الفلاش
 
     التسجيل    التلفزيون    إربح وزنك ذهب    شاهد منزلك  خواطر ادبيه    شبكة لك عيوني   مكتبة الفيديو    مقياس الحب    الإتصال بنا    
 
رسمنا الإبداع بجهودنا فتميزنا بـ / إسلوبنا فعندما وصلنا للقمه : تركنا بصمتنا ورحلنا - إدارة لك عيوني

 

صفحة جديدة 2
 
العودة   منتديات لك عيوني > الاقسام الإداريه > لك عنوني مواضيع مكرره
اسم العضو
كلمة المرور
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 

قصتي مع الجني(شروخان)

لك عنوني مواضيع مكرره


رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 09-03-2009, 05:20 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
شيخ نفسه
 
إحصائية العضو






شيخ نفسه غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS منتديات لك عيوني ابداع وتميز

 

 

 

 

 

 

افتراضي قصتي مع الجني(شروخان)


 

بسم الله الرحمن ال رحيم

السلام عليكم صبايا وشباب حبيت احكي لكم قصتي
مع الجني عشان تشوفوا عظمة الله وقدرته في خلق
بنات حلوين بس قلوبهم حجرهههههههه شوفوا الثقه
المهم ابيكم تقرون القصه بتمعن واكيد انشاء الله
راح تنسجمون مع احداثها هذي القصه صارت لي وعمري
يمكن 10 سنوات وشوفوا الحين عمري 20 ولساتني اذكر القصه
*
اخليكم مع مغامراتي
*
*
*
*
*
*
يلا يا...........تعالي شوفي اش جبت لك هدية النجاح
هذا ابوي له ساعه وهو يناديني قد جاب لي هدية
نجاح وغثني عشانها انا كنت معلقه في دولاب المطبخ وماقدرت
انزل وهو ينادي وانا استمع واقول طيب طيب ماعلمته
اني معلقه في الدولاب الي قد كسرت نصه وابواب الدروج
عشان مايرجع الهديه وكنت لابسه سروال وسييييييييع
كان لجدتي وجت عندنا وسرقته من شنطتها وهي ماتدري
وقد لي سنتين من يوم سرقته وماقدرت البسه خفت
وتخيلوا عادهي تسال عنه لذلحين المهم نطيت بعد
ما بكيت ساعه ع الصامت وابوي باقي ينادي
المهم قررت اني انط فكان باب من ابواب الدروج مفتوح
فعلق فيه سروالي وانخمشت رجلي ونزل دم وانا ماهمني
مستعجله ع الهديه ركضت عند ابوي وانا اعرج
قلت لبيه قال جبت لك مفاجاه قلت وانا انطط يلا بابا
ورني بسرعه اش جايب لي الا وشوي ويطلع ذاك البس الاسود من وراه
عيونه حمر والعدسات لونها ذهبي قلت جايبها
من الزباله الي عند بيت جارنا ابو مشبب
قال هه والله لو تدرين من وين جايبها ما تصدقين
قلت من وين قال من فندق.......,,,,,,,,,,,,اسم نادي افضل
مااذكره قلت الله لا والله بابا عنجد من وين جبته
قال من زباله كبييييييييره في حي النسيم قلت وع
اربي بسه مستعمله قال ليه اش قالوا لك مواد تصنيع
قلت لا بس ابي بسه حلوه وبيضا ودلوعه
قلت لك ابي بسه بس ما قلت ذي قال يلا
هذا جزاتي اني جلست اراقب فيها شهر
وكلفت ع عمري واشتريت غتره بخمسين ريال سعودي
عشان ما تعرفني قلت في نفسي الي يسمعك
يقول انك تبي تسرق اخوك وخايف يعرفك
قال خلاص انا راح ارجعها قلت لا ويين يابابا
ع العموم تسلم وجعل يومي قبل يومك
يااحلى بابا في الكون قال وهو يمسح ع راسي
عفيه بنتي والحين انا طالع عند الشباب
تامرين ع حاجه يااحلى بنت بهالكون قلت
لا تسلم وطلع وانا اتقرب من البسه وارتجف
لاني اخاف من الحيوانات والحشرات وغيرها
قلت مالي غير اجيب جونيات وامسك البسه
وبعد تسحيب في البيت وطلعة روح
وتقطيع ملابس وتنتيف شعر مسكتها
ودخلتها دورة المياه(وانتو بكرامه)وقمت اغسلها
وهي تهرب وتفحط بي في البيت وامسكها وارجعها
فقلت انتي بتهجدين والا والله وامردغك هنيا
فروشتها وطلعت ودخلتها غرفتي وطلعت ذاك
الاستشوار الهوائي فاني اشغله في وجهها
عشان انشفها بسرعه لان ورانا لعبة مصارعه
المهم وانا اجففها الا وتكلمت قالت ايه انتي خلاص
جففتي ام امي قلت هاه وش قلتي من الصدمه
نسيت ان الحيوانت ما تتكلم قالت خلاص
تعبتيني قلت تعبتك قالت ايوه قلت طيب والله لاتعبك
صدق فاني اعطيها ذاك الكف واطالع بعد ما غمضت عيني
ساعه يعنني عطيت كف معصبه فاطالع الا وهي جالسه مكانها قلت ماحسيتي بشي
قالت الا شفت شي مر من قدامي بسرعه قلت ايوه
قالت واعدته بالبطيئ الا وهي يدك اتاريني معطيه الهواء الكف
المهم وخفت انا بغيت انسى اسمي قال اقول بعد ماتسليتي وضيعتي
وقت يلا استودعكم الله انا طالعه قلت هههي وانتي حسبالك
راح اخليك تطلعين قالت باالطلع غصب عنك المهم قلتلها بصوت حاد
لا قالت ليش قلت ماعندنا بنات يطلعون هالحزه قالت
عمى يلا يلا انا بروح ولايكثر ولاعلي منك قلت لا
يعني لا الا وشوي فانه يطلع ذالك الشي البخاري منها
ودب دب بشكل غير طبيعي ادبب من نبيل شعيل
قال احم احم انا شورخان قلت وش انت؟
قال شكلي وش يوحي لك قلت خدامه تكرف
اربعن وعشرين ساعه قد لها 10 سنوات
قال هه غلط انا شروخان زعيم الجن والجان
قلت طيب المهم هو تنرفز قال انا شروخان زعيم الجن والجان
قلت والحين ع بالك يوم انك شروخان باعطيك الجلكسي
الي بدرجي قد لي سنه وانا ادس عليه في النهايه
اعطيه جني قال شوف...............
قلت ايه ايه لا يكثر ولو سمحت جبت له غطى قلم
قلت ادخل هنا وخم قال لا قلت
علي الطلاق لوما تدخل لا انعل ابو جدك
قال شوفي انا جني فقير وحالتي حاله وماني ناقص مشاكل
فلذالك خليني اروح وارتاح قلت وليش جيت مع ابوي
اساسا قال رحمته مسكين كل يوم راز وجهه
عند الزباله بفنيله وسروال سنه ينطر بسه تطلع
قلت اروح له مسكين شوي وارجع
قلت اممممم طيب انا ماراح الزم عليك(لاني خايفه من الاساس
وودي يطلع بدون مايلاحظ خوفي) قلت يلا مع السلامه قال
في امان الله وجا يبي يطلع وناديته قال هلا =قلت ممكن
الرقم والا الايميل فعطاني اياه وطلع
والحين صار صديقي كل ماضقت دقيت عليه
وفضفضت له
(تمت)
خلصت الحكايه اتمنى تعجبكم
مع تحياتي

جبر الخواطر

 

 

 

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.