الفلاش
 
 
رسمنا الإبداع بجهودنا فتميزنا بـ / إسلوبنا فعندما وصلنا للقمه : تركنا بصمتنا ورحلنا - إدارة لك عيوني

 

صفحة جديدة 2
 
العودة   منتديات لك عيوني > الاقسام الثقافيه والادبيه و الشعريه > قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه
اسم العضو
كلمة المرور
التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مشاركات اليوم
قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه قصص حزينه ، قصص حب ، قصص زواج ، قصص معبره ، قصص خياليه ، قصص حقيقيه ، قصة حب ، قصه رومنسيه
 

ولد العم أولى من الغريب للكاتبة المسافرة

قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه


رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 06-13-2009, 12:41 AM   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
"خ ــآلِـد؛

‘ م ـــوآدعـــ‘

 
الصورة الرمزية "خ ــآلِـد؛
 

 

 
إحصائية العضو






"خ ــآلِـد؛ غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس
 
SMS تدري حبيبي انت كل شي في حياتي

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

تكمله الجزء


( 4:30 العصر ) ..!

- يمه بتجين عند خالتي اليوم ..؟


أم وافي ..: إن شاء الله .

دعاء وهي تهمس ..: أنزين أسمعي .. جيبي لي ملابس .

أم وافي ..: هو..! ليه ، مو أنتي بترجعين اليوم البيت .

دعاء ..: أيه ، بس يرضيك أقعد بـ بيجاما في البيت ، هذا وأنا في بيتنا ما سويتها .

أم وافي ..: ههههههههههه إن شاء الله ، ترى بس بمر أشيل خالتك بنروح عند أم مفلح بنتها والده ، يعني ما بدخل لـ البيت .

دعاء ..: أيه ، إذا جيتي دقي علي وأنا بنزل وباخذ الكيس منك .. أوكي ..؟

أم وافي ..: إن شاء الله .

دعاء وهي تسند راسها على الكنب ..: مامي والله مشتاقه لك أنتي وأبوي وأخواني حيل .

أم وافي بحنان ..: وأنا بعد أشتق لك أنتي و وافي ، يالله تبغين شي ثاني .

دعاء ..: لا ما أبي إلا سلامتكم .. بس أبيك تبوسيلي شعولتي وسويرة .

أم وافي ..: طيب . يالله مع السلامه .

دعاء ..: مع السلامة .

ديمه وهي تركض وتجلس بقوة على الكنب ..: منوا كنتي تكلمين ..؟

دعاء تناظر جوالها ..: أنقلعي من وجهي .. العصر بتجي أمي وبتاخذني من عندك يا شريرة .

ديمه مبققه عيونها عـالأخر ..: وجعه .. أنا شريرة يا مال الصلاح ..!!

دعاء ألتفتت عليها..: أيه ، ألا تعالي .. عساك قلتيله على سالفة المسبح ..؟

ديمه وهي تحط السفن على الطاولة اللي جنبها ..: لا .. بروح أقول له .

قامت ديمه .. بس دعاء مسكت فيها بقوة ..: ديووووم يالنذلة وش هالحركات ..!

ديمه ..: يختي بقول له .. لساني ينهشني نهش موب طبيعي .

دعاء تترجاها ..: ديوم وش هالنذالة اللي طرت عليك فجأة

ديمه وهي تناظرها ..: أسمعي بعفو عنك بس بشرط .

دعاء ..: أشرطي ، وأنا أنفذ .

ديمه أبتسمت وهي تأشر بأصبعها ..: هو شرط صغنون .. أولاً ، تنومين عندنا اليوم ، ثانياً بكرة نعزم ياسر على المسبح .

دعاء وهي فاتحه عيونها على الآخر ..: ديوووووم لآآآآ وش هالشرط الصغنون ، ما يصلح .

ديمه ..: وليه ..؟

دعاء ..: أنتي قلتي بالأول شرط واحد [ وهي معصبة ] وألحين أشوفها شرطين يا حظي .

ديمه وهي تمشي ..: كيفك أجل .

دعاء سحبتها ..: خلاص خلاص .. بنفّذ الشرط الأول .. لكن الشرط الثاني فـ أسمحي لي ما راح أقبله لو وشوا .

ديمه وهي تجلس ..: أبي أعرف شي واحد ، وشوله تستحين منه ..؟

دعاء وهي تطقها بـ إحراج ..: مالك دخل .

ديمه ..: والله كيفك .

دعاء ..: بس ....

يقطع عليهم صوت التلفون ..!

ديمه وهي ترد ..: ألووووو .

سعود ..: سلام .

ديمه ..: هلا وعليكم .

سعود وهو مبتسم ..: مين ..؟ شينة الحلايا ديووم ..؟

ديمه بقهر ..: مييين ..؟ سعيويد المقرود ..!

سعود ..: ههههههههههه كيفك ..؟ والله أشتقت لـ خناقاتك .

ديمه ..: بل .! في يوم واحد بس .

سعود ..: المهم وين أمي ..؟

ديمه وهي تتكلم بالعربي الفصحى ..: دقيقة واحدة من فضلك .

سعود ..: خخخخخخخ طيب .

ديمه وهي تنادي بـ أعلى صوت ..: يمااااااااااااااه .

أم ياسر وهي تنزل من الدرج ..: خيير ..؟

ديمه ..: ورا ما رديتي من فوق على التلفون ..؟

أم ياسر ..: ليه ..؟ مين على التلفون ..؟

ديمه وهي تمد السماعة لـ أمها ..: وش هالكووشخة .. وش هالحلاة .. [ وباست أمها ] لك بتأبرني نوال أسم الله عليها ..

أم ياسر ..: هههههههههههه الله يقطع إبليسك .. هاتي السماعة .

دعاء ..: ههههههههههههه .

أم ياسر ..: ألوووو ..!

سعود ..: هلا بـ أغلى وأحلى وأحن نوال .

أم ياسر ..: هلا والله بـنور البيت .. وينك والله أشتقنالك ..؟

سعود ..: ههههههههههههه ، أجل يمه ما بجي بعد اليوم عشان أسمع مثل هالكلام .

أم ياسر ..: هههههههههههههههههههه .

سعود ..: وش أخبارك ..؟

أم ياسر ..: بخير .. وش لونك أنت ..؟

سعود ..: دووووم ، لوني أخضر .

أم ياسر ..: سعووووود ..!

سعود ..: ههههههههههه لا الحمد لله تمام . إلا أقول يمه .

أم ياسر ..: هلا .

سعود ..: اليوم ما راح أجي البيت ، بجي بعد يومين .

أم ياسر ..: هو..! ليه .؟

سعود ..: أبد ، بس هنا كشته و فله مع أخوياي .

أم ياسر ..: كيفك اللي يريحك .

سعود ..: أنزين يمه بغيتي شي ..؟

أم ياسر ..: أبي سلامتك .

سعود ..: يالله مع السلامه .

أم ياسر ..: في حفظ الرحمن .

سكرت من السماعه .

ديمه ..: وش يبي .؟

أم ياسر ..: يقول بيقعد يومين مع أصحابه .

دعاء وخاب أملها بشكل ما تتصورونه .. كانت تبغى تتعذر بوجود سعود .. بس ألحين سعود ما بيجي .

ديمه ..: أي أحسن عشان دعاء تنوم عندنا .

دعاء ..: لآآآ حلا هو ديوم ..! يكفي يوم واحد .

ديمه ..: لا ما يكفي [ وناظرت في دعاء ] وإلا لا تخليني أسوي اللي خبري خبرك ..؟

أم ياسر ..: ههههههههههه دعاء وش مهددتك فيه هالنسرة ..؟

ديمه ..: يمه ..! حرآم عليك أنا نسرة ..؟

دعاء ابتسمت ..: لا ولا شي بس تقول بتزعل إذا ما نمت عندها .
.
.
.
.
( 11:00 )

ياسر ..: هههههههههههههههه .

محمد ..: والله ياخي مدري كيف صراحة كنت شجاع هذاك اليوم .

ياسر ..: هههههههههههههههه أنت أبخص أيام المتوسط الواحد يسوي نفسه عربجي .

محمد ..: هههههههههههههههههه .

أبو ماجد ..: ههههههههههههههههههه أتاري عندك هالسواليف وإحنا ما ندري ، كنا نشوفه الخواف واللي لا يهش ولا ينش .

محمد ..: أفا يبه يعني كنتوا تشوفوني خواف .

ماجد اللي دخل ومعه صينية الشاي ..: يا حيا الله ياسر .

ياسر مبتسم ..: الله يحييك ويبقيك .

ماجد ..: الله يسلمك ، تبغى شاي أحمر وإلا نعناع .

ياسر ..: نعناع الله لا يهينك .

محمد ..: أنا ما أدري أشلون الناس تشرب النعناع ..!

ياسر ..: عاد الأحمر اللي ينبلع ..! أبد أبد ما منه أي فايدة .

محمد ..: حط الفايدة على جنب ، ياخي الطعم يخلك تروق وتصحصح .

ياسر بعد ما شرب الشاي ..: أكرمهم وعزهم ..

أبو ماجد ..: وين يا ولدي ..؟

ياسر مبتسم ..: معليش عمي بس والله تعبان وأبغى أنوم مبكر عشان تعرف الشركة .

ماجد ..: الله يعين .

ياسر ..: أهم شي أني قعدت معكم من الساعة 8 إلى ألحين [ وضحك ] بعدين أصير ضيف ثقيل .

محمد ..: لا أبد .. بس يبه ما باركت له على قرب عرسه .

أبو ماجد ..: ألف مبروك يا ولدي ، يالله عقبال محمد .

ياسر ..: الله يبارك فيك يا عم ، عاد أنا قاعد أحن عليه وأقول له خلنا نعرس سوا بس هو ماهوب راضي أبد .

محمد ..: حبيبي أنا إذا فضيت قلت لك بعرس .

ماجد ..: مبروك ، والله يتمم عليك بخير إن شاء الله .

ياسر ..: الله يسلمك ، يالله أجل في أمان الله .

محمد وهو يقوم وراه ..: يالله مع السلامه .
.
.
.
.
البيت كان يعج بصوت المغنية ( نجوى كرم ) .. كانت وما زالت تعشق صوت نجوى ..!

- هيدا حكي .. هيدا كلام .. هيدا عاشق .. هيدا غرام ..
جن وحالي نسيني .. خلي جنونك يعديني .. وبمملكتك خليني .. أحرق عرش المملكة ..

دعاء ..: ههههههههههههههههه ديوم وجع ، وش هذا الصوت .

ديمه وهي ترقص بـ مهارة ..: يختي فيني طاقة خليني أفضفضها ..

دعاء وهي تجلس على الكرسي ..: الحمد لله .. ألحين تفضفضينها في هالليول ..! ما أقول إلا سكنهم مساكنهم .

ديمه وقفت عن الرقص .. وناظرت في دعاء نظره تخوف .. دعاء خافت .. توقعت أن في ديوم جني بحكم النظرة اللي أرسلتها ديمه ..!

دعاء ..: ديوووم ..!

ديمه وهي ترخي على صوت التلفزيون ..: شنوا قلتي ..؟

دعاء وهي تقوم من الكرسي ..: ما قلت شـ .. ششي .!

ديمه وهي تقرب من دعاء وتفك الشيلة من خصرها..: إلا قلتي..!

جلست تفكر بخوف .. ألحين ما في البيت إلا أنا وديوم والخدم .. عند مين أنحاش ..!

فجأة أنفتح الباب اللي يودي لـ الحوش .. كان ياسر .. ما لقت منقذ لهالموقف إلا هو ..؟

دعاء راحت تركض جهة ياسر .. ياسر أستغرب من حركتها ..!!

دعاء وهي تمسك بـ ثوب ياسر من ورا ..: يمه .. ياسر شوف ديوم .

ديمه اللي كانت بتضحك .. بس كتمت ضحكتها .. ورجعت نضرتها المرعبة ..: لحظه .. وش قلتي قبل شوي ..؟

دعاء تشبثت في ثوب ياسر بقوة .. كانت خايفه من جد ..!

دعاء وهي مغمضة عيونها ..: بسم الله الرحمن الرحيم .. يمه والله بصيييييح .

ياسر ما مشت عليه تمثيلية ديمه .. بس حب يخوف دعاء .. مسك يدها وألتفت عليها .. كانت خايفة لـ درجة أنها مسكت يده وهي ترتجف .

ياسر ..: أمشي نرقى فوق .

دعاء وهي ماسكة في ثوبه إلا الآن ..: يمه أبي أرجع بيتنا .

ياسر وهو مبتسم ..: ديوم قولي بسم الله .

ديمه ..: أقول أسكت .. [ وألتفت على دعاء ] أنا ما أبيك .. أنا أبي هذي .

دعاء من غير شعور دفنت راسها في ظهر ياسر .. كانت تتخيل أنها في فلم رعب .

ياسر ..: هههههههههههههه ديوم خلاص عقدتي البنت .

ديمه ..: هههههههههههههههههههههههههههههههه دودو مشت عليك التمثيلية ..!

دعاء وهي ترفع راسها وخصلات الشعر اللي كانت ملمومة تناثرت على وجهها .. ودموعها اللي كانت في خدها .. كان ياسر يراقب وجهها وهي تفتح عيونها بشويش .. ما قلت لكم بزر وحركاتها حركات بزران .. ما تدرون وش كان شعوري لما كانت خايفة .. كان ودي أضمها ..!!

دعاء وهي تبتعد عن ياسر .. مسحت دموعها اللي كانت على خدها .. وناظرت في ياسر اللي كان مبتسم وهو يناظرها .. جلست على الكنبة وهي تمسح دموعها اللي نزلت .. ناظرت في ديوم اللي جات وجلست عندها ..

ديمه ..: هاه ترى إن صحتي بقول له .

دعاء هي تحط يدها على فم ديمه .. وهمست في إذنها ..: والله إن علمتيه والله ما أقعد دقيقة وحدة في بيتكم .

ديمه وهي تبعد يد دعاء من فمها ..: هههههههههه خلاص ما راح أقول له .

ياسر ..: وشوا ..؟

ألتفتت عليه .. أول مرة تكون قريبه منه .. وأول مرة تتكلم معه كذا .. على طول حمرت خدودها .. يا ربي وش هالموقف البايخ ..!

ديمه ..: يا شينك إذا تليقفت .. المهم لا تزعجنا لأن دعاء بتنوم عندنا بعد اليوم .

دعاء كان ودها تقوم وتكفخ ياسر .. كان يناظرها وهو مبتسم .. لأن مرة يبتسم بوجهها كذا ..

ياسر ..: أها .. لا لاتخافون ما راح أزعجك يالكبيرة .

ديمه ..: ههههههههههههه وجع ما نسيت السالفة .

ياسر ..: ههههههههه No .
.
.

 

 


التوقيع



گآنٍ آلرٍجَوٍلةبُآلمٍظِآهُرٍ وٍآلآشُگآل
عُزٍآللهُ آنٍيً مٍآعُرٍفٍتِ آلرٍجَوٍلهُ ..
وٍگآنٍ آلرٍجَوٍلهُ بُآلمٍوٍآَقِفٍ وٍآلآَفٍعُآل
عُزٍ الله آنٍيً مٍرٍتِوٍيً يآلخٍجَوٍلهُ ..

 

رد مع اقتباس
قديم 06-13-2009, 12:42 AM   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
"خ ــآلِـد؛

‘ م ـــوآدعـــ‘

 
الصورة الرمزية "خ ــآلِـد؛
 

 

 
إحصائية العضو






"خ ــآلِـد؛ غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس
 
SMS تدري حبيبي انت كل شي في حياتي

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

×•× البارت الثامن ו×

.." أنا كل الذي عشته حزن .. وقربك زود أحزاني "..!

ר'*( الجزء الأول )×'¨*

( 2:30 الفجر ) ..!


كانت تتقلب في فراشها .. ما جاها النوم ، صورة الحرمة شاغله بالها كثير ..! خصوصاً لما قالت مها أنها تشبه لها ، قامت من السرير وهي تتأفف .. حطت يدينها على عيونها بملل ..

ملاك ..: أوووف .. يا ربي أبي أنام ..!

قامت تمشي لـ برا الغرفة .. دخلت المطبخ تشرب بندول لعل هـ الصداع يخف شوي .. جلست على الكنب اللي في الصالة .. وشغلت التلفزيون تبغى تنسى هـ الصداع و صورة الحرمة ..! شدها التلفون ..!! لها يمكن شهرين أو أكثر ما سمعت صوته ..! مسكت التلفون بـ اصابعها النحيلة وضغطت على الأزرار لعه يرد .. جاها صوته وهو كله نووم , ابتسمت ..

ياسر وهو يقاوم النوم ..: ألووووو ..؟

ملاك ..: ألووووو .

ياسر ..: منوا ..؟

ملاك ..: أنا ملاك .

أختفى منه النوم وهو متفاجأ ، شاف شاشة الجوال ..؟ الرقم رقم بيت في الرياض ..!! أشلووون ..؟

ياسر ..: خيير ..؟ داقه في أنصاف الليول ..؟

ملاك ..: حبيت أسأل عن أحوالك ..؟

ياسر ..: أنا بخير دامك منتي فيه .

غمضت عيونها بـ ألم .. ما راح يغير أسلوبه معها أبد ..: إن شاء الله دوووم .

ياسر ..: أنتي في الرياض ..؟

ملاك بعناد ..: أيه .

ياسر ابتسم بسخرية .. توقع منها هالشي .. هذي ملاك .. ما عندها أحد يوووقف في طريقها ..: وش جابك ..؟

ملاك ..: أنت اللي جبتني .

ياسر ..: تدرين أنك ما تستحين على وجهك ..! يعني أفهمي أنتي ما تنبلعين لي فاهمتني ..!!

ملاك والعبرة خانقتها ..: حرام عليك أأ.. أانـ .. ـااا وش سويت لك ..؟

ياسر ..: إن دقيتي مرة ثانيه يا ملاك .. ما راح يصير لك طيب .. [ وبعصبيه ] سامعـة ..؟

وقفل السماعة بوجهها .. وما أنتظر منها حتى كلمة " طيب " ..!

رمت التلفون على الأرض بقهر .. كانت تتوقع منه كلمة حلوة لكن الظاهر أنها بتكون في أحلامها ..!

ملاك بقهر ..: والله حق هالكلام ما راح أسكت لك ..!
.
.
.
مسك شعرة بقوة .. هو توقع أنه راح يفتك منها ، لأن لها شهرين ما تكلمت معه ، لكن ألحين الطامة الكبرى أنها جات لـ الرياض ..! حاول أنه ينوم لكن ما جاه النوم .. قام لـ الحمام [ وأنتوا بكرامة ] وغسل وجهه بموية بآآرده .. يبغى ينسى هالمكالمة .. ناظر في ثوبه اللي كان من ورا فيه طبعة ( روج زهر ).. ابتسم بسخرية .. وشوا هالقدر اللي جمعنا أنا وأياها مع بعض ..!

نزل لـ الصالة .. سمع صوت ديمه ودعاء ..

دعاء ..: ههههههههههههههههههه

ديمه ..: يختي من جد مهووسة بشي أسمه وافي ..!

ألتفتت على اللي كان نازل من الدرج .. كان بعيونه النعسانة وشعرة المحيوس .. والبرمودا اللي كان لابسها .. كان شكله ثاني .. أول مرة تشوفه بهالشكل ..!! هذا مو ياسر اللي دايم يكون كشخه ومرتب ..؟!!

ديمه وهي ترفع الكاس اللي فيه عصير التفاح ..: يا هلا ومرحبا بـ أبو راكان .. تعال أشرب لك كاس يروق مزاجك ..!

ياسر ناظرها بس ما تكلم ودخل لـ المطبخ ..!

ديمه ألتفتت على دعاء ..: يختي أسمعيني .. وحطي هالحكي حلق في أذانيك .. يعني ترى في المستقبل إذا ياسر صحى من النوم لا تحاكينه أبد ولا تقربين جنبه .. ترى يجي معصب ونفسه في خشمه ..

دعاء وهي تناظره وهو يطلع من المطبخ ومعه كاس مويه ..: يختي من شكله ما يطمن أبد ..!

ديمه ..: هههههههههههههههههههههههههه لا عاد مو لهالدرجه .. هو حتى بهالحوسه حلو .. بس لا تغرك المظاهر وأنا ديوم .

جاء وجلس في الكنب اللي قبالهم ..!

ديمه وهي مبتسمه ..: غريبه وراك مانمت ألحين الساعة 3 الفجر ..!؟ وبكرة عندك دوام .

ياسر ناظر فيها..: الخميس فيه دوام ..؟

ديمه وهي تخبط يدها براسها ..: يوووووه صح .. بكرة خميس .. توي أدري أن زواج هيوفه كان يوم الاثنين

دعاء ..: ألحين يعتبر الخميس .

ياسر ناظرها وبعدها ألتفت على التلفزيون ..: بزر أنتي عشان تحطين شريط ( نيمو ) ..؟

ديمه ..: ياخي هذا نيمو عشقي الأول والأخير .

ياسر ..: أهاااا عشقك الأول والأخير .. أقول أقلبي على أي شي .

قامت وقفلت الفيديو وشغلت ( Mbc 2 ) كان فيلم مرعب .. ابتسمت ديوم .. تحب هالأفلام وتعشقها ..!

ياسر وهو ينسدح على الكنب ..: أقول ديوم ..؟

ديمه وهي منسجمه مع الفيلم ..: همممممم .

ياسر ..: صبي لي عصير .

ديمه وهي منسجمة تأشر لـ دعاء ..: دودو صبي له عصير ..

دعاء رافعه حاجب ومستغربة ..: أنا ..؟

ديمه ..: أي صبي له واللي يرحم والديك .

دعاء وهي تقوم عشان تروح تجيب له كاس ..: طيب .

ياسر من غير ما يناظرها ..: وكثري الثلج الله لا يهينك .

ناظرت فيه .. بعدها مشت لـ جهة المطبخ .. نزلت كاس وهي معصبة .. خير يكلمني من طرف خشمه ..!! فتحت الفريز ونزلت منه ثلج وحطت له في الكاس .. نزلت لـ الصاله .. شافتهم على حالهم .. مشت لـ جهة الطاولة وصبت عصير تفاح لـ ياسر .. مشت لـ عنده وعطته الكاس .. سحب الكاس من دون ما يناظرها وعدل جلسته ..: أمشي أجلسي هنا .[ وهو يأشر جنبه ومن دوون ما يناظرها ] ..

ناظرت فيه .. بعدها مشت وجلست مكانها .. شافته يناظرها من فوق لـ تحت .. يمه والله نظراته تخوف ..!!

دعاء ..: ديووم تعالي أبغاك شوي .

ديمه ألتفتت على دعاء .. وكأنها تقول وش تبغين ..!؟ بعدها قامت .

ديمه ..: يسور لا تتحرك .. دقايق وبنجي .

مشت هي وديمه لـ فوق ..!!

ديمه وهي توقف في الصالة اللي فوق ..: وشوا ..؟

دعاء بهمس ..: مو أنتي قلتي إذا ياسر نزل لـ تحت قولي لي وذكريني ..

ديمه وهي تفكر ..: أي صح [ وألتفتت على دعاء ] بس منشان شووا ..؟

دعاء وهي تمسك كتف ديمه ..: يا حظي فيك بس .. ما أقول إلا ما عندك سالفة ..

ومشت لـ جهة غرفة ديوم عشان تنام .. بس أستوقفها صوت ديمه ..: أي تذكرت تعالي بسرعة .

ألتفتت عليها .. شافتها ترقى الدرج اللي يودي لـ غرفة ياسر أو بمعنى أصح جناح ياسر اللي ما في حياتها طلعت له ..!

دعاء بهمس وهي تمشي وراها ..: ديمووه وين بتروحين ..؟

ديمه وهي ترقى الدرجة درجتين ..: تعالي بوريك بيتك .

دعاء وقفت في نص الدرج ..: ما أبي .. أخاف يجي أخوك ويهزئنا .

ديمه ..: ما عليك منه .. أمشي بسرعة .

سحبت ديمه يد دعاء من دون ما تترك دعاء تقول كلمة ..!!
.
.
.
( كوالالمبور 8:30 صباحاً ) ..!

صحت من النوم على ضوء الشمس .. فتحت عيونها وهي تشوف حبيبها نايم جنبها .. ناظرت في وجهه .. ابتسمت بحب .. يا رب لا تغير علينا .. كانت بتقوم بس شافت يده ماسكه يدها .. ابتسمت وهي تبعد يده .. سحبت المنشفة وتوجهت لـ الحمام [ وأنتوا بكرامه ] عشان تتروش .. نزلت من الحمام .. شافتها الساعة 9 .. مشت لـ جهة السرير عشان تصحي وافي .. بس تراجعت بعد ما خطرت في بالها فكرة .. مشت لجهة المغاسل وغسلت يدينها بـ موية باااردة .. وحطت في يدها العطر اللي جابه لها هدية .. قربت لـ وجه وافي وحطت يدينها على وجهه .. شافته وهو يكشر ..!!

هيفاء ..: ههههههههههههه وافي حبيبي يا الله قووووم ..

مسك يدينها يبعدها ..: أوكي . بس دقايق .

هيفاء ..: لا ما فيه تبغاني أقعد لحالي ..؟

وافي وهو مبتسم ..: طيب وش أسوي .. أمس ما نمت بدري والسبب أنتي .

ابتسمت وهي مستحيية .. بعدت عنه وهي تضحك ..

هيفاء ..: ههههههههههههه طيب قوم أطلب لي فطور مرة جوعانة .

وافي وهو يقوم ..: من عيوني .

غسل وجهه وطلب لهم فطور .. وبعدها دخل يتروش ..
.
.
.
( وفي نفس الوقت )..!


دعاء وهي تدخل ..: ديوم والله ياويلنا ..

ديمه ..: ما عليك .. وإذا قال وش دخلكم بنقول له أنك أنتي اللي تبغين تشوفين بيتك [ وألتفتت عليها ] يختي أنا فضولي بيذبحني .. من أول ما أثث الشقه وهو مانعني أني أدخل .. بس ترك أمي وأبوي يدخلون .

دعاء تخوصرت ..: لاآآآآآ والله ..؟؟ وأنا أكون ضحية فضوك يالشينة ..؟ ما أبي أنا بنزل .

ديمه وهي تدخل لـ غرفة النوم حقت ياسر ..: أمشي شوفي غرفة النوم حقتك وحقت ياسر وااااااااو روووعه ..

دعاء وهي واقفه عند باب الجناح ..: ما أبي أشوف شي ..

وألتفتت على الممر اللي ينزل من الشقة .. هي صح عندها فضول تبغى تشوف بيتها المستقبلي على قولتهم .. بس ما تقدر تخاطر في شي دام أنه يخص ياسر ..!

نزلت الدرج وهي تدعي ربها أن ياسر ما يكون يشوفها .. وصلت لـ غرفة ديوم وهي تتنفس براحة .. الحمد لله وصلت بالسلامة قبل لا يجي ويهزئني ..!

كانت بتدخل الغرفة .. بس سمعت صوت ياسر وهو يتكلم بقوة .. مشت لـ جهة الدرج بشويش .. كانت تسمعه يقول ..!!

ياسر ..: محمد ، ألحين أنا وش أسوي ، جات لـ الرياض ..! ، ................. ، لاء ، ......... محمد أسمع ، أنت لا تستبعد أي شي يصير ، ............. خلاص بكرة أنا أكلمك.

كان فضولها يذبحها، منوا هاللي جات لـ الرياض ..؟ مشت لجهة الغرفة وهي محتارة ..!!
.
.
.
.
( 12:40 الصباح ) ..!

من يوم ما جات هنا والصداع مو راضي يبعد عنها .. دخلت المطبخ .. أخذت توست بالجبنه و عصير برتقال .. مشت لـ جهة الصالة .. جلست وهي تناظر في الورقة حقت إبراهيم .. حطت العصير على الصينية ومسكت الورقة والتلفون .. ما تدري هي مترددة تخاف تأذيه وإلا يصير له شي من ورا هالإبراهيم ..!! ضغطت بـ أصابعها النحيلة على الزر.. لكن ما مرت لحظات إلا وقفلت التلفون ..!!
سالت دمعه على خدها الناعم .. ما تعطيها نفسها تأذيه .. ما تعطيها نفسها تأذي اللي حماها من هاللي تبغى منه مساعدة ألحين .. ما تعطيها نفسها تأذي اللي حبته طوال هالسنوات .. رغم جفاته .. رغم قسوته .. إلا أنها راضيه به ..

مسحت دمعتها بـ ألم .. طول عمري منبوذة من الجميع .. طول عمري ما حصلت اللي يحميني من دون مقابل إلا ياسر .. أنا لو طلبت من إبراهيم مساعدة .. أكيييد يبغى المقابل .. وأكيد المقابل هو ( شرفي ) ..!

مسكت الريموت .. أخذت تقلب في القنوات .. مرت عليها أغنية .. ( وصيه * راشد الماجد ) ..

..: هلي وإن جارت الدنيا عليا .. أوصيكم على روحي وصيه ..!!
أنا مسافر وخلوا قليبي عندكم .. غصب عني ترى لا مو بيديا ..!!

أعذروني إذا سالت دمعتي .. وأذكروني إذا طالت غربتي ..!!
يا دنيا لعبة الشاطر لعبتي .. صرت لـ الناس حمّال الأسيه ..!!

يا دهري لا تحملني البلاوي .. أنا المجروح ما ألاقي اللي يداوي ..!!
تراني عـ السفر ما كنت ناوي .. حِكم حكَم القدر غصباً عليا ..!!

قبل ما أعوفكم يا أهلي كأني .. أشوف بغربتي حزني وأنّي ..!!
إذا أنتم صفيتوا بعيد عني .. أموت أحسن ولا هذي الأذيه ..!!

هلي دمعات عيني بطرف رمشي .. وإذا غمضت عيني دموعي تمشي ..!!
إذا راحتوا من ايديا راح كل شي .. تروح الروح لو رحتم من يديا ..!!


بلاكم كيف أنا أتحمل بلاكم .. وأنا وردة وسط صحرا بلاكم ..!!
هواكم دمر قليبي هواكم .. شيصير أكثر من اللي صار بيا ..!!

ابتسمت يوم سمعتها .. ياسر كان يحب يسمعها .. يقول أنها تذكره بـ أهله ..!!

سمعت صوت الباب يدق .. مشت لـ عنده ..!!

ملاك ..: منوا ..؟

- أنا ..!

ملاك فتحت لها الباب وهي مبتسمة ..: Welcome Maha

مها بـ ابتسامه ..: هلا فيك .. أمممم ممكن أدخل ..!؟

ملاك برحابة صدر ..: أنا أطلع وأنتي تدخلين .

مها ..: هههههههههههه لا عاد مو لهالدرجة .. [ وهي تدخل ] مشكورة .

بعد ما جلست مها .. ملاك ..: وش تشربين ..؟ شاي أو قهوة أو كوفي أو عصير أو شراب غازي اللي تطلبينه راح يجي .

مها ..: لا وش دعوه إحنا في بيت واحد .. مهوووب لازم .

ملاك ..: نوووو .. [ وبـ ابتسامه ] ملاك تقول لازم .

مها ..: ههههههههههههه طيب أبغى عصير .

ملاك وهي تأشر على عيوناها ..:Ok .

راحت ملاك لـ جهة المطبخ ..!!

لفت نظر مها الورقة اللي عند التلفون .. قربت لـ عندها .. شافت رقم إبراهيم موجود .. استغربت .. إبراهيم ما يعطي أحد رقمه إلا نادراًً ..؟!

ملاك وهي شايلة الصينية ..: يا حيا الله مهو .

مها بـ ابتسامه ..: الله يحييك .

ملاك وهي تعطي مها العصير ..: تفضلي .

مها ..: شكراً .

ملاك ..: إلا وين عمي ..؟

مها ..: مسافر لـ لندن لأن عنده شغل هناك ويبغى يتطمن عليه .

ملاك ..: خسارة ما ودعته .. ياالله الله يرجعه بالسلامة .

مها ..: كان يبغى يسلم عليك بس هو مشى الساعة 9 الصبح فـ قال ما يبغى يقومك من نومك [ وبـ ابتسامه ] بس قالي سلمي عليها .

ملاك ..: الله يسلمه .
.
.
.
.
يتبــع ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 06-13-2009, 12:42 AM   رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
"خ ــآلِـد؛

‘ م ـــوآدعـــ‘

 
الصورة الرمزية "خ ــآلِـد؛
 

 

 
إحصائية العضو






"خ ــآلِـد؛ غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس
 
SMS تدري حبيبي انت كل شي في حياتي

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 


( 1:00 ظهراً )

صحى من النوم وهو متنرفز .. نآظر في اللي جنبه .. أوف صح .. هذي أمس كآنت معي .. نآظر في المكان اللي كان موجود فيه .. يا الله أنا وش اللي خلاني أنوم هنـا .. بعد يد البنت اللي كانت معه من جسمه .. أووف يآلقرف .. أمس أنا حلفت أني ما ألمسها .. بس ما أدري وش اللي خلاني أتراجع .. ناظر في الكأس اللي كانت قدامه .. كله من هالسم اللي أشربه .. مسح وجهه بيدينه .. وخر اللحاف من جسمه ومشى لـ الحمام [ وأنتوا بكرامه ] ..

- صح النوم حبيبي .

ألتفت عليها وهو منقرف ..: هلا شوق .

شوق وهي مبتسمه ..: هلا .. [ وبخجل ] عساك أستانست معي أمس ..؟

إبراهيم وهو يناظرها ..: تدرين ، إن ما شلتي أغراضك وقلبتي و جهك من وجهي .. ما بيصير لك شي طيب ..!!

شوق هي مستغربة ..: ليه ..؟

إبراهيم وهو جالس ومنزل راسه لـ الأرض وحاط يديه على راسه ..: شووووق ..؟ بتنزلين وإلا أشلوون ..؟

شوق وهي تسحب ملابسها وتدخل لـ الحمام ..: أوكي .

ناظر فيها إلى ما قفلت بآب الحمام ، رفع راسه وزفر هوآ .. يا الله هذي صديقة " مها " نزل راسه وهو متوتر .. بس هي اللي جات إلى شقة " أحمد " وهي دارية أنها ما راح تكون سالمة ..!! يعني أنا ما كلمتها ولا قلت لها تجي من الأساس ..!

نزل لـ الصاله وهو مصدع ..

أحمد ..: أخيراً نزلت ..؟ مـا بغيت ..؟

إبراهيم وهو يولع السيجارة ..: من اللي قال لها تدخل لـ عندي ..؟

أحمد وهو يرتب الشقة ..: والله من بعد ما شربت هذا [ وهو يأشر على زجاجة الويسكي ] وأنت ما تدري عنا خير شر .

إبراهيم وهو يجلس ..: طيب صب لي كأس .

أحمد وهو يجلس ..: أقول روح أشرب في بيتكم .

إبراهيم ..: ليه ..؟

أحمد ..: أبي الشقة تتنظف عشان سعود بيجي .

إبراهيم ..: من سعود ..؟

أحمد ..: سعود ولد راكان [ ويناظره ] أخو ياسر .

إبراهيم ..: أيــه صح [ وألتفت عليه ] ضبطه خلاص .. أبيه يكون الليلة موجود .

أحمد ..: أي أشلون أضبطه ..؟

إبراهيم وهو يضرب أحمد على كتفه ..: يعني قدم له عصير وحط له منوم و إلا شي قوي ، أهم شي أني أشوفه في الليل ، وبعدين هو متى بيجيك ..؟

أحمد ..: قال العصر .

إبراهيم وهو يحط يده على ذقنه ..: حلو ، يعني نفترض لو تحط له منوم من العصر .. أمممممم راح يقوم الساعة 1 بالليل ، [ وألتفتت على أحمد ] المنوم اللي بيرسله يوسف لك عطه أياه [ وضحك بحقارة ] هههههههههه هذا المنوم مفعولة يقعد 10 ساعات .[ وهو يقوم ] يالله بغيت شي ..؟

أحمد وهو يناظر باب الغرفة اللي طلع منها إبراهيم ..: أيه ..أبغاك تشيل شوق من الشقة .

إبراهيم وهو يناظر الباب ويحط يدينه في جيوبه اللي ورا في البنطلون ..: لا خلها .. هي بترجع في السيارة اللي جابتها لـ هنا .
.
.
.
.
ديمه وهي تنزل من غرفة الملابس ..: يالله دودو بلاش دلع .. والله ما راح أنادي ياسر .

دعاء ..: ما أبي ، يختي أنتي أنزلي .

ديمه وهي تجلس ..: يعني تخليني أسبح بروحي زي أمس ..؟

دعاء ..: كيفك .. أنا ما غصبتك [ وألتفتت عليها ] وبعدين وش اللي جايك على المسبح من أمس تبغين تسبحين ..؟

ديمه ..: يختي حر ، ومنها نغير جو إلى ما الله يفرجها ونرووح مكان يوسع الصدر [ وبعد ما قامت ] طيب قوومي معي ..!

دعاء ..: يلله .
.
.
.
مها وهي تقوم ..: قومي ننزل لـ الصالة اللي تحت نغير جو .

ملاك ..: يلله .

مها وهي تنزل لـ الدرج ..: وش تبغين غدا ..؟

ملاك ..: اللي يعجبك .

مها ..: أشرايك مدام أبوي ماهو موجود نطلب بيتزا هت .. والله مشتهيتها .

ملاك ..: ههههههههههههه أوكي اللي تشوفيه .

أنفتح الباب بقوة ..!

إبراهيم بعد ما دخل ..: سلام .

ملاك بخوف & مها..: وعليكم السلام .

إبراهيم وهو جاي لـ جهة الدرج ..: وين أبوي ..؟

مها ..: أبوي مسافر لـ لندن .

إبراهيم بعد ما وصل لـ نص الدرج جنبهم .. عقد حواجبه ..: Why ..؟

مها ..: يقول عنده شغل .

إبراهيم وهو يناظر ملاك وهو مبتسم ..: أهاااا .. [ وألتفت على مها ] وش الغدا ..؟

مها ..: بنطلب أنا وملووكه بيتزا هت , تبغى ..؟

إبراهيم وهو طالع ..: لا ، عليكم بالعافية .

مها ..: الله يعافيك .

ملاك وهي تمشي وترتجف .. والله من أول ما جيت هنا وشفته نسيت طبعي المغرور والقوي واللي ما يهزه مثل هالأشكال ..!! من يوم ما جيت كان مصدر الأمان عمي عبد الرحمن .. وألحين عمي مو موجود ..!! الله يصبرني إلى ما يجي عمي .
.
.
.
دعاء ..: ههههههههههههه تسوين قدامي أبو العريف وأنتي ألحين بغيتي تغرقين ..

ديمه وهي تطلع من المسبح بمساعدة دعاء ..: يختي رجلي بغى يجيها شد عضلي ..!

دعاء وهي تجلس جنب ديمه ..: وريني ..؟

ديمه وهي تمسك رجلها وبحركة سريعة مدت رجلها بقوة ..: آآآآآآآآآآي

دعاء بخوف ..: فيك شي ..؟

ديمه وهي تحرك رجلها بشويش ..: لا ألحين ما فيني شي .. [ وألتفتت على دعاء ] أغلب الأحيان يجيني .. ما تشوفيني ما أحب أسبح لحالي ومحد عندي ..!

دعاء ..: ههههههههههههه مجنونة .. أنا لو أني بدآلك كان أعتزلت السباحة على طول .

ديمه ..: ههههههههههههههههه يختي أحب السباحة .. ماخذه هالطبع من أبوي هههههههه

دعاء ..: ههههههههههههههه الله يصلحك .

ديمه قامت .. دعاء ..: ديوم وين بتروحين ..؟

ديمه تمشي لـ جهة المسبح وهي تعرج بخفيف ..: بسبح .

دعاء تقوم وراها ..: مجنووونة ..!!

ديمه وهي تنزل في المسبح بشويش ..: عادي .

دعاء وهي تجلس وتحط رجالينها في الموية ..: طيب إذا جاك الشد مرة ثانية أمسكي في رجلي [ وهي تهدد ] بس يا ويلك إذا شديتيها .. بس تمسكي فيها .

ديمه وهي ترجع على ورا ..: روحي بس أنا ما أحتاج لرجلك .

دعاء تبتسم ..: كيفك .. دوووم عنيده وما تتنازلين حتى لو كنتي مهزومة .

ديمه ..: وشوا أنهزم ..؟ [ وناظرت دعاء بخوف ] بس تصدقين بغى قلبي يطيح يوم جاني شد ..! قلت محد راح ينقذني لأن دعاء ما تعرف تسبح .

دعاء تخوصرت ..: لآ والله ..؟ ومن اللي مد يده لك وأنقذك ..؟

ديمه تبرر ..: مو أنا قلت لك عشانك ما تعرفين تسبحين .. بس والله أثبتي أنك قوية وما تخافين [ وبـ ابتسامه ] بس أشلون .. ما خفتي يوم مديتي يدك ..؟

دعاء ..: من إيش أخاف ..؟

ديمه ..: يعني لو لا سمح الله أمسك فيك وبعدين تزلقين وتطيحين معي في المسبح ..؟

دعاء وهي يدينها على وجهها ..: أي والله .. [ وبخوف ] يمه .. الحمد لله أن الله ستر [ وبـ ابتسامه ] هذا لأنك غالية علي فـ ما فكرت في روحي .

ديمه ..: يا قلبي أنتي .. [ وهي تقرب ] تعالي بعطيك بوسة .

دعاء ..: ههههههههههههه لا شووكرن .. أعتبر بوستك وصلت .

- بتجي اليوم ..؟

ألتفتوا على صاحب الصوت .. شافوه لابس شورت لـ السباحة وحاط المنشفه على كتفه ويكلم بالجوال .

دعاء وهي تلتفت على ديمه اللي كانت مستغرب .

دعاء بهمس ..: أنتي قلتي له يجي ..؟

ديمه وهي تناظر ياسر وكأنها متفاجأة ..: لآ والله ولا قلت له .

ياسر بعد ما سكر الجوال .. ألتفت وهو متفاجأ ..!

ياسر ..: أنتوا هنا ..؟

ديمه ..: أيه .. غريبة وش اللي جابك ..؟

ياسر وهو يناظر الجو ..: أبد الجو حر ، وما عندي شغل فـ قلت أتسبح .

ألتفت على دعاء اللي كانت بس مدخلة رجلينا في الموية وتناظرها ..

ياسر وهو يدخل في المسبح ..: وراك ما تسبحتي ..؟

ألتفتت عليه .. لكن ما تكلمت ..!

ديمه بلقافه ..: تتدلع .. تقول أنها ما تعرف تسبح .

ياسر وهو مبتسم ..: أنا أعلمها السباحة .

دعاء بخوف ..: لآآآآ لآآآآ ما أبي .

ديمه ..: ههههههههههههه دودو وراك ..؟ يوم أنا قلت لك تعالي بعلمك أمس قلتي أنا أأتمن روحي على الكل إلآ عليك .. يالله شوفي هذي خدمه جاتك من ياسر المفروض ما ترفضينها .

دعاء وهي تناظر ديمه بعصبيه .. هذي تبي تجيب لي الجلطة .. شافته يقرب منها ..

ياسر بـ ابتسامه ..: أمشي .

دعاء ..: لا شكراً .. وافي قبل علمني .. بس ما أعرف .

ياسر وهو يمسك يدها ..: وافي ما يعرف يعلم .. أنا بعلمك .

ديمه ..: أكيد .. محد علمني السباحة إلا ياسر .

دعاء وهي مستحيه ..: لا والله أخاف .

ما حست نفسها إلا وهي في وسط المسبح ..!!

دعاء ..: ياسر لآآآآ والله أخآف .

ياسر ..: ههههههههههههه سؤال من أيش تخافين دامك معي ..؟

دعاء وهي تشوفه يدخل على الغويط .. دفنت راسها في رقبته وتمسكت فيه بقوة ..: يمآآآآآه .. ياسر الله يخليك رجعني .

ياسر ..: ههههههههههههه لا ما برجعك إلآ إذا قلتي بتتعلمين .

دعاء وهي تحس نفسها بتموت .. يكفي أنه كان ماسكها مع خصرها وشايلها ..

دعاء ..: لا ما أقدر الله يخليك رجعني .

ديمه ..: ههههههههههههه ياسر خلاص ترى والله بتموت .. أنت ما تدري أشلون هي خوافة .

حطها على الرخامة اللي تزين المسبح ..: وهذاني حطيتك ..

ناظرت في لبسها بـ إحراج .. كانت كلها مبللة حتى أطراف شعرها من تحت ..!!

ياسر وهو يركي يدينه على ركبها وابتسم ..: هاه وش رايك ..؟

دعاء وهي مستحيه ..: يمه يخوف .

ديمه ..: ههههههههههههههههههههه والله أنك خوافة ، ألحين ياسر كان ماسكك أشلون تخافين .

ناظر في نظراتها اللي كانت تناظر في ديمه .. اللي أقدر أقوله لكم أنها كلها على بعضها براءة ونظرات بزران ^_^ .. بس اللي أبيكم تعرفونه أني ماني نادم أني تزوجتها .. لأني ما أشوفها تضر ..! ممكن تنفع ..؟
.
.
.
.
يتبــع ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 06-13-2009, 12:43 AM   رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
"خ ــآلِـد؛

‘ م ـــوآدعـــ‘

 
الصورة الرمزية "خ ــآلِـد؛
 

 

 
إحصائية العضو






"خ ــآلِـد؛ غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس
 
SMS تدري حبيبي انت كل شي في حياتي

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

ר'*( الجزء الثاني )×'¨*

( 4:30 العصر ) ..!

مها ..: هلا شوق .

شوق ..: وش أخبارك ..؟

مها ..: تمام .

شوق بـ تردد ..: أقدر أجيكم اليوم ..؟

مها وهي تناظر في ملاك ..: أي عادي تعالي .

شوق ..: أوكي أشوفك بعدين .. يالله سي يو .

مها ..: Bye .

قفلت من عند شوق ..: أوووف هذي البنت تنرفز .

ملاك ..: وش فيها ..؟

مها ..: تقول تبي تجي [ وألتفتت عليها ] بس أنتبهي منها .

ملاك ..: ليــش ..؟

مها ..: أبد .. بس هي شوية عليها حركات مش كويسة .

ملاك بـ ابتسامه ..: إن شاء الله .

مها ..: أوكي يلله نقوم نلبس ..؟

ملاك ..: ههههههه قوو .
.
.
.
.
- هلا والله بالنسيب .

وافي وهو مبتسم ..: هلا فيــك .. وش أعلومك ..؟

ياسر وهو ينشف أذنه من المويه ..: تمام بسماع صوتك .

وافي ..: ههههههههههههه الله يسلمك ..

ياسر ..: وأنتوا وش مسويين ..؟ إن شاء الله أحوالكم زينه ..؟

وافي بـ ابتسامه ..: تمام ما دام الغلا معي .

ياسر وهو يناظر في دعاء اللي كانت تمشي رايحة لـ جوآ البيت مع ديمه ..: حلوة ماليزيا عشان أجيها شهر العسل ..؟

وافي ..: والله جنان .. بس عاد ما تصلح لكم .

ياسر ..: ههههههه ليه ..؟

وافي ..: هههههههههههههه ياخي أختي خوافة .. ألحين نزلنا من برج بتروناس وأختك هنا تستفرغ .. أجل أختي ..!! على طول بتموت .

ياسر ..: هههههههههههههههه من جدك تستفرغ ..؟

وافي ..: هههههههههه والله .. أنا الحمار اللي مطلعها لـ الجسر .

ياسر ..: هههههههههههههه عندك هي ألحين ..؟

وافي ..: لا والله في الحمام قاعدة تستفرغ الله يكرمك .

ياسر ..: أفـآآ .. أجل سلم لي عليها .. وقول لها ما تشوف شر .

وافي ..: الشر ما يجيك .. إلا أقول ..؟

ياسر ..: سم .

وافي ..: سم الله عدوك .. دعاء عندكم ..؟

ياسر ..: أيه .

وافي ..: ورى جوالها مغلق .

ياسر ..: والله مدري .

وافي ..: طيب عطني أكلمها .

ياسر ..: شوف بعد خمس دقايق دق .. لأنها ألحين هي فوق .. وعلى بال ما أطلع من الحوش إلى غرفة ديوم تكون وصلت الـ 5 دقايق .

وافي ..: هههههههههههههههه أجل يالله أشوووفك على خير .

ياسر ..: أنتبهوا لـ أعماركم ..

وافي ..: ما توصي حريص .. يالله في أمان الله .

ياسر ..: مع السلامة .

وصل لـ غرفة ديمه .. طق الباب .

ديمه فتحت الباب ..!

ياسر ..: خذي جوالي .. بعد شوي بيدق وافي وخلوه يكلم دعاء .

ديمه ..: أوووكي .

قفلت الباب وجلست .. نزلت دعاء من الغرفة وهي شوي وبتصيح ..

دعاء بقهر ..: وجع كله من أخوك خرب علي البلوزة .. راح لونها والسبب الكلور اللي في المسبح .

ديمه ..: ههههههههههههه أوووب حركه ما توقعتها من ياسر صراحة .. يااه بس متى رجلي يسوي لي كذا ..؟

دعاء وهي تطق كتف ديمه بشويش وهي مستحيه ..: وجع أنتي ما تستحين ..؟

ديمه وهي تناظرها بخبث ..: وأنتي ما صدقتي على الله تعلقتي فيه .

دعاء وهي تغطي وجهها بالمخده ..: والله فشله .. بس والله كنت خايفة وما كنت أدري بنفسي .

ديمه وهي تغمز ..: أهـآآآ دودو ترى ماهيب علي هالحركات .

دعاء ..: ديوووووم وبعديـــن ..؟

ديمه ..: ههههههههههههههه خلاص خلاص .. بس أسمعي أنا بروح أبدل .. وهذا جوال ياسر .. إذا دق أخوك كلميه .

دعاء ..: أخوي ..؟

ديمه ..: يالخبلة أخوك وافي .

دعاء ..: قولي والله ..؟ ألحين بيدق ..؟

ديمه ..: أيه وإن دق لا تسكرين وناديني عشان أكلم هيفاء الدبه .

دعاء ..: أوكي .
.
.
.
.
مها وهي تاخذ نفس وماسكة الباب وتأشر لـ ملاك إذا كانت أوكي وإلا لا ..؟

ملاك ..: هههههههههههههه أوكي .

مها أبتسمت .. فتحت الباب .. شافت شوق اللي داخلة بكل غرور ..

شوق وهي تسلم على مها ..: هااي مهو .

مها بـ ابتسامه مزيفة ..: هلا فيك .. تفضلي .

شوق وقفت يوم شافت ملاك ..: مهو منوا هذي ..؟

مها وهي تكذب ..: هذي أختي من أبوي .

ملاك عقدت حواجبها ومستغربة من حركة مها ..؟؟

شوق بعد ما سلمت على ملاك وجلست ..: أشلوون ..؟

مها وهي تجلس ..: شفتي هذيك الإيطالية ..؟ هذيك أمها .

شوق ..: اهـااا .

ملاك أنقهرت من حركة مها .. وقامت ..: عن أذنكم .

شوق من طرف خشمها ..: أذنك معك .

راحت ملاك .. وألتفتت شوق على مها ..: تصدقين بغيت أطقها .

مها وهي متنرفزة ..: ليــــه ..؟

شوق وهي تفتح سيجارة ..: أبد بس توقعتها من البنات اللي يعرفون إبراهيمو حبيب قلبي .

مها ..: وش شافت فيه ..؟ وبعدين هو أخوها لا تنسين ..!!

شوق وهي تزفر دخان السيجارة بمهارة ..: أكيــــد .

مها وهي تحط يدها على خشمها ..: كح كح شوق .. ممكن تطفين السيجارة ، تعرفين أنا عندي الربو وما أتحمل هواها .

شوق وهي تطفي السيجارة ..: أوكي .. أهم شي سلامتك .

في الجهة الثانية .. كانت فايرة بدرجة ما تتصورونها .. أشلون تخليني أختها ..!! وبعدين ليه تكذب على هذي اللي أسمها شووق ..؟ ضربت يدينها الثنتين على فخوذها بقوة من القهر ..!!

- لا لا الحلو معصب ..؟ أشلون ..؟





ملاك على طول ألتفتت على طول على صوته .. يا ربي صبرني ..!!

إبراهيم وهو يجلس ..: منوا اللي منرفزك كذا ..؟

ملاك وهي تناظره ..: مالك شغل .

إبراهيم ..: أووووه سوري .. إحنا مالنا شغل بسواليفك .. المهم فكرتي باللي عرضته لك قبل يومين ..؟

ملاك ..: لسى .

إبراهيم ..: ومتى إن شاء الله راح تقررين ..؟

ملاك ..: إبراهيم .. إذا أنت تبغى تسوي له مشاكل سوي له .. أنا مالي شغل بسالفتك معه .

إبراهيم وهو يقرب منها ..: لا ملووكه .. لك يد بالسالفة .. وإلا لا تخليني أعيدها لك ..؟

ملاك وهي تتذكر سالفة إبراهيم لما اعتدى عليها .. وتذكر زين لما ياسر ضرب إبراهيم وبعدها بلغ على إبراهيم وأنسجن .. لكن على طول إبراهيم طلع بكفالة من رجل أعمال كبير يعرف إبراهيم زين ..!!

ملاك وهي تبعد منه ..: أنزين وش تبغى ..؟

إبراهيم وهو مبتسم ..: ما أبي منك شي ألحين .. بس خليه لما يتزوج ويغط مع مرته في شهر العسل وبعدها يصير خير .

ملاك وهي مي مستوعبة اللي قاعد يقوله هذا الذئب اللي متنكر في صورة إنسان ..!؟ قامت ونزلت لـ تحت .. نزل وراها .. شافت شوق اللي على طول ابتسمت .. ألتفتت ملاك على إبراهيم اللي على طول تغيرت ملامحه ..!!

شوق ..: وش أخبارك إبراهيم ..؟

إبراهيم وهو يطلع ..: تمام .

وطلع ..!! بعدها قامت شوق وهي تستأذن على قولتها عندها شغل في السوق وماهي فاضيـة ..!!

قفلت مها الباب ورا شوق وهي تتنهد ..!!

مها بـ ارتياح ..: أوووووف أخيراً افتكينـا منها ..؟؟

ملاك بعصبيه ..: أنتي بـ أي حق تقولين أنك أختي ..؟؟

مها وهي تحاول تهدي ملاك ..: ملاك أفهميني ، أنـا ....

ملاك تقاطعها بصراخ ..: مهــا ..! ليش سويتي كذآآ .. [ وبغصة ] كان قلتي لها أني شغالة عندكم أو أي شي .. أهم شي أنك ما تقولين أني أختك ..؟ تدرين ليه ..؟ لأني ما أبي أسبب لكم مشاكل .. وأولها عمي عبد الرحمن .

مها تقاطعها بنفس نبرة ملاك العالية ! ..: مــلاك ..! تدرين ليه قلت لها أنك أختي ..؟ لأني ما أبغاها تضرك .. سامعه ..؟

ملاك وسط دموعها اللي تحسسها بالوحدة ..: أشلوون تأذيني ..؟ أنا إيش سويت لها ..؟

مها وهي تحط يدينها على أكتاف ملاك بحنان ..: ملاك حبيبتي .. أنتي تعرفين أنك أحلى منها .. وهي مجرد أنها تشوف بنت غريبة في بيتنا على طول تفور وتتوقع أن هالبنت الغريبة صديقة إبراهيم ..! وتبدا مشاكلها اللي ما تخلص .

ملاك وهي تمسح دموعها ..: بس ... ليش ما قلتي لها أني شغالة عندكم ..؟ أهم شي أني ما أعتبر عندها أني أخت إبراهيم .

مها وهي تحضن ملاك ..: ما عليه .. أول ما رحتي من عندنا على طول قالت أن كان ودها تطقك .. [ وبضحكه ] تدرين ليه ..؟ لأنها تغار على إبراهيم .

ملاك وهي تضم مها ..: مها سوري والله ما كنت أقصد .

مها وهي مبتسمه ..: عادي .. ما حصل إلا الخير .
.
.
.
.
- هلا سعوود .. تفضل .

سعود وهو يدخل أنقبض قلبه .. ما يدري .. يحس أن فيه شي هنا راح يحصل ..؟!!

سعود جلس .. وبعده أحمد اللي كان مبتسم .

سعود ..: من دون مقدمات .. قولي وش تبغى ..؟

أحمد ..: ههههههههه على طول ..؟ [ وبحزن ] أنا بس أبي أشوفك وستسمح منك على الضربة اللي سويتها لك .

سعود ابتسم ..: لا عادي .. العشرة اللي كانت بيننا نستني أياها .

ما تدرون وش قد يحمل أحمد لـ سعود من مشاعر تجاهه ..!! لكن ما يقدر يحبه من ألحين .. والسبب ببساطة ..؟!! أن فيه سلطات عليا تهدده إذا ما نفذ اللي يبغونه ..؟! وبرضوا الفلوس تغير النفوس ..؟!!

أحمد ..: أوووكي .. تشرب شي ..؟

سعود ..: مشكور .. مالي نفس .

أحمد وهو يشد على يده بقهر ..: لا المفروض تشرب شي .. مو أنت ضيفي ..؟

راح أحمد لـ جوا من غير ما يترك لـ سعود مجال لـ الرفض ..!!

أحمد بعد ما صب العصير .. فتح الدولاب ونزل منه " كيسة " فيها المنوم على شكل بودرة ..؟

كان يصب المنوم وهو يبكي .. ما تدرون وش كثر يحب سعود .. وما يبغى يدخله في " غلط كبير " مثل ما هو دخل فيه ..! مسح دموعه بشراسة .. إذا أبغى أعيش أهلي بدون مذلة .. أضحي بـ أعز أصحابي ..!! شال العصير وحطه قدام سعود ..!

أحمد ..: تفضل .

سعود وهو يشيل الكأس ..: مشكور .

قرب الكاس شفايفه ..! ما يدري ليه قلبه منقبض وبالذات لما أخذ الكاس ..!!؟

كانت عيون أحمد تراقبه وتدعي أنه ما يشرب الكاس ..!!

قربه وهو يسمي ... و ........!!!!
.
.
.
.
.

توقعآتكم ..؟

1_ ملاك ..! إبراهيم ..! هل تتوقعون أن ملاك تخضع لـ أمر إبراهيم ..؟!

2_ أحمد ..؟! هالشخص دخل على قصتنا فجأة ..!! هل تتوقعون أنه راح يهدم مستقبل سعود والسبب السلطات العليا أو أهله الفقراء ..؟!

أتمنى لكم قرآءة ممتعــة ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 06-13-2009, 12:44 AM   رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
"خ ــآلِـد؛

‘ م ـــوآدعـــ‘

 
الصورة الرمزية "خ ــآلِـد؛
 

 

 
إحصائية العضو






"خ ــآلِـد؛ غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس
 
SMS تدري حبيبي انت كل شي في حياتي

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

×•× البارت التاسع ו×



} .. لا تستحي من ضمة الروح لـ الروح..!


ר'*( الجزء الأول )×'¨*


وافي ..: وش أخباركم ..؟

دعاء ..: الحمد لله ، أنت وش مسوي مع هيوفه إن شاء الله كلكم بخير ..؟

وافي ..: الحمد لله .. إلا غريبة نايمة في بيت عمي ..؟

دعاء ..: ههههههههههههه كله من ديوم حلفت علي أني أنوم عندهم ، بس اليوم الليل راح أرجع لـ بيتنا .

وافي ..: الله يعين .

دعاء ..: آمين ، إلا كلمت أمي ..؟

وافي ..: أيه كلمتها ، وحتى كلمت مشعل ، و الله قعد يسولف معي يمكن ساعة .

دعاء ..: ههههههههههههه يا حياتي .. والله مشتاقة له هالدب .

وافي ..: حتى أنـا مشتاق لكم كلكم .. خذي هيفاء تبي تحاكيك .

هيفاء وهي تسحب السماعة من وافي ..: ألوووووو .

دعاء ..: هلا والله بالقاطعه .

هيفاء ..: هههههههههههههههه أهليـن ببنت عموو .. والله وش أسوي ، وافي شاغلني فـ نسيت أحاكيكم .

دعاء ..: قولي من لقى أحبابه نسى أصحابه .

هيفاء ..: دودو حرام عليك ، ترى مالنا إلا يمكن ثلاث أيام عنكم .

دعاء ..: هههههههههه لا يا شيخة ..؟ أصلاً المفروض أول ما توصلون تحاكونا

هيفاء ..: إلا دقينا على أبوي ، وعلى عمي وقلنا لهم أننا وصلنا بالسلامة .

دعاء ..: المهم خلينا من هالحكي ، وش أخبـارك ..؟

هيفاء ..: تمام .. أنتي كيفك ..؟

دعاء ..: الحمد لله .. حلوة ماليزيا وإلا لا ..؟

هيفاء ..: أوووو تجنن ، بس أخوك وداني لـ الجسر حق البرجين ، وهنا أنا بغيت أموت .. تعرفين أنا ما أحب المرتفعات .

دعاء ..: ههههههههههههه وش سويتي ..؟

هيفاء ..: وش سويت ..؟ على طول على الفندق أطلع الله يكرمك .

دعاء ..: هههههههههههههه أجل الحمد لله على سلامتك .

هيفاء ..: الله يسلمك .

دعاء ..: ومتى قررتوا ترجعون .. ترى ملينا هنا ، نبغى نطلع ، عاد هذي العطلة اللي أول مرة ما نطلع فيها .

هيفاء ..: يقول وافي يمكن بعد أسبوع وكم يوم ، لأن فيه شغل في الشركة .

دعاء ..: أها أوكي خذي ديووم ، يالله مع السلامه .

هيفاء ..: في حفظ الرحمن .

ديمه وهي تسحب الجوال من دعاء وتكلم هيفاء ..: وجعه بس هذرة أنتي وأياها .

دعاء وهي تطق ديمه ..: خيـر ، أبي أسولف معها ..!!

ديمه وهي تطنش دعاء ..: هلــووو مآآآي سستر .

هيفاء ..: هلا بـ أحلى أخت .

ديمه وهي شوي وبتصيح ..: كذا ..؟ كذا يا حمارة ما تدقين علينا ولا تسألين ..!؟

هيفاء ..: وشوا ..؟ هذاني دقيت عليكم .. و ترى مالنا إلا 3 أيام مسافرين .

ديمه ..: أي أي برري وقولي أنك لسى مسافرة ، و قولي بعد أنك غرقانة في شهر العسل مع حبيب القلب .

هيفاء ..: ههههههههههههه أقول أنثبري بس .. كيفك ..؟

ديمه ..: موووب تمام ..

هيفاء ..: أفا ، ليـه ..؟

ديمه ..: يختي أنتي تعرفين أختك ، ما تحب تقعد في البيت دقيقة وحدة ، وهذي العطلة تخيلي ما طلعنا فيها .

هيفاء ..: ليه ..؟ ما طلعتوا مكان يوم سافرنا ..؟

ديمه ..: لا .. يقول سعود خلوها إلى ما يجون وافي وهيفاء بعدين نطلع شالية كبير .

هيفاء ..: يا حبي له بس ، محد مراعي شعوري إلا هو .

ديمه ..: لا والله ..؟ وليه ما يراعي شعورنا .. على الأقل أنتي ألحين في ماليزيا ، و إنا في البيت بنموت من الزهق .

هيفاء ..: ههههههههههههههه يا عمري .. خلاص كلها أسبوع وكم يوم وبنرجع .

ديمه ..: يا الله ..!! كثيرة أسبووووع ..؟

هيفاء ..: هي أنتي ترى المفروض شهر ، بس يقول وافي أن فيه شغل ويبغونه يجي .

ديمه ..: أحسن .

هيفاء ..: يالنذلة ، يالله بدكوووم شي من هوون ..؟

ديمه ..: أي لا تنسينا أنا ودودو سامعه .؟

هيفاء ..: إن شاء الله ، يالله في أمان الله .

ديمه ..: مع السلامة .
.
.
.
.
( 10:30 ) ..!

وقف سيارته الـ " Jaguar " عند بيت مترهل .. طغى عليه الزمن من سنين ..! ناظر في البيت اللي عاش طول حياته فيه بـ أمان .. كان يحاول بكل الوسائل أنه يبعد عن هالبيت ، وخصوصاً نرفزة أخته من عيشتهم اللي تعتمد على " تاكسي " ..! على حسب كلام أخته أن بيتهم يفشلها إذا شافوه خوياتها ..!! كان يشوف معاناة أبوه من الصباح وهو شغال على سيارة " تاكسي " يبحث عن لقمة عيش يعيش فيها عياله .. هذا غير الديون اللي على ظهره ..!! كان يشوف نظرة أبوه المكسورة لا جات أخته " نوره " تصارخ تبغى " فلوس " ..؟! وألحين ..!! و ألحين يبغى بس أيامه القديمة ترجع مثل أول ..!! يبغى يرجع " ولد فقر " بس يعيش وهو نظيف ..!

مسك مفتاح السيارة وشغلها وهو مقهور .. كيف وصلت به الحقارة أنه يسوي في أعز صديق له كذا ..؟ كيف قدر واحد مثل إبراهيم يلعب بمخه و يخليه يسوي فعلته الشينه ..!

حط يده على جبينه بتوتر .. أنا لازم أبعد سعود بـ أي وسيلة من إبراهيم ..؟ لكن سرعان ما رجع لـ
الواقع ..!! أشلون أبعده وأنا تركته يشرب العصير و يواجه إبراهيم الحيوان ..!! أنا لازم أرجع لـ الشقة و أشيل سعود منها ..!!

دعس على البنزين بأقصى سرعة .. يبغى ينسى فعلته اللي سواها ..؟! وصل لـ الفلة .. نزل من السيارة وقفل الباب بقوة .. مشى لـ جهة الفلة اللي يسكن فيها هو وأهله .. أي صح نسيت أقول لكم أن هالسيارة اللي معي والفلة اللي ساكن فيها أنا وأهلي كلها ملك لـ " إبراهيم " ..!! دخل لـ البيت وهو ساكت ..!

نورة ..: وعليكم السلام .

ألتفتت على نورة اللي كانت جالسة على " اللاب توب " وما أدري وش تشرب ..؟! مشيت لـ غرفة النوم اللي تحت ، طقيت الباب بشويش ..!!

- أدخل يا ولدي .

أبتسم ، أموت وأعرف أشلون يعرف أني جيت ..!! فتح الباب ، شاف أمه اللي جالسة تهمز رجلين أبوه ..

أحمد وهو يحب راس أمه وأبوه ..: وش الأخبار ..؟!

أبو أحمد ..: تمام يا ولدي ، الله يعطيك العافية ، أكيد كنت قاعد تشوف شغلك ..؟

أحمد بـ ابتسامه كئيبة ، آخ يا يبه لو تعرف شغلي .. كان تبريت مني من زمان ..!!..: أي .

أم أحمد ..: قول له يا أبو أحمد خله يسمع الكلام ، الولد صار عمره فوق الـ 25 وهو ماهوب راضي يعرس .

أبو أحمد ..: خليه على راحته ، ومتى ما قال يا يمه زوجيني .. هذيك الساعة دوري له على بنت الحلال .

أحمد ..: ههههههههههههه يمه ، على قولة أبوي .. متى ما قلت لك زوجيني ، روحي ودوري لي بنت الحلال .

أم أحمد ..: إن شاء الله أشوفك يوم قاعد مع مرتك وعيالك يحومون حولك .

أبو أحمد ..: آميـن .

أحمد وهو يقوم ..: يله أترخص بطلع أنوم ، [ وألتفت على أمه ] يمه وين سحر ..؟ قبل شوي مريت الصالة وما شفتها ..!

أم أحمد ..: تقول راسها يعورها وبتروح تنوم .

أبو أحمد ..: الله يعوضها باللي أحسن من نايف ..!

أم أحمد بحزن ..: آمين يا رب .

أحمد ..: أجل يله تصبحون على خير .

أم أحمد × أبو أحمد ..: وأنت من أهله .

نزل من غرفة أبوه وأمه ، وتوجه لـ غرفة " سحر " ..؟ طق الباب ثلاث مرات ، ما في رد ..! فتح الباب بشويش ، كانت الغرفة باردة بشكل ..! ألتفت على اللي كانت جالسة على السرير ..!

أحمد وهو يفتح الأنوار ..: مساء الخير .

سحر ..: حمود سكر النور .

أحمد ..: نو .

مشى لـ جهتها .. جلس جنبها ..: وش فيك .؟

سحر وهو تعطي أحمد ظهرها ..: ما فيني شي .

أحمد مسك كتفها ولفها لـ جهته ، ناظر في وجهها اللي كانت فيه أثار دموع ..: إلا فيك شي .. وش فيك ..؟

سحر وهي تصيح ..: أشتقت لـ نايف .

أحمد وهو يضمها ..: الله يرحمه .

سحر ..: أنا اللي تركته يسافر ، لو أني ما رتبت شنطته ما كان سافر و مــات ..!

أحمد ..: سحورة حبيبتي ، ما نقدر نعترض على حكمة ربك ، يمكن هذا امتحان منه .

سحر ..: ونعم بالله .

أحمد وهو مبتسم ..: إلا وش أخبار كرشتك ..؟

سحر ..: تمام ، اليوم رحت أنا وأمي لـ الدكتورة [ وبحزن ] وقالت أنه ولد .

أحمد بـ ابتسامه ..: أخيراً طلع فيه ولد بعدي ..!!

سحر بحزن ..: نايف كان نفسه في ولد يحمل أسمه .

أحمد ..: والحمد لله .. هذا ولد بيحمل أسمه وأسم عايلته بعد . [ وهو يقوم ] يله تراني تعبان بروح أنوم .

سحر ..: ما تبغى عشا ..؟

أحمد ..: لا .. بالعافية عليكم .
.
.
.
.
( 12:00 )..!


أبو وافي ..: يله أجل نترخص أحنا .

أبو ياسر ..: وين تو الناس .

أبو وافي وهو يناظر في ساعته ..: شوفها الساعة 12 وبعدين خلاص لازم ننوم مبكر بكرة ورآنا صلاة جمعه .

أبو ياسر ..: براحتكم .

أبو وافي وهو يلتفت على ياسر ..: ياسر وأنا عمك روح نادي عمتك وقول لها يله .

ياسر وهو يقوم ..: إن شاء الله .
.
.
.
( في الصالة ) ..!


ديمه ..: دودو أقعدي عندنا .

دعاء وهي تناظرها ..: لا والله ..؟ ما أبي يختي بغيتي أنتي وأخوك تموتوني .

ديمه ..: ههههههههههههه أقول لـ أمك ..!!

أم وافي ..: وشوا تقولين لي ..!؟

دعاء ..: شي بيني وبينها [ وألتفتت على ديمه وبصوت أشبه بالهمس ] يا ويلك إن قلتي لها .

ديمه ..: والله لا أقول [ وألتفتت على أم وافي ] خالتي اليوم ياسر دخل دعاء في المسبح غصب عنها .

دعاء وهي منحرجة ..: ديوم يا فضيحة .

أم وافي ..: ههههههههههههه الله يصلحه ما يعرف أن بنتي ما تعرف تسبح ..!!

ديمه ..: خالتي وش فيك ، هو كان ماسكها .. يعني لا تخافين ياسر سبيح .

دعاء وهي تقرص ديمه ..: أوريك يا ديوم .

- أحم أحم .

ديمه وهي تناظر دعاء ..: هلا باللي له الخاطر يهلي .

ياسر وهو يدخل لـ الصالة ابتسم لـ ديوم ، هذي حركاتها ما تبطلها ..: وش أخبارك خالتي ..؟

أم وافي ..: الحمد لله تمام ، أنت وشلونك ..؟

ياسر وهو يجلس ..: بخير ونعمه .

أم وافي ..: إلا وين سعود ..؟

أم ياسر ..: قال انه بيقعد مع أخويانه .

ديمه ..: ما في إلا أنا ودودو .. الله لنا .

ياسر ..: عاد أنتي مكيفة في البيت ما تطلعين في هالحرارة مثلنا .

ديمه ..: أنت رجال تتحمل ، [ وبدلع ] أنا أنثى ورقيقة .. يعني ما تجي أشتغل في هالشمس .

ياسر ..: ههههههههههههه لا واضح ..

ديمه بغيض ..: يسور .. أفتكيت من سعيويد تجي أنت ..؟

ياسر وهو يقوم ..: خالتي يقول عمي يله .

أم وافي وهي تقوم ..: أجل يله يا دعاء .

ديمه وهي تمسك يد دعاء ..: خالتي خليها تنوم عندنا بعد الليلة .

دعاء وهي تفك يدها من ديمه وتكلمت بصوت خافت ..: أقول وخري أنا زعلانة منك .

ديمه تخوصرت ..: كيفك .. هذا وأنا أبيك تتونسين وأنا موجودة ..!

دعاء وهي تمشي لـ جهة الباب المؤدي لـ الحوش ..: ثانكس شبعت منك ههههههههه

ديمه ..: هين يالشينة ، أن أوريك .

دعاء وهي ترسل بوسة لـ ديمه من عند الباب ..: هوا أنا أقدر أستغني عنك ..! ههههههههه خلاص تعالي عندي بكرة .

ديمه بـ ابتسامه ..: أفكر ..؟

دعاء ..: لا يا حلوة ..!! أشلون لما جيت عندك ما فكرت ..!!

ديمه ..: بشوف إذا أحد بيوديني عندكم بجي .

دعاء ..: أووكي .. بآي .

ديمه وهي واقفة عند الدرج حق الحوش ..: بايات .. وسلمي لي على شعولتي وسويره .

دعاء ..: يوصل ، يله مع السلامة .

فتحت باب الشارع ، شافته واقف يسولف مع أبوها ، ألتفتت تدور أمها شافت أمها راكبة في السيارة .. مشت لـ جهة السيارة ..!

أبو وافي بـ ابتسامه ..: أخيراً ما بغيتي تجين ..؟!

دعاء ابتسمت ..: كنت ألبس عباتي .

ما تدري أشلون تدخل السيارة .. كان واقف عند الباب اللي بتركب فيه ، كانت بتروح من الجهة الثانية اللي أمها عنده .. بس اللي أستوقفها أنه فتح لها الباب ..!!

دعاء وهي تركب ..: شكراً .

ياسر وهو يقفل الباب ومبتسم ..: العفو ، يله عمي في حفظ الرحمن .

أبو وافي ..: مع السلامة .
.
.
.

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 06-13-2009, 12:45 AM   رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
"خ ــآلِـد؛

‘ م ـــوآدعـــ‘

 
الصورة الرمزية "خ ــآلِـد؛
 

 

 
إحصائية العضو






"خ ــآلِـد؛ غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس
 
SMS تدري حبيبي انت كل شي في حياتي

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 


( في الاستراحة ) ..!

مهند ..: ياخي ورا سعود ما يرد على تلفونه ..؟

صالح وهو يشرب الشاي ..: والله مدري .. يمكن نايم أو عند أهله وما يبغى يرد ..!

مهند بخوف ..: لا يكون راح عند أحمد ..؟

صالح ..: ما أظن .. لو أنه بيروح كان قالنا ورحنا معه ..!
.
.
.
.
( 1:00 مساءً ) ..!

انسدحت على السرير بعد ما أخذت لي دش محترم ..!! و ألحين أنا محتار ، موعد قومة سعود من النوم .. و إبراهيم ما دق علي .. الظاهر نايم ..! مسح وجهه بيدينه بقلق .. ألحين لازم أروح وأترك سعود يرجع لـ بيته ..! قام من السرير بسرعة .. لبس له بنطلون وبلوزه أي كلام .. نزل من الغرفة يركض بعد ما أخذ البوك ومفتاح السيارة وجوالة ..!

نورة وهي واقفة على الدرج ..: وين رايح ، لا يكون بتسهر زي كل يوم ..!

أحمد وهو يبعدها من طريقة ..: لا يكون أنتي أمي وإلا أبوي عشان تتحكمين فيني ..! أقول أبعدي بس .

نورة ..: أنا أختك والمفروض أعرف وين أنت رايح وإلا جاي ..!!

قفل باب الفلة وراه بقوة ، ما بقى إلا وحده عمرها 20 سنة تتحكم فيني ..! شغل سيارته و دعس متوجه لـ " الشقة " ..!
.
.
.
.
( في الشقة ) .!

صحى من النوم وهو ماسك راسه بقوة .. يا الله صداع مو طبيعي ..! تلفت في المكان اللي هو فيه .. وين أنا ..؟ لا يكون ....!! قام من الكنب بسرعة .. ألتفت مرة ثانيه .. إلا والله أنا في شقة أحمد ..! بس وش صار ..؟ لا يكون حط لي شي في العصير ..؟

ناظر مرة ثانية ..! وثالثة ..! ورابعة ..! وعاشرة في نفس المكان ..! مشى لـ ممر صغير .. الظاهر أنه يطلعه برا الشقة .. مسك الباب وحاول أنه يفتحه بس ما قدر .. رفس الباب بقوة وبعصبيه .. وحط يده في جيوبه .. ما حصل الجوال ..!؟ سواها النذل ..! مشى بسرعة لـ جهة الغرف اللي جوا .. فتح الباب اللي كان قدامه .. شافها غرفة نوم .. دخل لـ جوا الغرفة .. فتح الدروج الصغيرة يدور جواله .. بس ما لقاه .. فتح الدولاب الكبير وعلى طول قفله وهو يغمض عيونه .. صدق ما يستحي .. حاط هنا " ملابس نوم نسائيه " ..! ناظر في الغرفة .. شاف صور مخلة بـ الأدب موزعة على جدران الغرفة .. غمض عيونه بـ أسى وحزن على صديقه اللي ضاع في شهوات الدنيا ونسى الآخرة ..! قفل باب الغرفة وهو يدور تلفون في الشقة .. بس لـ الأسف ما حصله ..! جلس على الكنب وهو حاط يدينه بتوتر على راسه .. ما يدري أشلون ينزل ..؟ لكن فجأة سمع صوت ... البـاب ..؟؟! قام بسرعة وتوجه لـ المطبخ .. قعد يفتح في دواليب المطبخ بجنون .. يدور أي شي يحمي نفسه فيه ..! شاف ظل جسم عريض متوجه لـ المطبخ ..! هذا ....؟

- سعود خذ أغراضك وأطلع برا الشقة .

سعود وهو مستغرب ..: أنت وش تبي ..؟

أحمد وهو يرص على أسنانه وبصوت أشبه بالهمس وماسك أغراض سعود ..: سعوووود خذ أغراضك وأطلع برا الشقة قبل لا يجي إبراهيم .

سعود وهو يمشي لـ جهة الباب .. شال جوالة ومفاتيحه من يد أحمد ...!

سعود ..: ما توقعت أنك تكون بهالحقارة وهالنذالة يا أحمد ..!! للأسف يا أحمد ، التهيت بشهوات الدنيا ونسيت نار الآخرة يا أحمد .

أحمد وهو مغمض عيونه ..: سعود ، أطلع قبل لا يجي إبراهيم .

سعود وهو يصارخ ..: منوا هذا إبراهيم اللي مخليك تمشي مثل المجنون ..؟

أحمد وهو يدفع سعود برا الشقة ..: سعود ، شوف إبراهيم ألحين بيطلع .. أبعد من نظره إلين ما يدخل هذي الشقة ..! سامع ..؟

قفل الباب بقوة ..! سعود أنصدم من حركة أحمد ، أحمد ما كان أحمد اللي قبل ..؟! وين أحمد اللي ما يتنازل عن كرامته وهو فقير ..!؟ وين أحمد اللي كان كله شموخ رغم فقره ..!؟ وين أحمد اللي كان أحسن رفيق وصديق وأخ له ..! وين راح ..؟!

- ههههههههههههه والله يا حلو ..؟ طيب أنا أنتظرك في الشقة ...... يا الله بآي .

سعود من دون شعور طلع لـ الدرج اللي يودي لـ الدور اللي فوق ..!! قعد يراقب هـ الشخص اللي طلع وتوجه لـ شقة أحمد ..! لا يكون هذا إبراهيم اللي يتكلم عنه أحمد ..؟

إبراهيم وهو يحط المفتاح جوا القفل حق الباب ..: أنا أوريك يا ولد الكلاب ..!

سعود عقد حواجبه .. أنا وش سويت له ..؟
.
.
.
.
( بيت أبو وافي ) ..!!


ابتسمت وأنا أدخل بيتنا .. وااااي .. لي يومين ما شفته ..! أجل أشلون إذا تزوجت يـ ....! منعت نفسها من التفكير حتى بـ أسمه ..!!

أبو وافي وهو مبتسم ..: أخيراً ما بغيتي تجين من عند بيت عمك ..؟

ألتفتت على أبوها مبتسمة وهي تفصخ الشيلة ..: وش أسوي ، ديوم غصبت علي أني أنوم عندهم .

أم وافي وهي تطلع الدرج ..: يمكن أحلوت لها القعدة ..!؟

أبو وافي ..: ههههههههههههه يمكن ..!

دعاء وهي مستغربة .. وش قصدهم ..!!: يمه وش تقصدين ..؟

أم وافي وهي تلتفت على بنتها ..: ههههههههههههه ما أقصد شي .

على طول فهمت قصدهم .. حمرت خدودها بـ إحراج ..: يمه حرام عليك ، شنوا هالتفكير ..!

أبو وافي ..: ههههههههههههه وش فيها وأنا أبوك ، هذا زوجك ورا تستحين منه ..!؟

دعاء وهي ودها تنفجر من الحيا .. : يباااااااااه ، ترى مو قصدي كذا ..!

أبو وافي ..: ههههههههههههه أدري بس حبينا نستهبل عليك شوي .

دعاء وهي تطلع لـ الدرج ..: أستهبل معي ، بس مو تحرجني ..!

أبو وافي وهو يجلس على الكنب ..: إن شاء الله ، أنا كم عندي من دعو ..؟

دعاء وهي تأشر بـ أصبعها من فوق وبدلع ..: وحده بس ، يله باباتي نوم العوافي .

أبو وافي ..: الله يعافيك ، وتحلفي زين لا تمرضين .

دعاء وهي تتركى على الدرج ..: يبه .

أبو وافي ..: هلا .

دعاء ..: أتصل عليك وافي اليوم ..؟

أبو وافي ..: أي وأنا أبوك ، ليه تسألين ..؟

دعاء وهي تتثاوب .: أبد ، بس أبي أعرف متى بيرجعون ..؟

أبو وافي ..: أنا قلت له أسبوعين وبعدين يرجع .

دعاء ..: أها .. يله تصبح على خير .

أبو وافي ..: ههههههههههههه بسألك سؤال ، كم مرة قلتي تصبح على خير ..؟

دعاء ..: لا تشره علي ، هذي أثار النوم .. تخلي الواحد ينسى وش قال .

أبو وافي ..: الله يخلف عليك بس ، يله الله يعافيك روحي نومي .
.
.
.
.
( في الشقة ) ..!


- أنت حيوان .. وإلا حيوان ..؟

أحمد وهو يمسح راسه بيدينه بتوتر ..: لحوووول .. ياخي هو ما رضا يدخل ، بس وقف عند الباب وبعدين راح ..!

إبراهيم وهو معصب ..: أصلاً أنا الحيوان اللي تركت المهمة لك أنت .

أحمد وهو مبتسم بسخرية ..: أجل من تبيه يخلص لك هالمهمة غيري ..؟ سعد ..! وإلا يوسف ..؟

إبراهيم وهو ينفخ دخان السيجارة من فمه بتوتر ..: أقول أسكت بس ، خلنا في المصيبة هذي .. أشلون راح نوصل لـ سعود ..؟

أحمد وهو يقوم ويمشي لـ جهة باب الشقة ..: ياخي خلك من سعود ، مو أنت تبغى ياسر ..؟ خلاص .. أترك سعود في حاله وأتصرف أنت و ياسر .

إبراهيم ..: وين رايح ..؟

أحمد ..: رايح أريح في بيتي .

إبراهيم ..: أها ، يله أحسن على الأقل يفضى لي الجو أنا ليمونتي ههههههههههههه .

أحمد وهو يناظره ..: عساها لمياء هذيك الماصلة ..؟

إبراهيم وهو يصب له كاس من " الويسكي " ..: ههههههههههههه أي هذيك ما غيرها ، صح أنها ماصلة وما تنبلع .. [ وبـ ابتسامه خبيثة ] بس ياخي نحصل من وراها شي ..!

أحمد وهو مشمئز من الحالة اللي وصل لها إبراهيم ..: الله يشفيك بس .

إبراهيم ..: إيـــش ..؟

أحمد ..: لا سلامتك ، أقول مع السلامة .

إبراهيم ..: أيييــه حسبالي شي ثاني ، ضف وجهك بس .

ناظر إبراهيم آخر نظره .. خلاص النفس عافتك يا إبراهيم وعافت فعايلك ..! فتح باب الشقة .. شافها في وجهه ..!

لمياء ..: واااااي أحمد ، تصدق الطيب عند ذكره .. توي مقفلة من صديقتي شذى وتقول سويلي موعد مع أحمد ..!

أحمد ..: ومن متى شفتيني قاعد مع حريم ، الله يستر عليك روحي .. الباشا منتظرك جوا .

ومشى متجهة لـ اللفت ..!
.
.
.
.
( غرفة دعاء ) ..!

انسدحت على السرير وهي تتنهد برومانسية ، أحس اللي صار اليوم كله حلم ..!

قعدت تتذكر تقاسيم وجهه لما كانت قريبة منه ، هذيك الابتسامة الروعة والعيون الواسعة ، والخشم الحاد ، أي نسيت أقول لكم .. فيه حبة خال في خده مثلي ..! ابتسمت بـ روقان .. ما أدري وش فيني اليوم ..!! قامت من السرير بعد ما سمعت طق على الباب ..!

فتحت الباب .. شافت مشعل المبتسم ..!

دعاء وهي تضمه ..: شعولتي الدب ، والله اشتقت لك .

مشعل وهو يبعدها بـ ابتسامه ..: أنا كم مرة قلت لك أني رجال والمفروض ما تضميني .

دعاء وهي تبعده منها ..: أقول روقنا بس ، وش أخبارك ..؟

مشعل وهو يدخل ومبتسم ..: تمام ، طبعاً وأنتي مو موجودة .

دعاء ..: يالدب ، مو منك مني أنا اللي دخلتك لـ غرفتي .

مشعل وهو ينسدح على السرير ..: المهم اليوم بنوم عندك .

دعاء بنذالة ..: ما فييه نووم عندي ، عندك غرفتك روح نوم فيها .

مشعل ..: أقول ما هوب بكيفك بنوم يعني بنوم .

دعاء وهي تجلس ..: أنت ووجهك ، أنا ما أبي أحد يضايقني بسريري .

مشعل ..: ألحين هذا السرير وش طوله وش عرضه .. وأنتي عصله يعني بيكفينا .

دعاء ..: المهم كلمت وافي اليوم .

مشعل ..: ههههههههههههه لعبت عليه وقلت له ترا ما راح أسامحك إلا إذا جبت لي جوال جديد .

دعاء ..: هههههههههههههههه يالشرير .. وبعدين ..؟

مشعل ..: أبد ، بس قال من عيونه ههههههههههههه .

دعاء وهي تقوم ..: ههههههههههههه الله يصلحك .. يعني لازم شي قوي ..!

مشعل يناظرها ..: شنوا قوي ..؟ جوال شي قوي ..؟ أنا لو طلبت من أبوي جوال كان جابه لي في دقيقتين .. بس أنا بستنذل مع وافي .

دعاء وهي تسحب منشفتها وتدخل لـ الحمام ..: أي طيب ، ديوم تسلم عليك .

مشعل ميل فمه على جنب ..: الله يسلمها .
.
.
ר'*( الجزء الثاني )×'¨*



بعد مرور أسبوعين ..!!

قاعدة عند التلفزيون ، تحس بملل لا يطاق ، يكفي أنها ما تاخذ راحتها وعمها عبد الرحمن مو موجود ..! ابتسمت .. زين .. اليوم راح يرجع .. وراح آخذ راحتي في البيت ، لأنه هو مصدر أمان .. مسكت التلفون .. طلبت رقم غرفة " مها " ..!

مها ..: هلا والله .

ملاك بـ ابتسامه ..: أهلين .. مهاوي ..؟

مها ..: هلا ..

ملاك ..: ممكن تطلعين عندي [ وبتردد ] وأمم ... و .. و تجيبن معك ألبوم الصور ..!

مها بـ استغراب ..: أي ألبوم ..؟

ملاك ..: الألبوم اللي فيه صورة هذيك الحرمة .

مها ..: قصدك شادن ..؟

ملاك ..: ليه ..؟ هو أسمها شادن ..؟

مها ..: ههههههههههههه لا طبعاً .. بس أبوي يسميها شذى ، يعني هذا الاسم المزيف ، أما أسمها الحقيقي فـ ما أعرفه ..!

ملاك ..: أوكي .. ممكن تجيبينه معك وإلا لا ..؟

مها ..: أي عادي ، بس والله عجازة أرقى إلى دورك ههههههههه تعالي لـ غرفتي ، أو الصالة ..؟

ملاك ..: لا خلاص ، غرفتك .

مها ..: يله أنتظرك .

ملاك ..: اوك .
.
.
.
.
( 6:30 بيت أبو وافي المغرب ) ..!

ديمه ..: يا بت والله حماس بعد شوي بتجي هيفاء .

دعاء وهي تجلس ..: أي والله .. تدرين ، أشتقت لوافي .

ديمه ..: وأنا والله أشتقت لـ هيووووفه .

دعاء ..: يمه هو قال متى موعد طيارته ..؟

أم وافي ..: يقول الساعة 8 الليل راح يكون موجود .

أم ياسر ..: إن شاء الله يوصلون بالسلامة .

ديمه وهي تسحب يد دعاء ..: دعاء قومي أبيك .
.
.
.
.
( في غرفة دعاء ) ..!


ديمه ..: دودو ، تذكرين يوم رجعتي من عندنا ذاك اليوم ..؟

دعاء ..: أيه .

ديمه ..: دخل سعود وكان شكله متغير ، يمكن زعلان أو شي زي كذا .

دعاء ..: غريبة ، سعود دايم بشوش ما شاء الله عليه .

ديمه بتفكير ..: ما أدري ، حتى يوم أمي تكلمه وهو طنشها وطلع فوق [ والتفتت على دعاء ] وحتى هو ما يطلع لـ كشته ويغيب فيها كم يوم ..؟

دعاء ..: هذي ما فيها شي إذا هو يطلع مع أخويانه .

ديمه ..: سعود فيه شي ..!

دعاء ..: وش دراك ، يمكن تهاوش مع أحد من أخويانه .

ديمه ..: لا .. أخوي وأعرفه .. فيه شي سعود ..!

دعاء ..: لا تقعدين توسوسين بس ، ترى خليتيني أبدا أوسوس أنا .

ديمه ابتسمت ..: أي نسيت أقولك .

دعاء ..: شنوا ..؟

ديمه ..: ههههههههههههه ياسر أخذ رقمك من عندي .

دعاء ..: أخذ رقمي ..؟

ديمه ..: يس .

دعاء بـ ابتسامه ..: وش فيها .. واحد ياخذ رقم زوجته .

شنوا قلت أنا ..؟ والله ما أستحي ..!!

ديمه بـ ابتسامه ..: أها صح ، رقم زوووووجته .

دعاء بـ خجل ..: ديوم عن المصالة .. خلاص أخذ رقمي .

ديمه وهي تقوم ..: ههههههههههههه خلاص سكتنا .
.
.
.
.
( بيت أبو عبد الرحمن ) ..!



ملاك وهي تتأمل الصورة ..: مهو .. أبيك تحكين لي قصتها بالتفصيل .

مها ..: هههههههههههههه ملاك الله يصلحك .. ذاك اليوم حكيتها لك .

ملاك ..: لا .. ما قلتيها بالتفصيل .. في أي سنة عرفتوها .. وفي أي سنة راح أبوك معها ..؟

مها ..: والله ما أدري ، أمي اللي كانت تحكي لنا القصة .. يعني لما ماتت أنا كان عمري يمكن 5 سنوات ..
.
.
.
.
( في الطيارة ) ..!



وافي ..: هيوفه ... هيوفه حبيبتي .

هيفاء وهي تفتح عيونه ..: همممممم .

وافي مبتسم ..: قومي ألبسي الحزام ، الحين الطيارة بـ تهبط .

هيفاء وهي ماسكة الحزام بيدينها ..: أشلوووون ، ما أعرف .

وافي .: ههههههههههههه هاتي أنا أسكرة لك .

هبطت الطيارة .. وصلوا أرض الوطن بـ سلام ..!

هيفاء وهي تمسك يد وافي ..: ياااه وأخيراً وصلنا ..؟

وافي بـ ابتسامه ..: أي والله وأخيراً .

هيفاء ..: وافي .

وافي ..: هلا .

هيفاء ..: أحد ينتظرنا وإلا بنرجع بالتاكسي ..؟

وافي ..: لا .. بنرجع بتاكسي .[ وفجأة أبتسم ] لا بنرجع مع أخوك .

هيفاء وهي تتلفت ..: أخوي ..؟ [ وضحكت ] ههههههههه يسووور هووون .

وافي ..: ههههههههه أي والله هنا أخوك ..!

ياسر ابتسم وهو يلوح بيده ..!

وافي بعد ما قرب من ياسر ..: يا حيا الله أبو راكان .

ياسر وهو يضمه ..: ههههههههههههه هلا والله بالنسيب .. تو ما أنورت الرياض .

وافي مبتسم ..: منورة بـ أهلها .

هيفاء ضمت ياسر بقوة وخانقتها العبرة ..! ياسر وهو منحرج ومبتسم في نفس الوقت ..: هيوفه .. لا تفشلينا قدام الناس .. ترى بعدين تخرب شخصية أخوك .

هيفاء وهي تبعد عنه ، ناظرت في أخوها اللي كان لابس شماغ وثوب ومتكشخ ..!

هيفاء ..: وش عندك متكشخ كذا ..؟

ياسر يستهبل ..: عشان أقز لي وحده من هاللي موجودين .

هيفاء ..: ههههههههههههه هالكلام عند دعاء .

ابتسم ياسر من دون ما يعلق .

نزلوا من المطار ..!

هيفاء ..: وش ذا الحر ..؟

ياسر يناظرها بـ نص عين ..: على طووول تبريتي منها ..!

هيفاء تستهبل ..: يوووه وافي .. رجعنا لـ الطيارة بنرجع لـ ماليزيا .

وافي ..: ههههههههههههه أنتي بس قولي أبي المريخ راح أوديك .

هيفاء ..: ههههههههههههه لا حبيبي المريخ يقولون ما فيه شي ، أبي القمر .

وافي ..: ولا يهمك .. بس حطي لنا مؤنه 9 سنوات حق الطريق وراح نفر بالصاروخ لـ القمر .

ياسر ..: خلصت حكيك أنت وأياها .. أقول شرفوا بس .
.
.
.
.
( في شقة صالح ) ..!

صالح بعصبية ..: النذل الحقير ، ومتى رحت له ..؟

سعود وهو يوقف ..: قبل أسبوعين .

مهند وهو متفاجأ ..: عسى يوم الخميس ..؟

سعود ..: أيه .

مهند ..: إحنا ندق عليك ما ترد .

سعود ..: أخذ موبايلي و مفاتيحي وقفل الشقة علي .. وبعدين خلاني أطلع .

صالح ..: الله ياخذه ، مو أنا قلت لك لا تروح عنده إلا وأنت معنا ..؟

سعود بعصبيه ..: لو أفترضنا أننا كلنا رحنا ، مو صعبة يحط لنا كلنا منوم في العصير .. يعني ما فرقت .

مهند ..: أنزين أقعد .

سعود ..: لا بروح .. النسيب بيجي اليوم .

صالح ..: خلاص الساعة 1 تعال ، الشباب بيجتمعون وبنلعب بالوت .

سعود وهو يفتح باب الشقة ..: أفكر .. يله سلام .
.
.
.


..!

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 06-13-2009, 12:46 AM   رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
"خ ــآلِـد؛

‘ م ـــوآدعـــ‘

 
الصورة الرمزية "خ ــآلِـد؛
 

 

 
إحصائية العضو






"خ ــآلِـد؛ غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس
 
SMS تدري حبيبي انت كل شي في حياتي

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 


( في السيارة ) ..!

هيفاء ..: يسور .

ياسر ..: نعم .

هيفاء ..: تجهزت لـ العرس .؟ لا تنسى ترى ما بقى إلا أسبوعين بس .

ياسر ..: أي كل شي تمام .

وافي ..: ههههههههههههه أنا أستغرب في اللي يقول أن الزواج سجن .

ياسر ..: ههههههههههههه أي صح يقولون أنه سجن .. بس مدري ليه ..؟

هيفاء تدافع ..: هذا اللي يقول سجن مسكين .. يعني يحصل في البيت حرمة تخدمه بعيونها .. أشلون يقول سجن .

ياسر ..: ههههههههههه على طول قلتي مسكين ..؟ [ وابتسم بحلاوة ] يمكن مرته تقول له وين طالع .. وين رايح .. من وين جيت .. و و و و ألخ ..

وافي ..: ههههههههههههه الله يستر بعدين .

هيفاء ..: حبيبي عاد لازم الحرمة تسأل رجلها وين رايح و من وين جاي .. عشان تتطمن عليه .

وافي ابتسم ..: هيوفه إذا منك فهي زي العسل على قلبي ، ما أقول شي أنا ، بالعكس .. أحس أنك مهتمة فيني .

هيفاء ابتسمت ..: فديت اللي يدافع عني .

ألتفت ياسر عليها وابتسم ، رجع نظره لـ الطريق ..!

هيفاء ..: وراك جايبنا بسيارة سعود ..؟

ياسر ..: قال يبغى سيارتي ، ما أدري ليه ..؟

هيفاء وهي تمد يدها لـ الأشرطة الموجودة في السيارة ..!

هيفاء بملل ..: هذا أخوك ما يمل من خالد ..؟

ياسر ..: هذا يمل من الكل إلا أغاني خالد .. ههههههههههههه الله يصلحه .

مد يده على شريط " لخالد عبد الرحمن " ..!!

- من الفرحة نسيت أني عليك البارحة زعلان *** نسيت أقول لو تسمح تكرم لا تكلمني ..

أهلي بك مثل ما أنت تهليبي وأنا الشفقان *** أحسب إني أنا الغلطان وفرصتك ما تعلمني ..

ذكرت إنك علي أخطيت لكن نعمة النسيان *** تنسيني خطا الغالي وترجع له تسلمني ..


هيفاء ..: يا الله .. هذا أخوك قديم .

وافي ..: ههههههههههههههه .

ياسر ..: ههههههههههههه بس هالأغنية شي صراحة .. يكفي أنها تبع خالد ..!! ويله هذا إحنا وصلنا .
.
.
.
( 9:30 ) ..!



ديمه تقلب في القنوات ..!

ديمه ..: دودو تعالي طلعي شي خليجي نرقص عليه .

دعاء ..: نووو ، يختي أخاف يصير فيك شي .

ديمه ..: ههههههههههههه يا حياتي شكلي روعتك من جد .

دعاء بحيا ..: هو بس روعتيني ..؟ إلا قولي بعد فشلتيني ..!!

ديمه وهي تصارخ ..: وااااااااااااااااااااو راشد الماجد ..!

- وينه راشد ..؟

ألتفتت ديمه على الصوت اللي تعرفه زين ..!

صرخت بـ أعلى صوتها ..: هيوفـااااااااااااااه .

نقزت من الكنب وراحت تركض عند أختها وضمتها بكل قوتها ..

هيفاء وهي تحس أنها بتختنق ..: ديوم حبيبتي ناويه على موتي .

ديمه وهي تصيح ..: يالدبة اشتقت لك .

هيفاء وعيونها تدمع ..: وأنا والله اشتقت لكم كلكم .

هيفاء وهي تضم دعاء ..: هلا والله بـاللي بتصير عروستنا .

دعاء وهي مبتسمه ..: هلا والله بعروستنا اللي لها أسبوعين .

هيفاء ..: كيفكم ..؟

دعاء * ديمه ..: تمام .

دعاء ..: وين وافي ..؟

هيفاء ..: يوه وافي في الحوش .. دودو عفيه روحي قولي له يدخل .

دعاء ..: إن شاء الله .

مشت إلى الباب .. طلت براسها .. شافت وافي وياسر ..!

دعاء ..: وااااااااافي ..!

وافي ..: ههههههههههههه هلا والله بنور البيت .

مشت لـ عند أخوها ، ضمته بكل قوتها ، له فقده والله ، هذا ملح البيت ..!

دعاء وخشمها محمر ودموعها على خدها ..: الحمد لله على السلامة .

وافي وهو يمسح دمعتها ..: الله يسلمك ، وش أخباركم ..؟

ألتفتت على ياسر اللي كان واقف عندهم .. من دون شعور مدت يدها له .. قصدها تسلم .

ياسر وهو مبتسم لدرجة أن أسنانه المرصوصة بانت ..: وين الضمه حقتي ..؟

ولع وجهها بـ حيا .. من متى هالحكي ..!!

وافي بـ ابتسامه ..: أمشوا ندخل جوا .
.
.
.
.
( في المجلس ) ..!

وافي وهو يجلس ويتنهد ..: وين أمي ..؟

دعاء ..: بروح أناديها .

كانت في عيون تراقبها ، وتراقب تصرفاتها ، أحسن شي أنها ما هي من نوع ملاك ..! ملاك نوعها إنسانة شرسة ومتسلطة ، وأي شي تبغاه تسوي المستحيل عشانه ، لكن هذي ..! هذي من النوع اللي ما يحب يتدخل في خصوصيات الناس ، يعني أقدر أقول أنها شتان ما بينها وبين ملاك ..!!

- هلا والله بولدي ..!

وافي يقوم ويحب راس أمه ..: هلا والله يمه .

أم وافي ..: وش أخبارك ..؟

وافي ..: تمام يمه .. أنتوا وش أخباركم ..؟

أم وافي .: بخير ونعمه .

ألتفتت على ياسر ..: هلا والله بولدي الثاني .

ياسر وهو يسلم على خالته ..: هلا خاله .

أم ياسر دخلت وهي تزغرط ..: كللللللووووووووووش .. يا هلا والله بالمعرس .

وافي ..: هههههههههههه هلا والله بـ أم الغالية .

ياسر يضربه بكوعه ..: يا أخي أستحي شوي ، حتى لو قدامي .

وافي وهو يناظره ..: لا عاد أنت اللي تستحي ، والكلمة اللي ذبيتها قبل شوي يا ولد راكان .

ياسر ..: ههههههههههه في هذي أجل تعادلنا .
.
.
.
.
( في الشقـة ) ..!

إبراهيم ..: أحمد ، أبي أزوجك وحده .

أحمد وهو يحط كاس الكولا على الطاولة ومبتسم بسخرية ..: و من هي اللي بتزوجني أياها .. لا يكون من اللي معك ..؟

إبراهيم ..: لااااا ، وحده ثانيه .. بس لا تخاف البنت بقراطيسها .

أحمد ..: ما أبي أتزوج ألحين .

إبراهيم بعصبية ..: بتتزوجها يعني بتتزوجها .

أحمد ..: خيـــــر ..!! وإذا ما تزوجتهـا ..؟

إبراهيم ..: شفت اللي عايش فيه بنعمه .. راح يطير عليك مثل التراب إذا نفخته .

أحمد أنصدم ..: يعني تزوجني وحده غصب عني ..! تزوجني وحده ما أبيها وهي راح تكون شريكة حياتي .

إبراهيم ..: بلا شريكة حياتك .. بلا هم .. أنت راح تتزوجها وبعدين إذا حملت منك راح تطلقها .

أحمد ..: وليه كل هذا ..؟

إبراهيم مبتسم ..: بعدين بتعرف ..!
.
.
.
.
.
( بيت أبو وافي * المجلس ) ..!

- سلآم عليكم .

الكل ..: وعليكم السلام .

سعود وهو يسلم على وافي ..: يا حيا الله النسيب .

وافي ..: الله يحييك ويبقيك .

سعود ..: الحمد لله على السلامة .

وافي .: الله يسلمك ..

بــعــد السؤال عن الأحوال ..!

سعود ..: ما ودكم تطلعون شالية وإلا كشته في البر ..؟

ياسر ..: لاااا .. وشوا كشته في البر ..! شايف الجو يأهل ..؟

سعود ابتسم ..: بس والله فله الكشته .

أبو وافي ..: لو تشوفون لنا شالية حلو .. كان بها .

سعود وهو يضرب على صدره ..: أنا يا عم ، أن اللي راح أدور لكم على شالية .

أبو ياسر ..: كفو والله بولدي كفو .
.
.
.
.
- هههههههههههههههههههههه ليتني شفت خشتك وأنتي خايفة .

هيفاء بـإحراج ..: ديوم وش هالنذالة .. والله بغيت أموت .

دعاء ..: ههههههههههههههههه يا قلبي عليك ..

هيفاء ..: وإلا يوم طليت على الشارع .. حسيت على طول أني في فلم سينمائي هههههههههه من جد شي ما هوب طبيعي .

ديمه وهي ماسكة بطنها من الضحك ..: هههههههههه ولا وبعد فلم سينمائي .. لا يكون
تخيلتي نفسك تنتحرين ..!؟

هيفاء ..: ديموه يالسخيفة ..[ ورفعت يدينها لـ السما ] أشوف فيك يوم يا ديوم مع رجلك .

ديمه وهي ترفع يدها لـ السما ..: آميـــــــن .

قطع عليهم صوت جوال دعاء " رقم غريب " ..!

استغربت من الرقم .. تركته وما ردت عليه ..!

ديمه ..: ردي .

دعاء ..: مدري رقم مين ..؟

ديمه ..: وريني أشوف ..!!

خذت الجوال من دعاء ، وبعدها ابتسمت ..: هذا حبيب القلب .

دعاء عقدت حواجبها ..: مين ..؟

ديمه ..: ردي .. هذا ياسر .

دعاء أستحت ..: وشوا أرد ..؟

ديمه ..: ههههههههههههههه يالخبلة ردي ، هذا ياسر .

دعاء بخوف ..: لا ما برد .

ديمه وهي تضغط زر السماعة ..: ألوووووو .

ياسر ..: مين ديوم ..؟

ديمه تستهبل ..: لا دعاء .

ياسر ..: أقول عن المصالة وعطيني دعاء .

ديمه تناظر دعاء وهي مبتسمة ..: مستحية ما تبغى ترد .

ياسر ..: طيب قولي لها تنزل لـ الحوش أبي أكلمها .

ديمه ..: أوووووكي ، بآي .

قفلت من ياسر ..: دودو يقولك تعالي لـ الحوش يبغى يكلمك .

ما تدري هي تروح وإلا لا .. تحس أن روحها بتنزل ، ما عمره طلبها ، قامت وهي تبتسم .. لازم أروح .. مو هو زوجي على قولة أبوي ..!! مشت لـ الممر.. فتحت باب الحوش بشويش .. طلت براسه .. شافته جالس في جهة الكراسي اللي تطل على المسبح .. لازم أروح وأقدم له عصير .. مشت لـ المطبخ وصبت له عصير " تفاح " على قولة ديمه .. أن ياسر يحب عصير التفاح بعد العشاء .. ^_^ .. مشت لـ الممر اللي يودي لـ الحوش .. ألتفتت على المراية اللي تزين الممر .. ناظرت في تنورتها الجنز البيضاء اللي توصل إلى نص الساق .. و بلوزتها الجابونيز السماوية .. ناظرت في الكحل اللي في عيونها وشافته تمام .. بس لاحظت أن شفتها ما فيها روج ..! طاحت عينها على شنطة ديمه .. فتحت شنطتها ونزلت منه قلوس وحطت لها .. !!

نزلت لـ الحوش .. مشت لـ جهته بـ إحراج !..: السلام عليكم .

ألتفت عليها .. وابتسم ..: هلا وعليكم السلام .

دعاء وهي تقدم له العصير ..: تفضل .

بعد ما أخذ العصير جلست في الكرسي اللي قبالة بـ ارتباك ..

ياسر وهو يحط الكاس على الطاولة ..: وش أخبارك ..؟

دعاء تبتسم ..: تمام ، أنت كيفك ..؟

ياسر ..: الحمد لله .

لحظة صمت بينهم ما كانت طويلة ..!

ياسر ..: أحم .. بكرة بـمرك عشان نروح نختار أثاث لـ الصالة ، طبعاً بعد أذن أبوك .

دعاء ما تدري وش تقول ..: أ.. أ .. اللي تشوفه .

ياسر ..: و حبيت أقولك أني حجزت ليلة العريس لـ فرنسا .

دعاء من دون شعور ..: ما أبي أسافر ...!

ياسر ..: أيش ..؟

دعاء ناظرت في عيونه الحادة وكأنه يعترض على قرارها ، ارتبكت .. يا الله صلح اللي بينهم وصار تمام تجي وتخرب على نفسها ..!

قالت بـ أرتباك وودها تصيح ..: أ.. أمممم .. قصدي أن مو على طول نسافر .. يـ ..يعني ما أبغى على طول .. خل ننتظر كم يوم على الأقل أسبوع وبعدين نسافر .

قعد يناظرها نظرات خلت وجهها يولع ، كان ودها تقوم وتحط يدها على عيونه .. شافته يقوم ويقرب لـ عندها .. ناظرت فيه .. شافته يجلس جنبها ..

ألتفت عليها ..: ليـه طيب ..؟ ممكن أعرف ..؟

ناظرت فيه وهي ترمش بسرعة وبـ ارتباك ، وقالت من دون شعور ..: ياسر أنا ماني متعودة عليك .

ابتسم و مد يده لـ الخصلة اللي كانت على عينها .. سحبها و حطها ورا أذنها ..: مع الوقت بتتعودين علي .

حست أنها بتموت ، ما تدري وش هالشعور .. يمكن شعور حيا .. أو شعور خوف .. أو شعور حب ..! لا ما أظن حب ..!!

ابتسمت بـ ارتباك ..: ما أدري اللي تشوفه .

ياسر وهو يبعد يده ..: براحتك أنتي ، إذا تبغينه من ليلة العرس وإلا بعد أسبوع ، أنتي فكري وردي لي خبر ، أوكي ..؟

دعاء ..: أوكي .

ياسر وهو يقوم من الكرسي ..: بغيتي شي .. أنا رايح .

دعاء وهي تقوم وراه ..: لا .. أبي سلامتك ..

يووووه وش فيني أنا .. بس لا تشرهون علي .. أنا دائماً أقول لـ الكل كذا ..!!

ياسر وهو يمشي ومبتسم ..: شكراً على العصير .

دعاء ابتسمت ..: العفو .
.
.
.
.
توقعآتكم ..!؟


منوا هالبنت اللي بيزوجها إبراهيم لـ أحمد ..؟ وإبراهيم على وشوآ يخطط ..؟


ياسر * دعاء ..!! هل حيآتهم راح تمشي في البارت الجاي وإلا في شي راح يخرب عليهم ..؟!

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 06-13-2009, 12:47 AM   رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
"خ ــآلِـد؛

‘ م ـــوآدعـــ‘

 
الصورة الرمزية "خ ــآلِـد؛
 

 

 
إحصائية العضو






"خ ــآلِـد؛ غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس
 
SMS تدري حبيبي انت كل شي في حياتي

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

×•× البارت العاشر ו×



}.. أوعدني أنك تبقى قريب .. ما تفارقني مثل الحبيب اللي تركني ..!!



" بيت أبو وافي " ..!
"4:30 العصر " ..!


- لآآآ .. من جدك تتكلم ..؟

سعود وهو متركي على الجدار ومبتسم على حركات أخته : أيــه .

ديمه وهي تناقز بفرح : لا والله ماني مصدقـة ..! [ وألتفتت على أخوها ] سعيويد تعال بعطيك بوسه ..!

سعود وهو يناظرها بقرف : أقول أقلبي وجهـك بس [ وهو يقلدها ] سعيويد تعال بعطيك بوسه ..!

ديمه وهي تجلس وتتكلم بغرور : أحمد ربك تجيك بوسه من ديوووم .

سعود : منك ..؟؟ إذا منك فـ أنا ما أبيها ، حلال عليك .

ديمه وهي تناظره بـ نص عين : طيب المفروض توديني السوبر ماركت .

سعود وهو يجلس : ليه ..؟

ديمه : عشان ننقنق في الشاليه [ وألتفتت عليه ] تعرف ، الجمعة ما تطلع حلوة إلا بالأكل ..!

سعود : وأنتي ما همك إلا بطنك ..؟

ديمه وهي مبتسمه ..: أكيـــد .

سعود : ههههههههههههه والمشكلة أن اللي تاكلينه ما يبين فيك يالعصلى ..!

ديمه بغيض : أذكر الله [ وبحركة من يدينها كأنها تقرى على نفسها ] و بعدين أنا أبي آكل عشان اسمن .

سعود : ههههههههههههه أنتي ضامنه أنك إذا سمنتي تطلعين حلوة وإلا لا ..؟

ديمه بتهديد : سعيويييييد .

سعود : هههههههههههههههههههه خلاص ما قلنا شي .

ديمه وهي تقوم : أبروح أشوف يسوور يوديني ، مو أنت اللي تذل الواحد إذا بغى منك شي .

سعود بـ ابتسامه : أوكي ، نشوف إذا أبو راكان بيوديك وإلا لا ..؟

( فوووووق في جناح ياسر وبالأخص غرفة ياسر ) ..!

- طق طق ..!

ياسر : الباب مفتوح ..!

ديمه تدخل وعلى وجهها ابتسامه : سلام .

ياسر وهو يبخ عطر " سينما " : وعليكم السلام .

ديمه وهي تجلس على السرير الفخم : بتطلع مكان ..؟

ياسر وهو يصلح الشماغ ويبتسم : يس .

ديمه : طيب دريت عن الشاليه اللي حجزه سعود بكرة ..؟

ياسر بعد ما أخذ البوك والمفاتيح والجوال ، ألتفت عليها : أيه ، سعود قال لي .

ديمه بـ إحباط : أنزين ، بتوديني لـ السوبر ماركت ..؟

ياسر : ليه ..؟

ديمه : أبي أشتري تشبسات و شوكلاتات وبسكويتات لـ الشاليه .

ياسر : وسعود ليه ما تقولين له يوديك ..؟

ديمه وهي معقدة حواجبها بـ عصبية : مو راضي يوديني .

ياسر : ههههههههههههه أصلاً مالك إلا سعود يكسر شوكتك .

ديمه تناظره بقهر ، وما علقت ..!

ياسر يبتسم : أنا ألحين بطلع .. وإذا رجعت بوديك .

ديمه وهي تقوم وتضمه بقوة : ثآآآنكس يا أحلى أخو في الدنيا .

ياسر وهو يبعد يدينها وبـ ابتسامه عذبة : خلاص عاد ، ترى بكنسل الروحة لـ السوبر ماركت .

ديمه وهي تبعد منه : لا لا خلاص ، كله ولا تكنسل الطلعة .

ياسر وهو يدفعها برا الغرفة : ههههههههههههه أنزين أطلعي ألحين من شقتي .

×

×

( بيت أبو وافي ) ..!

ناظرت في لبسها العآآدي ..! كان بنطلون جينز أسود .. وبلوزة جابونيز سماوي .. ناظرت في وجهها اللي كان خالي من أي مساحيق تجميل إلا من الروج الزهر اللي حاطته على شفايفها .. ناظرت شعرها اللي كان بكل بساطة ملموم من قدام ومن ورا " ذيل الحصان " ، حمرت خدودها وابتسمت وهي تعض على شفتها بحيا كل ما تذكرت اللي صار بينها وبينه أمس ..!

مشت لـ جهة الدرج ..! فتحته ونزلت منه دفتر مذكرات ..! مسكت قلمها الأزرق وكتبت ...

.. " أبي منك وعد يا خلي ..!
إذا لي في دنيتك قيمة ..
تسكني وسط قلبك ..
( تسكنّي أنا لـ حالي ) ..!
و تحبني مثل ما أحبك ..
( وأكون في دنيتك غالي ) ..
ما أبيك تجرحني " أبد " ..
وما أبيك تقسى وتبتعد ..!
هذا وعد ..؟
رد علي هذا وعد ..؟
وأنا أنتظر كلمة وعد ..؟؟! " ..


حطت القلم بعد ما كتبت هالكلمات البسيطة ..! وابتسمت من قلب ، تبغا حياتها معه تكون آمنه .. تبغا حياتها معه تكون سعيدة .. تبغا حياته معه تكون جميلة ..! لكن قلبها يحسسها أنها راح تكون فيه منغصات على حياتها ..!

قامت من السرير وهي تحاول أنها تنفض هـ الأفكار التافهة من راسها .. ناظرت في شاشة جوالها .. تنتظر رقمه ..!؟ ضحكت بـ سخرية .. من متى و هي تنتظر اتصاله ..؟! شالت شنطتها وعباتها ونزلت من الغرفة بعد ما طفت النور ..!

( تــحـــت ) ..!

- متى بيمرك ياسر ..؟

دعاء وهي تجلس على الكنبة ومبتسمة : يقول على 5 أو 5 ونص .

أبو وافي : الله يتمم لكم على خير .

أم وافي : آميـــن .

دعاء وهي تتلفت : إلا وين هيفاء و وافي ..؟

أم وافي : وافي راح يقول عنده شغل .. وهيفاء كانت هنا وقبل شوي طلعت تكلم أمها وبترجع بعد شوي .

دعاء ما علقت ..!

( بعد 5 دقايق ) ..!

صوت جوالها اللي أربكها .. ناظرت في جوالها .. شافت أسمه على الشاشة " ياسر " ..! ضغطت على زر الرد وهي مرتبكة ..!!

دعاء : ألوووو .

ياسر : سلام .

دعاء : وعليكم السلام .

ياسر : خلصتي ...؟

دعاء وهي تقوم : أيه .

ياسر : طيب يله أنزلي أنا تحت ، ولا تنسين سلمي على عمي وخالتي .

دعاء : إن شا الله .

قفلت منه وهي تاخذ نفس طويل ، ألتفتت على أمها وأبوها : ياسر يسلم عليكم .

أبو وافي & أم وافي : الله يسلمه .

دعاء وهي تلبس العباية : يله أنا بروح ، مع السلامة .

أبو وافي & أم وافي : مع السلامة .

.
.

( في السيارة ) ..!




دعاء وهي تركب السيارة : السلام عليكم .

ياسر وهو يناظرها : هلا وعليكم السلام .. وش أخبارك ..؟

دعاء بـ ارتباك : تمام [ و ألتفتت عليه ] كيفك أنت ..؟

ياسر وهو يبتسم ويحرك السيارة : تمام .

ناظرت فيه ، بشماغة الأحمر .. و ثوبه الأبيض .. و نظارتة الشمسية .. كان ودي أشوف عيونه .. ابتسمت بـ رقة ، لاحقه على عيونه ..!

ياسر : فكرتي بـ السفرة ..؟

دعاء وهي تلتفت له : أيه .

ياسر : وش رايك .. من ليلة العرس وإلا بعد أسبوع ..؟

دعاء وهي مستحية : أنا أشوف أنه بعد أسبوع أحسن [ و ألتفتت عليه ] بس الكلمة لك أنت .

ياسر وهو يلتفت لها وبـ ابتسامه عذبة : إذا هالشي يريحك فهو بيريحني .

ما كان عندها إلا أنها ابتسمت من تحت " النقاب "..!

ياسر : تدرين أن بكرة فيه شاليه ..؟

ألتفتت عليه : والله ..؟

ياسر : أيه .. [ وابتسم ] وفي البيت ديوم مقلقتني تقول أنها تبغا تتقضى من السوبر ماركت لـ الشاليه .

دعاء بضحكه : أكيد مستانسة ..؟

ياسر : هههههههه إلا بتطير [ وألتفت عليها ] أموت وأعرف ليه تستانس ..؟

دعاء : أممممم صراحة إذا اجتمعنا ترى وناسه .

ابتسم : طيب كلنا نجتمع في البيت ما فرقت برا البيت أو في البيت .

دعاء بـ ابتسامه : مدري .. أنا عن نفسي ما أستانس في الجمعة إلا إذا تغير المكان ..!

ياسر : ههههههههههههه مرة وحدة المكان ..! لا عاد مو لهالدرجة .

دعاء : ههههههه من جد ترى أتكلم .. يعني تحس بمعنوياتك مرتفعة و نفسيتك حلوة إذا طلعت برا .

ياسر : أها .. ممكن ليش لا .. [ ابتسم بخبث ] وبتتسبحين في الشاليه ..؟

دعاء بخجل : لا ..!

×

×

( بيت أبو أحمد ) ..!



صحيت من النوم ، ناظرت في الساعة ، أنهبلت وأنا أشوفها الساعة 5 ونص ..! قمت لـ الحمام [ وأنتو بكرامة ] غسلت وجهي ونزلت لـ تحت ..!!

أحمد : سحر وين أبوي ..؟

سحر وهي جالسة عند التلفزيون : ألحين بيجي .

جلس جنبها : وش أخبارك ..؟

سحر بـ ابتسامه : تمام .. أنت وش أخبارك ..؟ ما شفتك اليوم ..؟

أحمد بـ ابتسامه : راحت علي نومه ، وأنتم ما قلتوا أن فيه رجال أسمه أحمد يبغا يتغدا .

سحر : ههههههههههههه تصدق والله كان على بالي أنك تبغا تريّح وما تبغا أحد يزعجك .

أحمد : عدت على خير .

- صح النوم .

ألتفت على أبوه اللي كان يدفع نفسه بـ كرسي متحرك ..! أبوي صار له حادث ، والحادث أثر على أعصاب الرجلين فـ ترك أبوي ما يقوى على المشي ..؟

أحمد وهو يبوس راس أبوه : هلا يبه .

أبو أحمد : الله يرضا عليك دنيا وآخرة .

أحمد وهو يجلس : وش أخبار صحتك ..؟

أبو أحمد : الحمد لله .

سحر : يبه .. يسلم عليك أبو نايف .

أبو أحمد : الله يسلمه .

- إلا وين نورة ..؟

سحر : نايمة .

أم أحمد وهي تجلس : الله يصلحها هالبنت .. أربع و عشرين ساعة على هـ الانترنت اللي يعور العين .

أبو أحمد : خليها على راحتها .

أحمد : أنا كل ما أدخل أشوفها جالسة على النت .. إلى متى يعني ..؟ والله أنها تخليني أندم على أني جبت لها جهاز ..!

أم أحمد : خلها على راحتها إلين ما يجي ولد الحلال وياخذها ويفكنا منها .

×

×

( في أيكيا ) ..!


- وش رايك في هذا ..؟

ناظرت في الكنب اللي كان أثاث مكسيكي ..



دعاء : والله أنا ما أفهم في الأثاث .. [ و ألتفتت عليه ] حلو ..!

ياسر وهو يمسك يدها : أوكي تعالي نشوف تحف لـ الشقة .

دعاء بـ ابتسامه : يلله .

×

×

( بيت أبو إبراهيم في الصالة ) ..!


- الحمد لله على سلامتك عمي .

عبد الرحمن بحنان : الله يسلمك يا بنتي .

مها وهي تضم أبوها : يبه والله اشتقت لك مرررة .

عبد الرحمن وهو يبوس بنته على راسها : اشتاقت لك العافية .

مها : لعاد تطولها [ ورفعت راسها من صدره بـ ابتسامه ] أسبوعين ما شفتك فيها ..؟ [ و ألتفتت على ملاك ] حتى ملوكه فقدتك .

ملاك بـ ابتسامه : أي والله يا عمي ، هالأسبوعين اللي سافرت فيها كأنها سنتين .

عبد الرحمن وهو مبتسم : ما تفقدون غالي ، و بعدين ترى زعلان منك .

ملاك وهي تأشر على نفسها : أنا ..؟

عبد الرحمن : أي أنتي .. ألحين صار لك قاعدة معنا أكثر من أسبوعين وإلا الآن ما تقولين لي يا يبه ..!

ابتسمت من قلب ، من زمان ما قالت كلمة " يبه " ..!

مها : أي والله ، تراني اعتبرك مثل أختي ، حتى أبوي يعتبرك مثلي .. المفروض تقولين له يبه .

ملاك بـ ابتسامه : أحاول .

×

×

( شقة إبراهيم الساعة 8:00 مساءً ) ..!

- أسمها ملاك ..؟!

إبراهيم : أيه ملاك .

أحمد : أنزين أنت تقرب لها ..؟

إبراهيم : لاء .. بس أبوي يعرف أبوها ، وتعرف أبوها توفى هو وأمها في حادث سيارة يوم كان عمرها 10 سنوات .

أحمد : أنزين كم عمرها ألحين ..؟

إبراهيم : أممممم عمرها 22 سنه ، يعني تناسبك أنت ووجهك .

أحمد : أنزين أكلم أمي وأقول لها تزوركم .

إبراهيم بـ ابتسامه : البيت يوسع جمل خخخخخخخ .

أحمد وهو يناظره بقرف : عاد الأول تسألها إذا هي موافقة وإلا لا ..!

إبراهيم : ما عليك موافقة لو تبغاني أبصم لك على أصابع يديني و رجليني أنها موافقة .

أحمد مستغرب : وش اللي يخليك ضامن أنها موافقة ..؟

إبراهيم : هي بتوافق لحاجة في نفس يعقوب .. وإذا تزوجتك فـ راح تحصل اللي تبغاه .

أحمد : وش قصدك ..؟

إبراهيم وهو يضحك بقوة : ههههههههههههههههههههههههه بعدين تعرف يا أبن أمك .

×

×

( بيت أبو وافي المطبخ ) ..!

- خالتي لا تسوون عشا ، وافي يقول بيجيب من برا .

أم وافي : أدري ، بس قاعدة أرتب الأغراض اللي بنشيلها لـ الشالية .

هيفاء : وكم يبعد الشالية من الرياض ..؟

أم وافي : والله حوالي أربع ساعات أو أقل لأنه في الشرقية على حسب كلام سعود .

هيفاء : وبتنومون فيه ..؟

أم وافي : أيه ، بنقعد 4 أيام فيه .

هيفاء وهي مبتسمة : وأغراض دعاء خلصت وإلا لا ..؟

أم وافي وهي مبتسمة : أي كل شي مخلص ، بس بقى الفستان بعد كم يوم بيوصل من باريس .

هيفاء : الله يوفقهم .

أم وافي : آميــن .

- سلام عليكم .

أم وافي & هيفاء : وعليكم السلام .

وافي وهو يبوس راس أمه : وش أخبارك يمه ..؟

أم وافي : الحمد لله ، أنت وش أخبارك ..؟

وافي : تمام .

هيفاء : جبت العشا ..؟

وافي وهو مبتسم : لا لسى بدري ، لكن إذا تبغونه ألحين ما عندي مانع أروح وأجيبه .

أم وافي : لا بعدين أطلب العشا ، لأن ألحين أبوك لسى ما جاء .. وبعد دعاء ما بعد جات .

وافي : ليه وين هي فيه ..؟

أم وافي بـ ابتسامه : راحت مع ياسر عشان يأثثون شقتهم .

وافي : ههههههههههههه الله يوفقهم .

×

×

ناظرت فيه وهو واقف يحاسب على الأغراض اللي أشتريناها لـ شقتنا ، كان وسيم بمعنى الكلمة ، شوفوا أنتوا لا تاخذونها بمعنى أني أتغزل فيه ..! أنا قاعدة أوصف لكم شكله ألحين ، بـ طوله الحلو ، و رزته الحلوة ، و شكله الملكي ..! أممممم وش بعد ..! أي .. لما أوقف جنبه ، أضيع عنده ..!^_^ لأن أنا طولي وسط .. أما هو ما شا الله عليه طول ..! اللهم لا حسد ..!

ياسر وهو يمد يده : يلله ..!

دعاء وهي تمسك يده : يلله .

( في السيارة ) ..!

ياسر : الأغراض اللي أشتريناها خلاص مقتنعة فيها ..؟

دعاء بـ ابتسامه : أيه .

ياسر وهو يناظر الساعة ..: ألحين الساعة تسعة ، يعني يمديني أودي الخبله ديوم لـ السوبر ماركت .

دخل يده في جيبه و سحب جواله ..! دق بـ أصابع يدينه الدقيقة و النحيفة على ديمه ..!

ياسر : ألـووووو .

ديمه : هلا .

ياسر : ديوم كلها عشر دقايق وتكونين عند الباب .

ديمه : ههههههههههههه يسور إذا تبغاني من ألحين أوقف في الحوش فما عندي مانع .

ياسر : أجل أنتظريني في الحوش .

ديمه : أقول صدقت أنت وخشتك أني بقعد أنتظرك في الحوش ..؟ أول ما توصل دق علي رنة وحده .

ياسر بـ ابتسامه جانبيه : ديوم كلمه وما أكررها ، بعد عشر دقايق .. وإن ما شفتك واقفة عند الباب ترا والله أسحب عليك وأروح لحالي .

ديمه بغيض : وأنت ما عندك غشمره أبد ..؟؟ أنزين عشر دقايق وأكون واقفة عند الباب .. أي أوامر ثانية عمي ..؟

ياسر : هههههههههههههههه لا ، يله أشوفك بعد عشر دقايق .

ديمه : أوووكي .

شال الجوال من أذنه وهو يضحك : هههههههههههههههههه هذي ديوم محد يكسر شوكتها إلا سعود .

دعاء ابتسمت بس ما علقت .. جلست تناظر في الطريق ، شافت أن ياسر يروح طريق غير الطريق اللي يوديها لـ بيت أهلها ..!!

دعاء وهي تلتفت : ياسر ..!

ياسر : هلا .

دعاء بـ إحراج : مو كأن الطريق اللي تمشي فيه ما هو الطريق اللي يودي لـ بيت أهلي ..؟

ياسر وهو يلتفت ومبتسم : أيه ، هذا الطريق يودي لـ بيتنا .. بمر ديمه وأخذكم لـ السوبر ماركت .

دعاء ناظرت فيه بس ما علقت ..!!

ياسر : دقي على أهلك وقولي لهم أنك راح تتأخرين ، لأني أبي أوديكم لـ مطعم .

ناظرت فيه ، ياسر تغير كثيــــر .. تغيرت معاملته لي 180 درجه .. يا رب هل راح تستمر حياتنا كذا وإلا لا ..؟

×

×

وصل البيت بعد ما كان في الشقة .. هاليومين ما هو طايق يقعد في الشقة ولو 10 دقايق ..! دخل وهو يشوف نورة قاعدة عند التلفزيون ..!!

أحمد وهو يرمي نفسه على الكنب : السلام .

ألتفتت عليه نورة : وعليكم السلام .

أحمد : وين سحر ..؟

نورة : فوق .

أحمد : أنزين روحي ناديها .

نورة وهي ترجع نظرها لـ التلفزيون : فاضيه لك أنا ..!! أطلع أنت ونادي عليها .

أحمد وهو يصرخ في وجهها : نوير والله إن ما طلعتي وناديتي عليها والله ما راح يصير لك طيب .

نورة وهي ترمي الريموت على الأرض وتقوم بعصبية : الله ياخذك ويفكني منك ..!

أحمد وهو معصب : آميــن آميــن ، أنا اللي أبي أفتك من هالدنيا القرف [ وزفر بقوة وهو رافع راسه لـ الأعلى ] يا رب بلغنا جنتك .

سحر وهي تنزل من الدرج : هدي أعصابك [ وبـ ابتسامه عذبة وهي تجلس جنبه ] ترى الدنيا ما تسوى تعصب عشانها .

أحمد وهو يفرك جبينه : سحر والله أني تعبآآآآآن .

سحر وهي تربت على كتف أخوها : إن شاء الله كل اللي تسويه عشاننا أجر لك .

ناظر فيها ، وده يقول لها عن اللي في قلبه .. وده يقول لها أنه خان أعز وأوفى صديق له .. وده يشكي لها عن اللي يطعن قلبه .. وده .. و وده .. و وده ..!

أشر براسه بمعنى أنه تقبل كلامها : سحر .. أنا جاي أقول لك شي .

سحر : قول ، إن شاء الله خير .

أحمد : أنا ناوي أتزوج ..!

سحر بفرحة : قوووووول والله ..؟ [ وعيونها بدت تلمع ] يا الله يا أحمد ، وش كثر راح يفرح الخبر أمي وأبوي .

أحمد ابتسم ، ما يدري ليه ابتسم ، يمكن لأن أخته فرحت ..! أو لأن هالخبر راح يفرّح أهله ..؟!!

سحر : ومن هي سعيدة الحظ اللي بتاخذ واحد مثل أخوي .. وسيم وجذاب وحنون ورومانسي ..!

أحمد : ههههههههههههه أما رومنسي ..!

سحر بـ ابتسامه : أذكّرك .. وبتشوف .

أحمد بجدية : بعد كم يوم أبيك تروحين أنتي وأمي وتشوفونها ، خلاص ..!؟

سحر : تم .. بس أنت قول لي من هي ..؟

أحمد : ملاك ..!



( في السيــارة ) ..!!


- سلام .

دعاء وياسر : وعليكم السلام .

ديمه : يا حيا الله دودو [ وهي تغمز ] أجل فيه طلعات من ورانا وإحنا ما ندري ..!؟

دعاء ناظرتها وابتسمت بخجل ..!

ياسر : كيفنا .. زوجتي وأنا حر فيها ..[ وألتفت على دعاء ] لو أسحبها تنوم عندي اليوم ما فيه أي مشكلة .

ديمه : أي امعصي أخليك تسحبها وتنوم معها .. حبيبي البنت ما تنوم مع رجلها إلى بعد العرس ..!

ياسر : ومن متى هالقرار ..؟

ديمه : من ألحين .

ياسر : أقول أقلبي وجهك بس .. لا الظاهر أني من جد بخليها تنوم عندي الليلة .

ناظرت فيه .. شافته مبتسم ابتسامه جانبيه .. هذا ناوي على موتي الظاهر ..!

ياسر : وإلا وش رايك حبيبتي ..!

بعد حبيبتي .. لا والله ليتني ما طلعت اليوووم ..!

ديمه : ردي عليه ..!

دعاء : أي وش تبيني أقول ..؟

ياسر : قولي لي أنك موافقة تنومين عندي الليلة .

دعاء بخجل : لا شنوا أنوم ..؟

ياسر وهو مبتسم بخبث : ترى والله ما عندي أي مشكلة .. كل شي مجهز .. بس باقي طلتك على الشقة ..!

دعاء حست أنها بتموت .. والله أنا ما أقدر على هالإحراج ..!

ديمه : أستح أنت ووجهك تتكلم قدامي ..! وجع .. تراي بنت ما بعد عرست .

ياسر : ههههههههههههه أي صح عندي هنا بزر ما يصلح أتكلم .

ديمه : بزر في عينك يا مال اللي يقعد في بطنك العافية .. أنا ألحين خلصت الـ 16 ودخلت في الـ 17 .

ياسر : أوووووف لا والله ديووم كبرت أشوف ..!

ديمه بغرور : وش قالولك ، بزر ..؟!



( في المطعم ) ..!


ديمه وهي تجلس وتحرك يدينها بحماس ..: واااااااااي بكرة بنطلع الشاليه .

دعاء : أي والله فله .

ديمه تستهبل : وأنتي أنتي وخشتك أشلون تطلعين مع يسور من دون ما تاخذين شوري ..؟

دعاء تناظرها : وأنتي ولية أمري حتى آخذ شورك ..؟

ديمه تطنش سؤالها : أنزين وش شريتوا من إيكيا ..؟

دعاء : أمممممم شوية أغراض لـ الشقة .. وأشترينا أثاث لـ الصالة .

ديمه : بس ..!

دعاء : أيه بس .

ديمه : وأنتو رايحين من العصر وما شريتوا إلا هذا ..؟

دعاء : ألحين اللي يسمعك يقول إنك شفتي الأغراض ..! إحنا شرينا اكسسوارات لـ الشقة وبرضوا قعدنا نتفرج على العروض .

ديمه : أها ، [ أخذت تتلفت يمين ويسار ] إلا وينه هذا ..؟

دعاء : راح يطلب لنا .. إلا أقول ديوم ..؟

ديمه : سمي .

دعاء : سم الله عدوك ، عيال خالي أبو ناصر بيروحون الشاليه ..؟

ديمه وهي تعفس وجهها بقرف : أيه .

دعاء وهي مبتسمة : وخالتي أم فيصل ..؟

ديمه ابتسمت : أكيــــد ، هذول هنادي و نورس اشلون ما يجوون .

دعاء : طيب وش فيك يوم سألتك عن خالي أبو ناصر انعفس وجهك ..؟

ديمه : مو رويشـد ولده ..؟

دعاء على طول فهمتها بس حبت تستهبل عليها : هههههههههههههههه والله وصرنا نحب يا ديوم .

ديمه وهي تناظر دعاء بقوة : أقول أقلبي وجهك بس [ وهي تقلدها ] والله وصرنا نحب يا ديوم ..! أقوول أنا وين وراشد وين .. أصلاً هو ما ينبلع لي ، ولا أنا أنبلع له .

دعاء وهي تناظر ديمه : على غيري ديوم ، ترى راشد يحبك .

ديمه : شنــوآ ..؟ ما بقى إلا أحب واحد زي رشووود ، أقول سكري على السالفة ياسر جاي .

ياسر وهو يجلس : كلها عشر دقايق والطلب جاي [ و ألتفت على ديمه ] وأنتي ما تركتي شي من السوبر ماركت إلا وشريتيه .

ديمه وهي تبتسم : والمشكلة أن محد ياكله إلا مرتك .

دعاء وهي منصدمه : أنــا ..!!

ديمه : لا أمي ..! أجل مين ..؟

دعاء وهي تناظرها : ديووووم .

ديمه : عيونه .

دعاء : عن المصالة .

ديمه : هههههههههههههههه لا مانيب قايله قدام رجلك أنك تاكلين كثير ، عشان ما ينصدم فيك .

دعاء : وبعديــــن .

ديمه تكمل وهي مبتسمه : والمشكلة أن كل هذا ما يبين فيك أنتي ووجهك .

أنا كان ودي أقوم وأخيط فم ديمه .. ^_^ يا ربي هالبنت ما تسكت أبد ..!

ياسر وهو مبتسم : ديووم ما فيه واحد ياكل كثرك ..؟

ديمه : شنوا شنوا شنوا ..؟ في عييينك أنت و سعيويد .

- أحم ، لو سمحت ..!

ديمه وهي تحرك يدينها بحماس : وااااي جاء الأكل ، والله أني جوعانة حدي .

ألتفت عليها ياسر : ألحين منوا اللي يدور على الأكل ..؟

ديمه وهي تطنش : أقول جيب الأكل من الرجال ياخي ميته جووع .


×

×

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 06-13-2009, 12:48 AM   رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
"خ ــآلِـد؛

‘ م ـــوآدعـــ‘

 
الصورة الرمزية "خ ــآلِـد؛
 

 

 
إحصائية العضو






"خ ــآلِـد؛ غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس
 
SMS تدري حبيبي انت كل شي في حياتي

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

( بيت أبو إبراهيم 12:45 )..!

- شنـوا ..؟ تزوجني واحد غصب عني ..؟


إبراهيم وهو يناظرها : أي ، مو أنتي تبغين ياسر يجيك غصبن عنه ..؟

ملاك : وأنا شنوا بستفيد إذا تزوجت واحد غير ياسر ..؟

إبراهيم : ههههههههههههههه شنوا بتستفيدين ..؟ [ وجلس وهو متربع على الكنب ] أنا أقولك شنوا بتستفيدين يا حلو ..!! [ وبـ ابتسامه ] أولاً .. أول ما تحملين من أحمد تروحين سيدة على بيت أهل ياسر وتبلغينهم أنك حامل من الزفت ياسر .. ولا تخافين .. راح نقدم لك الحمل ونقول أنك في الشهر الرابع أو الخامس .. ثانياً .. أحمد راح يتخلى عن ولده وراح تتطلقين منه .

ملاك وهي مترددة : ومرة ياسر .. حرام نكرهها في ياسر ..!

إبراهيم بعصبية : وأنتي تبغينه يكون معها ..؟ أول ما تتطلق من ياسر راح آخذها أنا .

ملاك : بتاخذها ..؟

إبراهيم : يعني بتزوجها .. [ وبـ ابتسامه ] يقولون أنها قمر ما شاء الله .

ملاك بقهر : وأنت وش دراك ..؟

إبراهيم وهو يقوم : وحده قالت لي عنها [ و ألتفت عليها ] المهم فكري في اللي قلت لك عليه .. وأحمد متى ما قلتي موافقة فـ راح يجي ويخطبك من أبوي بحكم أن ما عندك أهل هههههههههههههههه .

و رآآآآآح ..!! وتركها في دوامة الحيرة والغيرة والقهر ..!! يقوووول أنها قمر ..؟؟ يعني أحلى مني ..؟ مشت لـ المرآية .. تحسست بشرتها الناعمة البيضاء .. وعيونها الواسعة اللي تحليها رموشها الكثيفة .. و شفايفها المليانة الصغيرة .. ناظرت في شعرها اللي كان فحمي مع خصل ( باذنجاني ) ..! ما فيه أحلى مني ..!!

×

×

( بيت أبو ياسر ) ..!

رمى نفسه على السرير بـ راحة تامة .. ابتسمت وأنا أتذكر شكلها .. كانت قمة في البراءة .. ممكن بديت أميل لها لأنها راح تصير زوووجتي .. وراح تصير أم عيالي .. وكاتمة أسراري .. بس هذا مو معنى أني حبيتها ..!رفع راسه وهو يفك ياقة ثوبه .. يلله هانت .. كلها أسبوع وكم يوم وأشوفها معي ..!! مشى لـ جهة الحمام وأنتو بكرامة ] وهو يسحب المنشفة اللي عند الباب .. ناظر في الصورة الموضوعة على الطاولة .. كانت صورة ( ديمه ومعها دعاء ) ضحك على نفسه .. ما أدري أشلون أخذت من ديمه قبل يومين الصورة هذي ..!

×

×

( بيت أبو وافي ) ..!


مشت لـ غرفة ( مشعل و سارة ) .. فتحت بابها بـ هدوء .. أستقبلها هوا بارد .. ابتسمت وهي تناظر مشعل اللي يحب ينوم و رجله اليمنى ما يلمسها اللحاف ..!! وش أقولكم هذي عادة مشعل .. تذبحونه إذا لحفتوا رجله اليمنى ..! ألتفتت على سرير سارة اللي كان ولا شي طالع منها .. حتى راسها ..!! مشت لـ جهة المكيف وخفضت الهوا إلى 20 درجة .. هذا مشيعيل راح يسوي بسارة شي من هالتجميد اللي حاصل في الغرفة ..!! نزلت من الغرفة بعد ما قفلت الباب .. سمعت صوت طالع من الدرج اللي يودي لـ جناح وافي وهيفاء .. ألتفتت عليه .. شافت هيفاء اللي نازلة ومعها شنطه ملابس ..؟!!

دعاء وهي تناظر الشنطة ..: خير عسى ما شر وش فيك ..؟

هيفاء : أنا برجع بيتنا ..!!

دعاء : أييييييش ..؟

هيفاء وهي تمشي لـ الدرج اللي ينزل لـ الصالة اللي تحت : خلاص .. طفح الكيل من أخوك .

دعاء وهي تمشي وراها : ليــه ..؟ وش صار بينكم ..؟

هيفاء وهي تبتسم : ما صار إلا الخير .. بس قلت أنزل شنطة ملابسي أنا ووافي لأن على الصبح راح نروح لـ الشاليه ، وأنا ما يمديني أجهز أغراضي على الصبح .

دعاء وهي تزفر هوا بقوة : يوووووه يقطع بليسك .. حسبالي تهاوشتي مع القدع .

هيفاء : ههههههههههههههههه كنت أدري أنها بتمشي عليك [ وبدلع ] وبعدين هو يقدر يستغني عني ..؟

دعاء وهي تناظرها : عدال بس .. قولي أنتي تقدرين تستغنين عن أخوي ..؟

هيفاء : من هالناحية فـ ما أقدر ولو دقيقة وحده على فراقه .

دعاء : أكشخ يـ الرومانسية .

×

×

( صباح اليوم الثاني 6:00 ) ..!

كان صوت طق قوي وسريع على الباب .. صحيت وأنا زي المجنون .. مشيت لـ جهة الباب وأنا أركض .. وفتحته ..!!

- هي أنت ووجهك ترى تأخرنا .. يلله تحرك .

ناظرت فيها .. كان ودي أسطرها كف يشفي غليلي منها ..!! أنا حسبالي أحد صار له شي ..؟!

سعود وهو يناظرها : يا الله صباح خير .. أكيد اليوم نكد لأني صبحت على خشتك خشة العنز أعووووذ بالله .. الله يعافيك بعدي مناك .. أنا ما أتحمل أشوف شيفة مثل كذا .

ديمه تخوصرت : أنا الحمارة اللي أصحيك من النوم أنت ووجهك .

سعود يبغى يقفل الباب بس ديمه حاطه رجلها عليه ..: أقول بعدي بس .

ديمه : ما أبي .. قوم يلله نبي نروح .

سعود وهو يناظر الساعة : الساعة لسى 6 وإحنا ما بنروح إلا 7 .

ديمه : لا والله ..؟ أبوي يقول بعد شوي .

سعود : روحوا أنتم .. أنا بلحقكم بعدين .

ديمه : ما في .. قوم معنا .

سعود وهو يتكتف : على غفلة أم ياسر تقولين قوم معنا ..؟

ديمه : لا أنا ديوم ، قوم معنا على الأقل محد يونسني إلا أنت .

سعود وهو يبتسم : الحمد لله أنك اعترفتي أني أنا اللي أونّس البيت .

ديمه : من ناحية أنك تونّس ..؟ لا ما تونّس .. بس تعرف من بعد ما أعرست أختك المصون ما صار عندي أحد أسولف معه إلا أنت .

سعود : طيب بعدي بدخل أتروش .

ديمه وهي تناظر الساعة اللي في يدها : عندك عشر دقايق وإلا ما خلصت ترى بـ أطلع وأسحبك من شوشتك .

سعود : ديموووووووووه وبعدين .

ديمه : ههههههههههههههههههههه خلاص خلاص ، أوووف محد يستهبل معك لا أنت ولا أخوك البدوي ..!!

×

×

( بيت أبو وافي ) ..!

جالسة تلعب بـخصلات شعره الناعمة وتتأمل ملامحه .. مسكت يده وهي تصحيه ...

- وااافي .. وااافي .

وافي وهو مغمض عيونه : همممممممم .

هيفاء ابتسمت .. تحب تسمع صوته وخصوصاً لما يقوم من النوم .. يكون صوته أخشن وفيه بحة ..!

هيفاء : حبيبي ترى طلع الصبح .

وافي وهو يفتح عيونه بشويش : والله ..؟

هيفاء : أيــه ، شوف نورالشمس طلع .

وافي وهو يمسح يدينه في وجهه : ورانا مشوار طويــل لـ الشاليه .

هيفاء وهي تمسك خشمه : أقول بلاش كسل .. قوم يله شوف جهزت لك الحمام على كيف كيفك .

وافي وهو يلتفت لها : ما شاء الله أمداك تلبسين و تخلصين ..؟

هيفاء وهي تقوم من السرير : ههههههههههههه مشعل ما ترك أحد ما قومه من النوم .

وافي وهو يقوم من السرير : ومتى صحيتي ..؟

هيفاء : من بعد ما صحيتني على صلاة الفجر ما عاد نمت .

وافي وهو يسحب المنشفة ومتوجه لـ الحمام : طيب جهزي لي فطور خفيف من يدينك اللي ما أستغني عنها .

هيفاء بـ ابتسامه : من عيوووووني ، أنت بس خلص الحمام وتلقى الفطور جاهز .

وافي يلتفت لها : ما تبغين تدخلين معي ..؟

هيفاء أنصبغ وجهها ، ومشت لـ برا الغرفة وهي ترفع صوتها : نوووووو نعيماً عليك .

( غرفة دعاء ) ..!

ناظرت في شكلها النهائي .. كانت لابسه برمودا جينز أبيض .. وبلوزة جابونيز زهر .. ناظرت في شعرها العسلي الناعم اللي منسدل على أكتافها برقه .. مسكت الكاب الزهري وحطته على راسها وهي تحمل شنطة اللاب توب على كتفها .. ابتسمت بحلاوة وهي تجرب النظارات الشمسية اللي أشتراها أبوها لها قبل يومين .. ما تدري ليه كل مرة تلبس فيها وتخلص تبتسم ..!

مسكت عبايتها ونزلت من الغرفة ..!!

( تحت ) ..!

- خلاص جهزتوا ..؟

أم وافي : أي خلاص بس بقى وافي هو وعاء .

دعاء وهي واقفة على الدرج ..: مامي أنا خلصت .

أبو وافي : صباح الخير .

دعاء وهي تحط شنطة اللاب توب عند الأغراض وتبوس راس أبوها : صباح النور على أحلى أبو في الدنيا ، وش أخبارك ..؟

أبو وافي : تمام يا وجه الخير .

دعاء : صباح الخير يمه .

أم وافي : صباح النور حبيبتي .. خلاص خلصتوا ..؟

دعاء : أيه .. [ وهي تتلفت ] وين سارة ومشعل ..؟

أبو وافي : في الحديقة منتظرينا نخلص .

دعاء : ههههههههههههههه بروح أشوفهم .

نزلت لـ الحديقة وهي تتلفت تدور مشعل .. شافت مشعل اللي كان لابس بنطلون جينز و بلوزة ( نادي الهلال ) ..! وعليها رقم 14 .. أممممم تعرفون أنا ما أعرف شي في الكوورة ولا يهمني أصلاً ..! .. ألتفتت على سارة اللي كانت لابسة بنطلون أبيض جينز وبلوزة زهر ..! ابتسمت .. يا محاسن الصدف .. أنا وسارة مثل بعض ..؟

دعاء وهي تقرب منهم : شعولتي وش هالكشخة ..؟

مشعل يناظرها بغرور : يا ربي .. هالبنت دائماً ناشبة في حلقي ما تبغى تفكني ..!؟

دعاء تستهبل : ياخي أحبك .. ما أقدر أفارقك دقيقة وحده ..!!

مشعل : أحم أحم .. ما يصير قدام هالبزر .

دعاء تلتفت على سارة : سويرة هوووون ..!!

مشت سارة وهي تركض وضمت دعاء مع رقبتها بقوة ..!

دعاء وهي تضمها بقوة : ههههههههههههههه هلا والله بـ أحلى سارة .. وش هاللبس الحلو ..؟

سارة اللي توردت خدودها بخجل : حلو ..؟

دعاء : هههههههههههههه إلا يجنن .. بعدين ليش تقلديني تلبسين مثل لبسي ..؟

سارة وهي تناظر لبسها ببراءة : مامي قالت لي ألبسي هذا ..!!

دعاء وهي تمد يدها : طيب أمشي الجوا هنا حر .

مشعل وهو يمسك يد سارة : ما فيه روحه إلين ما تنزلون .

دعاء : شوي وبننزل .

مشعل وهو يحرك راسه بالنفي : لا .

سارة وهي تناظر دعاء وعيونها فيها دموع : دودو أنا أبغى أدخل عند بابا بس مسعل ما يبغى .

دعاء : مشعل يا شرير وخر عنها .

مشعل وهو يبتسم وغميزاته تظهر : لا ما فيه دخول لـ البيت إلا إذا شفت أبوي يركب السيارة .

دعاء : مشعل وبعدين ..؟

- الأوراق راح أوقعها بعد أربع أيام لأني ماخذ إجازة ألحين ......... خلاص أتركها عندك إلين ما أجي أنا وأوقعها ............ يله في أمان الله ، والله الله في الشركة تراني أثق فيك عشانك مثل ولدي وافي .......... يلله مع السلامة .

سكر من الجوال وألتفت على عياله : يله يا عيال .

مشعل وهو يقوم من الكرسي : خلاص بنروح ..؟

أبو وافي ابتسم وهو يناظر حماس مشعل : أيـه يله .

×

×

دخلت السيارة وهي تصفق وتغني بحماس ..: وين وين وين تلقوا زي دا ..؟ الله كريم تلقوا زي داااا .. أيوااااا .. كاهوا كاهوا .. والله كاهوا .. يا هووووووووووه من قدي يا ناااااااس ..؟؟

ياسر يلتفت لها : بالله أحد قايل لك أن صوتك حلو ..؟

ديمه وهي تناظره : أيه .. مرايتي قالت لي .

سعود وهو يركب : ما عليك منها هـ الخبله .. اللي يسمعها يقول ما في حياتها طلعت شاليه ..!!

ديمه تخبطه بكوعها : ما الخبل إلا أنت .

أم ياسر : يا الله صباح خير .. وبعدين أنت وأياها ..!

ديمه بدلع : مامي شوفيه هو اللي بدا .

سعود يقلدها : مامي شوفيه هو اللي بدا .. [ و ألتفت عليها ] ترأ مو بلايق عليك الدلع ..!

أبو ياسر : هههههههههههههه الله يهديكم بس .

ياسر : إلا أقول سعود ..؟

سعود : سم .

ياسر : أمسك أي طريق ..؟ المخرج وإلا أروح سيدة ..؟

سعود : لا .. روح لـ المخرج .

×

×

( في الشاليه 10:00 ) ..!


نزلت من السيارة وهي تمدد يدينها في الهوا وتغمض عيونها وهي مبتسمة .. فتحت عيونها على صوت ...

- يا شينكم .. واصلين معنا ..!!

ألتفتت عليها : وأنتي وش حارق رزك ..؟

ديمه وهي تمشي لـ المدخل حق الشاليه : أبد .. بس كنت أبي أستكشف الشاليه قبلك ..!!

ابتسمت وهي تناظر ديمه اللي دخلت على طول لـ الشاليه .. ألتفتت على السيارة اللي نزلت منها ديمه .. شافته متركي على السيارة ويتكلم مع وافي .. ناظرت في لبسه اللي كان جينز أبيض وبلوزة سودا .. ناظرت فيه وهو مبتسم ونظارته السوداء اللي محليته أكثر ..! مشت لـ جهة المدخل اللي يودي لـ شاليه عمها ..!!

ديمه وهي تصارخ : وااااااااااااااو رووووووووعة .

دعاء وهي تتلفت : من جد ..! حلو مرة .

ديمه وهي تتحمحم : أحم أحم .. أكيـد حلو .. هذا ذووق سعووووود .

دعاء وهي تمشي لـ جهة الباب : أوكي أشوفك بعدين ، ألحين بروح لـ الشاليه تبعنا .

ديمه : من هنا بتنزلين ..؟

دعاء تلتفت عليها : أيه أجل من وين ..؟

ديمه وهي تأشر على باب : من هنا ينزل لــ الشاليه تبعكم .

دعاء وهي فاتحة عيونها على الآخر : أمداك تدورين الشاليه كله ..؟

ديمه وبفخر : أنا ديووم يا حلوة مو حيا الله .

دعاء وهي تفصخ العباية وتمشي لـ جهة الباب اللي أشرت عليه ديمه : ههههههههههههههه طيب أشوفك بعدين يا .....

- توك ما بعد قعدتي حتى ..!

ألتفتت على صاحب الصوت .. شافته يشيل نظارته الشمسية ومبتسم ابتسامه جانبيه حلوة ..: كيفك ..؟

ابتسمت وخدودها متوردة بخجل : تمام .

ياسر وهو يجلس : أجلسي ما بعد شفتك .

ديمه : أي والله أجلسي وونسي البدوي حقك .

ياسر ابتسم : لي الفخر أني أكون بدوي .

ديمه : وأنا قلت شي ..؟ إلا وين سعيويد ..؟

ياسر : قاعد عند البحر [ و ألتفت على دعاء ] أجلسي .

دعاء بحيا : لا شكراً بعدين بجي ، ألحين بيجي سعود .

ياسر : براحتك ، بس تعالي بعدين .

دعاء وهي تأشر براسها بمعنى " أيه " : إن شاء الله ، مع السلامة .

مشت لـ جهة الباب اللي ينزل على الشاليه حقهم .. كان قلبها يضرب طبول من كثر ما هي منحرجه وفي نفس الوقت مستحيه .. حطت يدها على قلبها وكأنها تحاول توقفه عن هالضرب ..! تحس أن الكل يسمعه ألحين ..! دخلت الشاليه .. شافت أبوها جالس في الصالة الكبيرة .. جلست جنبه وهي مبتسمة .. مسكت يده المجعدة وباستها ..!

أبو وافي يضمها : الله يرضا عليك .

دعاء : يبه .

أبو وافي : عيونه .

دعاء والعبرة خانقتها : مقدر على فراقكم .

أبو وافي وهو يضمها أكثر : ليه كفا الله الشر ، إن شاء الله ما فينا وفيك إلا العافية .

مسكت يد أبوها بقوة ، تبغا تحس بالأمان .. تبغا تحس بالحنان .. ما تدري .. تحس أنها بتفقد هالحنان بعد أسبوعين .. ناظرت أبوها بـ عيون نعسانة وباكية .. عيون تحمل حزن كبير .. حزن ألم ممزوج بـ حزن فراق ..!

خانتها دمعتها ونزلت على بشرتها الناعمة .. بكت بصمت وكأنها تترك الحرية لـ دموعها الباقية عشان تلحق دمعتها .. ضمت أبوها بقوة .. ودها تدخل جوا روحه وما تطلع منها ، قلبها يعتصر بـ ألم ..! تحس أنها داخلة على متاهة كبيرة .. متاهة ما تقدر تطلّع نفسها منها ..! وهي .. زواجها من ياسر ..!!

دعاء : يبه أنا خايفه .

أبو وافي : لا تخافين دام أني جنبك .

رفعت نظرها في أبوها اللي كان مبتسم ..!: شنوا اللي مزعلك ..؟

دعاء وهي تبتعد وتمسح دموعها بـ باطن كفها : محد مزعلني .

قامت من عند أبوها .. وهي تحاول تقاوم شهقات دموعها المتبقية ..!

- دعاء ..! وش فيك ..؟

رفعت راسها له .. كانت تتمنى آخر واحد يشوفها بهالحالة هو ..! ياسر ..!

مشت من جنبه من دون ما تتكلم ..! حست بيده تمسك ذراعها .. ما تنسى هالمسكة .. هذي مسكته لها من يوم كانت صغيرة ..!

ياسر وهو يلفها ويخليها مقابلته بالضبط : وش فيك ..؟

ناظرت في عيونه .. عيونه اللي كانت جاحظة و حازمة في نفس الوقت .. وكأنه تنتظر جواب منها : ما فيني شي .

ياسر : إلا فيك .. قبل شوي كان ما فيك شي ..!

شتتت عيونها من نظراته .. حاولت تبعد يدينه عنها .. لكن ما قدرت .. قبضته كانت قوية ..! غطت وجهها بيدينها وبكت قدامه ..! حست بيدينه تضمها له .. بكت أكثر على صدره ..

ياسر وهو يمسح على شعرها : وش فيك ..؟

مسكت في بلوزته وكأنها ما تبغاه يفارقها ..! : أنا خايفة تروح مني مثل ما راح فيصل وتركني ..!

ياسر : ما يصير شي إلا اللي مقدر ومكتوب .

رفعت عيونها له وكأنها حست بشوية أمان من هالكلمتين .. بعدت عنه ..!

ياسر وهو يمسك يدها : أطلعي وريحي شوي .

هزت راسها بمعنى " طيب " .. كانت بتمشي لكن يده كانت ماسكة يدها ..؟!

ياسر بـ ابتسامه : ما راح أتطمن عليك إلا إذا طلعت معك .

ابتسمت ومشت معه لـ فوق ..! جلست على السرير وهي ساكتة ..!

ياسر وهو يجلس جنبها ويمسك خشمها : تدرين أنك تصيرين أحلى إذا خشمك وعيونك وحواجبك وشفايفك صاروا حمر ..!!

ابتسمت بخجل : شكراً ..!!

ياسر وهو يقوم : يله نومي .. [ وابتسم ] وإن صحيتي دقي علي أبي أسولف معك .

أشرت براسها من دون ما تتكلم ..!

ياسر وهو ينزل من الغرفة : نوم العوافي .

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 06-13-2009, 12:49 AM   رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
"خ ــآلِـد؛

‘ م ـــوآدعـــ‘

 
الصورة الرمزية "خ ــآلِـد؛
 

 

 
إحصائية العضو






"خ ــآلِـد؛ غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس
 
SMS تدري حبيبي انت كل شي في حياتي

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

( تحت ) ..!

- قالت لك وش فيها ..؟

بعد ما جلس . ألتفت على عمه وهو مبتسم : أيه ، قالت خايفة أني أروح مثل ما راح فيصل .

أبو وافي حرك راسه بمعنى أنه فاهم اللي يدور بعقل بنته : أنا عارف .. بس ما حبيت أبين لها ، حبيت أنها تتكلم وتقول اللي في خاطرها ..! [ و ألتفت على ياسر ] من بعد موت المرحوم وهي متغيرة كثيـر .. صارت ما تحكي معنا إلا قليل .. وفاة فيصل غيرتها .

ياسر : عمي لا تخاف .. دعاء بـ أحطها في عيوني .

أبو وافي ابتسم : الله يقويك .


×

×

( بيت أبو إبراهيم 3:00 ) ..!

- مهو .. أحكي لي عن شوق ..!!

مها : هههههههههههههه وش تبغين منها ..؟

ملاك وهي تبتسم : مدري .. بس أحس كذا أن حياتها غير عن حياة الناس الباقين .. يعني أحس أن أهلها مهملينها ..!

مها وهي تعدل جلستها : قصدك أهلها اللي تبنوها ..؟

ملاك : تبنوها ..؟ ليش .. أهلها توفوا ..؟

مها : لا .. بس يعني الله لا تبلانا هي لقيطة .

ملاك : لقيــطة ..؟؟؟

مها : أيه .. تبناها واحد تاجر لأنه ما يجيب عيال ، وحبت مرته أنها تتبنى بنت ، وتبنوا شوق .. بس بـ الأساس أسمها مو شوق .. أسمها منيرة ، يعني لما شافوها وهي عند باب المسجد لقوا ورقة مكتوب عليها " أسمها منيرة " وتركوها على راحتها ، متى ما تبغى تروح يتركونها تروح ، متى ما بغت تسهر يتركونها تسهر ، يعني هي عايشة حياة ما أدري وشلون .. يعني ما فيه أي مسؤوليـة أبداً .

ملاك : وأنتي وش دراك ..؟

مها : هووو ..! أشلون وش دراني .. هي كل شهر تمر علي .. وبعدين هي بعضمة لسانها قالت لي القصة ..!

ملاك : عجيب أمرها صراحة ..!!

- من هي اللي عجيب أمرها ..؟

مها : وأنت وش دخلك ..؟

إبراهيم وهو يقعد : شفتي هذاك الباب ..!؟ هو اللي دخلني منه .. [ و ألتفت على ملاك ] هااه .. وش قرارك في موضوع أمس ..؟

مها : وشوا موضوعه ..؟

إبراهيم : مالك دخل .. هاه وش قررتي ..؟

ملاك : موافقـة ..!!!

×

×

صحت من النوم وهي مستغربة المكان اللي نايمة فيه ..؟ ناظرت في الساعة اللي في يدها .. 3:30 العصر ..!! نفضت اللحاف منها وقامت على الحمام [ وأنتو بكرامة ] توضت عشان تصلي ..! نزلت من الحمام وهي تتذكر اللي صار .. حطت يدها على راسها وكأن اللي صار ما كان عاجبها ..!! فرشت السجادة وكبرت عشان تصلي ..!! خلصت من الصلاة وهي تحس بـ طمأنينة في قلبها ..!

ناظرت وجهها في المراية .. كانت خالية من مساحيق التجميل .. مسكت الكحل والماسكرا والبلشر ..!! بعد ما خلصت بخت من عطرها ولبست الشيله ونزلت ..!!

( تحت ) ..!!

كان الشاليه فاضي ..! ما كان فيه ولا همسه .. مشت لـ الباب اللي يودي لـ شاليه عمها ..! طقت الباب بـ أصابعها النحيلة ..!

- مفتـــوووووح ..!

وي .. هذا صوت ياسر .. الظاهر أنهم ماهم موجودين في شاليه عمي ..!! فتحت الباب بشويش .. طلت بـ راسها .. شافته معطيها ظهرها وجالس ..!

ياسر : أدخلي محد فيه ..!

عقدت حواجبها .. أشلون عرف أني أنا ..!!

دعاء : سلام .

ياسر يلتفت : هلا وعليكم السلام .

جلست على الكنب : وين الباقين ..؟

ياسر : في شاليه خالي أبو ناصر .

دعاء سكتت .. ولا تكلمت ..!

ياسر يكمل : أكيـد جوعانه ..؟

دعاء ابتسمت : أيه .. بس مو مشكلة آكل أي شي بعدين .

ياسر : لا مو بعدين ألحين ، شوفي في المطبخ فيه كل اللي تبغين من الغدا .. وبعد أفتحي الثلاجة بتلاقين فيه مياه غازيه إذا تبغين .

دعاء وهي تقوم : طيب عن أذنك بروح أتغدا .

ياسر : أذنك معك .

دق تلفونه ..! ناظر في الشاشة .. " حمود يتصل بك " .. ابتسم ..!

- هلا والله .

محمد : هلا والله ، عاش من سمع هالصوت .

ياسر : عاشت أيامك .

محمد : وش العلوم ..؟

ياسر : بخير .. أنتم وش أخباركم ..؟

محمد : تمام .. إلا أقول أنت في الشالية تبعكم ..؟

ياسر : وش دراك ..؟

محمد : أفااااا ، يعني ما دريت أن عمي راكان داق على أبوي وقايل لنا نجي لـ الشاليه ..؟

ياسر : ههههههههههههه لا يا شيخ ..؟ من جدك ..؟

محمد : لا من جد جدي ..!! الله يصلحك أيه من جدي .

ياسر : أووو والله ما دريت .

محمد : الله يكملك بكامل عقلك .. المهم إحنا مجتمعين في شاليه أبو ناصر ، تعال وأترك حبيبة القلب ..!

ياسر فهم محمد : هههههههههههههههه خلاص دقايق وأكون عندكم .

×

×

قفل من التلفون ومشى متوجه لـ جوا الشاليه .. بس اللي أستوقفه صوت رقيق وجذاب ..!

- أمنتك الله يا حبيبي أبرحل .. يمكن غيابي يعرف الشوق قلبك ..
مع مرور الوقت أرجوك أسأل .. خلِ الوصل لو يوم من بعض طبعك ..

أنا بغيب وإن لك قلب إزعل .. أعطيني أعذاري وأنا أبقى بحبك ..
كلمة حبيبي في مدى الهجر تذبل .. دام الصدود اليوم هو شرع حبك ..
لا عاش لك قلبٍ إذا بالضيم يقبل .. ولا ينفعك سلم لو الغدر طبعك ..

يا ناسياً قلبي ترى الجرح يوصل .. دامك تناسى منهو اللي يودك ..
يا معلمً قلبي ترى الحب أجمل .. قلبي حبيبي يعرف الحب قبلك ..

مع مرور الوقت أرجوك أسأل .. خل الوصل لو يوم من بعض طبعك ..!!!

ناظر فيها .. كانت تتمرجع على الأرجوحة وكأنها طفلة .. تتطاير خصلات شعرها الحرير الأسود مع نسمات الهوا اللي تلفح جسمها .. كانت تغني بكل جوارحها وهي مغمضة عيونها .. ناظر في ملامحها .. نسخة من سعود ..! لا يكون هذي أخت ياسر ..!!

×

×

( بيت أبو إبراهيم ) ..!

- على شنوا موافقة ..؟

ملاك وهي تناظر مها : جاني عريس ..!!

مها : ومن طرف مين ..؟

ملاك : من طرف أخوك .

مها : مجنونة توافقين ..؟ هذول أخويان إبراهيم منتهيين ..؟

ملاك : ومن اللي قال لك أني أبغى أعيش حياتي كلها معه ..؟

مها : أيش ..؟

ملاك : ولا شي ..!!

×

×

- خلاص تغديتي ..؟

وهي مبتسمه : أيه .

ياسر : يله أمشي نروح لـ شاليه عمي أبو ناصر .

دعاء : يله .

ياسر : وعبايتك ..؟

دعاء : يووه .. طيب دقايق بروح أجيبها وبجي .

ياسر : أنتظرك .









نورس : ليش جالسة لـ حالك ..؟

ديمه وهي تتمرجح : قلت أشم شويه من هوا الشرقيـة .. ونجرب الرطوبة .. تعرفين أنا أعشق الشرقية منذوا مبطي .

نورس وهي تجلس في الأرجوحة الثانية : ههههههههههههههه والمشكلة أنك ما قد رحتي لها إلا يوم كان عمرك 10 سنوات .

ديمه : ههههههههههههه شفتي أشلووون هذا العشق .. إلا أقول ..؟

نورس : هلا .

ديمه : كم بقى وتولد هنادي ..؟

نورس وهي تخمن : أمممم يمكن شهرين ونص وتولد .

ديمه : أي أشوى .. حسبالي بتولد قبل عرس ياسر ودعاء .

نورس : ههههههههههه ليه ..؟

ديمه : ما شاء الله كرشتها كبيرة ..!!

نورس : ههههههههههههههه ما تدرين .. حامل بـ توأم هالخبلة .

ديمه : قولي والله ..؟

نورس : والله .. عاد قعدت تبكي خخخخخخ .

ديمه : هههههههههههههه ليه ..؟

نورس : قالت على وحده ما قدرت أشلون على توأم .

ديمه : هههههههههههههههه أي والله الله يعينها .. عاد الله الله بـ أختك ، أول ما تولد أنتي عليك بـ واحد وهي بـ واحد .

نورس : لا والله ..؟ ورجلها وش حضرته ..؟

ديمه : رجلها يتولى ميعاد .

نورس : إلا وين دعاء ..؟

ديمه : في الشاليه تبعهم .

نورس : غريبة ..!!

ديمه : ليـــه ..؟

نورس : وش قاعدة تسوي لـ حالها هناك ..؟

ديمه : أكيد نايمة .. وإلا إذا ما كانت نايمه كان شفتيها فيذا تناقز .

نورس : هههههههههههههههه و الله اشتقت لها هالحماره ، قاعدة تتغلى علينا .

ديمه : من جد ..!



- سلام .

نورس وهي تنزل : هلاااااااا والله .. عاش من شاف هالخشة .

دعاء وهي تسلم عليها وتضمها بقوة : ههههههههههه هلا فيك .

نورس : كيفك ..؟

دعاء بـ ابتسامه : تمام .. أنتي كيفك ..؟

نورس : ههههههههه تمام .

ديمه : الطيب عند ذكره .

دعاء تستهبل : ليــه ..؟ لا يكون تحشون فيني ..؟

ديمه وهي تنزل من الأرجوحة : أحمدي ربك قاعدين نقول لها فقده .. الشاليه من دونها ماله طعم ..!

دعاء : ههههههههههههه الله يسلمكم ، إلا فيه أحد جوا الشاليه ..؟

ديمه : أيـه ، فيه وحدة أسمها سلوى أخت صديق ياسر ..!!

دعاء : منوا سلوى هذي ..؟ أول مرة أسمع بها ..؟

ديمه : وبعد معها أختها أسمها نورة ..؟

دعاء : أنزين خلونا ندخل و نسلم عليهم .

ديمه : أنا سلمت عليهم .. عاد الدور ألحين دورك .

نورس : وحتى أنا سلمت عليهم .

ديمه : وأي فيه مشاعل بنت خالي أبو ناصر .

دعاء : خلاص أنا بدخل أحد بتجي معي ..؟

ديمه : أيه أنا بجي .

نورس : وأنا بعد .

×

×

- وش الأخبار والعلوم ..؟

ياسر : والله تمام .

محمد : أشوفك تاركنا وقاعد مع حبيبة القلب ..!!

ياسر يصقعه بكوعة : كيفي .. وبعدين أنا وش دراني أنك جيت .. أصلاً الوالد ما قال لي .

محمد يبتسم : عدت على خير وأنا أخوك .

أبو ميعاد " زوج هنادي " : شباب بتلعبون بالوت ..؟

ياسر وهو يجلس على الأرض : أي وزع [ و ألتفت على محمد ] محمد بتلعب ..؟

محمد وهو يجلس جنب ياسر : وزع يله .

سعود وهو يدخل من باب المجلس : أبو ميعاد أحسب لي بلعب معكم .

أبو ميعاد : طيب تحرك وأمش .

سعود يبتسم : بروح بقضي شغله وبجي على اللعبة الثانية .

ناظر محمد في سعود .. يا عالم والله البنت اللي شفتها نسخة من سعود ..!!

ياسر : يرحم والديك صلوح لا تتركه يلعب ، جيب ماجد بداله .

أبو ميعاد بـ ابتسامه : ليـه ..؟ خايف من أخوك ..؟

ياسر : من ناحية خايف فـ أيـه .. [ و رمى ورقة بالتوب بخفة ] ..: أبو خالد وش العلوم ..؟

أبو خالد " زوج مشاعل " : تمام والله ، أنت وش أخبارك ..؟

ياسر يبتسم : تمام .

أبو خالد : خلاص كل شي مضبط لـ العرس ..؟

ياسر يبتسم أكثر : الحمد لله .

عبد العزيز " زوج موضي " : العرس إن شاء الله بعد أسبوعين صح ..؟

ياسر : إن شاء الله . [ ويلتفت على وافي ] وافي شرف ألعب معنا ..!

وافي يأشر بيده بمعنى " لا " : لا ما أعرف لها .

دخل راشد : سلام عليكــــم .

الكل : وعليكم السلام .

راشد وهو يأشر بيده [ سلام الرجال ] : وش الأخبار كلكم ..؟

الكل : تمام .

ياسر : إلا أقول عمي أبو ماجد ..!

أبو ماجد " أبو محمد " : سم .

ياسر يبتسم : سم الله عدوك .. تراني عازمك على عرسي قدامهم كلهم أنت وماجد ، عاد ترى والله ما بـ أروح لـ بيتي إلا إذا شفتك موجود في العرس ومسلم علي بعد .

أبو ماجد : ههههههههههه الله يصلحك ، عوايدك ما تبطلهـا .. بس إن شاء الله نكون موجودين .

ياسر يرمي الورقة الأخيرة ويبتسم : خلصت .

محمد يرمي أوراقه : لا وش ذا .. غشاش ..!!

ياسر : ههههههههههههههههه وشلون أغش الله يعافيك ..!!

محمد يناظر أبو ميعاد ويستهبل : مو صح يغش ..؟!!

أبو ميعاد يكمل أستهبال : ياخي توك تدري أنه أكبر غشاش في لعب البالوت ..!

ياسر يفتح عيونه : مو منكم .. من اللي يلعب معكم ياخي .

×

×

( عند البنات ) ..!


- أنتي سلوى صح ..؟

سلوى تبتسم : أيه ، أنتي مين ..؟

دعاء تبتسم : أنا دعاء .

ديمه : هذي متزوجة .

سلوى : قولي والله ..؟ ألحين هذي متزوجة ..؟؟

دعاء : هههههههههه ليه ..؟ شكلي مو مهيأ لـ الزواج ..!!

ديمه تستهبل : بزر صح ..؟

سلوى بـ إحراج : يعني كم عمرك ..؟

دعاء : أمممم عمري 18 وبخلص وبدخل الـ 19 .

سلوى : الله يعطيك طولت العمر إن شاء الله .

دعاء مبتسمة : وياك يا رب .

سلوى : ولك كم متزوجة ..؟

دعاء : زواجي بعد أسبوع وكم يوم .

سلوى تبتسم : ما شاء الله .. الله يتمم لكم على خير .

هنادي : إلا أقول بنات وش رايكم نروح برا عند المسبح ..؟

منى : أي والله يا ليت .

ديمه : وبـ تتسبحون ..؟

هنادي : هههههههههههههه أنا بتفرج عليكم بس .

ديمه وهي مطيحة الميانة : خلاص أنتي أقعدي .. [ و ألتفتت على البنات ] ونويّر وسلوى ومضيوي ودودو ومنووي ونويرس بتتسبحون معي .

موضي : لا يا قلبي أنا عندي بنت بحط عيني عليها .

ديمه : أي بدينا بـ الأعذار .. وأنتي ..؟ [ تكلم دعاء ]

دعاء تبتسم : أنا ما أعرف أسبح .

ديمه : هي أنتي ترى فيه بلاستك الإنقاذ .[ و ألتفتت على نورة ] نورة بتتسبحين معي ..؟

نورة تبتسم : إن شاء الله .

ديمه : بعدي والله نويّر .. دوم اللي في نفس الأعمار ينفعون ..!!

نورة : هههههههههههههه .

نورس : طيب حتى أنا بتسبح .

ديمه تتحمس : هلا والله .. والله وبدى الحماس ..!!

منى : خلاص أنا بتسبح .

ديمه تناظرها : ألحين تحمستي ..؟ وأنا من الظهر أقولك أمشي نتسبح وأنتي معييه ..!! [ و ألتفتت على سلوى ] سلوى .. بتتسبحين ..؟

سلوى : مدري .. بشوف .

ديمه : منووي يله أركضي جيبي ملابس السباحة من فوق .

منى : وين ..؟ إحنا ما جبنا .

ديمه : أنا عاملة احتياط .. وجبت ملابس وحطيتها في غرفتك .. أطلعي وجيبيها .

منى وهي تقوم : إن شاء الله .

- وش عندكم ..؟

ديمه : شرفت الأخت هيفاء ..!

هيفاء : هههههههههههههه هذي وش فيها علي ..؟ من يوم ما تزوجت وهي ما تحاكيني إلا من طرف خشمها .

ديمه تستهبل : كيفـي .

دعاء: هيوفه بتتسبحين ..؟

هيفاء : أمممم مدري .. بسأل وافي بعدين برد لكم خبر .

ديمه : أقول من ألحين لا تتسبحين ..!

هيفاء : ههههههههه والله وافي قال لي ما تتسبحين إلا إذا قلت لك تسبحي .

ديمه تلتفت على دعاء : الله يصلحه أخوك مهبل بـ أختي الخبلة .


×

×

( بيت أبو أحمد ) ..!


- و أسمها ملاك ..!

أبو أحمد : الله يقدم اللي فيه الخير .. وأنت أكيد تعرف مصلحتك يا ولدي .

أم أحمد : ومتى تبغانا نروح ..؟

أحمد : بعد يومين .

سحر : طيب ملاك أيش ..؟

أحمد : ملاك بنت وليد الـ .......

×

×

جالسة تتفرج عليهم وهم يتسبحون .. ابتسمت وهي تتذكر الموقف اللي صار معه ذاك اليوم في المسبح ..!

- ممكن أجلس ..؟

ألتفتت عليها وابتسمت : أي ممكن ، تفضلي .

سلوى بعد ما جلست : أممممم أنتي اللي بتصيرين زوجة ياسر ..!؟

دعاء : أيه .. [ وقالت بتردد ] سلوى ..!

سلوى تلتفت لها : هلا .

دعاء بـ إحراج : إنتي متزوجة ..؟

سلوى ابتسمت : أيـه .

دعاء : مبروك .

سلوى : ههههههههههههه شنوا مبروك ..! أنا متزوجة لي سنتين .

دعاء : والله ..؟

سلوى : ههه أي .. أكيد مستغربة أني ما جبت عيال صح ..؟

دعاء على نفس إحراجها : لا عادي .

سلوى : أمممم لأن زوجي هاني ما يجيب عيال .

دعاء : طيب ما في علاج له ..؟

سلوى : أصلاً هو مو مقتنع أنه ما يجيب عيال .. تخيلي بعد سنة من زواجنا قال لي أنه يبغى يتزوج ، فـ أنا ما عارضت .. قلت مصيره بيعرف .. والمشكلة أني أقول له تعالج .. بس هو يقول العيب منك مو مني ..!!

دعاء : وتزوج ..؟

سلوى : أيه تزوج ، بس ما مرت 7 شهور إلا طلقها ، وعرف أن العيب منه .

دعاء : الله يعوضكم في جنته .

سلوى : آمين .

دعاء ابتسمت : وزوجك جاي اليوم .

سلوى : لا .. مسافر عنده شغل .

دعاء : الله يرجعه بالسلامة .

سلوى : آميـن .


×

×

( عند الرجال ) ..!

- ياسر تعال ..!

ياسر يأشر بيده : لا ما نيب لاعب .

سعود : أي ليش ..؟

ياسر : مالي نفس .. وبعدين هذولي يقولون أني أغش .

محمد وهو يغمز لـ ياسر : وإلا قول أنك خايف تلعب مع أخوك .

سعود معقد حواجبه : من أيش يخاف مني ..؟

محمد : ههههههههههه أخوك يخاف تهزمه .

سعود بعد ما فهم : أها ههههههههههههههههه .

ياسر بغرور : لا يا حبيبي ما نيب خايف لا منك ولا منه .. بس مالي نفس .

أبو ميعاد وهو يبتسم بخبث : أجل قوم وأثبت لنا أنك منت بخايف من أخوك .

ياسر يقوم : طيب وزع أشوف ..!

×

×

توقعـآتكــم ..!!

أي شي يخطر في بآلكم حطوووه هوووون

 

 


 

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.