02 PM | رقم المشاركة : 11 |
|
الجزء السادس عشر:
وبعد اسبوع من زواج سلوى من فيصل رجعوا من مصر ..وهذا الاسبوع هديه من ام فيصل للمعاريس .. ام فيصل: الحمدلله على السلامه ياوليدي...عساكم استانستم؟ فيصل وهو يقلب ناظريه: الله يسلمك يمه ...الحمدلله استانسنا والبركه فيك ام فيصل: وانتي ياسلوى علميني وشلون السفره؟ سلوى : كان ناقصنا وجودك ياخالتي فيصل: اقول يمه....وين مها؟ ام فيصل تغير لون وجهها وجنها ماتوقعت هالسؤال: مشغوله.. فيصل: وشهو شغلها؟ ام فيصل: قلتلها تنظف السطح ..السطح يافيصل صارله 12سنه ماتنظف فيصل: يمه ليه كذا؟ مها ماهي بخدامه ام فيصل: وانت ماتبغاها تساعد امك؟ مارد فيصل عليها..وراح للسطح فوق...لقاها بالسطح ...في احدى الزوايا تنظف الوصخ اللي فيها .. فيصل: ليه بس؟ ليه يامها؟ التفتت مها عليه وردت كملت شغلها...قرب فيصل عندها ومسك المكنسه اللي كانت بإيدها وحذفها بعيد وهو يقول: هذا مو شغلك يامها انتي مو خادمه .. طالعته مها بنظرات بارده وبهدوء ...راحت واخذت المكنسه من على الارض وكملت شغلها .. فيصل: مها ردي علي مها وبدون أي انفعال: خالتي قالتلي اذا بتعيشين لازم تشتغلين فيصل بضيق: طيب والخادمه وش وظيفتها مها: انا الخادمه فيصل: لاتقولي عن نفسك كذا تراكي تجرحيني مها خانقتها العبره: وانا...ماتهمك جروحي؟ قرب فيصل منها ومسك ايدها وقرب من اذنها وهمس لها: اشتقتلك ...والله العظيم اشتقتلك صوت غريب يجي من وراهم "سلوى": الله الله عالحب يافيصل..تاركني تحت لحالي وطاير لحبيبة القلب التفت فيصل عليها: انتي وشجايبك لحد هنا؟ سلوى وهي تطالع مها: اشتقتلك فيصل: سلوى روحي لغرفتك الحين اجيك سلوى بإصرار: مااروح الا ورجلي على رجلك فيصل يرفع صوته ولازال ماسك ايد مها: اقولك روحي غرفتك مها نزلت ايدها من فيصل وهي تقول: ارجوك روحلها...خلاص روح ..روح ..مااتحمل اشوفها سلوى: اسم الله عليكي يالرقيقه...كلش عاد انا متحملتك ...مالت عليكي فيصل بعصبيه : سلوى وشقاعد اقولك انا؟ سلوى: قلتلك مااروح من هنا الا وانت معي فيصل: طيب هذا انا جيت معك وقبل يروح قال لمها: انتظريني بعد شوي لا تنامين جايبلك معي هديه ماردت مها عليه وكملت شغلها المتعب ..وقبل ينزل فيصل قالها: مها اتركي اللي بيدك وروحي ارتاحي مها وهي تحاول قد ماتقدر انها ماتحط عينها بعينه : مااقدر..لازم اخلص اللي بإيدي فيصل: بس.. وتقاطعه سلوى وهي تسحبه من ايده: خلصنا ياشيخ وفي اليوم الثاني : فيصل: يمه انا بروح اجيب خادمه ...وانا اللي بدفع معاشها ام فيصل وهي معصبه: والله العظيم ان جبت خادمه ,,,لاتلوم الا نفسك فيصل: لا يمه انا مااسمح ان مها تصير خادمه.. هذي زوجتي وماتهون علي ام فيصل: والله ياحبيبي هي مااعترضت ولاشكت ..ليه خايف على راحتها؟ فيصل: يمه..مها هذا طبعها كتومه...وماتحب تشكي..يمه نجمه كانت خادمتنا من سنين طويله ليه خليتيها تروح؟ ام فيصل: والله انا ماخليتها تروح...هي اللي ملت وتبغى تسافر لأهلها فيصل: الحين وشلون؟ مها مستحيل اخليها تشتغل ام فيصل : انا عندي حل...روح نادلها وخلنا نسألها فيصل: يمه وشهالحل ؟ اكيد انها بتخاف منك وبترضى ام فيصل: ليه تخاف مني وحش انا؟ رح نادها وشوف راح فيصل لمها وحب يكلمها بروحهم ....لقاها بالمطبخ تغسل مواعين الغدا: فيصل: مها ممكن تهدين اللي معاك شوي وتجين غرفتنا بغيت اكلمك بموضوع ؟ مها: ماقدر فيصل والله الشغل واجد فيصل: دقيقه ماتأثر مها: وين سلوى؟ فيصل: راحت لأهلها تسلم عليهم مها: وليش مايجون اهلها يسلمون ؟ الباب عند الباب فيصل: هذا مو موضوعنا مها غسلت ايدها وسبقته للغرفه ... فيصل: وشفيك؟ مها: مافيني شي فيصل: متغيره حيل مها وكانت تتحاشى تلاقى عيونهم: مثلك تماما فيصل: انا؟ انا ماتغيرت مها: المهم شبغيت مني؟ فيصل: ابغى اللي يبغاه أي زوج من زوجته مها: ماعندي فيصل: وشو اللي ماعندك ؟ مها: العيال فيصل: ومن جاب طاري العيال؟ مها: انت فيصل: مها حبيبتي ممكن اعرف ليه ماتحطين عينك في عيني وتكلميني؟ مها: مااقدر فيصل: انتي زعلانه؟ >سؤال ثاني سخيف وغبي< مها ابتسمت ابتسامه باهته: ازعل؟ على شنو فيصل: احس انك مو طبيعيه....ابغى اعرف شصار بالضبط في غيابي ؟ مها: ولاشي فيصل: الا كل شي مها:.....
|
|
مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
مواضيع مختاره « --
-- » تحميل حلقات طاش 16 | تحميل حلقات بيني وبينك 3 | تحميل حلقات باب الحاره 4 | تحميل حلقات شر النفوس 2 | تحميل حقات رجال الحسم | تحميل حلقات ام البنات| تحميل حلقات قلوب للايجار « --