الفلاش
 
 
رسمنا الإبداع بجهودنا فتميزنا بـ / إسلوبنا فعندما وصلنا للقمه : تركنا بصمتنا ورحلنا - إدارة لك عيوني

 

صفحة جديدة 2
 
العودة   منتديات لك عيوني > الاقسام الثقافيه والادبيه و الشعريه > قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه
اسم العضو
كلمة المرور
التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مشاركات اليوم
قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه قصص حزينه ، قصص حب ، قصص زواج ، قصص معبره ، قصص خياليه ، قصص حقيقيه ، قصة حب ، قصه رومنسيه
 

*(( تِـ حُ ـملْتٍ كَثٌيًرْ يٌـآ قٌلْـبٍيٌـے ))* كـــــــامـــــلـــه

قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه


رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 08-23-2009, 09:48 PM   رقم المشاركة : 111
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

≈ ۝ اليـــومـ .. الـليـ .. بعـــــدهـ .. ۝ ≈
.
.
.
دق حمد على فهد وقاله انهم وصلوا .. وعلى طول سكر ماكان يبي فهد يساله اي شي ..
ماهر : وش قالك ..
حمد : ماقال شي بس شكل فيه النوم وانا اكلمه ..
محمد : يلا شباب لايفوتنا الموعد حق المستشفى ..
حمد : يلا .. الله يستر ..
محمد : مافيه الا العافيه .. يلا ..
حمد : الله يسمع منك ..
طلعوا الثلاثه وراحوا على المستشفى وقابلوا الدكتور وطلب منهم شوي اشاعات وراحو وسواها ..
الدكتور: لازم العمليه نسويها لك بدري ..
محمد : حنا ليه جايين الا عشان العمليه ..
الدكتور : اوكي اجل ان شاء الله بعد بكرى ..
حمد : بــعــد بــكـــرى .. قريييب ..
ماهر : متى تبيها انت .. عسى السنه الجايه .. لا خلاص بعد بكرى .
محمد : اوكي مو مشكله ..
الدكتور : اوكي خلاص اجل بكرى يجينا الصباح وهو ما افطر عشان نسوي له تحاليل وكل شي .. ويتنوم عندنا ..
ماهر : ان شاء الله .. بس الساعه كم يجي ..
الدكتور : الساعه 9 الصباح ..
محمد : ان شاء الله ..
طلعوا وحمد مانطق ولاقال ولاحرف من اول ماطلعوا لين وصلوا الفندق ..
محمد : حمد الله يهديك وش فيك ..
حمد : بعد بكرى ..
محمد : توكل على ربك ان شاء الله كل شي بيكون اوكي .. توكل على الله ..
حمد : ونعم بالله .. ونعم بالله .. ابي اكلم اهلي ..
ماهر : العالم نايمه الحين من تكلم ..
حمد : افففففففففففف ابي اكلمهم اقولك ..
ماهر : اقولك نايمين لاتروعهم .. حمد اعقل ..
حمد : طيب ابي اجلس بلحالي شوي ..
طلعوا محمد وماهر من الغرفه وجلسوا برى ..
محمد : شكله خايف مره ..
ماهر : لو مو خايف كان سوى العمليه من بدري ..
محمد : الله يعينه ..
حمد انسدح على السرير وجلس يفكر بأهله واحد واحد .. عقبها طرت على باله لولو قام اخذ جواله وطلع رقمها وكتب لها رساله بس كان متردد يرسلها ولا لا .. بس اخيرا ارسلها ..
كانت لولو نايمه وقومها صوت طق الباب ..
لولو : نعم نعم خير وش تبين .. الواحد مايعرف ينام يعني ..
جواهر : قومي تقول امي يكفي نوم .. مو عوايدك ..
لولو : تعبانه ابي انام ..
جواهر : طيب ..
طلعت جواهر ولولو رجعت سكرت الباب وقفلته ورجعت انسدحت اخذت جوالها بتظبط المنبه ولقت رساله ويوم فتحتها تفاجأت انها من حمد ....
( ودي انقل لك شعوري واستريح ...
من وجع في القلب تاعبني معاه ...
" لـــــو "
تجرب ( شـــــــــوقي ) مره من صحيح ...
كان قلبك
(( ضـــــــــمني ))
داخل حشاااااااه..!! ............ حمد )
لولو قرت المسج مليون مره .. مره انبسطت يوم قرته قامت ارسلت له ..
لولو ( الحمدلله على السلامه متى وصلتوا ) ..
حمد ( الله يسلمك .. وصلنا قبل 4 ساعات تقريبا ) ..
لولو ( آهــآآ .. خالي يدري انكم وصلتوا .. ؟ .. )
حمد ( ايه يدري ) ..
ارسلها هالمسج واول ما استلم التقرير جلس شوي ودق عليها .. لولو ارتبكت يوم شافت رقمه بعدين اخر رنه ردت ..
حمد : مابغيتي تردين ..
لولو : ............. ..
حمد : آسف لاني دقيت ..
لولو : ...........
حمد : لولو ..
لولو : هلا ..
حمد : تسمعيني ..
لولو : ايه ..
حمد : زين ليه ماتردين ..
لولو : مدري وش اقول ..
حمد : ههههههههههههه طيب خلاص لاتقولين انا اللي بقول ..
لولو : قل ..
حمد : وش اخباركم من دوننا ..
لولو " مو حلوه الرياض بدونك والله " : عايشين ..
حمد : معنى عايشين يعني ان الرياض ماتسوى بدوني .
لولو : يعني ..
حمد : هههههههههههه وشو يعني ..
لولو : مدري مدري ..
حمد : توك قايمه من النوم انتي ..
لولو : ايه ليه ..
حمد : ايه اشوفه منربط لسانك ..
لولو : لاعادي .. بســ ....
حمد : مستحيه ..
لولو : تقدر تقول كذا ..
حمد : هههههههههههههههههه .. لولو ..
لولو : هلا ..
حمد : ورب البيت اني آسف لاني ارسلت لك ودقيت بس لاشعوري قسم بالله .. كنت متضايق شوي مالقيت نفسي غير اني اكتب لك المسج وارسله ..
لولو استحت ماتدري وش تقول : لاعادي ..
حمد : يعني مو متضايقه ..
لولو : لا ..
حمد : متأكده ..
لولو : ايه ..
حمد : زين الله يريحك .. وش اخبار الجماعه ..
لولو : الحمد لله تمام ..
حمد : رايحين اليوم بيت امي اللولو ..
لولو : ان شاء الله .. العشا بيجيبه فيصل رجل خالتي مشاعل ..
حمد : جزاه الله خير .. وماصار شي جديد ..
لولو : لا وين يصير توك مسافر امس مالحق يصير شي ..
حمد : ايه صح .. الله يقطع الغربه اففف احسن اني مسافر سنه مو يوم حتى مابعد كملت اليوم ..
لولو : تهون ان شاء الله ..
حمد : ان شاء الله .. يلا اخليك تبين شي ..
لولو : سلامتك ..
حمد : الله يسلمك .. لولو ..
لولو : سم ..
حمد : سم الله عدوك .. ادعيلي يالغلا ..
لولو : ليه شفيك ..؟..
حمد : مافيني شي .. بس ادعي ربي يسهل علي شغلي .. ابي ارجع بسرعه ..
لولو : ان شاء الله .. الله يسهل عليك ويوفقك ويحقق لك اللي تتمناه ...
حمد : آآآمين تسلمين .. يلا فمان الله ...
قفل منها وارتاح شوي .. بعدين قام تروش وغير وطلع لهم برى لقاهم جالسين جلس معهم ..
حمد : ماتبون نطلع ..
ماهر : تعدل الموود ..
حمد يهز راسه : يب .. يلا نطلع انا جووووعاااان ..


! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ سليمان √۝ஜ۩ੂ
كانوا كلهم جالسين يفطرون .. ليلى تطالع فمشاري من تحت لتحت .. وهو معتبرها مو موجوده ابدا ..
خلود : الحين انتم شفيكم ..
نوره : مين يمه ..؟..
خلود : اقصد مشاري وليلى ..
مشاري + ليلى : ..........
خلود : شفيكم .. مشاري
مشاري : سمي ..
خلود : سم الله عدوك .. وشفيك انت واختك ..
مشاري رفع راسه عليها وعطاها نظره ورجع يطالع امه : مافيه شي اذا عندها الجرأه تقولك خل تقول ..
ليلى : وليه مايكون عندي جرأه اللي سويته مو غلط ولا جريمه ..
مشاري : قلت لك لاتكلميني تسمعييييييييييين ..
ليلى : .............
خلود : خير وش صاير ..
مشاري : اذا تقدر تقول خل تقول ..
سليمان : ليلى تكلمي وش مسويه ..
ليلى : ماسويت شي ..
خلود : الا تكلمي ..
نوره : يمكن عشانها ماتكلم تهاني بنت عمتي عايشه ..
مشاري : فديتك نواري ..
سليمان : وليه ماتكلمينها ..
ليلى : بس ما ابي احاكيها ..
خلود : كل هذا عشانها انخطبت ..
ليلى : ايه ..
سليمان : ليلى وش هالعقليه يعني عشان بنت عمتك بتتزوج ماعاد تحاكينها ..
ليلى : هي تدري لييه ما احاكيها ..
خلود : بس البنت مالها شغل ..
ليلى : احسن ..
سليمان : وش السالفه ..
خلود : مشاري كان يبي تهاني وتهاني انخطبت ووافقوا وبنتك زعلانه عشان كذا ولا تحاكيها ..
سليمان : بس عشان كذا .. وانت ليه ماتكلمت من قبل ..
مشاري : كنت بقول بعد مانرجع من السفر بعدين صارت كم شغله وانشغلت وماحصل فرصه .. لين خطبها ولد عمها ..
سليمان : هذي نتيجة اللي يماطل .. لما اقولك تزوج ماتسمع كلامي .. وهذي النتيجه البنت اللي تبيها راحت منك ..
مشاري : الله يوفقها ..
سليمان : وانتي هي .. حطي عقلك براسك .. ولد العم احق ببنت عمه .. واذا ابوها وافق هي ماتقدر ترفض ..
ليلى : ياسلااااام .. يعني اذا جاني احد وانت ومشاري وافقتوا وانا ما ابيه ما اقدر ارفض ..
سليمان ابتسم : لو ماتبينه بنقوله الله يوفقك مع غيرها .. بس لا تعصبين ..
ليلى : على بالي بتغصبوني بعد ..
مشاري : اذا كان واحد كفو اكيد بتآخذينه ..
ليلى : مو على كيفك ..
مشاري : نشوف ..
دق جوال مشاري : هلا وغلا مرررررررررحبا ..
منصور : اهلين غلاي كيفك ..
مشاري : تمامو انت كيفك ..
منصور : والله بخير ونعمه الحمد لله ... احـم اقدر اشوفك اليوم ..
مشاري : خير صاير شي ..
منصور : لا مو صاير شي .. بس ابي اكلمك بموضوع ..
مشاري : اوكي وين ..
منصور : بالمكان اللي تحبه وتبيه ..
مشاري : هههههههههه فديتني شكل الموضوع مهم عشان كذا بتدلع عليك ..
منصور : تدلع زي ماتبي ..
مشاري : خلاص اوكي .. اممممممممم ستاربكس طريق الملك عبد الله ..
منصور : اووووكيك .. خلاص الساعه 7 المغرب ..
مشاري : خلاص اوكي ..
منصور : اوكي حبيبي .. يلا تامر بشي ..
مشاري : سلامتك ..
منصور : يلا سلم على الوالد ..
مشاري : يوصل ..
منصور : يلا فمان الله ..
عقب ماسكر ..
سليمان : مين .؟.
مشاري : فديته منصور .. يسلم عليك ..
سليمان : ونعم .. الله يسلمه ..
مشاري : انا بروح الشركه .. يلا فمان الله ..
سليمان : مع السلامه ..
طلع مشاري وهم قاموا كلهم .. سليمان غسل وطلع الشركه .. والبنات مع امهم بالصاله ..
نوره : يمه نبي نطلع اليوم ..
خلود : مافيه اليوم فيه عشا ببيت جدتك ..
ليلى : امس كان فيه ..
خلود : ايه اليوم زوج عمتك مشاعل جايب العشا عشان رائد ..
نوره : طيب يمه ابي اروح السوق شوي بس ..
خلود : وش عندك بالسوق ..
نوره : ابي ارجع بنطلون شريته وماطلع مقاسي ..
ليلى : اكيد طلع ضيق ..
نوره : لا والله طلع واااااسع ..
خلود : خلاص طيب .. يلا قومي الحين بنروح وبنمر بيت اهلي ..
ليلى : ابي اروح ..
خلود : يلا طيب بسرعه ..
قاموا كلهم وتجهزو وطلعوا

 

 


التوقيع

آلــــــف مـــبـــروكـ يـــآآآآكـــبـــيـــر آســـيـــآْ ع لــقــب لآعــب آلــقــرن فــي آآســيــآء

 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 09:49 PM   رقم المشاركة : 112
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ عايشه √۝ஜ۩ੂ
هيفا : يعني ماراح تروحين ..
تهاني : لا مابي .. تعباااانه ..
هيفا : بلا سخافه يلا خلصي لك كم شغله ..
تهاني : هيفا اقولك تعبانه ماتفهمين ..
نايف : يختي بكيفها يلا امشي ..
هيفا : طيب .. ترانا بنمر ساره وولاء ..
نايف استانس : اوكي يلا اجل ..
هيفا : تبيني اجيب لك شي ..
تهاني : اي شي حلو ويعجبك جيبيه ..
هيفا : طيب ..
طلعت هيفا ونايف وراحوا لبيت خالهم ابراهيم .. دخلت هيفا تسلم على مرة خالها وتنادي البنات ..
فوزيه : الله يعينها .. وماخلصت شي لين الحين ..
هيفا : الا بس اشياء بسيطه ..
فوزيه : يلا الله يعينها .. بناااااااااااااات .. يلا ..
ولاء تنزل ركض : جيت جيت .. هاي ..
هيفا تسلم عليها : وعليكم الهاي .. وين ساره ..
ساره : انا هنا يلا ..
فوزيه : بيان ماراح تروح ..
ساره : تقول بتمر عليها هند وبتروح معها ..
فوزيه : زين .. يلا الله يحفظكم ..
طلعوا البنات وركبوا السياره ومشوا راحوا صحارى بلازا ..
هيفا : نايف غير هالطعس اللي يغني ..
نايف : لو سمحتي خالد مو طعس ..
ولاء : اذا خالد مو طعس من الطعس ..
نايف : راشد ..
ولاء : والله انت الطعس مو راشد ..
نايف : شوفي اذا وقفتك ونزلتك بنص الشارع لاتقعدين تصيحين ..
ولاء : مو على كيفك .. انا اكبر منك ..
نايف : واذا اكبر مني .. اكبر مني بالعمر اما بالعقل الله يخلف ..
هيفا وساره : هههههههههههههههههههه ..
ولاء : خير انت وش تحس فيه .. بعدين وش قالوا لك تفكيري بزر .. نايف مثلا ..
نايف : لا تلوموني اذا نزلتها الحين ..
ساره : ولاؤوه اسكتي خلاص ..
ولاء : ماتشوفينه وش يقول مالت عليه ..
نايف : مالت علي اغصان الجنه ان شاء الله ..
ولاء : وانا بعد ..
ساره وهيفا : ههههههههههههههههه ..
وصلوا السوق ونزلوا .. هيفا دخلت محل وساره محل وولاء جالسه تفتش شنطتها تدور الجوال ..
ولاء : اففففففففف ..
نايف : شفيك ..
ولاء : مالقيت جوالي ..
نايف : يمكن طاح بالسياره ..
ولاء : طيب رح جبه ..
نايف : ما اعرف شكله .. تعالي انتي دوريه ..
ولاء : طيب يلا ..
طلعوا الاثنين برى .. وركبت ولاء السياره تدوره .. نايف ركب وشغل السياره ..
ولاء : ليه شغلت السياره ..
نايف : ماتشوفيني موقف غلط .. سكري سكري الباب ..
ولاء ماتدري وش السالفه .. سكرت الباب .. ونايف اول ما سكرت الباب رجع السياره شوي بعدين مشى .. ولاء مشغوله تدور الجوال ولا انتبهت انه مشى .. مادرت الا موقف .. رفعت راسها لقته موقف عند الاشاره .. انهبلت ..
ولاء : نايفووووووووووه ..
نايف : هههههههههههههه خير ..
ولاء : خير ان شاء الله رجعني السوق ..
نايف : ماودي ..
ولاء : بلا سخافه رجعني ..
نايف سفهها ولعت الاشاره ومشى .. لف على ستار بكس .. وقف عنده ونزل ..
نايف : ماتبيين تنزلين ..
ولاء : لا .. رجعني السوق اقولك ..
نايف : مابي ابي افطر مافطرت .. بسرعه ولا والله لا اخليك .. ترى مليان هنود هنا ..
ولاء : احسن .. ماراح انزل ..
نايف : اقولك هنود .. ولا احسن بعد .. براحتك اجلسي يلا باي ..
ولاء خافت : ناااااااايف لاتروح وتخليني ..
ابتسم لها نايف ووقف لين نزلت وراحت معاه دخلو قسم العائلات .. طلب لهم وراحوا جلسوا ..
ولاء : انت بأي حق تجيبني هنا ..
نايف : انتي ليه ما ترحميني ..
ولاء : وليه ارحمك ان شاء الله ..
نايف : أ أ أ لاني جوعان وما افطرت .. بس اباكل شوي ونطلع ..
ولاء : طيب كان اكلت بالسوق مو ضروري هنا ..
نايف : بس انا احب هنا ..
ولاء : بسرعه اخلص ..
راح نايف وجاب الطلب وجلس ياكل وولاء تطالع في الاكل ..
نايف : ليه ماتاكلين ..
ولاء : ما اشتهي ..
نايف : خلاص وانا بعد ماراح اكل ..
ولاء : اففففف خلاص خلاص بآكل بس انت خلص ..
اخذت كروسونه وقطعت منها واكلت وجلست تشرب .. ونايف كل شوي يرفع عينه يطالعها ..
نايف " الله يهديك لو انك اصغر مني بس " : آآآهـ الحمد لله ..
ولاء : صحه وعافيه .. يلا ياخي تأخرنا ..
نايف ابتسم : الله يعافيك ..
ولاء : يلا ..
نايف : اصبري شوي بس ..
ولاء وقفت : يكفي انك خطفتني .. بعد تبي نجلس شوي ..
نايف : لاتعصبين لاتعصبين .. خلاص يالمتوحشه بنطلع ..
ولاء : المتوحش انت .. يلا اخلص علي ..
طلعوا ورجعوا السوق .. اول ما دخلوا دقت هيفا على نايف ..
التفت نايف على ولاء : ههههههه لو انها داقه قبل خمس دقايق وش بتسوين ..
ولاء : ماراح اسوي شي بقول اخوك خطفني ..
نايف : من زينك عاد .. هلا هيفا ..
هيفا : وينكم ..
نايف : موجودين ..
هيفا : وينكم ندوركم من زمان .
نايف : والله موجودين تحت حنا .. انتم اللي اختفيتوا فجأه ..
هيفا : طيب ولاء معاك ..
نايف التفت على ولاء وابتسم لها : ايه المتوحشه معاي ..
ولاء : كلن يتكلم عن نفسه .
هيفا : خلاص لا تتهاوشون .. يلا بنطلع ..
نايف : نطلع ..
ولاء : لاوالله مابي .. توني ماشريت شي ..
هيفا : وعمتي ليه ماشرت ..
نايف : مدري عنها ما عجبها شي .. خلاص يلا باي ..
قفل بوجهها ..
ولاء : كله منك .. والله لو نطلع قسم بالله ماتلوم الا نفسك ..
نايف : طيب اعصابك ماراح نطلع لين تخلصين بس يلا ..
جتهم ساره : هاه ماشريتي شي ..
ولاء : لا ......
نايف : اختك ذوقها صعب .. خلونها نروح صحارى الثاني ..
ولاء : ايه احسن ..
ساره : اوكي بس هيفا وينها ..
نايف : هذاهي طايره بأكياسها ..
جتهم هيفا : يلا ..
ساره : ولاؤوه ماعجبها شي هنا .. بنروح صحارى ..
هيفا : يوه انا تعبت ..
ساره : حتى انا .. بس وش اسوي ..
نايف : خلاص انتم اجلسوا بالسياره ..
ولاء : لا ينزلون معاي .
ساره : نقولك تعبانين .. يلا حنا بنجلس بالسياره وانتم روحوا بس خلصي بسرعه نبي نرجع قبل اذان الظهر ..
ولاء : اففففففففففففف يلا ..
راحوا هيفا وساره وركبوا السياره .. ونايف وولاء دخلوا السوق ..
ساره : وبعدين معها هذي ..
هيفا : والله مدري .. بس تدرين بكيفها .. هي الخسرانه ..
ساره : ماتحس طيب ..
هيفا : مدري يختي مره متغيره .. بس خلاص سكري الموضوع كل ماتذكرت شكل تهاني يضيق صدري ..
ساره : طيب ولد عمك من جد يبيها ولا بعد كله تخطيط كبار ..
هيفا : شكل كله تخطيط كبار .. الله يعينهم .. الا سوير .. رديتي على الجماعه اللي خاطبينك ..
ساره : لا توني ..
هيفا : قالت ابرار بتوافقين ليه تتغلين ردي وخلصينا ..
ساره : مدري متردده ..
هيفا : ياشيخه .. اذا على اخلاقه .. امسكي اميره خل تقولك كل شي عنه ..
ساره : مابي استحي ..
هيفا : غريبه ..
ساره : بلا طفاقه انتي .. والله استحي ..
هيفا : لا عادي .. ترى زواج مو لعبه عشرت عمر هذي .. يعني لازم تعرفين كل شي ..
ساره : استحي اسألها .. بعدين تعرفين اميره لازم تعلق ..
هيفا : الشغله مافيها مزح . روحي قوليلها ابيي اسالك عنه يعني طبيعي بتجاوبك ..
ساره : يعني اسألها اليوم ..
هيفا : ايه اسأليها ..
ساره : طيب ..
هيفا : الا تعالي .. وش اخر التطورات بين بيان وولاء ..
ساره : ياربيه يا هيفا .. تخيلي صار لهم فوق ثلاث ايام ماتهاوشوا
هيفا : ههههههههههه انجااااااااااااااااااز .. شلون ..
ساره : يعني كله بفضل هند بنت خالتي .. طاقه الصداقه مع بيان واربع وعشرين ساعه تكلمها ولا يطلعون ..
هيفا : وغيدا ..
ساره : مدري .. بيان مره متغيره من ناحية غيدا .. وغيدا لين الحين تدق علينا وتسأل عنها .. بس بيان لاحياة لمن تنادي .. مو معطيتها وجه ..
هيفا : يختي هالادميه مع اني كنت ما احبها . بس والله انها تجنن ..
ساره : من زمان نقولك اخلاق ..
هيفا : ماعرفتها الا الحين .. يختي اول مره كانت تقهرني مره دلووووووووووووعه ..
ساره : وحيدة امها اكيد بتصير دلوعه ..
هيفا : اوكي تتدلع بس مو كذا مره غباء كان ..
ساره : ههههههههههههههههه .. الله لو يجي مطر اليوم

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 09:51 PM   رقم المشاركة : 113
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

هيفا : وناسه ياليت ..
ساره : اففففففف تاخرو ..
هيفا : توهم داخلين .. شرايك ندخل السيفوي ..
ساره : يلا ..
نزلوا وقفلوا السياره واخذوا المفتاح معهم .. ودخلوا .. وهم يشترون شافوا ولاء ونايف .. وراحوا لهم ..
هيفا : يعني لو مانزلنا ماشفناكم ..
نايف : كنت عطشان ابي اي شي اشربه .. قلت خل ندخل شوي ونطلع ..
ساره : طيب يلا ..
ولاء : ابي ايس كريم ..
نايف : لا الله يعافيك .. سيارتي ما يدخلها اكل ..
ولاء : على كيفك هو ..
نايف : سيارتي مو سيارتك ..
هيفا : بعدين تطاقوا مو الحين يلا .. ساره ..
ساره : هاه ..
هيفا : شرايك تجون بيتا ..
ساره : اممممممممممم ..
هيفا : الا الا .. انتم شريتوا لبس وخلاص البسوه وتعالوا معنا بيت جدتي ..
ساره : لا بنروح بيتنا ..
هيفا : تكفيييييين والله تهاني بتنبسط فيكم ..
ساره : طيب نمر بيتنا نآخذ اغراضنا ..
هيفا : ايه خلاص .. نيوفي نمر فيهم صح ..
نايف : طيب يلا ..
هيفا : فديتك ..
طلعوا .. وراحوا بيت ابراهيم .. اخذوا اغراضهم وقالوا لامهم وطلعوا .. وراحوا بيت عايشه .. نايف نزلهم وراح لريان ..
هيفا تطق الباب على تهاني : تهآآآآآآآآآآآآني .. تهآآآآآآآآآآني ..
فتحت تهاني الباب ولقت ساره وولاء واقفين قدامها ..
تهاني : اهلييييييييييييييييييييييين ..
سلموا على بعض ودخلو الغرفه ..
تهاني : شو هالمفاجأه الحلوه ..
ساره : طريتي على بالنا وجيناك ..
تهاني تغمز لها : علي انا .. الا قولي هيفا سحبتكم ..
ساره : هههههههههه اهم شي جينا ..
تهاني : من جد .. والله تونسون ..
ولاء : احم احم .. طبعا انا المقصوده بكلمة تونسون ..
تهاني : ههههههههههههههههههههههه ايه مره ..
دخلت عليهم عايشه وقاموا البنات وسلموا عليها ..
عايشه : وين امك ليه ماجت معكم ..
ساره : وين تجي ياعمه بتشوفونها ببيت جدتي ..
عايشه : الله يعين .. تهاني امي اجيب لك فطور ..
تهاني : لايمه ما اشتهي ..
عايشه : خليني اجيب لك ..
هيفا : الا الا يمه قولي لهم يجيبون بتآكل غصب ..
عايشه : خلاص .. يلا خذو راحتكم ..
طلعت وراحت المطبخ ..
عايشه : سيبا ودي فطور لتهاني فوق ..
دخلو عليها ريان ونايف ..
عايشه : هلا وغلا والله ..
ريان : هلا فيك .. كيف الحال .
عايشه : دامني اشوف هالخشه فأنا بخير ... شخبار امك وابوك ..
ريان : تسلمين يالغلا .. والله تمام الحمد لله .. يسلمون عليك ..
عايشه : عليك وعليهم السلام .. نايف افطرتو ..
نايف : انا مفطر .. بس مدري عنه ..
ريان : ايه انا افطرت ..
عايشه : زين بالعافيه .. يلا طلعيه فوق .. نايف فيه واحد دق عليك قبل شوي ..
نايف : مين ..
عايشه : مدري .. سألته قال خلاص ادق عليه بعدين ..
نايف : وليه مادق على جوالي ليه يدق على البيت ..
عايشه : والله مدري .. لو معه رقم جوالك كان دق عليك ..
رن التلفون وراحت عايشه ترد ..
عايشه : الوو ..
حصه : السلام عليكم ..
عايشه : هلا والله وعليكم والسلام ..
حصه : كيف الحال ..
عايشه : الحمد لله .. هاه كلمتيه ..
حصه : يختي ما يمسك الخط ويوم مسك مارد علي .. برجع ادق عليه بعدين .. الله يهديه يعني مايعرف يدق يقولي يمه وصلت ..
عايشه : يمكن وصلوا وناموا .. اصبري عليه ان شاء الله بيدق ..
حصه : الله يعين .. مادريتي ..
عايشه : وشو ..
حصه : شفتي مرت جيراننا اللي جت لنا وحنا بجده ..
عايشه : ايه شفيها ..
حصه : خطبة ساره بنت اخوي ابراهيم ..
عايشه : والله .. متى ..
حصه : شوفي ياهو امس او قبل امس ..
عايشه : امس مجتمعين ماقالت شي ..
حصه : ايه لانهم لين الحين ماردوا عليهم خبر ..
عايشه : واي عيالها بتآخذ ..
حصه : واحد اسمه ناصر .. ماشاء الله تبارك الله .. جمال واخلاق ..
عايشه : ماشاء الله يالله الله يوفقها ان شاء الله ويكتب اللي فيه صالح ..
حصه : آمين .. اقول .. اخو رجلك ماكانوا يدورون له ..
عايشه : الا ..
حصه : طيب وش رايك بوحده بملكة ابرار كانت مع اميره لابسه مشمشي .. وبيييييضاااا ..
عايشه : اللي ملامحها ناااعمه ..
حصه : ايه ..
عايشه : والله وش ملحها ماشااء الله .. وش اسمها ..
حصه : العنود .. هذي بعد بنت جيراننا .. ماشاء الله سنعه مسنعه ..
عايشه : من وين ..
حصه : من الـ....... ..
عايشه : ونعم والله .. والله مدري بشوف خوات عبد الله ..
حصه : خلاص انتي شوفيهم وردي لي خبر بس اقولك البنت لاتطير من بين يدينكم والله ماتتفوت ..
عايشه : خلاص بكلمهم .. الا ماشفتيـ............
بالمطبخ كانوا ريان ونايف ..
ريان : ياجرئك ..
نايف : هههههههههههههههه بس تدري .. اكتشفت انها حلوه بس عربجيه ..
ريان : ههههههههههه بعد ..
نايف : خخخخخخخخخ افطرت احلى فطور اليوم .. قمت اطالع فيها وانا اكل وهي منزله راسها ومنقهره مني ..
ريان : هههههههههههه ياقويك يا شيخ ..
نايف : ايه ماعندنا الا اختطاف على قولتها ..
ريان : هههههههههه فضاوه والله ..
نايف : وش عرفك بالحب انت ..
ريان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
نايف : لحد يسمعك يا حمار ..
ريان : هههههههههههههههههههههههههههه حب اجل ..
نايف : يعني مو حب حب .. شي يشبه له ..
ريان : ههههههههههههههههه بعد .. اسكت اسكت بس .. ياخي والله ما ينفع اكبر منك اعقل ..
نايف : هههههههههههههههههههه تدري قالت لي انا اكبر منك .. قلت الكبر مو بالعمر الكبر بالعقل ..
ريان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
نايف : هههههههههههههههههههههههه انت بس لو انك شايف شكلها يوم قلت لها .. تضحك مثل الضحكه دبل ..
ريان : ههههههههههههههههه خلاص بطني والله ماعاد اقدر ..
نايف : اسكت لا احد يدخل الحين نتورط ..
سحب نايف ريان وطلعوا برى وجلسوا بالملحق ..

! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ فارس √۝ஜ۩ੂ
كان فارس جالس مع امل وجوري بالصاله .. امل قامت تطلع فارس وتغمز له عشان يكلم جوري .. بموضوع نواف .. وبعديييييييين استوعب .. ..
فارس : احـم اقول جوري ..
جوري : سم يبه ..
فارس : سم الله عدوك .. شرايك بالزواج ..
جوري : ليه ..
فارس : بس كذا ..
امل : هههههههههههههههههه ماشاء الله تعرف تفاتح بمواضيع الزواج .. اختصر لها ..
جوري : وش السالفه ..
فارس : هههههههههه طيب اصبري علي .. السالفه يا قلب ابوك .. ان فيه واحد خطبك ..
جوري : واحد خطبني ..
فارس : ايه واحد ..
جوري : ومين ..
فارس : نواف ولد خالتك ندى ..
جوري " لا وفهد .... بس شكله مايبيني ليه افكر فيه .. وش فيه نواف .. بس انا احب فهد .. ياربيه وش بسوي " ..
فارس : جوووووري ..
جوري : سم ..
فارس : وين رحتي ..
جوري : مارحت مكان .. ابفكر يبه .
فارس : براحتك ..
قامت جوري وطلعت غرفتها .. على طول دقت على هيفا ..
هيفا كانت جالسه مع البنات ..
هيفا : هلا والله ..
جوري : هيفااااااااااااااا ..
هيفا : بسم الله عليك وش فيك ..
جوري : وش اسوي .. نواف خطبني ..
هيفا : لالا تستهبليييييييييييييييييييييييييييين .. وفهد .
جوري : مو عارفه وش اسوي .. هو ماكلم ابوي مقدر اقول لا ..
هيفا : جوري لاتتهورين فكري بفهد تكفين ..
تهاني : وش صاير ..
جوري : هيفا انتي تدرين عن فهد .. الحين بذات انا مو متأكده اذا كان من جد يحبني ولا لا ..
هيفا : لا يحبك صدقيني يحبك ..
جوري : بس انا سمعته يكلم .. وشفته طالع من الغرفه اللي كانت فيها بيان ..
هيفا : ياربييييييييييه .. جوري لا تسوين كذا ..
تهاني : هيفا وش السالفه ..
هيفا : جوري .. خطبها ولد خالتها ..
تهاني اخذت الجوال من هيفا : جوري اصحك توافقين ..
جوري : بس يا تهاني ..
تهاني : جوري حرام .. مابي يصير فيك اللي صار فيني .. تآخذين واحد ماتحبينه .. وتتركين اللي تحبينه .. على الاقل انتي احسن اهلك خيروك .. انابالغصب .. تقدرين ترفضين .. جوري .. فهد يموت فيك لاتفرطين فيه
جوري : مو متأكده يا تهاني مو متأكده ..
تهاني : لا تأكدي .. حنا نقولها لك بصريح العباره .. فهد ولد خالي عبد العزيز يحبك .. لا تسوين شي تندمين عليه طول عمرك

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 09:52 PM   رقم المشاركة : 114
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ مشاعل √۝ஜ۩ੂ
كان غيدا نايمه .. وجاها بدر وقومها ..
غيدا : صباح الخير ..
بدر : اي صباح الخير .. الساعه وحده الحين .. قولي مساء الخير ..
غيدا : يؤ يؤ يؤ ليه محد قومني .
بدر : قومتك قبل لا اروح الدوام .. يلا قومي .. امك مو بالبيت وابوي رجع ونام ..
غيدا : امي وينها ..
بدر : وش دراني .. يلا قومي بدلي ملابسك بنروح نتغدى ..
غيدا : والله ..
بدر : هههههههه والله .. يلا قومي لا اهون ..
غيدا تقوم بسرعه : لا لا لا خلاص بقوم ..
قامت بسرعه ودخلت الحمام .. وبدر طلع جلس بالصاله .. دق تلفون البيت ..
بدر : الووو ..
هيفا : الو السلام عليكم ..
بدر : وعليكم السلام ورحمة الله ..
هيفا : ممكن اكلم غيدا ..
بدر : اممممم غيدا الحين مشغوله دقايق وتدق عليك .. من اقولها ..
هيفا : اوكي خلاص انا بدق عليها بعد شوي ..
بدر : اوكي براحتك ..
هيفا : يلا مع السلامه ..
غيدا : يلا ..
بدر : لحظه لحظه .. الووو ..
هيفا : هلا ..
بدر : هذي غيدا ..
غيدا : مين ..
بدر : مدري تعالي كلمي ... مارضت تقولي مين ..
غيدا : ههههههههههه وانت ملقوف تسأل ..
بدر : كلمي بس كلمي ..
غيدا : الوو ..
هيفا : هلا غيدا ..
غيدا : هلا هيوووووف .. شعندك طرينا على بالك اليوم ..
هيفا : حرام عليك دايم على البال ..
غيدا : فديتك .. كيف الحال ؟
هيفا : تمام انتي شخبارك ..
غيدا : تمام .. هيفا شفيه صوتك .. متضايقه من شي ..
هيفا : ايه ..
غيدا جلست جنب بدر : شفيك قلبي ..
هيفا قالت لها السالفه حقت جوري ..
غيدا : لا لا حرام .. بتموت الرجال ..
هيفا : قلت لها .. والله مدري وش اسوي ..
غيدا : ماعليها من بيان خل تحطها على جنب .. هي تحبه وهو يحبها .. لا توافق على ولد خالتها لاتوافق ..
هيفا : ياربيه يا غيدا ... مره متضايقه ..
غيدا : خلاص انا بكلمها ..
هيفا : مقفله جوالها وماترد على احد ..
غيدا : والله لو اظطر اروح لبيت خالي .. مالي شغل ..
هيفا : فديتك .. يمكن تقنعينها ..
غيدا : خلاص اوكي ابقول لبدر يوديني ..
هيفا : خلاص اوكي .. يلا باي ..
غيدا : باي ...... بدر يلا ..
بدر : خير وش السالفه ..
غيدا : بالسياره اقولك ..
بدر : اوكي يلا ..
لبست عبايتها وطلعوا .. وصلوا المطعم وجلسوا .. وبعد ماطلبو ..
بدر : يلا قولي السالفه ..
غيدا : هذا الله يسلمك .. ولد خالت جوري خطبها ..
بدر : طيب وين المشكله ..
غيدا : المشكله ان فهد ولد خالي عبد العزيز يحب جوري ويبيها ... وجوري بعد تحبه وتبيه ..
بدر : بسيطه لا توافق على ولد خالتها ..
غيدا : بس جوري مو واثقه الحين اذا فهد من جد يحبها ولا لا ..
بدر : شلون مو واثقه مو توك تقولين يحبون بعض ..
غيدا : تقول هيفا .. انها مره شافت فهد وبيان طالعين من نفس الغرفه هو طالع يبتسم وهي طالعه وجهها احمر .. البنت طبيعي بتشك .. والحين صرت متأكده انها تدري ان بيان تحب فهد ..
بدر : وبيان ما تدري ان فهد يحب جوري ..
غيدا : الا تدري ..
بدر : طيب ..
غيدا : ماتعرف بيان انت .. مره عنيده ..
بدر : مو على كيفها اذا من جد فهد يحب جوري بيآخذها غصب على بيان .. بعدين مدري وش دخلها بالنص ..
غيدا : انا كم مره قلت لها بس ما تفهم ..
بدر : الله يعين يا شيخه .. بعدين تدرين .. احس لو فهد قال ابي جوري ولا تعطونها ولد خالتها خالك فارس ماراح يقول لا .. بالعكس ..
غيدا : صح .. اساسا بنت العم اولى فيها ولد العم .. مو ولد الخال ..
بدر : يعني انتي لو خطبك واحد من عيال عماني راح توافقين ..
غيدا : طبعا لا ..
بدر : وليه ..
غيدا : بس ..
بدر : لا اكيد فيه شي .. اصلا من عيونك مبين ..
غيدا : بدر خلاص ..
بدر : يلا قولي من حاطه عينك عليه ..
غيدا : وش حاطه عيني عليه .. جوعانه وين الاكل ..
بدر : ههههههههههههههههههههههه .. لا تصرفين ..
غيدا : ما اصرف بس جد جوعانه ..
بدر : ابسألك .. احم احم .. هيفا شلون صايره ..
غيدا : ليه تسأل ..
بدر : بس انتي قولي لي وانا بقولك ليش اسأل ..
غيدا : عادي بنت احلى من كل البنات .. فرفوشه وعسل مره ..
بدر : لا اقصد شكلها ..
غيدا : بدر ..
بدر : انتي جاوبي الحين ..
غيدا : بيضا وطويله جسمها مره حلو ونحيفه شعرها اسود وعيونها كبار خشمها مره حلو ولها خدود شوي .. اممممممممم بس .. ليه طيب ..
بدر : طيب تذكرين اول مره جيت فيها بيت خوالك ..
غيدا : ايه .. شفيها ..
بدر : هي كانت لابسه برمودا جنز وبلوزه تركواز اظن .. ايه ايه تركواز ..
غيدا : ايه بلوزه تركواز مخططه بذهبي .. وبرمودا جنز ليه طيب ..
بدر : لا بس كذا اسأل ..
غيدا : وين شفتها ..
بدر : ههههههههههه لو تدرين بس ..
غيدا : يلا تكلم ..
قالها كيف صار الموقف ..
غيدا : اشوووووووووفها يوم طلعتوا تنامون تنحت فيك .. اثاريها انصدمت ..
بدر : من جد ..
غيدا : ايه اقولها شفتي اخوي تقول لا ..
بدر : ههههههههههههههه بعد ..
غيدا : ياحبيييييييلها .. حلوه صح ..
بدر : وش حلوه .. الا تطيح الطير من السما .. ملاك مو بنت ..
غيدا : احــم احــم ..
بدر : هههههههههههههههههههه ..
جاهم الطلب .. وتغدوا بعدين طلعوا .. وصل بدر غيدا لبيت فارس وراح البيت ..
امل : هلا وغلا والله ..
غيدا : هلا خالتي .. كيفكم ..
امل : الحمد لله بخير انتي شخبارك .. والماما كيفا ..
غيدا : والله كلياتنا مناح .. بنشكر الله ..
امل : تؤبري البي ..
غيدا : هههههههه .. خالتي وين جوري ..
امل : فوق بغرفتها .. اطلعي لها ..
غيدا : مافيه احد ..
امل : لا مافيه .. ريان الصايع مع نايف .. ورائد تدرين ببيت خوالك ..
غيدا : اوكي ..
طلعت غيدا فوق وطقت الباب ..
جوري فتحت الباب : نعم ..... اهليييييييييييييين ..
سلمت عليها ودخلتها جوى وجلسوا ..
غيدا : سكري الشباك برد ..
جوري : من عيوني ..
قامت وسكرت الشباك ورجعت جلست جنبها .. بعد سواليف كثيره ..
غيدا : يختي والله اني احبك وما ابي تتعذبين ..
جوري : ههههههههههههه وانا بعد احبك .. بس ليه اتعذب ..
غيدا : يعني بتقنعيني انك لو اخذتي واحد ما تحبينه ماراح تتعذبين ..
جوري نزلت راسها : هيفا الفتانه قالت لك ..
غيدا : هههههههههههه ايه ..
جوري : طيب وش اسوي .. ولد خالتي مافيه شي بالعكس اطيب منه مافيه واخلاق وحركه ..
غيدا : يعني مقتنعه فيه ..
جوري : عادي ..
غيدا : وفهد ..
جوري : وش فيه فهد ..
غيدا : تدرين انه يعشقك مو بس يحبك .. وانتي بعد تحبينه .. يعني ما ينفع تآخذين واحد وانتي تفكرين بثاني وانتي اساسا خلاص كنتي مأقلمه حياتك على انك راح تآخذين فهد وتكونون لبعض .. يعني لو ما يحبك ولا تحبينه ويكون كلام اهل بس بنقولك وافقي على ولد خالتك وانتي مغمضه .. بس كل شي غير فهد انتي تحبينه وهو يحبك .. ليه تعذبينه وتعذبين روحك .. شوفي تهاني وشوفي حالتها .. تموت فمشاري وهو بعد يموت فيها .. بالغصب بيزوجونها ولد عمها .. شوفي كيف متعذبين الاثنين .. وليلى بسبة هالسالفه مقاطعتها وانتي اتوقع مايخفاك وتدرين اكثر مني كيف كانت علاقتهم ببعض .. واذا كان على بيان .. خليها على جنب لا تهمك .. صح احبها وبنت خالي ومالي غنى عنها وتوأم روحي .. بس الحق حق .. هو يبيك وانتي انا متأكده انك تحبينه بس اللي فيك ردة فعل .. عشان سمعتيه يكلم .. ولا شفتيه مع بيان .. لا تهدمين حياتك بيدك .. ولاتضيعين سعادتك مع انسان شاريك ويموت فترابك ..
جوري : .................
غيدا : اممممممم شكلي اتكلم على الفاضي ..
جوري : لا والله كلامك مره ريحني .. فديتك .. بس ..
غيدا : ماقلت لك اتكلم على الفاضي .. بس ايش .. وش اسم ولد خالتك ..
جوري : نواف ..
غيدا : طيب يا جوري .. تقدرين تحبين نواف .. حنا الحين مانقدر نقول غير جوري وفهد وفهد وجوري .. مو متصورين نربط اسمك باسم واحد ثاني .. جوري ونواف .. وحتى فهد ماينفع مع غيرك .. هذا اذا ماصار له شي اذا اخذتي نواف ..
جوري : بسم الله عليه ..
غيدا : تحبينه يا جوري تحبينه ..
جوري : انا ماقلت شي .. احبه واموت فيه .. بس هو ..
غيدا : خلاص هذا اكبر دافع انك ترفضين نواف .. هو ايش .. ما يحبك .. يكلم بنات .. من ناحية يحبك ماتقدرين انتي بنفسك تقولين انه مايحبك لانك اكثر وحده تدرين قد ايش يحبك .. واذا على يكلم .. مافيه شاب بالدنيا الا من رحم الله ماعمره كلم .. يعني بدر اخوي انا شاكه انه يكلم .. اخوك رائد يمكن يكلم .. ماهر مشاري نايف ريان حمد .. يعني بتوقف على فهد ..
جوري : مدري مدري ..
غيدا : ياربيييييه يا جوري ..
دق جوال جوري : هلا ..
رائد : هلا وغلا ...
جوري : اهلين ..
رائد : شفيك ..
جوري : ولا شي ..
رائد : ليه صوتك كذا ..
فهد : شفيها ..
رائد : وش دراني اصبر .. جوري شفيك ..
جوري : ولاشي .. بس جالسه اسمع قصه حزينه ..
رائد : ومن اللي جالس يقولك القصه الحزينه اللي مخليه صوتك كذا ..
فهد : من الحمار اللي مضيق صدرها بالقصه ..
جوري مره تضايقت يوم سمعته يقول كذا ..
رائد : معليش تسكت انت ..
فهد : بنت عمي ما ارضى احد يزعلها ولا يضيق صدرها شفيك انت ..
رائد : ماعليك خلك بنفسك .. الو جوري ..
جوري : هلا .. غيدا تقولها لي ..
رائد : غيدا عندك .
فهد : الله الله ..
جوري : ايه عندي ..
رائد : اها .. طيب سلمي عليها .. احم اقول ... جيبو لي ملابس وانتم جاين ..
جوري : ان شاء الله ..
رائد : يلا تبين شي قلبي ..
جوري : سلامتك .. انت تبي شي ثاني ..
رائد : لا عيوني سلامتك .. بس كان علبة شوكلاته ..
جوري : ههههههههههههههه اوكي ..
رائد : فديت هالضحكه ..
فهد " فدييييت قلبها ياناس احبها " : اخيرا ضحكة ..
رائد : ماشاء الله سمعتها ..
فهد : ايه بسم الله علي .. صوت الجوال عالي ..
رائد : صوت الجوال ولا اذنك اللي جوى سماعة الجوال ..
فهد : ماعليك كلم بس كلم ..
رائد : ههههههههه طيب يا فهد .. ايوه جوري .. ايه بس ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 09:54 PM   رقم المشاركة : 115
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

جوري : اوكي من عيوني .. يلا باي .. "سكرت" .. غيدا ..
غيدا : هاه ..
جوري : يسلم عليك رائد ..
غيدا حمرت خدودها : الله يسلمك ويسلمه .. كيفه الحين ..
جوري : الحمد لله .. تعالي نطلع له ملابس ..
غيدا : لا بدق على بدر يجيني .. ماتلاحظين ان صار لنا 3 ساعات نتكلم ..
جوري : هههههههههههه فديتك جلستك ماتنمل .. قومي .. بتروحين معاي بيت جدتي ..
غيدا : لا عيوني مالبست ..
جوري : مافيه تلبسين من عندي ..
غيدا : لا لا لا ..
جوري : مالي شغل فيك ..
سحبتها جوري وطلعوا راحوا غرفة رائد .. اول ما فتحت جوري الباب ودخلوا شموا ريحة عطره كانت ريحتها مره تدوخ خطيييييييييره .. راحت جوري غرفة الملابس وغيدا كانت واقفه عند التسريحه وتطالع صورته ..
جوري من الغرفه : غيدااااااا ..
غيدا : هلا ..
جوري : تلقين فيه شنطه تحت السرير تكفين طلعيها ..
غيدا : اوكي ..
طلعت غيدا الشنطه وودتها لجوري ... وكانت امل تنادي جوري ..
جوري : شوفي هالملابس .. حطيهم بالشنطه فديت روحك .. بروح اشوف امي ..
غيدا : اوكي ..
طلعت جوري لأمها وغيدا صارت تحط الملابس جوى الشنطه وترتبها .. لين باقي لبس واحد .. ودخل عليها ريان بالغرفه ..
ريان : غيدا ..
غيدا ابتسمت له : اهلين ..
ريان : وش تسوين بغرفة رائد لا وتسرقين ملابس بعد ..
غيدا : ههههههههههه جالسه احط له ملابس ..
ريان : ليه هو قالك ..
غيدا : لا جوري قالت ..
ريان : ووينها ..
غيدا : راحت لخالتي امل ..
ريان : اهاااا ..
جلس يطالعها وهي ترتب الشنطه لين سكرتها ..
ريان : اشيلها ..
غيدا : استنى .. نحط له عطر ..
راحت للتسريحه واخذت عطوره وقامت تشمهم .. وكان كل واحد احلى من الثاني .. اخذت عطر وجلست ساعه تشمه وتذكرت وين شمته .. يوم كانوا بجده يوم تصقع فيه عند باب الشاليه وهي تركض .. ابتسمت وغطته وحطته بالشنطه وسكرتها ..
غيدا ابتسمت : خلاص ..
ريان : الله يعطيك العاااافيه ..
غيدا ميلة راسها وابتسمت بدلع : الله يعافيك ..
شال ريان الشنطه ونزلها تحت ونزلت غيدا معاه .. وهم نازلين من الدرج وجوري ترقى ..
جوري : تعالي نلبس بنطلع بعد شوي ..
غيدا : خليني ادق على بدر .. والله فشله ..
جوري : يابنت الناس اي فشله يلا تعالي ..
طلعت غيدا جوالها وقالت لبدر انها بتجي مع خالها فارس .. سحبتها جوري وراحوا غرفتها وقامت تطلع كل الملابس اللي بالدولاب وغيدا تضحك عليها ..
غيدا : هههههههههه خلاص جوري ..
جوري : يلا اختاري ..
غيدا : امممممممممم .. ما ادري كل واحد احلا من الثاني ..
جوري : اممممممممممم .. هذولا حلوين عليك ..
عطتها برمودا جنز وبلوزه صفرا وفيها رسمه بالفضي وكريستالات ..
غيدا : اممممممم .. طيب اوكي ..
جوري : اوكي وانا راح البس هذولا ..
طلعت برمودا اسود مع بلوزه برتقاليه وفيها كلام ورسومات بالاسود ..
جوري : انتي ادخلي غرفة الملابس البسي .. وانا بروح الحمام البس ..
غيدا : اوكي ..
كل وحده راحت تلبس وطلعوا كانت اشكالهم جنان ..
غيدا : الحمد لله جزمتي مناسبه ..
جوري : ههههههه لو تبين عطيتك ..
غيدا : ههههه لا شكرا شلحتك ..
جوري : حلااااالك ..
طقت امل الباب وراحت جوري تفتح ..
امل : الله الله ايه الحلاوه دي .. مآخد حته منك ..
غيدا استحت : تسلمين والله كلك ذوق ..
امل : فديتك .. يلا نمشي ..
جوري : يلا ..
لبسوا عباياتهم ونزلوا تحت وكان ريان وفارس جالسين .. راحت غيدا وسلمت على فارس وركبوا السياره ..


ޝޝޝޝ…¤_¤… على المغرب …¤_¤…ޝޝޝޝ
كان الكل متجمع ببيت الجد .. كانوا الشباب جالسين بالملحق كالعاده عند رائد .. دق جوال بدر وطلع برى يكلم ..
ريان : احم .. شرايك بملابسك ..
رائد : حلوه ليه شفيها ..
ريان : لا اقصد الترتيب ..
رائد : الترتيب اووووكي .. حتى فيه عطر مع اني ماقلت لها بس حطت .. فديت اختي ..
ريان : ههههههههههه مو جوري اللي سوت لك الشنطه ..
رائد : اجل مين .. امي ..
ريان : ولا امي ..
رائد : وحده من الخدامات اجل ..
ريان : ولا وحده من الخدامات ولا ابوي ..
رائد : اكيد مو انت ..
ريان : هههههههههههه طبعا مو انا ..
فهد : اخلص مين ..
ريان : غيدا .. بنت عمتي مشاعل ..
رائد : تستهبل ..
ريان : لا وربي .. دخلت عليها بالغرفه وهي ترتب الشنطه ..
رائد "فديت قلبها وفديت روحها " : ومن قالها ترتبها ..
ريان : جوري ..
رائد : ماتستحي على وجهها البنت ضيفه تخليها ترتب شنطتي ..
فهد : لا عادي بنت عمتك .. تمون ..
رائد : تمون تمون ..
دخل عليهم بدر : يسلم عليكم خالي ..
الكل : الله يسلمك ويسلمه ..
بدر : فيه ورد جوري طالع برى ..
فهد : خلوها وردتي هذي ..
الكل : ههههههههههههههههههههههه ..
ريان : الا صح على طاري جوري .. تدري رائد ..
رائد : وشو ..
ريان : نواف ولد خالتي ندى .. خطب جوري ..
كلهم التفتوا على فهد .. فهد كان يصب شاهي اول ماسمع حط الزمزميه وقام يطالع فريان ..
فهد : نـــــعــــآآآآآآآآآم .. خطبها ..
ريان : ايه شفيك .. نواف خطب جوري ..
فهد : خير ان شاء الله باي حق يخطبها ..
ريان : ولد خالتها ويبيها ..
فهد : بعاااااااااااد .. لا مافيه ما يآخذها لو على رقبتي ..
ريان : وليه ان شاء الله ..
فهد : جوري محد ياخذها غيري ..
ريان : بس ولد خالتي خطبها ..
فهد : واذا خطبها يعني .. ولد العم لبنت العم ..
ريان : هذا اسمه تخلف .. افرض ماتبيك ..
فهد : اسكت بس يرحم اهلك .. عمي رد عليهم ..
ريان : لا ..
فهد متردد يخاف يسأل وينصدم .. بس انه متأكد انها بترده وانها تحبه ..
فهد : طيب جوري ردت ..
ريان : لا تقول بفكر ..
فهد عصب ووقف : وش تفكر فيه بعد .. " التفت على رائد " .. رائـــــد ..
رائد : شفيك انت والله انا توني ادري وربي ..
فهد : تعرف وش معنى ما يآخذها يعني ما يآخذها ..
طلع من الملحق ..
رائد : حمار انت .. يعني ما تتكلم غير وفهد موجود .. تدري انه يبي جوري .. ليه تتكلم ..
ريان : وانا وش دراني ..
رائد : ابوي من جد مارد عليهم ..
ريان : لا والله اساسا جوري تقول بفكر ..
رائد : ماعليك منها بتآخذ فهد ..
ريان : بلا حركات تخلف انت الثاني .. بنت العم لولد العم .. حركات ناس رجعيين ..
رائد : لو ما اخذها بيفجرنا ..
ريان : بكيفها اذا تبي نواف محد راح يغصبها على فهد

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 09:55 PM   رقم المشاركة : 116
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

*.. الجــــزء الســآدس عشــر ..*


ޝޝޝޝ…¤_¤… على المغرب …¤_¤…ޝޝޝޝ
كان الكل متجمع ببيت الجد .. كانوا الشباب جالسين بالملحق كالعاده عند رائد .. دق جوال بدر وطلع برى يكلم ..
ريان : احم .. شرايك بملابسك ..
رائد : حلوه ليه شفيها ..
ريان : لا اقصد الترتيب ..
رائد : الترتيب اووووكي .. حتى فيه عطر مع اني ماقلت لها بس حطت .. فديت اختي ..
ريان : ههههههههههه مو جوري اللي سوت لك الشنطه ..
رائد : اجل مين .. امي ..
ريان : ولا امي ..
رائد : وحده من الخدامات اجل ..
ريان : ولا وحده من الخدامات ولا ابوي ..
رائد : اكيد مو انت ..
ريان : هههههههههههه طبعا مو انا ..
فهد : اخلص مين ..
ريان : غيدا .. بنت عمتي مشاعل ..
رائد : تستهبل ..
ريان : لا وربي .. دخلت عليها بالغرفه وهي ترتب الشنطه ..
رائد "فديت قلبها وفديت روحها " : ومن قالها ترتبها ..
ريان : جوري ..
رائد : ماتستحي على وجهها البنت ضيفه تخليها ترتب شنطتي ..
فهد : لا عادي بنت عمتك .. تمون ..
رائد : تمون تمون ..
دخل عليهم بدر : يسلم عليكم خالي ..
الكل : الله يسلمك ويسلمه ..
بدر : فيه ورد جوري طالع برى ..
فهد : خلوها وردتي هذي ..
الكل : ههههههههههههههههههههههه ..
ريان : الا صح على طاري جوري .. تدري رائد ..
رائد : وشو ..
ريان : نواف ولد خالتي ندى .. خطب جوري ..
كلهم التفتوا على فهد .. فهد كان يصب شاهي اول ماسمع حط الزمزميه وقام يطالع فريان ..
فهد : نـــــعــــآآآآآآآآآم .. خطبها ..
ريان : ايه شفيك .. نواف خطب جوري ..
فهد : خير ان شاء الله باي حق يخطبها ..
ريان : ولد خالتها ويبيها ..
فهد : بعاااااااااااد .. لا مافيه ما يآخذها لو على رقبتي ..
ريان : وليه ان شاء الله ..
فهد : جوري ما ياخذها غيري ..
ريان : بس ولد خالتي خطبها ..
فهد : واذا خطبها يعني .. ولد العم لبنت العم ..
ريان : هذا اسمه تخلف .. افرض ماتبيك ..
فهد : اسكت بس يرحم اهلك .. عمي رد عليهم ..
ريان : لا ..
فهد متردد يخاف يسأل وينصدم .. بس انه متأكد انها بترده وانها تحبه ..
فهد : طيب جوري ردت ..
ريان : لا تقول بفكر ..
فهد عصب ووقف : وش تفكر فيه بعد .. " التفت على رائد " .. رائـــــد ..
رائد : شفيك انت والله انا توني ادري وربي ..
فهد : تعرف وش معنى ما يآخذها يعني ما يآخذها ..
طلع من الملحق ..
رائد : حمار انت .. يعني ما تتكلم غير وفهد موجود .. تدري انه يبي جوري .. ليه تتكلم ..
ريان : وانا وش دراني ..
رائد : ابوي من جد مارد عليهم ..
ريان : لا والله اساسا جوري تقول بفكر ..
رائد : ماعليك منها . بتآخذ فهد ..
ريان : بلا حركات تخلف انت الثاني .. بنت العم لولد العم .. حركات ناس رجعيين ..
رائد : لو ما اخذها بيفجرنا ..
ريان : بكيفه اذا تبي نواف محد راح يغصبها على فهد ..
دخل فهد جوى وراح المطبخ .. وكانت فيه رغد اخته ..
رغد : تبي شي يا فهد ..
فهد : لا ..
طلعت رغد وهي خايف كان شكله مره معصصصصصصصب .. قام ودق على ولاء ..
ولاء : احم احم فهد دق علي ..
ساره : طيب ردي عليه ..
ولاء : طيب اسكتوا ..
ابرار : افتحي سبيكر بسرعه ..
ولاء : هههههههه طيب .. ولا حرف ..
هيفا : طيب اخلصي ..
ولاء : هلا ..
فهد بصراخ : ساعه تردييين ..
البنات انفجعوا شفيه يصرخ ..
ولاء : بسم الله الرحمن الرحيم .. داق تهاوشني ..
فهد : ولاء .. منب رايق لك ترى .. جوري عندك ..
كلهم لفو على جوري ..
هيفا : اكيد درى ..
ساره : الله يستر ..
ولاء : ايه عندي ..
فهد : قربي لها وافتحي السبيكر ..
ولاء التفتت على جوري : طيب ..
قربت منها ..
ولاء : قربت لها ..
فهد : جوري .. والله احبك ..... وقسم بالله لو اخذك نواف وربي بمجرد ما اسمع انكم رديتوا عليه بالموافقه والله لا تسمعين خبر وفاته من بكرى سامعتني .. من بكرى .. ومايهمني لو اروح اعدام بسبته ..
جوري مصدومه منه .. ماقدرت تتكلم ..
فهد : جوري لاتذبحيني وتذبحين روحك .. ادري تحبيني مثل ما احبك لاتسوين فيني شي وتوافقين عليه ..
جوري : توني ماواقفت ..
فهد : وش معناتها بتفكرين .. يعني بتوافقين ..
جوري : ماقلت كذا ..
فهد : اجل فهميني ..
جوري : مدري يمكن اوافق ..
البنات انصدموا منها ..
تهاني : حرام عليك ..
فهد : متاكده ..
جوري : هذا قراري انا ما لأحد شغل .. انا اللي بعيش معاه مو انتوا .
فهد : وانـــــــــــــا ..
جوري : انت ولد عمي على عيني وراسي ..
فهد : لا تجننينـــــــــي ..
جوري : وش قلت الحين ..
فهد : جوري وش صاير فيك ..
جوري : اسال روحك ..
فهد : اسأل روحي .. قولي طيب وش شايفه علي وانا راح اوضح لك .. يمكن فاهمه الموضوع غلط ..
جوري : مافهمت شي غلط .. كل شي واضح ..
فهد علّى صوته : طيب فهميني ..
جوري : لا تهاوش ..
فهد هدّى شوي : طيب اوكي خلاص آسف .. يلا تكلمي ..
جوري : مابي ..
فهد : سكري السبيكر وروحي مكان ثاني بسرعه ..
جوري : مابي ..
فهد : جــــــــــوري ..
سكرت هيفا السبيكر وحطت الجوال بإذن جوري .. سحبتها غيدا وقومتها ودخلتها بالغرفه وسكرت عليها الباب ..
غيدا : عنيده ..
تهاني : حرام عليها ..
ابرار : ياربيه .. مره معصب .. اول مره اشوفه كذا ..
ساره : والله يحبها وتحبه .. ما ينفعون بدون بعض ..
ولاء : انا مع فهد لو وافقت على نواف بذبحها ..

≈ عــنـد .. جوري ≈
فهد : تكلمي ..
جوري : وش تبيني اقول ..
فهد : قولي كل اللي بقلبك .. قولي السبب اللي مخليك احتمال توافقين على نواف وتتركيني ..
جوري : انت ..
فهد : انا شفيني ..
جوري : ليه تكلم بنات ..
فهد : انا اكلم بنات .. ومن قالك ..
جوري : انا سمعتك امس ..
فهد : متى ..؟..
جوري قالت له متى شافته ..
فهد : بلا هبال انتي افهمي وش السالفه بعدين تعالي تكلمي ..
جوري : طيب فهمني ..
فهد : هذي خالتي ولو مو مصدقه ادق لك عليها الحين ولا ليه ادق اجيب لك جوالي وجوالها تشوفين وقت المكالمه متى ..
جوري : ماله داعي ..
فهد : يعني كل هذا عشان سمعتيني اكلم ..
جوري : لا ..
فهد : اجــــل ..
جوري : وش كنت تسوي مع بيان امس بغرفة الاكل ..
فهد : بيــــــان .. وش دخل بيان بالموضوع ..
جوري : انا شفتك طلعت من عندها وانت تبتسم وهي طلعت بعدك على طول ووجها احمر ..
فهد : وربي اللي خلقني ما انتبهت ان فيه احد بالغرفه .. جوري وش هالسخافه ..
جوري : ومن قالك سخافه ..
فهد : وربي سخافه . عشان كذا بتوافقين على نواف

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 09:56 PM   رقم المشاركة : 117
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

جوري : ما ادري .. تبي الصراحه ..
فهد : ايوه ..
جوري : مو متأكده انك جدد تحبني ..
فهد انصدم .. وعصب وكل انواع العصبيه جته ..
فهد : ما ابي اقول كلام اندم عليه وتندمين انك اصلا قلتي هالكلمه . بس اسمعي .. لو ايش ماصار لايمكن اخليك تآخذي نواف .. لو اموت ..... لو .. لو .. لو آخذك غصب ..
جوري : مافيه شي اسمه غصب ..
فهد : لو اضطريت اخذك بالغصب يا جوري صدقيني بآخذك .. وتدرين لما احط شي براسي لازم اخذه .. وبعدين ولد العم احق ببنت عمه وماظنتي ابوك بيمانع ورائد اساسا ماراح يبدي نواف علي .. وانتي ماتقدرين تقولين شي قدام ابوك ورائد ..
جوري : اجل كذا يا فهد .. نشوف ..
فهد : شقصدك .. بتوافقين على نواف ..
جوري بإندفاع : ايه بوافق عليه ..
فهد : طيب يا جوري ..
قفل منها وراح للمجلس وكانوا الكل متجمع ..
فهد : عمي ..
الجد : حدد اي عم ..
فهد ابتسم : عمي فارس ..
فارس : هلا ..
فهد : احــم .. صدق نواف خطب جوري ..
فارس ابتسم : ومن قالك ..
فهد : ريان قبل شوي يقوله ..
فارس : ايه خطبها بس لين الحين ماردينا عليهم ..
فهد : مايحتاج تردون يا عمي .. جوري محد راح يآخذها غيري .. انا ابيها ..
عبد العزيز : الحين جوري هي اللي تبيها وصاجني فيها ..
فهد : ايه ..
عبد العزيز : يعني ماتحركت الا لما جا ولد خالتها يخطبها ..
فارس : والله ما بلقى احسن من فهد لجوري .. وولد عمها احق فيها ..
فهد : يعني خلاص ..
فارس : خلاص مالك الا تآخذها ..
فهد ابتسم وارتاح .. وقام حب عمه على راسه ..
الكل : مبروك ..
فهد : الله يبارك فيكم ..
الجد : والله هذا اللي ابيه من زمان ..
فهد : خلاص يبه حققت امنيتك ..
الجد : كفو والله .. بعدي ..
فهد : هههههههههه اعجبك والله ..
فارس كان مره مستانس .. وحتى رائد .. ريان كان مقهور مايدري ليش ..
رائد : طلعوني بالملحق ..
ابراهيم : ليه مليت مننا ..
رائد : ماينمل منكم يا عمي . بس بيجون اخوياي الحين ..
سليمان : خلاص خل نسيبك يطلعك .. نسيب بلاش ..
فهد : هههههههههههههه اشيله على راسي لو يبي ..
رائد : اتحداك ..
فهد : لا عاد لاتفلها امزح ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ..
اخذه فهد وطلعه برى وجلسوا بالملحق .. بعد صلاة العشاء جوه الشباب .. وكان من بينهم نواف .. دخلوا جوى وسلموا وجلسوا فهد كان جوى بالمطبخ يجيب القهوة والشاهي .. دخل عليهم فهد وشاف نواف .. حس ان وده يروح ويذبحه بس مسك نفسه وابتسم لهم ودخل .. حط الصينيه وسلم عليهم وجلس جنب مشاري ..
فهد بهمس : هذا وش جايبه هنا ..
مشاري : مين ..
فهد : مين بعد نواف ..
مشاري : اكيد جاي يشوف ولد خالته .. بعدين شفيك عليه امس وش زينكم ..
فهد : اطلع بكلمك ..
مشاري : اوكي .. عن اذنكم شباب ..
الكل : اذنك معاك ..
فهد : مشاري جب اللي قلت لك ..
مشاري : ما اعرف وينه تعال انت جبه ..
فهد "فديتك يالكذاب" : احم عن اذنكم ..
قام وطلع ورى مشاري .. وراحوا عند المسبح وجلسوا ..
مشاري : يلا قل وش عندك ..
فهد قاله كل اللي صار ..
مشاري : كفو ..
فهد : ايه بعد هذا اللي ناقص انا احب ويجي واحد ثاني ياخذها بارده مبرده ..
مشاري : ههههههههههه شكلك حاقد عليه ..
فهد : شويه حاقد عليه .. ودي اقطعه .. لا وعمتي جوري تقول بوافق ..
مشاري : بــتــوآآفــق ..
فهد : صدمتك هذي انصدمت مثلها دبلك مليون مره .. حسيت ودي اطلع لها فوق واذبحها .. بس حياتي هي ماهانت علي ..
مشاري : وش عندهم العالم كلهم بيتزوجون ..
فهد : ليه ..
مشاري : انت وابرار وتهاني ومنصور ..
فهد : انا اوكي جوري .. ابرار وتملكت .. وتهاني ولد عمها .. اما منصور بيتزوج ..
مشاري ابتسم : ايه ..
فهد : وانت وش دراك ..
مشاري : احم اليوم كنت معاه وشاورني ..
فهد : وانت وش دخلك عشان يشاورك ..
مشاري : مو العروس اختي ..
فهد انبسط : لــــــيــــــــلى ..
مشاري : ههههههههههه ايه ليلى ليه منصدم ..
فهد : وربي مو منصدم بس من جد مبسوط .. ياخي والله لو تلف الدنيا كلها مليون مره تدور واحد احسن من منصور ماراح تلقى ..
مشاري : ادري .. بكلم ابوي بالموضوع بأقرب وقت ..
فهد : الله يوفقهم ..
مشاري : آمين .. يلا قم خلنا نروح لهم ..
فهد : ماودي ..
مشاري : بلا هبل يلا قم .
قاموا الاثنين وراحوا جلسوا معهم ولقوا منصور فيه .. راح فهد وجلس جنبه ..
فهد : هلا وغلا ..
منصور : هلا فيك .. اخبارك ..
فهد : احد يشوف هالوجه وما يكون بخير ..
منصور : ههههههههه فدييت روحك .. دوم ان شاء الله ..
بدر : اسمع انا فيه غزل ..
مشاري : اجتمعوا اثنين رومنسيين وش تبيي اكيد الغزل بيطفح ..
الكل : هههههههههههههههههههههه ..
بدر يغمز لفهد : احــم .. وفر الغزل ..
فهد : وانت الصادق ..
رائد وبدر ومشاري : هههههههههههههههههههههه ..
منصور : مادقو عليكم حمد وماهر ..
فهد : لا ..
منصور : اجل يسلمون عليكم ..
مشاري : كلمتهم ..
منصور : ايه .. قبل لا اجيكم دقيت على حمد وجواله مسكر ودقيت على ماهر بعد جواله مسكر .. قمت دقيت على محمد وكلمتهم ..
رائد : من وين تعرف محمد ..
منصور ابتسم : يصير ولد خالي ..
مشاري : لا عاد .. ولد خالك ..
منصور : هههههههههههه ايه ولد خالي ليه منصدم ..
فهد : توني ادري ..
نواف يكلم رائد : ابسلم على خالتي وينها ..
رائد : جوى ادق عليها تطلع ..
نواف : ياليت ..
دق رائد على امه وطلعت تشوفه .. وريان اخذ نواف ووداه ..
امل : هلا وغلا والله ..
نواف : هلا فيك .. كيف الحال ..
امل : والله بخير الحمد .. انت شلونك وامك شلونها ..
نواف : والله الحمد لله كلنا بخير ونعمه ..
امل : وينك ماتنشاف ..
نواف : بهالدنيا ..
جلسوا يسولفون شوي بعدين راح نواف .. وامل دخلت جوى وجلست ..
الجده : وين الشباب من زمان ما شفتهم .
حصه : ماهر وحمد مسافرين ..
الجده : ايه ادري .. فهد انا وياه ببيت واحد ولا اشوفه ..
هدى : هـه .. وليه ..
الجده : اربع وعشرين ساعه يانايم .. يا عنده احد ..
عايشه : شباب يمه ..
اخذت الجده التلفون ودقت على الملحق ورد فهد ..
فهد : هلا ..
الجده : وينك ..
فهد : ههههههههههههههههه وش هالسؤال الله يهديك .. تدقين على الملحق وتقولين وينك ..
الجده : لا تقعد تتطنز .. يلا تعال انت وعيال عمانك هنا بالصاله ..
فهد : عندنا ضيوف يمه ..
الجده : اول ما يروحون تعالوا ماله داعي ادق مره ثانيه ..
فهد : ان شاء الله ..
قفلت منه .. جا لأمل مسج وفتحته وابتسمت وكانت جنبها هدى ..
امل : هدى ..
هدى : هلا ..
امل : جاني مسج ..
هدى : ههههههههههه مبروك ..
امل : لو تدرين وش المسج .. كان قلتي مبروك مليون مره .. كان قمتي ترقصين هنا ..
هدى : الله يستر ..
عطتها امل الجوال ..
( خلاص يالغاليه .. قولي لأختك نواف الله يوفقه مع وحده غير جوري .. فهد ولد عمها يبيها )
هدى : فديييييييييييته اخيرا نطق ..
امل : ههههههههههه ليه كنتي تدرين ..
هدى : الصراحه ايه .. الولد دايم يهوجس فيها .. وكنت بكلمك بس مدري وش اللي شغلني .. وحتى فهد يقول اصبري شوي لين يتزوج حمد .. بس شكل ولد اختك حرّكه وبدت الغيره وقال انا ابيها ..
امل : ههههههههههههههههه .. فديته .. الصراحه ماراح نلقى مثله ..
هدى : الله يسلمك ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 09:56 PM   رقم المشاركة : 118
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

دخلو عليهم البنات ..
البنات : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
الجده : وينكم .. بس معلقين فوق ..
ابرار : وش نسوي هنا يمه ..
الجده : هــو ... اجلسوا معنا ..
ساره : هههههههههههههه خلاص يمه ولا تزعلين .. جينا نجلس معكم ..
الجده : لولو امي تعالي هنا ..
لولو طالعت البنات بنظرة غرور وراحت جلست جنب جدتها والجده حطت يدها ورى ظهر لولو وصارت شبه ضامتها .. وهي تطالع البنات وترفع لهم حواجبها ..
هيفا : الحمد لله والشكر ..
ولاء : العقل نعمه ..
لولو : خير ولاء وش قلتي ..
ولاء : ولا شي بس تذكرت شي وقلت العقل نعمه ..
لولو : ايه اشوى على بالي ..
ولاء هزت راسها وابتسمت ..
جواهر : نوره .. تعالي هنا ..
نوره جلست جنبها : وشو ..
جواهر : يختي احس حامة كبدي ودي اطلع ..
نوره : حتى انا .. تعالي نروح الحوش ..
جواهر : معك الدي في دي ..
نوره : لا نسيته ..
جواهر : هبلا .. بس يلا عادي .. عندي فلم بالجوال .. امشي ..
قاموا الثنتين ...
نوره : ولاء تعالي ..
طلعت وراهم ولاء : هاه ..
نوره : بنروح برى بالحوش بنطالع فلم ..
ولاء : فضاوه قسم بالله .. اجلسوا هنا .
جواهر : لا انا حايمه كبدي من جوى مابي ادخل ..
ولاء : ليه تتوحمين ..
جواهر : يقولونه ..
نوره : ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ولاء : طيب دقيقه وبجي ..
دخلت ولاء جابت جوالها واخذت جلال ساره اختها وطلعوا الثلاثه برى بالحوش ..
وهم طالعين من باب الفله كان فهد يطلع كرسي رائد ومشاري ماسك رائد ..
جواهر : الحمد لله على السلامه ..
رائد : الله يسلمك ..
فهد : صح النوم .. تو الناس ..
جواهر : توني اشوفه ..
فهد : زين ..
ولاء : الله يهديك يا رائد .. وش هالطفاقه ..
رائد : طفاقه بعينك .. تبيني اكسر الجبس على ظهرك الحين ..
ولاء : هههههههههههه اذا قدرت تمشي زين ..
رائد : طيب يا ولاء وعدنا بعد شهرين ..
ولاء : الله .. الله يحيينا حياة خير ..
مشاري : اجلس بس ..
جلس رائد على الكرسي والبنات راحوا .. كانوا مشاري وفهد يمشون وراه .. دخلوا جوا تنحنح رائد ..
امل : معاك احد ..
رائد : ايه ..
دخل رائد جوى عقب ما تغطو اللي يتغطون ..
التفت وراه : يلا يالبدي قارديه ..
مشاري : مالت عليك ..
فهد : عادي يمون .. مالت عليك اغصان الجنه ان شاء الله ..
رائد : فديتك انت اخلاق بسم الله عليك ..
جلس مشاري جنب الجده مكان لولو .. وفهد بين شيخه وعايشه .. ورائد من الجهه الثانيه للجده ..
الجده : وانت معاي بنفس البيت ولا اشوفك ..
فهد : انا ..
الجده : لا انا ..
فهد : ايه على بالي تقصديني ..
الجده طقته بالعصى : تستهبل ..
فهد : ههههههههههههههه يمه حرام عليك .. بتزوج وانتي لين الحين تطقيني ..
الجده : انت اعقل وبنزوجك ..
فهد : لا خلاص قريب بتزوج ..
الجده : ايه طيب .. ماكلمتوا حمد .
مشاري : كلمه منصور يقول يسلم عليكم ..
الجده : الله يسلمكم اجمعين ..
طقت الجده الجبس حق رائد ..
رائد : آآآي .. يمه ..
الجده : ههههههه يعور ..
رائد : الله يهديك .. ايه يعور ..
الجده : ذا وشسمه .
رائد : جبس ..
الجده : فقس ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
رائد : هههههههههه وش فقسه الله يهديك .. جبس جبس ..
الجده : ايه اللي هو .. متى بيفكونه ..
رائد : بعد شهرين او ثلاثه على حسب ..
شيخه : اجل بيفوتك زواج ابرار ..
رائد : لا ان شاء الله ..
شيخه : زواج ابرار بعد رمضان على طول ..
رائد : عادي افكه بعدين اكيد قبل الزواج بفكه ..
عايشه : لا والله لا تفكه .. والزواج الله يوفقها بدون ما تحضر انت .. مولازم ..
رائد : هههههههههههههه الله يوفقها حظرت ولا ماحظرت ..
الكل : آآآمين ..
الجده : متى بيجون حمد وماهر ..
فهد : ماقالوا ..
الجده : وليش ان شاء الله ماقالوا ..
فهد : كل ماسألناهم قالوا متى ماخلصنا ..
الجده : ابوك اكيد يدري ..
فهد : لا والله حتى ابوي ما يدري ..
الجده : هـه ..... والله يا قلبيي ناغزني من هالروحه .. ماش ماجازت لي ..
مشاري : ان شاء الله خير .. لا تتفاولين ..
الجده : ان شاء الله .. الله يحفظهم ويخليهم ويوفقهم وييسر لهم دروبهم وين ماراحوا ..
الكل : آآمــــيـــــن ...
رائد : يلا شباب خلونا نطلع ..
حصه : وين وين .. جالسين .. مابعد شبعنا منكم ..
مشاري : عشان البنات يآخذون راحتهم ..
مشاعل : الله يهديك .. عادي بس خلكم .. اللي تبي تآخذ راحتها تطلع برى .. انتم خلكم ..
فهد : انا عاجبتني الجلسه تبون تطلعون اطلعو ..
رائد : ومن متى ماعجبتك الجلسه انت ..
فهد : مدري بس اليوم غير ..
مشاري غمز له : غيييير ..
فهد : هههههههههههههه ايه غير ..
مشاري : الله يعيننا عليك ..
فهد : وش عليك انت والله حاله ..
مشاري : ياخي قسم بالله ارحم رائد والله ..
رائد : ياحبيلك حاس بشعوري ..
فهد : قل والله .. زين اليوم برجع مع اهلي البيت .. اشوف من بينام معاك ومن بيوسع صدرك ..
رائد : عندي امي لولو الله يخليها لي ..
فهد : طيب خل امي لولو تنفعك .. نص الليل جوعان ولا تبي مويه .. ماغير بعصاها بتنومك ..
الكل : ههههههههههههههههههههههه ..
الجده : لا والله لا تروح .. خلك معاه ..
فهد : احم احم .. ادري ماتستغنون عني ..
راد : ياربييييييييييييه ياشين الوثووووووووق ..
فهد : يحق لي اوثق بنفسي .. مو فهودي احلى واجمل واوسم شاب عربي خليجي سعودي ..
رائد ومشاري : هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
مشاري : انتبه بس لا يطيح نصك ..
فهد : والله كيفي ..
رائد : الحمد لله والشكر ..
فهد : وش قصدك ..
مشاري : فهد .. هد اعصابك .. ترى حاجتك عنده ..
فهد : ايه والله .. ( ابتسم له ) .. شخبارك ..
رائد : هههههههههههههه مصالح ..
فهد : لا والله بس عشاني احبك ..
رائد : مو اكثر مني ..
مشاري : هي انت وياه .. مو هنا .. بعدين ..
فهد : واحد يغازل ولد عمه وش عليك ..
مشاري : بعدين اقولك ..
طلع جواله وارسل لفهد رساله ..
( مو هنا راعِ شعور زوجة المستقبل )
فهد : مع اني زعلان بس فديييييت هالطاري ..
مشاري : وليه زعلان ..
فهد : هم يدرون ليه زعلان ..
مشاري : مافيه احد غريب ..
فهد : خلاص انت زعلان وبس ..
رائد : خلاص زعلان وبس .. يوه ..
فهد : يفهمني ..
رائد : لو ما افهمك كانت صارت علوم ..
فهد : وانت الصادق ..
مشاري : ودي اسافر ..
فهد : انت وين والناس وين .. وين بتسافر ..
مشاري : بروح احم احم ماليزيا ..
الجده : سافر انت وزوجتك ..
مشاري : الله المستعان .. لا ابي الحين ..
الجده : تراني مانسيت .. وين اللي شهر شهرين واخطبها ..
مشاري : لا خلاص هونت .. بدور وحده ثانيه ..
الجده : خلني ادور لك ..
مشاري : مو الحين .. بعدين يصير خير .. خلكم بفهد الحين يبي يتزوج ..
الجده : فهد خل يركد ونزوجه ..
فهد : يمه الله يهديك وش خل يركد خلاص والله بتزوج ..
الجده : ومنهي سعيدة الحظ ..
فهد : وحــده ..
الجده : منهي طيب ..
فهد : وحده خطبناها من ابوها اليوم ..
الجده : لاعاد ..
عايشه : صدق فهد ..
شيخه : متى ..
فهد : هههههههههههههههه ايه والله صدق .. خطبتها من ابوها وكان ابوي موجود وعماني وجدي وكلهم .. ليش منصدمين ..
عايشه : ومنهي المحظوظه ..
فهد : ماشاء الله تبارك الله .. لا تحسدونها علي ..
الكل : هههههههههههههههههههه ..
جوري كانت خايفه ..
شيخه : يلا منهي ..
حصه : تقرب لنا .
فهد يبتسم : منا وفينا .. من بنات عمي ..
مشاعل : مصختها ترى يلا تكلم ..
فهد : هههههههههههههههههههه ..
الجده تطقه بالعصى : فهييييييييد ..
فهد : خلاص منب قايل .. قولي فهد واقول ..
الجده : بتقول ولا شلون ..
فهد : خلاص بقول ..
الجده : يلا انطق ..
فهد طالع رائد : اخت الحبيب .. جوري ..
الجده : يازييييييييييييين ما اخترت ..
عايشه : يازينكم يا ناس .. الف مبروك ..
الكل : الف مبروك يا فهد ..
فهد انحرج : الله يبارك فيكم ..
جوري ماسكه يد هيفا من جهه ويد غيدا من جهه ثانيه حساه انها بتموت ..
جوري : مابي ..
غيدا : لاتكابرين ..
جوري : بموت .. طلعوني برى ..
قامت هيفا وقاموا الثنتين معها .. طلعوا برى ..
حصه : احرجتوها ..
فهد " ياخوفي بس ترفض .. بس مو على كيفها .. ياربيه بس الله يستر " ..
≈ عــنـد .. الليـ .. طلعو ..≈
اخذوها غرفة الجلوس الثانيه ..
هيفا : اهدي خلاص ..
جوري تصيح : مابيه خلاص عفته ..
غيدا : لاتقولين كذا .. مهما يكون ولد عمك .
جوري : واذا ولد عمي .. اقولكم ما ابيه خلاص ..
هيفا : خلاص خطبك وخالي ورائد اكيد وافقوا .. ولا كان ماتجرأ وقالها قدام الكل ..
جوري : هيفا بيآخذني غصب عني ... هو قالها غصب ..
غيدا : يحبك يا جوري افهمي .. مايبيك تروحين لغيره ..
جوري بصوت شوي عالي : وانا ما ابيييييييييييه ..
سكرت فمها هيفا : قصري صوتك جالسين برى ..
جوري : احسن خل يسمعون .. مابيه مابيه مابيه ..
هيفا وغيدا : اشششششششششششش ..
جوري : مابي ..
الساعه 12 حطوا العشى وتعشوا .. البنات راحوا غرفة الجلوس والحريم جلسوا بالصاله .. والشباب مع الرجال بالحوش فارشين لهم وجالسين ..
≈ عــنـد .. البنات ≈
ولاء : يعني خلاص جد خطبها ..
ساره : ايه . خلاص يا كثر اسئلتك ..
نوره : يااااااااااااي وناسه ..
جوري : اسكتي تكفين ..
جواهر : الحين تقومين وتغنين "بدت تغني" والله وتحقق منايا شوفو حبيبي معايا .. يااهل الحسد والوشايا سعادة القلب وياه .. الما يعود لمجراه ..
البنات : هههههههههههههههههههههههههه ..
لولو : اعتزل اعتزل راشد ..
جواهر : لا يا قلبي اصلا طالبني اسوي معاه دويتوا ..
ابرار : ايه ايه صادقه انا شايفه العقد ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 10:24 PM   رقم المشاركة : 119
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

البنات : ههههههههههههههههههههههههههههه ..
جوري بصوت واطي : فضاوه ..
هيفا طالعت ساره : احم .. ساره .. اميره ابيكم بموضوع ..
ابرار : نحن هنا ..
هيفا : لاموضوع خاص .. يلا قوموا شوي ..
قاموا الثلاث وراحوا مجلس الحريم .. وجلسوا ..
اميره : خير ..
هيفا : الخير بوجهك .. اسمعي .. ابيك تقولين كل شي عن ناصر لساره ..
اميره : هههههههههههه .. وليه هي ماتقولي قوليلي عن ناصر ..
هيفا : تستحي شفيك ..
اميره : ياحوبييييييلوه الحيا ..
ساره : بلا طنازه لو سمحتي .. شفتي هيفا ماقلت لك ..
هيفا : اميروه والله خايفه تسالك تقومين تتطنزين ولا تستهبلين ..
اميره : لا خلاص .. بقول ..
هيفا : اجل انا بطلع وانتم خذوا راحتكم ..
طلعت هيفا ورجعت للبنات ..
لولو : خير ..
هيفا : اعدتك اميره باللقافه ..
لولو : هههههههههههههههههههه حرام عليك ..
هيفا : كنت ابيها تقول لساره كل شي عن ناصر .. ساره مستحيه تطلب منها تقولها ..
ابرار " مايحتاج تعرفه اكثر من اميره " : يا حبيييييييلها تطورنا والله ..
تهاني : بنات ..
الكل : هلا ..
تهاني : احم .. سمعتوا امي وش تقول هي اللي بتجيب العشى بكرى ..
ابرار : ايوه ..
تهاني : شرايكم .. الحريم والرجال هنا .. وحنا ببيتنا .
هيفا : فديتك والله .. ايه صح .. خلاص هنا طفشنا .. خلونا نروح بيتنا ..
ابرار : انا موافقه ..
البنات ماعدا ليلى : وحنا موافقين ..
تهاني : وانتي ليلى ..
ليلى : بكرى بروح بيت خوالي ..
تهاني : تعالي معنا بنستانس ..
جوري بقهر : خلاص بكيفها بتروح بيت خوالها .. الله يساعدها ..
تهاني : لا ابيها تجي ..
جوري : افففففففف خلاص تهاني .. بتروح الله معها مولازم ..
ليلى طالعت جوري وطلعت من الغرفه ..
ابرار : شفيك عليها ..
جوري : احسن خلوها .. انانيه ..
لولو : وش جاك عليها ..
جوري : خلاص انا ماعاد افهمها هالانسانه .. قاهرتني ..
سحبت نوره جوري وطلعتها برى وراحوا بالحوش ..
جوري : وشو ..
نوره : مشاري درى ..
جوري : عن ايش .
نوره : عن تهاني وليلى ..
جوري : وش سوى ..
نوره : قالها لاعاد تكلميني ولا تعتبريني موجود ..
جوري : شفتي .. انا قايله لها .. مشاري ماراح يرضيه الوضع ..
نوره : حتى ابوي وامي هزؤها ..
جوري : معليش . بس توني اكتشف ان قلبها زي الحجر .. حرام تهاني لين الحين تغليها ..
نوره : انا قلت لها .. بس راسها يابس ..
جوري : خليها بعدين هي بتندم ..
≈ عــنـد .. اليـ .. جوى ≈
هيفا : خلاص انتي بعد قالت لك بروح بيت خوالي لا تلزمين عليها ..
تهاني : بس ابيها تجي ماعليك انتي ..
هيفا : انتي شلون تستوعبين ..
تهاني : انا غبيه ما استوعب ..
هيفا : ادري .. تعلميني فيك ..
البنات : ههههههههههههههههههههه ..
ابرار : انتم تتطاقون ولا تتطزون على بعض ..
هيفا : ههههههههه كل الاثنين ..
غيدا : ابي اروح البيت .
لولو : بدري ..
غيدا : خلاص مااقدر .. مره تعبانه .. فيني نوووووووووم ..
دخلت بيان : ولاء تقول امي مشينا ..
ولاء : طيب .. سوير وينها ..
بيان : مدري يلا ..
ولاء : طيب اخلاق لو سمحتي ..
بيان : اففففففففف ..
طلعت وتركتها ..
ولاء : وجــــــــــــــــع ..
غيدا : يوجع العدو .. لو سمحتي ما اسمح لك ..
ولاء : طيب .. يلا مع السلامه .. فتكو بعافيه ..
البنات : الله يعافيكي يختي ..
طلعت ويوم جو بيطلعون من باب الفله دخلوا نوره وجوري ..
نوره : وين ..؟.. رايحين .!!!!!.
ولاء : لا بنتمشى بالحاره .. ايه خلاص ..
جوري : بدري خالتي تونا ..
فوزيه : والله عمك يبي يروح ينام ..
جوري : طيب خلي ولاء انا بآخذها معاي بيتنا ..
فوزيه : لا وين ..
جوري : خالتي تكفين .. واذا على ريان .. اخلي نايف يآخذه ..
فوزيه : مره ثانيه ..
ولاء : تكفين يمه ..
فوزيه : اسالي ابوك ..
على طول طلعت ولاء والجوال ودقت على ابوها ..
ابراهيم : هلا ..
ولاء : هلا وغلا .. باباتي ..
ابراهيم : اكيد تبين تنامين ..
ولاء : ايه ....
ايراهيم : لا ما ينفع .. الشباب موجودين ..
ولاء : طيب خلني اكمل السالفه ..
ابراهيم : ههههههههههههههه يلا كملي ..
ولاء : يبه لا تتطنز ..
ابراهيم : ماتطنزت .. يلا كملي ولا اطلعوا ..
ولاء : احم .. ابي اروح بيت عمي فارس .. قبل لا تقول اي شي .. جوري عازمتني انام عندهم ..
ابراهيم : بيت عمك فارس ..
فارس : شفيني ..
ابرهيم : احش فيك انا وبنتي ..
فارس : اي وحده فيهم ..
ابراهيم : ولاء ..
فارس : فديتها حبيبة عمها .. حلالها تحش ..
ابراهيم : وانا ..
فارس : لا انت لا ..
ابراهيم : ههههههههه .. ايوه ولاء ..
ولاء : ابي اروح انام عندهم ..
ابراهيم : لا مره ثانيه يلا اطلعوا ..
ولاء تكلم جوري : يقول لا ..
جوري : هاتي انا بكلمه .. الووو ..
ابراهيم : هلا وغلا بهالصوت .. هلا بالعروس ..
جوري : هلا عمي .. شخبارك ..
ابراهيم : الحمد لله بخير انتي شخبارك .. والوالده شلونها ...
جوري : الحمد لله كلنا بخير ونعمه ..
ابراهيم : دوم ان شاء الله ..
جوري : عمي ابي اطلب منك طلب .. لا تردني ..
ابراهيم : آمري كم جوري عندنا ..
جوري : تسلملي والله .. ابي ولاء تجي تنام عندي واذا على ريان .. يروح مع نايف ولا ينام هنا ..
ابراهيم : لا ريان ونايف من زمان رايحين ..
جوري : طيب حلو .. اجل خلها تجي عندنا .. مافيه الا انا بالبيت ..
ابراهيم : والله جابت واسطه قويه .. خلاص اللي تبونه ..
جوري : تسلملي والله .. الله يخليك ..
ابراهيم : هههههههههههه ..
اخذت ولاء منها الجوال : انام يبه ..
ابراهيم : بسم الله الرحمن الرحيم .. وين الصوت الحلو اللي عندك قبل شوي ..
ولاء : يبه ترى بعلم امي هذاهي جنبي ..
ابراهيم : بنت اخوي لا تسوين فيها قويه ..
ولاء : هههههههههه طيب اجل يلا بطلع لك امي وساره وبيان ..
ابراهيم : هههههههه طيب يلا ..
سكرت منه : فديتك ..
جوري : خلاص انتي ودي اهلك لين الباب وانا برجع .. بعدين سوي سبرايز ..
ولاء : اوووووووووووكي ..
راحت ولاء وودت امها وخواتها عند الباب ..
ساره : ترى ندل ..
ولاء : لا بس عشان ما تضيعون ..
فوزيه : يلا ادخلي ..
ولاء باست امها وضمتها : فديتك والله .. مع السلامه ..
دخلت جوري عند البنات وجلست ..
هيفا : راحت ..
جوري : ايه ..
هيفا : اميره .. وش سويتي ..
اميره تغمز لها : كل خير .. اقتنعت ..
هيفا : هههههههههههههههههههه ..
تهاني : وش السالفه ..
هيفا : سوير اقتنعت بناصر خلاص شكلها بتوافق ..
لولو : مآخذتها تقنعينها ..
اميره : لا والله بس اكلمها عنه عادي ..
لولو : وانتي وش عرفك فيه ..
اميره : ولد جيراننا وصديق ماهر شلون شعرفني فيه .. وبعدين اخته اربع وعشرين ساعه يا هي عندي يا انا عندها ..
لولو : اهـــآآآ .. ايه صح هي ابتهال ..
اميره : ايه .. فقدتي الذاكره ..
لولو : يمكن .. مع النوم ..
ابرار : يا حياتي .. شوفي غيدا نامت .
نوره : انا بقوم اجيب لها لحاف ..
طلعت وجابت لها لحاف وغطتها .. دخلت عليهم ولاء ..
جوري : وينك من جد صدقت انك رحتي ..
هيفا : مارحتيييييييييييييي ..
ولاء : لا مارحت .. يختي مقدر استغني عنك ..
هيفا : هههههههههههههه ادري ادري .. موبس انتي ناس كثير ..
دق جوال غيدا واخذته نوره على طول حطته سايلنت ..
ابرار: ليه ..
نوره : نايمه ..
لولو : يمكن ابوها ولا اخوها ..
نوره : ايه مكتوب بدوري ..
لولو : طيب ردي ..
ردت نوره وحطت الجوال بإذن هيفا .. البنات ضحكوا على شكلها وهيفا حقدت عليها يكفي الموقف ..
بدر : الوووو ..
هيفا : نعم ..
بدر : غيدا ..!!!
هيفا : لا مو غيدا ..
بدر رجع وشاف الرقم ..: طيب وين غيدا ..
هيفا : نايمه ..
بدر : يوووه .. صحيها طيب قوليلها بنمشي ..
هيفا : طيب ليه تنافخ ..
بدر : مانافخت ..
هيفا : الا ..
بدر : طيب قوميها لو سمحتي ..
هيفا : مابي تعال انت قومها ..
بدر : لحوووووووووول .. بتقومينها ولا لا ..
هيفا : لا ..
بدر : طيب خلاص اجل .. خلي الجوال عندها بدق ..
هيفا : اقولك نايمه يوه .
بدر : انتي وبعدين معاك .. لا تبين تقومينها ولا بتخليني اقومها ..
هيفا : ايه .. خلها بتروح معاي بيتنا ..
بدر : ومن انتي ..
هيفا : انا هيفا بنت خالتها عايشه ..
بدر : آآآآآآآآآ هييييييييييييفااااااااا .. هلا هلا ..
هيفا استحت : ايه هيفا ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 10:27 PM   رقم المشاركة : 120
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

بدر : الله يهديك كان قلتي انك هيفا ..
هيفا : طيب هذاني قلت ..
بدر : طيب .. يلا الله لايهينك قوميها ..
هيفا : اقولك نايمه ..
بدر درى انها تستهبل : قوميها ..
هيفا : نايمه ..
بدر : قوميها اقول ..
هيفا : لاحوووووووول شلون تفهم .. اقولك نايمه ..
البنات : ههههههههههه ..
بدر : طيب يا هيفا .. اوريك .. برجع لك يوم تطقيني ذيك المره عند باب البيت ..
هيفا " يمه وش دراه انها انا " : ومن قالك انها انا ..
بدر : ادري .. عرفتك مكتوب على جبهتك هيييفااااااا ..
هيفا : لاااا ..
بدر : يلا يلا باي .. جالس اضيع وقتي مع بزران ..
هيفا : والله البزر اللي قاله ..
بدر : هيييييييييييين مردوووووووووووووووده .. باي ..
هيفا : باي ..
قفلت منه ..
البنات : ههههههههههههههههه ..
تهاني : خير وش هالاسلوب ..
هيفا : غصب علي يستفز الواحد ..
ولاء : وش قالك ..
هيفا : ماعليك ..
ولاء غمزت لها : هـآآآه هيفوه بدينا نغبي ..
هيفا : وش تبين انتي .. خلك بنفسك ..
جوري : احــم احــم ..
هيفا : تبين مويه ..
جوري : ههههههههههههه ياليت ..
دخلت مشاعل وقومت غيدا ..وطلعت ..
غيدا : يوووووووووه نمت كثير ..
هيفا : لا ..
دق جوالها : هلا بدر ..
بدر : اشوى انك رديتي لا ترد علي هذيك ..
غيدا : ومن هذيك اللي ردت عليك ..
بدر : وحده يلا اطلعي ..
غيدا : من اللي ردت ..
بدر : خلاص يلا اطلعي فيني نوم ..
غيدا : طيب ..
سكرت ولبست عبايتها : من اللي رد على بدر ..
البنات ماقالوا شي وهيفا ابتسمت ..
غيدا : انتي ..
هيفا : نوره الكلبه ردت وحطت السماعه بإذني .. مو انا والله ..
غيدا : ههههههههههه طيب وش صاير ..
هيفا : ولا شي عادي ..
قربت لها غيدا وهمست لها بإذنها وابتسمت وراحت .. هيفا تغيرت ملامح وجهها ضحكة غيدا وسلمت على البنات وطلعت ..
تهاني : وش قالت لك ..
هيفا : لقافه .. وش دخلكم ..
جوري : يلا قولي ..
هيفا : مابي ..
ولاء : اسرار يعني ..
هيفا : لا حووووووووول ..
قامت هيفا وطلعت عنهم .. وهم ضحكوا عليها ..
جوري : ولاء بتروح معاي بيتنا .. من تبي تروح .. وريان مو موجود ..
نوره : متأكده ..
جوري : ايه .. يلا تروحين ..
نوره : مدري اشوف امي وابوي ..
جوري : ماراح يقولون شي ..
نوره : بروح اقول لامي ..
جوري : وانتم هي ماتبون ..
لولو : لا ..
جوري : ليه ..
لولو : بكرى بنشوفك عند تهاني ..
جوري : لا نجي سوى ..
لولو : لا لا ماينفع كان جواهر بتروح ..
جوري : جواهر اكيد بتروح .. صح ..
جواهر : اكيد ..
جوري : شفتييييييي ..
اميره : هيفا بتروح معاك ..
جوري : مو على كيفها ابآخذها غصب ..
اميره : هههههههههههه كفو .. مع شوشتها ..
تهاني : لا عاد نقطة ضعف هيفا شوشتها ..
هيفا دخلت : وشووووووو .. نقطة ضعفي شوشتي .. ليه شايفتها خشنه ليفه مثلا ..
تهاني : ههههههههههههههههههه ..
هيفا : ماعليك لو سمحتي شوشتي مره حلوه وتعجبني ..
جوري : فديتك انتي وشوشتك .. هيوفه .. بتروحين معاي بيتنا صح ..
هيفا : من قال ..
البنات : هههههههههههههههه ..
نوره : امي تقول روحي ..
جوري : اوكي خلاص ..
هيفا : وش السالفه ..؟..
جوري : ولاء وجواهر ونوره بيروحون معاي البيت ..
هيفا : وريان ..
جوري : ريان عندكم بالبيت ..
تهاني : لا اجل هيفا ماتروح ..
هيفا : اجل عنادا فيك .. بروح ..
تهاني : يا سلام عليك .. وتخليني مع عيال ..
جوري : تعالي بيتنا .. ونصير نحول الجمعه عندنا بالبيت ..
هيفا : والله جد تهاني .. فكره ..
تهاني : لا مابي ..
جوري : يلا عاد ..
تهاني : مادري .. بس قلنا لساره وغيدا ..
اميره : ياحبيلك وشوله مخترعين الجوال ..
جوري : ايه ندق عليها يلا عاد .. انتي بعد تعالي نامي عندنا .. يلا والله وناسه ..
تهاني : مدري .. لولو ابرار اميره تروحون ..
ابرار : انا عندي دوام ما اقدر ..
تهاني : لولو تكفين ..
لولو : مدري ما اتوقع ..
جوري : لوووووووووووولوووووووووو .. تكفيييييييييييييين ..
لولو : هههههههههههه طيب لا تموتين .. بشوف بابا ..
هيفا : بااااابااااااا ..
ولاء : هذي اللي مطلع فيها ياسر التويجري .. تقول بابا وعمرها فوق عشرين وانا يبه من يوم ربي خلقني ..
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
لولو : وش عليك .. كيفي ..
جوري : اميره اكيد بتجين ..
اميره : ليه لا ..
جوري : ونااساااه .. هاه تهاني لولو ..
تهاني : اوكي خلاص ..
جوري : لولو ..
لولو : هاااه ..
جوري : يلا ..
اميره "تغمزلها" : يلا بمناسبة خطوبة جوري ..
جوري : وش تبين انتي ..
البنات : ههههههههههههههههههههه ..
لولو : اجل عشان كذا بجي ..
جوري : خلاص اجل بروح اقول لامي ..
راحت جوري وقالت لامها .. وجت هي وامها ..
امل : اجل كلكم عندنا اليوم ..
تهاني : اذا ماعندك مانع يعني ..
امل : لا والله ماعندي مانع ولو تبوني انومكم معاي بالغرفه عادي ..
اميره : وخالي يا حياتي وين ينام ..
امل " تغمز لها " : نروح انا وياه فندق ..
البنات : ههههههههههههههههههههههه ..
اميره : شكلك تدورينها دواره ..
امل : ياحبيبتي .. لازم الوحده تغير .. نبتل كل يوم بالبيت خلاص طفش ..
جوري : يماااااااااه ..
امل : دلع دلع .. يلا يلا .. بنمشي .. بس هاه انتم تروحون مع السواق وانا وخالكم بلحالنا ..
جوري : مو مشكله ..
قاموا البنات وكل وحده قالت لامها وماقالوا شي .. وطلعوا ركبوا اليوكون حق سواق الجد .. وامل ركبت سيارة فارس ..
فهد : كل البنات بيروحون مع السواق ..
مشاري : ايه ..
عبد العزيز : مايصلح نص الليل بنات مع سواق .. رح يا فهد ودهم ..
مشاري غمز لفهد : رح ..
فهد : ان شاء الله ..
طلع فارس وركب سيارته .. وراح السواق وركب السياره .. جاله مشاري و فهد وطق قزازة السياره ..
فتح الدريشه ...
فهد : هاه دوارنوا .. راكب وكاشخ .. وين على الله ..
دوارنوا : بابا فارس كلام انا يروح بيت مال هو ..
فهد : لا لا انا بوديهم .. يلا انزل ..
دوارنوا : بس بابا فارس فيه زعلان ..
فهد : وين عايشين بنات الساعه ½,1 يروحون مع سواق .. يلا بابا دوارنوا انزل اشوف ..
نزل السواق وركب فهد : هاه ماتبي تركب ..
مشاري : مدري ..
فهد : يلا امش ..
مشاري : اصبر طيب دقيقه ..
فهد : يلا بسرعه ..
دخل مشاري جاب جواله وبوكه من جوى وجا ..
مشاري : يلا ..
فهد : يلا .. محد ناقص ..
ولاء : لا ..
فهد : مين ولاء ..
ولاء : ايه ..
فهد : هلا وغلا ..
ولاء : اهلين ..
فهد : شكرا ..
ولاء : على شّو ..
فهد : خليها بيننا ..
ولاء : طيب ..
حرك فهد ومشو .. دق جوال فهد وكانت خالته اللي دقت عليه .. قام وفتح السبيكر ..
فهد : هلا والله ..
هنادي : هلا فهودي ..
فهد : هلا وغلا كيف الحال ..
هنادي : تمام .. شخبار اختي ..
فهد : تسلم عليك ..
هنادي : ماكلمت حمد .. ادق عليه جواله مقفل .. والله يا فهد قلبي ناغزني ..
فهد : شفيكم انتم .. مافيه الا العافيه ..
هنادي : مدري احس فيه شي ..
فهد : خلاص يا شيخه .. قبلك مشاري واليوم جدتي والحين انتي .. لاتخوفوني ..
هنادي : خلاص خلاص آسفه ..
فهد : آآآه ..
هنادي : سلامتك من الاه .. شفيك ..
فهد : ولا شي .. الا اقول هنوده .. متى دقيتي عل امس اي وقت ..
هنادي : امممممممممم بالليل .. ليه ..
فهد : ايه ادري بالليل .. بس اي وقت يعني ..
هنادي : يمكن الساعه 9 ليه ..
فهد : لا بس فيه ناس شكو فيني اني اكلم بنات ..
هنادي : ههههههههههههههههه الله يصلحهم ..
سكر فهد السبيكر ..
هنادي : ومن هالناس .. لا تقول جوري ..
فهد : ايه ..
هنادي : وعشان كذا ضايق صدرك ..
فهد : ايه ..
هنادي : فديت روحك .. لا تضيق صدرك ..
فهد : غصبن علي .. ما قدرت ..
هنادي : خلها هي بتفهم السالفه من روحها ..
فهد : لا خلاص شكله فهم ..
هنادي : انت بالسياره وهي معاك ..
فهد : ايه .. انا ومشاري وبنات عمي .. بنوديهم بيت عمي فارس ..
هنادي : آآهــآآ .. كنت فاتح السبيكر ..
فهد : بدون تعصيب وزعل ...... ايه ..
هنادي : هالمره بسكت عشان جوري .. وعقبها لو تسويها ياااااااوييييييييييييلك ..
فهد : هههههههههههه ان شاء الله ان شاء الله .. اولا لاتطلعين علي من السماعه .. ثانيه .. حبالك الصوتيه اخاف عليهم ترى ..
هنادي : طيب ..
فهد : شخبار رغد والله مشتاق لها موت .. الوصخه ماتقول عندي اخو اسال عنه ..
هنادي : فديتها لاهيه مع عيال محمد ..
فهد : خالي محمد موجود ..
هنادي : صح النوم .. من اول العطله وهم هنا ..
فهد : وش اخبار الشرقيه طيب ..
هنادي : يقولون مره جوها خقاق ..
فهد : حلو .. يبيلي روحه اجل ..
هنادي : خلاص نروح انا وياك ..
فهد : خلاص انا وياك نروح الشرقيه الاسبوع الجاي شرايك ..
هنادي : من جدك ..
فهد : لا اتطنز .. ايه جد ..
هنادي : فديتك بقول لامي ..
فهد : خلاص قوليلها ..
هنادي : ونااااااسه .. اقول .. ابقفل الحين .. تبي شي ..
فهد : سلامت روحك .
هنادي : يلا باي ..
فهد : باي ..

 

 


 

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.