الفلاش
 
 
رسمنا الإبداع بجهودنا فتميزنا بـ / إسلوبنا فعندما وصلنا للقمه : تركنا بصمتنا ورحلنا - إدارة لك عيوني

 

صفحة جديدة 2
 
العودة   منتديات لك عيوني > الاقسام الثقافيه والادبيه و الشعريه > قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه
اسم العضو
كلمة المرور
التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مشاركات اليوم
قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه قصص حزينه ، قصص حب ، قصص زواج ، قصص معبره ، قصص خياليه ، قصص حقيقيه ، قصة حب ، قصه رومنسيه
 

*(( تِـ حُ ـملْتٍ كَثٌيًرْ يٌـآ قٌلْـبٍيٌـے ))* كـــــــامـــــلـــه

قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه


رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 08-23-2009, 01:36 PM   رقم المشاركة : 31
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

!ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ فارس (ابو رائد) √۝ஜ۩ੂ
كانت جوري لابسه عبايتها بتطلع مع امها للسوق .. ورائد جالسه بالصاله .. وريان فوق بغرفته .. وفارس نايم ..
امل : ياربيه بس .. وينه هالسواق ..
جوري : مدري انتي ما قلتي له يروح بيت خالتي ندى يجيب منها اغراض ..
امل : ايه قلت له بس عاد مو كل هذا اغراض .. اففففففففف ..
رائد : وين بتروحون ..
امل : بنروح السوق .. والسواق الغبي مدري وينه ..
رائد : تبوني اوديكم ..
امل : فديتك والله يالله ..
رائد : اوكي .. خذي المفتاح بطلع اغير ملابسي وانزل ..
اخذت امل المفتاح وركبت هي وجوري .. وطلع رائد يغير ملابسه .. يوم تكشخ وخلص وتروش بالعطر .. فتح الباب لقى ريان واقف عند الباب توه كان بيطق الباب..
رائد : هلا .. صح النوم ..
ريان : هلا فيك .. وين بهالكشخه ..
رائد : بروح السوق ..
ريان : مع مين ..
رائد : مع امي وجوري ..
ريان : بروح ..
رائد : ما انزل الدرج الا وانت قدامي .. هذا كانك تبي تروح ..
راين : هوى ..
راح ريان بسرعه يغير ملابسه .. ورائد رجع غرفته يتأكد من شكله .. نزلوا الاثنين مع بعض ركبوا السياره وحركوا ..
امل : انت شجايبك ..
ريان : يمه بروح ..
امل : وليه تروح ..
ريان : بس مافيه غيري بالبيت ..
امل : لا فيه ابوك ..
ريان : طيب بروح معكم السوق ..
رائد : خلاص ياخي ..
امل : الله يعينك يا ريان مني لو تتطنز على احد .. مالي خلق فشايل ..
ريان : ههههههههههههه لا خلاص حرمت ..
جوري : اشوى لان من جد فشلتنا انت وولاء ذيك المره ..
رائد : ليه وش سوو ..
جوري : قل وش ما سوو ..
رائد : الله يهديك يا ريان .. لين متى وانت بزر ..
ريان : لاتكفى يالكبير انت ..
رائد : ههههههههههههههههههه لو سمحت تراني كبر منك بـ8 سنوات ..
ريان : عادي ..
رائد : طيب عادي .. اعقل ..
ريان : ياااارب ..
جوري : هههههههههههه .. تموت فيك هيفا اذا قلتها ..
ريان : انا فيه احد ما يموت فيني ..
رائد : ياكره اللي مآخذ مقلب فروحه ..
ريان : انت اساسا غيران لانهم يحبوني ..
رائد : ايه مره غيران .. اهم شي ان امي تحبني اكثر منك .. صح يمه ..
امل كانت لاهيه بالجوال وما سمعت الا صح يمه : ايه صح ..
جوري ورائد : هههههههههههههههههههههه ..
ريان : يمااااااااااااه .. وش ذا ليه التفرقه .. على الاقل قوليها من وراي مو قدامي ..
امل : وشفيك انت ..؟؟..
ريان : وش مافيني ..
امل : رائد وش فيه انهبل ..
رائد : لا بس غيران عشانك تحبيني اكثر منه ..
امل : ومن قال احبك اكثر منه ..
رائد : توك قايله ..
امل : ما قلت ..
رائد : يمكه تكفين ركزي .. سألتك صح تحبيني اكثر منه قلتي ايه صح ..
امل : ههههههههههههه كنت لاهيه بالجوال مدري وش تقول .. قلت كذا بسكتك بس ..
جوري : هههههههههههههههه راحت عليك يا رائد ..
رائد : ماراحت .. يمه انا البكر لازم تحبيني اكثر ..
امل : طيب طيب ..
ريان : يمه من تحبين اكثر انا ولا رائد ..؟؟..
امل : جوري ..
جوري : هههههههههه فديتك يمه ..
رائد : عادي .. جوري الوحيده اكيد بتحبينها ..
جوري : انا فيه احد ما يحبني .. " وطالعت ريان "
رائد : وانا اشهد ..
جوري : فديتك انت ..
وصلو السوق ونزلوا .. جلسوا يشترون لييين تعبوا .. جلسو بستار بكس .. ورائد راح يطلب .. جاه واحد من وراه وغمض عيونه .. حاول رائد يفكه بس ماقدر واللي وراه جالس يضحك ..
رائد : ياخي مين ..
فكه حمد : خخخخخخخخخ اول مره ادري انك ما تقاوم ..
رائد : هلا والله ..
حمد : هلابك .. وشجابك انت هنا ..ترقم هاه ..
رائد : ههههههههههه ارقم مع امي واخواني ..
حمد : ياحبيلك جايب اهلك .. حتى انا معي امي ورغووود ..
رائد : وينهم ..
حمد : جوا تعبنا من اول العصر وحنا ندور ..
رائد : من جد حريم ما ينعطون وجه .. فهد وينه ..
حمد : فهد مدري يوم نطلع ماكان بالبيت .. تقول رغد انه طالع هو وسلطان مدري وين رايحين ..
رائد : وش عنده ..
حمد : مدري عنه استغربت يوم قالت مع سلطان ..
رائد : من جد .. .. تعال تعال اودي الاوردر .. ونجلس انا وياك ..
حمد : حتى انا بوديه ..
رائد : اهلك وينهم ..
حمد : جوا ..
راح حمد وقال لامه ان امل موجوده .. وراحت لها هي ورغد .. جلسوا مع بعض .. ورائد وريان وحمد مع بعض ..
امل : ماخلصتوا ..
هدى : لا والله .. ياحياتي يا حمد من اول العصر وهو يدور معنا ..
امل : رائد انهبل كل شوي يقول يلا خلصو مانبي نطول ..
جلسوا الثنتين يسولفون .. ورغد تسولف مع جوري ..
جوري : يعني ماراح يروح ..
رغد : لا يقول ابوي يمكن يجي من بكرى ..
جوري : اهممممممم ..
رغد : بس يقول حمد انه انتظار ..
جوري : يعني فيه امل يروح ..
رغد : ايه فيه امك ..
جوري تقبصها مع خدها : هههههههههه فديتك .. يماه .. بروح انا ورغد كليرز شوي ..
امل : لا تطولون ..
هدى : خلك معها رغود لا تتركينها ..
جوري : لاتخافين خالتي بعيوني ..
هدى : فديتك سالمه عيونك ..
طلعت جوري وشافها ريان وجالها : وين ..؟؟..
جوري : وش تبي .. بروح مكان انا ورغد ..
ريان : بروح معكم ..
جوري : لا مكان حق بنات بس ..
ريان : لاسنزا ولا نعومي ..
طقته جوري بالشنطه : عيب .. يلا انقلع ..
راحت عنه جوري .. رجع للشباب ..
رائد : ههههههههههه شفيها طقتك ..
ريان : اختك همجيه .. ماشافت النعومه ..
رائد : تستاهل اكيد محارشها ..
ريان : لا بس قلت وين بتروحون قالت مكان بنات .. قلت لها لاسنزا ولا نعومي طقتني ..
حمد : هههههههههههههههههههههه بالله عليك .. اجل تبيها تبوسك على راسك ..
راين : المفروض .. لاني كنت بروح اوصلهم .. بس هي الخسرانه راحت عليها ..
رائد : احسن لها اللي ما رحت معها ..
ريان : الحمد لله والشكر بس ..
حمد : دريت ..
رائد : وشو ..
حمد : فهد مهب رايح ..
رائد : لاااااااااا .. اجل انا منب رايح ..
حمد : تستهبل .. ياخي بكيفه ..
رائد : وشو بكيفه .. لا حبيبي اذا ما راح فهد انا منب رايح ..
حمد : تكفى .. الحمد لله والشكر من زينه خله .. يمكن يجي مع ابوي ..
رائد : يوووووووه بيطولون هم ..
حمد : عادي .. اصبر ..
رائد : مقدر ..
حمد : مو فهد زوجتك على هالحب ..
رائد : فديته محد يسواه ..
ريان : ليتني فهد ..
رائد : انت شي ثاني غير هالعالم كلهم ..
ريان تشقق من كلامه وجلس مبسوووووط ..
حمد : ههههههههههه شف خشته .. هي شوي شوي على براطمك لا تنشق ..
رائد : ههههههههههههههه خله ما عليك منه .. ليه فهد ماراح يجي ..
حمد : مالقيت له حجز ..
رائد : تستهبل انت .. كان حطيته انتظار ..
حمد : هو الحين انتظار ..
رائد : يعني فيه امل يجي .. يوه روعتني ..
حمد : لا لا تأمل .. لان قبله 3 انتظار ..
رائد : يوووووووووووه .. طيب مافيه رحله ثانيه ..
حمد : كله فل .. مافيه الا مع عماني ..
رائد : يلعن اوم الحظ ..
حمد : لا تلعن ..
رائد : استغفر الله ... بس والله قهر .. روحه بدونه ماتسوى ..
حمد : انا موجود ..
رائد : لا فهد غير ..
حمد : انت تبي الكوب الحين ينكسر براسك ..
رائد : ههههههههههههههه فديتك والله بس فهد غير ..
حمد : فاهم فاهم ..
ريان كان يطالع قدامه .. وكانت وحده تأشر له .. تعال .. قربت البنت ووصلت قريب من طاولتهم .. التفتوا عليها رائد وحمد ورجعوا يطالعون ريان ..
رائد : ريان من هذي تطالعك ..
ريان : مدري لها ساعه تأشر لي ..
حمد : رح شف وش تبي ..
ريان : لا تكفى فكنا ..
جت البنت : انا والله العظيم ما راح اكلك .. قلت لك تعال ليه ما جيت ..
ريان : هههههههههههههههههههه ياحمااااره خوفتيني ..
ولاء : بسم الله عليك .. كيفكم شباب ..
حمد : الحمد لله مين ..
ولاء : انا ولاء ..
حمد : اهلا وسهلا .. كيفك ..
ولاء : تمام .. كيفك رائد ..
رائد : تمام انتي شخبارك ..
ولاء : انا بخير .. ياويلي من امي .. قم انت ابيك .. اخلص علي ..
حمد : اسحبيه مع شعره احسن ..
ولاء : ودي بس اخاف افشله عند العالم ..
رائد : ههههههههههههههههه قم لها ريان لا تسويها من جد ..
ريان : يلا قمت لا تاكليني ..
قام ريان وراح مع ولاء ..
حمد : ياحليلها والله ياهي منخرشه ..
رائد : ههههههههههه توسع الصدر ..
عند ريان وولاء .. اخذته ولاء لامها وشافته امها وسلمت عليه ..
ساره : ريان مع مين جاي ..
ريان : مع امي وجوري ورائد ..

 

 


التوقيع

آلــــــف مـــبـــروكـ يـــآآآآكـــبـــيـــر آســـيـــآْ ع لــقــب لآعــب آلــقــرن فــي آآســيــآء

 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 01:37 PM   رقم المشاركة : 32
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

ولاء : جوري فيه ..
ريان : ايه ..
ولاء : وتوك تتكلم يالفالح ..
ريان : ماسألتيني ..
ولاء : يا زينك وانت دلخ يا شيخ ..
ريان : ههههههههههههههههه وانتي ادلخ ..
بيان : اففففففف مطولين .. ابي اخلص ..
ساره : روحي مع امي طيب ..
بيان : احسن بعد ..
راحت بيان عنهم وتركتهم .. ريان كان يطالعها بنظرات استحقااااار .. وولاء جالسه تضحك على نظرات ريان ..
ولاء : فدييتك وفديت نظراتك يا شيخه .. تعجبتني يا قوي ..
ريان : هذي ليه نفسيتها دايم خايسه ..
ساره : ماعليك منها .. هي كذا دايم .. وين امك وجوري ..
ريان : امي مع خالتي هدى وجوري مع رغد مدري وين رايحين ..
ولاء : مع مين جايه خالتي هدى ؟؟
ريان : مع حمد .. ليه تسألين شايفته انتي ..
ولاء : لا بس اسأل ..
ساره : هههههههههههه عرفت وش تقصدين .. والله انك حماره ..
ولاء : خخخخخخخخخ لا تعلمين ..
ريان : وش تقصد ..؟؟..
ولاء : خلك على عماك احسن ..
ريان : يا سخفك يا شيخه ..
كانت جوري ورغد يمشون .. وشافوا ريان واقف مع بنتين .. وساره وولاء عرفوا رغد وراحوا لهم ..
ولاء : هااااااااي ..
جوري : هلا وغلا ..
ساره : الحمد لله والشكر .. الناس يسلمون .. السلام ..
جوري : وعليكم السلام ..
ساره : كيفك رغووود ..
رغد : الحمد لله ..
ساره : دوم .. وينكم ..
جوري تطالع ريان : ماقالكم ريان ..
ولاء : لا يقول مدري ..
جوري : ايه اشوى .. كنا بكليرز ..
ولاء : احسك ساكنه هناك ..
جوري : احبه اموت فيه ..
ساره : احم وبعض الناس ..
جوري : سوير .. اعقلي ..
ريان : هي انتي وياها وش عندكم ..
ولاء : ولا شي .. بس ساره مرتفعه حرارتها شوي وتخربط ..
ساره : ايه .. آآآآهـ رااااااسي ..
جوري : هههههههههههه .. جايين بلحالكم ..
ساره : لا امي وبيان معنا ..
ولاء : بيان الغبيه ما تبي تجلس تسولف .. تبي تخلص اغراضها عمتي ..
جوري : ههههههههههههههه خل تخلص وش عليك منها ..
ريان : رغد تعالي نرجع حمد دق يقول جيبوا رغد بتروحون ..
ولاء : يوه خساره .. كنت بجيب لها شي .. بس ماعليك .. اذا شفتك عطيتك اياه ..
ابتسمت رغد وراحت مع ريان .. راحت مع حمد ورائد دق على جوري تجي .. اخذت ولاء الجوال ..
ولاء : حنا بنرجعها معنا .. انتم روحوا ..
رائد : لا نبي اختنا .. هاتيها ..
ولاء : يا سلام من قالك بناكلها ..
رائد : مو بعيده عليك ..
ولاء : طيب يا رائد .. اذا شفتها زين ..
رائد : هههههههه نشوف ..
راحوا الثلاثه لفوزيه وسلمت جوري عليها .. ودخلوا ايتام .. وشافت جوري امها هناك مع اخوانها .. جاها رائد هي وولاء ..
رائد : اجل اذا شفتها .. انتي اللي جبتيها برجلينك ..
ولاء : من غبائي والله ..
رائد : توك تدرين ..
ولاء : افاااااا .. ترى بس انا اسب روحي ..
رائد : الله يعينك على روحك ..
بيان كانت تطالع فرائد من بعيد : يووه وش جابه هذا هنا ..
دق جوال بيان وكانت غيدا .. لانهم كانوا ناوين يتقابلون بالسوق ..
بيان : تعالي قلبي لايتام انا هناك ..
دخلت غيدا ايتام ومرت من عند ولاء وجوري ورائد بس بدون ماتنتبه لهم .. راحت لبيان ووقفوا مع بعض يسولفون شوي ..
ولاء : يووووه جت غيدا عز الله انا ماراح نطلع من السوق الا بكرى ..
رائد : واذا جت .. انتي وش عليك ..؟؟..
ولاء : جت لبيان .. وهي وياها اذا دخلوا سوق ماعاد طلعوا ..
جوري : وينها ..
ولاء : شوفيها واقفه مع بيان ..
التفتت عليها جوري : هذاهي .. توها ماره من عندنا..
رائد : يمكن ما شافتكم ..
ولاء : اي انت لا تدافع ..
رائد : ما ادافع .. يلا جوري بسرعه ابي ارجع البيت ..
ولاء : ياكره الشباب .. اشوى ما عندي اخو كبير يعلني ..
جوري : لا خلا ولا عدم .. احمد ربي عندي اخو كبير ..
رائد : فديتك والله ..
راح عنهم رائد ووقف مع امه ..
ولاء : ياحليه اول مره اشوفه كذا ..
جوري : ترى وربي رائد طيووووووب ..
ولاء : ايه طيب .. تعالي برفع ضغط بيان ..
جوري : لا تكفون ..
سحبتها ولاء وراحوا لبيان وغيدا .. غيدا كانت واقفه ووراها الخداه حقتها ..
ولاء : يعني تمرين من جنبنا ولا تسلمين والله مايصير كذا ..
لفت غيدا عليها : هههههههههه .. هلا والله معليه قلبي ما شفتكم ..
جوري : كيفكم ..
غيدا : تمام مين ..
جوري : جوري ..
غيدا : هلا وغلا .. كيفك انتي ..
جوري : الحمد لله .. شلونك بيان ..
بيان : الحمد بخير.. انتي شلونك ..
جوري : زينه ..
ولاء : كلكم الحمد لله طيبين ..
بيان : ياشين اللقافه ..
ولاء : محد كلمك..
غيدا : تكفون مو بالسوق ..
ولاء : مدري عنها تحارش ..
جوري : خلاص ولاء ..
غيدا : انا بروح اشتري لي شي اشربه اذا خلصتوا متهاوشين نادوني طيب ..
راحت غيدا عنهم مع الخدامه ..
بيان : يا غبيه شفتي خليتيها تروح ..
ولاء : مو انا منك انتي ..
بيان : افففففففففف ..
راحت غيدا تشتريلها مويه .. وكانت واقفه وجا واحد وقف جنبها وبعدت عنه وهو يقرب وهي تبعد .. شافها رائد من بعيد .. انجن .. وراح لها .. تنحنح والتفتت له يوم شافته ابتسمت .. طبعا هو مايشوفها من ورى النقاب .. بعّد شوي الرجال بيده .. التفت عليه الرجال ..
الرجال : خير ..
رائد : الخير بوجهك .. بس ابعد شوي ..
الرجال : تبي شي ..
رائد : ايه ابعد شوي اقولك .. "واشر على غيدا" .. اهلي ..
الرجال : او آسف .. استحى الرجال وراح ..
وقف رائد عندها : تيبن شي ..
غيدا : بس مويه ..
رائد ابتسم : بس ..
غيدا : ايه ..
رائد : بغيت اذبح الرجال عشان مويه ..
غيدا نزلت راسها مستحيه ..
رائد : اوكي مومشكله عشان غيدا .. طلب لها مويه وعطاها ..
غيدا : شكرا ..
رائد : العفوا ..
غيدا : يلا تينا .. مشكور مره ثانيه ..
رائد : ولو .. ماسوينا شي كلها مويه ..
رجعت غيدا لبيان وكانت واقفه بلحالها .. مسكتها مع عبايتها ..
غيدا : يجنن يجنن يجنن يجنن ..
بيان : بسم الله عليك .. وش فيك ..
غيدا : يجنن يا بيان والله ..
بيان : مين ..
غيدا : رائد ..
بيان : وين شفتيه ..
قالت لها غيدا : شرايك ..
بيان : عادي بنت خالته ..
غيدا : انقلعي لا تحبطيني ..
بيان : ما ابيك تتعلقين فيه .. ترى والله ما يصلح لك ..
غيدا : ماعليك .. امشي مشي وانتي ساكته ..
اذن المغرب .. وراحوا الحريم بالمصلى يصلون وريان ورائد بالمسجد حق الرجال .. وبعدها طلعوا وكان رائد يضحك مع ريان وشافته غيدا من بعيد وانجنت على ضحكته ..
غيدا : طالعي كيف يضحك ..
بيان : هي انتي خلاص ..
ولاء : شفيكم ..
بيان : ياشين اللقافه ..
ولاء : ماعليك انتي اسأل غيدا ..
غيدا : مافينا شي حبيبتي ..
ولاء : ياحبيلك والله يالنعووومه ..
رجعوا جوري بيتهم .. وفوزيه وبناتها رجعوا بعد العشا كله من بيان .. وغيدا بعد ماراحت بيان البيت خلصت شغلها بسرعه ورجعت البيت ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 01:39 PM   رقم المشاركة : 33
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

ولاء : جوري فيه ..
ريان : ايه ..

ولاء : وتوك تتكلم يالفالح ..
ريان : ماسألتيني ..
ولاء : يا زينك وانت دلخ يا شيخ ..
ريان : ههههههههههههههههه وانتي ادلخ ..
بيان : اففففففف مطولين .. ابي اخلص ..
ساره : روحي مع امي طيب ..
بيان : احسن بعد ..
راحت بيان عنهم وتركتهم .. ريان كان يطالعها بنظرات استحقااااار .. وولاء جالسه تضحك على نظرات ريان ..
ولاء : فدييتك وفديت نظراتك يا شيخه .. تعجبتني يا قوي ..
ريان : هذي ليه نفسيتها دايم خايسه ..
ساره : ماعليك منها .. هي كذا دايم .. وين امك وجوري ..
ريان : امي مع خالتي هدى وجوري مع رغد مدري وين رايحين ..
ولاء : مع مين جايه خالتي هدى ؟؟
ريان : مع حمد .. ليه تسألين شايفته انتي ..
ولاء : لا بس اسأل ..
ساره : هههههههههههه عرفت وش تقصدين .. والله انك حماره ..
ولاء : خخخخخخخخخ لا تعلمين ..
ريان : وش تقصد ..؟؟..
ولاء : خلك على عماك احسن ..
ريان : يا سخفك يا شيخه ..
كانت جوري ورغد يمشون .. وشافوا ريان واقف مع بنتين .. وساره وولاء عرفوا رغد وراحوا لهم ..
ولاء : هااااااااي ..
جوري : هلا وغلا ..
ساره : الحمد لله والشكر .. الناس يسلمون .. السلام ..
جوري : وعليكم السلام ..
ساره : كيفك رغووود ..
رغد : الحمد لله ..
ساره : دوم .. وينكم ..
جوري تطالع ريان : ماقالكم ريان ..
ولاء : لا يقول مدري ..
جوري : ايه اشوى .. كنا بكليرز ..
ولاء : احسك ساكنه هناك ..
جوري : احبه اموت فيه ..
ساره : احم وبعض الناس ..
جوري : سوير .. اعقلي ..
ريان : هي انتي وياها وش عندكم ..
ولاء : ولا شي .. بس ساره مرتفعه حرارتها شوي وتخربط ..
ساره : ايه .. آآآآهـ رااااااسي ..
جوري : هههههههههههه .. جايين بلحالكم ..
ساره : لا امي وبيان معنا ..
ولاء : بيان الغبيه ما تبي تجلس تسولف .. تبي تخلص اغراضها عمتي ..
جوري : ههههههههههههههه خل تخلص وش عليك منها ..
ريان : رغد تعالي نرجع حمد دق يقول جيبوا رغد بتروحون ..
ولاء : يوه خساره .. كنت بجيب لها شي .. بس ماعليك .. اذا شفتك عطيتك اياه ..
ابتسمت رغد وراحت مع ريان .. راحت مع حمد ورائد دق على جوري تجي .. اخذت ولاء الجوال ..
ولاء : حنا بنرجعها معنا .. انتم روحوا ..
رائد : لا نبي اختنا .. هاتيها ..
ولاء : يا سلام من قالك بناكلها ..
رائد : مو بعيده عليك ..
ولاء : طيب يا رائد .. اذا شفتها زين ..
رائد : هههههههه نشوف ..
راحوا الثلاثه لفوزيه وسلمت جوري عليها .. ودخلوا ايتام .. وشافت جوري امها هناك مع اخوانها .. جاها رائد هي وولاء ..
رائد : اجل اذا شفتها .. انتي اللي جبتيها برجلينك ..
ولاء : من غبائي والله ..
رائد : توك تدرين ..
ولاء : افاااااا .. ترى بس انا اسب روحي ..
رائد : الله يعينك على روحك ..
بيان كانت تطالع فرائد من بعيد : يووه وش جابه هذا هنا ..
دق جوال بيان وكانت غيدا .. لانهم كانوا ناوين يتقابلون بالسوق ..
بيان : تعالي قلبي لايتام انا هناك ..
دخلت غيدا ايتام ومرت من عند ولاء وجوري ورائد بس بدون ماتنتبه لهم .. راحت لبيان ووقفوا مع بعض يسولفون شوي ..
ولاء : يووووه جت غيدا عز الله انا ماراح نطلع من السوق الا بكرى ..
رائد : واذا جت .. انتي وش عليك ..؟؟..
ولاء : جت لبيان .. وهي وياها اذا دخلوا سوق ماعاد طلعوا ..
جوري : وينها ..
ولاء : شوفيها واقفه مع بيان ..
التفتت عليها جوري : هذاهي .. توها ماره من عندنا..
رائد : يمكن ما شافتكم ..
ولاء : اي انت لا تدافع ..
رائد : ما ادافع .. يلا جوري بسرعه ابي ارجع البيت ..
ولاء : ياكره الشباب .. اشوى ما عندي اخو كبير يعلني ..
جوري : لا خلا ولا عدم .. احمد ربي عندي اخو كبير ..
رائد : فديتك والله ..
راح عنهم رائد ووقف مع امه ..
ولاء : ياحليه اول مره اشوفه كذا ..
جوري : ترى وربي رائد طيووووووب ..
ولاء : ايه طيب .. تعالي برفع ضغط بيان ..
جوري : لا تكفون ..
سحبتها ولاء وراحوا لبيان وغيدا .. غيدا كانت واقفه ووراها الخداه حقتها ..
ولاء : يعني تمرين من جنبنا ولا تسلمين والله مايصير كذا ..
لفت غيدا عليها : هههههههههه .. هلا والله معليه قلبي ما شفتكم ..
جوري : كيفكم ..
غيدا : تمام مين ..
جوري : جوري ..
غيدا : هلا وغلا .. كيفك انتي ..
جوري : الحمد لله .. شلونك بيان ..
بيان : الحمد بخير.. انتي شلونك ..
جوري : زينه ..
ولاء : كلكم الحمد لله طيبين ..
بيان : ياشين اللقافه ..
ولاء : محد كلمك..
غيدا : تكفون مو بالسوق ..
ولاء : مدري عنها تحارش ..
جوري : خلاص ولاء ..
غيدا : انا بروح اشتري لي شي اشربه اذا خلصتوا متهاوشين نادوني طيب ..
راحت غيدا عنهم مع الخدامه ..
بيان : يا غبيه شفتي خليتيها تروح ..
ولاء : مو انا منك انتي ..
بيان : افففففففففف ..
راحت غيدا تشتريلها مويه .. وكانت واقفه وجا واحد وقف جنبها وبعدت عنه وهو يقرب وهي تبعد .. شافها رائد من بعيد .. انجن .. وراح لها .. تنحنح والتفتت له يوم شافته ابتسمت .. طبعا هو مايشوفها من ورى النقاب .. بعّد شوي الرجال بيده .. التفت عليه الرجال ..
الرجال : خير ..
رائد : الخير بوجهك .. بس ابعد شوي ..
الرجال : تبي شي ..
رائد : ايه ابعد شوي اقولك .. "واشر على غيدا" .. اهلي ..
الرجال : او آسف .. استحى الرجال وراح ..
وقف رائد عندها : تيبن شي ..
غيدا : بس مويه ..
رائد ابتسم : بس ..
غيدا : ايه ..
رائد : بغيت اذبح الرجال عشان مويه ..
غيدا نزلت راسها مستحيه ..
رائد : اوكي مومشكله عشان غيدا .. طلب لها مويه وعطاها ..
غيدا : شكرا ..
رائد : العفوا ..
غيدا : يلا تينا .. مشكور مره ثانيه ..
رائد : ولو .. ماسوينا شي كلها مويه ..
رجعت غيدا لبيان وكانت واقفه بلحالها .. مسكتها مع عبايتها ..
غيدا : يجنن يجنن يجنن يجنن ..
بيان : بسم الله عليك .. وش فيك ..
غيدا : يجنن يا بيان والله ..
بيان : مين ..
غيدا : رائد ..
بيان : وين شفتيه ..
قالت لها غيدا : شرايك ..
بيان : عادي بنت خالته ..
غيدا : انقلعي لا تحبطيني ..
بيان : ما ابيك تتعلقين فيه .. ترى والله ما يصلح لك ..
غيدا : ماعليك .. امشي مشي وانتي ساكته ..
اذن المغرب .. وراحوا الحريم بالمصلى يصلون وريان ورائد بالمسجد حق الرجال .. وبعدها طلعوا وكان رائد يضحك مع ريان وشافته غيدا من بعيد وانجنت على ضحكته ..
غيدا : طالعي كيف يضحك ..
بيان : هي انتي خلاص ..
ولاء : شفيكم ..
بيان : ياشين اللقافه ..
ولاء : ماعليك انتي اسأل غيدا ..
غيدا : مافينا شي حبيبتي ..
ولاء : ياحبيلك والله يالنعووومه ..
رجعوا جوري بيتهم .. وفوزيه وبناتها رجعوا بعد العشا كله من بيان .. وغيدا بعد ماراحت بيان البيت خلصت شغلها بسرعه ورجعت البيت ..








 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 01:40 PM   رقم المشاركة : 34
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

!ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ حصه ( ام ماهر ) √۝ஜ۩ੂ
كانوا جالسي بغرفة الجلوس يطالعون التلفزيون ..

اميره : يمه اي وقت الروحه ..
حصه : الصباح ..
اميره : والله حمد ما يعرف يحجز .. الصباح عاد ..
ماهر : انتي احمدي ربك انه حجز لك .. زين لو انه حاطك انتي انتظار مو فهد ..
اميره : ليه فهد انتظار ..؟؟..
ماهر : ايه ..
اميره : يووووووووه يا قليبي يا جو..... احم ..
ماهر : هههههههههه كملي كملي ..
اميره : وشو ..
ماهر : كملي الاسم ..
محمد : انتم معليه تسكتون خلونا نطالع البرنامج ..
حصه : اطلعوا سولفوا برى ..
طلع ماهر وسحب اميره ..
ماهر : بسرعه وش كنتي بتقولين ..
اميره : ولا شي ..
ماهر : ياقليبي يا مين ..
اميره : ولا احد .. ياقليبي يا فهد .. رحمته ..
ماهر : يا قليبي يا جوري اجل هاه ..
اميره طيرت عيونها : وش دراك .. أأأأأ لا من قال جوري ..
ماهر : ههههههههههههههه يالفضيحه .. محد يقولك شي انتي ..
اميره : انت لا تجرجرني بالحكي ..
ماهر : تحبه صح ..
اميره : لا عادي ..
ماهر : كذابه ..
اميره : ايه تحبه انت شعليك ..
ماهر : عادي حتى هو يحبها ..
اميره عدلت جلستها : قل والله ..
ماهر : ههههههههههه .. يا شيخه اركدي .. اساسا ما فيه احد ما يدري .. اشك حتى رائد يدري ..
اميره : يؤ يؤ يؤ .. مهب سهل فهد والله .. وناسه عندنا روميو وجولييت بالعايله ..
ماهر : ههههههههه اميره تكفين اهجدي .. وش روميو وجولييت ..
اميره : والله جد .. وناسه تصدق ..
ماهر : ايه .. مشاري وتهاني .. وفهد وجوري ..
اميره : اييييييه مشاري وتهاني كلنا ندري .. هذولا عاد شي ثاني .. يلا العقبالك تحب ..
ماهر : لا يع ..
اميره : وشو يع .. والله حلو ..
ماهر : ليه مجربه .. ؟؟..
اميره : لا بس كذا ..
ماهر : اعقلي طيب .. انا بطلع ..
اميره : وين الساعه 8 الحين وين بتروح ..
ماهر : بروح ادور شوي .. ضايق خلقي ..
اميره : بروح معاك ..
ماهر : يلا طيب ..
راحت اميره قالت لامها انها بتطلع مع ماهر .. اخذت عبايتها وطلعت .. لقت ماهر يسولف مع ياسر ولد الجيران .. ركبت السياره وشغلت المسجل وكان الصوت مره عالي من الروعه ما عرفت كيف تسكره .. قامت تضربه وعيا يسكت .. ماهر يطالع بالسياره .. ويضحك ..
ماهر : ههههههه شكلها خافت ..
ياسر : هههههههههههههههههه رح لا يصير فيها شي ..
ماهر : يلا فمان الله ..
ركب ماهر السياره وسكر المسجل ..
ماهر : ليه اللعب ..
اميره : عليك مسجل .. اعوووووذ بالله اللي اخر الحاره يسمعه ..
ماهر : قولي ما شاء الله تبارك الله .. تفلي عليه لا يصير فيه شي ..
اميره : ماشاء الله تبارك الله .. تفو تفو من الحسد ..
ماهر : ايه كذا ..
راحوا يدورون بالسياره وقفوا عند كوفي اخذولهم وجلسوا يدورون ويسولفون لين الساعه 12 بالليل ..




ޝޝޝޝ…¤_¤… فيوم السفر …¤_¤…ޝޝޝޝ

كان حمد قايل لهم انهم يجتمعون كلهم ببيت الجد عشان يمشون كلهم من هناك ..
كانوا كلهم مجتمعين .. وجالسين بالصاله .. والرجال بالمجلس .. وكان حمد توه مابعد جا ولا يقدرون يروحون من دونه لا كل شي هو اللي مجهزه .. راحت عايشه للرجال ( اخوانها بس) ..
عايشه : حمد وينه ..
عبد العزيز : الحين بيجي .. وش فيكم مستعجلين .. توها الرحله باقي عليها ساعتين ونص ..
عايشه : لا مو على مستعجلين بس على مانركب والاغراض والله شغله ..
ابراهيم : خلاص ماعليكم كل شي بيكون اوكي ..
عايشه : طيب شلون الترتيب ..
فارس : البنات مع فهد ورائد بالجمس .. والحريم مع حمد ومشاري بالفان .. وماهر معاه ريان ونايف والشناط ..
نايف : حنا دايم مع العفش ..
ريان : احمد ربك لا يركبونا بالشنطه بعد ..
الكل : هههههههههههههههههه ..
ابراهيم : لو ركبوكم بالشنطه ما يلومون الا انفسهم .. انا بشيلكم واحطكم بسياره خاصه ويودونكم المطار ..
ريان : كفو يا عمي ... شرايكم ما نركب بالشنطه ..
الكل : ههههههههههههه ..


≈ فــيـ .. الصالهـ .. عند .. الحريمـ .. ≈
الجده : وينه حمد ..
هدى : ياخالتي بالطريق ..
الجده : وليش ما يجي ..
هدى : عنده شغل بيخلصه وبيجي ..
الجده : ووش هالشغل الا ما جا الا هالحين ..
هدى : والله مدري عنه يقول بخلص شغلي واجيكم ..
الجده : وليه ما نروح وهو يلحقنا ..
هدى : هو معاه التذاكر والفان مانقدر نروح بدونه ..
شيخه : فديته والله .. خلاص يمه بيجي ..
الجده : لووووولووووو .. لووووووولوووووو ..
لولو : سمي يمه ليه تصارخين قريبه انا ..
الجده : ياربيه بس .. جيبيلي مويه ..
لولو : من عيوني ..
راحت لولو تجيب مويه من المطبخ ..
الجده : يارب .. هي انتي وياها وش تسوون ..
نوره : ولا شي يمه ..
الجده : وشو هاللي تلعبون فيه ..
نوره : ما نلعب يمه ..
الجده : اجل ..
الجوهره : نطالع ..
الجده : افلام كرتون ..
الكل : هههههههههههههههههههههههه ..
اميره : ايه يمه افلام كرتون .."بصوت واطي" .. اسكتوا لو تعلمونها وش تشوفون بعصاها بتكسر الدي في دي ..
ولاء : يطالعون توم وجيري يمه ..
عايشه : هي انتي وياها لا تعلبون على امي ..
هيفا : يمه لو قالو لها نطالع فلم بتكسره ..
شيخه : ومن حقه الدي في دي ..
نوره : حقي ياعمتي ..
اميره : فيه شحن ..
نوره : يعني ..
اميره : روحي اشحنيه طيب ..
الجوهر : لا خل يخلص هالمقطع وبعدين روحي ..
اميره : ماعليك انتي .. روحي اشحنيه ترى بتندمين ..
راحت نوره وحطته بالشاحن ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 01:42 PM   رقم المشاركة : 35
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

≈ فــيـ .. الحديقهـ .. عند .. الشبابـ .. ≈

كانوا كلهم موجودين ماغير حمد .. فهد جالس ومقهوور ويهز رجوله ..
فهد : مابي مابي .. ابروح معكم ..
مشاري : هههههههههههههه ياشيخ اعقل .. وش حركات البزران هذي ..
فهد : انت بس لو تحس باللي احس فيه كان ما قلت كذا ..
ماهر : فهد حبيبي .. تبيني اجلس تروح بدالي ..
فهد : يالييييييت ..
ماهر : ههههههههههه ماصدقت .. اقول اقعد بس ..
فهد : ياربييييييييه كله من العجيز الله يهديها ..
مشاري : ماعليه على اجر ان شاء الله ..
رائد : شكلي بجلس معاك ..
فهد : لا والله ما تجلس .. ماعليك .. لو اروح بالشحن .. ولا اركب فوق الطياره .. او على رحلة الطايف .. حجزت امس عليها .. بس قل ان شاء الله اروح ..
رائد : ان شاء الله ..
جاهم حمد يمشي بسررررعه ..
حمد : يوووووه اكيد العالم ينتظروني ..
ماهر : لا ابد بس امي لولو كل شوي تسأل عنك ومتوعدتك .. تقول بتروح الطياره عنا ..
حمد : ههههههههههه فديتها انا العجوز .. ابروح اشرب مويه عطشان .. ويلا انتم قولو للحريم يطلعون .. قم سلطان قلهم يلا ..
راح سلطان للحريم وقالهم .. وحمد راح المطبخ وفتح الباب الخلفي وجا بيدخل .. لقى انسانه واقفه وتضحك مع رغد اخته .. هو على طول طلع .. انتبهت له لولو وبعدت عن الباب شوي ..
لولو : رغوودتي حياتي .. روحي قولي لحمد يدخل انا بطلع طيب ..
باستها لولو وطلعت .. راحت رغد فتحت الباب وقالت لحمد انه يدخل .. دخل حمد وشرب مويه وجلس على الكرسي ..
حمد : مين اللي كانت واقفه معاك ..
رغد : هذي لولو بنت عمتي شيخه ..
حمد : هذي لولو ..
رغد : ايه .. حلوه صح ..
حمد : ايه ماشاء الله .. وش كانت تقولك ..
رغد : تسولف معاي .. مره حبوبه وعسل ..
حمد : ياحليلها .. يلا يلا بنروح .. روحي قولي لامي يلا ..
رجع حمد للشباب ورغد راحت لامها ..
رغد : يماه ..
هدى : هلا حبيبتي ..
رغد : يمه بقولك شي ..
هدى : وشو ..
قالت لها رغد ان حمد سأل عن لولو وكل شي .. بإذنها .. انبسطت هدى اول مره يسأل عن احد ..
هدى : فديته .. قال حلوه ..
رغد : انا قلت له حلوه صح .. قال ايه ..
هدى : يارب تحقق اللي ببالي ..
رغد : يمه وشو اللي ببالك ..
طلعوا الحريم كلهم برى مع البنات .. والشباب واقفين يركبون الشنط ..
فهد : مو رايحين اسبوع .. مهاجرين انتم على هالعفش ..
مشاعل : هذي اغراض البنات ..
فهد : الحمد لله والشكر .. ترى مو رايحين زواج .. رايحين يتمشون بس ..
حصه : وانت وش حارق رزك .. بتشيلهم على ظهرك ..
فهد : لا بس يمكن يقولون حموله زايده ..
عايشه : مافيه شي عادي .. يلا ركبوا بس ..
رائد : يمه .. يماااااه ..
امل : هلا ابوي ..
رائد : يلا ورا ما تركبون ..
امل : وين نركب ..
رائد : على راسي .. وين تركبون بعد السياره ..
امل : هههههههههه فاضي قسم بالله .. يلا بأي سياره ..
حمد : الحريم معاي والبنات مع فهد ورائد ..
شيخه : ما اركب بناتي مع فهد ..
فهد : ليه فهد بياكل بناتكم ..
شيخه : لا يا قلبي انت .. بس انت تسرع اخاف تروحهم علي ..
فهد : كش برى وبعيد .. وش هالفال .. الله يهديك يا عمتي ..
شيخه : هههههههه يا حبيلك يا فهد ..
فهد : ياربيه انا ما تذبحني غير هالعمه فديت روحها .. راح لها وباس راسها ..
مشاري : وش رايك ما تجلس تغازلها وتتفداها لين تطير الطياره ..
فهد : لا تكفى لا تطير عاد اروح بلحالي .. يلا يلا ..
ركبو البنات بالسياره والحريم والجده مع مشاري وحمد ..
بسيارة البنات فهد اللي يسوق ورائد جنبه .. وكل البنات موجودات ومتراصييين .. وبسيارة الحريم حمد هو اللي يسوق ومشاري جنبه .. قبل لا يركب مشاري راح لسيارة فهد .. طق القزازه وفتح له ..
فهد : شف شف بيقعد يوصي .. ها شتبي ..
مشاري : لا تسرع ..تراهم امانه زين ..
فهد : هههههههههههه شفت .. شعليك يا عمي الحب معنا .. لا تخاف ماراح اسرع .. انا احرص منك ..
مشاري : اسكت لا اخليك تنزل الحين وتركض كنك مجنون ..
فهد فهم قصده وسكت ..
مشاري : هههههههههه ياحبيلك يا فهيد .. اثرك خواف ..
فهد : ما اخاف بس احترم شعورك عشانك اكبر مني .. يلا انقلع جدتي بتلين جلدك بعصاها ..
مشاري : يووووووه نسيت العجووز الله يعين عليها .. يلا فمان الله .. هالله هالله بالسواقه .. خواتي معاك .. ترى احبهم .. وغمز له ..
فهد : بس تحب خواتك انت .. يلا يلا تقلع ..
سكر الشباك وقفل البيبان .. ومشاري يحاول يفتح الباب .. ويأشر له .. (اوريك اوريك) ..
رائد : ههههههههههه يا ويلك يا فهد ..
فهد : من جد .. شكله بينلعن خيري اليوم ..
رائد : ههههههههههههههه ما تشوف وجهه شلون صار ..
فهد : هههههههههههههه شف شف عصا العجوووز .. ههههههههههه يا حبيلها .. بنات ..
البنات : نعم ..
فهد : بسم الله الرحمن الرحميم .. فيه كلمه احلى من نعم .. يقولون العالم المتحضره .. لبيه .. هلا .. سم .. مو نعم ..
هيفا : هلا .. لبيه .. امر ..
فهد : منهي هذي ..
هيفا : انا ..
فهد : لا ماشاء الله عرفتك .. مين .. آآآآآآ عرفتك مافيه غير هيفا اطول لسان ..
هيفا : لو سمحت ..
فهد : احم احم .. الشيخه هيفا شلونها ..
هيفا : ايه كذا ..
فهد : ياربيه رائد ابنزل من السياره خاااايف ..
رائد : ههههههههه خلاص ياخي امش ..
فهد : يلا كل وحده تقول اسمها عشان اعرف انكم موجودين كلكم لا ننسى احد وابتلش انا اجيبكم معاي ..
البنات : ابرار .. تهاني .. ليلى .. غيدا .. بيان .. ولاااء .. الشيخه هيفا ..نوره .. الجوهره .. ساره .. لولو .. الاميره اميره .. رغد ..
فهد : مقدر انا على الشيخه والاميره .. الحمد لله والشكر على العقل .. ناقص وحده ..
رائد : جوري وين ..
جوري : انا هنا ورى ..
رائد : وليه ما تتكلمين ..
جوري : محد عطاني فرصه ..
فهد : طيب يلا قولي اسمك ..
الكل : هههههههههههههههه ..
رائد : يلا امش وبلا خفت دم ..
فهد : لا اخاف اننا ناسينها .. خل تقول اسمها .. يلا جوري ..
جوري بحيا : جوري ..
فهد : ايه خلاص كذا كاملين بسم الله عليكم ..
حركو كلهم .. وراحوا المطار ..
رائد : رغد حبيبتي .. تعالي عندي قدام ..
فهد : وش تبي باختي انت .. اعقل ..
رائد : منب ماكلها .. زحمه ورى خل تجي قدام بيفغصونها ..
اخذها رائد وجلسها معاه قدام .. وقام يقبص خدودها ويبوسها ..
فهد : هي انت عيب عليك .. اذا جت زوجتك سو فيها اللي تبيه اترك اختي ..
رائد : ماعليك .. تجنن هالانسانه .. تعطونا اياها ..
فهد : رغوده تبين تروحين مع رائد ..
رغد : ابيكم وابي رائد ..
رائد : خلاص اجل .. بنتسلفك يوم كامل ..
فهد : لا سياره مو اخت ..
رائد : ياخي شفيك انت .. ماناكل اوادم حنا .. بعدين رغود مثل اختي .. صح قلبو ..
هزت راغد راسها بشكل يجنن .. مسكها رائد وضمها ..
رائد : يا ربيييييييييه فديت الدلوعين يا ناس بتجنني هالادميه ..
فهد : مو بس انت .. مآكله عقل حمد ..
رائد : بعذره .. فديت روحها ..
فهد : رغوده حبيبتي .. اذا ما جيت اليوم معكم .. انتبهي لرائد .. لا يروح من هنا وهنا الا وانت معاه .. ما نبيه يصيع ..
رائد : اخرتها انا اصيع ..
فهد : لا انت خلقه صايع بتصيع زياده ليه ..
رائد : ما جربت نعله بوجهك مقاس 40 الساعه 9 الصباح ..
فهد : هههههههههههه لا ما جربت ..
رائد : اعقل عشان ما تجربها ..
فهد : ياحبيلك والله .. ياخي مدري ليش احبك .. ياخي ليش احبك هاه ليش ..
رائد : عشانك تحبني ..
فهد : ماشاء الله عطيتني الجواب الشافي ..
رائد : احم ادري ..


≈ فــيـ .. سيارة .. حمد .. عند .. الحريمـ .. ≈
كانوا ساكتين كلهم ..
مشاري : اقول حمد ..
حمد : هاه ..
مشاري : انت اخذت الشنطه السودا اللي عند مدخل الرجال ..
حمد : اية شنطه ..
مشاري : السودا ..
حمد : اللي عليها ستكر احمر ..
مشاري : ايه ..
حمد : لا .. شفتها قلت يمكن ماراح ياخذونها ..
مشاري : يووووووه .. انا وش البس الحين ..
حمد : ههههههههههه حقتك ..
مشاري : بالله عليك ما جبتها ..
حمد : لا والله ..
مشاري : ياخي وربي انك فالح .. ياربيه وش بسوي الحين ..
حمد : عادي دق على ابوي ولا ابوك قلهم يرسلونها المطار مع السواق .. وبما ان فهد بيقعد نقوله يجيبها معه ..
مشاري : افرض فهد طلع معنا .. من اللي بيتورط غيري ..
حمد : عاد مشكلتك كان حطيتها مع الاغراض ..
مشاري : والله كنت شايلها بس نادتني جدتي ورحت لها ..
حمد : تهون يارجال اشوى اللي ما نسيناك انت مو الشنطه ..
مشاري : فااااااضي انت تنكت ..
حمد : ههههههههههههههه ياخي عادي لو ما جبتها .. لك مني .. ملابسك كلها علي بما اني انا اللي مااخذتها ..
مشاري : لاشكرا اعرف اشتري ..
حمد : وش دعوى حبيبي عصبت ..
مشاري : ماعصبت ..
حمد : لا والله مبين عليك معصب .. حبيبي مشاري ..
مشاري : هاه ..
حمد : هاه .. لا لا لا هذي اكبر زعله .. ولا يهمك انت خذ شنطتي وانا ادبر روحي ..
مشاري : مو كذا انت افهم ..
حمد : وشو ..
مشاري : فيها شي ضروري ..
حمد : وشو ..
مشاري : خلاص شي بعدين اقولك ..
حمد : طيب ياقلبي انت لايضيق صدرك بتجيك الشنطه ..
طلّع حمد جواله ودق على تلفون بيت جده ورد فارس وقاله انهم نسو شنطة مشاري وانه فيها اغراض ضروريه ولازم يجيبونها .. راح فارس وعطى السواق الشنطه وقاله يوديها المطار بسرعه ..
حمد : خلاص عمي فارس يقول ماتوصلون المطار الا الشنطه معكم ..
مشاري : ان شاء الله ..
حمد : ياخي لاتسوي كذا عشان شنطه ..
مشاري : طيب خلاص والله ..
حمد : ما احب اشوف حبايبي زعلانين .. يلا ابتسم ..
ابتسم مشاري ابتسامه تجنن ..
حمد ظرب الدركسون بيده : ياربي فديت هالضحكه .. ياعلني ما خلا منها ..
مشاري : ههههههههههه انتبه لا نقلب بس ..
عايشه : الله يخليكم لبعض ولا يفرقكم .. وقولو امين ..
الكل : آآمـــييييــــن ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 01:43 PM   رقم المشاركة : 36
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

ޝޝޝޝ…¤_¤… وصلو المطار …¤_¤…ޝޝޝޝ
نزلوا كلهم وراحوا جلسوا بالانتظار الحريم .. والشباب راحوا يدخلون الشناط .. وكانوا جايين بدري .. وطبعا اخذوا عليهم فرق على الحموله الزايده .. كان الانتظار مليان كله اهلهم وكنه المطار لهم .. رجع فهد لهم ..
فهد : شفتوا ما قلت لكم بياخذون عليكم ..
مشاعل : وانت ليه محترق ..
فهد : ياعمتي ياقلبي وش ذا العفش .. كل وحده تاخذ لبس او 2 لكل يوم مو لازم تضف الدولاب كله ..
شيخه : خلاص يافهد ..
فهد : يااااارب .. انا بروح طيب ..
الجده : فهيد ..
فهد : الله لا يفضحنا يمه .. تكفين لو مره ناديني فهد على الاقل بس قدام العالم تكفين يمه تكفين .. ابوس رجولك ..
الجده : اها بس .. يلا خلونا نركب بيمشون عننا ..
فهد : لا ابشرك الطيار .. حالف ما يمشي الا وانتي معاه ..
الجده : ايه يا حبيله الله يعطيه العافيه ..
فهد : يمه بعلم الشايب ..
الجده : وه بس .. رح رح لا بهالعصا ..
فهد : اووو عاد العصا .. سلاحك الوحيد ..
رفعت الجده العصا وراح عنها فهد ..
شيخه : ياحبيله والله ..
حصه : فديته ..
ركبوا الشنط كلها .. ودق السواق على حمد وطلع حمد واخذ شنطة مشاري ودخلها .. شافه مشاري وابتسم ابتسامه تخقق .. راح وباس حمد ..
مشاري : ياخي فديت روحك ..
حمد : ولو .. انا اشوف مشاري متضايق ولا اسوي اللي يبيه .. ما يصيييييير .. يلا يلا ركبها ..
مشاري : اشوى ما شافوني معكم تو ..
حمد : من جد ولا ترى بيحسبونك معنا ..
مشاري : الله يفشل حريمكم ..
حمد : زوجتك معنا ترى ..
مشاري : لا زوجتي بيحطونها على راسهم ..
حمد : اذا صارت زوجتك تكلم .. رح ركب الشنطه بينادون على الرحله ..
مشاري : يلا ..
راحوا كلهم ودخلوا جوا .. وجلسوا بالانتظار .. فهد واقف معهم وماسك شنطته ويطالع فيها ..
فهد : شكلي برجع فيك البيت ..
ماهر : هههههههههههه انهبلت تكلم شنطه ..
فهد : وش اسوي ..
ماهر : شكلك مستااااء ..
فهد : يارب ..
جتهم رغد : فهد تبيك امي لولو ..
فهد : الله يعنا على عجوزكم ..
ماهر : لا تسمعك بس تطيرك بعصاها وتوصل قبلنا ..
راح لها فهد وجلس عند رجلينها : سمي ..
الجده : سم الله عدوك .. متى بنركب ..
فهد : والله لين الحين اصبري ..
جاهم حمد : السلام ..
الجده : يله ..
حمد : هههههههههه لا يالغاليه اصبري شوي شفيك مستعجله ..
الجده : طيب حنا نركب ويلحقونا الباقين بعدين مولازم كلنا مره وحده ..
فهد : طيارة ابوك هي ..
حمد : لا تكسيها الخاص ..
حمد وفهد : ههههههههههههههههههههههه ..
الجده : تتطنزون علي انت وياه .. رفعت عصاها وانحاشوا عنها الاثنين ..
مشاري : بسم الله شفيكم ..
فهد : ههههههههههه ياخي جدتك ذي تحفه ..
مشاري : جدتي بلحالي ..
فهد : تخيل .. تقول .. خلونا نروح حنا اول والباقي يلحقونا ..
ماهر : ههههههههههههههه ياحبيلها والله ..
مشاري : شعندها ..
حمد : عجلة حريم ..
ماهر : تشوف اذا ما ركبت واذا طارة الطياره قالت نزلوني ..
فهد : هههههههههه اتحداك ماتقولها ما تصير امي لولو ..
مشاري : ههههههههه دايم مستعجله ..
حمد : لو قالتها بفقع ضحك عليها ..
مشاري : لا بتقولها وافقع ضحك من الحين ..
نادوا على الرحله .. ودخلوا كلهم ..
وكان نصهم بالدرجه الاولى والباقي بدرجة رجال الاعمال ..
كانو بالترتيب هذا ..
الجده_عايشه
شيخه_فوزيه
حصه_خلود
امل_هدى
مشاعل_جنبها حرمه
والدرجه الي بعدهم كانوا الشباب والبنات ..
سلطان_نايف
ماهر_رجال
رائد_رجال
حمد_مشاري
لولو_تهاني
اميره_ليلى
ابرار_ساره
بيان_غيدا
ولاء_الجوهره
نوره_بنت
جوري_شغاله
رغد_حرمه
ريان_شايب
وهيفا حاطينها جنب رجال .. هي ما رضت تجلس .. قالت والله ما اجلس ..
راحت لحمد ..
هيفا : حمد لو سمحت ..
التفت عليها حمد : هلا ..
هيفا : وش ذا حاطيني جنب رجال وتبوني اجلس ..
حمد : وين ..
هيفا : ورى بآخر الدنيا ..
قام حمد معها : تعالي ..
وهم يمشون : جوري وينها ..
هيفا تأشر عليها : هناك مجلسينها جنب شغاله .. وشذا ابي اجلس جنبها ..
حمد : طيب خلاص لا تعصبين ..
راح حمد للمضيف وقاله ان اخته جنب رجال ولا يبيها تجلس بيبدلها مع الخدامه .. راح المضيف وحاس الاماكن وجاب رجال يجلس جنب رجال وحط الشغاله مكان ثاني .. راحت هيفا وجلست جنب جوري ..
هيفا : شفتي اسوي المستحيل عشان اجلس جنبك ..
جوري : فديتك انا ..
هيفا : قومي بجلس عند الشباك ..
جوري : بلا مبزره ..
جاهم حمد : الله يهديك حستي الطياره يا هيفا ..
هيفا : محد قالك حطني جنب رجال ..
حمد : لا الي يسمعك يقول انا الي مختار مكانك .. انا قلت له ابي ورى بعض عطاني كذا ..
هيفا : مشكور والله ما تقصر ..
حمد : ولو .. يلا بلا ازعاج انتي وياها ..
هيفا : بيجي فهد ..
حمد : وش تبين بفهد ..
هيفا : لا مو انا اللي ابيه ..
حمد ابتسم وطالع جوري : ايه بيجي بس يمكن مو على رحلتنا ..
هيفا : اييييييييه .. التفتت على جوري .. الحمد لله اهم شي يجي ..
حمد : هي انتي .. اركدي .. شوفي يدينها حمرة من التفريك ..
هيفا : اعصابك جوري ..
راح عنهم حمد وهو يضحك .. اول ماراح مسكت جوري هيفا وهزأتها تهزيئه محترمه ..
مشاري : حطيتها جنب خويتها ..
حمد : ايه .. ياربيه هالانسانه تحفه ..
مشاري : من جوري ..
حمد : لا .. هيفا .. ياخي توسع الصدر ..
مشاري : ههههههههه تعلمني فيها .. من يومها صغيره وهي ام لسان وتوسع الصدر ..
حمد : الله يحفظها ..
مشاري : شوي وتقول فديتها ..
حمد : انت بس لو تدري وش قلت للمضيف ..
مشاري : وش قلت ..؟؟..
حمد : قلت له اختي ما تجلس جنب رجال .. قالت هيفا .. ايه اخته انا عرضه ..
مشاري : هههههههههههههههههههه .. مهب صاحيه ..
حمد : تدري رغد مدري وينها ..
مشاري : قم شف ..
قام حمد وراح يدور رغد ولها جنب حرمه ..
حمد : رغوده حبيبي .. اذا تبين شي انا قدام زين ..
رغد : ان شاء الله ..
الحرمه : لاتخاف ماراح تحتاج شي بحطها بعيوني ..
حمد : ماتقصرين مشكوره .. يعطيك العافيه ..
رجع حمد : جالسه جنب حرمه ..
مشاري : زين اللي ماحطوها جنب هندي ..
حمد : ههههههههههه .. لا مبين ان الحرمه طيبه ..
مشاري : ماشاء الله امداك طقيت صداقه مع الحرمه ..
حمد : لا بس كنت اقول لرغد اذا تبين شي تعالي لي قدام .. قالت ماراح تحتاج شي وبتحطها بعيونها ..
مشاري : جزاها الله خير ..
ޝޝޝޝ…¤_¤…اقلعت الطياره …¤_¤…ޝޝޝޝ

.. انطفت اشارة ربط احزمة الامان ..
جت عايشه لحمد : قسم بالله انهبلت من امي .. رح لها ياحمد الله يعافيك ..
حمد : هههههههههههه ان شاء الله ..
جلست عايشه جنب مشاري وجلسوا يسولفون ..
عند اميره .. كانت طايحه تطنز بالعالم .. وليلى ميته ضحك عليها لدرجة عيونها قامت تدمع ..
ليلى : هههههههه خلاص يرحم امك مقدر ..
اميره : ههههههههههه شوفي شوفي هذاك وجهه كنه مصفوق بمقلاة ..
ليلى : ههههههههههه ياربي بس خلاص الله يعافيك ..
اميره : وش في العالم اشكالهم خياس استغفر الله ..
ليلى : خلقت ربك يا كلبه لا تتطنزين خلاص ..
اميره : الكلبه انتي ..
ليلى : انا بغير مكاني خلاص بنهبل منك ..
قامت ليلى وراحت بتغير مكانها بتبدل مع وحده من البنات ..
راحت لنوره وقالت روحي عند اميره .. وجلست ليلى مع البنت وتعرفت عليها .. رجعت عايشيه لامها ورجع حمد مكانه .. وهم جالسين جاهم واحد مع ورا .. وطق حمد مع راسه ..التفت حمد كان ناوي هواش لان الطقه قويه شوي ..
فهد : اجل بتخلوني بالرياض ..
حمد : هههههههههه وش جابك ..
فهد : الله يعافيه .. الطيار حلف اني اركب معاه .. وانا قلت لا لا .. قال الا يا طويل العمر لازم تركب معاي .. ما يصير نمشي بدونك ومدري ايش .. عاد تواضعت وركبت .. بلاش كبر يا اخي ..
مشاري : هههههههههههه لا تكفى ..
فهد : مو مصدق اروح اسحب الطيار مع حلقه وتسمع باذنك ..
مشاري : كان بامك خير سوها .. ههههههههههههه ..
فهد : لا ما يصلح الرجال ركبني واسوي فيه كذا .. واخزياه مو من عادات العرب ..
مشاري : ههههههههههههه لا ماشاء الله باين انه حالف عليك ..
فهد : على تراب بس .. وين رغد ..
حمد : ورى ..
راح فهد ورجع ورى ووقف عند جوري يكلم رغد .. جوري انهبلت يوم شافته .. وهي كانت مبدله مع هيفا ..
فهد : رغوده حبيبتي تبين شي ..
رغد : لا .. متى جيت ..
فهد : محد قالك اني نايم بالطياره ..
رغد : لا والله محد قالي ..
فهد : هههههههههه فديت الدلاخه ياناس .. تجين عندي ولا تجلسين هنا ..
رغد : ليه انت وينك ..
فهد : انا جالس ورى .. جنبي ولد صغير يجنن .. تجين تشوفينه ..
رغد : ايه ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 01:44 PM   رقم المشاركة : 37
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

ޝޝޝޝ…¤_¤… وصلو المطار …¤_¤…ޝޝޝޝ
نزلوا كلهم وراحوا جلسوا بالانتظار الحريم .. والشباب راحوا يدخلون الشناط .. وكانوا جايين بدري .. وطبعا اخذوا عليهم فرق على الحموله الزايده .. كان الانتظار مليان كله اهلهم وكنه المطار لهم .. رجع فهد لهم ..

فهد : شفتوا ما قلت لكم بياخذون عليكم ..
مشاعل : وانت ليه محترق ..
فهد : ياعمتي ياقلبي وش ذا العفش .. كل وحده تاخذ لبس او 2 لكل يوم مو لازم تضف الدولاب كله ..
شيخه : خلاص يافهد ..
فهد : يااااارب .. انا بروح طيب ..
الجده : فهيد ..
فهد : الله لا يفضحنا يمه .. تكفين لو مره ناديني فهد على الاقل بس قدام العالم تكفين يمه تكفين .. ابوس رجولك ..
الجده : اها بس .. يلا خلونا نركب بيمشون عننا ..
فهد : لا ابشرك الطيار .. حالف ما يمشي الا وانتي معاه ..
الجده : ايه يا حبيله الله يعطيه العافيه ..
فهد : يمه بعلم الشايب ..
الجده : وه بس .. رح رح لا بهالعصا ..
فهد : اووو عاد العصا .. سلاحك الوحيد ..
رفعت الجده العصا وراح عنها فهد ..
شيخه : ياحبيله والله ..
حصه : فديته ..
ركبوا الشنط كلها .. ودق السواق على حمد وطلع حمد واخذ شنطة مشاري ودخلها .. شافه مشاري وابتسم ابتسامه تخقق .. راح وباس حمد ..
مشاري : ياخي فديت روحك ..
حمد : ولو .. انا اشوف مشاري متضايق ولا اسوي اللي يبيه .. ما يصيييييير .. يلا يلا ركبها ..
مشاري : اشوى ما شافوني معكم تو ..
حمد : من جد ولا ترى بيحسبونك معنا ..
مشاري : الله يفشل حريمكم ..
حمد : زوجتك معنا ترى ..
مشاري : لا زوجتي بيحطونها على راسهم ..
حمد : اذا صارت زوجتك تكلم .. رح ركب الشنطه بينادون على الرحله ..
مشاري : يلا ..
راحوا كلهم ودخلوا جوا .. وجلسوا بالانتظار .. فهد واقف معهم وماسك شنطته ويطالع فيها ..
فهد : شكلي برجع فيك البيت ..
ماهر : هههههههههههه انهبلت تكلم شنطه ..
فهد : وش اسوي ..
ماهر : شكلك مستااااء ..
فهد : يارب ..
جتهم رغد : فهد تبيك امي لولو ..
فهد : الله يعنا على عجوزكم ..
ماهر : لا تسمعك بس تطيرك بعصاها وتوصل قبلنا ..
راح لها فهد وجلس عند رجلينها : سمي ..
الجده : سم الله عدوك .. متى بنركب ..
فهد : والله لين الحين اصبري ..
جاهم حمد : السلام ..
الجده : يله ..
حمد : هههههههههه لا يالغاليه اصبري شوي شفيك مستعجله ..
الجده : طيب حنا نركب ويلحقونا الباقين بعدين مولازم كلنا مره وحده ..
فهد : طيارة ابوك هي ..
حمد : لا تكسيها الخاص ..
حمد وفهد : ههههههههههههههههههههههه ..
الجده : تتطنزون علي انت وياه .. رفعت عصاها وانحاشوا عنها الاثنين ..
مشاري : بسم الله شفيكم ..
فهد : ههههههههههه ياخي جدتك ذي تحفه ..
مشاري : جدتي بلحالي ..
فهد : تخيل .. تقول .. خلونا نروح حنا اول والباقي يلحقونا ..
ماهر : ههههههههههههههه ياحبيلها والله ..
مشاري : شعندها ..
حمد : عجلة حريم ..
ماهر : تشوف اذا ما ركبت واذا طارة الطياره قالت نزلوني ..
فهد : هههههههههه اتحداك ماتقولها ما تصير امي لولو ..
مشاري : ههههههههه دايم مستعجله ..
حمد : لو قالتها بفقع ضحك عليها ..
مشاري : لا بتقولها وافقع ضحك من الحين ..
نادوا على الرحله .. ودخلوا كلهم ..
وكان نصهم بالدرجه الاولى والباقي بدرجة رجال الاعمال ..
كانو بالترتيب هذا ..
الجده_عايشه
شيخه_فوزيه
حصه_خلود
امل_هدى
مشاعل_جنبها حرمه
والدرجه الي بعدهم كانوا الشباب والبنات ..
سلطان_نايف
ماهر_رجال
رائد_رجال
حمد_مشاري
لولو_تهاني
اميره_ليلى
ابرار_ساره
بيان_غيدا
ولاء_الجوهره
نوره_بنت
جوري_شغاله
رغد_حرمه
ريان_شايب
وهيفا حاطينها جنب رجال .. هي ما رضت تجلس .. قالت والله ما اجلس ..
راحت لحمد ..
هيفا : حمد لو سمحت ..
التفت عليها حمد : هلا ..
هيفا : وش ذا حاطيني جنب رجال وتبوني اجلس ..
حمد : وين ..
هيفا : ورى بآخر الدنيا ..
قام حمد معها : تعالي ..
وهم يمشون : جوري وينها ..
هيفا تأشر عليها : هناك مجلسينها جنب شغاله .. وشذا ابي اجلس جنبها ..
حمد : طيب خلاص لا تعصبين ..
راح حمد للمضيف وقاله ان اخته جنب رجال ولا يبيها تجلس بيبدلها مع الخدامه .. راح المضيف وحاس الاماكن وجاب رجال يجلس جنب رجال وحط الشغاله مكان ثاني .. راحت هيفا وجلست جنب جوري ..
هيفا : شفتي اسوي المستحيل عشان اجلس جنبك ..
جوري : فديتك انا ..
هيفا : قومي بجلس عند الشباك ..
جوري : بلا مبزره ..
جاهم حمد : الله يهديك حستي الطياره يا هيفا ..
هيفا : محد قالك حطني جنب رجال ..
حمد : لا الي يسمعك يقول انا الي مختار مكانك .. انا قلت له ابي ورى بعض عطاني كذا ..
هيفا : مشكور والله ما تقصر ..
حمد : ولو .. يلا بلا ازعاج انتي وياها ..
هيفا : بيجي فهد ..
حمد : وش تبين بفهد ..
هيفا : لا مو انا اللي ابيه ..
حمد ابتسم وطالع جوري : ايه بيجي بس يمكن مو على رحلتنا ..
هيفا : اييييييييه .. التفتت على جوري .. الحمد لله اهم شي يجي ..
حمد : هي انتي .. اركدي .. شوفي يدينها حمرة من التفريك ..
هيفا : اعصابك جوري ..
راح عنهم حمد وهو يضحك .. اول ماراح مسكت جوري هيفا وهزأتها تهزيئه محترمه ..
مشاري : حطيتها جنب خويتها ..
حمد : ايه .. ياربيه هالانسانه تحفه ..
مشاري : من جوري ..
حمد : لا .. هيفا .. ياخي توسع الصدر ..
مشاري : ههههههههه تعلمني فيها .. من يومها صغيره وهي ام لسان وتوسع الصدر ..
حمد : الله يحفظها ..
مشاري : شوي وتقول فديتها ..
حمد : انت بس لو تدري وش قلت للمضيف ..
مشاري : وش قلت ..؟؟..
حمد : قلت له اختي ما تجلس جنب رجال .. قالت هيفا .. ايه اخته انا عرضه ..
مشاري : هههههههههههههههههههه .. مهب صاحيه ..
حمد : تدري رغد مدري وينها ..
مشاري : قم شف ..
قام حمد وراح يدور رغد ولها جنب حرمه ..
حمد : رغوده حبيبي .. اذا تبين شي انا قدام زين ..
رغد : ان شاء الله ..
الحرمه : لاتخاف ماراح تحتاج شي بحطها بعيوني ..
حمد : ماتقصرين مشكوره .. يعطيك العافيه ..
رجع حمد : جالسه جنب حرمه ..
مشاري : زين اللي ماحطوها جنب هندي ..
حمد : ههههههههههه .. لا مبين ان الحرمه طيبه ..
مشاري : ماشاء الله امداك طقيت صداقه مع الحرمه ..
حمد : لا بس كنت اقول لرغد اذا تبين شي تعالي لي قدام .. قالت ماراح تحتاج شي وبتحطها بعيونها ..
مشاري : جزاها الله خير ..
ޝޝޝޝ…¤_¤…اقلعت الطياره …¤_¤…ޝޝޝޝ

.. انطفت اشارة ربط احزمة الامان ..
جت عايشه لحمد : قسم بالله انهبلت من امي .. رح لها ياحمد الله يعافيك ..
حمد : هههههههههههه ان شاء الله ..
جلست عايشه جنب مشاري وجلسوا يسولفون ..
عند اميره .. كانت طايحه تطنز بالعالم .. وليلى ميته ضحك عليها لدرجة عيونها قامت تدمع ..
ليلى : هههههههه خلاص يرحم امك مقدر ..
اميره : ههههههههههه شوفي شوفي هذاك وجهه كنه مصفوق بمقلاة ..
ليلى : ههههههههههه ياربي بس خلاص الله يعافيك ..
اميره : وش في العالم اشكالهم خياس استغفر الله ..
ليلى : خلقت ربك يا كلبه لا تتطنزين خلاص ..
اميره : الكلبه انتي ..
ليلى : انا بغير مكاني خلاص بنهبل منك ..
قامت ليلى وراحت بتغير مكانها بتبدل مع وحده من البنات ..
راحت لنوره وقالت روحي عند اميره .. وجلست ليلى مع البنت وتعرفت عليها .. رجعت عايشيه لامها ورجع حمد مكانه .. وهم جالسين جاهم واحد مع ورا .. وطق حمد مع راسه ..التفت حمد كان ناوي هواش لان الطقه قويه شوي ..
فهد : اجل بتخلوني بالرياض ..
حمد : هههههههههه وش جابك ..
فهد : الله يعافيه .. الطيار حلف اني اركب معاه .. وانا قلت لا لا .. قال الا يا طويل العمر لازم تركب معاي .. ما يصير نمشي بدونك ومدري ايش .. عاد تواضعت وركبت .. بلاش كبر يا اخي ..
مشاري : هههههههههههه لا تكفى ..
فهد : مو مصدق اروح اسحب الطيار مع حلقه وتسمع باذنك ..
مشاري : كان بامك خير سوها .. ههههههههههههه ..
فهد : لا ما يصلح الرجال ركبني واسوي فيه كذا .. واخزياه مو من عادات العرب ..
مشاري : ههههههههههههه لا ماشاء الله باين انه حالف عليك ..
فهد : على تراب بس .. وين رغد ..
حمد : ورى ..
راح فهد ورجع ورى ووقف عند جوري يكلم رغد .. جوري انهبلت يوم شافته .. وهي كانت مبدله مع هيفا ..
فهد : رغوده حبيبتي تبين شي ..
رغد : لا .. متى جيت ..
فهد : محد قالك اني نايم بالطياره ..
رغد : لا والله محد قالي ..
فهد : هههههههههه فديت الدلاخه ياناس .. تجين عندي ولا تجلسين هنا ..
رغد : ليه انت وينك ..
فهد : انا جالس ورى .. جنبي ولد صغير يجنن .. تجين تشوفينه ..
رغد : ايه ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 01:47 PM   رقم المشاركة : 38
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

قامت رغد وراحت مع فهد ..
جوري : متى جا ..
هيفا : مايقدر يروح بدونك ..
جوري : فديته والله ..
هيفا : الحمد لله الشكر ..
جتهم ولاء : جوري شفتيه ..
هيفا : لا عميان ..
ولاء : محد كلمك ..
هيفا : انقلعي يلا بننزل ..
ولاء : طيب هيفوه .. وعدنا اذا وصلنا .. ان ما دبغتك ..
هيفا : انا الي بوريك حركتك امس تشوفين ..
ولاء : افففففف .. بعير ما تنسى ..
راحت ولاء ورجعت مكانها .. الكل رجع مكانه ووصلت الطياره مطار جده ..ونزلوا .. وركبوا الباص على دفعات .. لين اجتمعوا كلهم .. اخر من جا كان فهد .. الحريم ما يدرون طبعا ..
هدى : فديتك فهودي .. اشوى اللي جيت .. والله ان قلبي معاك ..
فهد : فديتك يمه .. شفتي ان قلبك معي مارضيت تروحين بدون قلبك جبته معي ..
حمد : ياخفة دمك .. تعال نشيل عفشهم ..
فهد : الله يعين بس .. انوااع تكسير الظهور الحين ..
حصه : وين ماهر ومشاري ..
حمد :راحوا يستأجرون سيارات ..
شيخه : ليه كم سياره ..
حمد : 2 .. وحده للحريم ووحده للبنات ..
عايشه : مايكفينا ..
حمد : عاد وش نسوي .. يمكن بعد ما اطلع الشناط .. اروح استأجر سياره ..
رائد : فهوووووووود ..
فهد : ههههههههههه فديتك ما قدرت اقعد وانت رايح قلت الحقكم ..
رائد : والله صاكه فيني الدنيا تو ما احلوت الروحه ..
فهد : يالبى قلبك والله ..
رائد : حمد مشاري يقول ان سيارتين ما تكفي ..
حمد : طيب .. ابروح استأجر وانتم طلعوا الشناط ..
رائد : طيب ..
راحوا فهد ورائد يطلعون الشناط .. طبعا معروفه شناطهم كلها حاطين عليها علامه فوشيه عشان يميزونها .. افكار ولاء طبعا .. ومنها اللزاق .. جابوا الشناط وطلعوها برى .. وركبوها بالسيارات .. وكانوا جايبين 3 سيارات جمسيين وسياره صغيره .. الجده مع حمد وبناتها وبيان وغيدا .. وباقي الحريم مع مشاري ونايف وريان وسلطان بالسياره الثانيه مع ابرار وساره وتهاني .. والسياره الثالثه كانت زحمه .. مايدرون وين يركبون .. رائد يسوق .. وماهر قدام .. جابيركب معاه فهد ماقدر مايكفي ..
فهد : ياربي يعني فهد دايم يضيق على خلق الله ..
ماهر : محد قالك لا تخفف ..
فهد : اسكت انت يالعوووود .. قم اركب جنب اختك ورا وخلني اركب قدام ..
رجع ماهر وركب جنب اميره وكفاه المكان بالراحه .. ومشوا ..
وكان ترتيبهم ..
ماهر - اميره - ليلى - الجوهره - لولو
.. ورى ..
رغد - جوري - هيفا - نوره - ولاء ..
فهد : هههههههههه ماهر .. شرايك بالجلسه مع البنات ورى ..
ماهر : تتطنز هاه .. احمد ربي واشكره ان السياره مظلله ..
رائد : هههههههههه ياخي مع البنات ولا فوق التنده ..
فهد : رغد حياااااتي ..
رغد : لبيه ..
فهد : يالبى قلبك انتي .. وين جالسه ورى عند ماهر ولا ورى ماهر ..
رغد : لا ورى ماهر .. جنب جوري ..
فهد : ايه زين .. تمسكي فيها لا تطيحين ..
رائد : قل والله ..
فهد : ايه .. اختي صغيره فديتها .. اخاف نفتح الشباك تطير .. من وين لي اخت ثانيه انا ..
ماهر : ههههههههههههههههه يارب ..
فهد : هههههههههههههههههه ..
رائد : ههههههههههههههههههههههه ..
فهد : انلحسنا والله من قلب .. اقول اقول قبل لا نمسك الخط بنمر سوبر ماركت ولا بقاله ولا بسطه ..
رائد : ههههههههههههه اوما بسطه ..
فهد : بسطة تكرونيه .. زوجت حمد اخوي ..
ماهر : هههههههههههههههههه تكرونيه عاد ..
فهد : انا قايل له بزوجك من بساطات جده ولا الحرم ..
رائد : يععععععععععع ..
فهد : من زين حمد عشان ياخذ وحده حلوه .. بس فهودي الحلو .. ياخذ انسانه قمر..
ماهر : ههههههههههههههههههههه ..
رائد : معليش توضح .. وش تقصد بقمر ..
فهد : لا بس قمر .. يعني حلوه موت .. تخقق ..
رائد : لاتاخذ راحتك طيب ..
فهد : ان شاء الله .. التفت على ماهر .. بنجلد اليوم ..
ماهر : ههههههههههههههههههههههه .. محد قالك تكلم .. خل اللي بقلبك بقلبك ..
فهد : يااااااارب .. انا لمين اشكي بس ..
ماهر : هموم الدنيا على راسك انت ..
فهد : اكبر هم عندي حمد ..
ماهر : وليه ان شاء الله حرام عليك .. حمد هم ..
فهد : ابيه يتزوج يفتح لي مجال مو قادر ..
ماهر : هو ما يبي .. بكيفه .. مولازم ..
فهد : لا حبيبي وانا شكلي بشيب وانا انتظر حمد ..
ماهر : ماعليك منه .. تزوج .. هو مافتح لك مجال ..
فهد : الا .. يقول تزوج ماعليك مني ..
ماهر : خلاص طيب ..
رائد : انا بعرف ليه مطيور على الزواج انت .. اركد شوي ..
فهد : اخاف تطير علي البنت ..
رائد : لاتخاف ماراح تروح .. لك ..
فهد : وه بس خلاص بدوووووخ .. وينا فيه .. انا مين .. انت مين .. انتم كلكم مين ..
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ماهر : الله يرجك ياخي .. خلاص بطني .. اركد قالك اركد ..
فهد : ما اقدر ما اقدر ..
رائد : هههههههههههههههههه ياخي شفيك انت .. الا تعال من سعيدة الحظ اللي بتاخذها ..
فهد : وحده .. فديتها وفديت امن جابتها ..
رائد : افدها هي بس ماعليك من امها ..
فهد : طيب . فديتها وفديت ابوها واخوانها .. لا يع وش ابي بخوانها .. فديتها وفديت ابوها ..
رائد : واخوها الكبير ..
فهد : لا عاد هذا شي ثاني يالبى قلبه .. اموت فيه .. سبب سعادتي بالدنيا هو ..
ماهر : بدى يقردن ..
رائد : هههههههههههههههههههههه . فهد لا تفلها ..
فهد : من عيوني .. تامر امر ..
ماهر : ههههههههههههههههههه .. خلاص فهد يرحم امك .. مقدر بطني ..
فهد : انت بس لو تحس باللي احس فيه .. كان ما قلت بطني وبس .. الا قلت الله يرحمني من زود الوناسه .. شكلي بطب من الدريشه الحين ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه ..
وقفوا عند محطه يعبون بنزين .. ونزلوا الشباب البقاله ..
اميره : اوووووو جوري .. شعليييييييييييك ..
جوري : قسم بالله اني خلاص بموت .. ياربيه حرانه ..
ليلى : ههههههههههههههههههههههه .. كل هذا حيا ..
جوري : تكفين ليلى .. افتحوا الشباك ياناااااااااس ..
البنات : ههههههههههههههه ..
لولو : هذا وهو بس كلام .. اجل لو صدق وش بتسوين ..
هيفا : بتطب من الشباك وراه ..
البنات : هههههههههههههههههه ..
الجوهره : بنات السياره تهز اركدو ..
فتح فهد الباب : بنات تبون شي ..
اميره : الله لا يهينك .. ابي ببسي وعلك بس ..
فهد : كثرتي .. كل وحده ريال ..
هيفا : وش ذا البخل ..
فهد : لا الله يعافيك .. بنخلي الباقي حق المهر ..
ولاء : ايه دام كذا .. خلاص .. ابي ببسي وبطاطس .. وعلك .. وجلكسي ..
فهد : ياااااااااارب .. وش ذا لا اله الا الله محمد رسول الله .. ولاؤووه اذكري ربك ..
البنات : ههههههههههههههههه ..
فهد : يلا جد .. قولوا اللي تبون .. وكل وحده ما تتعدى ريال ونص ..
الجوهره : كثير ريال ونص ..
فهد : لا بس رحمتكم .. يلا اللي تبونه بنجيبه .. رغد حياتي .. تعالي انزلي ..
رغد : مولازم ..
فهد : لا لازم .. خذي اللي يبونه وتعال انزلي ..
رغد : طيب ..
طلع فهد من السياره .. كتبوا البنات اللي يبونه بجوال جوري وعطوه رغد .. نزلت رغد وراحت لفهد وعطته الجوال ..
فهد : جوال مين هذا ..
رغد : جوال جوري ..
فهد : يالبى قلبك وقلبها .. يلا تعالي ..
اخذ لهم فهد اللي يبونه .. ورائد رجع للبنات بالسياره ..
رائد : بنات تبون كوفي ..
جوري : لا خلاص بيجيب لنا فهد من البقاله ..
رائد : لا فهد حقه غير .. انا بجيب لنا كوفي .. يلا شتبون ..
هيفا : موكا ..
رائد : كلكم ..
ولاء : ايه ..
رائد : متأكدين كلكم .. يمكن اجيب وفيه احد مايبي ..
لولو : اميره ليلى تبون ..
اميره : ايه عادي ..
ليلى : ايه مو مشكله ..
لولو : الجوهره .. تبين ..
الجوهره : ايه الموت مع الجماعه ابرك ..
لولو : فال الله ولا فالك .. نواري تبين ..
نوره : ايه ..
لولو : خلاص كلنا الله لا يهينك ..
رائد : اوكي .. زين ريحتوني ..
راح عنهم وجا ماهر فتح باب اميره ..
اميره : خير ..
ماهر : خير بوجهك .. بوكي طايح .. هاتيه ..
اميره : وين ..
ماهر : مدري طاح تحتكم .. دوروه ..
اميره : ماتحتي شي .. ليلى شوفيه يمكن تحت .. وانتم هي دوروه ..
لولو : اسلوب لو سمحتي ..
اميره : عمتي لولو معليش تدورين بوك اخوي ..
لولو : بلا طنازه ..
الجوهره : لقيته لقيته ..
ماهر : شووكران .. تبون شي ..
ولاء : والله مدلعينا اليوم ..
ماهر : بس هنا اذا رجعنا لا ..
ولاء : شرايكم نسكن هنا ..
ماهر : تبينها من الله انتي ..
ولاء : على الاقل .. جده احسن من الرياض ..
ماهر : الرياض لا خلى ولا عدم ..
راح عنهم ماهر ودخل محل تسجيلات اخذ له شريطين .. وطلع .. وكلهم كانوا راكبين ..
فهد : الله يهديك وينك ..
ماهر : مارحت مكان .. هنا ..
رائد : محد نزل ..
فهد : لا .. رغد ..
رغد : سم ..
فهد : ايه خلاص .. يلا ..
ماهر : متأكدين محد نزل .. احس المكان شوي توسع ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 01:49 PM   رقم المشاركة : 39
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

اميره : لا كاملين والكامل الله ..
الكل : سبحانه ..
فهد : ماهر الله لايهينك عدهم .. يلا يكون فيه احد ناقص مالنا خلق حوسه ..
ولاء : مافيه احد منحاش كلنا موجوديه ..
رائد : ولو .. نتأكد ..
عدهم ماهر وصاروا كاملين .. مسكوا خط مكه ..

≈ فــيـ .. سيارة .. حمد .. ≈
كانت جدته راكبه معاه .. قدام .. وتسولف عليه وهو يضحك .. على سواليفها .. ومبسوط .. واخرتها قلبتها عليه وجابت سالفة الزواج وقامت تنصحه .. وقفوا عند محطه عبى بنزين وشرى للحريم اللي يبون وركب وجدتهن نست سالفة الزواج .. وبدت سالفه ثانيه .. وكانت تسولف له عن اول وحياتهم والكل يسمعها ومبسوط .. وتسولف عن عيالها يوم كانوا صغار وعن مقالبهم الي يسوونها فبعض ولعبهم مع بعض .. وغيدا وبيان اول مره يسمعون هالكلام ومره مبسوطين عليها .. دق عبد العزيز على حمد وطمنه حمد ان كل شي تمام .. وسأله عن فهد .. انه يدق عليه جوال ما يرد يحسبه ماراح .. قاله ان فهد راح معهم .. وقفل منه .. ورجعت جدته تسولف ..

≈ فــيـ .. سيارة .. مشاريـ .. ≈
كانوا ريان ونايف قدام جالسين ..ويسولفون شوي شوي .. ومشاري مشغل المسجل على الواطي ويسمع .. وسلطان نايم عند امه ورى .. والحريم بحالهم يسولفون .. والبنات بعد .. دق مشاري على حمد لقى معه خط وقفل .. دق على ماهر ..
مشاري : هلا ..
ماهر : هلا فيك .. ورى صوتك كذا ..
مشاري : الجو عندي خاااااااااايس .. وانتم ..
ماهر : انواع الهبال ..
مشاري : افففففففف .. قرف .. ضايق خلقي ابي اسولف مع احد مو لاقي ..
ماهر : و احم احم ..
مشاري : احم احم لاهين عني ..
ماهر : ههههههههههههههه .. يافاهمها انت ..
مشاري : كيييييد اي شي يتعلق فيها ابفهمه على الطاير ..
ماهر : كفو والله .. يقولك فهد تبيني اجي معاك ..
مشاري : يالييييييييييييت ..
ماهر : يقولك ياليت ..
فهد : قله يقولك اركد بس ..
ماهر : هههههههههههههههههههههه .. سمعته ..
مشاري : ايه سمعته الخايس .. عشان قلبه معاه خلاص ..
ماهر : قلبي عليك يا مشاري .. وينكم ..
مشاري : وراكم ..
ماهر : شرايك .. تنزل واحد من اللي معاك واركب بداله ..
مشاري : يليت والله ..
ماهر : خلاص .. رائد وقف على جنب ..
رائد : من بتجيب ..
ماهر : ريان ولا نايف ..
رائد : لانايف .. ريان دب وش بيجيبه ..
هيفا : مابي جيبوا ريان ..
فهد : وليش ماتبين نايف ..
هيفا : ما ابيه متطاقه انا وياه ..
فهد : اجل عناد بنجيبه هو ..
وقفوا على جنب وبدلو .. نايف خلقه عيا يروح ما يبي يركب مع هيفا بسياره وحده .. وراح ريان ..
دق حمد على فهد : خير ليش وقفتوا ..؟؟..
فهد : لا بس مشاري طفشان ويبي احد يسليه وراح معاه ماهر ..
حمد : زين سوى .. ومن راح بدال ماهر ..
فهد : ريان ..
حمد : اها .. يلا اجل .. لا تسرعون ..
فهد : رائد طاق الطبلون مدري وش عليه كنه ملحوق ..
رائد : اللي يسمعه يقول ابد ما يسرع ..
حمد : المهم لا تسرعون طيب ..
فهد : من عنيا يا عنيا ..
سكر من حمد وشغل المسجل وحطه على العالي ..

≈ فــيـ .. سيارة .. مشاريـ .. ≈
كان يسولف هو ومشاري بهدوء .. ونايف طفشان ورى مع الحريم .. وسلطان نايم .. قدم نايف راسه جهة ماهر ..
نايف : طفشت متى بنوصل ..
رجع ماهر راسه جهته : شوي ..
نايف : افففففففففففف ..
مشاري : طفشت ..
نايف : بقوه ..
مشاري : محد قالك اجلس .. يوم قلنا لك رح مع رائد وفهد قلت لا ..
نايف : لا فيه هيفا وانا وياها متطاقين ..
ماهر : حتى هي تقول لا تجيبون نايف ..
نايف : شف الخايسه .. آآآهـ يالقهر ياليتني رايح ..
مشاري : الا فيك هواش يعني ..
نايف : لا بس تقهر مدري وش مسوي فيها انا ..
تهاني كانت تسمعهم ..
تهاني : لا يعني يا شيخ نايف ما تدري وش سويت فيها ..
مشاري ابتسم وماهر طالع فيه وضحك ..
نايف : لا ما ادري ..
تهاني : خلني ساكته احسن ..
نايف : لا عمتي تهاني حلفت تكلمي ..
تهاني : لا ما ابي اقول ..
نايف : شفتي اني ما سويت شي ..
تهاني : خلني اخذك على قد عقلك بس ..
نايف : ايه طيب ..
مشاري : وش مسوي نايف ..؟؟..
تهاني خلاص سألها مشاري لازم تجاوب ... طقتها ساره مع رجلها وضحكت ..
تهاني : أأأأ ..
ابتسم مشاري : ايوه ..
نايف : خلاص انا بقول ..
مشاري التفت عليه : اعتقد اني سألتها ..
نايف : طيب خلاص ..
مشاري : ايوه تهاني ..
تهاني قالت له سالفة الحديقه وماتوا ضحك ..
ماهر : ههههههههههههههههه منتب صاحي يا نايف .. وليه
نايف : قاهريني مسوين لي فيها يسولفون برومنسيه ..
امل : وانت وش اللي حارك .. كان رحت جلست معهم ..
نايف : مابي يا خالتي قاهريني ..
امل : الله يهديك بس ..
مشاري : ليه يانايف كذا ليه ..؟؟..
نايف : عااااد راحت السالفه .. قدر الله وماشاء فعل ..
مشاري : ماشاء الله عليييييييييك ..
ماهر : يا ويلك يا نايف ..
نايف : من جد يا ويلي ..
مشاري : ياخي شفيك الدنيا برد تروح تفتح عليهم الرشاشات ..
نايف : عادي ..
مشاري : لا مو عادي .. اكيد بينمرضون ..
نايف : نجيب ابرار تعالجهم ..
ابرار : ابرار طبيبتك الخاصه وانا مدري ..
نايف : يقولون احسن دكتوره ابرار ..
ابرار : احم .. ادري قديمه ..
مشاري : الله يهديك يا نايف .. كبرت راسها علينا ..
ابرار : يحقلي ..
مشاري : يحق لك ..
ابرار : ايه .. ولا عندك شك بعد ..
مشاري : لا لا ابد دكتوره ما عندي ..
ابرار : على بالي بعد ..
ماهر : ههههههههههههههه الله يعين ..
نايف : من جد ههههههههه

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 01:52 PM   رقم المشاركة : 40
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

*.. الجـــــــزء الســـآآآدس ..*

ޝޝޝޝ…¤_¤… وصلو الشقق …¤_¤…ޝޝޝޝ
وكان اول من وصل هو حمد .. والحريم جالسين بالاستقبال .. وقفت سيارة مشاري وقالهم لا ينزلون لين يناديهم ..
مشاري : الحمد لله على السلامه يالغالي ..
حمد : الله يسلمك فديتك ..
مشاري : هاه متى ينزلون ..
حمد : يلا شوي بس يجهزون الشقق ..
ماهر : شكلك ماخذ دور كامل ..
حمد : ايه دور كامل .. فيه اربع شقق .. وحده لنا ووحده للحريم .. ووحده للبنات .. ووحده لعماني اذا جو ..
ماهر : حلو ..
مشاري : ههههههههههههههه شف العجوز لا تفشلنا ..
حمد : ههههههههههه ياربيه وش تسوي ..
راح حمد للجده ولقاها ما سكه التحفه المحطوطه على الطاوله وتقلب فيها وتقربها لاذنها وتطقها ..
حمد : يماااااه .. وش تسويين ..
الجده : وشو اشوفها .. يازينها ..
حمد : يمه يرحمك موتاك قعديها لا تفشلينا .
الجده : امين يرحم موتانا وموتاكم ..
اخذ حمد منها التحفه وقعدها مكانها .. ورجع ..
مشاري : شلون اخذتها ..
حمد : اخذتها غصب .. ياخي فشيله ..
نايف : جو
ماهر : مين ..
نايف : رائد وفهد ..
دخلو رائد وفهد وريان ..
فهد : هاي ..
مشاري : امك وابوك بمخباااي ..
فهد : كح كح كح .. غبااااار ..
مشاري : سويت لك حساسيه ..
فهد : مره .. تهيج الربو عندي من الغبار اللي طلع من فمك .. كح كح كح ..
ماهر وحمد ورائد : هههههههههههههههههه ..
حمد : الله يرجكم وقته التنكيت الحين ..
فهد : عادي نلطف الجو ..
رائد : هاه ما لقيتوا ..
حمد : لا حاجز انا من زمان بس استنى شوي ..
جاهم الرجال وقالهم ان كل شي جاهز .. وطلع لهم الشناط فوق .. ونزلوا الحريم والبنات وكلن رقى فوق .. ورتبوا اغراضهم واجتمعوا عند الجده بالشقه الاولى ..
حمد : الحمد لله على السلامه ..
الجده : كم مره قلت لي اياها اليوم ..
حمد : مدري ..
فهد : يمكن طعش مره ..
الجده : يلا خلونا ننزل الحرم ..
مشاري : ايه خلونا ناخذ عمرتنا .. قبل العصر ..
عايشه : بس الحين شمس ..
حمد : اسرع يا عمتي ..
شيخه : ايه يلا ..
الجده : رائد ..
رائد : سمي ..
الجده : قم جبلي مويه ..
قام رائد ونزل تحت يشتري لها مويه .. وهو واقف عند البقاله طلع جواله وكتب رساله
(( الحمد لله على السلامه )) وارسلها لغيدا ..
شوي وردت عليه (( الله يسلمك )) ..
ارسل لها (( تبين شي من تحت )) ..
ارسلت له (( ابي سلامتك بس )) ..
رسل لها (( الله يسلمك .. من جد تبين اجيب لك شي )) ..
ارسلت له (( لا والله مشكور مو مشتهيه شي )) ..
ارسل لها (( اوكي بس لو تبين شي ارسليلي )) ..
ارسلت له (( ان شاء الله )) ..
طلع رائد فوق ومعاه كرتونين مويه .. دخل ودخلها معاه وحط واحد بالثلاجه وواحد برى الثلاجه وجاب لجدته قاروره ..
الجده : يامال الغناة ..
رائد : تسلمين .. يلا ما تبون تروحون الحرم ..
مشاعل : الا يلا ..
طلعت الجده مع الشباب ..
لولو : يمه انا بجلس مقدر اروح ..
غيدا : حتى انا مقدر ..
ولاء : ككككككككككك ..
البنات : ههههههههههههههههههههه ..
شيخه : طيب خلاص .. قفلوا على انفسكم ولا تفتحون لاحد ..
هدى : وانتبهوا لرغد تراها نايمه جوا ..
لولو وغيدا : ان شاء الله ..
طلعوا الحريم والبنات ونزلوا الحرم .. وبدوا عمرتهم .. جلست لولو وغيدا يسولفون .. انبسطوا الثنتين على بعض ..
اما بالحرم .. كانت الجده راكبه على عربيه لانها ما تقدر تمشي كثير .. وكان حمد يدفها ..
الجده : يارب ان توفقه وتصلحه وتزوجه وترزقه المره السنعه اللي تخاف عليه وعلى بيته وعلى سمعته .. يارب انك توفق عيالي و عيالهمم يارب .. يارب انك تخلي لنا الشايب وتطول لنا بعمره ..
حمد : هههههههههههههههه خربتيها يمه .. وش الشايب الله يهديك .. قولي ابونا حمد ..
الجده : ماعليك خلني ادعي بس ..
ضحك عليها حمد وتركها تدعي ..
الشباب كانوا مع البنات وكل شوي يدورونهم لين خلصوا طواف وراحو بيسعون .. تجمعوا عند الدرج اللي يودي للمسعى ..
رائد : قسم بالله طفرت كل شوي وحده منكم ضايعه لو سمحتوا اضبطوا انفسكم ..
اميره : طيب لا تهاوش ..
رائد : كل وحده تمسك الثانيه مافينا كل شوي ندور وحده ..
ماهر : من جد خلاص .. ماعاد عرفنا ندعي ..
ولاء : اخافكم تدعون علينا ..
ماهر : وحنا نقدر .. يلا بس تكفون كل وحده تمسك الثانيه ..
مشاري فهد : ههههههههههههههههههههههه ..
التفتوا كلهم عليهم ..
فهد : شف شف .. ههههههههههههههههه وربي كنه مكهرب .. ياشيخ رايح يعتمر هذا ولا ....... استغفر الله استغفر الله ..
مشاري : شف اللي جنبه .. قسم بالله شكله سبيكه درجه اولى .. احسه طاير بالعجه ..
رائد : ياشيخ خاف ربك انت وياه .. رايحين تكفرون ولا تزيدون ذنوبكم ذنوب ..
فهد : رائد رائد شف شف ههههههههههههههههههه ..
رائد : ياربي بس .. ياخي تراكم مو بالشارع ببيت ربك .. احترمو المكان اللي انتم فيه وخلو عندكم احساس شوي .. اذا طلعتو برى تطنزو على خلق الله براحتكم وسوو اللي تبونه بس هنا لا تراكم بالحرم مو بأي مكان ثاني ..
مشاري وفهد كانوا كل ما شافوا واحد قاموا يتطنزون عليه ويضحكون .. وعقب التهزيئه اللي اخذوها من رائد .. ولا عاد فتحوا فمهم ..
راح رائد ..
ماهر : ههههههههههههههههه تستاهلون ..
مشاري : ياربي بس .. استغفر الله .. كله منك يا فهد ..
فهد : انت اللي بديت .. تتطنز على ذاك الاندونيسي ..
ماهر : خلاص يلا امشوا ..
مشوا كلهم وراحوا يسعون .. والحريم كانوا كل ثنتين مع بعض .. شيخه وعايشه .. وحصه ومشاعل .. وامل وهدى .. وخلود وفوزيه .. اول ما خلصوا راحوا وجلسوا بالتوسعه برى ..
خلصوا البنات والشباب وطلعوا برى وراحوا لاهلهم .. وجلسوا ..
ماهر : يلا شباب نروح نحلق ..
حصه : اذا خلصتوا تعالوا هنا بنجلس لين تجون ..
ماهر : ان شاء الله ..
راحوا الشباب وفهد ومشاري كانوا يحاولون يكلمون رائد بس مو معطيهم وجه .. جا حمد مع جدته ..
حمد : هاه خلصتوا ..
عايشه : ايه ..
حمد : والشباب وينهم ..
شيخه : راحوا الحلاق ..
حمد : اوكي انا بلحقهم .. بتجلسون ولا بتطلعون فوق ..
الجده : لا بنجلس ..
حمد : اوكي براحتكم .. انا بروح لا احد يتحرك ..
مشاعل : رح الله يستر عليك ..
راح حمد .. ودخل الحلاق .. وكان ماهر جالس يحلق .. وجلس جنب رائد ..
حمد : عمره مقبوله ..

 

 


 

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.