الفلاش
 
 
رسمنا الإبداع بجهودنا فتميزنا بـ / إسلوبنا فعندما وصلنا للقمه : تركنا بصمتنا ورحلنا - إدارة لك عيوني

 

صفحة جديدة 2
 
العودة   منتديات لك عيوني > الاقسام الثقافيه والادبيه و الشعريه > قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه
اسم العضو
كلمة المرور
التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مشاركات اليوم
قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه قصص حزينه ، قصص حب ، قصص زواج ، قصص معبره ، قصص خياليه ، قصص حقيقيه ، قصة حب ، قصه رومنسيه
 

*(( تِـ حُ ـملْتٍ كَثٌيًرْ يٌـآ قٌلْـبٍيٌـے ))* كـــــــامـــــلـــه

قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه


رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 08-23-2009, 07:05 AM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ فارس (ابو رائد) √۝ஜ۩ੂ

دخل فارس البيت وقال لهم يحطون الغدا وطلع يبدل ملابسه .. وهو نازل من الدرج ورائد يدخل البيت وهو يكلم فهد ويضحك ..
رائد : هههههههههههههههه زين وبعدين .. ههههههههههههههه حسبي الله على بليسك .. وش سوى .. لا عاد .. انا قاااااااااااايل .. هههههههههههههههههه .. فااااااضي بقوه .. اوكي اوكي .. ههههههههههه احسن منك .. طيب .. اوكي .. لالا ولا يهمك .. زين .. يلاهلا حبيبي .. فمان الله .. الله معاك ..
سكر من فهد ورفع راسه لقا ابوه نازل ..
رائد : هلا وغلا ..
فارس : اهلين بالزين .. رح بدل ملابسك وتعال يلا ..
رائد : انشاء الله ..
طلع رائد فوق .. بدل ملابسه ونزل ولقاهم كلهم جالسين ..
رائد : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
جلس جنب جوري واخذ صحن وقال لامه تحط له سلطه ..
امل : بس ..
رائد : ايه ..
ريان : يسوي رجيم يمه ..
رائد : وش دراك ..
ريان : ايه هين ..
رائد : هههههههههه ياحبيبي .. انا رشيق منب دب زيك ..
ريان : لا لا مقطعتك الرشاقه ياشيخ ..
رائد : غيران هاه اعترف ..
ريان : الحمد لله والشكر .. لو بغيت اخفف خففت بس ما ابي ..
رائد : ايه طيب ..
فارس : خلاص انت وياه خلونا نتغدى زين ..
رائد : انشاء الله ..
فارس : اقول رائد ..!!!!!..
رائد : سم ..
فارس : وش مسوي انت وفهد اليوم بالشركه ..
رائد بلع لقمته : احم .. وش مسويين ماسوينا شي ..
فارس : ما ادري بس يوم دقيت على عمك ابراهيم قالي انكم مجننينه انتم الاثنين ..
رائد : لا يبه ماسوينا شي ..
فارس : اكييييييييييد ..
رائد : لا ..
فارس : ههههههههه تكلم طيب ..
رائد : مافيه شي يسوى اقوله بس .. كنا جالسين ودخل علينا وهزأنا ..
فارس : وشلون كنتم جالسين ..؟؟..
رائد : ماقالك ؟؟؟؟؟؟؟..
فارس : الا قالي بس ابيك انت تقوله ..
رائد : ماله داعي يبه ..
ريان : الا ..
رائد : مالك شغل انت اركد ..
فارس : قله شلون جالسين ..
رائد : يبااااااه ..
فارس : ههههههههههههه الله يهديكم .. شكلنا بنفرقكم ..
رائد : لايبه تكفى ..
امل : وش دعوى ..
رائد : ما ابي .. لو نقلتوه ولا نقلتوني ماراح اداوم ..
ريان : تكفى داوم ..
رائد : ريانوه .. وبعدين معاك ..
فارس : ريان ابوي خلاص ..
سكت ريان وفيه ضحكه على شكل رائد .. جوري تطالع فرائد " تحبه يارائد .. حبه بس مستحيل يكون حبك له كثر حبي له "
امل : جوري كلي ..
جوري : هذاني آكل يمه ..
ريان : وانا يمه قولي لي كل ..
امل : لا حبيبي انت من المستحسن انك ماتاكل ..
ريان : آآفـــآآآآ .. ليه عاد ..
امل : شف شكلك متنت ..
ريان : يمه ورانا شقى ثاني ثانوي ..
امل : واذا ..
ريان : تراكمي يمه تراكمي ..
جوري : شلون تراكمي ..
ريان : يعني ياخذون نسبتك ثاني ثانوي ونسبتك فثالث ويقسمونها على اثنين ..
جوري : يؤ ليه التعقيد طيب ..
ريان : مدري يبونا نوقف ماندرس ..
رائد : تخيل ما تدرس ..
ريان : والله ودي ..
فارس : وليه طيب ..
ريان : يبه غثى ..
فارس : ماراح انفعك لا انا ولا اخوك ولا احد .. ماراح ينفعك غير شهادتك ..
ريان : الله يعين ..
كملوا اكلهم .. وبعدها طلع فارس وامل يقيلون ورائد جالس يقرى جرايد .. وريان جالس يطالع فلم اعاده .. وجوري حاطه يدها على خدها وتطالع مره التلفزيون ومره تطالع رائد ولا ريان .. دق التلفون وشاله رائد لانه كان جنبه ..
رائد : الوووو ..
.....: الووووو ..
رائد : الوووووووو ..
ولاء بصوت خفيف : خخخخخخخخ ... احم احم .. السلام عليكم ..
رائد : وعليكم السلام ورحمة الله ..
ولاء : كيف الحال ..
رائد : الحمد لله بخير .. من معاي ..
ولاء : احم احم .. انا ..
رائد : ومن انتي ..
ولاء : انا انا ..
رائد عصب : لاحوووووووووول ..من انتي طيب ..
ولاء : ههههههه انا انا ماعرفتني ..
رائد : لا والله ماحصلي الشرف ..
ولاء : ولايهمك انا اخليه يحصل .. انا ولاء بنت امي وابوي ..
رائد : ههههههههههه هلا والله .. معليييش ماعرفتك ..
ولاء : لاعادي ..
رائد : كيف الحال .. انشاء الله بخير ..
ولاء : الحمد لله تمام التمام ..
رائد : ابسألك .. انتي لين الحين خرشه ماعقلتي ..
طالعته جوري مستغربه من يكلم .. لايكون هيفا .. تعرفها جريئه ..
ولاء : وش اسوي طيب ..
رائد : لا خليك كذا حلو لابق عليك ..
ولاء : قل قصم ..
رائد : هههههههههههه ..
ولاء : امممممممممم ..
رائد : تبين جوري ..
ولاء : ياليت يعني .. اذا سمحت ..
رائد : لا ولووووو .. جوري .. التلفون ..
جوري : مين ؟؟..
رائد : ولاء ..!!!!..
جوري : فديييييييتها .. الووووووو ..
ولاء : هلا وغلا ومرحبا ومسهلا .. يالبى صووووووووتها ..
جوري : هههههههههه كيفك يالدبا ...
ولاء : تمامو .. انتي شوعاملي ..
جوري : انا منيحه ..
ولاء : فديت اللبنانيه ياربي ..
جوري : هي بنت اعقلي ..
ولاء : طفشاااااااااااانه ..
جوري : حتى انا .. وش اسوي ..
ولاء : احسن بكرى بجي عندكم ..
جوري : وبتنامين ..
ولاء : اذا تبيني ..
جوري : اكييييد ابيك هذي فيها كلام ..
ولاء : خلاص بنام ..
جوري : اخاف عمي يقول لا .. ولا امك تعيي ..
ولاء : لاماعليك .. اخذت الموافقه امس ..
جوري : ههههههههههه يعني مخططه ..
ولاء : هههههههههه اكييييييييد .. بس احتريك تقولين .. اقولك بجيب بجامتي ..
جوري : لا لا انا بعطيك ..
ولاء : كيفك لاكن اذا اعجبتني ترى بآخذها ماعلي منك ..
جوري : حلاااااالك ياشيخه تفداك بجاماتي كلهم ..
ولاء : لا لا خلاص ماعاد اقدر .. يربيه وش اسوي .. جوري ترى بيجيني سكر ..
جوري : ههههههههههههه ياحبيلك يانااااس ..
ولاء : لحظه لحظه .. ميييييييين .. تعالي .. خخخخ جتني ساره ..
جوري : سلمي عليها ..
ولاء : سوير تسلم عليك جوري ..
ساره : ياحبيلها سلميلي عليها ..
ولاء : تقولك الله يسلمك ..
جوري : كذابه ..
ولاء : هههههههههه ادري .. بقولك تسلم عليك بتقولين الله يسلمها .. وبعدين يعني .. كل يوم نفس الاسطوانه ..
جوري : ههههههههههه طيب خلاص آآسفه ..
ولاء : طيب خلاص سامحتك ..
ساره : ولاء امي تبيك ..
ولاء : طيب .. اقول جوري .. امي تبيني اشوفك بكرى ولا اليوم على المسن ..
جوري : ايه صح تعالي .. جواهر ليه ماصارت تدخل ..
ولاء : خخخخخخخخ عمتي شيخه مانعتها تفتح النت بعد الساعه 12 ..
جوري : ياحياتي .. بس تصدقين تستاهل اربع وعشرين ساعه عنده ماتطفش ..
ولاء : ياشيخه .. وش تسوي طيب ..
جوري : مدري .. المهم انتي شوفي امك .. زين وسلميلي عليها ..
ولاء : اوكي يلا فمان الله .
جوري : ههههههههه حشى رجال فمان الله .. يقولون مع السلامه ..
ولاء : زين زين مع السلامه ..
سكرت منها وجلست ..
رائد : وش عندها ..
جوري : ماعندها شي .. تستهبل ..
رائد : خبلا هالانسانه ..
جوري : ياحبيلها ..


! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ ابو عبد العزيز √۝ஜ۩ੂ


كانوا جالسين العصر بالحوش .. ام عبد العزيز معها الراديو وتسمع وابو عبد العزيز عند النخل ..
الجده : سااااالي .. سااااااااليي .. سااااااااالييي ..
الجد من بعيد : شوي شوي .. حبالك الصوتيه ..
الجده : ماعليك ..
الجد : بكيفك .. ( رجع يكمل النخل )
سالي : نأم نأم ..
الجده : ماتسمعين ..
سالي : انا فيه كلام سمي انتي مافيه يسمع انا وشو يسوي ..
الجده : لاترفعين صوتك انتي بعد .. يلا اشوف جيبي التمر اللي عند الشايب وغسليه وعطيني اذوقه ..
سالي : جين جين .. انتي ليه كلو فيه هاوش ..
الجده : اقول روحي ..
راحت وجابت التمر وغسلته .. دخلو عليهم مشاري وحمد وراحوا سلموا على جدتهم وجلسوا معها ..
مشاري : هذانا جيناك طيب ..
الجده : وش عقبه ..
حمد : يعني ماتبينا الحين نروح ..
الجده : لا انا ماصدقت تجوني تروحون عاد ..
مشاري : تبينا ننام هنا طيب ..
الجده : ياليت ..
مشاري : لا اليوم مانقدر ..
الجده تضربه بالعصا : اجل ليه تقولي تبينا ننام ..
مشاري : ههههههههههههه اي .. ابشوف وش تقولين ..
حمد : ماعليك منه يمه .. وش عنده ابوي حمد ..
الجده : هالشايب من يصبح الين يمسي وهو متعلق بهالنخل مدري وش يسوي ..
حمد : هههههههههه وش تبين فيه يمه خليه براحته ..
الجده : وانا من يجلس معاي .. اجلس بلحالي ..
مشاري : حنا مانكفي طيب ..
الجده : انتم شوي وتروحون ..
حمد : طيب شرايك تجون عندنا وتلقين اللي يجلس معاك ويوسع صدرك ..
مشاري : ايه يمه والله جد تعالو ياعندنا ولا عند عمي عبد العزيز ..
الجده : لا منب تاركين بيتنا ..
مشاري : اجل لاتشتكين وتقولين محد يجلس معاك ..
حمد : ايه والله يمه ترى عماني كلهم مو عاجبتهم جلستكم بهالبيت الكبير بلحالكم ..
الجده : وانتم احد قالكم اننا نبي نطلع .. اذا بغينا نطلع جيناكم .. زين .. اها بس سكرو الموضوع ..
مشاري : انشاء الله ..
حمد : يمه انا بوديكم بيت عمي فارس بكرى ..
الجده : ايه والله اني ماودي اركب مع هالسواق .. اخاف يخطفني ولا يسوي فيني بلا ..
مشاري : هههههههههههههههههههههههه والله حاله .. معليش يمه .. بس وش يبي فيك .. لو بيخطف كان خطف وحده اصغر ..
الجده تضربه بعصاها : ايا قليل الحيا .. يعني انا عجوز الحين ..
حمد : هههههههههههههههه .. ابلش ..
مشاري : ههههههههههههههههههه لا من قال ..
الجده : اشوى بعد ..
جلسوا الاثنين يسولفون مع جدتهم وبعدين جاهم ابو عبد العزيز وجلس معهم يسولف .. وبعدها طلعوا هم الثلاثه يصلون المغرب .. بعدها رجعوا وحمد ومشاري كل واحد راح بيتهم

 

 


التوقيع

آلــــــف مـــبـــروكـ يـــآآآآكـــبـــيـــر آســـيـــآْ ع لــقــب لآعــب آلــقــرن فــي آآســيــآء

 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 07:06 AM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ فارس (ابو رائد) √۝ஜ۩ੂ

دخل فارس البيت وقال لهم يحطون الغدا وطلع يبدل ملابسه .. وهو نازل من الدرج ورائد يدخل البيت وهو يكلم فهد ويضحك ..
رائد : هههههههههههههههه زين وبعدين .. ههههههههههههههه حسبي الله على بليسك .. وش سوى .. لا عاد .. انا قاااااااااااايل .. هههههههههههههههههه .. فااااااضي بقوه .. اوكي اوكي .. ههههههههههه احسن منك .. طيب .. اوكي .. لالا ولا يهمك .. زين .. يلاهلا حبيبي .. فمان الله .. الله معاك ..
سكر من فهد ورفع راسه لقا ابوه نازل ..
رائد : هلا وغلا ..
فارس : اهلين بالزين .. رح بدل ملابسك وتعال يلا ..
رائد : انشاء الله ..
طلع رائد فوق .. بدل ملابسه ونزل ولقاهم كلهم جالسين ..
رائد : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
جلس جنب جوري واخذ صحن وقال لامه تحط له سلطه ..
امل : بس ..
رائد : ايه ..
ريان : يسوي رجيم يمه ..
رائد : وش دراك ..
ريان : ايه هين ..
رائد : هههههههههه ياحبيبي .. انا رشيق منب دب زيك ..
ريان : لا لا مقطعتك الرشاقه ياشيخ ..
رائد : غيران هاه اعترف ..
ريان : الحمد لله والشكر .. لو بغيت اخفف خففت بس ما ابي ..
رائد : ايه طيب ..
فارس : خلاص انت وياه خلونا نتغدى زين ..
رائد : انشاء الله ..
فارس : اقول رائد ..!!!!!..
رائد : سم ..
فارس : وش مسوي انت وفهد اليوم بالشركه ..
رائد بلع لقمته : احم .. وش مسويين ماسوينا شي ..
فارس : ما ادري بس يوم دقيت على عمك ابراهيم قالي انكم مجننينه انتم الاثنين ..
رائد : لا يبه ماسوينا شي ..
فارس : اكييييييييييد ..
رائد : لا ..
فارس : ههههههههه تكلم طيب ..
رائد : مافيه شي يسوى اقوله بس .. كنا جالسين ودخل علينا وهزأنا ..
فارس : وشلون كنتم جالسين ..؟؟..
رائد : ماقالك ؟؟؟؟؟؟؟..
فارس : الا قالي بس ابيك انت تقوله ..
رائد : ماله داعي يبه ..
ريان : الا ..
رائد : مالك شغل انت اركد ..
فارس : قله شلون جالسين ..
رائد : يبااااااه ..
فارس : ههههههههههههه الله يهديكم .. شكلنا بنفرقكم ..
رائد : لايبه تكفى ..
امل : وش دعوى ..
رائد : ما ابي .. لو نقلتوه ولا نقلتوني ماراح اداوم ..
ريان : تكفى داوم ..
رائد : ريانوه .. وبعدين معاك ..
فارس : ريان ابوي خلاص ..
سكت ريان وفيه ضحكه على شكل رائد .. جوري تطالع فرائد " تحبه يارائد .. حبه بس مستحيل يكون حبك له كثر حبي له "
امل : جوري كلي ..
جوري : هذاني آكل يمه ..
ريان : وانا يمه قولي لي كل ..
امل : لا حبيبي انت من المستحسن انك ماتاكل ..
ريان : آآفـــآآآآ .. ليه عاد ..
امل : شف شكلك متنت ..
ريان : يمه ورانا شقى ثاني ثانوي ..
امل : واذا ..
ريان : تراكمي يمه تراكمي ..
جوري : شلون تراكمي ..
ريان : يعني ياخذون نسبتك ثاني ثانوي ونسبتك فثالث ويقسمونها على اثنين ..
جوري : يؤ ليه التعقيد طيب ..
ريان : مدري يبونا نوقف ماندرس ..
رائد : تخيل ما تدرس ..
ريان : والله ودي ..
فارس : وليه طيب ..
ريان : يبه غثى ..
فارس : ماراح انفعك لا انا ولا اخوك ولا احد .. ماراح ينفعك غير شهادتك ..
ريان : الله يعين ..
كملوا اكلهم .. وبعدها طلع فارس وامل يقيلون ورائد جالس يقرى جرايد .. وريان جالس يطالع فلم اعاده .. وجوري حاطه يدها على خدها وتطالع مره التلفزيون ومره تطالع رائد ولا ريان .. دق التلفون وشاله رائد لانه كان جنبه ..
رائد : الوووو ..
.....: الووووو ..
رائد : الوووووووو ..
ولاء بصوت خفيف : خخخخخخخخ ... احم احم .. السلام عليكم ..
رائد : وعليكم السلام ورحمة الله ..
ولاء : كيف الحال ..
رائد : الحمد لله بخير .. من معاي ..
ولاء : احم احم .. انا ..
رائد : ومن انتي ..
ولاء : انا انا ..
رائد عصب : لاحوووووووووول ..من انتي طيب ..
ولاء : ههههههه انا انا ماعرفتني ..
رائد : لا والله ماحصلي الشرف ..
ولاء : ولايهمك انا اخليه يحصل .. انا ولاء بنت امي وابوي ..
رائد : ههههههههههه هلا والله .. معليييش ماعرفتك ..
ولاء : لاعادي ..
رائد : كيف الحال .. انشاء الله بخير ..
ولاء : الحمد لله تمام التمام ..
رائد : ابسألك .. انتي لين الحين خرشه ماعقلتي ..
طالعته جوري مستغربه من يكلم .. لايكون هيفا .. تعرفها جريئه ..
ولاء : وش اسوي طيب ..
رائد : لا خليك كذا حلو لابق عليك ..
ولاء : قل قصم ..
رائد : هههههههههههه ..
ولاء : امممممممممم ..
رائد : تبين جوري ..
ولاء : ياليت يعني .. اذا سمحت ..
رائد : لا ولووووو .. جوري .. التلفون ..
جوري : مين ؟؟..
رائد : ولاء ..!!!!..
جوري : فديييييييتها .. الووووووو ..
ولاء : هلا وغلا ومرحبا ومسهلا .. يالبى صووووووووتها ..
جوري : هههههههههه كيفك يالدبا ...
ولاء : تمامو .. انتي شوعاملي ..
جوري : انا منيحه ..
ولاء : فديت اللبنانيه ياربي ..
جوري : هي بنت اعقلي ..
ولاء : طفشاااااااااااانه ..
جوري : حتى انا .. وش اسوي ..
ولاء : احسن بكرى بجي عندكم ..
جوري : وبتنامين ..
ولاء : اذا تبيني ..
جوري : اكييييد ابيك هذي فيها كلام ..
ولاء : خلاص بنام ..
جوري : اخاف عمي يقول لا .. ولا امك تعيي ..
ولاء : لاماعليك .. اخذت الموافقه امس ..
جوري : ههههههههههه يعني مخططه ..
ولاء : هههههههههه اكييييييييد .. بس احتريك تقولين .. اقولك بجيب بجامتي ..
جوري : لا لا انا بعطيك ..
ولاء : كيفك لاكن اذا اعجبتني ترى بآخذها ماعلي منك ..
جوري : حلاااااالك ياشيخه تفداك بجاماتي كلهم ..
ولاء : لا لا خلاص ماعاد اقدر .. يربيه وش اسوي .. جوري ترى بيجيني سكر ..
جوري : ههههههههههههه ياحبيلك يانااااس ..
ولاء : لحظه لحظه .. ميييييييين .. تعالي .. خخخخ جتني ساره ..
جوري : سلمي عليها ..
ولاء : سوير تسلم عليك جوري ..
ساره : ياحبيلها سلميلي عليها ..
ولاء : تقولك الله يسلمك ..
جوري : كذابه ..
ولاء : هههههههههه ادري .. بقولك تسلم عليك بتقولين الله يسلمها .. وبعدين يعني .. كل يوم نفس الاسطوانه ..
جوري : ههههههههههه طيب خلاص آآسفه ..
ولاء : طيب خلاص سامحتك ..
ساره : ولاء امي تبيك ..
ولاء : طيب .. اقول جوري .. امي تبيني اشوفك بكرى ولا اليوم على المسن ..
جوري : ايه صح تعالي .. جواهر ليه ماصارت تدخل ..
ولاء : خخخخخخخخ عمتي شيخه مانعتها تفتح النت بعد الساعه 12 ..
جوري : ياحياتي .. بس تصدقين تستاهل اربع وعشرين ساعه عنده ماتطفش ..
ولاء : ياشيخه .. وش تسوي طيب ..
جوري : مدري .. المهم انتي شوفي امك .. زين وسلميلي عليها ..
ولاء : اوكي يلا فمان الله .
جوري : ههههههههه حشى رجال فمان الله .. يقولون مع السلامه ..
ولاء : زين زين مع السلامه ..
سكرت منها وجلست ..
رائد : وش عندها ..
جوري : ماعندها شي .. تستهبل ..
رائد : خبلا هالانسانه ..
جوري : ياحبيلها ..


! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ ابو عبد العزيز √۝ஜ۩ੂ


كانوا جالسين العصر بالحوش .. ام عبد العزيز معها الراديو وتسمع وابو عبد العزيز عند النخل ..
الجده : سااااالي .. سااااااااليي .. سااااااااالييي ..
الجد من بعيد : شوي شوي .. حبالك الصوتيه ..
الجده : ماعليك ..
الجد : بكيفك .. ( رجع يكمل النخل )
سالي : نأم نأم ..
الجده : ماتسمعين ..
سالي : انا فيه كلام سمي انتي مافيه يسمع انا وشو يسوي ..
الجده : لاترفعين صوتك انتي بعد .. يلا اشوف جيبي التمر اللي عند الشايب وغسليه وعطيني اذوقه ..
سالي : جين جين .. انتي ليه كلو فيه هاوش ..
الجده : اقول روحي ..
راحت وجابت التمر وغسلته .. دخلو عليهم مشاري وحمد وراحوا سلموا على جدتهم وجلسوا معها ..
مشاري : هذانا جيناك طيب ..
الجده : وش عقبه ..
حمد : يعني ماتبينا الحين نروح ..
الجده : لا انا ماصدقت تجوني تروحون عاد ..
مشاري : تبينا ننام هنا طيب ..
الجده : ياليت ..
مشاري : لا اليوم مانقدر ..
الجده تضربه بالعصا : اجل ليه تقولي تبينا ننام ..
مشاري : ههههههههههههه اي .. ابشوف وش تقولين ..
حمد : ماعليك منه يمه .. وش عنده ابوي حمد ..
الجده : هالشايب من يصبح الين يمسي وهو متعلق بهالنخل مدري وش يسوي ..
حمد : هههههههههه وش تبين فيه يمه خليه براحته ..
الجده : وانا من يجلس معاي .. اجلس بلحالي ..
مشاري : حنا مانكفي طيب ..
الجده : انتم شوي وتروحون ..
حمد : طيب شرايك تجون عندنا وتلقين اللي يجلس معاك ويوسع صدرك ..
مشاري : ايه يمه والله جد تعالو ياعندنا ولا عند عمي عبد العزيز ..
الجده : لا منب تاركين بيتنا ..
مشاري : اجل لاتشتكين وتقولين محد يجلس معاك ..
حمد : ايه والله يمه ترى عماني كلهم مو عاجبتهم جلستكم بهالبيت الكبير بلحالكم ..
الجده : وانتم احد قالكم اننا نبي نطلع .. اذا بغينا نطلع جيناكم .. زين .. اها بس سكرو الموضوع ..
مشاري : انشاء الله ..
حمد : يمه انا بوديكم بيت عمي فارس بكرى ..
الجده : ايه والله اني ماودي اركب مع هالسواق .. اخاف يخطفني ولا يسوي فيني بلا ..
مشاري : هههههههههههههههههههههههه والله حاله .. معليش يمه .. بس وش يبي فيك .. لو بيخطف كان خطف وحده اصغر ..
الجده تضربه بعصاها : ايا قليل الحيا .. يعني انا عجوز الحين ..
حمد : هههههههههههههههه .. ابلش ..
مشاري : ههههههههههههههههههه لا من قال ..
الجده : اشوى بعد ..
جلسوا الاثنين يسولفون مع جدتهم وبعدين جاهم ابو عبد العزيز وجلس معهم يسولف .. وبعدها طلعوا هم الثلاثه يصلون المغرب .. بعدها رجعوا وحمد ومشاري كل واحد راح بيتهم




! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ فارس (ابو رائد) √۝ஜ۩ੂ

دخل فارس البيت وقال لهم يحطون الغدا وطلع يبدل ملابسه .. وهو نازل من الدرج ورائد يدخل البيت وهو يكلم فهد ويضحك ..
رائد : هههههههههههههههه زين وبعدين .. ههههههههههههههه حسبي الله على بليسك .. وش سوى .. لا عاد .. انا قاااااااااااايل .. هههههههههههههههههه .. فااااااضي بقوه .. اوكي اوكي .. ههههههههههه احسن منك .. طيب .. اوكي .. لالا ولا يهمك .. زين .. يلاهلا حبيبي .. فمان الله .. الله معاك ..
سكر من فهد ورفع راسه لقا ابوه نازل ..
رائد : هلا وغلا ..
فارس : اهلين بالزين .. رح بدل ملابسك وتعال يلا ..
رائد : انشاء الله ..
طلع رائد فوق .. بدل ملابسه ونزل ولقاهم كلهم جالسين ..
رائد : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
جلس جنب جوري واخذ صحن وقال لامه تحط له سلطه ..
امل : بس ..
رائد : ايه ..
ريان : يسوي رجيم يمه ..
رائد : وش دراك ..
ريان : ايه هين ..
رائد : هههههههههه ياحبيبي .. انا رشيق منب دب زيك ..
ريان : لا لا مقطعتك الرشاقه ياشيخ ..
رائد : غيران هاه اعترف ..
ريان : الحمد لله والشكر .. لو بغيت اخفف خففت بس ما ابي ..
رائد : ايه طيب ..
فارس : خلاص انت وياه خلونا نتغدى زين ..
رائد : انشاء الله ..
فارس : اقول رائد ..!!!!!..
رائد : سم ..
فارس : وش مسوي انت وفهد اليوم بالشركه ..
رائد بلع لقمته : احم .. وش مسويين ماسوينا شي ..
فارس : ما ادري بس يوم دقيت على عمك ابراهيم قالي انكم مجننينه انتم الاثنين ..
رائد : لا يبه ماسوينا شي ..
فارس : اكييييييييييد ..
رائد : لا ..
فارس : ههههههههه تكلم طيب ..
رائد : مافيه شي يسوى اقوله بس .. كنا جالسين ودخل علينا وهزأنا ..
فارس : وشلون كنتم جالسين ..؟؟..
رائد : ماقالك ؟؟؟؟؟؟؟..
فارس : الا قالي بس ابيك انت تقوله ..
رائد : ماله داعي يبه ..
ريان : الا ..
رائد : مالك شغل انت اركد ..
فارس : قله شلون جالسين ..
رائد : يبااااااه ..
فارس : ههههههههههههه الله يهديكم .. شكلنا بنفرقكم ..
رائد : لايبه تكفى ..
امل : وش دعوى ..
رائد : ما ابي .. لو نقلتوه ولا نقلتوني ماراح اداوم ..
ريان : تكفى داوم ..
رائد : ريانوه .. وبعدين معاك ..
فارس : ريان ابوي خلاص ..
سكت ريان وفيه ضحكه على شكل رائد .. جوري تطالع فرائد " تحبه يارائد .. حبه بس مستحيل يكون حبك له كثر حبي له "
امل : جوري كلي ..
جوري : هذاني آكل يمه ..
ريان : وانا يمه قولي لي كل ..
امل : لا حبيبي انت من المستحسن انك ماتاكل ..
ريان : آآفـــآآآآ .. ليه عاد ..
امل : شف شكلك متنت ..
ريان : يمه ورانا شقى ثاني ثانوي ..
امل : واذا ..
ريان : تراكمي يمه تراكمي ..
جوري : شلون تراكمي ..
ريان : يعني ياخذون نسبتك ثاني ثانوي ونسبتك فثالث ويقسمونها على اثنين ..
جوري : يؤ ليه التعقيد طيب ..
ريان : مدري يبونا نوقف ماندرس ..
رائد : تخيل ما تدرس ..
ريان : والله ودي ..
فارس : وليه طيب ..
ريان : يبه غثى ..
فارس : ماراح انفعك لا انا ولا اخوك ولا احد .. ماراح ينفعك غير شهادتك ..
ريان : الله يعين ..
كملوا اكلهم .. وبعدها طلع فارس وامل يقيلون ورائد جالس يقرى جرايد .. وريان جالس يطالع فلم اعاده .. وجوري حاطه يدها على خدها وتطالع مره التلفزيون ومره تطالع رائد ولا ريان .. دق التلفون وشاله رائد لانه كان جنبه ..
رائد : الوووو ..
.....: الووووو ..
رائد : الوووووووو ..
ولاء بصوت خفيف : خخخخخخخخ ... احم احم .. السلام عليكم ..
رائد : وعليكم السلام ورحمة الله ..
ولاء : كيف الحال ..
رائد : الحمد لله بخير .. من معاي ..
ولاء : احم احم .. انا ..
رائد : ومن انتي ..
ولاء : انا انا ..
رائد عصب : لاحوووووووووول ..من انتي طيب ..
ولاء : ههههههه انا انا ماعرفتني ..
رائد : لا والله ماحصلي الشرف ..
ولاء : ولايهمك انا اخليه يحصل .. انا ولاء بنت امي وابوي ..
رائد : ههههههههههه هلا والله .. معليييش ماعرفتك ..
ولاء : لاعادي ..
رائد : كيف الحال .. انشاء الله بخير ..
ولاء : الحمد لله تمام التمام ..
رائد : ابسألك .. انتي لين الحين خرشه ماعقلتي ..
طالعته جوري مستغربه من يكلم .. لايكون هيفا .. تعرفها جريئه ..
ولاء : وش اسوي طيب ..
رائد : لا خليك كذا حلو لابق عليك ..
ولاء : قل قصم ..
رائد : هههههههههههه ..
ولاء : امممممممممم ..
رائد : تبين جوري ..
ولاء : ياليت يعني .. اذا سمحت ..
رائد : لا ولووووو .. جوري .. التلفون ..
جوري : مين ؟؟..
رائد : ولاء ..!!!!..
جوري : فديييييييتها .. الووووووو ..
ولاء : هلا وغلا ومرحبا ومسهلا .. يالبى صووووووووتها ..
جوري : هههههههههه كيفك يالدبا ...
ولاء : تمامو .. انتي شوعاملي ..
جوري : انا منيحه ..
ولاء : فديت اللبنانيه ياربي ..
جوري : هي بنت اعقلي ..
ولاء : طفشاااااااااااانه ..
جوري : حتى انا .. وش اسوي ..
ولاء : احسن بكرى بجي عندكم ..
جوري : وبتنامين ..
ولاء : اذا تبيني ..
جوري : اكييييد ابيك هذي فيها كلام ..
ولاء : خلاص بنام ..
جوري : اخاف عمي يقول لا .. ولا امك تعيي ..
ولاء : لاماعليك .. اخذت الموافقه امس ..
جوري : ههههههههههه يعني مخططه ..
ولاء : هههههههههه اكييييييييد .. بس احتريك تقولين .. اقولك بجيب بجامتي ..
جوري : لا لا انا بعطيك ..
ولاء : كيفك لاكن اذا اعجبتني ترى بآخذها ماعلي منك ..
جوري : حلاااااالك ياشيخه تفداك بجاماتي كلهم ..
ولاء : لا لا خلاص ماعاد اقدر .. يربيه وش اسوي .. جوري ترى بيجيني سكر ..
جوري : ههههههههههههه ياحبيلك يانااااس ..
ولاء : لحظه لحظه .. ميييييييين .. تعالي .. خخخخ جتني ساره ..
جوري : سلمي عليها ..
ولاء : سوير تسلم عليك جوري ..
ساره : ياحبيلها سلميلي عليها ..
ولاء : تقولك الله يسلمك ..
جوري : كذابه ..
ولاء : هههههههههه ادري .. بقولك تسلم عليك بتقولين الله يسلمها .. وبعدين يعني .. كل يوم نفس الاسطوانه ..
جوري : ههههههههههه طيب خلاص آآسفه ..
ولاء : طيب خلاص سامحتك ..
ساره : ولاء امي تبيك ..
ولاء : طيب .. اقول جوري .. امي تبيني اشوفك بكرى ولا اليوم على المسن ..
جوري : ايه صح تعالي .. جواهر ليه ماصارت تدخل ..
ولاء : خخخخخخخخ عمتي شيخه مانعتها تفتح النت بعد الساعه 12 ..
جوري : ياحياتي .. بس تصدقين تستاهل اربع وعشرين ساعه عنده ماتطفش ..
ولاء : ياشيخه .. وش تسوي طيب ..
جوري : مدري .. المهم انتي شوفي امك .. زين وسلميلي عليها ..
ولاء : اوكي يلا فمان الله .
جوري : ههههههههه حشى رجال فمان الله .. يقولون مع السلامه ..
ولاء : زين زين مع السلامه ..
سكرت منها وجلست ..
رائد : وش عندها ..
جوري : ماعندها شي .. تستهبل ..
رائد : خبلا هالانسانه ..
جوري : ياحبيلها ..


! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ ابو عبد العزيز √۝ஜ۩ੂ


كانوا جالسين العصر بالحوش .. ام عبد العزيز معها الراديو وتسمع وابو عبد العزيز عند النخل ..
الجده : سااااالي .. سااااااااليي .. سااااااااالييي ..
الجد من بعيد : شوي شوي .. حبالك الصوتيه ..
الجده : ماعليك ..
الجد : بكيفك .. ( رجع يكمل النخل )
سالي : نأم نأم ..
الجده : ماتسمعين ..
سالي : انا فيه كلام سمي انتي مافيه يسمع انا وشو يسوي ..
الجده : لاترفعين صوتك انتي بعد .. يلا اشوف جيبي التمر اللي عند الشايب وغسليه وعطيني اذوقه ..
سالي : جين جين .. انتي ليه كلو فيه هاوش ..
الجده : اقول روحي ..
راحت وجابت التمر وغسلته .. دخلو عليهم مشاري وحمد وراحوا سلموا على جدتهم وجلسوا معها ..
مشاري : هذانا جيناك طيب ..
الجده : وش عقبه ..
حمد : يعني ماتبينا الحين نروح ..
الجده : لا انا ماصدقت تجوني تروحون عاد ..
مشاري : تبينا ننام هنا طيب ..
الجده : ياليت ..
مشاري : لا اليوم مانقدر ..
الجده تضربه بالعصا : اجل ليه تقولي تبينا ننام ..
مشاري : ههههههههههههه اي .. ابشوف وش تقولين ..
حمد : ماعليك منه يمه .. وش عنده ابوي حمد ..
الجده : هالشايب من يصبح الين يمسي وهو متعلق بهالنخل مدري وش يسوي ..
حمد : هههههههههه وش تبين فيه يمه خليه براحته ..
الجده : وانا من يجلس معاي .. اجلس بلحالي ..
مشاري : حنا مانكفي طيب ..
الجده : انتم شوي وتروحون ..
حمد : طيب شرايك تجون عندنا وتلقين اللي يجلس معاك ويوسع صدرك ..
مشاري : ايه يمه والله جد تعالو ياعندنا ولا عند عمي عبد العزيز ..
الجده : لا منب تاركين بيتنا ..
مشاري : اجل لاتشتكين وتقولين محد يجلس معاك ..
حمد : ايه والله يمه ترى عماني كلهم مو عاجبتهم جلستكم بهالبيت الكبير بلحالكم ..
الجده : وانتم احد قالكم اننا نبي نطلع .. اذا بغينا نطلع جيناكم .. زين .. اها بس سكرو الموضوع ..
مشاري : انشاء الله ..
حمد : يمه انا بوديكم بيت عمي فارس بكرى ..
الجده : ايه والله اني ماودي اركب مع هالسواق .. اخاف يخطفني ولا يسوي فيني بلا ..
مشاري : هههههههههههههههههههههههه والله حاله .. معليش يمه .. بس وش يبي فيك .. لو بيخطف كان خطف وحده اصغر ..
الجده تضربه بعصاها : ايا قليل الحيا .. يعني انا عجوز الحين ..
حمد : هههههههههههههههه .. ابلش ..
مشاري : ههههههههههههههههههه لا من قال ..
الجده : اشوى بعد ..
جلسوا الاثنين يسولفون مع جدتهم وبعدين جاهم ابو عبد العزيز وجلس معهم يسولف .. وبعدها طلعوا هم الثلاثه يصلون المغرب .. بعدها رجعوا وحمد ومشاري كل واحد راح بيتهم

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 07:08 AM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ سليمان (ابو مشاري) √۝ஜ۩ੂ


بعد الصلاة كان جالس مع زوجته وليلى .. دخل عليهم مشاري يغني ..
مشاري : احبه حب نساني .. شي اسمه راحت البال .. وحبه عامل بقلبي .. عمايل مو طبيعيه .. خلاص اليوم بتكلم .. معاه واشكيله الحال .. ولازم يفهم انه بقلبي حبه ماهو شويه .. غلاته وشوقه نسوني .. شي اسمه راحت البال .. وحبه عامل بقلبي عامايل مو طبيعييه ..
ليلى : اعصابك ياشيخ ..
مشاري : السلااااااااااام عليكم ياعرب ..
الكل : وعليكم السلام ..
مشاري : كيفكم ..
الكل : الحمد لله ..
سليمان : وينك انت ليه ماجيت عالغدا ..
مشاري : ابد يالغالي .. طلعت انا وحمد نتغدى برى .. وبعدها مرينا العجيز جلسنا عندها وتونا جايين منها ..
سليمان : زين مريتو امي ..
مشاري : ايه مريناها .. يقول ابوي حمد التمر حقكم برسله مع السواق ..
سليمان : وليه ماجبته معاك ..
مشاري : يوم جيت اباخذه .. قالي لاتاخذه الحين بغيره بحط لكم ثاني .. وحمد اخذ حقهم وراح ..
سليمان : ليه وش فيه ..
مشاري : مدري بس شكله عطى واحد من جيرانهم كرتوننا وكرتونهم لنا .. يعني لخبط ..
سليمان : زين شخبار امي .. شلون رجلينها ..
مشاري : الحمد لله .. تخيل يبه .. هههههههههه تقول ماودي اروح مع السواق اخاف يخطفني ..
الكل : هههههههههههههههههه ..
ليلى : وش يخطف فيها ..
مشاري : قلت لها .. طقتني بعصاها .. وتقول منب عجوز بعد .. والله حاله ..
سليمان : هي انتي وياه تراها جدتكم ..
مشاري : عادي يبه ..
سليمان : اسكت بس ..
مشاري يبوس راس ابوه : خخخخخخخ ماترضى على عجوزكم ..
سليمان : وبعدين يعني ..
مشاري : خلاص توبه .. مو عجوز ..
سليمان : هههههههههه ..
رفع مشاري راسه .. ونوره كانت نازله ..
مشاري يطق على الطاوله : هلا هلا هلا .. هلا نوير هلا .. الله يزين اللي حظرت غطت على كل الحظور ..
ليلى كانت تصفق معاه : عاشااااااااااو هلا .. هلا ..
نوره كانت تنزل وترقص بشعرها .. ومشاري يطق ويغني .. وليلى تصفق مستانسين ومسوين جو ..
امهم ابوهم يضحكون عليهم .. خبلان .. قربت نوره .. سكت مشاري فجأهـ وصار يطالع فيها بجمود ..
مشاري : هي انتي عيب عليك .. اركدي ..
ضحكت ليلى عليه .. نوره انصدمت ..
نوره : خير ..
مشاري : اركدي ليه ترقصين .. تحسبين نفسك بعرس يعني تراك بالبيت ياماما اصحي ..
نوره : الحين انا اللي قلت لكم طقو وصفقوا ..
مشاري : مالك شغل حنا نطق ونصفق انتي لا ترقصين ..
نوره : طيب افف ..
مشاري : هههههههههههههههههه خواااافاااااااه .. هههههههههههههه ..
ليلى : ههههههههههههه حرام عليك خوفتها ..
مشاري : دللللللللللخه ..
نوره : طالعه عليك يابعدي ..
مشاري : لك الشرف .. هين عاد ..
نوره : من زينك عاد .. قال لي الشرف قال ..
مشاري : ايه حبيبتي لك الشرف .. انا مشاري انا .. من غيري انا .. البي اللي ابتلا بعيون حلوين ..
ليلى : ههههههههههههههههه يععععععععععع خربت الاغنيه ..
مشاري : ماعليك .. انا ابيها كذا ..
جلسوا يسولفون ويضحكون .. جلستهم مره حلوه .. اذن العشا وراحوا يصلون ..

! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ شيخه (ام ابرار) √۝ஜ۩ੂ


كان عبد الرحمن توه راجع من الصلاة .. دخل الصاله مالقى احد .. راح للغرفه اللي فيها جلستهم .. لقى جواهر جالسه تطالع التلفزيون ..
عبد الرحمن : جواهر ..
جواهر : هلا يبه ..
عبد الرحمن : وين امك وخواتك ..
جواهر : امي راحت لام الجيران هي ولولو .. وابرار فوق بغرفتها ..
عبد الرحمن : زين اطلعي ناديها ابيها بموضوع ..
جواهر : انشاء الله ...


≈ فــيـ .. غرفة ابرار .. ≈
كانت جالسه تكلم رنا ..
ابرار : طيب شقوله لو سألني ..
رنا : انتي استخرتي ..
ابرار : ايه !!..
رنا : خلاص .. انتي قوليلو القرار اللي يريحك .. هَدا مستقبلك وانتي ادرى فيه ..
ابرار : الله يعيني .. لحظه رنو شوي .. ميييييييين .. تعالي ..
جواهر : ابوي يبيك تحت ..
ابرار : رنا ابوي يبغاني ..
رنا : اتوكلي على ربك .. قوليلو قرارك بدون خوف وخجل ..
ابرار : الله يستر .. يلا مع السلامه ..
سكرت منها ونزلت تحت .. وجواهر طلعت غرفتها تفتح النت .. دخلت ابرار غرفة الجلوس ..
عبد الرحمن وهو يعدل جلسته : هاه شخبارك اليوم ..
ابرار : الحمد لله يبه بخير ..
عبد الرحمن : الحمد لله .. هاه يابنتي فكرتي بالموضوع اللي قلت لك عليه ..
ابرار : ايه يبه ..
عبد الرحمن : زين زين .. انشاء الله موافقه ..
ابرار : اللي تشوفه يبه واللي يريحك ..
عبد الرحمن : لا مو اللي اشوفه انا ويريحني .. اللي تشوفينه انتي ويريحك .. انتي اللي بتاخذينه مو انا ..
ابرار : .............
عبد الرحمن : كان ماتبينه قولي ..
ابرار : لا يبه .. اللي تشوفه ..
عبد الرحمن : يعني موافقه ..
هزت راسها بشوي حيا : ايه ..
عبد الرحمن يبوسها : الله يوفقك ويسعدك يارب ..
ابرار : آآمين ..
قامت وراحت غرفتها ودقت على رنا على طول ..
رنا : هاه بشري ايش قولتي ..
ابرار : خلاص وافقت ..
رنا : زيييييييييييييييين مبروك عليكي .. الف الف مبروك .. يالخاينه حتتزوجي وتتركيني ..
ابرار : لا تخافين بشرط عليه مايكون زواجنا الا لما تنخطبين ..
رنا : ههههههههههههههه لا ياعمري امزح معاكي .. الله يوفقك ويسعدك يابنت عبد الرحمن ..
ابرار : آمين ..
جلسوا يتكلمون الين الساعه 10 وبعدها سكرت .. وراحت غرفة لولو .. طقت الباب ودخلت ..
ابرار : شتسوين ..؟؟..
لولو : اقرى كتاب ..
ابرار : ماتملين ..
لولو : لا ..
ابرار : وش كتابه ..
لولو : ديوان ..
ابرار : ديوان مين ؟؟..
لولو : خالد الفيصل ..
ابرار : واو . . امممممممممم بقولك شي ..
لولو : وشو ..
ابرار : انخطبت ..
لولو : قولي والله ..
ابرار : والله ..
لولو : طيب وافقتي ..
ابرار : ايه ..
لولو : مبرووووووووووووووووك .. واخيرا بتفتحين لي المجال يعني ..
ابرار : ومن قالك اني صاكه عليك كان تزوجتي ..
لولو : لا اكيد اللي بيخطبني بيقول اختها اكبر منها وماتزوجت كيف اروح اخطبها . والحين تلقينه متعذب نفسيا يبيني ..
ابرار : ومنهو سعيد الحظ ..
لولو : ماادري . المهم انه بياخذني ..
ابرار : هههههههههههه مطيوره على الزواج ..
لولو : لا والله بس استهبل .. يوووووووه يا ابرار .. اخيرا وافقتي على احد وقدر يعجبك ..
ابرار : شفتي عاد ..
لولو : الا ماقلتي لي من اللي خاطبك ..
ابرار : من تتوقعين ..
لولو : ما اتوقع احد ..
ابرار : لا توقعي ..
لولو : يلا عاد مييييييين ..
ابرار : الدكتور سعود ..
لولو بصدمه : المغرور ..
ابرار بإبتسامه : ايه ..
لولو : شلون .. موتقولين انه مايواطنك شلون يخطبك اجل ..
ابرار : سبحان مغير الاحوال ..
لولو : يؤ يؤ يؤ ماكنت اتصور ابدا انه يوم من الايام بيجي يخطبك كنت شايلته من بالي مره ..
ابرار : قدر ومكتوب .. يلا انا بروح انام وراي بكرى قومه من الصبح ..
لولو : آآآآ بكرى بتشوف عريس الغفله اكيد بتنام بدري ..
ابرار ترميها بالمخده : ياسخفك .. يلاعاد ..
طلعت ابرار وراحت غرفتها .. لولو رجعت تقرى الكتاب وعلى الساعه 12 ماكان فيه احد صاحي بالبيت كله ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 07:08 AM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

≈ ۝ اليـــومـ .. الـليـ .. بعـــــدهـ .. ۝ ≈
.
.
.

! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ عبد العزيز (ابوحمد) √۝ஜ۩ੂ


الساعه ½و7 الصباح .. كان حمد عند فهد بالغرفه يصحيه .. وعبد العزيز جالس يفطر مع زوجته وبنته رغد ..
حمد : فهيد خلصني عاد .. والله زهقتني ..
فهد : ياخي انت من اللي مسلطك علي ابنام ياعمي بنام ..
حمد : قم اقولك قم وراك دوام ..
فهد : جانا ابوي الثاني ادري وراي دوام والله ادري ..
حمد : طيب قم يافالح ..
فهد : اسمي فهد الله يهديك مو فالح .. قلت الاسماء تسميني فالح ..
حمد : فاضي تنكت انت ووجهك ..
فهد : لا احاول انكت ..
حمد : فهد رفعت ضغطي ..
فهد وهو يقوم من فراشه ويتربع : ابي اسألك انت وش هدفك بالحياة ؟؟..
حمد بيقهره : اطين عيشتك ..
فهد : قل والله ..
حمد : ههههههههههه ..
فهد وهو يقوم : ابعد بس ابعد .. هذا وانت حبيبي ..
حمد : من قالك حبني انت وذا الخشه ..
فهد : قلبي قال حبه اكيد عنده فلوس ..
حمد : ههههههههههههههههههه يلعن بليس مصالح يعني ..
فهد : ياخي الحين محد يعترف بالصداقه الحقيقيه الا نادر تلقى واحد مصاحبك عشان اخلاقك .. تلقاه ياعشان شكلك حلو بيستعملك وسيله تجذب البنيات ولا عشان فلوسك ولا يبي من وراك مصلحه ..
حمد : وانت الصادق .. دنيا تخوف يا اخي ..
دخل فهد الحمام .. وحمد فتح درج الكمدينه وطلع البوم صور جلس يتفرج عليه .. كانت صورهم يوم كانوا صغار هم وعيال عمانهم لما كانوا بالمزرعه .. قفل الألبوم ورجعه واخذ الثاني .. لقى فيه صوره هو بلحاله .. من يوم كان صغير بالمهاد الين اخر صوره صورها قبل اسبوع .. استغرب ليه فهد يحتفض بصوره بألبوم غير .. حطه واخذ الثاني لقى فيه صور فهد بنفس طريقة صوره .. من كان صغير الين كبر .. وفيه البوم لسلطان والبوم روووووووعه لرغد ..
حمد : الله يافهد كل واحد منا مخلي له البوم بلحاله .. ياحبيلك والله ..
رجع كل شي وحطه مكانه وسكر الدرج وقام راح للتسريحه ..
حمد : الخاااااايس اقوله عطني العطر يقول لا ..
فهد : وش تسوي ..
حمد : الحين تعال يوم اقولك عطني العطر ليه ما عطيتني اياه ..
فهد : وليه اعطيك اياه ..
حمد : ياخي اخوك انا وش ذا الحاله ..
فهد : اقووووووول .. هذا شاريه بـ 500 ريال .. تخيل بعطيك اياه .. هذا عطر الشيوخ حبيبي ما يتعطر فيه غير الشيوخ تسمع .. الشيوووووووووخ ..
حمد : بتوهمني وبتوهم نفسك يعني .. انك انت شيخ ..
فهد : ايه شيخ ليه ياقلبي ..
حمد : هـه .. لا بس اسأل ؟؟. يلا يلا خلنا ننزل ..
نزلو الاثنين تحت ودخلو غرفة الاكل ..
حمد وفهد : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
عبد العزيز : هاه صباح الخير فهد توك تقوم ..
فهد : الله يهديك يبه ولدك هذا يخلي احد فحاله ..
عبد العزيز : ايه ولدي هذا قام من فجر الله وانت ليه ماتصير زيه اعوذ بالله انت اربع وعشرين ساعه بفراشك نايم ..
فهد : تخيل بقوم من الفجر وانا اروح الدوام 8 وش بينقزني من فراشي مع العصافير ..
عبد العزيز : ما اقول غير الله يهديك .. يلا افطرو بنمشي .. وانت يافهد ما ابيك تسوي مثل امس ..
فهد : وش سويت امس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبد العزيز : الاستهتار انت ورائد .. جالسين لي عالمكتب اللي رافع رجلينه على الطاوله واللي يقلب بالجوال .. وتسولفون وتضحكون ولا كنه عندكم اشغال ..
فهد بصوت واطي يكلم حمد : لحق يوصل له الخبر .. والله لو اننا مفجرين ..
حمد : ههههههههههههههههههه ..
عبد العزيز : وانت بعد ليه تضحك ..
حمد : لا يبه سلامتك والا شي ..
قام عبد العزيز واخذ البشت حقه : يلا لا تتأخرون استعجلو .. طلع من البيت وراح للشركه ..
فهد : ياوييييييلييييييييييييييييه .. وش ذا .. والله لو اني مسوي جريمه ..
حمد : محد قالكم ..
فهد : اسكت انت اللي يسمعك عاد يالعاقل ..
حمد : على الاقل اجلس ورجليني بالارض مو فوق الطاوله .. هههههههههههه ..
فهد : انشاء الله ..
هدى : يلا حبايبي قومو روحوا دواماتكم ..
فهد : يمه ..
هدى : لبيه ..
حمد : يووووووووووووووه السؤال حق كل يوم ..
فهد : مالك شغل .. يمه ..
هدى : لبيه ياعيون امك ..
فهد : تحبيني ..
هدى : هههههههههههههههه وانت فيه احد مايحبك ياقلبي ..
فهد : آآآآآآآآآآآآآهـ .. بروح فيها .. شكلي بشتغل اليوم شغل سنه كامله ..
هدى : هههههههههههههه فهد ..
فهد : سمي ..
هدى : قم رح دوامك اشوف ..
فهد : تونا يمه 8 الا خمس ..
حمد : متى ناوي تروح ..
فهد : اذا صارت 8 طلعت ..
هدى : اقول رغد حياتي .. روحي قومي سلطان وقوليله تقولك امي اذا تبي تروح كارفور ترانا بنروح بعد شوي ..
فهد : يمه بروح معكم ..
هدى : لا حبيبي رح دوامك ..
فهد : اذا سألوني ليه متأخر بقولهم كنت مع الوالده تبيني بشغل ..
حمد : اووووووووما تبيك بشغل ..
فهد : ياخي ماودي اداوم بدري اليوم ..
حمد : بكيفك .. يلا فمان الله يمه .. تبين شي .؟.
هدى : سلامتك حبيبي .. الله يحفظك ..
حمد : يلا اجل مع السلامه .. وانت هي قم رح دوامك لا يزعل عمي ابراهيم عليك عقب حركة امس وبتتأخر اليوم بعد ..
فهد : ايه والله فشيله ..
طلع حمد .. وفهد جالس يفطر ..
هدى : فهد ياقلبي انت .. اقنع اخوك يتزوج ..
فهد : يمه كم مره كلمته وهو يسكر الموضوع ما اقدر عليه ..
هدى : طيب كلم مشاري هو يقدر يقنعه ..
فهد : يووووووه تحسبينه ماحاول معاه .. انا بس ودي اعرف وش السبب اللي يخليه رافض فكرة الزواج كليا ..
هدى : وهذا اللي محيرني بعد .. والله انه ودي افرح فيكم انا وابوك قبل لا نموت ..
فهد : يوه يمه .. وش ذا الكلام . الله يعطيكم طولة العمر ويخليكم لنا ..
هدى : آمين .. بس حتى لو ترانا ماراح ندوم لكم .. نبي نشوف عيالكم ..
فهد : انا عني من يخطب حمد ابملك على طول ..
هدى : ادري فيك بتموت على بنت عمك .. بس انت اقنع حمد ويصير خير ..
فهد : وش دراك يمه ..
هدى : يوووووووه .. اعتقد حتى امها تدري انك تبيها ..
فهد : يؤ يؤ يؤ ..
هدى : هههههههههه يلا قم تأخرت على دوامك ..
فهد : ايه والله .. يلا تبين شي يالغاليه ..
هدى : لا ياعمري ما ابي شي .. انتبه على عمرك .. وطلبتك يافهد ....
فهد : تـــــــــــم ..
هدى : لا تسرع .. تراني على اعصابي دايم منك ..
فهد : ابشري ولا يهمك ..
طلع فهد وركب السياره .. شغل المسجل لبس نظارته الشمسيه وجلس يطالع بالمرايه ..
فهد : الله ياحلاوتك يافهد .. من جد .. جنتل مان ..
مشى وراح الشركه .. ويوم وصل الشركه سأله رائد ليه متأخر .. قاله : امي تقول لا تسرع .. وكل من سأله ليه متأخر رد عليه بنفس الكلام ..




! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ حصه (ام ماهر) √۝ஜ۩ੂ


كان محمد توه طالع واميره جالسه تفطر مع امها .. دخل عليهم ماهر بلبس الدوام والنجمتين فوق كتفه .. مع النظاره الشمسيه .. وقفت اميره اول ماشافته وظربت له تعظيم سلام .. ضحك عليها ماهر وسحب الكرسي وجلس جنب امه ..
اميره : وش يضحك .. كل هذا عشاني اقدر انك ملازم يعني ..
ماهر : لا بس طريقتك تضحك كنك مرعووووبه ..
اميره : اللي يشوفك بهاللبس .. الصراحه بيخاف .. بس تدري .. والله شكلك رزه .. اسمع اذا داومنا بالجامعه .. ابيك تجي تاخذني وتنزل .. عشان اذا شافوك البنات خقوا عليك ..
حصه : اميروووه .. وش هالكلام ..
اميره تغمز لامها : يمكن تعجبه وحده وش فيك ..
ماهر : ههههههههههههههه ..
اميره : وانا صادقه ..
ماهر : ايه طيب .. يلا بمشي تبون شي ..
حصه : هذا فطورك .. كرسونه بس ..
ماهر : والله مستعجل .. يلا فمان الله ..
طلع ماهر وامه تسمي عليه طالعتها اميره ..
اميره : والله لو انه انا تسمين عليه ..
حصه : والله انه احلى منك ..
اميره : افا يمه عاد وش دعوى جامليني ..
حصه : ما اعرف اجامل .. يلا قومي بنروح لام فواز ..
اميره : تخيلي انتي اني بروح معك .. لا الله يعافيك .. شكرا ..
حصه : وليه ماتروحين .. دايم تسال عنك ..
اميره : سألت عنها العافيه .. بس منب رايحه ..
حصه : وليه انشاء الله ..
اميره : مالي خلق ..
حصه : تعالي يمكن يكون فيه بناتهم ..
اميره : ماوديييييي ..
حصه : طيب دقي على ابتهال وشوفي اذا بتروح روحي .. ولا على العنود بنتهم ..
اميره : اشوف ..
حصه : بروح الساعه 9 ونص ..
اميره : طيب ..
قامت حصه .. واميره تفكر تروح ولا ماتروح .. قامت وطلعت غرفتها ودقت على ابتهال ..
اميره : الوووو ..
.......: ياهلا ..
اميره : السلام عليكم ..
.......: وعليكم السلام ورحمة الله ..
اميره : اخوي لو سمحت ممكن اكلم ابتهال ..
ياسر "ليه اخوي عاد وش سويت انا " : ايه انشاء الله بس من اقولها ؟؟ <<عارفها بس يستعبط :/
اميره : اميره !!.
ياسر : ايه ابشري .. دقايق .. ابتهآآآآل .. ابتهآآآآآل .. ابتهآآآآآآآآآآل ..
ابتهال : هآآآآآآآآآآآآآآهـ
ياسر : وجع ردي زين ..
ابتهال : وشو ..
ياسر يأشر على قلبه : يدق ..
ابتهال : وشو ..
يأشر على التلفون وعلى قلبه : تدق تدق ..
ابتهال : هههههههههههه مين اميره ..
ياسر : آآآهـ .. ايه .. اميرتي ..
ابتهال : ابعد بس مسوي عنتره بن شداد انت ووجهك .. الووووووووو ..
اميره : هلااااااااااااا ..
ابتهال : هلااااااا عبّوووووووووول .. هلا عبله ..
اميره : ههههههههههه وشو عبله انتي ووجهك ..
ابتهال : هههههههههه مالك شغل مطلعينها عليك انا وخواتي ..
اميره : وجع يوجع العدو .. مالقيتوا الا عبله .. كان قلتو جولييت ولا ليلى ولبنه ولابثينه .. عبله عاد ..
ابتهال : ههههههههههههههه هذا الموجود عاد .. اميروووووه ياحماره اشتقت لك ..
اميره : يابعد قلبي ياتيسه وانا اكثر ..
ابتهال : تيسه عاد ..
اميره : مو انا حماره ..
ابتهال : ههههههههههههه هذا من كثر الشوق ياغبيه ..
اميره : ههههههههههههههه لا شكرا لاعمرك تشتاقين لي ..
ابتهال : اقول اقول .. تعالي بيت ام فواز ..
اميره : انا داقه عليك اسألك اذا بتروحين بروح ..
ابتهال : انا ماكنت بروح .. العنود من امس وهي تحاول فيني وانا اقول مانب جايه .. نسوي لها سبرايز ..
اميره : خخخخخخخخخخ اوكيشن .. اسمعي .. ابتسام و آلاء خواتك بيروحون ..؟؟..
ابتهال : اذا دروا انك بتجين اكيد بيجون ..
اميره : وناسه اثري مهمه ..
ابتهال : لاتصدقين انتي وذا الخشه .. لحظه .. ياسر وجع ياخي ابعد شوي .. وين اللي متأخر على دوامه .. طيب خلاص ياخي رح .. طيب طيب بقولك .. يلا رح عااااااد ابكلم البنت زين اف .. الوو ..
اميره : ههههههههههههههههههه وش عنده اخوك ..
ابتهال : ماعليك منه قاهرني .. تو متأخر ومتأخر على الدوام والحين مرتز قدام وجهي كنه شيطان ..
اميره : هههههههههههههههههه حرااااام عليك .. شيطان مره وحده ..
ابتهال : هي هي هي .. اشوف بدينا ندافع .. وش عندها ..
اميره : ههههههههه اسكتي ماعندها شي ..
ابتهال : ههههههههههههه زين .. ياخبر بفلوس بكرى يبئ ببلاش ..
اميره : ايه طيب .. اللي يسمعك على هالمثل اللي يخوف يقول فيه سالفه ..
ابتهال : والله ما يندرى ..
اميره : وين اللي وعدتني توريني صورة اخوها ..
ابتهال : يووووووووووووووه نسيييييييييييت .. لحظه لحظه ..
راحت ابتهال لياسر اللي كان بيطلع وقالت له ان اميره من زمان ودها تشوف هالياسر ..
ياسر : قولي والله العظيم ..
ابتهال : والله .. الحين بترسلي صورتك ولا شلووووووون ..
ياسر : ابرسلك الصوره والمصور بعد ..
ابتهال : هههههههههههههههه وش تبي بالمصور .. تبي تشوفك انت ..
ياسر : عساك مادحتني قدامها عاد ..
ابتهال : الصراحه انا لا .. بس آلاء ايه ..
ياسر : ايه هذيك اخت اخوها .. يلا استقبلي ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 07:09 AM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

ابتهال : اوكي وصلت يلا تقلع ..
ياسر : وجع ..
رجعت لأميره : الوووو .. طولت ..
اميره : هلا .. لا عادي .. ايوه ..
ابتهال : جبت الصوره .. عندك وسائط ..
اميره : افكوووووورس .. ارسلي ..
ابتهال : طيب ......... ارسلتها ..
اميره : ماجت ..
ابتهال : بالله يعني .. اصبري شوي ..... هــآهـ ..
اميره : ايه جت ....... ابتهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآل ..
ابتهال : بسم الله الرحمن الرحيم .. والله اخوي مو شين لهالدرجه اللي تخليك تصرخين ..
اميره : يؤ يؤ يؤ .. وش ذا .. هذا اخوك ..
ابتهال : ايه هذا يسوووري ..
اميره : كذابه .. هذا اكيد مسويته انتي بالفوتيشوب ..
ابتهال : ههههههههههههههههههه لا والله ..
اميره : حلو والله حلو .. ورب البيييييييييت حللووووووو .. اول مره ادري انه حلو كذا .. ماتصورته كذا ابد وربي جمال مو طبيعي .. غطى على رائد ولد خالي ..
ابتهال : لاتقولين رائد هذاك ابو سياره سبورت فضي ..
اميره : ايه .. هو بعينه ..
ابتهال : انتي تبين نعله على خشمك .. والله رائد احلى ..
اميره : اقول اسكتي بس ..
ابتهال : اشك ان ماعندك ذوووووووووووق ..
اميره : والله حبيبتي وجهة نظر ..
ابتهال : نشوف ..
اميره : انا عندي صورة رائد بالاب توب سارقتها من ماهر اخوي .. ابجيبها ونشوف من احلى .. ونحكم البنات طيب ..
ابتهال : اوكي .. موافقه .. اكيد ولد خالك احلى ..
اميره : ياشيخه روحي بس ..
ابتهال : خلاص نشوووووووف .. يلا اشوفك هناك ..
سكروا من بعض وكل وحده راحت تلبس ..

*.. الجزء الثـــآلث ..*

! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ سليمان (ابو مشاري) √۝ஜ۩ੂ

الضحى كانت اخت خلود عندها ومعها بنتها الصغيره .. كانت نوره تلعب مع البنت وليلى جالسه مع خالتها ..
ليلى : نوروووووه .. ارحمي خدودها .. خلاص ..
نوره : كنها سفنج .. رهييييييييبه ..
ليلى : شوي شوي .. يالمتوحشه ..
خوله : نوره خلي بنتي فحالها طالعي خدودها شلون ..
نوره : لا والله مو انا كل يوم بشوفها .. ترى بالشهر مره .. مو كل يوم ..
خوله : حرام عاد ..
خلود : نوره ارحمي حالها شوفي شوي وتصيح ..
نوره : رنووودتي فيك الصيحه ..
رناد : ابي ماما .
ليلى : ههههههههههههه خافت منك ..
رناد : ماما ..
نوره : طيب يالخايسه بتروحين لامك ..
خوله : والله ماخايس غيرك يالهبله ..
نوره : افا خالتي خربت الاخلاق ..
خوله : انتي اللي خليتيها تخرب اتركي بنتي ..
نوره : طيب طيب خلاص ..
دق جوال خوله : ان شاء الله .. طيب .. يلا .. مع السلامه ..
خوله : يلا انا بمشي ..
نوره : تو الناس خالتي جالسين ..
ليلى : ايه والله خالتي .. تونا ..
خوله : لا ياقلبي مره ثانيه اجي ..
نوره : اذا جيتي جيبي بزارينك معك ..
خوله : ههههههههه اوما بزارينك .. ان شاء الله ان شاء الله .. وهي توقف .. يلا فمان الله ..
خلود : سلمي على تركي ولدك وقوليله تراني زعلانه عليه مايمر ولا يسلم ماكني خالته ..
خوله : ان شاء الله .. والله انه مقصر معك .. بس ان شاء الله بربيه لك ..
ليلى : شايب ياخالتي وش تربين فيه ..
نوره : الله يهديك ياخالتي عمره 21 سنه وبتربينه .. الصراحه هو متربي بس يبيله يوصل رحمه بس ..
خوله : وانتي الصادقه حتى امي مايروح لها .. وش نسوي عاد الله يعين .. يلا مع السلامه ..
طلعت خوله وبنتها الصغيره وراحوا .. نوره على طول طلعت غرفتها وعلى النت .. وخلود راحت المطبخ وليلى مسكت التلفون وجلست تقرقر مع تهاني ..
تهاني : محتاااااااااااااره مدري وش البس ..
ليلى : ياشيخه تعالي بقميصك ..

تهاني : لا والله .. انتي اللي تعالي بقميصك ..
ليلى : هههاااي لا حبيبتي برستيجي مايسمح ..
تهاني : الله يا ام برستيج انتي .. لحظه .. وشو .. ايه حلو .. لا لا البسي البنطلون الاسود اكشخ .. مدري عنك ياهبلا اسود مع وردي والله روعه .. ايه لا قبل احلى .. اقول ضفي وجهك بس .. جايه تشاورني بعدين تلبس بكيفها .. الوو ..
ليلى : وش فيكم ..
تهاني : هيفوه .. جايه توريني لبس شريته لها امس من السوق .. بلوزه ورديه وفيها كلام بالاسود والبني ونقشه بالسماويه كذا على خفيف وخطوط بيضا .. ومع الظهر فيه كلام وفيه قطعه كذا زي الشريطه نازل منها خيوط ملونه وردي وابيض واسود وبني وسماوي .. فضيعه البلوزه .. جايه توريني اياها مع بنطلون ابيض .. اقولها مع اسود تقول لا بلبس الابيض ..
ليلى : ههههههههههههه خطيره طيب ليه تشاورك من الاساس ..
تهاني : مدري عنها ..
ليلى : تعالي .. قوليلها مع بنطلون بني مره مره يطلع حلو ..
تهاني : ماعلي منها خلها القرويه ..
ليلى : ههههههههههههههههههه مسكينه انتي بيجيك ضغط منها ..
تهاني : اذا ماكان فيني اصلا ..
ليلى : حرام ..
تهاني : اي حرام الله يخلييك ..
جلسوا يسولفون الين الساعه 12 ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 07:10 AM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ الجيران (ام فواز) √۝ஜ۩ੂ

كانوا فيه شلة بنات .. اميره + ابتهال + آلاء + ابتسام + ساره + العنود + اسما + شروق ..
ابتهال : انا قايله نخليها سبرايز ..
العنود : ياحبيييييييييييييلك ..
اميره : احم احم .. نحن هنا ..
العنود : وانتي تراك اغلى منها بس اكبر راسها .."غمزت لها"
ابتهال : ايه ايه العبي علي بكلمتين ..
العنود : هههههههههههههههه .. فديتكم والله ..
اميره : اسومة قلبي وينها ..
اسما : انا هنا .. يآبرتقآآآآآآآآآل .. "تأشر بيدها" .. هنا هنا ..
اميره تروح لها وتضمها : فديت اسووووووووووووم .. اللي احنا ماعجبناها آخر عمرنا صرنا برتقال عندها .. فديت روحها والله .. شلونك يآآ منجآآ..
اسما : انا تمام انتي كيفك ..
اميره : انا زي العسل ..
اسما : ايه بآآآآآآآآآآآين ..
اميره : وجع وش قصدك ..
اسما : ههههههههههههههههه لا ولا شي .. اللبيب بالاشاره يفهم ..
اميره : اللبيب هاه ..
اسما : هههههههههههههههه ما اقصد والله ..
اميره : طيب .. وبعدين وش عندك سواليف ..
اسما : ماعندي شي .. عندي برتقال ..
اميره : اي برتقال بسم الله عليك الرحمن الرحيم ..
اسما : ولا شي ولا شي .. شفت ولد عمي ..
اميره : ميييييييين .. لا تقولين عمرو ..
اسما : لا لا لا .. اسامه ..
اميره : انتي ثبتي على واحد .. مره عمرو .. ومره اسامه ..
اسما : وش اسوي طيب .. ؟؟ .. كل واحد احلى من الثاني ..
اميره : طيب عمرو ولا اسامه جواب نهائي ..
اسما : برتقال ..
اميره : بعطيك مخمس على وجهك ..
اسما : لا لا كلهم حلوين احبهم ..
اميره : اقول اركدي بس .. قال حب قال ..
اسما : لااااااااااااا ما اقصد حب حب .. لا اعجاب بس ..
اميره : وبعدين يعني .. واذا اعجبتي فيه ..
اسما : وشو بعدين .. بعدين برتقال ..
اميره : هههههههههههههههههه يقطع بليييييييييييييس .. ليه معلقه على البرتقال اليوم ..
اسما : هههههههههههههههههههههههه مدري برتقال ..
اميره : انقلعي .. اقصد وبعدين اذا اعجبتي فيه ..
اسما : بس كذا نسوي حركه ..
اميره : آآآآآآهـآآآآآآآآآ ..
اسما : نظرتك فيها خبث ..
اميره : لا ليش خبث ..
اسما : لا مو علي .. ليه تطالعيني كذا ..
اميره : هههههههههههههههه اللبيب بالاشاره يفهم ..
اسما : هههههههههههههههههههههههه تردينها يعني ..
اميره : ههههههههههههههههه يس سير ..
اسما : شكرا ..
جتهم ابتهال : اميروه وريني الصوره ..
اميره : اي صوره ..
ابتهال : صورت الرائد حقك ..
اسما : هـآآآآآآآآآآآآآ اميره مو تونا نقول .. قال حب قال .. اشوف فيه حركات من ورانا .. "تغمز لها"
اميره : اي حركات واللي يرحم والدييييك ..
ابتهال : وش السالفه ..؟..؟؟..؟..
اميره : ماعليك منها بس .. شوفي شوفي ..
ورتها صورة رائد كان لابس شماغ ..
ابتهال : انتي اكيد عندك عمى ولا ماعندك ذوق ابداَ .. اجل ياسر احلى من رائد .. اقول اهجدي بس ..
اميره : والله احلى ..
ابتهال : تعالي تعالي ..
اخذتها وراحوا عند البنات ..
ابتهال : تعالوا بنات حكموا بيننا بنوريكم صورتين قولو من الاحلى ..
ووروهم الصورتين ..
العنود : ابو شماغ احلى ..
شروق : انا اقول ابو غتره ..
اسما : ابو شماغ احلى ..
ساره : ياملحه ابو شماغ ..
آلاء : رائد احلى ..
ابتسام : انا اقول يسوري احلى ..
العنود : من رائد ومن ياسر ..
آلاء : رائد ابو شماغ وياسر ابو غتره .. احم احم اخوي ..
العنود : ياسر اخوك ..
آلاء بإبتسامه هبلا : يس ..
العنود : هذا ياسر اللي مهبله فيني .. كل ماقلت لك شي قلتي ياسر وياسر ..
آلاء : ايه وش فيه ..
العنود : لا ولا شي .. حليو ..
آلاء : كلي تراب اي حليو .. الا تحفه ..
العنود : ايه طيب ..
اميره : وش تبيييييييييين انتي .. والله انه حلو ..
ابتهال : انتي وش عندك تدافعين عنه من الصبح ..
اميره : ماعندي شي .. بس والله انه حلو .. ماتوقعته كذا ..
ابتسام : ايه اكيد توقعتيه احلى وانصدمتي بشكله ..
اميره : تبين الصراحه يعني .. والصراحه راحه .. يعني يعني . الصراحه .. امممممممممم ..
اسما : اخلصي علينا ..
اميره : لا توقعته اشين من كذا بكثييييييييييييير ..
آلاء : وليه ان شاء الله ياقلبي ..
اميره : لانك انتي اذا جيتي توصفين شي .. يووووووووه .. التوصيف بالشرق .. والموصوف بالغرب ..
ابتسام : ههههههههههههههههههه وانتي الصادقه ..
آلاء : لا والله ..
اميره تقلدها : ايه والله ..
العنود : لا لا رائد احلى ..
اميره : اخطب لك اياه ..
العنود : تقدرين ..
اميره : خخخخخخخخخخ لا ..
العنود : اجل اسكتي ..
البنات : هههههههههههههههههههههههه ..
اسما : ودي اشوفه فيس تو فيس ..
اميره : اووووووما فيس تو فيس كثري منها ياعمتي .. ايه صح .. اليوم بنروح عندهم شرايك تجين معنا ..
اسما : قداااااااااااااام .. والله ..
اميره : ههههههههههههههه لا تصدقين امزح معاك .. ماتنعطين وجه ..
اسما : افاااااااااااا .. هذا وانا اسومتك ..
اميره : ايه برتقالتي .. بس عاد بحدود ..
اسما : وجع دقه قويه هذي .. خلاص عرفنا .. اف .. حشى ذل ..
جلسوا البنات ضحك وفله وسعة صدر ووناسه .. على الساعه 12 الظهر رجعوا البيت ..


! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ فارس (ابو رائد) √۝ஜ۩ੂ


الظهر الساعه 1 .. عقب ما رجعوا من الدوامات .. طلع فارس ورائد يبدولن ملابسهم .. وريان جالس يستهبل على امه بالمطبخ .. وجوري جالسه ترتب السفره ..
امل : وبعدين طيب ..
ريان : ولا قبلين ..
امل : شرايك ماتروح فوق احسن ولا تقعد بالصاله لين يجهز الغدا .. تراك غثيتني ..
ريان : افا يمه ماتبيني ..
امل : لا ما ابيك ..
ريان : يؤ يؤ يؤ .. قويه .. بالوجه ..
امل : بوجهك ولا بقفاك ..
ريان : عاد مو كذا .. فشيله الصراحه ..
امل : ريان ابعد ..
ريان : حلو طعم السلطه .. من اللي زارع الخيار اكيييييييييييد انتي ..
امل : لا تستهبل ..
ريان : لا لا اكيييييييييييد انتي لا تلعبين علي .. عارفك من ورانا يالغاليه .. افا والله ماهقيتها ..
امل : ريااااااااااااااااااان ..
ريان بحركه كنه بالشرطه : نعم سيدي ..
امل : بلا استهبال تراك رفعت ضغطي ..
ريان بعباطه : ليه عندك ضغط يمه .. من متى مادرينا ..
امل : ريااااااااااااااااااان .. وبعدين معاك ..
ريان بإبتسامه تققققققققققهر : ولا قبلييييين .. ايوه كملي .. وش معك غير الضغط وشهادت الجامعه .. لاتقولين ماجستير ترى ما اصدق ..
امل : انا لله وانا اليه راجعوووووووون .. وبعدين معك انت ..
ريان وبنفس الابتسامه : ولا قبلين ..
دخل رائد : امممممممممممممم ياللهووول ما هذه الرائحه الزكيه ..
ريان : انها رائحة عطري .. شم شم ..
رائد : يييييييييع .. انقلع اي عطر اللي انت حاطه لا يكون عطر مغاسل بس ..
ريان : لا عطر هنود .. بالفلفل بعد ..
رائد :اقول انا ليه بديت اعاطس .. آآآآآآآآآآآتشووووووووو ..
ريان : هههههههههههههههههههه وش ذا العطسه اعوذ بالله ولا مدفع رمضان ..
امل : اذكر ربك على اخوك ..
ريان : الف من ذكره ..
رائد : ريان ..
ريان : هاه ..
رائد : وشو هاه ..
ريان : نعم ..
رائد : نعامه ترفسك ..
ريان : وشو .
رائد : جعل شوشتك تحترق ..
ريان : سم .. لبيه .. آآآمر ..
رائد : سم الله عدوك .. لبى قلبك .. مايامر عليك عدو ..
امل : هههههههههههههههههههههه ورا ماتطلعون برى انتم الحين .. كملو هبالكم برى ..
ريان : لا يمه بس شوي .. ايوه انت وشو ..
رائد : اخاف اني واحد من الهنود اللي بزاوية الحاره .. وشو انت .. خير من متى المعرفه ..
ريان : آمر حبيبي .. شبغيت طويل العمر ..
رائد : ايه خلك كذا .. احم احم .. بالله يعني ابيك تقول للسواق ينظف القبو ويظبطه ويعدله .. تيب ..
ريان : وانت ليه ماتقوله ..
رائد : انا عندي شي غيييييييييييير ..
ريان : افففففففففففففففففف ..
رائد : خلاص لاتقوله منة الله ولا منة خلقه انا بقوله ..
ريان : لاخلاص بقوله ..
رائد : كفو .. يمه الغدا .. الله لااااااااا يهينك ..
طلعوا كلهم لغرفة الاكل .. وجلسوا ياكلون .. بعد الغدا فارس وامل طلعوا ينامون .. ورائد وجوري وريان بالصاله .. رائد وريان يطالعون التلفزيون .. وجوري تكلم بالتلفون ..
رائد : طيب اقلب امس شفت الفلم ..
ريان : لا والله حلو ..
رائد : ياخي ليه تشوفه مرتين انت .. يعني لازم تحفظه ..
ريان : لا اذا شفته مره وحده احسه عادي .. اما اذا شفته مره ثانيه احس اني شي .. اجلس اقول الحين بيصير وزي كذا واذا صار احس اني شييييييييي .. ياخي احساس رهيييييييييييب .. جربه ماتخسر ..
رائد : ههههههههههههههه يقطع اوم التخلف اللي عندك ياشيخ ..
ريان : ليه عادي .. كل اخوياي كذا .. احس شي عادي ..
رائد : الحمد لله والشكر .. خلني اروح انام قبل يجون الشباب عشان نقعد لهم قعده .. اووووف ولا احلى ..
ريان : الله معاك ..
طلع رائد غرفته وريان جلس يطالع التلفزيون .. سكرت جوري من صديقتها .. وجلست تطالع مع ريان .. رجع دق التلفون .. رفعته جوري ..
جوري : الوووو ..
........ : الو السلام عليكم ..
جوري : وعليكم السلام ورحمة الله ..
........ : اقول اختي ممكن اكلم ريان ..
جوري : ايه ثواني .. بس من اقوله ..
........ : واحد من اصدقاه ..
جوري : اوكي ثواني .. ريان ..
ريان : هاه ..
جوري : فيه واحد يبيك ..
ريان : مين ؟؟..
جوري : مارضى يقولي اسمه ..
ريان : ارجعي اسأليه ..
جوري : الووو .. من معاي اخوي ..
....... : قوليله ناصر ..
جوري : يقول ناصر ..
ريان : اففففففففففففف .. قوليله مشغول ..
جوري : ليه تعال كلمه ..
ريان : ما ابي ..
جوري : عيب عليك تعال رد على الولد ..
ريان : ما ابي ويكون احسن تقولين له لا عاد تدق على بيتنا ..
جوري : صاحي انت تخيل اقوله لا عاد تدق .. هين عاد ..
ريان : ماعلي منك .. صرفيه ..
جوري : افففففففففففففففففف .. الوو ..
ناصر : هلا ..
جوري : آسفه اخوي بس ريان مشغول الحين ..
ناصر : خير ان شاء الله يلا مع السلامه ..
جوري : ياهلا مع السلامه .. " سكرت " .. هي انت تعال وش سالفتك مع الولد ..
ريان : ولا شي .. " رجع يطالع التلفزيون "..
جوري : افففففففففف كريه ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 07:11 AM   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ حصه (ام ماهر) √۝ஜ۩ੂ

على الساعه 5 العصر كانت حصه جالسه تحت تحتري اميره تجهز بيروحون بيت فارس .. نزل ابو ماهر من فوق وشافها لابسه عبايتها وجالسه تطالع فشي ومتنحه .. طالع المكان اللي تطالع فيه ماشاف شي .. ناداها وهي سرحانه ..
محمد : حصه .. حصه .. ام ماهر ..
حصه بعد فتره : نعم .. سم بغيت شي ..
محمد : ويييييييييينك وين سرحانه ..
حصه : لا ابد عادي ..
محمد : زين .. جهزتوا ..
حصه : ايه خلاص بس احتري اميره تخلص ..
ماهر وهو ينزل من الدرج : انا بجيبها يمه معاي انتم روحو كان تبون تروحون ..
حصه : زين .. اجل لاتسرع يا ابوي .. ولا تتأخرون ..
ماهر : ابد تامرين ..
طلعت حصه مع محمد وراحوا بيت فارس .. وماهر جلس بالصاله يقرى جريده .. نزلت اميره تركض من فوق ..
ماهر : اعصااااااااااااااابك .. كسرتي الدرج .. شوفي شوفي تحتك .. اعوذ بالله دب الباندا نازل ..
اميره : لو سمحت يعني لو سمحت لا تتطنز تراني وربي حلوه واستاهل المدح ..
ماهر : ايه هين اوما حلوه كثري منها ..
اميره : نشوف ..
ماهر : ايه والله نشوف .. يلا بس يلا مشينا .. امي وابوي يقولون لاتتأخرون ..
طلعوا الاثنين وراحوا ..




! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ فارس (ابو رائد) √۝ஜ۩ੂ


كانت امل بالمطبخ تشوف الشاهي والقهوه .. وجوري بمجلس الرجال تزين البخور .. دق جرس الباب وراحت جوري ترد طلعت عمتها حصه ..
جوري : يمه .. ابروح غرفتي بجيب غرض قولي لريان يفتح الباب ..
امل : طيب روحي بس لاتسكنين فوق بسرعه انزلي ..
جوري : ان شاء الله ..
راح ريان يفتح .. دخل رجل عمته لمجلس الرجال .. وعمته دخلت داخل وصارت تنادي ..
حصه : يااااااااا اهل البييييييييييييييت ..
جتها امل وبسمتها ماليه وجهها الناعم .. سلمت عليها : هلا والله وغلا .. موجودين ليه الصراخ ..
حصه : لا قلت اسوي جو ..
امل : ههههههههههههه احلى جو .. تفضلي الله يحييك ..
حصه : الله يسلمك ويخليك .. زاد فضلك ياعمري ..
نزلت جوري وراحت تسلم على عمتها : الحمد لله انتي كيفك ياعمتي ؟؟..
حصه : الحمد لله دامني اشوف هالوجه المنور اكيد بكون بخير ..
جوري : الله يسلمك ياعمتي ماعليك زود .. اجل وين اميره ليه ماجات ..؟؟..
حصه : بالطريق مع ماهر طلعنا قبلهم ..
جوري : اشوى على بالي ماراح تجي .. عاد جلسه بدونها مو حلوه ..
حصه : تسلمين فديتك ..
جلسوا يسولفون ودق جرس الباب وراحت جوري تفتح وقابلت ريان عند الباب ..
ريان : وش تبين ..
جوري : بفتح لاميره ..
ريان : اميره مو بلحالها معاها ماهر ..
جوري : طيب ابفتح واروح انا وياها بعدين يدخل ..
ريان : قولي والله ..
جوري : والله ..
اميره كانت تسمعهم من ورا الباب : افتحوا الباب بعدين تهاوشوا ..
ضحكوا وفتحوا الباب ..
اميره بهجوم : مسوي يعني اني تغار على اختك من زينها عاد .. وانتي هي وشوله تجين تفتحين كان خليتي الدحش هذا يفتح ..
جوري : الشرهه مو عليك على اللي يفتح لك يا دبا ..
اميره : رياااااااااااان شف تقولي دبا ..
ريان : عيب عليك تقولين دبا .. قولي يا جحشه ..
اميره : حماااار .. ابيك عون صرت فرعون ..
ريان : اجل انا دحش ..
اميره بإبتسامه عبيييييطه : يكرم الدحش ..
ريان : شكرا ..
اميره : مسوي اخلاق .. عادي العفو ..
ماهر من ورا الباب : احــم احــــم .. ادخل ولا اروح ..
راحوا اميره وجوري جوا ودخل ماهر المجلس .. سلمت اميره على امل وجلسوا يسولفون لين جا ابراهيم وزوجته وبناته ساره وبيان وولاء .. بعدين جا سليمان وزوجته وعياله مشاري وليلى ونوره .. وبعده مشاعل وزوجها وبنتها غيدا .. بعدهم شيخه وبناتها ابرار ولولو وجواهر ..
طلعوا البنات الصاله وكانت الجلسه مره حلوه بس ناقصهم هيفا وتهاني ..
جوري : اففففففف وينها عمتي عايشه ليش تأخرت ..
ولاء : الحين اكيد بالطريق .. الا رغد وينها .. والعجوز والشايب ماجوا ..
جوري : خلينا ندق على هيفا ..
ولاء : دقي ..
دقت جوري : الوووووووو ..
هيفا : نعاااااااااام ..
جوري : وينك يالماصخه تاخرتو ..
هيفا : كله من تهاني ..
تهاني : كذابه كله منها تدور شنطتها الخايسه ..
هيفا وجوري : ههههههههههههههه ..
جوري : استعجلو ..
هيفا : لو معي الهيلاكوبتر حقتي بس آآآآآآخ موديتها صيانه مارجعوها .. عيال اللذين وقت الضروره ياخذونها ولا يرجعونها ..
جوري : تراك صجيتينا بالهيلاكوبتر حقتك هذي ..
هيفا : هههههههههههه .. طيب من فيه ؟؟..
جوري : كلهم ماعدا انتم وعمي عبد العزيز والشياب ..
هيفا : طيب يلا افتحي الباب ..
جوري : قولي والله انتم عند الباب ..
هيفا : ايه ليه ماملت عينك سيارتنا اللي تشبه الهيلا كوبتر حقتي ..
جوري : اففففففففففف .. يلا جايه .. صرعتيني بالهيلاكوبتر هذي ..
هيفا : انتي حصليها بعدين انصرعي على كيف كيفك ..
جوري : يلا ..
هيفا : طيـ....... "سكرت فوجهها "
هيفا : آآآفـــــآآآآآ ..
تهاني : هههههههههههههههههه دواك تستاهلين ..
راحت جوري وسحبت معها ولاء وراحوا يفتحون .. ابو نواف ونواف راحوا مع باب الرجال .. وعايشه وبناتها دخلو مع باب الحريم ..
جوري : وينكم ياعمتي تاخرتوا ..
عايشه : مو حباً فينا حباً فهيفا ..
جوري : هههههههههه افا ياعمتي انتي الاساس ..
دخلت عايشه جوا ..
تهاني : شلونك يالقزما ..
ولاء : ولا تنابزوا بالالقاب ..
هيفا : هههههههههههههههه الحين ولا تنابزوا من اللي طايح فأميره وجواهر تطنز من شهووور ..
ولاء : الخلا بس لاتدققين ..
تهاني : الله عليك .. على كيفك جايه الدنيا ولاؤؤؤه ..
ولاء : لا مو على كيفي .. بعدين تعالي انتي . ليه ما خليتوني اروح معاكم السوق قبل امس قسم بالله جحدااااااات ..
تهاني : كان جيتي من ماسكك ..
ولاء : سوير عيت ..
تهاني وهي رايحه : احسن ..
ولاء تطالع هيفا : لئيمه اختك هذي ..
هيفا : خخخخخخخخخ تعلميني فيها .. بس حرام احيانا تكون لئيمه مو دايم ..
جوري : امشي بس داخل امشي ..
دخلو كلهم داخل وسلمو وجلسوا واكتملت الجلسه ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 07:12 AM   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

≈ فــيـ .. السيارهـ .. معـ .. فهد .. ≈


كان فهد راكب مع امه وابوه واخوانه رغد وسلطان ..
هدى : سلطان خلاص اترك اختك ..
عبد العزيز : وبعدين معاك سلطانوه .. ان ماعقلت ترى بخلي فهد يرجعك البيت ..
سلطان : والله ماسويت شي ..
رغد : لاتحلف وانت كذاب ..
سلطان : وش سويت طيب قولي ..
رغد : ليه تخرب شعري ..
سلطان يمسك راسه : ياكذذذذذذذذذبك انا خربت شعرك الحين ..
رغد : ايه ..
سلطان : كذابه ..
رغد : الا والله امي شافتك بعد ..
سلطان : لاتكذبين حرام ..
رغد : الا صح يمه شفتيه ..
هدى : ايه شفته ..
رغد : شفت شافتك ..
سلطان : وش سويت طيب ..
رغد : كذا ..<< تقلده ..
سلطان : اتركي راسي ..
رغد : شفت صح يأذي ..
فهد : الحين وبعدين معاكم انتي وياه ..
رغد : فهد شفه والله كل شوي يسوي لي حركه قرفني ..
فهد : سلطانوه اعقل ..
سلطان : ماسويت شي والله العظيم ..
فهد : اسكت بس انت الحلف عندك زي شرب المويه ..
سلطان : يعني انا اكذب ..
فهد : ايه ..
سلطان : لا ما اكذب ..
فهد : طيب اذا كنت ماتكذب يلا اشوف رح من جهت الباب واتركها لين نوصل ..
سلطان : طيب ..
بعد سلطان عن رغد بس كل شوي يمد يده لها وينغزها وهي تقبصه .. وعلى هالحاله لين وصلوا بيت فارس .. نزل عبد العزيز مع سلطان ودخلو مع باب الرجال .. حرك فهد وراح من جهة باب الحريم بينزل امه ورغد .. دقوا الجرس وفتح لهم ريان ..
ريان : هلا والله ..
فهد : هلابك والله .. كيف الحال ..
ريان : بخير الله يسلمك .. شلونك خالتي ..
هدى :الحمد لله ياقلبي انت شلونك ..
ريان : انا بخير الحمد لله ..
هدى : دوم ان شاء الله ..
ريان يسلم على رغد : هلا وغلا بخطيبتي .. شلونك ..
رغد مستحيه : الحمد لله بخير ..
ريان : ياحبيلهم والله الي يستحون .. تفضلوا خالتي ..
دخلت هدى جوا مع رغد وفهد وريان واقفين عند الباب ..
ريان : مو ناوي تدخل ..
فهد : اسحب كلمتك بسرعه ..
ريان مستغرب : اي كلمه ..؟؟..
فهد : كلمتك اللي قلتها لرغد ..
ريان : خطيبتي ..
فهد : لا هذي عادي .. الثانيه ..
ريان : وشي ؟.؟
فهد : ياحبيلهـــــــــم ..
ريان : ههههههههههه ليش ..؟؟..
فهد : تغازل اختي قدامي .. ياعيييبااااااه ..
ريان : طيب خلاص آسف عمي فهد ما اعودها ..
فهد بغرور : ايه بعد .. يله هالمره سامحتك لاكن المره الثانيه بقص لسانكك .. هذا اللي ناقص بزران يغازلون .. والله طالت ..
راحوا الاثنين ودخلوا المجلس سلموا وجلسوا ..
عند الحريم .. دخلت هدى وجوها البنات اللي اساسا كانوا بالصاله .. جو يسلمون .. رغد شافت جوري .. وعلى طول سلمت عليها وهي تبتسم بقوووووه .. ضمتها جوري وقبصتها على خدودها ..
جوري : اشتقت لك يالدبا ..
اميره : اعصابك رغوود .. بينشق حلقك ..
هدى : ماعليك من بنتي ..
اميره : آفـآ ياخالتي هذا وانا خايفه على خشتها لاتنشق من الوناسه تقولين لي كذا .. كل هذا عشان ما ابيها تعنس .. مشكوره ..
هدى : بسم الله على بنتي من العنوسه ..
اميره : بسم الله علينا كلنا ..
هدى : آآمين ..
دخلت هدى داخل ورغد جلست مع البنات جنب جوري ..
ساره : وين امي لولو ..
لولو ترفع يدها باستخفاف : انا هنا ..
ساره : ماقلنا لولو .. قلنا امي لولو ..
لولو : عادي مافيه فرق .. انا وياها واحد ..
ساره : تخيلي عاد ..
تهاني : لولو مالي خلق اتخيلك بعكاز وعصا وتلاحقين شايبك ..
البنات : ههههههههههههههههههههه ..
لولو : ايه تطنزوا لاقييني مطنزه انا .. شكرا ..
ليلى : هيفا ..
هيفا : لبيه ..
ليلى : قومي وقفي ..
هيفا : ليه ..؟؟..
ليلى : بس بشوف جسمك ..
هيفا توقف : ها .. وقفنا ..
ليلى : خطييييييييييييييييييييير .. شفتي اللون البني احلى من الابيض ..
هيفا : اي ابيض ..
ليلى : مو كنتي بتلبسين بنطلون ابيض ..
هيفا : ايه صح .. لا اصلا يوم قالت لي تهاني ان ليلى تقول البني احلى .. قلت تم .. مادام ليلى تقول اكيد بيطلع حلو ..
ليلى تسوي نفسها مستحيه : لاء لاء لاء اخجلتي تواضعي ..
هيفا : هههههههههههه من زينك لا بالكعب ..
ليلى : ههههههههههههههههه ايه هذي هيفا اللي اعرفها مو اللي تو نعومه ..
هيفا : ايه مالها الا رجالها ..
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ..
ابرار : وين عايشه فيه انتي وين مالها الا رجالها تستهبلين ..
هيفا : ابرار حياتي سلكي لاتدققين ..
ابرار : هههههههههه والله انك مهويه ..
ساره : ماخلصنا من ولاء تجينا هيفا ..
ولاء : وش فيها ولاء ياعيوني لايكون بس ما اعجبتك ولا مو من مقامك ..
ساره : هههه لا لا من قال الا عاجبتني ونص .. وغصب علي عاجبتني بعد .. يمه تخوفين .. لا احد يدوس لك على طرف ..
ولاء وفيها الضحكه : ايه بعد ..
جوري تطالعها وفيها الضحكه : طلعيها طلعيها عادي ..
ولاء + جوري : ههههههههههههههههههههههههه ..


≈ فــيـ .. سيارة .. حمد .. ≈

الجد راكب قدام والجده ورا ..
الجده : الحين ماتقولون لي ليه مركبيني ورا كني خدامتكم ..
حمد : ههههههههه محشومه يالغاليه .. بس وين تبيني اركبك ..
الجد : يمكن تبي قدام ..
حمد : تبين تسوقين يالغلا ..
الجده : ليه لاء ..
حمد : ههههههههههههه بعاااااااااد ..
الجد : هذا اللي ناقص هالعجوز تسوق ..
الجده : اقول اسكت كلن يتكلم على نفسه .. قال عجوز قال .. ماتشوف نفسك يالشايب ..
حمد : بدينااااااااااااا .. تكفون خلاص ..
الجده : هو اللي تحرش فيني ..
حمد : ههههههههههههههه الله يهديكم ..
الجده : آهـآ بس اقول متى بنوصل ..
حمد : يلا دقيقتين ..
الجده : دق لي على بنت عتمك ..
حمد : اي بنات عماتي ..
الجد : مافيه غيرها حبيبة قلبها .. لولو .. اصلا ماحفظت غير رقمها ..
الجده : والله شكلك غيران انت ..
الجد : لا ليش اغار اساسا ..
الجده : والله ما يندرى عنكم يالشياب ..
الجد : ايه طيب .. دق لها دق ..
حمد : ما اعرف الرقم ..
الجده : ايه .. *******0555
حمد : اوكيييشن ..
الجده : وشو ..
حمد : ههههههههههه خلاص طيب ..
دق حمد على لولو .. وهي كانت جالسه مع البنات ..
لولو : يمه رقم غريب ..
تهاني : تعرفينه ..
اميره : شف المتخلفه .. تقولها رقم غريب تقول تعرفينها .. ههههههههههه .. دلااااااخه ..
تهاني : غلطت بالتعبير طيب .. مايصير .. انتي لازم يعني تعلقين على كل شي ..
اميره : اموت لو ما اعلق ..
ساره : ندري فيك .. ام لسانين ..
تهاني : اقول الشيخه هيفا على مين طالعه .. اثرها عليك ..
هيفا : لي الشرف ..
اميره : ايه قالت لكم لها الشرف ..
هيفا : هي انتي لا تصديقن عاد ..
اميره : ههههههههه الله يقطع بليسك طيب على الاقل جاملي . يوه ..
لولو : ارد ..
ابرار : ردي واقعدي ساكته ..
لولو : طيب .. بنات .. اششششششششششش ..
ردت لولو وكل اللي عندها سكتوا ..
حمد : الوووووو ..
لولو : ........" صوته مو غريب "
حمد : الوووووو .. يمه يمكن معطيتني الرقم غلط ..
الجده : لا الرقم صح ..
لولو سمعت صوت جدتها وتكلمت : الوووووو ..
حمد : اهلين ..
لولو : هلا .. مين ..
حمد : معاك حمد ..
لولو : اهلين حمد ..
حمد : هلابك .. < مايدري وش يقول ..
لولو : بغيت شي حمد ..
حمد : لا انا ما ابي شي بس امي لولو تبي تكلمك ..
لولو : اوكي ..
البنات يطالعونها ..
ساره : حمد ولد عمي عمي العزيز ..؟؟..
لولو تهز راسها بإيه ..
تهاني : من وين جاب الرقم ..
ابرار : تلقين جدتي عطته اياه .. لانها حافظته ..
اميره : ايه طبعا ياحبيبتي .. رقم الغاليه لولو ..
لولو : افففففف مزعجات ..
طلعت عنهم لولو برى وجلست تكلم جدتها بالمدخل .. وقالت لها جدتها تنتظرها عند الباب عشان تدخلها .. شوي سمعت صوت بوري سياره تغطت بجلالها زين وراحت للباب وفتحته ..
حمد : يلا يمه ..
الجده : طيب اصبر علي .. ان طحت ياحمد ياويلك ..
حمد : ههههههههههههههههه منتب طايحه انزلي بس ..
الجده : وش هالسياره يابعدها عن الارض .. معلقه فالسما ..
حمد : عاد هذي سيارتي .. عليك بفهد يمه اقوله عطني سيارتك بجيب جدتي عيا علي ..
الجده : اللي مايستحي اللي مافيه خير انا اوريك فيه ..
حمد : كفوووو .. الله يقويك ..
نزلت الجده من السياره ومسكها حمد عشان تطلع الثلاث درجات .. وهي تطلع كانت ماسكه بيدها اليمين يد حمد .. وبيدها اليسار ماسكه عبايتها .. مره تمسك العبايه ومره تتركى على ركبتها .. الين وصلت آآآخر درجه .. وضربت الباب بعصاتها عشان ينفتح .. لولو انهبلت ..
لولو : بسم الله الرحمن الرحيم .. اعصابك يمه ..
حمد : هههههههههههههههه شوي شوي يمه خوفتي البنت ..
الجده : دخلوني بس ..
مسكتها لولو مع يدها ودخلتها ..
حمد : كيف الحال ..؟؟..
لولو : الحمد لله بخير .. انت شلونك ..
حمد : والله بخير الله يسلمك ..
لولو : دوم ان شاء الله ..
حمد : الله يخليك ..
الجده : شرايكم اجيب شاهي وقهوه وفرشه واشب لكم النار .. وناسه ترى ..
حمد : هههههههههههههه شفيك يمه نسلم على البنت ..
الجده : بعد .. لا لا تسلم عليها .. يلا رح للرجاجيل ..
حمد : هههههههه ان شاء الله خلاص آسف .. يمه ..
الجده : سم ..
حمد : سم الله عدوك .. اقول يا اميمتي .. بعد شوي بنجي نسلم على عماتي صار لي فتره ماشفتهم ..
الجده : من رداك ..
حمد : آفــآآآآآ .. ليه طيب ..
الجده : ليه ما تروح لكل وحده ببيتها وتسلم عليها ..
حمد : عاد ما حصل وكنت مشغول المره الجايه ان شاء الله ..
الجده : طيب خلاص ..
حمد : لاتنسين ..
الجده : طيب ..
قرب منها حمد وباسها على راسها .. ابتسم للولو وراح ..
دخلت لولو مع الجده جوا سلموا عليها البنات وودتها لمجلس الحريم ..
امل : هلا والله وغلا تو ما نور بيتنا ياخالتي .. تو ماتباركت الجلسه ..
الجده : منور ومتباركه بوجود راعيته ..
امل : الله يخليك لنا ..
الكل : آآمين ..
امل : استريحي ياخالتي ..
الجده وهي تجلس : يالله .. لولو امي .. جيبي لو مويه ..
لولو : ان شاء الله يمه ..
مشاعل : هاه يمه اشوف لولو صارت الغاليه ..
الجده : ايه غاليه ليه ماتصير غاليه وهي سميتي ..
هدى : وحمد يا خالتي ..
الجده : حمد غالي على جده موهوب غالي علي ..
هدى : آفـآ ليه عاد .. سمي رجلك ..
الجده : هو غالي بس مهوب عشانه سمي رجلي لا عشانه واصل بس ..
هدى : الحمد لله ..
حصه : وعيالنا يمه ..؟؟..
الجده : بدت الغيره .. كلهم غاليين كللللللللهم ..
الكل : ههههههههههههههههههه ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 07:13 AM   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

≈ فــيـ .. مجلسـ .. الرجالـ .. ≈


دخل حمد وسلم وجلس جنب مشاري ..
مشاري : هلا والله وغلا ومرحبا .. يالبى قلبك وراك تأخرت ..
حمد : ابد كنت عند امي لولو ادخلها ..
مشاري : وين لاتقول عند الحريم ..
حمد : لا وين وصلتها للحوش وكانت فيه لولو دخلتها داخل ..
مشاري : اييييييييه .. شفت لولو اجل ..
حمد : ايه شفتها ..
مشاري : اجل شفتها ..
حمد : ياخي شفيك انت ايه شفتها ..
مشاري : الله يعين ..
رائد وهو يصب القهوه لحمد : وينك يارجال تاخرت ..
حمد : كنت اجيب الشيبان ..
رائد : فاتك شكل مشاري قبل شوي ..
حمد يطالع مشاري اللي ابتسم بعدين رجع يطالع رائد : ليه وش سوى ..
رائد : لا بس اول مادخل ابوك واخوانك صار يطالع الباب يوم جلسوا جلس .. ويوم دخل جدي بعد صار يطالع الباب ويوم جلس جدي هو بعده واقف ماجلس لين سحبه ماهر من ثوبه وجلس .. مسيكين فقد الامل انك بتجي ..
حمد : فديته ياناس .. تلوموني اني احبه ..
مشاري : لاعاد ترى بستحي الحين .. ما اقدر على هالكلام الحلو ..
حمد : والله شوي عليك ..
مشاري : تسلم لي والله ..
فهد : هاه شعندهم اشوف الوجيه محمره ..
رائد : هههههه كل واحد منهم طايح في الثاني تغزل .. على ايش مدري ..
فهد : هههههههههههه ماعليك منهم .. تعال بس تعال ..
حط رائد الترمس حق القهوه وجلس بين ماهر وفهد ..
الجد : هاه ياشباب شلون الدوامات معكم ..
ابراهيم صار يطالع فهد ورائد .. وهم يطالعونه بعدين نزلوا روسهم ..
مشاري : الحمد لله يبه .. تمام على كيفك ..
الجد : زين .. وانت ياماهر شلون دوامك ..
ماهر : الحمد لله ماشي الحال ..
الجد : ورا ماتروح تشتغل مع ابوك ..
ماهر : لا يبه انا شغلي عاجبني ولا ودي اغيره ..
الجد : اللي يريحك يا ولدي .. وانتم يالاثنين شفيكم ..
فهد : مين ..؟؟..
الجد : انا ..
فهد : آآآآآ احبسك تنادينا ..
فارس : هههههههههههه احلف بالله ..
فهد : هههههههههههه استعبط ..
مشاري : زياده على عباطتك يعني ..
فهد : هااااااه احترم نفسك ..
مشاري : سوري ..
فهد : عفوا ..
ماهر : وش المناسبه .. عفوا ..
فهد : مدري طلعت ..
ماهر : اهم شي انك ترد ..
فهد : عليك لمبه ..



≈ فــيـ .. مجلسـ .. الحريمـ .. ≈


شيخه : اقول يمه ..
الجده : هلا ..
شيخه : ترى ابرار انخطبت ..
الجده : ماشاء الله .. مبروك متى ..
شيخه : قبل امس ..
الجده : ماشاء الله عليك .. قبل امس انتي عندي ولا علمتيني ..
شيخه : وانا وش دراني .. يوم رجعت بالليل قالي عبد الرحمن ..
الحريم : مبروك ..
شيخه : الله يبارك فيكم ..
الجده : ومن ولده .. ووش يشتغل .. وكم عمره ..
شيخه : هههههههههههه اعاصبك يا اميمتي شوي شوي .. هو ولد الـ...... ويشتغل معها دكتور بالمستشفى .. وعمره الله العالم انه 29 سنه .. اسمه الدكتور سعود ..
الجده : ايه ماشاء الله ونعم .. الله يتمم عليها بخير ..
شيخه : آآمين .. الله يسمع منك .. اشوى انها وافقت بعد ..
عايشه : ايه والله .. مايصلح كل ماجاها ابن الحلال رفضت ..
حصه : وش دراكم عنها .. يمكن ما ارتاحت لهم نفسيا ..
شيخه : لا الحمد لله هذا معها بالدوام وتعرف اخلاقه ..
عايشه : زين والله .. الله يتمم على خير ..
شيخه : آآمين ..
مشاعل : هو معها بنفس القسم ..
شيخه : تقريبا .. مدري والله ..
مشاعل : اجل شلون عرفها ..
شيخه : وانا وش دراني ..
مشاعل : طيب هو شافها ..
شيخه : وين يشوفها الله يهديك .. قبل امس خطبها ..
مشاعل : اقصد بالدوام يعني ..
شيخه : والله اني مدري ..
مشاعل : والله ماتدرين ..
شيخه : وش قصدك ..
مشاعل : لا ولا شي .. بس الله يعلم وين شافها ..
شيخه : مشاعل .. وضحي وش تقصدين .. وكانك تقصدين اللي فبالي ترى بنتي الحمد لله متربيه احسن تربيه ومايطلع منها الغلط ..
مشاعل : وانا قلت شي الحين .. الله يستر علينا بس ..
خلود تغير الجو : اقول ياخالتي .. شرايك ترجعين معنا اليوم البيت انتي وعمي ..
الجده : لا يابنيتي بروح بيتي ابرك لي ..
امل : لا ان شاء الله خالتي ماراح تطلع اليوم من البيت بتنامين هنا ..
الجده : خليها يوم ثاني ..
امل : لا يوم ثاني ولا ثالث .. انا من امس ارتب لك غرفتك انتي وعمي ..
الجده : الله يعين .. الا ترى الشباب بيسلمون على عماتهم ..
عايشه : وينهم ..
الجده : مدري .. بس قالي حمد بندخل نسلم .. رغااااااااااد .. رغاااااااااااد

≈ فــيـ .. الصالهـ .. ≈



ابرار : رغوده امي لولو تناديك ..
راحت لها رغد ..
رغد : سمي يمه ..
الجده : روحي قولي لحمد اخوك كان بيجي يسلم على عماته هو والشباب يجون ..
رغد : ان شاء الله ..
طلعت لهم وراحت برى تناديهم .. الحريم طلعوا بالصاله عشانها اكبر ..
دخلت رغد المجلس ..
مشاري : هلا وغلا تعالي ..
راحت له رغد ..
مشاري يبوسها : شلونك حبيبتي ..
ريان : ياويييييييييييييلك يا مشاري ..
مشاري : ليه ..
ريان يأشر على فهد : شف الشرار يتطاير من عنونه ..
مشاري : ههههههههه تحسبني خايف منه .. ماعليك بس ..
فهد : رغيد وش جابك ..
رغد : امي لولو قالت روحي للشباب ..
فهد : امي لولو تقوله .. وش جاها العجوز بتدشّر اختي ..
الشباب : ههههههههههههههههههههه ..
مشاري : ماعليك منه بس .. وش قالت لك امي لولو ..
رغد : قالت لي قولي لحمد كان بيجي يسلم على عماته هو والشباب يجون ..
التلفت مشاري على حمد : انت قايل لها شي ..
حمد : ايه انا قلت لها .. يلا رغودتي الحين جايين .. قوموا شباب ..
قاموا الشباب وراحوا ووقفوا عند المدخل ..
مشاري : رغد فيه احد ..
رغد : لا مافيه احد ..
رائد : متأكده ..
رغد : ايه ..
رائد : احـــــــــــم احـــــــــــــــم ياولد ..
دخلوا الشباب جوا وكانوا البنات جالسين ولاكانوا يدرون ان الشباب بيجون .. بس ماكانوا فيه كلهم .. ماكان فيه غير اميره وتهاني وساره وابرار ولولو .. مشاري ورائد قاموا يطالعون رغد ..
مشاري : مافيه احد هاه ..
رائد : ومتأكده بعد ..
رغد : والله ما دريت ..
عايشه : يالله حيهم ..
الشباب : الله يحييك ..
جلسوا كلهم حول جدتهم .. على يمينها حمد بعدين مشااري وعلى يسارها فهد بعدين ماهر بعدين رائد ..
شيخه : وينكم من زمان ما شفناكم ..
مشاري : والله مشاغل يا عمتي ..
حمد بصوت واطي يهمس لمشاري : اقولها اننا كنا قبل امس عند بيتهم ..
مشاري : بشنقك ..
الجده : وش عندكم دو دو دو دو ..
مشاري : لا سلامتك ..
جلسوا يسولفون معاهم .. والبنات يطالعون فيهم .. وطبعا محد حاس لانهم كانوا متغطين ..
اميره بهمس : سوير طالعي رائد .. ابتهال بنت جيراننا خاقه عليه ..
ساره : ووين شافته ..
اميره : كانت مره بتطلع من بيتهم وهو كان موقف عند باب بيتنا يسولف مع ماهر وشافته عاد من ذاك اليوم وهي منصرعه عليه ..
ساره : والله من حقها الولد حليو ..
اميره : بعد شوي اوريك صورت اخوها تقول رائد احلى منه والله ان اخوها قمر ..
ساره : وانتي من وين جبتي صورة اخوها ..
اميره : منها طبعا اجل من مين ..
ساره : هي اللي عطتك اياها ..
اميره : يس .. انا اللي طلبتها بعد ..
ساره : انتي اللي طالبتها .. ياجرئك ..
اميره : عادي قلت لها بشوف اخوك اللي ذبحتوني فيه .. ارسلت لي الصوره .. ايزي ..
ساره : واضح ..
رائد : هههههههههههههه يمه والله يعور العصا ..
الجده : يعور .. هالعصا بيربيكم من جد وجديد ..
فهد : ياحياتي انت .. هذا وانت بعيد عن عصاها تقول كذا اجل لو انك قريب مثلي وش بتسوي ..
رائد : بتزرق رجليني ..
ماهر : احسن لك بعيد ..
الجده : ماهر ابوي .. ماتبي تجرب وحده ..
ماهر : ههههه لا لا شكرا .. بغنى عنها يمه ..
الجده : ايه بعد ..
مشاري : والله مهجدتكم العجوز ..
الجده بالعصا مع رجل مشاري : منهي العجوز ..
مشاري : آآآآآآي انا العجوز وانتي الشباب ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
تهاني بهمس : ياحياتي ليه تضربه ..
ابرار : بسم الله عليك لاتسيحين حبيبتي .. يستاهل ..
تهاني : شكلك لين الحين حاقده عليه ..
ابرار : آآآآآآه بس لو تدرين قد ايش ..
تهاني : اوف اوف اوف .. وش سوى لك ..
ابرار : لا اظنك ماكنتي معانا ..
تهاني : لا كنت معاكم .. بس ما يستاهل كل هذا ..
ابرار : لو كلامه وطريقة كلامه كانت معاك وموجهه لك كان سويتي مثلي يمكن والعن .. من جد ينرفز ..
تهاني : ماقلت لك انك كبيرييييييت ..
ابرار : ماعليك ..
لولو : الله يعين سعود هو اللي بيروح فيها ..
تهاني : اي سعود ..
لولو : خخخخخخخخخخ اذا كبرتي اعلمك ..
تهاني : يا سخفك تراني اصغر منك بسنه ..
لولو : يفرق يا قلبي .. سنه .. عشرة عمر هذي ..
تهاني : طيب شكرا ما ابي اعرف .. مصيري اصلا اعرف ..
دق جوال ماهر وطلع برى يكلم .. والشباب يسولفون ويضحكون مع الجده وعماتهم ..
جوري اللي بحضنها رغد : من فيه بالصاله ..
ولاء : ما ادري !!!!!!!
جواهر : اسمع صوت عيال ..
نوره : اوووما عيال ..
جواهر : والله اسمعي ..
هيفا : الا والله .. خلونا نطلع ..
جوري : لا ما ابي ..
هيفا : انا بطلع ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 01:24 PM   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

البنات : هههههههههههههههههه ..
هيفا : جد والله خالتي تحبين خالي فارس ..
امل : اكيد احبه مو رجلي ابو عيالي ..
هيفا : بس مدري مافيه شي ينحب ..
ضربتها جوري مع فخذها : وجع ..
هيفا : هههههههههههههههه استهبل والله استهبل ..
امل : ههههههههههههه الجراءه انا سامعه فيها بس اجرأ منك يا هيفا ماشفت ..
هيفا : الله يسلمك والله ..
امل تروح لها وتقبص خدودها : فديتك والله محد يسواك ..
استحت هيفا ..
جوري : يماااااااااه .. " بدلع " وانا وين رحت ..
ولاء : يمه منها .. اشتغلت الغيره ..
امل : انتي عاد شي ثاني .. من جد من جد محد يسواك انتي روحي وقلبي وعمري وحياتي .. ودنيتي كلها ..
جوري : ادري ..
امل : دامك تدرين ليه تقولين كذا ..
جوري : ما ابيك تحبين غيري .. اغار ..
تهاني : هذا كبرك وتغارين ..
ساره : ياعيب الشوووووووم ..
لولو : وش عليكم .. مو الزوج يغار على زوجته والزوجه تغار على زوجها ..
اميره : ايه زي ابرار تغار على سعود وهو يغار عليها ..
ابرار عطتها نظره تححححرق ..
اميره : يمااااااااااه والله آآآسفه .. آآخر مره ..
البنات : هههههههههههههههههههههه ..
راحت امل وجلسوا هم يسولفون ..
بيان : تقهرني هالانسانه ..
غيدا : مين ..
بيان : جوري ..
غيدا : ليه طيب ..
بيان : ما ادري بس والله احيانا تقهرني مره تنرفزني ..
غيدا : حرام وربي حبوبه ..
بيان : طيب طيب ..
غيدا : لاتقولين تكرهينها بعد ..
بيان : لا عاد مو درجة الكره .. بس كذا ..
غيدا : قولي تغارين منها ..
بيان : وليه اغار ..
غيدا : يمكن لانها احلى ..
بيان : لا ياقلبي ومن قالك انها احلى مني .. انا احلى منها و جسمي احلى من جسمها ..
غيدا : الكل يدري ان جوري احلانا .. فلاتكابرين .. عاد اعترفي انها احلى .. ماينقص منك شي ..
بيان : لا مو احلى .. انا احلى منها بكثير اصلا وش جابها لي ..
غيدا : لاحول ولاقوة الا بالله مافيه فايده منك الغرور ماتتركينه ..
بيان : انا مو مغروره .. بس كلمة الحق تنقال انا احلى ..
غيدا : طيب انتي احلى ..
بيان : ايه كذا الكلام الزين .. فديتك والله ..
ولاء : هااااااااااه اشوف فيه ناس يتفدون ناس .. وحنا لنا الله .. نقولهم بنسولف معكم مايعطونا وجه ويقولون عنا قليلين حيا ..
بيان : وانتي وش مدخلك بيننا ..
ولاء : انتي الحين احد كلمك .. ايه اللي على راسه بطحا يتحسسها ..
بيان : مالت عليك من بنت .. بيئه ..
ولاء : بيئه .......
ساره : خلاص انتي وياها وبعدين يعني .. اف ..
ولاء : الحين انا صرت بيئه .. اذا انا بيئه من المتحضر يا عمري ..
بيان بغرور : اششششششششش ..
ولاء وبعيونها دموع وبصوت شوي عالي : اكرهك بيان وربي اكرهك ..
قامت وطلعت برى الصاله وراحت الحوش .. البنات انصدموا منها اول مره يشوفون ولاء كذا وبيان ماهمها عدلت جلستها وحطت رجل على رجل وجلست تسولف مع غيدا .. قامت هيفا بعد ما عطت بيان نظره فورت دمها ولحقت ولاء .. راحت تدورها بس مالقتها ورجعت داخل ..
ساره : وينها ..
هيفا : دورتها مالقيتها ..
ساره : بسم الله الرحمن الرحيم .. لا يكون راحت تقول لابوي يوديها البيت ترى تسويها ماعندها اي مشكله ..
جوري : لا ان شاء الله ..
لولو : خلوها انتم الحين .. شوي تهدا وتجي ..
ساره بعصبيه وصوت مرتفع : بيآآن .. قومي دوريها ..
بيان بكل غرور : آسفـه ..
ساره : بتقومين ولا شلووووووووون ..
بيان : قلت لك آآسفه ماراح اقوم .. قومي انتي دوري عليها ..
ساره : طيب حسابك بعدين ..
قامت ساره وراحت تدور عليها هي وجوري .. بس ما حصلوها .. رجعوا ودخلو ..
ولاء كانت جالسه بين الشجر بالحديقه وجالسه تصيح ..
ولاء : اكرهها .. اكرهها ..
.......: ومن هذي اللي تكرهينها ..؟؟..
ولاء خافت وقامت .. وقفت لقت حمد ..
ولاء تمسح دموعها : ولا احد ..
حمد : اوف اوف .. دموع ولاء نازله .. دموك على ما اعتقد ما تنزل على سبب تافه يا ولاء .. ولا خلاص صرتي من البنات الدلوعات اللي على اي كلمه يصيحون ..
ولاء نزلت راسها : لاء ..
حمد : اجل ليه الدموع مع ان الكل مستانس .. واعتقد جمعت البنات لا يمكن تصيح احد ..
ولاء صاحت ..
حمد : افااااااا .. لا لا اكيد فيه شي كبير ..
ولاء جلست على الارض وغطت وجهها بيدينها وصارت تبكي بصوت شوي عالي ..
حمد نزل لها ورفع راسها : ما فيه ولا احد يستاهل تنزلين دمعتك عشانه يا ولاء .. اللي اعرفه انك قويه ومايهزك شي .. ولا تهتمين لأحد وش اللي غيرك ..
ولاء : يعني ما احس ما عندي قلب ..
حمد : لا عندك قلب وتحسين بس مو اي شي يأثر فيك ..
ولاء : خلاص طفشت كرهت عيشيتي معاها .. مااحبها اكرهها ..
حمد : ومن هذي اللي كارهتها لهالدرجه ..
ولاء : بيان ..
حمد مستغرب : بيان اختك ..
ولاء : ايه ..
زادت صياحها وطلعت كل اللي بقلبها وجلست تشكي لحمد .. وهو يسمعها .. اول مره يسمع بنت تشكيله .. تأثر مره .. معقوله فيه اخت تعامل اختها كذا .. لا حول ولا قوة الا بالله ..
ولاء : والله يا حمد حتى لما اصب الشاهي ما تاخذه من يدي .. تصب لها واحد ثاني .. ولا لما اغسل شي ترجع تغسله من بعدي .. على بالها اني وصخه .. دايم تطيح فيني تهزيء اذا مالقت احد قدامها تتهاوش معاه جت لي بغرفتي وسوت لي مشكله وطلعت .. وانا اسكت واتحمل .. خلاص والله تعبت ما اقدر ..
حمد : هدي اعصابك يا ولاء .. لاتفكرين انها تكرهك .. لا مافيه اخت تكره اختها ..
ولاء : فيه والله فيه .. بيان تكرهني ..
حمد : وانتي تكرهينها ..
سكتت ولاء ..
حمد : شفتي سكتي .. توك تقولين اكرهها .. ولاء الانسان مهما سوى فيه اخوه لايزال بقلبه له معزه خااصه .. بيعزه ليييييييين يموت .. صح ..
ولاء : ما ادري ..
حمد : اوكي .. طيب لو لا سمح الله صار لبيان شي .. انتي بتوقفين معاها ولا بتتخلين عنها ..
ولاء وبدون تردد : طبعا بوقف معاها .. هذي اختي ..
حمد : شفتي .. ترى حتى بيان .. اكيد انها تحمل لك بقلبها معزه بس ما تبينها لك ..
ولاء : وليه ما تبينها .. ابي احس انها اختي .. وربي مو حاسه ..
حمد : بينكم الايام يا ولاء انتي تقدرين تحسسينها وتغيرينها .. تقدرين بمعاملتك لها تقلبينها من مغروره لقمه في التواضع .. طبعا هذا كله بالكلمه الحلوه .. والاسلوب الاحلى .. ولا اناا غلطاااااااان ..
ولاء : لا والله مو غلطان .. كلامك درر ..
حمد : ايواااا .. من علمك درر ..
ولاء :ياحليلك اعرفها من 1 ثنوي اخذناها بالمطالعه ..
حمد : هههههههههههههه ماشاء الله عليك .. يلا عاد الحين روحي مسحي دموعك وغسلي وجهك وارجعي ولاء اللي قبل شوي شفتها .. اللي تضحك وتستهبل .. مو ولاء الصيوحه الدلوعه .. ويا جبل مايهزك ريح ..
ولاء تمسح دموعها : ان شاء الله .. والله يا حمد مدري وش اقولك خففت عني كثير ..
حمد : ولا يهمك .. انا بالخدمه .. بعدين انتي حسبة اختي ..
ولاء : وناسه لو كنت اختك .. قسم بالله انواع الفله ..
حمد : لا الله لايقوله ..
ولاء : ليه ياقلبي لايكون مو عاجبتك ولا مو من مقامك استاذ حمد ..؟؟..
حمد :هههههههههههههههههه .. ايه هذي ولاؤوه طويلة اللسان ..
ابتسمت ولاء وراحت وحمد بعد راح .. دخلت وعلى طول راحت الحمام غسلت وجهها وضبطت شكلها ودخلت عليهم الصاله ..
ولاء بكل مرح : هـآآآآآآآآآآي .. هاه فقدتوني .. لا لا اكيد فقدتوني ..
طالعوها البنات مستغربين منها مو هذي ولاء اللي قبل شوي ..
ولاء : هههههه ادري اكيد وحشتكم .. يا قلبي ماتشوفون وحش ..
ساره : بسم الله من وين طلعتي ..
ولاء : من الفانوس السحري .. من وين يعني .. من بطن امي ..
اميره : ههههههههههههههههه تعالي انتي يالتحفه تعالي ..
راحت لها ولاء وجلست جنبها : خير ..
اميره : وجع .. تكلمي زين ..
ولاء : لبيه يا قلبي ..
اميره : هههههه .. وين كنتي ..
ولاء : كنت بالحوش ..
هيفا : دورناك مالقيناك ..
ولاء : ادري شفتكم ..
جوري : ويوم انك شفتينا ليه ماطلعتي .. طاح قلبي خفت عليك ..
ولاءء تروح لها وتضمها : فديتك والله .. ايه هذي السنعه مو .. ((تقلد ساره)) .. بسم الله من وين طلعتي .. اللي يسمعها يقول شايفه جني .. مو ولاء ..
ضحكوا البنات عليها ..
غيدا : تسامحي منها بيان ..
بيان : مين انا اتسامح من ولاء .. هذا اللي ناقص ..
غيدا : ووش فيها يعني ..
بيان : فيها كثير .. آآسفه كرامتي ما تسمح ..
غيدا : ترى ما يضر .. ترى الكرامه ما تنمحي بمجرد انك تتسامحين .. لا بالعكس .. يزيد قدرك عند اللي قدامك وتكبرين بعيونهم ..
بيان : قلت لك آآسفه ..
غيدا : وش بيضرك لو وجهتي الاسف هذا اللي تتأسفينه لي .. انك تقولينه لولاء .. ترى وربي عادي مهما كانت اختك .. محد راح ينفعك غيرها بعد الله ..
بيان : انا ماراح اذل نفسي لها ..
غيدا : تعتبرين الأسف والتسامح .. ذل .. مبدئك غريب الصراحه ..
بيان : سميه اللي تبين تسمينه ..
جوري : اوكيشن .. بنات تعالوا نطلع غرفتي بوريكم صور لصديقاتي ..
تهاني : ماشاء الله عليك .. متى مصوره معاهم ..
جوري : سوينا حفلة تخرج .. وصورنا ..
هيفا : حتى انا عندي نفس الصور ..
تهاني : وليه ما وريتيني اياهم يا فالحه ..
هيفا : والله عاد كل ماجيت ابوريك اياهم .. نتطاق واحقد عليك ولا اوريك .. واذا تصالحنا اكون نسيتهم ..
ولاء : وناسه والله .. يلا يلا بشوف ..
طلعوا كلهم فوق غرفتها .. فتحت الباب كانت الغرفه مره مره هااااديه مشغله الابجوره والمكيف شغال والغرفه دااااافيه .. دخلو وكل وحده جلست بمكان .. ولاء وهيفا ونوره وجواهر على السرير .. وابرار فوق المكتب وساره على الكرسي حق المكتب .. وليلى على كرسي التسريحه حاطه يدها على خدها تحس بتعب وحراره .. ولولو واميره وتهاني على الكنبه وبيان على الكرسي الهزاز .. وغيدا كانت واقفه .. ورغد على الكمدينه اللي جنب السرير ..
لولو : غيدا اجلسي ..
غيدا : لا عادي مرتاحه كذا .. < مره رسميه معاهم .. وهم بعد مره رسميين معاها ..
لولو قربت لها بالكنبه واشرت لها تجي تجلس جنبها : تعالي ..
غيدا : لا عادي مرتاحه والله .. بضيق عليكم ..
تهاني : لا عادي .. الضيق بالانفس ..
اميره : تعالي بس لاتوقفين .. احسك واقفه على راسي ..
ضحكت غيدا وراحت جلست جنب لولو .. ابتسمت لها لولو ابتسامه مره حلوه .. ارتاحت لها غيدا .. اول مره تحس بهالشعور اتجاه احد ..
جوري وهي تدخل : ماشاء الله على كبر الغرفه مليتوها ..
اميره : الله يزودنا ولا ينقصنا ..
ساره وهي تطالع ابرار : بننقص من غير شر .. بيروحون بعض الناس عش الزوجيه ..
ابرار : حتى لو .. بقعد على قلبك .. وين ماتجمعتوا بجي ..
ساره : احلى شي .. لاني بصراحه ما استغني عنك ..
ابرار : فديتك ..
اميره :يلا جوجو ..

 

 


 

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.