|
|
رسمنا الإبداع بجهودنا فتميزنا بـ / إسلوبنا فعندما وصلنا للقمه : تركنا بصمتنا ورحلنا - إدارة لك عيوني |
|
|||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||
|
|
أدوات الموضوع | طرق مشاهدة الموضوع |
12-03-2008, 02:28 PM | رقم المشاركة : 201 | ||
|
راحت مها للمطبخ تسوي لزوجها القاسي فطور.. وبينما هي تحورف بالمطبخ سمعت صوت سلوى ودرعا توهم راجعين من الطبيب...
فيصل: بدري...وش رايكم تتغدون في الطبيب؟؟؟ ام فيصل: اولا: السلام عليكم ...وثانيا: سلوى مريضه ولازم تحمدلها بالسلامه. فيصل:ها؟؟ وش صار معك ؟؟ سلوى: ابد...اخذو تحليلات وقالو بكره تطلع النتيجه وانا والله خايفه .. فيصل: خلاص بكره وانا راجع من الدوام بجيب التحاليل ام فيصل: وانت للحين مااخذت اجازه؟؟ فيصل: لا والله مسئوولنا جديد.. وصاير نحيس على وشو ماادري سلوى بتعب: انا بروح ارقد..الله يخليك ياخالتي حطي عينك على ضاحي درعا: من عيوني...بس انتي روحي وارتاحي وعقب ماراحت سلوى: فيصل بهمس: يمه...سلوى مدري وش فيها؟؟ ام فيصل: مافيها الا الخير انشالله فيصل: احساسي يقول ان فيها مرض موهين ام فيصل: تفاؤلوا بالخير تجدوه فيصل: يايمه ..سلوى صارلها ثلاث شهور وهي تشكي من كليتها اليمنى والله العالم وش فيها؟ ام فيصل : كليتها؟؟ فيصل: الظاهر ان الوجع من الكليه ام فيصل : الله كريم انشالله ...الا هالهبله وش تسوي في المطبخ ؟؟ فيصل: قلتلها تسويلي فطور ام فيصل وهي تروح دارها : ياكرهي لها ::::::::::::::::::: من الصبح وجراح يفكر بساره واللي ماعنده غيرها يشغل تفكيره..وتذكر كلام ختام ان ساره ممكن تأمن على ان جراح مايراقبها مره ثانيه وتلعب بذيلها...كان يفكر ان ساره ممكن تكون مثل ماقالت اخته..وقرر من جديد انه يراقبها من قريب بس بحذر اكثر ... وفعلا راح .. صارت الساعه وحده الظهر والحين عندها ساعه اف لي الساعه ثنتين مشت بتعب وكتبها الثقيله بين ايدينها مرت على شله من الشباب واحد منهم نط بوجهها وهو يتغزل فيها ومن هالكلام : الشاب1 : ياحلوه..عطينا ويه يبا الشاب2: شدعوه ..القمر زعلان ؟؟ الشاب3: اللي اعرفه ان اسمج ساره بس اللي مااعرفه رقم مبايلج ... طالعتهم ساره بنظره عصبيه وكملت طريقها بدون لا تلتفت عليهم لانها عارفه اذا هي ردت عليهم ممكن انهم يتمادون ..لحقوها هالشله وكان صوتهم عالي شوي .. واحد منهم قال : مو انتي ساره مرة سالم اللي دخل عليج الشباب يلعبون فيج والثاني : والله وطلعتي بنت ليل والثالث : مالنا بالطيب نصيب في هاللحظه بس وقفت كان كلامهم مثل السهام الموجه لقلبها..وفي هاللحظه بس اندفع جراح من وكره وطلع من مكان مراقبته القريب وبدون سابق انذار اخذ يلكم هذا ويرفس هذا ويلعن ابو خامس هذا بس على قولتهم الكثره تغلب الشجاعه...تجمععوا عليه هالاربعه وطقوه كطريقه للدفاع عن نفسهم ...تدخلت ساره تحاول انها توقف هالنزاع بعد صدمه قصيره منها ..بس ساره البنت الضعيفه مابيدها شي...تدخلوا بعض الشباب ووقفوا النزاع ... راحت الشله وهي تباهى بقوتها بينما جراح طايح على الارض...ساره كانت تراقبه من مكان قريب رفع راسه شوي شوي وهو يمسح قطرات الدم اللي انسابت من راسه على عيونه بسبب جرح بسيط شاف ساره تطالعه بنظرات غامضه .. هزت راسها بأسف ورجعت البيت حتى محاضراتها ماكملتها ... وفي السياره كانت الافكار تتضارب براسها مابين غضب وبين حزن وبين استهزاء واحتقار وشعور بعدم الثقه وان جراح كان كاذب بوعوده .. دخلت البيت كان فاضي .. امها كانت نايمه القايله والخادمه بروحها تشتغل .. صعدت لغرفتها وهي كئيبه .. قعدت على السرير وهي تقول لنفسها : معقوله جراح بيتم يراقبني جذي؟؟؟ ولي متى ؟؟ حتى هو دخل البيت حزين ومكتئب لقى امل منسدحه وتقلب في هالقنوات .. امل بدون اهتمام : شفيك ؟؟ جراح : مافيني شي....وين ختام ؟؟ امل : بغرفتها توها راجعه من دوامها والظاهر ان الناظره شاخلتها اليوم يروح جراح لغرفة ختام اللي وقفته عند الباب خمس دقايق لانها كانت تبدل ملابسها.. ختام تفتح الباب: هلا جراح تفضل...شفيه راسك ؟؟ يقصلها جراح القصه كامله بكل تفاصيلها .. جراح بيأس : والحين شسوي ؟؟ ختام : خلاص ياجراح .. لما تنعدم الثقه الحياة تصير مستحيله جراح: بس انا احبها ... والله العظيم احبها امووووووت عليها ختام : حبك لها بيجي اليوم اللي ينتهي فيه ..صدقني جراح: انا الصراحه بديت اقتنع بكلامج.. لأن ساره صارت تعاندني بأمور كثيره ..وحياتها بالجامعه مو عاجبتني والاختلاط اللي هي فيه يذبحني ولما اعلق على لبسها تعصب وتزعل ختام: ترى انت تقدر تعيش من دونها جراح بحزن : صعب ختام: انا عارفه مشاعرك ... بس ساره ياجراح .. ساره غير جراح: وحبي لها وين ادفنه؟؟ أي ارض اللي تحمله ؟؟ ختام: ارض الله واسعه... وانت تحملت الموت اكثر من مره عشانها ... انساها وفكر بنفسك جراح بعد تفكير طويل : انساها؟؟؟ ختام: ايه نعم انساها .. وبعدين تذكر انها مستحيل ترضى عليك عقب اللي صار اليوم جراح : بس.. ختام: قو عزيمتك وصمم على نسيانها وانشالله الله بيساعدك جراح وهو يوقف وقال بعزم : انا مراح انساها .. لكن بتناساها ختام: يعني خلاص .. ماراح تزوجها جراح يطالع ختام بنظره حزينه : ساره كانت بالنسبه لي حلم صعب اطوله .. وبتم طول العمر حلم صعب اطوله
|
||
|
12-03-2008, 02:28 PM | رقم المشاركة : 202 |
|
يطلع من غرفة ختام ويروح غرفته ويقفل الباب عليه لاول مره من دخل السجن تنزل دموعه على عيونه هالمره نزلت عشان ساره .. عشان حبه اللي مات ... عشان فراقه لها... وهو يقول لنفسه : ليش يصير فيني جذي...شنو ذنبي؟؟ حبيتها سنين طويله ولما صرت قريب منها ضاعت من ايدي .. ليش احبها ليش ؟؟؟
مسح دموعه وطلع من صورتها .. تأمل الصور ساعه تذكر شكثر كانت بريئه .. تذكر غلطتها مع سالم وزواجها منه .. تذكر خالد والثاني اللي معاه..تذكر حريتها ولبسها.. تذكر كل احلامه اللي تبخرت عشانها تذكر السجن وويلاته والشباب اللي تهاوش معاهم اليوم..حقد على الصوره عفسها بين ايدينه بقوه وحقد .. و... و...وشقق الصوره على قطع صغيره لأول مره من ثمان سنين .. يمد ايده اليسرى على الصوره .. كان يظن ان ايدينه الثنتين لو مسكت الصوره ممكن تأذيها ... عقب ماقطعها قطع صغيره .. جمعهم على الطاوله الحديديه وحرقهم بالولاعه ... سحب زقاره وولعها بعد ماتعلم تدخينها بالسجن وصار يدخن بألم ..وندم .. وحزن ... ودمعة فراق :::::::::::::::::::::: ام ساره : هذا يدل على حرصه عليج ساره: جراح خان ثقتي فيه .. وخان الوعد اللي كان بينا ام ساره : والحين؟؟ ساره: الحين شنو؟ ام ساره: شنو بتسوين؟؟ ساره: مراح اسوي شي ام ساره : بتداومين باجر؟ ساره: اكييد ..لاتظنين ان حياتي بتتوقف عشانه ام ساره : زين وعلاقتج معاه ؟؟ ساره: والله اذا برر موقفه بعذر مقنع برضى عليه ام ساره: ماتلاحظين ان ردة فعلج تغيرت ؟؟ ساره: ادري..انا تعودت على حركات جراح..وبعدين يمه حرام ازيد عليه ام ساره عسى الله يصلحج ::::::::::::::::::: فيصل بأسى : مثل ماتوقعت سلوى : خوفتني وش النتيجه ؟؟ فيصل يهز راسه : كليتك .. عاطله .. مريضه .. سلوى وهي تقعد من الصدمه : يعني...يعني فيني كلى ؟؟؟ فيصل : حالتك متأزمه .. ولازم نفتحلك ملف غسيل كلى سلوى تبكي : لاتقول ياقيصل فيصل : العلاج لازم يتم بسرعه .. جهزي حالك من بكره نعرضك على طبيب ثاني ونشوف تدخل درعا وتعرف المرض من فيصل .. درعا بجانب سلوى : ماعليك انشالله بتطيبين.. ياكثر مااسمع عن حريم فيهن الكلا وتعافن سلوى تمسح دموعها : بس بعدني صغيره فيصل: المرض مايعرف الصغير ولا الكبير درعا: تعوذي من ابليس .. ماتدرين لو ان الاطبا ماعندهم سالفه حطت ايدها على فمها وهي تغرق في نوبة بكاء مرير على حالتها الصحيه المتدهوره... درعا : بس ياسلوى .. احمدي ربك انه كلى موغيره سلوى: وشغير الكلى ياخالتي؟؟ درعا : لاحول ولاقوة الا بالله .. طيب وشتسوين لازم تقنعين بواقعك واللي الله كتبه لك..وترى لكل داء دواء فيصل : المهم انا طالع الحين بغيتوا شي ؟ سلوى برجاء: ويـــــن رايح ؟؟ فيصل بإنزعاج: أي مكان بعيد عن الصياح .. درعا: فيصل . . . لاتطلع توك راجع من الدوام فيصل بعصبيه : لا بطلع ومحد له شغل فيني يطلع فيصل وهو في حالة ضيق وعصبيه ... وبعد ماطلع : سلوى بحزن : وشفيه ذا؟ درعا: والله مدري ؟؟ احس انه متغير كثير سلوى: متغير...الا قولي معتفسه حياته كلها درعا بمكر : تهقين بسبة مها؟؟ سلوى: لالا مااظن .. هو بعد مايشوفها نهائيا درعا : طيب انتي قومي بدلي ملابسك .. على مااروح انا واسويلك لقمه تاكلينها سلوى : لاتتعبين نفسك ياخالتي . ماني مشتهيه اكل درعا : خلاص.. قومي ارتاحي سلوى : انشالله تروح سلوى لشقتها وهي حزينه وكئيبه.. مها سمعت بكل اللي صار وتبعت سلوى لشقتها مها تضرب على الباب سلوى تفتح الباب وتطالع مها بإستغراب : مها؟؟؟ مها : سلوى ... سلامتج من قالت مها هالكلمه على طول راحت لتحت قبل تسمع جواب سلوى ... سلوى سكرت الباب وهي مستغربه .. وتفكر بموقف مها .. حست بالذنب شوي .. بس تفكيرها بحالتها كان اقوى من الشعور بالاحساس بالذنب تجاه مها ..... :::::::::::::::::::: الكويت ..... 25/12/ ::::::::::::::::::::::::
|
|
12-03-2008, 02:28 PM | رقم المشاركة : 203 |
|
::::::::::::::::::::::::
ام ساره : عبي هالدفايه قاز ... متنا من البرد ساره : مليانه قاز .... بس البرد هالسنه قوي خمس دقايق صمت بعدها ضرب هادي على الباب.. ام ساره : قومي شوفي من عند الباب ساره : حاضر تفتح ساره الباب وتنصدم بأم جراح اللي واقفه على الباب .. زيارته بهالوقت غريبه ... ساره : حياج الله خالتي ام جراح : هلا بساره..هلا ببنيتي ساره : هلافيج..تفضلي تقوم ام ساره وتسلم على ام جراح وتدخل ساره المطبخ تجيب شي للضيفه الغير متوقعه .. ولما دخلت عليهم ساره من جديد : ام جراح : تعالي ياساره يمي .. تقعد ساره يم خالتها ويبدأ الحديث ..: ام جراح : ساره اشرايج بالموقف اللي صار بجراح ؟ ساره :.......... ام جراح : تكلمي يابنتي ساره : جراح كان غلطان ام جراح : وطول ماهو معاج بيظل يغلط عشانج ساره ترفع عيونها مستغربه : انا مادفعته للغلط ام جراح : انا عارفه .. بس جراح مايصلحلج انصدمت ساره من هالكلمه " مايصلحلي... ليش ؟؟ انا شناقصني" ام ساره : شهالكلام ياام جراح؟؟ شلون يعني مايصلحلها ؟؟؟ ام جراح : والله اني مستحيه بس اذا ماقلتها ..بتسمعونها من غيري ام ساره : ماتكلمين ياام جراح ...شصاير ؟؟ ام جراح : كلن يروح بطريق .. ام ساره : يعني... ام جراح : خلاص جراح ..مايبي ساره ساره وهي واقفه بشموخ : يعني انا اللي ميته عليه.. الجبان ام جراح وهي توقف مع ساره : الحين صار جبان يوم انه ماتزوجج؟؟ ساره : جبان لأنه ماواجهني.. لأنه ماقالي بعظمة لسانه انه مايبيني.. جبان لأنه اعترف بحبه وعجز يعترف بكرهه ام جراح : هو مايكرهج... بس حس انج مو ممكن انج تكونين سعيده معاه راحت ساره لغرفتها وطلعت ام جراح بعد ماقالت قرار ولدها وصدمة الناس فيه .. قفلت على نفسها الباب وقعدت على سريرها بين مصدقه للخبر ومكذبه له .. سمعت صوت امها يدق على الباب .. ماردت عليها .. كل اللي كان يدور فبالها ..:" ان جراح مايبيج .. كرهج. خلاص انسيه " نزلت دموعها غصب عنها .. ولأول مره تحس ان دموعها حاره ومحرقه...بعد ماحبته وتعلقت فيه .. يكرهها لعنت حظها ووقتها .. .. كانت الصدمه بالنسبه لها كبيره حيل .. مومعقوله جراح اللي حبها من كل قلبه واللي كان مستعد للموت عشانها.. بسهوله يبيعها.. وليش؟؟ .. شنو ذنبها .. شسوت عشان يبيعها..؟؟.. هو الغلطان .. تمددت على سريرها بتعب .. وسمحت لدموعها انها تنطلق بكل حريه على خدودها .. استلقت على الصوب الثاني وهي تحاول تعيد الذكرى براسها .. تذكرت لما كانت في بداية فترة المراهقه وشلون كانت تصد جراح بعنف وبقسوه..حاولت تكر مشاعرها صوبه .. واكتشفت انها كانت تحتقره .. وهو كان يموت على التراب اللي تمشي عليه .. استلقت على صوبها الثاني وهي تستعرض جانب ثاني من حياتها .. جانب مر كئيب متعب .. تذكرت سالم..وشلون كان حنون وحبوب معاها في البدايه .. وعقب ماتمكن منها تحول لذئب مفترس متوحش.. حطمها ودمرها وقضى على مستقبلها .. وعقب سالم طلع لها خالد .. وصار العن من سالم .. عانت منه الكثير الكثير.. وفي لحظه انتهى الكابوس اللي عاشته.. وطلع جراح بحياتها من جديد.. دافع عنها رغم عيوبها واخطائها الكبيره اللي لايمكن احد يسوي اللي سواه جراح عشانها .. انسجن وعاشت معاه وانسجمت.. عرفت شخصيته عدل وحبته مع انها كرهت بعض الجوانب اللي فيه ومن اهمها الضعف اللي حاولت قد ماتقدر انها تغيره .. وبعد...عقب كل هذا ... وبلحظة ضعف ..يفارقها .. وبدون توضيح الاسباب .. دفنت راسها بالمخده وردت تبجي من جديد.. بألم وصدمه .. وحسره وندم ... ::::::::::::::::::::
|
|
12-03-2008, 02:28 PM | رقم المشاركة : 204 |
|
في المملكه .. الساعه 11 مساءا:
|
|
12-03-2008, 02:28 PM | رقم المشاركة : 205 |
|
وفي بيت جراح :
كان قاعد بغرفته ويفكر .. وده لو يتراجع بقراره..بس خلاص ..طاح الفاس بالراس .. حس انه غلطان وندم .. ووسط تفكيراته وتخيلات دخلت عليه ختام : ختام : جراح شلونك اليوم ؟ جراح : موزين ختام : عشانها؟ جراح : في غيرها ؟ ختام : تقول عنك جبان جراح : صح .. معاها حق .. انا جبان وخواف بعد ختام : لاتحقر نفسك جراح : انا حقير ومن زمان ختام : جراح.. خلاص .. انسى ياأخي.. ليش عايش على الذكرى اللي مراح تزيدك الا الم وقهر جراح : والله العظيم لو بيدي انسى جان نسيتها من يوم عرفتها ختام وبعصبيه : خلاص جراح..خلك رجال..ولاتضعف عشان بنت جراح: مو أي بنت ختام : الكلام معاك ضايع وبتم طول عمرك ضايع تدخل امل عليهم : امل : ختاموو امي تبيج بسرعه ختام وهي تمسك امل مع ايدها بشده: اختج اللي اكبر منج تنادينها ختام فاهمه امل تتظاهر بالامبالاة : ماتفرق.. يلا روحي بسرعه وتطلع ختام من الغرفه .. وتقعد امل عند جراح : امل : اقول جراحو يطالعها جراح بنظره غاضبه : شتبين؟ امل : شتقرق ختامو على راسك؟ جراح: مالج خص امل : انزين شهالساعه الحلوه ؟ طالع جراح الساعه وحس بألم بقلبه .. تذكر الموقف اللي صارله مع هالساعه.. وتذكر انها من اغلى احبابه .. امل وهي تصرخ : منوووووووووووووووووين؟ جراح بعصبيه : اطلعي برى ومالج شغل منوين امل وهي طالعه : شفيهم هذيلا .. كل واحد ألعن من الثاني .. حشا جباريت ولما طلعت امل .. رجع يطالع الساعه .. وخطرت على باله فكره .. ::::::::::::::::::::::::
|
|
12-03-2008, 02:29 PM | رقم المشاركة : 206 |
|
اليوم هو اول يوم لجلسات غسيل الكلى عند سلوى ..
جربت الموت اليوم.. الم فضيع .. طلعت من غرفة الغسيل يدزونها على كرسي متحرك .. وفيصل كان ينتظرها على احد الكراسي .. فيصل وهو يوقف : خلصتي اومأت براسها بالإيجاب لأنها ماتقدر تكلم ... وفي البيت تستقبلها درعا وامها " ام سلوى " .... ومها كانت واقفه من بعيد تطالعهم .. درعا : الحمدلله على سلامتك يابنتي سلوى تطالع امها : يمه الله يخليك صعديني لغرفتي تروح سلوى لغرفتها بمساعدة امها ... ودرعا وقفت تكلم فيصل : درعا : وشصاير يافيصل ؟ فيصل : ماصار شي درعا : شفيك ؟ فيصل: افكر بسلوى وهالغسيل درعا: وشفيه ؟ فيصل : مااقدر اوديها كل يوم وترك درعا : يوديها السايق ليه شايل همها ؟ فيصل وهو يطالع مها : زوجتي وام ولدي .. وشلون ماتبيني اشيل همها ؟ مها عقب ماقال فيصل كلامه .. التفت بكبرياء وطلعت من الصاله .. درعا: انشالله ماهو حاصل الا الخير.. الا تقول ان الغسيل لازم كل يوم وترك فيصل : ايه.. انا بطلع الحين تبغين شي ؟ درعا : سلامتك .. بس وين رايح؟ فيصل : ماادري ؟ يروح فيصل وتروح درعا عند سلوى فوق .. وفي الآونه الاخيره لاحظت تغير سلوى عليها بشكل واضح :::::::::::::::::::::::::::::
|
|
12-03-2008, 02:29 PM | رقم المشاركة : 207 |
|
" بسم الله الرحمن الرحيم " الى الحبيبه الاولى والاخيره .." ساره " بعد التحيه .. اتمنى ان تكوني بخير واحسن حال.. حبيبتي ساره... انتي تدرين شكثر احبج واعزج ومايحتاج اشرحلج اكثر .. كل اللي ابي اوضحه لج ... ان اللي بينا انتهى خلاص.. ومااظنج بترجعيلي لو مهما صار...انا نفسي اجهل الاسباب ..وماادري ليش اخترت هالنهايه.. انا كنت احلم فيج من زمان واحسب لهليوم الف حساب.. بس طريقتي تعارض طريقتج بالتفكير..وانتي عنادج يموتني .. يجرحني.. ساره انا ماانكر اني حبيتج بكل مافيج وقبلت عيوبج كلها ورضيت فيها .. بس "تجري الرياح بما لاتشتهي السفن"... الكلام مو راضي يطلع معاي .. والتعبير يخوني.. والشي الوحيد اللي ابيج تعرفينه .. اني بظل احبج للأبد .. وشكرا ملاحظه : انا مااستاهل هديتج..اتمنى انج تاخذينها وتقبلي اسفي جـــــــراح ولما قراها للمره العاشره طواها وحطها بظرف محترم .. ونادى اخته امل .. وبعد دقايق : امل بدون نفس : نعم شتبي؟ جراح : اموله حبيبتي ممكن طلب؟ امل : توك طاردني جراح : ميخالف سامحيني امل : انزين شنو الخدمه ؟ جراح : ابيج توصلين هالرساله لساره امل: ردينا جراح: امل الله يخليج ماابي احد يدري .. سر بيني وبينج.. امل : انزين شمكتوب فيها ؟ جراح : كلام عادي وبتكون اخر رساله امل : انزين بروح الحين .. أي خدمه ثانيه جراح : إيه لحظه قبل انسى .. ينزع الساعه من ايده ويعطيها امل: وعطيها هالساعه امل متفاجئه : لــــيش؟ جراح : بس جذي امل : جراح اذا احد بيعطي هديه .. مايعطي هديه مستعمله جراح: هذي مو هديه وروحي سوي اللي قلتلج عليه امل: وامي؟؟ جراح: شفيها امي بعد؟ امل: مراح ترضى اطلع جراح: من متى؟؟ يلا روحي وانا بكلمها ... امل : اوكــــــــــيه وتروح امل عند ساره .. تفتح لورا الباب.. ام ساره : لورا من عند الباب؟ لورا : امل يبي ساره توقف ساره بسرعه وتتواجه مع امل اللي دخلت بنص البيت امل : قوه ساره ساره : هلا امل : هاج..هذي رساله من جراح وهالساعه بعد وقفت ساره دقايق وبعدها تكلمت : امل.. اخذي هالرساله ورجعيها لصاحبها .. حتى الساعه ماابيها لأني ماتعودت اعطي احد هديه وارجع آخذها..وقولي لجراح: احنا كبرنا على هالسوالف.. ورجاءا خلاص انا مابيني وبينه شي .. امل: ليش حرام عليج تكسرين بخاطره ساره: وانا مومهم يكسر بخاطري مو حرام ؟ امل: جراح زعلان عشانج والله ساره: خلاص امل .. مابي رسالته امل: انزين اقريها وعطينياها ارجعها ساره: مابي .. امل: كيفج .. الله يعينك ياجراح..ياما عانيت تطلع امل من البيت وترجع ساره عند امها .. لاحظت سكوت امها واستغربته ساره : انا غلطانه يمه ؟ ام ساره: لاء ساره : جنه مو عاجبج ؟ ام ساره : لوموعاجبني جان تكلمت ساره : خلاص انا ماعاد يهمني ام ساره : واخيرا اقتنعتي ساره : يعني ام ساره : انزين متى تبدى امتحاناتج؟ ساره: بعد عشرة ايام ام ساره: شدي حيلج عاد هذي الامتحانات النهائيه ساره: اكيد يمه .. بس احس اني مخنوقه من جو البيت ولازم اطلع ام ساره: خلاص اتصلي على وحده من رفيجاتج واطلعي معاها ساره بعد تفكير قصير وبنبره حزينه : ماتحلى الطلعه الا مع مها ام ساره : الله يذكرها بالخير ساره : لا يمه انا مابي اطلع الا معاج ام ساره: لايمه مافيني شده على الطلعه ساره: بتطلعين يعني بتطلعين ... بروح ابدل ملابسي وانطرج بالسياره ام ساره تبتسم:من يقدر عليج انتي ::::::::::::::::::::::
|
|
12-03-2008, 02:29 PM | رقم المشاركة : 208 |
|
::::::::::::::::::::::
الجزء الثلاثون والاخيـــــــــــــــــــــــــــر: ::::::::::::::::::::::::: المملكه : درعا : ها يانجيه..وشلون مروه مع رجلها ؟ نجيه " ام سلوى " : بخير والحمدلله درعا : عساها مرتاحه؟ نجيه : كلن عايش ياام فيصل مرتاح وإلا غيره .. درعا بعد تفكير : وانتي الصادقه ... سلوى اللي كانت منسدحه على السرير: يمه الله يخليك عطيني الدوا اللي على الطاوله درعا : خليه عنك انا بجيبه ... تعطيها درعا الدوا وتنزل تحت وقبل تنزل.. سلوى : خالتي درعا : هلا سلوى سلوى : فيصل وينه ؟ درعا بأسى : مدري عنه ؟ سلوى : طيب و....مها؟ تجاوب ام فيصل بإنزعاج : حتى ذي ماادري عنها .. ويلا بخاطركم بنزل تحت تنزل ام فيصل تحت للصاله وهي مستغربه من اهتمام سلوى بمها المفاجيء.. وراحت تدور عليها .. لقتها بغرفتها وقاعده على سريرها بتعب : درعا بغضب : وش بينك وبين سلوى ؟ ترفع راسها بجمود :......... درعا : اسمعي يامهيو.. يكون في علمك عاد .. انا مااحب لعب الحبلين ذا .. واللي يلعب معي لايلوم الا نفسه تنزل راسها بس هالمره بوجوم وكأنها نست معاني الحياة .. درعا تهز راسها : ماينفع معك .. ماينفع معك شي وتطلع من غرفة مها .. ماتدري وش تسوي .. مسكت جوالها واتصلت على فاطمه تخبرها عن حالة سلوى ووعدتها فاطمه انها تزورهم في نهاية الاسبوع .. :::::::::::::::::::::
|
|
12-03-2008, 02:29 PM | رقم المشاركة : 209 |
|
:::::::::::::::::::::
الكويت: بعد ماطلعت من الامتحان اللي كان بالنسبه لها عادي.. جلست على احد الكراسي ومن غير قصد منها شافت المكان اللي كان اخر مكان تشوف جراح فيه ... انا متى حبيته ؟؟ متى اهتميت فيه؟؟؟ ليش يأثر علي فراقه كل هالتأثير؟؟.. ماكان بالنسبه لي شي ... وبلحظه يكون كل شي بحياتي ؟؟.. جراح ذبح خالد دفاعا عن نفسه .. ماذبحه عشان سواد عيوني.. طول الفتره اللي كنت ادرس فيها كان يطري على بالي بكل لحظه.. من رفضت رسالته.. واخباره منقطعه عني نهائيا. ترى شصار فيه؟؟ وشنو كاتب بالرساله ؟....اوووووووووووه انا ليش افكر فيه بعد؟؟ ... الظاهر اني ماكنت احبه.. الظاهر اني كنت اقدره او اعطف عليه بس.. حب لا ماكنت احب جراح.. وعمري ماحبيته .. انا بس كنت ابي اردله الجميل الشخص اللي مايحب اول مستحيل ييحب ثاني ... مستحيل .. كانت تكلم نفسها بالفتره اللي بين الامتحانين .. حاولت قد ماتقدر انها تركز مع الامتحان بس مافيه فايده ::::::::::::::::::::::: السعوديه.. بيت ام فيصل كل شي يتأزم في هالبيت.. حالة سلوى تدهورت حيل حيل.. حتى مها تقريبا اصيبت بحالة اكتئاب حاد جدا.. مسكين هالفيصل منوين يلاقيها.. من زوجه تعبانه جسديا.. والا حبيبه مدمره نفسيا.. والا ام مايعرف شلون يتصرف معاها او شلون يحس فيها او شنو طبيعة العلاقه بينه وبين امه باالاساس؟؟.. اليوم فاطمه تجي.. يمكن طاري الزياره اضاف جو على البيت المكتئب: فاطمه وإبتسامه باهته مرسومه على وجهها : السلام عليكم ام فيصل تفز من مكانها بفرحه : هلا والله بفطيم ..وينك قاطعتنا ؟؟ وبعد السلام : فاطمه : والله يمه انشغلنا ماتعرفين الدنيا؟؟ تفرق ماتجمع درعا : ميخالف عاد لازم تسألين عن احوال اهلك فاطمه : ولاتزعلين يمه .. وهذا راسك احبه درعا : حبيتي الكعبه انشالله .... سعد جا معك؟ فاطمه : بعد شوي بيمر يسلم عليك .. الا يمه وشخبار سلوى ؟ درعا : والله يافاطمه حالتها ماتسر فاطمه : ليه ؟ وينها الحين؟؟ بشقتها؟؟ درعا : لا راحت الطبيب مع السايق؟ فاطمه : مع السايق ؟ درعا : ايه .. فيصل عيا يوديها فاطمه : وليه يعيي؟؟ درعا : ماادري عنه.. فيصل متغير وانا امك.. متغير حيل فاطمه : طيب و.. مها وينها ؟ درعا بعصبيه : وش بلاكن انتن تسألن عنها؟ مها مجنونة طايحه في حجرتها ليل نهار فاطمه : هدي يمه .. ماغير سؤال وحرمت بعدها مااسأل في هاللحظه يجي سعد زوج فاطمه ويسلم على عمته استغلت فاطمه انشغال امها في السلام على سعد وراحت لغرفة مها.. ضربت الباب عليها .. وكالعاده مامن اجابه .. فتحت الباب بهدوء ودخلت.. اول ماشافت وضع مها كل شي بداخلها تكسر .. وتفجرت كل معاني الشفقه والرحمه والعطف على الوضع الكسير والجريح اللي كانت مها متخذته .. كانت قاعده على السرير ومجفسه ايدينها لركبها .. وتتحرك مره جدام ومره تتراجع بشكل هستيري متوتر.. قربت منها فاطمه ومسكتها بقوه مع كتوفها . فاطمه : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك ؟؟ مها رفعت نظرها على فاطمه من هذيك النظرات الجارحه اللي كانت تعطيها فيصل .. قامت فاطمه من مكانها منصدمه وهي تحس من نظرة مها انها نظرة لوم قويه موجهه لها .. كانت تحس ان مها تلوم فاطمه .. وبقوه ... رجعت فاطمه عند مها .. فاطمه : مها تكلمي.. انطقي ..وش تحسين فيه ؟؟؟ مها :............ فاطمه : ريحي عمرك وريحينا معك.. مها:.......
|
|
12-03-2008, 02:29 PM | رقم المشاركة : 210 |
|
فاطمه : انا ادري انك زعلانه علي .. وتلوميني .. صدقيني يامها انا ماقلت لفيصل يدخلك المصحه .. هو وسلوى تصرفوا على كيفهم.. انا بس قلتلهم يعرضونك على الطبيب ..لأني شفت انك تعبانه ..
مها بألم : فاطمه ارجوج .. خلاص كافي مابي اسمع شي ثاني .. فاطمه : طيب قوليلي وش اللي مضايقك ؟ توقف مها وبعصبيه : كل اللي فيني وتقولين شاللي مضايقني؟؟ فوق كل اللي اتحمله من عذاب .. تسأليني؟ فاطمه بذهول : كل شي يتغير انشالله مها بإستياء : اسكتي واللي يعافيج... مليت من هالحجي اللي مايودي ولايجيب .. انا خلاص تعودت على الحزن .. تسكت مها شوي وتقول بصوت كله الم : من كثر ماحبيته تعودت عليه .. احس انه شي مني وفيني حست فاطمه ان مها تغيرت حيل حيل.. شكلا ونفسا وطبعا .. كل شي فيها تغير ..وتركتها وطلعت .. لقت امها وعيالها بالصاله : درعا : وين كنتي ؟ تاركتني مع عيالك اللي ماينطاقون ؟ فاطمه تلعثم : ها.. كنت عند.. لا كنت .. درعا : ادري فيك كنتي عند اللي ماتنتسمى فاطمه بإندفاع : يمه خلاص كافي عذاب والله حرام بكره تحاسبون درعا : واحنا وش سوينالها ؟؟ هي شتكتلك منا؟ فاطمه : لا يمه لا ... مها ماتكلمت ولاشكت درعا : مدامها ماتكلمت راضيلها صوت الباب ينفتح .. وسلوى دخلت متسنده على الشغاله .. قامت فاطمه وسلمت عليها وساندتها مع الشغاله ... وقعدوها بالصاله..: فاطمه : الحمدلله على السلامه .. ماتشوفين شر انشالله سلوى بتعب : الشر مايجيك ياأم عبدالعزيز درعا : ها ياسلوى وشلون العلاج معك اليوم .. تسكت سلوى شوي وبعدها تصيح : يتعب ياخالتي .. يتعب فاطمه حست بتوتر الموقف : سلوى الله يهديك .. مايصير كذا ..لا تعترضين على امر ربك سلوى تمسح دموعها : انا مااعترض,,, بس يافاطمه انا اتألم ... اموت والله اموت .. ومحد حاس فيني فاطمه : والله كلنا حاسين فيك .. سلوى تقلب نظرها : وين ضاحي؟ درعا : خليته يلعب مع عيال فاطمه بالحوش سلوى : ووين فيصل من امس مو شايفته ؟ درعا : الله العالم وين دنياه فاطمه : كيف يعني؟؟ فيصل مايبات بالبيت؟؟ درعا : إلا يبات.. بس مو دايما فاطمه بخوف : وين يروح يعني؟ درعا وهي توقف : وانا وش يدريني اذا جا انشديه؟؟ بروح اتوضا واصلي ولما غابت درعا عن الانظار : سلوى بخوف : فاطمه .. بتباتون عندنا اليوم ؟ فاطمه : ايه مثل منتي عارفه اليوم الاربعا والعيال في عطله .. حتى سعد عنده شغل هنا سلوى : طيب انا بروح ارتاح بغرفتي .. وابيك تجيني بعد ماتنام خالتي فاطمه تمسك ايد سلوى بخوف : ليه سلوى وش صاير ؟ سلوى : حمل ثقيل يافاطمه عجزت اتحمله لحالي . وابغى احد يساعدني على حمله فاطمه : خير ياسلوى ماتقدرين تقولينه الحين؟ سلوى وهي توقف : خليه لما تنام خالتي احسن ... فاطمه : ولا يهمك ..تروح سلوى شقتها بمساندة فاطمه والخادمه ..
|
|
مواقع النشر (المفضلة) |
أدوات الموضوع | |
طرق مشاهدة الموضوع | |
|
|
مواضيع مختاره « --
-- » تحميل حلقات طاش 16 | تحميل حلقات بيني وبينك 3 | تحميل حلقات باب الحاره 4 | تحميل حلقات شر النفوس 2 | تحميل حقات رجال الحسم | تحميل حلقات ام البنات| تحميل حلقات قلوب للايجار « --