الفلاش
 
 
رسمنا الإبداع بجهودنا فتميزنا بـ / إسلوبنا فعندما وصلنا للقمه : تركنا بصمتنا ورحلنا - إدارة لك عيوني

 

صفحة جديدة 2
 
العودة   منتديات لك عيوني > الاقسام الثقافيه والادبيه و الشعريه > قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه
اسم العضو
كلمة المرور
التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مشاركات اليوم
قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه قصص حزينه ، قصص حب ، قصص زواج ، قصص معبره ، قصص خياليه ، قصص حقيقيه ، قصة حب ، قصه رومنسيه
 

*(( تِـ حُ ـملْتٍ كَثٌيًرْ يٌـآ قٌلْـبٍيٌـے ))* كـــــــامـــــلـــه

قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه


رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 08-23-2009, 11:10 PM   رقم المشاركة : 141
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

ابرار : ليه طولتي .. ؟ ..
لولو : الله مره استانست ..

ابرار : بلحالكم ..
لولو جلست وتربعت على الكنبه وبدت تسولف بحماس ,, وابرار تطالعها وودها تضحك بس ساكته ..
لولو : تخيلي كنا جالسين انا ونعيمه وجا حمودي وطقني بالكوره .. هذا الولد يا ابرار لو تشوفينه تقولين براءة الدنيا كلها فيه .. مره يخقق .. المهم مسكته وجلسته عندي وجلست اسولف معاه .. بعدين قام وراح .. بعدين جاني مع اخته وجلست معها مرررررررررررررررررره عسسسسسسسسسسل .. مره تحفه .. اسمها بدور بس ماشفت وجهها .. ان شاء الله اعزمها عندنا تشوفينها قسم بالله استانااااااااست معها ..
ابرار : ياحليلك تتعرفين ..
لولو : ايه تعرفت عليها ..
ابرار بنظره ورافعه حواجبها : حركات ..
لولو بنظره يعني وش تبين : خير وش تحسين فيه تسلكين لي ولا تآخذيني على قد عقلي ..
ابرار : ههههههههههههههههههههههه الثنتين ..
لولو : تدرين مو منك من اللي يعطيك وجه انا الغلطانه اللي جايه اسولف معاك .. يعني الحين انا جايه مبسوطه وابي اسولف معاك كذا تسوين ..
ابرار : ههههههههههههههههههههههههههه ليه عصبتي ..
لولو : بعد تضحكين ..
ابرار : ههههههههههههه ياربي بطني ..
قامت لولو بتطقها بالمخده وابرار قامت على طول وطلعت برى بالحوش ولولو وراها يتلاحقون ..
لولو : ابرار يا حمااااره .. اوريك ..
ابرار : مدري من العصبي الحين انا ولا انتي ..
لولو : انتـــــــــــــــــــي ..
ابرار : هههههههههههههههههههههه طيب انا ..
جلست بالارض بدون سابق انذار كان شكلها يضحك ..
ابرار : خلاص تعبت ..
لولو قربت منها وعطتها بالمخده على راسها : كلبه ..
ابرار هنا انسدحت على الارض من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه ..
لولو جلست تطالع فيها بعدين جلست معها الارض وقاموا يضحكون ..
ابرار : ههههههههههههههههههه بسألك ..
لولو : نعم ..
ابرار : ليه نضحك ..
ابرار يوم شافت تعابير وجه لولو ماتت من الضحك ..
ابرار : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
لولو : سخيفه ... " فجأه " .. ههههههههههههههههههههههههههه ..
شيخه كانت فوق بغرفتها وتطالعهم مع الشباك ومعها جواهر كانت تصور اشكالهم بالكاميرا ..
شيخه : خلاص انتي لو يدرون عنك ياويلك ..
جواهر : اول مره اشوف الحاله الهستيريه الي هم فيها ..
شيخه : ههههههههههههههه يلا دخلو لا يجون يشوفون الكاميرا معاك ياويلك ..
سكرت شيخه الشباك وجلست على كنبتها وجواهر معها ..
جواهر : يمه شفيك ..
شيخه تبتسم : ولاشي ..
جواهر : الا يمه ..
شيخه : خواتك بيتزوجون وانتي بعدهم وانا ببقى بهالبيت انا وابوك بلحالنا ..
جواهر : يمااااااااااه حبيبتي .. انا بجي انا وزوجي نسكن عندكم ..
شيخه : لا والله مابيكم ..
جواهر : اجل ليه يضيق صدرك يمه ..
شيخه : يعني كل ام يضيق صدرها لما بناتها يتزوجون ويبعدون عنها بس اكيد تفرح ان ربك عطاهم نصيب الكل يتمناه ..
جواهر : يعني راح تفرحين اذا تزوجت ولا راح تزعلين ..
شيخه : اكيد راح افرح ..
جواهر : يعني تبين الفكه ..
شيخه : ههههههههههههههه ياقلبي انتي لا .. بس اكيد راح افرح لانك راح تكونين مع زوجك ..
جواهر : يمه استحي ..
شيخه : ههههههههههههههههههههههههه توه يطلع الحيا .. توك تناقشين ..
جواهر : بس بعد استحي ..
شيخه : فديتك والله ..
ابرار داخله : وانا يمه وانا ..
لولو : لا فديت امي بس تتفداني انا .. صح ماما ..
راحت لولو وجلست جنب امها وضمتها وابرار واقفه وحاطه يدينها على خصرها ..
ابرار : يا سلام لولو يمين وجواهر يسار .. وابرار بنت البطه السودا ..
جواهر : تدرين ذكرتيني بفهد ..
شيخه : يا حبيله هالانسان .. الله يخليه لاهله ..
الكل : امين ..
جواهر : الله يعينهم على بعض ..
شيخه : مين ..
جواهر : فهد وجوري ..
شيخه : ليه ..
جواهر : بس جوري ماتبي فهد وهو غصب عنها خطبها ..
جواهر عضت شفايفها لانها فضحت كل شي .. ابرار ولولو قاموا يطالعونها بعصبيه ..
ابرار : ومن قالك ..
جواهر : مدري اتوقع ..
لولو : لاتتوقعين مره ثانيه .. هبلا ..
شيخه : صدق هالكلام ..
جواهر : مدري يمه بس اتوقع ..
ابرار : تدرين انهم يحبون بعض ..
شيخه ابتسمت : ندري ان فهد يحب جوري .. بس بعد جوري تحبه ..
لولو : ايه يمه شفتي .. روميو وجولييت بيتزوجون واخيرا ..
شيخه : يلا الله يهنيهم ويسعدهم ..


! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ مشعل ( زوج تهاني ) √۝ஜ۩ੂ
كان جالس بغرفته على الاب توب ودخلت عليها العنود وجلست جنبه .. سكر الاب توب ولف لها وابتسم ..
مشعل : هلا عنوده .. تبين شي ..
العنود : لا بس ودي اسولف معاك ..
مشعل : يلا سولفي ..
العنود : عن تهاني ..
مشعل : اهااااااا .. ابوي مرسلك ولا امي ولا مين بالضبط ..
العنود : وربي محد ..
مشعل : اجل ..
العنود : بس كذا .. يعني انتم خلاص تعتبرون زوجين .. يعني لازم تحاكيها بالجوال وترسل لها مسجات وتحسسها انك مهتم فيها ..
مشعل : لاحقين على هالشغلات .. بعد الزواج ان شاء الله .. يكفي بروح لها بكرى غصبن علي .. كله من ورى راس ابوك الله يهديه ..
العنود : لا يا مشعل .. كل بنت تبي تتمتع بفترة الملكه .. يعني تطلع معها تكلمها بالجوال .. يعني من هالاشياء وانت ادرى ..
مشعل : العنود يكفي اني مغصوب عليها .. وانا متأكد ميه بالميه انها هي بعد مغصوبه علي ..
العنود : وش دراك .. اصلا عمي مستحيل يغصب بناته على شي ما يبونه ..
مشعل : شدراني انا .. بس حسيت ..
العنود : طيب كلمها ..
مشعل : مابي .. وبعدين لو كلمتها ماعندي رقمها ..
العنود ابتسمت ومدت له ورقه : انا كتبته لك ..
مشعل : ههههههههههههه يعني مجهزه كل شي ..
العنود : وربي يا مشعل يهمني مره اشوفك سعيد بحياتك .. وماظنتي مراح تكون مبسوط مع تهاني بالعكس .. ترى مرررررررره حبوبه ..
مشعل : الله يعين .. الله الله .. رقم مميز بعد .. كشخه ..
العنود : هههههههههه عشان تعرف من تهاني ..
مشعل : يعني مين ؟؟؟ بنت عمي عبد الله ..
العنود : مشعاااااال ,,
مشعل : ههههههههههههههه خلاص خلاص ..
العنود : يلا انا بخليك الحين ..
مشعل : لحظه .. وليد تحت ..
العنود : لا طالع ..
مشعل : طيب من فيه تحت ..
العنود : مافيه الا انا والهنوف وملاك ..
مشعل : امي وابوي ومهند وينهم ..
العنود : امي وابوي طالعين عند جدتي .. ومهند مدري ..
مشعل : اها .. طيب خلاص ..
طلعت العنود ونزلت تجلس مع خواتها تحت .. ومشعل قام وتحمم ولبس وتكشخ ونزلهم ..
مشعل : مرحبا .
البنات : اهلييييين ..
ملاك : يخزي العين يخزي العين .. شو هيدا .. تؤبرني شو حلووو ..
مشعل : تؤبشيني تسلميلي حبيبة البي .. كلو من زوئك ..
الهنوف : وين على الله بهالكشخه ..
مشعل : والله نازل اشوف خواتي حبيباتي مايبون يطلعون يتمشون ويتعشون برى ..
ملاك : الللللللللللله الا الا نبي ..
الهنوف : انا ما اقدر رَجْلِي بيجي الحين ..
مشعل : اها .. طيب العنود ملاك تبون تطلعون يلا بسرعه تجهزو ..
العنود : هوى ..
طلعوا الثنتين يلبسون ومشعل جلس جنب اخته ..
مشعل : شخبار ام محمد ..
الهنوف : فديتك بخير .. انت شخبارك ..
مشعل : والله بخير ..
الهنوف : الله يسعدك يارب ..
مشعل ابتسم لها : وياك يالغلا .. بطوطتي وينها ..
الهنوف : راحت مع امي ..
مشعل : فديت قلبها ماشفتها اليوم .. وحشتني ..
الهنوف : ايه سألنا عنك قالو نايم .. عاد راحت مع امي ..
مشعل : يالبى قلبها .. حلالها كان جت تقومني ..
الهنوف : مره ثانيه ..
مشعل : المهم .. حمود ولدك وينه ..
الهنوف : رايح مع مهند ..
مشعل : هههههههههههههه مشردين عيالك كل واحد بجهه ..
الهنوف : بسم الله عليهم وجع ..
مشعل : طيب وش اخبار البيبي ..
الهنوف : تعب هلاك ..
مشعل : يلا الله يسهل عليك .. متى بتولدين قبل زواجي ولا بعد ..
الهنوف : لا بعد زواجك .. توني بالخامس ..
مشعل : يلا الله يتمم عليك بخير وتقومين لنا بالسلامه .. وهاه لو جاك ولد سميع على خاله مشعل ..
الهنوف : هههههههههههه يصير خير ..
ملاك والعنود : يلا ..
مشعل وقف لهم : يلا .. هاه الهنوف ماغيرتي رايك ..
الهنوف : لا فديتك بالعافيه ..
مشعل : الله يعافيك .. يلا ..
طلعوا كلهم وراحوا يدورون شوي بالتحليه بعدين دخلو تشيليز ..

 

 


التوقيع

آلــــــف مـــبـــروكـ يـــآآآآكـــبـــيـــر آســـيـــآْ ع لــقــب لآعــب آلــقــرن فــي آآســيــآء

 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 11:10 PM   رقم المشاركة : 142
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ عايشه ( ام نايف ) √۝ஜ۩ੂ
كانوا تهاني وليلى وهيفا بالمطبخ .. ليلى تعلم تهاني وهيفا تطالعهم وتتطنز ..
هيفا : ياخزيااااااااااااه .. والله يااااااااااخزيااااااااااه ..
تهاني : خلاص عاد قرفتيني ترى ..
هيفا : احد ما يعرف يسوي حلا ..
تهاني : تعالي اشوف سوي ..
هيفا : لا انا ما اسوي الا ذبايح ..
ليلى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
هيفا : ليش تضحكين .. اتكلم جد ترى .. يعني اعرف اسوي مفاطيح .. وكبسات .. ووووو رز مندي وكل انواع الرزوز ..
ليلى : ههههههههههههههههههههههه بس يرحم امك .. بموت ضحك ..
هيفا : ايه .. مستخفه بقدراتي ..
ليلى : ههههههههههههههه لا بسم الله عليك .. بتغلبينهم بالتغذيه ..
هيفا : اكيد لازم اطلع الاولى على دفعتي .. يعني كل هالسناعه ولا اطلع الاولى ..
ليلى : هههههههههههههه الحمد لله والشكر ..
حطت ليلى لمساتها الاخير ودخلوه الحلا الثلاجه ..
ليلى : وبس خلاص ..
تهاني : الللللله مره سهل ..
هيفا : الله يرحمك يا ولد عمي .. من الحين كاسر خاطري ..
تهاني : تكفييييييييييين .. من زينه يحمد ربه انه بيآخذني ..
هيفا : ههههههههههههههه انتي احمدي ربك اللي وافق عليك ..
تهاني : هيفـــــآآآآآآآ ..
هيفا : ههههههههههههه نعاااااااااااااام ..
تهاني : نعااااااااامه ترفسك ..
هيفا : يؤ يؤ يؤ ..
تهاني : بقره ..
هيفا : من هي اختي ..
تهاني : اففففففففففففففف ... تعالي ليلى بس تعالي ..
سحبت ليلى وطلعوا برى وجلسوا بالصاله .. جتهم هيفا وعطتهم نظره وجلست على الكرسي واخذت التلفون بتكلم ..
ليلى بصوت واطي : هههههه ياحبيلها تجنن ..
تهاني : بس ترفع الضغط احيانا ..
هيفا : خير ..
تهاني : من كلمك الحين ..
هيفا : مدري بس احسكم تحشون ..
تهاني : ايه .. خلك بتلفونك ..
هيفا : مالت .. الوووو ..
رائد : هلا ..
هيفا : السلام عليكم ..
رائد : وعليكم السلام ورحمة الله ..
هيفا " يع وش يبي ذا " : ممكن جوري ..
رائد : والله جوري طالعه .. من اقولها ..
هيفا : خلاص بدق على جوالها .. شكرا ..
رائد : براحتك .. العفو ..
سكرت منه ودقت على جوري جوال وكان مقفل ..
هيفا : يووووووه ... من ادق عليه الحين .. اممممممممم .. ايه ..
دقت على ولاء ..
هيفا : الوووو ..
بيان : نعم ..
هيفا " وجع " : مرحبا ..
بيان : مرحبتين ..
هيفا : ولاء موجوده ..
بيان : مين ..
هيفا : هيفـــــــآ ..
بيان " ياشينه من صوت مالت والله " : والله ولاء موقريبه ..
هيفا : طيب ناديها ..
بيان : مالي خلق ..
هيفا : لو سمحتي ناديها ..
بيان : اففففففف طيب .. ولاااااااااااااء .. ولااااااااء ..
ساره : خير ..
بيان رمت السماعه على الارض : هيفا تبي ولاء حاكيها ..
ساره : لاحول ولا قوة الا بالله .. هلا هيفا ..
هيفا : هلا وغلا بهالصووووووووووت ..
ساره : اهلييين .. ياربيه استحيت ..
هيفا : هههههههههه لايكبر راسك بس .. شخبارك ..
ساره : والله بخير .. انتي شخبارك ..
هيفا : تماااااام التمام .. اتمم شي بالعالم ..
ساره : ههههههههههه دوم يارب ..
هيفا : تسلمين .. تدرين من عندنا ..
ساره : لا والله مين ..
هيفا : ليلى ..
ساره : حركااااااااااات ..
هيفا : شفتي مانلعب ..
ساره : وناسه يعني ..
هيفا : لا ضيقة خلق ..
ساره : ههههههههههههههه ليه ..
هيفا : بس .. كذا .. وين ولاء ..
ساره : ولاء نايمه ..
هيفا : احد ينام الحين ..
ساره : والله اليوم طلعت مع امي للمخازن الكبرى ورجعت دايخه ونامت ..
هيفا : ياااااحيااااااتي ..
ساره : شفتي ..
هيفا : اوكي اجل ..
ساره : ياربيه يلا يلا باي ..
هيفا : ليه ..
ساره : بس جت اوبرا بروح اشوفها ..
هيفا : ياااااااااااع .. العبده .. مسويه خفيفة دم ..
ساره : ورب البيت تجننننن .. طسي يلا ..
هيفا : مالت عليك وعلى اللي يدق عليك .. الخلا ..
ساره : هههههههههههههه .. باي ..
سكرت منها ..
هيفا : امممممممممممم من ادق عليه .. ليلى ..
ليلى : هاه ..
هيفا : نوير اختك بالبيت ..
ليلى : لا عند خوالي وجوالها خرب .
هيفا : انا اليوم منحووووووووووووسه ..
تهاني : الا قولي دوم مو يوم ..
هيفا : اففففففف على تراب بس .. مالي غير غيدا حبييييييييبة الللللللللبي ..
ليلى وتهاني : من متىىىىىىىىى ..
هيفا : يوووووووووووه منذ مبطي بقوه ..
تهاني : اخبرك ماتشتهينها وش اللي غير الاحوال ..
هيفا : مدري خلاص لايكثر بكلم البنت اشششش ..
دقت على غيدا وردت مشاعل ..
هيفا : الووو ..
مشاعل : هلا ..
هيفا : السلام عليكم ..
مشاعل : وعليكم السلام ..
هيفا : شخبارك خالتي ..
مشاعل : الحمد لله بخير من .. هيفا ..
هيفا : ايه ..
مشاعل : اهلين .. شخبار امك ..
هيفا : الحمد لله تزقح ..
مشاعل : دوم ان شاء الله .. تبين غيدا ..
هيفا " لا ابيك انتي .. استغفر الله .. الله لايقوله " : ايه والله ياليت ..
مشاعل : ابناديها لك عشاني بطلع الحين .. يلا سلمي على امك ..
هيفا : ان شاء الله .. الله يسلمك ..
حطت مشاعل السماعه على الطاوله .. وكان بدر بيطلع فوق ..
مشاعل : بدر .. ناد اختك ترفع السماعه .. هيفا تبيها ..
بدر ابتسم : ان شاء الله ..
هيفا : انتم ليه ماتروحون تشوفون الحلا .. ابي اكل ..
تهاني : لا انتي خلك بتلفونك حنا بنروح الحوش ..
هيفا : يكون احسن ..
طلعوا الثنتين برى وهيفا جالسه تستنى غيدا وتغني .. بدر اول ماشاف مشاعل طالعه من باب البيت على طووووووول على التلفون رفع السماعه وجلس ساكته ..
هيفا : الله يهديها .. راحت ونستني ..
بدر : احم ..
هيفا : غيداااا ..
بدر : لا اخو غيداااا ..
هيفا : لا حوووووووووول وين غيدا ..
بدر : طيب سلمي .. اسالي عني شخبارك وش علومك شي شيات مو كذا .. اهون عليك ..
هيفا : ومن انت عشان اسال عنك ..
بدر : انا بدر يا هيفا .. بدر .. تبيني اعلمك مين بدر ..
هيفا : لاعارفه .. يلا وين غيدا ..
بدر : واللي يقولك ماراح انادي غيدا وش بتسوين ..
هيفا : عادي اقفل بوجهك وادق على جوالها ..
بدر : تدرين لو تسوينها وش بيصير فيك ..؟..
هيفا : وش بيصير يعني .. بتذبحني ..
بدر : شويه بذبحك ..
هيفا : يمه خفت ..
بدر : ههههههههههههههه .. هيفا ليه انتي كذا ..
هيفا : ليه وش فيني ..
بدر : تجننين ..
هيفا استحت بقوه : أ أ أ وين غيدا بسرعه ..
بدر : ماتبين اخو غيدا طيب ..
هيفا : لا شكرا ..
بدر : ليه طيب ترى عادي ما اقول لاحد ..
هيفا : لووووووووو سمححححت ويييييين غيييييييدا .. بسرعه ..
بدر : هههههههههههه عصبتي قلبو ..
هيفا فيها الضحكه : ايه .. عطني غيدا بسرعه ..
بدر : مابي ..
هيفا : افففففففففف .. بدر بلا سخافه ..
بدر : يازيييييييييييين اسمي منك .. قولي اسمي مره ثانيه ..
هيفا : ياشيييييييييييييييينك ..
بدر : ههههههههههههههههههههه ..
هيفا : لو سمحت عطني اياها ..
بدر : لو تبين اعطيك اياها .. قولي بدوري عطني غيدا لو سمحت .. وربي اروح انا بنفسي واناديها لك ..
هيفا : ماراح اقول وخلاص مابي اكلمها ..
بدر : هيفا يلا يلا قولي ..
هيفا : مااااااااابي .. يلا باي ..
بدر : لا لا خلاص ..
هيفا : نادها لي بسرعه ..
بدر : طيب قولي ..
هيفا بيأس واستسلام : بدوووووووورييييييييييي .. ممكن اكلم غيدا الله لا يهينك ..
بدر تشقق : ابببببشري .. من عيووووووووووني .. ثواني بس .. انتظري ..
قام بدر ورقى غرفة غيدا طق عليها الباب ..
غيدا : هلا ..
بدر : انزلي هيفا تبيك ..
غيدا : هيفا ..
بدر : ايه ..
نزلت غيدا ونزل بدر وراها قامت تدور بالصاله ..
غيدا : وينها ..
بدر : هههههههههههههههه على التلفون ..
غيدا : سخيف كان قلتلي على بالي جايه هنا البيت ..
بدر : وش دراني ان اختي هبلا لازم سبوره عشان تفهم ..
غيدا : سخييييييييف .. كان خليتني ارفعها من غرفتي ..
بدر : لا يلا كلميها ..
راحت للتلفون : مرحبا ..
هيفا " اخيرا " : هلا وغلا ومرررررررررررررحبا .. وينك ..
غيدا : موجوده ..
هيفا : كيف الحال ..
غيدا : والله بخير الحمد لله .. انتي كيفك ..
هيفا : نحمدو ..
غيدا : دووم ان شاء الله .. لحظه .. بدر تبي شي ..
بدر ابتسم : لاء ..
غيدا : طيب ابي اكلم ..
بدر : كلمي من ماسكك ..
غيدا : طيب قم رح ..
بدر : اسرار يعني ..
غيدا ابتسمت : ايه ..
بدر يستعطفها : ابي اجلس ماعندي احد ..
غيدا : ههههههههههههههه يعني برحمك الحين ..
بدر : هههههه يمكن .. بس ادري قلبك كبير وحنونه بتخليني جالس هنا ..
غيدا : لا هالمره خاب ظنك .. يلا البنت على الخط ..
بدر : واذا يعني .. " يرفع صوته " راس مالها هيفا ..
هيفا : طيب يا بدير اوريك ..
غيدا : هههههههههههههههههههههههه ..
بدر : ليش تضحكين خير ..
غيدا : ولا شي .. يلا رح ..
بدر : لا اذا ماقلتي ليه تضحكين ماراح اروح ..
هيفا : قوليه قوليله وش بيسوي يعني ..
غيدا : متأكده اقول ..
هيفا : قولي قولي ..
غيدا : تقولك ..
بدر : ايييييوا ..
غيدا : تقول اوريك يا بدير .. يلا عاد الحين قم ..
بدر اخذ منها السماعه : منهو بدير منهو ..
هيفا : انت يعني مين ..
بدر : لا وبعد تعترف ..
هيفا : ليه يعني خايفه منك ..
بدر : شف بعد طولة لسان ..
هيفا : وين غيدا ...
بدر : غيدا راحت ..
غيدا : كذاب انا هنا .. بدر هات التلفون بلا سخافه ..
بدر : لا لما تتأدب اعطيك ..
هيفا : الحمد لله مؤدبه ..
بدر : ههههههههههههههههههه نتكتين انتي ولا وش سالفتك ..
هيفا : قلة حيا ..
بدر : نـــــــعــــــم ..
هيفا : ولا شي .. يلا باي ..
بدر : على بالي بعد .. اوكي موم لازم تكلمين غيدا .. يلا باي ..
هيفا : احسن .. باي ..
قفلة بوجهه وجلست معصبه ..
بدر : ههههههههههههههههه قفلت ..
غيدا : بــــــــــدر .. لييييييييه ..
بدر : احسن .. احب ارفع ضغطها ..
غيدا : ييييوووووه .. اكيد الحين معصبه .. ابعد ..
اخذت منه السماعه ورجعت دقت عليها ..
غيدا : الووو ..
هيفا : هلا ..
غيدا : والله آسفه ..
هيفا تبتسم : لا عادي ..
غيدا : لاتزعلين تكفين وربي آسفه ..
هيفا : خلاص قلت لك عادي ..
غيدا : يالبى قلبك والله ..
بدر يأشر لها : رضت ..
غيدا تهز راسها : ايه ..
بدر ابتسم واخذ من غيدا السماعه بالغصب : الو هيفا ..
هيفا تسوي نفسها معصبه : خير ..
بدر : لاتقولين زعلانه ..
هيفا : ايه زعلانه ..
بدر ابتسم : احسن ..
هيفا انقهرت : سخيف ..
بدر : ههههههههههههههههه امزح وربي امزح آسف ..
هيفا جتها الضحكه : خلاص اوكي .. وين غيدا ..
بدر : رضيتي ..
هيفا : ايه خلاص ..
بدر : بعد اشوفك ماترضين انتي وذا الخشه ..
هيفا : ماقد قلت لك انك سخيييييييييييف ..
بدر : ههههههههههههههههههه خلاص لاتعصبين طيب قلنا لك اسف يوه ..
هيفا : طيب وين غيدا ياربيه بس ..
بدر : ان شاء الله هذي غيدا ..
غيدا : الووو ..
هيفا : هلا ..
غيدا : ههههههههههههههههههههههههه والله كنكم توم وجيري ..
هيفا : اخوك لازم يرفع ضغطي يعني ..
غيدا : ههههههههههههه مدري .. بس لاتزعلين منه ..
هيفا : خلاص مو زعلانه تأسف اصلا ..
غيدا : يا حبيلك والله .. " غمزت غيدا لبدر " ..
بدر بصوت واطي : يالبى قلبها .. يلا فمان الله ..
طلع بدر من البيت وغيدا تكلم هيفا .. جا مشاري واخذ ليلى من بيت عايشه ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 11:12 PM   رقم المشاركة : 143
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

مشاري : خلاص ..
ليلى تبتسم : ايه خلاص ..
مشاري : احــم .. شخبارها ..
ليلى : الحمد لله بخير .. أ أ أ تسلم عليك ..
مشاري : الله يسلم قلبها يارب ..
ليلى : مشاري ..
مشاري : هاه ..
ليلى : مو ناوي تتزوج ..
مشاري : لا مو الحين ..
ليلى : ليه ..
مشاري : بس .. مابي الحين ..
ليلى : طيب ..
مشاري : فكرتي بمنصور ..
ليلى : أ أ أ مدري عطني فرصه تراني ما اعرف عنه شي غير انه خويكم كلكم ..
مشاري : ههههههههههههه .. كلنا مين يعني ..
ليلى : انت وعيال عماني ..
مشاري : ايه فديته صديقنا كلنا ..
ليلى : الله يكتب اللي فيه الخير ..
مشاري : امين .. بس كان تبين رايي .. يعني مو عشانه خويي .. بس الصراحه ماينرد ..
ليلى : بعد بستخير ..
مشاري : اوكي ..
ليلى : مشاري بسألك ..
مشاري : هلا ..
ليلى : امممممممممممم .. مين اللي دقت عليك اليوم وقت الغدا ..
مشاري ابتسم لها : ليه ..
ليلى : بس ..
مشاري : وحده ..
ليلى : وحده من خالاتي يعني ..
مشاري : لا ..
ليلى : اجل ........... خويتك ..
مشاري : ايه ..
ليلى : من متى ..
مشاري : من فتره .. بس ليش تسألين ..
ليلى : بس كذا .. ما اخبرك تكلم بنات ..
مشاري : مدري بس هذي جت بفتره كنت محتاج انسى فيها تهاني .. بس حتى يوم كلمتها ما قدرت اشيل تهاني من بالي ..
ليلى : ليه تكلمها طيب ..
مشاري : بس كذا ..
ليلى : تحبها ..
مشاري : ليلى انتي تعرفيني .. ماحبيت ولا راح احب غير وكثر تهاني .. مستحيل احد يدخل قلبي غيرها ..
ليلى : بس الحين تهاني تعتبر متزوجه ..
مشاري : الله يوفقها خلاص قفلي الموضوع .. وليلى لو ادري ان احد درى بالموضوع بيصير شي ماتحبينه ..
ليلى : لاخلاص توبه ..
مشاري : ههههههههههههه .. خلك كذا .. شطوره ..

≈ ≈ ≈ ≈ ≈ ≈ ≈ ≈ ≈ ≈ ≈ ≈ ≈ ≈ ≈
مشى فهد الشرقيه مع خالته .. والكل طبعا نفس الروتين اليومي ماتغير ..
≈ ≈ ≈ ≈ ≈ ≈ ≈ ≈ ≈ ≈ ≈ ≈ ≈ ≈ ≈

ޝޝޝޝ…¤_¤… يوم الاربعاء ( يوم طلعة البر ) …¤_¤…ޝޝޝޝ
الفجر الساعه ½,6 بعد صلاة الفجر .. كان عبد العزيز ببيت ابوه عشان بيآخذه هو وامه ويروحون مع بعض .. كانت الجده جالسه بالحوش مع هدى ورغد .. والرجال توهم يجيون من الصلاة ..
الجده : يلا مشينا ..
حمد : جاهزه يمه ..
الجد : من امس وهي جاهزه .. بس تحتري احد يوديها ..
الجده : بسم الله علي الرحمن الرحيم .. لاتنحتني بس ..
الجد : بسم الله عليك .. يلا يلا ..
ركب ابو عبد العزيز وام عبد العزيز وهدى مع عبد العزيز .. وحمد معاه سلطان ورغد والخدامه ..
كان فارس هو اللي مجهز كل شي .. يعني هو اللي حجز المخيم ورتب كل شي وجاب كل الاغراض المطلوبه .. كان فيه 7 خيام .. وحده للرجال , ووحده للحريم , ووحده للبنات , ووحده للشباب , ووحده للخدامات , ووحده للعمال من غير المطبخ والحمامات ( الله يكرمكم ) .. وصل عبد العزيز على الساعه تقريبا 8 .. وصل ولقى فارس موجود بلحاله مع العمال وسواقه .. وامل وجوري ورائد بيجيبهم ريان بسيارته .. على الساعه تقريبا ½,10 .. كان الكل موجود .. ومجتمعين الحريم بخيمتهم والرجال بخيمتهم ..
الجده : لولو .. قومي امي جيبي لي مويه ..
لولو : مدري يمه اذا فيه ولا لا ..
امل : الا فيه تلقين بالمطبخ ..
لولو : طيب .. وحده تجي معاي ..
ابرار : ليه تخافين ..
لولو : تصدقين ايه ..
ابرار : يلا بنات وحده تقوم تجسّرها ..
ليلى : لاتطاالعيييني .. انا تعبانه ابي احط راسي وانام مواصله من امس ..
تهاني : هههههههههههه حطت عينها علي .. استريحي ماراح اقوم ..
ولاء : اعوذ بالله منة الله ولا منة خلقه .. انا بروح معاك ..
لولو : انتي احسن انسانه بالكون ..
ولاء : ههههههههه ياحبيلك .. بس قديمه دوري غيرها ..
لولو : وحنا رايحين بقولك يلا امشي ..
مشت لولو وولاء وراحو لخيمة المطبخ لقو الخدامات جالسين ..
ولاء : وين المويه ؟.؟
ادورا : ما ادري مافيه جيب .. يمكن عند رجال ..
لولو : خالتي امل تقول فيه ..
ادورا : انا يروه يشوف دقيقه سوي ..
ولاء : طيب ..
لولو : مره حلو المطبخ ..
ولاء : تحسينه مرتب ..
لولو : بقوه .. حتى مو صغير .. اذكر يوم نروح مع عماني كان المطبخ مايكفي الا شخص واحد بس ..
ولاء : هههههههههههههه حمام مو مطبخ ..
لولو : ههههههههههههههههههههه ..
راحت الخدامه ووقفت عند باب خيمة الرجال ..
ريان : نعم ادورا ..
ادورا : ماما لولو يبقى مويه ..
رائد : شوفيه بشنطة الجمس .. ريان قم عطها الكرتون ..
ريان : تروح هي تآخذه ..
رائد : طيب قم افتح لها السياره ..
حمد : شكله بردان .. هات المفتاح ..
ريان : لا مو بردان .. بس المفروض انت تجيبه لان خطيبتك هي اللي تبي ..
حمد يبتسم : ايه بقوم عشانها عندك مانع ..
ريان : لا ..
قام حمد واخذ الكرتون من السياره وعطاه الخدامه وراحت للمطبخ ..
لولو : شكراااااااااان ادورا ..
ادورا : ابوااان ..
ولاء : يختي عليهم لغه ..
لولو : ههههههههههه امشي بس امشي ..
راحوا للخميه معهم المويه .. وكل وحده اخذت لها ..
الجده : بارد ..
ولاء : جايبينه من السياره يمه ..
الجده : حتى لو بارد .. جيبولي حار ..
ولاء : روحي جيبي حار مافيني اروح برد ..
لولو : احد يجي معاي طيب ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ..
اميره : ترى نهار .. اجل وش بتسوين بالليل ..؟..
لولو : مدري .. يلا بسرعه ..
جوري : يلا انا بروح ..
قامت معها جوري وراحوا للمطبخ ..
جوري : ادورا سوي مويه حاره ..
ادورا : انساء الله ..
لولو : الله يا جوري ..
جوري ابتسمت : وشو ..
لولو : بتصيرين حماتي ..
جوري : هههههههههههههههههههه الحمد لله والشكر .. وش طرى على بالك ..
لولو : مدري .. بس جد .. بتصيرين زوجة اخو زوجي .. وانا بصير زوجة اخو زوجك ..
جوري : ههههههههههههههههههه ياحبيلك ..
لولو : لين الحين تحبين فهد زي اول صح ..
جوري : لا ..
لولو انصدمت : ليه ..
جوري : ما ادري .. بس ماعاد صار زي اول .. يعني مدري كيف اوصف لك بس مو زي مكانته عندي اول ..
لولو : طيب يعني اعلى شوي ..
جوري ابتسمت : لا طبعا .. اقل من اول كثيييييييييييييييييير ..
لولو : ليه يا جوري ..
جوري : مو عارفه ..
لولو : بس هو يحبك ..
جوري : ادري وربي ادري .. بس انا ماعاد اقدر احبه زي اول ..
لولو : الله يهديك .. طيب .....
جوري قاطعتها : تكفين لولو قفلي الموضوع ترى مره يضايقني ..
لولو : اوكي خلاص براحتك ..
جوري : آآآآهـ ... يلا ادورا ..
اخذو منها المويه وودوها للجده ..
الجده : حاره مره ..
لولو : يمه هذا اللي تبينه ..
الجده : لا زوديها بارد ..
هيفا بصوت واطي : ترى خلاص قلق مره بارد ومره حار .. اشربي وخلاص ..
ولاء ونوره اللي كانوا جنبها : هههههههههههههههههههههههه ..
هيفا : والله تقهر ..
تهاني : مين ..
هيفا تأشر بعيونها على جدتها وترفع حواجبها ..
تهاني : ههههههههههه تبي تشرب مويه وش عليك انتي ..
هيفا : مدري بس انا انقلقت .. حار بارد جيبي ودي ..
تهاني : لوها طلبت منك قولي كذا ماطلبت منك خلاص انطمي ..
هيفا : اسكتي بس اسكتي تكفين .. خالتي امووووووووووووله ..
امل : سمي يا عيون خالتك ..
هيفا : وه بس يالبى هالصوت .. اقول خالتوا حبيبتي .. وين خيمتنا المصون ابي اريّح شوي احس فيني نوم ..
ليلى : وانا وانا ..
امل : الخميه اللي ورا هذي على طول ..
هيفا : طيب .. يلا اللي بتقوم تنام ..
جوري : انا ..
ليلى : وانا ..
اميره : وانا ..
تهاني : كلنا ..
قاموا البنات وراحوا للخيمه ..
ابرار : الله مره واسعه ..
ليلى : فديت عمي والله ..
جوري : ايه والله فديت باباتي ..
هيفا : تهاني .. السليب باق حقي وينه ..
تهاني : مدري عنك .. انتي مركبته بالسياره ..
هيفا : معطيته نايف يركبه ..
تهاني : مدري دقي على نايف قوليله ..
هيفا : فيه شبكه ..
تهاني : مدري شوفي ..
هيفا : ايه بس 4 شرطات ..
تهاني : طيب دقي ..
دقت على نايف ولا رد عليها ..
هيفا : ماصخ مايرد ..
جوري : انا بدق على ريان .. " دقت وعلى اخر شي رد " ..
ريان : هممممممم ..
جوري : نايم ..
ريان : ايه نايمين .. وش تبين ..
جوري : وين نايف هيفا تبيه ..
ريان : نايف نايم
..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 11:13 PM   رقم المشاركة : 144
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

جوري : يوووووووه .. طيب حبيبي انت تروح بس تشوف بسيارة خالي عبد الله فيه سليب باق ولا لا ..
ريان : لا مافيه شي .. كل شي منزلينه ..
جوري : متأكد ..
ريان : ايه انا ونايف نزلنا كل شي .. ليه تهاني ولا هيفا اللي مامعها ..
جوري : لا هيفا ..
ريان : هالانسانه دايم قلق ..
جوري : ماعليك ..
ريان : اصبري شوي وادق عليك ..
جوري : طيب يلا .. " سكرت منه " .. يقول مافيه ..
هيفا : لااااااااااااا .. انا وشلون انام طيب ..
جوري : تعالي معاي ..
هيفا : لا وين ماراح يكفينا ..
جوري : طيب اصبري شوي ريان بيدبر لك ..
هيفا : وه فديته ..
جوري : انتي تتفدينه وهو يقول انك قلق ..
هيفا : قلق بعينه ..
≈ عــنـد .. ريانـ .. ≈
ريان : شباب احد معاه سليب باق زايد ..
بدر : انا معاي ليه ..
ريان : شكل القلقه هيفا نست حقها ..
بدر : طيب اروح اجيب اللي بالسياره اجل ..
قام بدر وراح سيارته وطلعه ودق على غيدا ..
غيدا : هلا وغلا ..
بدر : اهلين .. وينك ..
غيدا : بالخيمه حقتنا بننام ليه ..
بدر : تعالي عندي عند السياره ..
غيدا : ليه شعندك ..
بدر : خذي سليب باق لهيفا ..
غيدا : وانت شدراك انها تبي ..
بدر : ريان يقوله بتجين ولا اروح دايخ فيني النووووم ..
غيدا : لا لا خلاص جيت ..
بدر : يلا استناك ..
سكر منها وراح فتح السياره وطلع منها عطره وفتح السليب باق وعطره لييييييييين تملّى .. وعلى طول صفطه وخلاه زي ماكان .. كانت ريحته خياااااااال .. جته غيدا ووقفت معاه شوي تسولف .. كانت واقفه شبه قدام الخيمه .. بس مايشوفون الا شكلها من ورى الجلال .. قامت تسوي حركات تجنن وترقص شوي .. ورائد كان يطالعها يدري انها غيدا يعني مستحيييييييييييييل تكون مشاعل .. << هههههههههه .. المهم .. اخذت السليب باق وراحت فيه للخميه وبدر رجع عند الشباب وناموا ..
غيدا : يلا يا ست هيفا .. هذا لك ..
هيفا : فدييييييييييييييييييييييييتك .. من وين ..
غيدا تغمز لها : جبت لك ..
هيفا : تسلمين بس من وين ..
غيدا : من سيارة بدر حاطه احتياط .. يلا امسكي ..
هيفا : لا مابي . خذي حقه وعطيني حقك ..
غيدا : لا مابي ما استغني عن حقي .. يلا امسكي ولا نامي على الارض ..
هيفا : لا عطييينييييي حقك ..
غيدا : خلاص برجعه لبدر اجل .. وانت دبري حالك ..
هيفا : لا لا خلاص .. امري لله وش اسوي .. هاتيه ..
عطتها غيدا وكل وحده فرشت حقها ودخلت فيه ونامت .. هيفا اول مافتحته طلعت منه ريحة العطر وابتسمت .. تذكرت ريحته يوم يجي لبيتهم ويقرب لها ويقبصها مع خدها .. كانت نفس الريحه .. انسدحت وسكرته على نفسها وغطت وجهها وابتسمت ..
هيفا "ريحته تدوخ حسبي الله على بليسه " ..

≈ عــنـد .. فهد .. ≈
العصر كان توه مودي خالته عند عيال خاله وهو رايح يخلص شغله .. اول ما خلص دق عليهم وتقابلوا عند البحر على الكرنيش .. كانوا 3 ومعهم بنت كانت اشكالهم غلط ..
فهد : ههههههههههه كل من مر طالع فينا .. جبتيلنا الشبهه الله يهديك ..
هنادي : ما لأحد شغل فيني .. لاتخلوني اكتب على عبايتي من ورى تراني خالة واحد وعمة الباقين ..
الكل : هههههههههههههههههه ..
طارق : وانا بكتب انا ولد اخوها ..
طلال : وانا بعد ..
فهد : وانا بحط انا ولد اختها .. اللي جايبها من الرياض عشان تتمشى وتوسع صدرها .. والمشكله انها غثتني بالطريق ..
هنادي : انا غثيتك ..
فهد : لا بسم الله عليك من قال .. بس بغيت ارميك من الشباك بس ..
طارق : ههههههههههههههه اثرك غثيثه .. افا والله .. كنت ناوي اقولك تجلسين بس خلاص هونت ..
هنادي : من زينك انت وياه عاد ..
فهد : هههههههههههههه شفيك طرطعتي عادي هذا الواقع ..
طلال : اسكت انصدمت ..
هنادي : ايه عشاني اصغركم جالسين تستقوون علي .. والله ماتستحون هذا وانا الخاله ..
طلال : خاله بالاسم بس ..
هنادي : شقصدك ..
طلال : ولا شي ..
هنادي : على بااااالي ..
فهد : انا بدق على رائد بشوف وش مسوين من غيري ..
قام فهد وراح يمشي ودق على رائد بس كان جواله مقفل .. دق على حمد ..
حمد : هلا والله ..
فهد : هلا وغلا .. كيف الحال ..
حمد : الحمد لله تمام .. انت شخبارك .. شلون جو الشرقيه معاك .
فهد : والله الحمد لله بخير .. الجو هنا ولا في الخيال .. يعني تقدر تقول جنيف السعوديه ..
حمد : هههههههههههههههه ايه طيب ..
فهد : يازينك اذا عرفت اني اتطنز .. بس والله جد الجو هنا روعه مره حلو .. مع انه برد .. بس خطير..
حمد : ووينك الحين انت ..
فهد : اتمشى على الكرنيش ..
حمد : مع مين ..
فهد : انا وطلال وطارق وهنادي ..
حمد : جالسين ع البحر ..
فهد : ايه .. والجو عندنا اوووكي ..
حمد : يلا الله يهينكم ..
فهد : آمين .. اسمع يمديني اجي بكرى لكم ..
حمد : ليه خلصت شغلك ..
فهد : تقريبا ..
حمد : اجل وش يجيبك .. خلص شغلك وتعال ..
فهد : خلاص بحاول بقوه اخلصه اليوم .. بس يمدي اجي ولا بترجعون ..
حمد : لا وين شكلهم مطولين .. لو تشوف المخيم اللي مستأجره عمي فارس .. تقول حق شهر ..
فهد : والله .. يعني يمديني الحق عليكم ..
حمد : ايه وبالراحه بعد ..
فهد : زين والله .. وش مسوين من غيري ..
حمد : تمااااااااااااام وبأحسن حال ..
فهد : هههههههههههههه ادري هذا اللي تبيه انت ..
حمد : ههههههههههه انقلع بس ..
فهد : هههههههه وين رائد طيب .. ادق عليه جواله مقفل ..
حمد : هنا عندي .. رائد ..
رائد : هلا ..
حمد : فهد ..
اخذ الجوال : هلا وغلا ومرررررررحباااااااااا ..
فهد : هلا حبييييييييييييبييييييييييي .. شخبارك ..
رائد : والله الحمد لله .. هاه متى راجع ..
فهد : مدري متى ما خلصت ..
رائد : والله فاااااااااااااااتك ..
فهد : انقلع لاتقهرني ..
رائد : فاااااااااااااتك نص عمرك ..
فهد : راااااااااائد ..
رائد : هههههههههههههه .. محد قالك سافر ..
فهد : طيب طيب .. هاه وش مسوي من غيري .
رائد : والله بخير وتمام وبأحسن حال افتكينا شوي ..
فهد : ههههههههههههههه حرام عليك .. وربي داري من ورى قلبك ..
رائد : ههههههههههههه دام تدري خلاص اجل ..
فهد : فديتك .. شخبار الاهل ..
رائد : والله بابا وماما وريان بخير الحمد لله ويسلمون عليك ..
فهد : احــم احــم .. ومن بعد ..
رائد ابتسم : بس .. من بقى ..
فهد : لا لاعاد مالك حق تنساها ..
رائد : ههههههههههههههه آآآآآآآآآ تقصد جوري .. والله عايشه ماجت معنا ..
فهد : تستهبل ..
رائد : وليه استهبل .. جد ماجت معنا جالسه بالرياض ..
فهد : رائد لاتمزح مو وقتك ..
رائد فيه الضحكه : خير اعرفك تعرفني امزح معاك ..
فهد : كذاااااااااااب ..
رائد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فهد : خوفتني يا كلب .. والله لو جد لا ارجع الرياض اليوم واجلس معها بالبيت ..
رائد : ههههههههههههههههههههه تسويها .. بعدين خير مافيه غيرك يجلس معها .. يعني اجيب واحد من خوالي ولا نواف ..
فهد : وش نواف .. خير ان شاء الله .. ليه بصفته ايش يجلس معها ..
رائد : هههههههههههههه شفيك عصبت .. اقصد نايف نايف ..
فهد : حـــتــــى نايف ..
رائد : ههههههههههههههههه ياخي شفيك انت عادي ولد عمتها ..
فهد : مو محرم لها ..
رائد : بس هي ماتتغطى عنه ..
فهد : لا خلاص بتتغطى عنه .. من قال ماراح تتغطى عنه ..
رائد : انا اقول ..
فهد : لا حبيبي .. انت خلك على جنب .. كلها شهر واصير انا المسؤل مو انت ..
رائد : الله يحيينا حياة خير .. بعد شهر .. الله المستعاااااان ..
فهد : ايه والله يحيينا حياة خير .. وش تسوون الحين ..
رائد : والله جالسين شابين لنا وجالسين حولها انا وحمد وماهر ومشاري وبدر ونايف وريان ..
فهد : ووين الشياب عنكم ..
رائد : راحوا يدورون ..
فهد : يستكشفون الموقع يعني ..
رائد : بالضااااااابط ..
فهد : طيب المخيم قريب من الرياض ولا بعيد ..
رائد : والله يعني عن الثمامه نص ساعه ..
فهد : يعني بعيد شوي .. يعني من بيتنا كم تتوقع ..
رائد : امممممممممم يمكن من بيتكم لين المخيم وناخذ احتمال انك تضيع .. اممممممم يمكن ساعتين ونص ..
فهد : اللللله .. ساعتين ونص .. سفر ..
رائد : ايه بس الموقع مره خطير .. كله رمال ..
فهد : يعني اجي بالجيب ..
ائد : لا تعال بسياره سبورت .. ايه اكيد بالجيب يا غبي ..
فهد : هههههههههههههههههههههه .. طيب خلاص لا تدف .. يلا الحين بخليك .. وسلم عليهم كلهم ..
رائد : يوصل ان شاء الله ..
فهد : يلا قلبي تبي شي ..
رائد : سلامت روحك يالغالي .. بس حاول تجي بدري

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 11:14 PM   رقم المشاركة : 145
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

فهد : اكيد ان شاء الله .. يلا حبي فمان الله ..
سكر منه ورجع جلس معهم لين المغرب بعدين قاموا وطلعوا راحوا يتمشون وراحوا البحرين ودخلوا فلم بعدين تمشوا فيها وعلى الساعه تقريبا 3 الفجر رجعوا وحطو روسهم وناموا ..
≈ عــنـد .. الليـ بالبر ≈
اول ماسكر رائد ..
ماهر : هاه متى بيجي ..
رائد : مدري .. ماقالي بس يقول بيخلص ويجي ..
ماهر : الله يوصله بالسلامه ..
الكل : امين ..
ريان : اقول .. مافيه دبابات قريبه من هنا ..
مشاري : ليه ناوي تجيب ..
ريان : والله ياليت ..
مشاري : والله ليه لا .. بس مو الحين .. خلها بكرى احسن ..
ريان : ليه اليوم ..
ماهر : لا جد خلها بكرى .. اليوم خلنا نركد شوي ..
نايف : ابي اروح فوق النفود .. ابي اتشقلب ..
حمد : هههههههههههههههههه حركات اول ..
مشاري : والله شعور رهيب ..
ماهر : يلا يلا ابي احس اني صغير ..
رائد : هي انتم بلا نذاله .. لاتتركوني بلحاالي ..
بدر : محد قالك سق بتهور ..


رائد : بدوووري انت مره احبك .. خلك معاي ..
الكل : هههههههههههههههه ..
بدر : لا لا ابي احس بالطفوله ..
رائد : الله يقطعكم يا كلاب لو تروحون ..
الكل : ههههههههههههههههههههههه ..
مشاري : يقطعنا ما يقطعنا بنروح ..
رائد : وانا اجلس هنا بلحالي ..
ماهر : ليه تخاااف ..
رائد : ايه ما تشوفني من الصبح ارتجف ..
مشاري : ههههههههههههه طيب رح اجلس عند امي لولو ..
رائد : والله انكم انذل ناس بالدنيا .. لو فهد موجود ماخلاني فديت روحه ..
حمد : خلاص خلاص لاتصيح .. شرايك تروح معنا ..
رائد : وين اروح ..
مشاري : والله صح .. نشيلك ..
رائد : فاضين والله ..
غمز لهم ماهر وشالوه مشاري وبدر هو قام يزعق ..
رائد : نزلوووووووونييييييييي ..
بدر : اشششش ولا كلمه .. ولا ترى بنخليك بلحالك ..
رائد : عادي خلوني .. بس رجلي لا يجيها شي مو ناقص ..
بدر : ماراح يجيك شي .. انت بس لاتقعد تتحرك كثير الله يهديك ..
رائد : امسكوني زين طيب لا اطيح ..
جو من جهة الحريم ..
مشاري : ياااولد ..
ليلى : فيه احد ..
مشاري : ادري فيه احد .. تغطو بنروح ..
ليلى : وين ..
مشاري : ليلوه .. بسرعه تغطو ..
كلهم تغطو ..
ليلى : يلا ..
مروا من قدامهم ..
امل : وين مودين ولدي ..
مشاري : متأكده تبينه يا خالتي ..
امل : ايه والله ابيه ..
مشاري : لا لا احسك ماتبينه .. يا شيخه من زينه الله يهديك ..
امل : الحلا كله والله ..
رائد : فدييييييييييييت امي انا .. يلا يلا نزلوني هنا ..
مشاري : فاضين لك .. لا بتروح معنا ..
امل : وين بتودونه ..
ريان : بنروح فوق النفود يمه .. تجين ..
امل : رح بس .. رائد انتبه لنفسك ..
رائد : ان شاء الله ..
بدر : تعبت .. يا ثقلك ..
رائد : محد قالك شلني ..
بدر : توبه خلاص .. يلا مشاري ..
مشاري : المشكله شلون بنطلعه ..
بدر : يطلع يطلع ماعليك .. يلا بس ..
مشوا فيه لين وصلوا بداية النفود .. حطوه ورقو ..
رائد : نذليييييييييييييين .. تعاااااااااالو ..
مشاري : والله انت من اصحاب الوزن الثقيل ما ينفع ..
رائد : والله اني رشيق تعالو ..
حمد : نكبوك ..
رائد : بقوه .. حسبي الله عليهم ..
ماهر : تعال نجيبه ..
حمد : انت لو شلته انكسرت ..
ماهر : ههههههههههه حرام عليك ..
حمد : ههههههههههههه امزح يلا ..
نزلوا له حمد وماهر وطلعوه فوق وجلسوا .. كانوا يشوفون المخيم كله بالراحه ..
مشاري : انا ابي موووووووووووووويه ..
حمد : انزل جبلك وجبلنا ..
مشاري : طيب..
نزل وراح المطبخ .. كانت تهاني موجوده جوى .. اول ماشافها نزل راسه وطلع ورجع تمنى انه ماعطش ولا بغى مويه ولانزل من الاساس وجى ..
ماهر : وين المويه ..
مشاري : فيه احد بالمطبخ .. نايف رح جبلنا مويه ..
نايف : طيب ..
راح نايف يجيب ..
حمد : تهاني ..
مشاري : ايه .. ياليتني مانزلت .. ياربيه يا حمد مابي يصير فينا كذا ..
حمد : خلاص ياخوي جايين نستانس مو ننكد على ارواحنا ..
مشاري : آآآآآآآهـ ..
بدر : سلاااااااامتك من الآآآهـ ..
مشاري ابتسم له : الله يسلم روحك ..
بدر : يووووه استحيت ..
الكل : ههههههههههههه ..
ريان : من يسابقني اللي ينزل اول هو الفايز ..
ماهر : طيب على ايش ..
ريان : امممممممممم له خمس طلبات ..
ماهر : لا عشر ..
بدر : واثق انك بتفوز ..
ماهر : اكيد .. يلا ريان عشر ..
ريان : اوكي عشر عشر .. تخوفني يعني .. يلا واحد منكم يعد ..
بدر : يلا طيب لا تتعدون الخط .. " قام رسم لهم خط " هـه ياويل اللي بيغش ترى بيتضاعف ويصير عشرين ..
ماهر : ههههههههههههه قوانين صارمه ..
بدر : ههههههههههههههه ماعندنا لعب وراعين حنا ..
ماهر : ههههههههههههههههههههههههه طيب يلا ..
بدر : يلا .. 1 .. 2 .. 3 ..
بدو ينزلون الاثنين ويركضون لين وصل ماهر الاول ..
ماهر : ههههههههههههههههه قايلك ..
ريان : قهر وربي .. خمس طلبات هاه ..
ماهر : هههههههههههههه لا ياقلب ماما عشر ..
رقوا لهم فوق ..
رائد : عشر طلبات .. ههههههههههههههههههههه .. شف وجهه ..
ماهر : ههههههههههههههههه يستاهل محد قاله يتحدى ..
حمد : يلا يلا انا ..
مشاري : يلا انا معاك ..
حمد : يمه لا مابي ..
الكل : ههههههههههههههههههههههه ..
مشاري : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. يلاااااا ..
حمد : طيب يلا ..
بدر : وقفوا على الخط يلا ..
مشاري : يلا ..
بدر : احـــم .. 1 .. 2 .. 3 ..
نزلوا الاثنين مع بعض ووصلو مع بعض ..
حمد : هههههههههههههههههههه وناسه ..
مشاري : مافيه تنعاد لين يفوز احد ..
بدر يناديهم : اقوول .. دام وصلتو مع بعض اللي يرجع اول هو الفايز ..
مشاري : طيب يلا عد ..
بدر : يلا .. 1 .. 2 .. 3 ..
طلعوا الاثننين على اخر شي حمد دخلت رجله بالرمل مره .. واللي فاز مشاري ..
مشاري : ياهووووووووووووه .. فزت فزت ..
حمد : لا لا نعيدها .. دخلت رجلي بالرمل ..
مشاري : لا لا خلاص ..
بدر : هههههههههههه خلاص هو اللي فاز ..
حمد : ياربيه يا مشاري .. والله اني احبك ..
جاهم نايف ومعاه المويه : يلا خذوا تعبت ..
مشاري : الله يسقيك من الكوثر يارب .. وربي مره عطشاااااااان ..
نايف : امين اجمعين ..
ريان : يلا من بيتسابق مع نايف ..
بدر : انا .. يلا نايف ..
نايف : وشو ..
بدر : نتسابق اللي يوصل تحت اول هو الفايز و يطلب من الثاني عشر طلبات ..
نايف : عشر ..
بدر : ايه يلا ..
نايف : اممممممممممم .. يلا وكي .. داري انا اللي بفوز ..
بدر : ههههههههههه نشوووووف ..
رائد : يلا انا بعد .. 1 .. 2 .. 5 ..
بدر : خير صاقط بالرياضيات انت ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه ..
رائد : شف الحماس .. لا لا يلا ..
نايف : لا تتفلسف ..
رائد : 1 .. 2 .. 3 ..
نايف نزل .. وبدر قام يتشقلب وسبقه ..
نايف : غش غش غش ..
بدر : هههههههههههههههه عشاني فزت يعني ..
رقوا لهم فوق ..
نايف : شفتوه غشاش ..
رائد : ههههههههههههه لا كل واحد حر بالطريقه اللي ينزل فيها ..
نايف : ليه ماقلتوا من اول ..
بدر : ههههههههههه خلاص راحت عليك .. ترى عششششششر طلبات ..
ماهر : ههههههههه ياويلك ماتنفذ تسمع ..
حمد : المشكله مو نايف وبدر .. لا المشكله هالعله مشاري الله يعينني عليه ..
مشاري : ههههههههههههههههه رحمتك تصدق ..
حمد : ياحبيلك داري قلبك كبير .. خلها خمس طلبات فديت قلبك انا ..
ريان : ايه ايه خلوها خمس ياخي كثير عشر ..
ماهر : ههههههههههههههههه لا لا مافيه عشر ..
مشاري : لا مايصلح من البدايه اتفقنا عشر عشر .. " يطالع حمد ويغمزله " .. ناويلك على نيه .. بس انت اصبر شويه ..
حمد : ماااااابي ماااااابي ..
الكل : ههههههههههههههههههه

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 11:15 PM   رقم المشاركة : 146
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

≈ عــنـد .. البناتـ .. ≈
ولاء : الله ابي اروح ..
جوري : وناسه ابي اروح العب ..
امل : اذا راحوا روحوا انتم ..
لولو : لا بيصر ظلما ..
امل : عادي وش فيها ..
لولو : لايمه نخاف ..
ولاء : انتي بس تخافين ..
هيفا : ياربييييييييييييييه لولو تخاااااااف ..
لولو : ايه اخاف فيها شي ..
هيفا : ياقلبوووو تخافيييين .. اغغغغغغغغغغو ..
الكل : ههههههههههههههههههههههه ..
لولو : ياسخفيييييييييييييييي ..
هيفا : هههههههههه ادريييييييييي ..
ابرار : خلاص هي انتي وياها .. يلا دوروا لنا شي نسويه ..
امل : تعالي هيفا ابيك شوي برى .. وانتي رغد فديت روحك تعالي ..
قامت امل وطلعت برى ..
جوري : وشو ..
هيفا : مدري .. وش السالفه ..
ساره : فديتها اكيد بتسوي لنا شي روحو روحو ..
هيفا : تعالي رغد ..
طلعوا عند امل وراحوا الخيمه حقت البنات ..
امل : وينكم ..
هيفا : هنا .. بس ندورك ..
امل : طيب يلا .. ابي اسوي شي حلو بس مو اليوم بكرى ..
هيفا : وشو ..
امل : ابي اسوي قراوه بارتي ..
هيفا : ههههههههههههههه هنا ..
امل : هههههههه ايه هنا بيطلع جنان ..
هيفا : والله عليك افكار .. اوكي طيب بس من وين نجيب ..
امل : هههههههههه يا حليلك مآخذه احتياطاتي كل شي معاي .. المهم الحين ابي كاميرا ..
هيفا : ماجبت ..
امل : ادري .. محد جاب .. بس رغد روحي للشباب وقوليلهم من عنده كاميرا .. بس هاه لاتقولين لهم وش نبي فيها .. قولي ان خالتي امل تبيها وبس ..
رغد ضحكت : ان شاء الله ..
راحت تركض لخيمة الرجال ..
امل : بس لازم كم وحده .. ماينفع اناوياك ..
هيفا : نوره وولاء ..
امل : لا بنقول لهم كلهم بنشوف كل وحده وش بتسوي بروحها .. والاكسسوارات الزياده معاي ..
هيفا : هههههههههههههههههههه وناسه ..
امل : هههههههههه .. طيب الحين شوفي دام لولو تخاف لازم اسوي شي انا ما اقدر اعيش كذا ..
هيفا : ههههههههههههههههههه يقولون على مين طالعه ..
امل طقتها على كتفها : ههههههههههههه شقصدك ..
هيفا : ههههههههههههههههه ياحبيلك ماقصدي شي .. يلا يلا ..
امل : لا لا خلاص هونت اخاف يصير بعقلها شي حمد يتورط بعدين ..
هيفا : هههههههه ماعلييييييييك .. يلا تكفين تكفين ..
امل : طيب اسمعي ..

≈ عــنـد .. رغد ≈
راحت خيمة الرجال ..
عبد العزيز : هلا بأمي تعالي حبيبتي ..
رغد : بابا ابي كاميرا ..
عبد العزيز : من وين اجيب لك كاميرا ..
رغد : مدري ..
بدر : انا عندي بالسياره ..
ريان : ماشاء الله كل شي عندك ..
بدر : لا اله الا الله ..
عبد العزيز : وش تبين بالكاميرا طيب ..
غيدا : مو انا ابيها .. خالتي اموله تبيها ..
فارس : وش تبي فيها ..
رغد ابتسمت : مدري ..
رائد : لا تدرين يلا قولي ..
رغد : هههههه مابي قالت لاتعلمين ..
فارس : هههههههههههههه اكيد ناويه على شي .. لا لا قولي ولا ماراح نعطيك اياها ..
رغد : مابي بعدين تزعل ..
فارس : ماتزعل يلا قولي ..
ابراهيم : خلاص لاتحرجونها .. ماتبي تقول يجينا الخبر بعدين ..
فيصل : بدر قم جب لها الكاميرا ..
بدر : ان شاء الله .. تعالي ..
راحت معاه رغد وعطاها الكاميرا ..
بدر : انتبهي لها لاتطيح ..
رغد : ان شاء الله ..
اخذتها وودتها لامل ..
امل : شوووووووووووكران .. من عطاك اياها ..
رغد : بدر ..
امل : الله يعطيه العااااااافيه .. امممممم طيب ماعنده شريط جديد ..
رغد : مدري ..
امل : فديتك روحي اساليه ..
راحت له رغد : بدر ..
بدر : هلا ..
رغد : تقول خاله اموله عندك شريط جديد ..
بدر : ايه فيه .. تعرفين تفتحين سيارتي ..
رغد : ايه ..
بدر : طيب تلقينه بالتّكَّايه ..
رغد : طيب ..
راحت وحاولت تفتح السياره ماقدرت رجعت عند امل ..
رغد : يقول عنده بالسياره بس ماعرفت افتحها ..
امل : هيفا روحي افتحيها ..
هيفا : انا ..
امل : ايييه روحي ..
هيفا : طيب ..
راحت رغد وهيفا السياره وفتحتها هيفا ..
هيفا : يلا جيبيه ..
رغد : يقول بالتّكَّايه ..
هيفا : طيب طلعيه يلا ..
دخلت رغد السياره وطلعت الشريط ..
رغد : هذا هو ..
هيفا : بسرعه وديه طيب ..
راحت رغد تركض لامل .. وهيفا واقفه عند باب السياره .. جا بدر وشافها .. كانت الدنيا مظلمه شوي ..
بدر : عاجبتك السياره يعني ..
هيفا : بســــــم اللــــه الرحمـــــــن الرحيــــــــم .. وجع انشاااااااااااء الله ..
بدر : ههههههههههه خوفتك ..
هيفا : وجع ..
بدر : لاتدعين علي .. اهون عليك ..
هيفا : ايه تهون ومن تكون ..
بدر : اعلمك من اكون ..
هيفا : درينا بدر بن فيصل الــ...... .. خلاص غثيتنا ..
بدر : هههههههههههه دام تدرين ليه تقولين من تكون ..
هيفا : بس كذا ..
بدر : طيب ش تسوين هنا ..
هيفا : كنت اخذ الشريط ..
بدر : بس انا قلت لرغد ماقلت لك انتي ..
هيفا : ماعرفت تفتح السياره فيها شي ..
بدر : لا مافيها شي بس شوي شوي لاتطقيني ..
هيفا : ابعد بروح ..
بدر : وين بدري ..
هيفا : خير وش تبي .. ابعد ..
بدر : مبعد وين ماقربت لك اصلا ..
هيفا : اقصد ابعد بروح ..
بدر : روحي من ماسكك ..
هيفا : طيب ابعد عن طريقي ..
بدر : هههههههههه لاحوووووول ..
هيفا : افففففف يلا وخر ..
بدر : نمتي زين ..
هيفا : وش عليك ..
بدر : سؤال بس .. شفيك ..
هيفا : ايه نمت زين ..
بدر : ادري عشان السليب باق حقي .. ويوم شميتي عطري ماقدرتي على طول دختي ونمتي ..
هيفا : يوووووووه مآخذ مقلب .. ياربيه ..
بدر : هههههههههه بالله مو حلو ..
هيفا : حلو بس ابعد ..
بدر : ادري .. يلا روحي ..
راحت عنه هيفا وهو ركب السياره وشغلها ومشى .. شغل المسجل على اغنية راشد ( غمض عيونك ) .. ووقف عند خيمة الرجال وركب معاه مشاري وراحوا ..
≈ عــنـد .. املـ .. ≈
امل : وينك ..
هيفا : موجوده ..
امل : طولتي ..
هيفا : معليش ماقدرت اسكر السياره .. يلا ..
امل : يلا البسي ..
≈ عــنـد .. اللي بالخيمهـ .. ≈
طلعوا الحريم وجلسوا برى وشبوا لهم نار وجلسوا حولها .. والبنات بالخيمه .. دخلت امل ..
امل : ليش ماطلعتوا معهم ..
لولو : مانبي ..
ولاء : خايفه خايفه ..
لولو : لاعاد مو لهالدرجه ..
امل : اهااا ..
طلعت امل واشرت لهيفا وورتها مكان لولو .. راحت هيفا وطقت المكان من ورى الخيمه ..
راحت امل جهت الطبلون .. وطفته البنات قاموا يصرخون .. قامت ابرار وولعت نور جوالها .. وهيفا دخلت عليهم وكانت لابسه ابيض وصارت تسوي حركات مره تخوف .. وعلى طول طلعت .. صفرت وامل على طول ولعت الطبلون وراحت جلست .. بعدين قامت للبنات ..
امل : بسم الله عليكم خفتوا ..
جوري : يمه وش ذا طبلون خايس بيجلس يطفى كل شوي ..
امل : مدري بعدين اول مره يطفى عادي ..
جوري : لا يمكن يصير كل شوي ..
التفتت على لولو .. كانت مغطيه وجهها بيدينها وحاطه راسها بحظن ساره .. دخلت عليهم هيفا ..
هيفا : طفى الكهرب وانا بالحمام ..
ولاء : هههههههههههه فضيحه ..
هيفا تطالع لولو : وش فيها ذي ..
ساره : هههههههههههههههه خايفه ..
لولو : رجعوووووووووووووووووني .. رجعوني رجعوني الحين ..
امل : هههههههههههههههه بسم الله عليك شفيك .. عادي ..
لولو : مابي خالتي امول خل يرجعوني تكفين اجلس بالبيت الحالي ولا اشوف اللي شفته ..
امل : ليه وش شفتي ..
لولو : مدري بس شفت شي يمشي قبل شوي ..
امل جتها الضحكه : كيف يعني شي يمشي ..
ولاء انتبهت لها وهي تغمز لهيفا : انا ماشفت شي متى ..
لولو : والله والله فيه شفت ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 11:17 PM   رقم المشاركة : 147
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

هيفا : بسم الله عليك يمكن من الخوف ماقدرتي تركزين .
امل : وحده تقوم تجيب لها مويه .. قومي جواهر ..
قامت جواهر وراحت المطبخ ولحقوها نوره وولاء ..
ولاء : ههههههههههه تدرون اللي دخلت قبل شوي مين ..
نوره : مين ..
ولاء : هيفا ..
جواهر : ههههههههههههههه تستهبلين ..
ولاء : والله انا شفت خالتي امل تغمز لهيفا ..
نوره : يعني كله تخطيط ..
ولاء : ايه ..
جواهر : شف عشان يروعون اختي ..
ولاء : جتني فكره .. انا بروح اطفي الطبلون وانتم ادخلوا عليهم وروعوهم ..
نوره : ههههههههههههههههههههههههه نردها لهم يعني ..
جواهر : ههههههههههههه احسن ..
ولاء : بس ما اعرف اطفيه ..
جواهر : انا اعرف ..
ولاء : خلاص انتي روحي طفيه وانا ونوره بنروح ..
نوره : يلا ..
راحت جواهر وطفته .. ودخلوا ولاء ونوره الخيمه بجلالات وراحوا كل وحده جهه راحت ولاء لهيفا ونغزتها مع خصرها بعدين راحت لامل .. وكلهم قاموا يصرخون .. وعلى طول طلعوا وراحوا المطبخ وجواهر ولعت الطبلون وانحاشت للمطبخ لانها سمعت صوت جاي ..
ولاء : ههههههههههههههههههههههه .. فاتكم صرخت هيفا ..
نوره : ههههههههههههههههه غيدا وجوري بغوا يموتون ..
ولاء : بيان اختي تحمد ربها الي ماجت عشان مايجي عقلها شي ..
نوره : ههههههههههههههههههههه اتخيلها ..
ولاء : ههههههههههههههههههههههههههههه آآهـ بطني ..
جواهر : يلا يلا نرجع لايشكون ..
اخذوا المويه ورجعوا بسرعه ..
جوري : يمااااااااااه ..
امل : وش اسوي طيب خربان ..
جوري : زينوه مابي ..
لولو : رجعوني رجعوني رجعوني رجعوني ... مالي شغل .. مابي اجلس اخاف اخااااااف ..
الكل : ههههههههههههههههههههه ..
اميره : ياربيه النعومه مقطعتك انتي .. عادي واذا طفى وش بيصر ...
هيفا : بنات يا سخيفااااااات .. من اللي نغزني قبل شوي ..
جوري : محد جنبك اصلا عشان ينغزك ..
هيفا : والله فيه احد نغزني والله ..
امل : هههههههههههههههههه ..
هيفا : انتي ..
امل : لا والله مو انا ..
هفا : ميييييييييين .. يمه والله فيه احد نغزني ..
امل : بتروعين لولو روعوك ..
لولو : نـــــعــــم ..
هيفا : ايه انا اللي دخلت عليكم لابسه ابيض وخالتي امل هي اللي طفت الطبلون .. بس قبل شوي مو حنا ..
امل : ترى حتى انا حسيت بشي على كتف مدري وشو .. يمآآه ..
الكل : هههههههههههههههه ..
هيفا : ياربيه يخوف ..
امل : هههههههههههههههه انقلب السحر على الساحر ..
دخلوا عليهم ..
ولاء : يمه ماقلنا لكم خربان هالطبلون ..
لولو : ياربيه لازم يصلحونه انا ما اقدر كذا برجع ..
امل : طيب تعالوا اطلعوا برى عشان لو طفى يكون فيه نار تنور علينا ..
قاموا كلهم وطلعوا ..
≈ عــنـد .. الرجالـ .. ≈
حمد : مافيه شي .. مليان بانزين ..
رائد : اجل وش سالفته كل شوي يطفى ..
حمد : يمكن التماس بس ..
ماهر : يمكن ..
رائد : الساعه كم الحين ..
ماهر : الساعه الحين يا طوييل العمر .. امممم .. ½,11 ..
عبد العزيز : سلطان .. رح قل لامك وين العشى ..
سلطان : ان شاء الله ..
قام سلطان وقالهم يحطون العشا .. وقاموا البنات حطو لهم العشا .. وعلى الساعه 12 تعشوا الرجال ودخلو ينامون وباقي الشباب جالسين برى .. والحريم بعد ناموا .. باق البنات .. لولو عيت تنام تقول مستحيل انام هنا ..
لولو : مابي والله ما انام هنا ..
ابرار : بلا حركات بزران .. يلا اشوف ..
لولو : قلت لكم مااااااااابي .. ياربيه ارحموني اخاااف ..
ابرار : لولو بلا دلع .. يعني هذي حالتك كل ما طلعنا بر ..
لولو : وش اسوي اخاف ..
قامت رغد وراحت لحمد وقالت له بإذنه ..
رغد : حمد لولو خايفه ماتبي تنام بالخيمه ..
حمد : هههههههههههههه طيب تعالي ..
قام حمد معها : وينها الحين ..
رغد : جوى ..
حمد : طيب قوليلها يقولك حمد تعالي نامي بسيارتي ..
رغد : طيب .. عطني المفتاح ..
حمد : لا انا بروح افتحها وبخلي المفتاح جواتها .. انتي بس قوليلها ..
رغد : طيب ..
راحت رغد للخيمه وقالت للولو بإذنها ..
رغد : يقولك حمد تعالي نامي بسيارتي ..
لولو حمر وجهها : وش دراه ..
رغد : هههههههه انا قلت له ..
تهاني : ههههههههههههههههههههه روحي روحي نامي ..
لولو : وش تبون انتم .. كيفي خطيبته ..
رغد : ايه زوجت المستقبل ..
البنات : ههههههههههههههه ..
لولو : احد يجي معاي ..
البنات : هههههههههههههههههههههه بعد تخافين ..
لولو : لو اموت مانمت الحالي .. يلااااا .. اميره تعالي ..
اميره : طيب .. يلا ..
اخذوا فرشهم وراحوا السياره وركبوها وناموا ..
غيدا : ياربيه احس فيه شي ..
هيفا : وين ..
غيدا : مدري .. يمه .. شي يمشي ..
جوري : لاتوسوسين شتا مافيه حشرات ..
غيدا : اقولك احس فيه شي شفيك ..
قامت ونفضت السليب باق حقها ولقت جنبه ثعبان قامت تصرخ .. والبنات كلهم قاموا .. الشباب سمعوا صراخهم ..
حمد : الله يصجهم الناس نايمين ..
ريان : ياخي صراخ من قلب ..
رائد : رح سلطان شف وش السالفه ..
راح سلطان ورجع لهم يركض : ثعبان بخيمة البنات جنب غيدا ..
مشاري : وش جابه قم قم ..
بدر قام وراح يركض هو ومشاري
بدر : ياولد ..
غيدا : بدر تعااااال ..
دخل بدر ومعاه حجر ومشاري معاه عصى وطقوه لييييين مات ..
مشاري : من اللي جابته معها تعترف ..
نوره : ماندري هو كان فيه ..
بدر : ابي اعرف من وين طلع ..
غيدا : ما انام هنا مابي مابي ..
بدر : طيب تعالي نامي بالسياره ..
مشاري : دلع ..
بدر : هههههههههههه اسمع دقات قلبها من هنا ..
مشاري : هههههههههههههههه قايلك دلع .. كان عطيتيه بالجزمه ..
غيدا : لا يمه اخاف ..
مشاري : هههههههههههههههه تخافييييييين .. اخاف تطقينه بالمنديل ولا بالشباصه من النعومه ..
بدر : هههههههههههههههههه خل اختي بحالها لو سمحت .. دلوعتي .. تعالي فديتك نامي بالسياره ..
مشاري : ياوييييييييلييييييييي ..
بدر : هههههههههه ..
طلعت غيدا مع بدر ومشاري واقف ..
ليلى : ماتبي تروح ..
مشاري : لا شكلي بنام هنا اجسركم ..
ليلى : ههههههههه ..
مشاري : احد بيركب السياره ..
ليلى : لا خلاص .. الخكاريا ركبوا السيارات وناموا ..
مشاري : بس غيدا ..
ليلى : لا لولو واميره ..
مشاري مستغرب : لولو واميره .. اميره ..
ليلى : ايه شفيك متنح .. لولو مره خوااااافه ترى لاتغرك .. لا ونايمه بسيارت حمد بعد ..
مشاري : ههههههههههههه اشوف الحبيب .. واميره بعد تخاف ما اصدق

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 11:21 PM   رقم المشاركة : 148
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

ليلى : لا لولو اخذتها معها تجسرها ..
مشاري : ههههههههههههههه كفو .. يلا يلا تصبحون على خير .. هيفا ماتبين تنامين بالسياره ..
هيفا : ليه شايفني من بنات الياااااااي ..
مشاري : ههههههههههههههههه كفو والله .. اجل احرسيهم ..
هيفا : فاضيه لهم انا بحط راسي وانام ..
مشاري : الله من زين التعاون اللي عندكم .. ثنتين يحرسون والباقي ينامون واذا قمتوا عاد يناموا الثنتين والباقي يحرسونهم ..
ولاء : ههههههههههه يقطع اوووم المشوار ..
مشاري : مدري فيكم .. كل شوي وحده مصرخه .. ذبحتونا ..
نوره : وش نسوي كل شوي يطفى الكهرب ولا هالثعبان ..
مشاري : تحلفون انه مو انتوا اللي طفيتوه ..
جواهر : الا المره الثانيه انا اللي طفيته ..
جوري : حماره خوفتي امي ..
ولاء : هههههههههههههههه ..
جواهر : وهم بعد خوفوا اختي ..
مشاري : هههههههههههههههههههههههههه الحمد لله والشكر . يلا يلا تصبحون على خير ..
طلع مشاري وخلاهم .. وهم تسدحوا وجلسوا يسولفون .. وعلى الساعه 4 كلن ناام ..

≈ ۝ اليـــومـ .. الـليـ .. بعـــــدهـ .. ۝ ≈
.
.
.
الصباح الساعه 7 مشى فهد من الشرقيه وهنادي جلست عند طارق وطلال .. وصل الرياض راح لبيتهم وغير ملابسه واخذ له كم غرض وطلع .. يوم وصل الثمامه دق على رائد وحمد ومشاري وماهر وريان ونايف كلهم جوالاتهم مقفله .. واخر شي دق على بدر ورد عليه ..
بدر : همممممممم ..
فهد : نايمين ..
بدر : ايه ..
فهد : الساعه 12 الحين .. طيب انا وصلت الثمامه ..
بدر : انت بالرياض ..
فهد : ايه توني واصل .. مع وين اجيكم ..
بدر : وينك انت بالضبط ..
فهد : عند دوار العويضه مدري مع وين اجي ..
بدر : خلاص خلك مكانك انا بجيك ..
فهد : اوووووكي .. يلا استناك ..
قام بدر وراح غسل وراح لسيارته فتحها وشاف غيدا نايمه ..
بدر : غيدااا .. غيدااا ..
غيدا : همممممم ..
بدر : قومي حياتي بمشي ..
غيدا : وين ..
بدر : بروح شوي .. قومي نامي بالخيمه ..
غيدا : لا خلاص .. صباح الخير ..
بدر : هههههههههه اي صباح قولي مساء .. الساعه الحين 12 .
غيدا : يؤ .. يلا يلا ..
قامت واخذت فراشها وراحت الخيمه تقوم البنات وبدر مشى وراح لفهد .. وكان فهد يحتريه موقف السياره ونازل منها وواقف عند البقاله يقرى الجريده ..
بدر : هلاااااااااا الحمد لله على السلامه ..
فهد يسلم عليه : اهليييييييييين .. الله يسلم قلبك .. شخبارك ..
بدر : واله بخير ونعمه نزقح ..
فهد : دووم ان شاء الله .. هاه حلو المخيم ..
بدر : والله فضييييع ..
فهد : يعني مافاتني شي .
بدر : الا والله فاتك .
فهد : لا عاد ..
بدر : ههههههههههههه يلا يلا امش .. بتخلي سيارتك هنا ولا بتآخذها وتمشي وراي ..
فهد : لا لا بمشي وراك ..
بدر : اوكي يلا ..
ركبوا سياراتهم ومشوا لين وصلوا المخيم .. وكانوا كلهم قايمين .. دخل عليهم فهد وسلم ..
عبد العزيز : امداك تخلص ..
فهد : والله خلصت كل شي بسرعه بسرعه وجيت ..
حمد : وهنادي امداها تستانس ..
فهد : خخخخخخخخ خليتها عندهم ..
حمد : ههههههههههههههههههههههه ياويلك من الله ..
فهد : وش اسوي فيها عيت تقوم قلت ابروح واخليها ..
عبد العزيز : لو دقت عليك تقولك جبني تروح تجيبها تسمع ..
فهد : اقطع يدي لو دقت قبل اسبوع ..
حمد : ههههه ليه ..
فهد : امس تحاول فيني نجلس كم ايوم زياده ..
حمد : هههه زين .. جت لصالحها اجل ..
فهد : ايه .. وين امي بسلم عليها ..
حمد : جوى ..
فهد : سلطان رح نادها ..
عبد العزيز : ادخل سلم على امك وجدتك وعماتك ..
فهد : ان شاء الله .. سلطان خذ لي طريق ..
سلطان : طيب ..
راحوا للخيمه الكبيره ووقف فهد عند الباب ودخل سلطان عندهم ..
سلطان : فهد بيجي يسلم عليكم ..
هدى : جا ..
سلطان : ايه ..
هدى : دفيت روحه خله يجي .. يلا بنات تغطوا ..
تغطوا البنات وجوري ماتبي تجلس قامت وطلعت .. فهد كان واقف عند باب الخيمه وشافها يوم طلعت وولاء وراها ..
ولاء : جوري الله يهديك ..
جوري : مابي اجلس بمكان هو فيه ..
ولاء : بس بعد كم شهر بتعيشين معاه ببيت واحد ..
جوري : افففففففف .. مابي مو غصب ..
فهد سمعها ونزل راسه " لهالدرجه كارهتني .. وش سوييييييييت " ..
طلع له سلطان : يلا فهد ادخل ..
دخل فهد ووجه شوي منعفس من اللي سمعه : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
الجده : هلا وغلا مرحبا .. هلا والله بالغالي ولد الغالي .. هلا بفهد ..
فهد ابتسم : هلا فيك يالغاليه ..
سلم عليها وعلى امه وعماته وجلس جنب جدته ..
الجده : متى جيت .
فهد : الساعه 11 ..
الجده : ورى توك تجي ..
فهد : ما ادل ودقيت على الشباب نايمين مالقيت الا بدر .. وعلى ما جاني نص ساعه والطريق نص ساعه ثانيه .. صارت الساعه 1 ..
الجده : اهم شي انك جيت ..
فهد : الله يسلمك .. "جلس شوي ساكت" .. يلا انا بروح ..
هدى : وين ..
فهد : بروح عند الرجال عشان تآخذون راحتكم ..
قام واستأذن وطلع وشاف ولاء ..
ولاء : الحمد لله على السلامه ..
فهد : الله يسلمك ..
ولاء : وش جبت لي من الشرقيه ..
فهد : بجيب لك اللي تبينه لو تخلين جوري ترضى .. والله اللي تبينه ..
ولاء نزلت راسها : ليه سمعتها قبل شوي ..
فهد : كنت واقف عند الباب وهي طلعت .. ولاء الله يعافيك قوليلها اني احبها ..
ولاء : انا داريه كل اللي فيها من اختي الحيوانه بيان ..
فهد : وانا وش دخلني ببيان .. عمري مافكرت فيها ولا حطيتها ببالي ولا اصلا طرت علي .. ليه تفكر كذا .. ليه تشك بحبي لها ..
ولاء : ما ادري ..
فهد : خليني اكلمها ..
ولاء : ما اقدر ..
فهد : تكفين .. اللي تبينه بيجيك ..
ولاء : طيب خلاص بحاول ..
فهد : استناك ..
ولاء : الحين ..
فهد : ايه ..
ولاء : لا مو الحين .. ابظبط معها الوضع بعدين ادق عليك ..
فهد : اوكي .. مشكوره تسلمين لي ..
ولاء : ولووووو ..
راح فهد وجلس مع الرجال وولاء راحت خيمة البنات وكانت هيفا وجوري جالسين ..
ولاء : هااااااي ..
جوري وهيفا : هايات ..
ولاء : ترى راح فهد ..
جوري : طيب وش اسويلك انتي وياه ..
ولاء : تعالي اقعدي مع الحريم ..
جوري : مابي مالي خلق ..
هيفا : صايره كريهه مدري وش تبين يلا امشي .
جوري : انا كريهه من كيفي محد له شغل فيني ..
قامت هيفا : احسن انطقي هنا ..
راحت وطلعت .. وجت ولاء جلست جنبها

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 11:24 PM   رقم المشاركة : 149
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

ولاء : اممممممم ابي ايس كريم ..
جوري : بلا مصاله انتي الثانيه مالي خلق ترى ..
ولاء مسكتها مع رقبتها : بذبحك يالسخيفه لا تنكدين علينا لو سمحتي ..
جوري : آآآآآي .. ابعدي ..
ولاء : طيب ابسمعك مقطع بالجوال ..
جوري : وشو ..
دقت ولاء على فهد .. اول ماشاف رقمها طلع برى ..
ولاء : انتي حطي السماعات بإذنك واسمعي ..
جوري : طيب يا ويلك لو كان شي خايس ولا صراخ ..
ولاء : ههههههههههههههه ولو .. يلا يلا اسمعي ..
اخذت ولاء سماعه وجوري سماعه ..
ولاء : الو ..
فهد : وينها ..
ولاء : عندي ..
جوري قامت تطالع ولاء وجت بتشيل السماعه وضغطت عليها ولاء ..
ولاء : فهد مو راضيه وش اسوي ..
فهد : ياربيه يا ولاء تكفين .. بس شوي .. قوليلها ماراح يطول ..
ولاء : عيت طيب وش اسوي ..
فهد : قوليلها دقيقه وربي ..
ولاء : جوري بس شوي ..
جوري : خير ..
فهد : جوري حياتي .. وربي احبك عمري مافكرت بوحده بحياتي كلها غيرك .. انتي اول واخر حب .. عمري انتي والله .. ما قد تخيلت اني بكون مع وحده ثانيه .. بس ابي اعرف وش اللي مزعلك مني وربي لا اراضيك ولو تطلبين عيوني اعطيك اياها ..
جوري : ............
فهد : ردي علي ..
جوري : وش تبيني اقولك ..
فهد : زعلانه من ايش ..
جوري : مدري ..
فهد : جوري وش ماتدرين .. يعني بس كذا ..
جوري : لا مو بس كذا طبعا ..
فهد : اجل قولي ..
جوري : خلاص مابي .
فهد : وش ماتبييييين تكلمي لا تسوين فيني كذا ..
جوري : خلاص فهد ..
فهد : لا مو خلاص .. لو ماتكلمتي برجع ولا راح تشوفيني ابد ..
جوري : ترجع وين ..
فهد : برجع الرياض وبسافر .. ولا راح تشوفيني للأبد ..
جوري : لا ..
فهد : وشو لا ..
جوري : لاتروح ..
فهد ابتسم : طيب قولي لي وشفيك تعبتيني يا جوري معاك وربي ..
جوري : خلاص مافيني شي .. بس لاتروح ..
حطت ولاء السماعه الثانيه بإذن جوري وطلعت ..
فهد : جوري تحبيني ..
جوري : مدري ..
فهد : اوكي بخليك ترجعين تحبي زي اول وربي .. بس اعرفي ان عمري ماحبيت ولا راح احب احد غيرك ولا حتى اكثر منك ..
جوري تبتسم : ورائد ..
فهد : ههههههههههههه فديتك تغارين من اخوك .. رائد مثل اخوي ..
جوري : من قالك اغار ..
فهد : طيب براحتك .. جوري ..
جوري : هلا ..
فهد : مو زعلانه مني الحين ..
جوري : لا ..
فهد : قولي والله ..
جوري تبتسم : ههههههه والله ..
فهد : فدييييييييييييييييييييييييييييتك .. وربي وربي وربي احببببببببببببك ..
جوري : هههههههههههههه خلاص يلا باي عطيتك وجه زياده عن اللزوم ..
فهد : لحظه لحظه .. جوري قولي احبك .. تكفين بس مره وحده ..
جوري : مابي يلا باي ..
فهد : تكفين تكفين بس وحده .. الله يعافيك ..
جوري : ................ احبك ......... يلا باي ..
فهد : فديت عمرك وروحك وقلبك .. وانا يا قلبي امووووت فيك ..
جوري : يلا باي ..
فهد : فديت عمرك فمان الله ..
سكرت منه وضمة الجوال ودخلت عليها ولاء ..
جوري : احبه ..
ولاء : ههههههههههههههههههههه اخيراااااااااااااا ..
قامت لها جوري وضمتها : واحبك انتي بعد .. فديتك

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 11:25 PM   رقم المشاركة : 150
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

دخلو عليهم البنات ..
ساره : خير ان شاء الله ..
جوري غمزت لولاء : لاتقولين شي امانه ..
ولاء : خليني اقووووووووول تكفين ..
جوري : لا ..
هيفا : وشو يلا قولي ..
جوري : مابي مو انا صايره كريهه خلاص ..
هيفا : بااااااايخاااااااااااه .. يلا يلا قولي ..
ولاء : بقول ..
جوري : لا ..
ولاء : الا ..
جوري : اقولك لا ..
دخلت عليهم رغد : بنات تقول امي تعالوا ساعدوها ..
جوري : يلا لولو حريم عيالها حنا لازم نساعدها ..
البنات تنحوا عليها .. ضحكت وطلعت ..
لولو : ياساااتر .. هذا مو كلامها امس ..
ولاء : خخخخخخخ خلاص تصالحوا ..
البنات : اخيرااااا ..
ولاء : احــم احــم كله بفضل الله ثم بفضل جوالي .. وه بس فديتني ..
ساره : وانتي شدخلك ..
ولاء : انا اللي خليتها تكلمه ويكلمها .. من جوالي طبعا ..
هيفا راحت لها وضمتها : انتي خطييييييييييييييييره .
ولاء : هههههههههههه ادري ادري .. يلا عاد ابي ارقص ..
البنات : ههههههههههههههه ..
طلعت لولو راحت عند هدى وجوري وجلست تساعدهم يرتبون اغراض جابوها الشباب ..
≈ عــنـد .. الشبابـ .. ≈
فهد كان جالس ومبسوووووط حيييل .. رائد كان يطالعه ومستغرب منه ..
حمد : ياربيييييه ياخي ركز ..
مشاري : ههههههههههههه طيب يلا دورك ..
ماهر : ههههههههههه غالبينكم غالبينكم ..
حمد : اوووو عاد انت وبدر عليكم اصابع ..
بدر : تف تف تف بسم الله علينا . قل لااله الا الله ..
حمد : هههههههههههههههه لا ماودي ..
بدر : ماهر .. دخل الخمسين يلا ..
ماهر : ابببببشششششر ..
فهد : ابي العب ..
حمد : قايلين لك قبل تعلب قلت لا مو ذنبنا ..
فهد : طيب الحين ابي العب ..
حمد : اذا خلصنا ..
فهد بيقهررائد : رائد قم نطلع ..
رائد : تستخف دمك ..
فهد : اييييييييييه صح نسيت انك مكسووور يا حيااااااااااتي ..
رائد : كل تبن ..
فهد : ههههههههههههههههههههههههههه .. خلاص خلاص يلا اشيلك ..
رائد : يلا ..
فهد : اعوذ بالله ماصدقت ..
رائد : ايه وش يزودون عنك بدر ومشاري امس شايليني ومرقيني فوق النفود ..
فهد : ابيييييييييييييي ..
رائد : هههههههههههههههههههه .. يلا قم شلني ونرقى ..
فهد : فاضيلك ظهري احبه .. وراي زواج مالي خلق يجيني دسك بسبتك ..
رائد : لاحووووووووول يا هالزواج غثيتنا ترى كل ماصار شي قلت وراي زواج ..
فهد : ايه فديتني بعرس ..
رائد : يعني محد تزوج غيرك ..
فهد : لاتزوجوا ناس كثير بس انا غير .. انا بآخذ اخت الغالي ..
رائد : فدييييييييييييييتك ..
فهد : من قال اقصدك اقصد ريان ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههه ..
ريان : كفو والله ..
فهد : لاتفلها انت الثاني بس .. اقول هذولا مو ناوين يغدونا ..
نايف : انا بروح اشوف ..
قام نايف وراح عند الحريم ..
هدى : نايف .. كم مره قلنا لك بنتغطى عنك ..
نايف : اذا رجعنا الرياض يصيير خير بس هنا عادي ..
هدى : هههههههههه طيب وش تبي ..
نايف : وين الغدا ..
خلود : يلا الحين بيحطونه .. الرجال فيه ..
نايف : ايه .. جالسين مع ابوي حمد بالخيمه الكبيره ..
امل : تبون الغدا هناك .. ولا برى ..
نايف : لا بالخيمه ..
فوزيه : خلاص شوي وبنجيبه .. وانت رايح ناد سواق خالك فارس يشيل التبسي يوديه الخيمه ..
نايف : طيب ..
راح نايف ونادى السواق وشالوا الغدا .. وتغدو .. الرجال نصهم ناموا ونصهم راحوا يمشون .. والشباب طبعا اكيييييييييد ناموا .. اما البنات بعد الغدا طلعوا فوق النفود وجلسوا قعدو يلعبون بالرمل ..
ساره : تصدقون بنات .. قبل شهر .. كنا نلعب عند البحر .. والحين فوق النفود ..
اميره : ههههههههههههه والله الفرق ..
ليلى : عادي تغيير ..
تهاني : طول عمرك بالبران يعني وقفت على هالمره ..
ساره : لا اقصد يعني دوام الحال من المحال ..
البنات : ههههههههههههههههههههه ..
لولو : وش دخل المثل ..
ساره : مدري طرى على بالي وقلته .. مالقيت شي يناسب ..
نوره : ابي اتزحلق ..
جواهر : يلا ..
ولاء : بنات .. شوفوا وش لقيت ..
غيدا : الله .. مره حلو ..
ولاء : من حقه .. شكله يخقق .. بنات حق وحده منكم هالسلسال ..
البنات : لا ..
نوره : وريني .. الله كيووووووت ..
ولاء : شكله جديد ..
نوره : ايه ..
رغد : اي .. دخل بعيني تراب ..
لولو : تعالي قلبي اطلعه ..
مسكتها ونفخت بعينه ومسحتها ..
رغد : شكرا ..
لولو : العفو ..
نوره : عطيني اياه .. ولاء تكفين ..
ولاء : خلاص تتزوجيني ..
نوره : اكيييييد .. بكل سرور ..
ولاء : يلا هذي الدبله .. بس حنا سبشل دبله سلسال

 

 


 

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.