الفلاش
 
 
رسمنا الإبداع بجهودنا فتميزنا بـ / إسلوبنا فعندما وصلنا للقمه : تركنا بصمتنا ورحلنا - إدارة لك عيوني

 

صفحة جديدة 2
 
العودة   منتديات لك عيوني > الاقسام الثقافيه والادبيه و الشعريه > قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه
اسم العضو
كلمة المرور
التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مشاركات اليوم
قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه قصص حزينه ، قصص حب ، قصص زواج ، قصص معبره ، قصص خياليه ، قصص حقيقيه ، قصة حب ، قصه رومنسيه
 

*(( تِـ حُ ـملْتٍ كَثٌيًرْ يٌـآ قٌلْـبٍيٌـے ))* كـــــــامـــــلـــه

قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه


رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 08-23-2009, 02:27 PM   رقم المشاركة : 51
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

ابرار : بسم الله عليك .. ما انتبهتي لنفسك ..
لولو : ههههههههههه لا والله ..
ابرار : هههههههههه فاهيه ..
اميره : ضحكونا معكم ..
لولو : يا شين القاااااااااااافه ..
اميره : ياربييييييييييييييييه .. اففففف .. دق جوال اميره .. هلا وغلا ومرحبااااااااا ..
ابتهال : هلا والله وينك يا غبيه يالقاااااطعه .. وحشتيييييييني ..
اميره : خخخخخخخخخ فقدتوني ..
بتهال : اكيد فقدناك .. راحت الهبلا وعقلنا ..
اميره : كنك غلطتي علي ..
ابتها ل : هههههههههههههههههه ماعاش من يغلط عليك ..
اميره : كيفكم .. وكيف الشله ياربيه لكم وحشه ..
ابتهال : مدري .. عنهم .. كل وحده بديره .. وحنا بكرى بإذن الله رايحين مكه مع خوالي .
اميره بصرخه : قولي والله ..
ابتهال : ههههههههههه والله ..
اميره : كيف اقتنعوا اهلك ..
ابتهال : انا قلت لياسر اخوي وقلت لها كلام كذا يقردنه ووافق واقنع امي وابوي وخواتي طبعا طاروامن الفرح .. بس اخوي العله ناصر بيجي .. بيخرب كل الروحه شكله ..
اميره : ماعليك منه طنشيه .. وسعي صدرك .. حنا بكرى ماشين جده ..
ابتهال : تستهبلين معاي انتي .. تقولين لي تعالوا مكه وبعدها تنحاشين جده ..
اميره : ههههههههههههه مو مني خالاتي هم قالوا بنروح جده .. بيني وبينك هنا طفش من الشقه للحرم للسوق ..
ابتهال : يوووووووووه .. استني هذا ياسر جا بقوله على جده .. يسوووووووري ..
ياسر : هلا ..
ابتهال : خلاص هونا مانبي مكه نبي نروح جده ..
ياسر : العب معاك انا ..
ابتهال : وش اسوي بالغبيه اميره تقولي تعالوا مكه بعدين بيروحون جده بكرى ..
ياسر : آآآآهــــآآآ ... اوكي نعتمر بعدين نروح جده مافيه مشكله ..
ابتهال : فديييييييييييييييييتك .. الو ..
اميره : بشري ..
ابتهال : خلاص بنجيكم .. مالك مفر مني لاحقتك لاحقتك ..
اميره : خخخخخخ وناسه .. عشان اوريك المزيون ..
ابتهال : مين .. اللي خبري خبرك .. ام سبورت ..
اميره : وش ام سبورت ..
ابتهال : اللي وريتيني صورتها بجوالك ..
اميره : تقصدين رائد .؟.!!!!!.؟.
ابتهال : ايوااااااااااااااا ..
اميره : ايه هو .. ليه تقولين ام سبورت ..
ابتهال : تمويه وش فيك ..
اميره : عندك احد ..
ابتهال : ايه .
اميره : مين ياسر ..
ابتهال : ايوااااااااااا عليك لمبه محروقه ..
اميره : آآآهـــــآآآ طيب قولي غيوم شي ..
ابتهال : غيوم وضباب ومطر وعواصف بس افهمي ..
اميره : ههههههههههههههه .. روحي عنه طيب ..
ابتهال : مقدر نشبه ..
اميره : نشبه ولا نحرقه ..
ابتهال : بدت الحاله . ههههههههههههههه ..
اميره : هههههههههههههههه ..
ابتهال : اقول يالشيخه .. بروح اشيك على شنطتي وبيننا الو .. اوكي ..
اميره : اوقي لا تطولين علي ..
ابتهال : اوكي .. يلا باي ..
اميره : هلا والله فمان الله ..
ابرار : وش فيه رائد ..
اميره : هذي ابتهال بنت جيراننا .. خاقه على رائد من يوم شافته عند باب بيتنا واقف بسيارته السبورت ولابس سبورت وطالع خقه .. هي داخت عليه .. تبي تلمحه بس ..
ابرار : الله من اللعانه فيكم ..
لولو : عادي يا شيخه .. ومتى بيجون مكه ..
اميره : بكرى .. بيجون ويعتمرون ويرجعون جده .. عاد بتواعد انا وياها ونتلاقى بمكان ..
لولو : حلو .. شكلها خرشه مثلك ..
اميره : لا اكثر مني ..
ابرار : فله ..
ساره : تراهم جو ويقولون يله ..
ابرار : وينهم ..
ساره : الحريم ركبوا السيارات .. وطلع سلطان يقول لنا ننزل ..
لولو : اوكي قولي لسلطان يقول لريان ونايف يرقون يشيلون مو معقوله حنا اللي نشيل ..
ساره : ايه والله وانتي صادقه .. هذا اللي ناقص بعد بنات ونحمل لهم ..
طلعت وقالت لسلطان .. طلعوا الثلاثه .. سلطان ونايف وريان .. نزّلوا الاغراض .. ونزَلوا البنات وركبوا .. مشوا كلهم ..
كانوا الحريم مع حمد ونص البنات مع فهد ورائد .. وماهر ومشاري واميره وليلى وساره وتهاني بسياره .. وصلوا المكان اللي بيجلسون فيه .. ونزلوا وفرشوا الفرشات وجلسوا الشباب بجهه والحريم بجهه والبنات اخذوا لهم فرشه وجلسوا بعيد شوي عنهم ..
عايشه : رغد حياتي .. تعالي خذي هذي زمزمية الشاهي وديها للشباب ..
رغد : ان شاء الله ..
هدى : انتبهي ماما لا تنكب عليك ..
شالت رغد الزمزميه بشوي شوي وودتها للشباب ..
اخذها ماهر : تسلميييين حبيبتي .. نبي بيالات يا قلبي ..
رغد : طيب .. راحت وجابت لهم بيالات ..
رائد : فديت السنع ..
جلسوا يشربون شاهي ويسولفون ..
نايف : ابركب دباب ..
حمد : حتى انا ودي اركب ..
فهد : وانا بعد ..
رائد : يلا نستأجر لنا كم واحد ..
مشاري : اوكي كل واحد يستأجر له دباب ونسوي سباق ..
ماهر : اخاف ..
مشاري : لا تستهبل .. يلا قم ..
ماهر : اخاف يصير فيني شي وانا توني شباب ابتهنى بحياتي ..
حمد : على شغلتك ما تخاف يصير فيك شي والحين من دباب بتخاف ..
فهد : وهو صادق .. يعني شرطي ما يخوف ودباب يمه رعب .. قم بس قم ..
ماهر : ههههههههههههههههههه افحمتوني ..
قاموا الشباب .. وراحوا ناحية حقين الدبابات ..
عند البنات ..
ابرار : طالعوا وين راحوا هذولا ..
تهاني : لااااااا ابي اركب .. راحوا يستأجرون دبابات ..
ولاء : ابي ..
البنات : وانا بعد ..
شافوا كل واحد فيهم ركب دباب ..
جوري : انا بخلي رائد يركبني ..
ليلى : وانا بخلي مشاري .. مع اني داريه لو قلت له بيشوتني .. بس اجرب ..
تهاني : انا بآخذه من نايف غصب ..
اميره : بدون نقاش بطيح ماهر وابركب ..
البنات : هههههههههههههههههه ..
ساره : يقطع اوم حياة الاكشن اللي عايشتها يا شيخه ..
ليلى : خفي على نفسك شوي .. لا تطالعين افلام اكشن كثير ..
اميره : افففففف .. خلاص اسكتوا ..
ركبوا الشباب وبدوا يتسابقون وانواااااع الفله .. وجوّهم ماااشي تمام ..
جتهم امل وهدى
امل : اقول بنات ..
البنات : هلا ..
امل : ماتبون تركبون ..
البنات : ياليييييييييييت ..
امل : خلاص عندي .. انا بقول لهم يركبونكم ..
هدى : رغودتي تبين تركبين ..
رغد : ايه .. بقول لحمد يركبني ..
هدى : ماتبين تركبين معاي ..
ابرار : بتركبين ..
هدى : ايه ليه وش ناقصني .. توني شباب ..
اميره : كفو والله ..
ساره : وانتي امل بتركبين ..
امل : يا سلام يعني اركبكم ولا اركب انا .. انا قبلكم ..
ولاء : واااااااااو وناسه .. مانبي نروح جده ..
البنات : اسكتي ..
امل : ههههههههههههه كل هذا عشان دباب ..
ولاء : اف ابي اركب الحين الحين ..
امل : استنوا شوي لين يلعبون .. بعدين بقول لرائد ..
دق جوال هدى : الوووو .. الوووووو .. وش تبي ؟ .. (سكرت)
امل : شفيك .
هدى : فهد الله يهديه .. اقول الو يقول الو اقوله وش تبي يقول الو ..
امل : يمكنه ما يسمعك ..
هدى : هه دق .. الوووو .. هلا فهد .. وشو الووو .. ( سكرت بوجهه )
امل : هههههههههه ..
هدى : يقهر .. هه دق .. بكفخه .. الوووو ..
ابرار : يمكن السماعه خربانه افتحي السبيكر وكلميه منه ..
امل : صادقه جوالي كم مره صارله كذا ..
فتحت السبيكر : الووو..
فهد : وش دعوى يمه تتغلين علي ما تردين ..
هدى : لي ساعه اقول الو ماترد علي ..
فهد : انا اقول الو محد يرد علي .. لا يكون الجوال خرب بعد ..
هدى : شكله ..
فهد : كم مره قايلك اصقعي فيه الجدار واجيبلك احسن منه ماتسمعين ..
هدى : امسك مجنونك لا يجيك اجن منه ..
فهد : اجن من جوالك ما شفت .. المهم يمه .. ماتبين ترجعين ايام شبابك وتركبين معاي بالدباب وتتخيلين نفسك مع ابوي ..
هدى : هههههههههههههههه صدق ما تستحي على وجهك ..
فهد : ههههههههههههههههه .. خلاص خلاص آسف .. تبين تركبين ولا اهون .. خلاص بكيفك انتي حره .. انا قلت لك . وانتي ما تبين .. مشكلتك يلا فمان الله ..
هدى : هههههههههههههههههه فهد ..
فهد يصرخ : فدييييييييييييييت الضحكه يارب .. فديييتها .. يمه احبك وش سويتي فيني حرام عليك ..
هدى : ههههههههه فهد اعقل خلاص ..
فهد : وانتي خليتي فيني عقل .. خلاص خلاص .. احم احم .. عقلنا ..
هدى : ابركب والبنات بعد يبون يركبون ..
فهد : البنات .. وش يبون .. لا مو لازم ..
هدى : لا لازم يركبون ..
فهد : فشيله يمه ..
هدى : البنات فشيله وانا عادي ..
فهد : انتي امي .. واللي بيقول فيك شي بقطع لسانه واشيّله اياه ..
هدى : حتى هذولا بنات عمانك ..
فهد : اوكي عشانك وعشان بعض الناس بس ..
هدى : ومن بعض الناس ..
فهد : خلاص يمه بعض الناس وبس بعدين اقولك اذا صرت كبير ..
هدى : ههههههههههه تعترف انك صغير ..
فهد : يمه لاتفسرينها على كيفك .. لا اعني شي ثاني .. يلا تعالي قربت .. اسمعي اسمعي البوري الخايس تقولين شايب مزنوط ..
هدى : هههههههههههههههههههههههههه ..
فهد : لا غصب اطيح من الدباب انا .. يلا تعالي يمه انتي ورغود ..

 

 


التوقيع

آلــــــف مـــبـــروكـ يـــآآآآكـــبـــيـــر آســـيـــآْ ع لــقــب لآعــب آلــقــرن فــي آآســيــآء

 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 02:31 PM   رقم المشاركة : 52
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

هدى : يلا جينا ..
سكرت منه : يلا رغود ..
جوري : يمه دقي على رائد بركب ..
امل : لي ساعه ادق مايرد ..
ركبت خلود ورغد ومشوا ..
فهد بصوت عالي : اللي يدق على رائد .. ترى جواله هنا ..
امل : فديتك فهد قله يجي .. وقل للشباب كلهم يجون البنات بيركبون ..
فهد : من آيزآتي .. تآمرين امر ..
امل : تسلم ..
فهد قام يصفر لين جوه كلهم ماعدا سلطان ونايف وريان ..
حمد : خير ..
فهد : البنات بيركبون ..
حمد : ومن اللي مع رغد ..
فهد : امي ..
حمد : ياحبيلها .. بروح اهبل فيها ..
فهد : لا ياويلك .. الحين تطيح ويصير فيهم شي ..
حمد : وانت الصادق ..
مشاري : يلا انا بركب ليلوه ..
رائد : وانا بركب جوري ..
ماهر : وانا بركب اميره ..
حمد : وانا من يركب بدبابي .. ولا اقولكم مو لازم كل واحد يركب اخته ..
فهد : بنات عمي ابراهيم وبنات عمتي شيخه وغيدا ..
حمد : ايه صح .. خلاص اجل ..
راحوا الشباب قريب من البنات ..
مشاري : ليلى .. ماتبين تركبين ..
ليلى : غريييييييييييبه ..
تهاني : ظلمتيه يا غبيه ..
ليلى : اسكتي اكيد فيه شي .. ايه بركب ..
مشاري : يلا تعالي ..
راحت له ليلى وركبها ومشت ..
مشاري : لا تسرعين مره ..
نوره : مشاري بركب بعدها ..
مشاري : اوكي ..
جوري : رائد بركب بعد امي ..
رائد : اوكي قلبي ..
راحت له امل ورفعت عبايتها وركبت .. دارت كم دوره ورجعت .. عقبها جت جوري ورفعت العبايه وركبت ..
رائد : لا تسرعين .. واذا صار اي شي صرخي ولا اضربي بوري ... ولا تبعدين ..
جوري : ان شاء الله ..
فهد : الله من زين البوري عاد .. كنه صوت واحد يغرق ..
رائد : ههههههههه توكلي ..
مشت جوري وراحت ..
ماهر : اميروووه تجين ..
اميره : ايه بس شوي ..
ماهر : اوكي من بيركب .. تعالي الجوهره .. ولا نوره ..
الجوهره : انا بجي ..
ماهر : يلا ..
راحت الجوهره وركبت ..
حمد : باقي حقي مين بيركب ..
ولاء : انا ..
حمد : يلا تعالي ..
جته ولاء ورفعت العبايه وربطتها ..
فهد : رايحه تحاربين انتي ..
ولاء : مايخصك ..
فهد يأشر بيده : انزلي انزلي ..
ولاء : لا خلاص آسفه ..
فهد : ايه ناس ماتجي الا بالعين الحمرا ..
ولاء : افف .. اروح ..
حمد : روحي لا يجيك شي زياده .. وانتبهي لنفسك .. واعتقد سمعتي نصايح رائد .. طبقيها زين ..
ولاء : افقوووووووورس .. يلا باي ..
حمد : ولاؤووه لا تفحطين ..
ولاء : لا تخاف اعجبك .. مشت عنهم وراحت من عند جوري والجوهره ..
حمد : الله يستر عليها ..
رائد : شف وين راحت ..
فهد : راحت لأختك ..
رائد : ياويلها لو صار بجوري شي ..
فهد بصوت واطي : ايه والله ياويليها ..
مشاري : خلقه انت تتهدد عليها ..
فهد : ايه .. الا تعال رائد ..
رائد : هاه ..
فهد : من اللي قالك ان انا ومشاري اللي جايينك بالغرفه ..
رائد ابتسم : وش عليك ..
فهد : تدري لو عرفت مين يوليله مني ..
رائد : مو على كيفك .. ابقولك واتحداك تسوي شي ..
فهد : قل مين ..
رائد : ماراح اقول .. مشى عنه وتركه ..
فهد : فيه شي .. فيه إن ..
مشاري : يا انت شكاك .. يمكن جوري قالت له ..
فهد : لا ما اعتقد ..
ماهر : عشانها جوري ماتعتقد ..
فهد ابتسم : اكيد .. انا شاك فولاء ..
حمد : خلاص ياخي حلفت لك ..
فهد : لا ما ابي ابي اعرف مين اللي قاله .. يعني محد يمون على رائد غير هالثنتين .. وطبعا هيفا ماتكلمه متهاوشين يعني مين ..
مشاري : يمكن تراضوا ..
هيفا : لا ماتراضينا .. من زينه اتراضا انا وياه ..
ماهر ومشاري وحمد : هههههههههههههههههههههه ..
فهد : تكفين انتي يالزينه عاد .. لك الشرف لو تراضيتوا ..
هيفا : ايه من جنبها ..
تهاني : خلاص هيوف ..
هيفا : لا مو خلاص ..
تهاني : بتسوينها سالفه يعني ..
هيفا : ايه ..
تهاني : بلا هبال خلاص اعقلي ..
قامت هيفا : اففففففففف ..
راحت وجلست عند الحريم ..
مشاري : بسم الله الرحمن الرحيم وراها شبت ..
حمد : عصبت ..
مشاري : ايه فيها من عصبية بعض الناس .. اعوووووذ بالله بنزين .. << يقصد ابرار ..
حمد : ههههههههههههههههههههه .. فهمتك ..
مشاري : هههههههههههههههههه بالله مو فيها من عصبيتها ..
حمد : شوي .. بس هذيك اشد شوي ..
مشاري : يمه خفت يوم جتني عند باب السياره ..
حمد : هههههههههههههههه انت خفت وانا ميت ضحك عليك ..
مشاري : ههههههههههههههههههه .. حمد ما تشوف دخان فوق راس بعض الناس ..
حمد : ههههههههههههههه خلاص مشاري اعقل ..
ابرار بصوت واطي : سخيفين ..
ساره : هههههههه يقصدونك اكيد ..
ابرار : اسكتي انتي لا يجيك شي مو زين ..
ساره : ههههههه خلاص خلاص ..
قامت ابرار وراحت ورى هيفا وجلست معها ..
مشاري وحمد : هههههههههههههههههههههههه ..
مشاري : كنها داريه اني اتكلم فيها ..
حمد : ههههههههههههههه حرام عليك يا اخي وش ذا القلب اللي عليك ..
مشاري : لااااا .. وانت ما علقت يعني ..
حمد : هههههه بس مو زيك ..
ماهر : فهد فاهم شي ..
فهد : لا احس اني اهبل ..
ماهر : نفس الاحساس ..
حمد : ماكن ولاء فلتها .. شف شف كيف تفحط ..
ماهر : فهد الحق ..
فهد : بنت ابوها شف .. "قام يصفر ويأشر لامه" .. يمـآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ..
حمد : الله يفضحك ..
فهد : اسكت شوي معليش .. يمــآآآآآآآآآآآآآآآهـ ..
جتهم هدى معها رغد ونزلت ..
هدى : خير فضحتنا ..
فهد : شوي شوي بركب ..
حمد : فهيد لا تستهبل ..
فهد : والله لا اعلمها السواقه كيف ..
ماهر : فهد البنت لا يصير فيها شي ..
فهد : ماعليكم .. يلا ادعولي ..
مشاري : الله ينصرها ..
فهد : ادعولي مو لها .. يلا باااااااااااي ..
راح فهد عند ولاء وقام يفحط ويلحقها وهي تفحط بعدين صاروا يدورون .. بعدين قاموا يتسابقون .. جا رائد ووقف عند الشباب ..
مشاري : خلصت مكالمتك ..
رائد : ايه ..
مشاري : ومنهي سعيدة الحظ اللي تكلمها ..
رائد : اي سعيدة حظ انت ووجهك ..
مشاري يغمز له : علييينا ..
رائد ابتسم له : خير ..
مشاري : سعيدة الحظ اللي ما افطرة بتجيب لها فطور ..
تنح رائد عليه : وش تبيييييييييييي .. متى شفت جوالي ..
مشاري : جوالي وجوالك نفس بعض اخذت جوالك على انه حقي وشفت الرسايل المرسله .. خخخخخخخخخ ..
رائد : يقطع اوووووووم اللقاااااافه ..
حمد : افاااااااااااا من ورانا يا رائد ..
رائد : لا انتم فاهمين الموضوع غلط ..
ماهر : غلط .. طيب فهمنا صح ..
رائد : هذي جوري ..
مشاري : جوري اسمها بالجوال .. الـ .. اقووووووول وش اسمها ..
رائد : مشاري اعقل بلا هبال .. خلاص استر على ما واجهت ..
مشاري يغمز له : حلوه ..
رائد : هههههههههههههه .. مووووت ..
حمد : هههههههه طلعت منحرف ..
رائد : صار لي اكثر من 3 اسابيع منحرف ..
ماهر : بعاااااد .. طيب عندها خوات .. خل تعرفني على اختها والله اني مسيكين ..
رائد : لا وحيده فديتها .. " انتبه رائد على كلمته (فديتها) ابتسم وراح عنهم "
حمد : شفيه ..
ماهر : مدري .. ؟؟ ..
مشاري : راح يفكر فيها ..
حمد : من جدك انت .. مشاري شايف رساله كذا بجواله ..
مشاري : ايه بس مو متأكد من الرقم .. ما شفته .. يمكن جد اخته ..
ماهر : ايه جوري وحيده ماعندها خوات ..
حمد : شككتوني فيه .. بروح اقوله يحللني ..
مشاري : هههههههههههههههههههه بجي معاك ..
ماهر : هههههههههههه تستهبلوووون .. "دق جواله"
مشاري : انت رد على خويتك ازعجتنا من امس تدق ولا عندك نيه ترد عليها ..
ماهر يغمز له : ابي اعذبها بحبي ..
مشاري : ههههههههههه ياوااااااااااثق انت ..
رد ماهر على الجوال وهو يطالع فمشاري : هلا حبيبي .. معليش قلبي بس مشغول شوي .. اوكي ارجع ادق عليك انا زين .. اوكي .. هلا حبيبي .. انشااااء الله .. هلا باي .. شرايك فيني ..
مشاري : تححححححححفه ..
حمد : الله يقطعكم .. بتخربوووني .. خل اشوف رائد شفيه ..
راح عنهم حمد ومشى ماهر ومشاري راحوا يتمشون ..
ساره : افا يا اميره ما هقيت اخوك يكلم بنات ..
اميره : لا عادي كل شاب لا زم ينحرف بعدين يرجع طبيعي .. تيكت ايزي ..
ليلى : شف وتدافع بعد .. ياربي شلون بعيش اخوك يخوني ..
البنات : هههههههههههههههههههههههههههه ..
اميره : معليه حياتي الشرع حلل اربع ..
ليلى : لا خلاص اخوك جرحني .. ما اقدر اسامحه ..
اميره : سامحيه تكفين سامحيه ..
ليلى : لا لا لا خلاص مقدر .. جرحي كبير ..
اميره : ماينفع يتخيط طيب ..
ليلى : ما ينفع فيه لا لزاق جروح ولا خياط اقولك كبير ..
اميره : ليه مسوي عمليه قيصريه ..
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ..
لولو : بنات خلاص ابي اركب دباب ..
تهاني : غريبه .. لولو تبي تركب دباب .. من متى يالعاقله ..
لولو : من الحين .. خلاص ابي اركب .. بخلي ولاء تركبني بعدها ..
ساره : استأذني من حمد قبل ..
تهاني : لا تخافون ماراح يقول شي .. اركبي وبس ..
لولو : هقوتك ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 02:33 PM   رقم المشاركة : 53
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

هدى : يلا جينا ..
سكرت منه : يلا رغود ..

جوري : يمه دقي على رائد بركب ..
امل : لي ساعه ادق مايرد ..
ركبت خلود ورغد ومشوا ..
فهد بصوت عالي : اللي يدق على رائد .. ترى جواله هنا ..
امل : فديتك فهد قله يجي .. وقل للشباب كلهم يجون البنات بيركبون ..
فهد : من آيزآتي .. تآمرين امر ..
امل : تسلم ..
فهد قام يصفر لين جوه كلهم ماعدا سلطان ونايف وريان ..
حمد : خير ..
فهد : البنات بيركبون ..
حمد : ومن اللي مع رغد ..
فهد : امي ..
حمد : ياحبيلها .. بروح اهبل فيها ..
فهد : لا ياويلك .. الحين تطيح ويصير فيهم شي ..
حمد : وانت الصادق ..
مشاري : يلا انا بركب ليلوه ..
رائد : وانا بركب جوري ..
ماهر : وانا بركب اميره ..
حمد : وانا من يركب بدبابي .. ولا اقولكم مو لازم كل واحد يركب اخته ..
فهد : بنات عمي ابراهيم وبنات عمتي شيخه وغيدا ..
حمد : ايه صح .. خلاص اجل ..
راحوا الشباب قريب من البنات ..
مشاري : ليلى .. ماتبين تركبين ..
ليلى : غريييييييييييبه ..
تهاني : ظلمتيه يا غبيه ..
ليلى : اسكتي اكيد فيه شي .. ايه بركب ..
مشاري : يلا تعالي ..
راحت له ليلى وركبها ومشت ..
مشاري : لا تسرعين مره ..
نوره : مشاري بركب بعدها ..
مشاري : اوكي ..
جوري : رائد بركب بعد امي ..
رائد : اوكي قلبي ..
راحت له امل ورفعت عبايتها وركبت .. دارت كم دوره ورجعت .. عقبها جت جوري ورفعت العبايه وركبت ..
رائد : لا تسرعين .. واذا صار اي شي صرخي ولا اضربي بوري ... ولا تبعدين ..
جوري : ان شاء الله ..
فهد : الله من زين البوري عاد .. كنه صوت واحد يغرق ..
رائد : ههههههههه توكلي ..
مشت جوري وراحت ..
ماهر : اميروووه تجين ..
اميره : ايه بس شوي ..
ماهر : اوكي من بيركب .. تعالي الجوهره .. ولا نوره ..
الجوهره : انا بجي ..
ماهر : يلا ..
راحت الجوهره وركبت ..
حمد : باقي حقي مين بيركب ..
ولاء : انا ..
حمد : يلا تعالي ..
جته ولاء ورفعت العبايه وربطتها ..
فهد : رايحه تحاربين انتي ..
ولاء : مايخصك ..
فهد يأشر بيده : انزلي انزلي ..
ولاء : لا خلاص آسفه ..
فهد : ايه ناس ماتجي الا بالعين الحمرا ..
ولاء : افف .. اروح ..
حمد : روحي لا يجيك شي زياده .. وانتبهي لنفسك .. واعتقد سمعتي نصايح رائد .. طبقيها زين ..
ولاء : افقوووووووورس .. يلا باي ..
حمد : ولاؤووه لا تفحطين ..
ولاء : لا تخاف اعجبك .. مشت عنهم وراحت من عند جوري والجوهره ..
حمد : الله يستر عليها ..
رائد : شف وين راحت ..
فهد : راحت لأختك ..
رائد : ياويلها لو صار بجوري شي ..
فهد بصوت واطي : ايه والله ياويليها ..
مشاري : خلقه انت تتهدد عليها ..
فهد : ايه .. الا تعال رائد ..
رائد : هاه ..
فهد : من اللي قالك ان انا ومشاري اللي جايينك بالغرفه ..
رائد ابتسم : وش عليك ..
فهد : تدري لو عرفت مين يوليله مني ..
رائد : مو على كيفك .. ابقولك واتحداك تسوي شي ..
فهد : قل مين ..
رائد : ماراح اقول .. مشى عنه وتركه ..
فهد : فيه شي .. فيه إن ..
مشاري : يا انت شكاك .. يمكن جوري قالت له ..
فهد : لا ما اعتقد ..
ماهر : عشانها جوري ماتعتقد ..
فهد ابتسم : اكيد .. انا شاك فولاء ..
حمد : خلاص ياخي حلفت لك ..
فهد : لا ما ابي ابي اعرف مين اللي قاله .. يعني محد يمون على رائد غير هالثنتين .. وطبعا هيفا ماتكلمه متهاوشين يعني مين ..
مشاري : يمكن تراضوا ..
هيفا : لا ماتراضينا .. من زينه اتراضا انا وياه ..
ماهر ومشاري وحمد : هههههههههههههههههههههه ..
فهد : تكفين انتي يالزينه عاد .. لك الشرف لو تراضيتوا ..
هيفا : ايه من جنبها ..
تهاني : خلاص هيوف ..
هيفا : لا مو خلاص ..
تهاني : بتسوينها سالفه يعني ..
هيفا : ايه ..
تهاني : بلا هبال خلاص اعقلي ..
قامت هيفا : اففففففففف ..
راحت وجلست عند الحريم ..
مشاري : بسم الله الرحمن الرحيم وراها شبت ..
حمد : عصبت ..
مشاري : ايه فيها من عصبية بعض الناس .. اعوووووذ بالله بنزين .. << يقصد ابرار ..
حمد : ههههههههههههههههههههه .. فهمتك ..
مشاري : هههههههههههههههههه بالله مو فيها من عصبيتها ..
حمد : شوي .. بس هذيك اشد شوي ..
مشاري : يمه خفت يوم جتني عند باب السياره ..
حمد : هههههههههههههههه انت خفت وانا ميت ضحك عليك ..
مشاري : ههههههههههههههههههه .. حمد ما تشوف دخان فوق راس بعض الناس ..
حمد : ههههههههههههههه خلاص مشاري اعقل ..
ابرار بصوت واطي : سخيفين ..
ساره : هههههههه يقصدونك اكيد ..
ابرار : اسكتي انتي لا يجيك شي مو زين ..
ساره : ههههههه خلاص خلاص ..
قامت ابرار وراحت ورى هيفا وجلست معها ..
مشاري وحمد : هههههههههههههههههههههههه ..
مشاري : كنها داريه اني اتكلم فيها ..
حمد : ههههههههههههههه حرام عليك يا اخي وش ذا القلب اللي عليك ..
مشاري : لااااا .. وانت ما علقت يعني ..
حمد : هههههه بس مو زيك ..
ماهر : فهد فاهم شي ..
فهد : لا احس اني اهبل ..
ماهر : نفس الاحساس ..
حمد : ماكن ولاء فلتها .. شف شف كيف تفحط ..
ماهر : فهد الحق ..
فهد : بنت ابوها شف .. "قام يصفر ويأشر لامه" .. يمـآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ..
حمد : الله يفضحك ..
فهد : اسكت شوي معليش .. يمــآآآآآآآآآآآآآآآهـ ..
جتهم هدى معها رغد ونزلت ..
هدى : خير فضحتنا ..
فهد : شوي شوي بركب ..
حمد : فهيد لا تستهبل ..
فهد : والله لا اعلمها السواقه كيف ..
ماهر : فهد البنت لا يصير فيها شي ..
فهد : ماعليكم .. يلا ادعولي ..
مشاري : الله ينصرها ..
فهد : ادعولي مو لها .. يلا باااااااااااي ..
راح فهد عند ولاء وقام يفحط ويلحقها وهي تفحط بعدين صاروا يدورون .. بعدين قاموا يتسابقون .. جا رائد ووقف عند الشباب ..
مشاري : خلصت مكالمتك ..
رائد : ايه ..
مشاري : ومنهي سعيدة الحظ اللي تكلمها ..
رائد : اي سعيدة حظ انت ووجهك ..
مشاري يغمز له : علييينا ..
رائد ابتسم له : خير ..
مشاري : سعيدة الحظ اللي ما افطرة بتجيب لها فطور ..
تنح رائد عليه : وش تبيييييييييييي .. متى شفت جوالي ..
مشاري : جوالي وجوالك نفس بعض اخذت جوالك على انه حقي وشفت الرسايل المرسله .. خخخخخخخخخ ..
رائد : يقطع اوووووووم اللقاااااافه ..
حمد : افاااااااااااا من ورانا يا رائد ..
رائد : لا انتم فاهمين الموضوع غلط ..
ماهر : غلط .. طيب فهمنا صح ..
رائد : هذي جوري ..
مشاري : جوري اسمها بالجوال .. الـ .. اقووووووول وش اسمها ..
رائد : مشاري اعقل بلا هبال .. خلاص استر على ما واجهت ..
مشاري يغمز له : حلوه ..
رائد : هههههههههههههه .. مووووت ..
حمد : هههههههه طلعت منحرف ..
رائد : صار لي اكثر من 3 اسابيع منحرف ..
ماهر : بعاااااد .. طيب عندها خوات .. خل تعرفني على اختها والله اني مسيكين ..
رائد : لا وحيده فديتها .. " انتبه رائد على كلمته (فديتها) ابتسم وراح عنهم "
حمد : شفيه ..
ماهر : مدري .. ؟؟ ..
مشاري : راح يفكر فيها ..
حمد : من جدك انت .. مشاري شايف رساله كذا بجواله ..
مشاري : ايه بس مو متأكد من الرقم .. ما شفته .. يمكن جد اخته ..
ماهر : ايه جوري وحيده ماعندها خوات ..
حمد : شككتوني فيه .. بروح اقوله يحللني ..
مشاري : هههههههههههههههههههه بجي معاك ..
ماهر : هههههههههههه تستهبلوووون .. "دق جواله"
مشاري : انت رد على خويتك ازعجتنا من امس تدق ولا عندك نيه ترد عليها ..
ماهر يغمز له : ابي اعذبها بحبي ..
مشاري : ههههههههههه ياوااااااااااثق انت ..
رد ماهر على الجوال وهو يطالع فمشاري : هلا حبيبي .. معليش قلبي بس مشغول شوي .. اوكي ارجع ادق عليك انا زين .. اوكي .. هلا حبيبي .. انشااااء الله .. هلا باي .. شرايك فيني ..
مشاري : تححححححححفه ..
حمد : الله يقطعكم .. بتخربوووني .. خل اشوف رائد شفيه ..
راح عنهم حمد ومشى ماهر ومشاري راحوا يتمشون ..
ساره : افا يا اميره ما هقيت اخوك يكلم بنات ..
اميره : لا عادي كل شاب لا زم ينحرف بعدين يرجع طبيعي .. تيكت ايزي ..
ليلى : شف وتدافع بعد .. ياربي شلون بعيش اخوك يخوني ..
البنات : هههههههههههههههههههههههههههه ..
اميره : معليه حياتي الشرع حلل اربع ..
ليلى : لا خلاص اخوك جرحني .. ما اقدر اسامحه ..
اميره : سامحيه تكفين سامحيه ..
ليلى : لا لا لا خلاص مقدر .. جرحي كبير ..
اميره : ماينفع يتخيط طيب ..
ليلى : ما ينفع فيه لا لزاق جروح ولا خياط اقولك كبير ..
اميره : ليه مسوي عمليه قيصريه ..
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ..
لولو : بنات خلاص ابي اركب دباب ..
تهاني : غريبه .. لولو تبي تركب دباب .. من متى يالعاقله ..
لولو : من الحين .. خلاص ابي اركب .. بخلي ولاء تركبني بعدها ..
ساره : استأذني من حمد قبل ..
تهاني : لا تخافون ماراح يقول شي .. اركبي وبس ..
لولو : هقوتك ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 02:37 PM   رقم المشاركة : 54
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

تهاني : ايه ايه .. شوفي وش بيسوي ..
اميره : ايه ايه تكفين ..
لولو : خلاص صار ..
ساره : الله يا لولو يعني بتسوين اكشن ..
لولو : خخخخخخخخخخ ايه يمديكم ..
تهاني : انا ما يمديني .. ابي اسوي اكشن انا بعد ..
نوره : انا بعد اختي لاتقولين بركب ..
اميره : هههههههههههههههههههههه يافاهمتها انتي ..
نوره : ايه ادري بتقول بركب بحق مشاري اخوي .. بس انا بعد ليلى ...
تهاني : نوروه تتحدين اركب بعد ليلى ..
نوره : لا ما اتحدى لاني ادري بتسوينها ..
تهاني : اجل بركب بعد ليلى تشوفين ..
بيان تكلم غيدا بصوت واطي : اف لو عندي اخو اخليه يركبني ..
غيدا : قولي لحمد ..
بيان : لا ما ابي .. ابقول لفهد ..
غيدا : شمعنا ..
بيان : بس كذا احسه حبوب اكثر من اخوه ..
غيدا : لا بالعكس ..
جا نايف ووقف عندهم
نايف : يلا تهاني ..
تهاني : رح لهيفا تبي تركب انا بركب بعدها ..
نايف : اوكي .. ولا اقولك خلها بعدين ..
راح نايف وفحط من عندهم وصرخوا ..
حمد من بعيد يصرخ عليه : نااااااايف .. اعقل خلهم بحالهم ..
نايف : ما سويت شي هم الخكاااااريه ..
حمد : خلك بعيد عنهم طيب .. رح ركب وحده من خواتك ..
نايف : بعد شوي مو الحين ..
حمد : شف هيفا اذا بتركب .. هيفاااا بتركبين ..
هيفا : اييييييه ..
حمد : يلا نايف رح لها ركبها ..
نايف : اففففففف مو الحين شوي بس ..
حمد : لفه وحده وارجع يلا ..
نايف : اوووووووكي ..
راح نايف من عند الجوهره وولاء وجوري ..
نايف : مرحباااا ..
جوري : نايف رح ..
نايف : لا ما ابي .. من تسابقني ..
ولاء : انا ..
نايف : عز الطلب .. يلا ..
ولاء : اوكي .. بنات يلا عدو ..
الجوهره : وااااحد .. اثنييين .. ثلاااااثه ..
انطلقوا الاثنين يتسابقون ووصلوا عند كشك ورجعوا وطبعا نايف اللي سبق ..
نايف : هارد لك ..
ولاء : غشاش ..
نايف : عادي الخسران يقول كذا كل مره ..
ولاء : ايه يلا تسابق انت وجوري ..
جوري : لا ما ابي اخاف ..
نايف : تخافين ليه تركبين ..
قرب منهم فهد : خير مسوين مؤتمر .. نايف وش تسوي مع البنات خلهم بحالهم ..
نايف : ابتسابق مع جوري وتقول اخاف ..
فهد : تخاف خلها احسن لها .. يلا تعال تسابقني ..
نايف : لا دبابك اسرع من حقي ..
فهد : خخخخخخخخ يعني داري انك بتخسر ..
نايف : ايه ..
فهد : دقيقه .. الوو .. هلا حمد .. اوكي .. اوكي خلاص .. "سَكّرْ" .. نايف يقولك حمد رح لهيفا .. وانتي ولاء ارجعي وخلي وحده من البنات تركب ..
ولاء : يووووووه تونا ..
فهد : حمد يقول خل ولاء والجوهره يجون عشان يركبون غيرهم ..
الجوهره : شمعنا جوري ..
جوري : انا الكبيره ..
ولاء : سنه ما تسوي شي ..
فهد : اكبر منك بسنه افهم منك بقرن ..
ولاء : طيب لاتخرف بالمثل ..
فهد : هههههههههه طيب يلا .. يلا الجوهره .. نايف .. وانتي العبي لين تملين ..
ولاء : ظلم ..
فهد : وبعديييين ..
ولاء : خلاص ...
راحت ولاء والجوهره ونايف بقوا الاثنين واقفين فهد ملتفت عليهم يشوفهم لين يوصلون وجوري تطالع ففهد .. التفت فهد عليها ولقاها تطالع فيه ابتسم لها ..
فهد : احبك ..
استحت جوري وماعرفت تسوي شي .. تبي تمشي مو قادره ضيعة مكان البنزين ..
فهد : ههههههههههههه هنا ياقلبي هنا ..
اشر لها على الزر وضغطته ومشت .. لحقها فهد .. ودق عليه رائد ..
فهد : اخوك دعله .. هلا رؤووودي حبيبي ..
رائد : لا تقردني .. ابعد عن اختي ..
فهد : لا بس احرسها ..
رائد : ساعه تلعب توك تحرسها .. ابعد عنها .. ولا اقولك خلها تجي يلا ..
فهد : جوري يقولك رائد تعالي ..
جوري : ما ابي ابي العب شوي ..
فهد : يا سخفك تقول بلعب شوي خلها ..
رائد : هههههههههههههههه بعد تدافع ..
فهد : ايه بنت عمي ..
رائد : اختي طيب ..
فهد : يلا باي لا يكثر ..
سكر منه رائد ..
فهد : العبي ماعليك من احد انا بروح اركب احد طيب .. انتبهي لعمرك ..
هزت راسها ومشى عنها فهد ورجع للبنات ونزل ..
فهد : من بتركب ..
بيان : انـــآ ..
فهد : يلا تعالي ..
قامت بيان وجت له تتدلع بمشيتها طالعته بدلع ..
بيان : اركب ..
فهد : لا امشي جنبه .. ايه اركبي ..
بيان : طيب ..
رفعت العبايه وكانت لابسه برمودا احمر وسيقانها طالعه شوي .. طالع فيها فهد وعطاها نظره تحرق وراح عنها .. مشت عنهم وراحت ..
مشاعل : حمد ..
حمد : سمي ..
مشاعل : خل احد يركب غيدا ..
حمد : ان شاء الله .. غيدا تركبين ..
غيدا : شوي مو الحين ..
حمد : اوكي .. من بتركب ..
لولو قامت : انا بركب ..
ابتسم لها حمد : يلا تعالي طيب ..
لولو : طيب ..
مشت وركبت ..
حمد : تعرفين تسويقن ولا لاء .. لا تورطيني ..
لولو : لا اعرف وش دعوى ..
حمد : زين تعرفين وين الفرامل ..
لولو : لا ..
حمد : ههههههههه وبعد تقولين اعرف اسوق .. اشر لها .. هنا ..
لولو : اوكي ..
حمد : انتبهي لنفسك زين ..
لولو : ان شاء الله .. التفتت على البنات .. اميره تعالي ..
اميره : وراك ..
مشت لولو وراحت عنهم ..
اميره : وين ماهر بركب ..
حمد : هذا جواهر جت اركبي ..
ركبت اميره يوم جت بتمشي ..
حمد : اميروه مو تسوين حركات فلولو ..
اميره : ابهبل فيها بخليها تندم على انها فكرت تفكير انها تركب ..
حمد : سويها شوفي وش بيصير فيك بدفنك هنا وبصلي عليك بلحالي ..
اميره : نشوف .. بااااااي ..
راحت للولو ووقفت عندها بعدين صارت تسوي حركات بالدباب ..
حمد : حسبي الله على بليسها .. افففففففف .. مااااهر .. هجد اختك لا تطيح البنت من الدباب ترى ما تعرف تسوق فيه مره ..
ماهر : الله يقطع بليسها يارب وش اسوي فيها العربجيه ..
جت جوري ووقفت قريب من حمد ..
حمد : بغيتي تصدميني ..
جوري : سوري طارت رجلي عن الفرامل ..
حمد : يلا مو مشكله ..
جاهم رائد : يلا غيدا تركبين ..
غيدا : ايه ..
رائد : يلا ..
حمد : سمعت عمتي مشاعل يوم تقول ركبوها ..
ابتسم رائد اساسا هو ما سمع شي : ايه ..
نزلت جوري وركبت غيدا ..
رائد : اذا ما تعرفين تسوقين انزلي ..
غيدا : لا اعرف ..
رائد : يلا طيب .. لا تسرعين مره ..
غيدا : طيب ..
جلسوا يلعبون لين كل البنات لعبوا ورجعوا الدبابات لاصحابها .. جت عايشه للشباب وقالت لهم يروحون يجيبون عشى .. قام ماهر ورائد وراحوا هم يجيبون بعد ما اخذو من كل واحد طلبه .. جت رغد وجلست جنب فهد ..
رغد : فهد ابي ايس كريم ..
فهد : مو حلو حبيبتي وصخ ..
رغد : الله يعافيك ابي شوي بس ..
حمد : قم جبلها ..
فهد : يا حمد وصخ ..
حمد : جبلها كاس مو بسكوت ..
رغد : ابي بسكوت ..
حمد : حبيبي البسكوت مو حلو يع ..
رغد : طيب ..
قام فهد ومسك يد رغد وراح معاها لسيارة الايس كريم وشرالها ورجعت جلست عند امها ..
هدى : من شرالك ..
رغد : فهد ..
هدى : الله يهديه .. ليه طيب الحين بيجي العشى ياماما ..
رغد : انا قلت له ابي ..
هدى : موزين حبيبي ..
رغد : يمه تكفين بس شوي ..
هدى : يلا طيب كلي شوي وارمي الباقي عشان تتعشين زين ..
رغد : طيب ..
شيخه : والله يسبون ايس كريم السيارات ..
عايشه : ايه مره يسبونه ويقولون انه مو نظيف بعد ..
فوزيه : لو سبوه من اليوم لبكرى تلقينك تقاطعينه اسبوع اسبوعين بعدين ترجعين له .. محد يستغني عنه ..
حصه : ايه والله مهما سبوه نرجع نشتريه ولا كننا قرينا شي عنه ابد ..
مشاعل : ياما وياما قرينا عن كل شي مضر اولها الببسي وشوفي الحين مانقدر نستغني عنه .. ما وقفت على الايس كريم ..
عايشه : ايه والله لا حياة لمن تنادي .. تعبوا الجرايد يكتبون عن هالاشياء وحنا اذن من طين واذن من عجين .. ولا كننا شفنا ولا سمعنا بشي ..
بعد ساعه تقريبا جو ماهر ورائد وعطوهم الاكل وتعشوا .. وبعدها اللي جلس يشرب شاهي واللي قام يمشي .. وماهر نزل لاب توب حقه وفتح النت على شريحته ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 02:40 PM   رقم المشاركة : 55
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

حمد : سلطان يا قلبي نط قم جب لنا سفن اب ..
سلطان : كم اجيب من واحد ..
حمد : شباب تبون ..
الشباب : ياريت ..
حمد : جب 10 حبات ..
سلطان : طيب ..
نايف : ابي بايسن ..
ريان : وانا ابي رد بول ..
سلطان : انا ابي باور هورس ..
حمد : اوكي جب اللي تبون ..
راح سلطان ووقف عند الكشك وكانوا ولاء ونوره واقفين يشترون ..
نوره : وش جاي تسوي هنا ..
سلطان : وش اسوي يعني اهش غنم .. جاي اشتري ..
ولاء : خخخخخخخخ فشلوها ..
نوره : انطمي ..
سلطان : صديق .. جب 10 سفن اب وواحد باور هورس وواحد ردبول وواحد بايسن ...
ولاء : اوف اوف اوف .. من بيشربها كلها ..
سلطان : حمد قالي جب عشر ..
نوره : ايه كل واحد له علبتين عشان يهضمون ..
اخذ منه سلطان الكيس ورجع الشباب .. ونوره وولاء جلسوا يستهبلون على مخ الهندي .. لين هبلوا فيه وقال خالص روحوا ما راح ابيعكم ..
ولاء : ليه ان شاء الله ..
الهندي : كلاس روه ..
نوره : اوريك ان ما جبت لك اخو مال انا يكوفنك هنا ما اكون بنت ابوي ..
الهندي : روه روه ..
نوره : اوريك يا ابو زيت ..
ولاء : هههههههههههههههههه .. تعالي لا يفلقنا بوحده من العلب اللي عنده نموت .
راحوا عنه وراحوا جهة الشباب ..
نوره : مشاري .. الهندي عيا يبيع علينا ..
مشاري : وليه على كيفه هو ..
نوره : مدري عنه ..
مشاري : طيب روحوا لاحد ثاني مو لازم تربحونه هو ..
ولاء : طيب .. يلا باي ..
ولاء جتها فكره وسحبت نوره وراحوا ..
نوره : ليه ما خليتي مشاري يجي يلعن خيره ..
ولاء : جتني فكره جهنميه ..
نوره : وشي ..
تعالي .. راحوا الثنتين .. ولاء كانت تدور ورقه وقلم .. ولقت مع غيدا .. اخذتهم وكتبت على الورقه .. بالخط العريض .. ( هـــذآ الكشـــك لديــه بضآآئــع منتهيــــة الصــلآآآحيـــه ) ..
نوره : هههههههههههههههههههههه ياملعووونه ..
ولاء : ههههههههههههه عشان مره ثانيه يحرم ما يبيعنا .. تعالي ..
راحوا الثنتين للكشك مره ثانيه واخذو معهم علوك .. وقفوا عنده ..
الهندي : كير .. انا ما فيه يبيع انتم ..
ولاء : لا صديق انا يجي هنا يقول مال انت آسف ..
ولاء كانت تتكلم ونوره تلصق الورقه على القزازه مع الجنب على ان اللي يجي يشتري يشوفها والهندي ما يشوفها ..
نوره : خلصت ..
ولاء : اوكي .. اقول صديق ..
الهندي : نأم ..
ولاء : نعامه ترفسك يا ابو دهن .. اشبع بالكشك حقك وهذا وجهي اذا احد شرى منك ..
الهندي : انتي مزنون ..
ولاء : جاك جنون البقر ان شاء الله احترم نفسك .. يلا تقلع ..
راحوا عنه وهم يضحكون ..
نوره : والله لو يدري بيموت ..
رجعوا وجلسوا مع البنات وهم يضحكون وقالوا للبنات السالفه وماتوا ضحك عليهم ..
على الساعه 2 بالليل رجعوا للشقه والكل حط راسه ونام ..

*.. الجــــزء الثــــآمن ..*

≈ ۝ اليـــومـ .. الـليـ .. بعـــــدهـ .. ۝ ≈
.
.
.
الصباح كانوا الحريم كلهم قايمين ويجهزون عشان يمشون .. كان رائد وماهر قايمين وجالسين بصالة شقتهم وفاتحين الباب .. ويتقهوون .. انفتح باب شقة البنات وطلعت نوره راسها من الباب وقامت تتلفت ورائد وماهر شافوها .. دخلت بعدين طلعت هي وولاء بدون عبايات راحوا يركضون لين شقة الحريم .. لقوها مقفله ورجعوا شقتهم .. ماهر ورائد ماتوا على اشكالهم من الضحك ..
ماهر : ههههههههههههه مو صاحيات ..
رائد : هههههههههههههههه طيب المهبل اوريك فيهم ..
ماهر : وش بتسوي ..
رائد : بفضحهم ..
ماهر : ههههههههه لا حراااام .. خل يوسعون صدورهم ..
رائد : افرض احد مر وشافهم .. فشيله والله ..
ماهر : لا تنسى بس حنا هنا بهالدور ..
رائد : مانسيت افرض احد كان بالمصعد وانفتح وهم يدورون كنهم خبول ..
ماهر : خلاص يا شيخ ما ابي افرض .. خل نروح نشوف خلصوا ولا لا ..
رائد : لا رح انت ..
ماهر : لا تعال معاي استحي اروح بلحالي ..
رائد : ههههههههه ياقلبوا يا نااااس اللي يستحوون ..
ماهر نزل راسه وسوى نفسه مستحي وقام يرمش بعيونه ..
رائد : ههههههههههههههههههههههههههههه ..
ماهر : ههههههههههههههههههههههه يمديك ..
رائد : ههههههههههههه لا والله ما يمديني .. وش هالحلاوه ..
ماهر : لا عاد ترى برجع استحي ..
رائد : هههههههههههه لا تكفى يرحم امك ..
ماهر : هههههههههههههههه ..
فهد : ما تحسون انكم ازعاج شوي ..
التفت عليه ماهر : هلا وغلا والله .. صباح الخيييييير ..
فهد : هلا بك .. صباح الورد ..
رائد : تعال تعال .. تبي اصب لك قهوه ..
فهد : ايه .. وش منقزكم من الصباح ..
ماهر : اللي نقزك نقزنا ..
فهد : انتم صحيتوني بضحككم ..
رائد : لا والله ..
فهد : ايه من زمان وانتم تضحكون ماعرتف انام زي العالم ..
ماهر : ايه صارت كم سالفه وضحكنا عادي ..
فهد : ابي اضحك طيب ..
رائد : اذا كبرت نعلمك ..
فهد : لا والله .. ماكني اكبر منك ..
رائد : الكبر بالعقل ..
ماهر : ههههههههههههههههههه قويه ..
فهد : الله يصبرني عليكم ..
طلع حمد من الغرفه : وش فيكم ..
فهد : ولا شي .. متى بتمشون .. ؟؟ ..
حمد : الحين بروح لهم اشوف اذا خلصوا ولا لا ..
فهد : اوكي ..
حمد : الله يعافيكم قوموا مشاري زين ..
فهد : ولا يهمك ..
حمد : فهد .. طلبتك .. انت ورائد ..
رائد وفهد : تـــــم ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 02:44 PM   رقم المشاركة : 56
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

حمد : انتم الاثنين لا تقومونه .. مسكين ما ابيه يقوم مفجوع .. ماهر الله لا هينك يالنعوووم .. انت قومه ..
ماهر : ههههههههههههههههههه ابشر من عيوني ..
حمد : سالمه عيونك والله ..
فهد : اف قهر ..
رائد : من جد كنت ناويله على نيه ..
حمد : هههههههههههههه عارفكم ..
طلع حمد .. وراح ماهر يقوم مشاري ..
ماهر : مشاري .. مشاري .......... مشمش ..
مشاري : هممممممممم ..
ماهر : قم ياخي ..
مشاري : شوي الله يعافيك ..
ماهر : حمد موصيني عليك .. يلا قم الله يرضى عليك ..
مشاري : فديتك يا ماهر .. ليتك انت اللي دايم تقومني مو الصواعق فهد ورائد ..
ماهر : ههههههههههههههههه .. اجل حمد داري وش كانوا بيسوون فيك .. قالهم طلبتكم .. لا شعوري هم من الشهامه اللي فيهم قالوا تم .. قالهم لا تقومون مشاري ..
مشاري : ههههههههههههههه فديته حاس فيني ..
ماهر : يلا قم ..
مشاري وهو يقوم من السرير : اوكي .... متى ماشين ..
ماهر : اللهُ اعلم .. خل الحريم يخلصون ونشوف .. حمد راح لهم يشوفهم ..
مشاري وهو رايح الحمام : زين ان شاء الله نمشي بدري ..
دخل مشاري الحمام يتروش وماهر طلع ..
فهد : قام ..
ماهر : ايه ..
رائد : عساك طبطبت عليه وهمست بإذنه وقلت له حبيبي نور عيني قوم ..
ماهر : ايه مسحت على شعره وبسته على راسه وضميته وقومته ..
فهد : هههههههههههههههههههههه فقااااااااااااش ..
ماهر : هههههههههههههههههه مدري عنكم ..
رائد : هههههههههههه قهر ليتني انا اللي مقومه كان وريته شغله ..
فهد : ياخي فيك طاقه فرغها على الجحلط اللي نايمين ..
رائد : ايه صح باقي ريان ونايف وسلطان ..
ماهر : الله يعييييييينهم ..
فهد : خخخخخخخخخ من جد .. يلا قم ..
قاموا الاثنين وراحوا الغرفه الثانيه فتحوا اللمبات كلها وفتحوا الشباك وسكروا المكيف وسحبوا لحافاتهم وقاموا يطقون على التسريحه ويغنون وسوو انوااع الازعاج بالغرفه .. لين قام نايف وراح لغرفت حمد ومشاري .. دخل وقفل الباب وانسدح على سرير حمد وكمل نومته .. وريان راح الغرفه الثانيه بس لحقه رائد وسحب لحافه منه ودخله غصبن عليه الحمام وحط راسه تحت المغسله وروشه .. وفهد مسك سلطان مع رجوله وجلس يدغدغه وسلطان صار كنه ثعبان قام يتلوى .. لين سحبه فهد من رجوله وجلسه على السرير ..
فهد يحوس شعره : سلطان اصحى خلااااص ..
سلطان : بنام بنام ..
فهد : نم حبيبي .. نوم العوافي ..
تركه فهد وطلع راح المطبخ وجاب ثلج .. ورجع لسلطان وفتح بجامته مع ورى ودخل الثلج بظهره وضغط عليه .. سلطان قام مفزوووع وجلس ينطط على السرير ويصرخ وفهد ميت على شكله من الضحك .. دخل ماهر الغرفه ..
ماهر : شفيك ..
سلطان : ثلج ..
ماهر : هههههههههههه فهد حرام عليك ..
فهد : عيا يقوم ..
ماهر : ثلج عاد ..
فهد : والله لو حطيت اي شي له .. قنابل نوويه ماتقومه بس غريبه هالمره قام مع الثلج .. صاير مطيع فديته ..
ماهر : رح تروش سلطان يلا ..
نزل سلطان من السرير ومره من عند فهد وقاله اوريك عند ابوي .. ضحكوا عليه وعلى شكله .. راحوا وجلسوا بالصاله مع رائد .. طلع مشاري من الحمام وهو ينشف شعره ويغني ..
مشاري : حمد ..
نايف : . ......... .
راح مشاري وسحب اللحاف وشاف نايف ..
مشاري : نايف .. نايف قم .. وش منومك هنا ..
نايف : تكفى بنام شوي بس .. عيال عمانك يخلون احد ينام بسلام ..
مشاري : من رائد وفهد ..
نايف : وفيه غيرهم ..
مشاري : متى نايمين امس ..
نايف : قبل الفجر بربع ساعه ..
مشاري : زين بخليك ربع ساعه بس وبرجع اصحيك ..
نايف : تسوي فيني خير ..
مشاري : خلاص بقفل عليك الغرفه عشان ما يجونك ..
طلع مشاري وقفل الغرفه وراح جلس معهم ..
رائد : ليه قفلت الغرفه ..
مشاري : بس كذا ..
فهد : فيها شي مهم ..
مشاري : ايه ..
ماهر : وشو ؟.
مشاري : خلاص شي ... المهم حمد وينه ..
حمد : هذاني .. قمت ..
مشاري : ايه .. الله يوفقك وخليك لامك وابوك ويسهل لك طريقك وين ما رحت يارب ..
حمد : ههههههههههههه ليه كالدعوات ..
مشاري : اشوى اللي ما قوموني هالمهبل ولا كان انا بمستشفى شهار الحين ..
حمد : ههههههههههه شفت اني احبك واخاف على عقلك تروح فيها ..
مشاري : فديتك والله ..
فهد : يووووه .. ماهر المره الثانيه انت قومني زين ..
رائد يبتسم : وانا بعد ..
ماهر : ههههههههههههههههه ..
حمد : هههههههههه لا خلاص كل واحد يقوم بلحاله ..
مشاري : هاه خلصوا ..
حمد : ايه الحريم جاهزين .. انتم جاهزين ..
مشاري : ايه ماعندنا شي ..
ماهر : خلاص نشوف اذا البنات بعد خلصوا عشان نصلي الظهر ونمشي ..
حمد : زين .. انا دقيت وحجزت شاليه .. يالله يالله لقيت اثنين فاضيات ..
فهد : وناسه ..
رائد : خلاص يلا وش تحترون اجل ..
ماهر : استنوا .. دق ماهر على اميره وردت ..
اميره : هلا ..
ماهر : هلا اميره .. خلصتوا ..
اميره : ياحليلك من الحماس اللي فينا ولا وحده نامت الا لما جهزنا كل شي ..
ماهر : هههههههههههه زين ان شاء الله دايم تتحمسون كذا .. يلا اجل بنصلي الظهر بالحرم ونمشي زين .. بلغي اللي عندك ربع ساعه وكلهم تحت ..
اميره : اوكيي .. يلا فمان الله ..
ماهر : هلا .. " سكر " .. تقول من امس وحنا جاهزين ..
رائد : غريبه ..
ماهر : تقول من الحماس ..
مشاري : الله .. ان شاء الله دايم كذا فيهم حماس ..
حمد : اوكي يلا .. بننزل الحين نصلي الظهر ..
فهد : اوكي انا وماهر بنجلس وبنجيب البنات معنا وانتم روحوا مع الحريم ..
حمد : ايه لا تنسون العيال .. لا تقولون لين الحين نايمين ..
مشاري : يوووووووووووه نسيت ..
قام مشاري وراح الغرفه وقوم نايف وطلع ..
رائد : شفيك ..
مشاري : الشي المهم نسيته ..
فهد : ووينه ..
مشاري : اصبر شوي ..
طلع نايف وهو يبتسم : تسلم مشاري ما بنساهالك ..
مشاري : لا تخاف بطالبك فيها .. يلا رح تجهز وتوض بنروح الحرم ..
راح نايف ودخل الحمام يتروش ..
ماهر : هههههههههه الحين هذا الشي المهم اللي قفلت عليه الباب ..
مشاري : ايه فيه اهم منه .. اخو زوجة المستقبل ..
فهد : يالفاشل .. من الحين بديت تقردنه ..
مشاري : ايه اكيد ..
فهد : لا انا من قبل سنين وانا اقردن فيه ..
رائد : هههههههههه شكله ماراح ينفع التقردن معاه .. يلا حمد ..
طلع رائد وراح شقة الحريم ..
حمد : ههههههههههه لو بحلف انه داري باللي براسك يا فهد ..
مشاري : هو اساسا فاضح روحه بروحه .. ياخي اركد ..
ماهر : من جد ياخي اعقل شوي .. مو زين كذا ..
فهد : اجل لو تدرون وش سويت امس وش بتسوون فيني ..
ماهر : ما استبعد منك اي شي .. وش مسوي ..
حمد : الله يعيننا على طلعاتك يافهد .. وش مسوي بعد ..
فهد : قلت لها احبك ..
مشاري : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. ياقويك انا ما تجرأت اقولها ..
حمد : حسبي الله على بليسك يا خي ما تستحي انت ..
فهد : وش اسوي تهورت وقلتها خلاص اللي صار صار ..
ماهر : ههههههههههههههههه وش سوت ..
فهد : هههههههههه لو تدري بس وش صار فيها .. تخيل ضيعت مكان البنزين ما عرفت تمشي ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههه ..
حمد : فهد رجاءً لا تتهور مره ثانيه اظبط نفسك ..
فهد : الله يعيني ..
حمد قام : يلا مشمش ..
مشاري : يلا ..
قاموا ولحقوا رائد ونزلوا مع الحريم وراحوا الحرم .. وماهر وفهد جالسين يسولفون .. جاهم ريان ..
ريان : ماتبون تروحون ..
ماهر : الا يلا ..
فهد : سلطاااان .. رح طق على البنات قلهم مشينا ..
سلطان : ان شاء الله ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 02:46 PM   رقم المشاركة : 57
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

حمد : انتم الاثنين لا تقومونه .. مسكين ما ابيه يقوم مفجوع .. ماهر الله لا هينك يالنعوووم .. انت قومه ..
ماهر : ههههههههههههههههههه ابشر من عيوني ..

حمد : سالمه عيونك والله ..
فهد : اف قهر ..
رائد : من جد كنت ناويله على نيه ..
حمد : هههههههههههههه عارفكم ..
طلع حمد .. وراح ماهر يقوم مشاري ..
ماهر : مشاري .. مشاري .......... مشمش ..
مشاري : هممممممممم ..
ماهر : قم ياخي ..
مشاري : شوي الله يعافيك ..
ماهر : حمد موصيني عليك .. يلا قم الله يرضى عليك ..
مشاري : فديتك يا ماهر .. ليتك انت اللي دايم تقومني مو الصواعق فهد ورائد ..
ماهر : ههههههههههههههههه .. اجل حمد داري وش كانوا بيسوون فيك .. قالهم طلبتكم .. لا شعوري هم من الشهامه اللي فيهم قالوا تم .. قالهم لا تقومون مشاري ..
مشاري : ههههههههههههههه فديته حاس فيني ..
ماهر : يلا قم ..
مشاري وهو يقوم من السرير : اوكي .... متى ماشين ..
ماهر : اللهُ اعلم .. خل الحريم يخلصون ونشوف .. حمد راح لهم يشوفهم ..
مشاري وهو رايح الحمام : زين ان شاء الله نمشي بدري ..
دخل مشاري الحمام يتروش وماهر طلع ..
فهد : قام ..
ماهر : ايه ..
رائد : عساك طبطبت عليه وهمست بإذنه وقلت له حبيبي نور عيني قوم ..
ماهر : ايه مسحت على شعره وبسته على راسه وضميته وقومته ..
فهد : هههههههههههههههههههههه فقااااااااااااش ..
ماهر : هههههههههههههههههه مدري عنكم ..
رائد : هههههههههههه قهر ليتني انا اللي مقومه كان وريته شغله ..
فهد : ياخي فيك طاقه فرغها على الجحلط اللي نايمين ..
رائد : ايه صح باقي ريان ونايف وسلطان ..
ماهر : الله يعييييييينهم ..
فهد : خخخخخخخخخ من جد .. يلا قم ..
قاموا الاثنين وراحوا الغرفه الثانيه فتحوا اللمبات كلها وفتحوا الشباك وسكروا المكيف وسحبوا لحافاتهم وقاموا يطقون على التسريحه ويغنون وسوو انوااع الازعاج بالغرفه .. لين قام نايف وراح لغرفت حمد ومشاري .. دخل وقفل الباب وانسدح على سرير حمد وكمل نومته .. وريان راح الغرفه الثانيه بس لحقه رائد وسحب لحافه منه ودخله غصبن عليه الحمام وحط راسه تحت المغسله وروشه .. وفهد مسك سلطان مع رجوله وجلس يدغدغه وسلطان صار كنه ثعبان قام يتلوى .. لين سحبه فهد من رجوله وجلسه على السرير ..
فهد يحوس شعره : سلطان اصحى خلااااص ..
سلطان : بنام بنام ..
فهد : نم حبيبي .. نوم العوافي ..
تركه فهد وطلع راح المطبخ وجاب ثلج .. ورجع لسلطان وفتح بجامته مع ورى ودخل الثلج بظهره وضغط عليه .. سلطان قام مفزوووع وجلس ينطط على السرير ويصرخ وفهد ميت على شكله من الضحك .. دخل ماهر الغرفه ..
ماهر : شفيك ..
سلطان : ثلج ..
ماهر : هههههههههههه فهد حرام عليك ..
فهد : عيا يقوم ..
ماهر : ثلج عاد ..
فهد : والله لو حطيت اي شي له .. قنابل نوويه ماتقومه بس غريبه هالمره قام مع الثلج .. صاير مطيع فديته ..
ماهر : رح تروش سلطان يلا ..
نزل سلطان من السرير ومره من عند فهد وقاله اوريك عند ابوي .. ضحكوا عليه وعلى شكله .. راحوا وجلسوا بالصاله مع رائد .. طلع مشاري من الحمام وهو ينشف شعره ويغني ..
مشاري : حمد ..
نايف : . ......... .
راح مشاري وسحب اللحاف وشاف نايف ..
مشاري : نايف .. نايف قم .. وش منومك هنا ..
نايف : تكفى بنام شوي بس .. عيال عمانك يخلون احد ينام بسلام ..
مشاري : من رائد وفهد ..
نايف : وفيه غيرهم ..
مشاري : متى نايمين امس ..
نايف : قبل الفجر بربع ساعه ..
مشاري : زين بخليك ربع ساعه بس وبرجع اصحيك ..
نايف : تسوي فيني خير ..
مشاري : خلاص بقفل عليك الغرفه عشان ما يجونك ..
طلع مشاري وقفل الغرفه وراح جلس معهم ..
رائد : ليه قفلت الغرفه ..
مشاري : بس كذا ..
فهد : فيها شي مهم ..
مشاري : ايه ..
ماهر : وشو ؟.
مشاري : خلاص شي ... المهم حمد وينه ..
حمد : هذاني .. قمت ..
مشاري : ايه .. الله يوفقك وخليك لامك وابوك ويسهل لك طريقك وين ما رحت يارب ..
حمد : ههههههههههههه ليه كالدعوات ..
مشاري : اشوى اللي ما قوموني هالمهبل ولا كان انا بمستشفى شهار الحين ..
حمد : ههههههههههه شفت اني احبك واخاف على عقلك تروح فيها ..
مشاري : فديتك والله ..
فهد : يووووه .. ماهر المره الثانيه انت قومني زين ..
رائد يبتسم : وانا بعد ..
ماهر : ههههههههههههههههه ..
حمد : هههههههههه لا خلاص كل واحد يقوم بلحاله ..
مشاري : هاه خلصوا ..
حمد : ايه الحريم جاهزين .. انتم جاهزين ..
مشاري : ايه ماعندنا شي ..
ماهر : خلاص نشوف اذا البنات بعد خلصوا عشان نصلي الظهر ونمشي ..
حمد : زين .. انا دقيت وحجزت شاليه .. يالله يالله لقيت اثنين فاضيات ..
فهد : وناسه ..
رائد : خلاص يلا وش تحترون اجل ..
ماهر : استنوا .. دق ماهر على اميره وردت ..
اميره : هلا ..
ماهر : هلا اميره .. خلصتوا ..
اميره : ياحليلك من الحماس اللي فينا ولا وحده نامت الا لما جهزنا كل شي ..
ماهر : هههههههههههه زين ان شاء الله دايم تتحمسون كذا .. يلا اجل بنصلي الظهر بالحرم ونمشي زين .. بلغي اللي عندك ربع ساعه وكلهم تحت ..
اميره : اوكيي .. يلا فمان الله ..
ماهر : هلا .. " سكر " .. تقول من امس وحنا جاهزين ..
رائد : غريبه ..
ماهر : تقول من الحماس ..
مشاري : الله .. ان شاء الله دايم كذا فيهم حماس ..
حمد : اوكي يلا .. بننزل الحين نصلي الظهر ..
فهد : اوكي انا وماهر بنجلس وبنجيب البنات معنا وانتم روحوا مع الحريم ..
حمد : ايه لا تنسون العيال .. لا تقولون لين الحين نايمين ..
مشاري : يوووووووووووه نسيت ..
قام مشاري وراح الغرفه وقوم نايف وطلع ..
رائد : شفيك ..
مشاري : الشي المهم نسيته ..
فهد : ووينه ..
مشاري : اصبر شوي ..
طلع نايف وهو يبتسم : تسلم مشاري ما بنساهالك ..
مشاري : لا تخاف بطالبك فيها .. يلا رح تجهز وتوض بنروح الحرم ..
راح نايف ودخل الحمام يتروش ..
ماهر : هههههههههه الحين هذا الشي المهم اللي قفلت عليه الباب ..
مشاري : ايه فيه اهم منه .. اخو زوجة المستقبل ..
فهد : يالفاشل .. من الحين بديت تقردنه ..
مشاري : ايه اكيد ..
فهد : لا انا من قبل سنين وانا اقردن فيه ..
رائد : هههههههههه شكله ماراح ينفع التقردن معاه .. يلا حمد ..
طلع رائد وراح شقة الحريم ..
حمد : ههههههههههه لو بحلف انه داري باللي براسك يا فهد ..
مشاري : هو اساسا فاضح روحه بروحه .. ياخي اركد ..
ماهر : من جد ياخي اعقل شوي .. مو زين كذا ..
فهد : اجل لو تدرون وش سويت امس وش بتسوون فيني ..
ماهر : ما استبعد منك اي شي .. وش مسوي ..
حمد : الله يعيننا على طلعاتك يافهد .. وش مسوي بعد ..
فهد : قلت لها احبك ..
مشاري : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. ياقويك انا ما تجرأت اقولها ..
حمد : حسبي الله على بليسك يا خي ما تستحي انت ..
فهد : وش اسوي تهورت وقلتها خلاص اللي صار صار ..
ماهر : ههههههههههههههههه وش سوت ..
فهد : هههههههههه لو تدري بس وش صار فيها .. تخيل ضيعت مكان البنزين ما عرفت تمشي ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههه ..
حمد : فهد رجاءً لا تتهور مره ثانيه اظبط نفسك ..
فهد : الله يعيني ..
حمد قام : يلا مشمش ..
مشاري : يلا ..
قاموا ولحقوا رائد ونزلوا مع الحريم وراحوا الحرم .. وماهر وفهد جالسين يسولفون .. جاهم ريان ..
ريان : ماتبون تروحون ..
ماهر : الا يلا ..
فهد : سلطاااان .. رح طق على البنات قلهم مشينا ..
سلطان : ان شاء الله ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 02:54 PM   رقم المشاركة : 58
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

فهد : يلا فديتك ..
راح سلطان وطق الباب فتحت له هيفا ووقفت معاه على الباب ..
هيفا : هلا ..
سلطان : يلا بنروح الحرم ..
هيفا : يلا جينا .. يلاااااا بناااااااااات ..
طلع نايف : الله يفضحك .. وش هالصوت ..
هيفا : اقول سقها ..
نايف : بعد ..
هيفا : يلا بناات ..
طلعوا ماهر وفهد وريان ..
فهد : منهي اللي تنابح هذي..
سكتت هيفا ودخلت ..
ريان : ههههههههه خافت ..
ماهر : يلا بنات مشينا ..
طلعوا البنات ونزلوا وراحوا الحرم .. بعد الصلاة رجعوا ونزلوا شناطهم وسلموا الشقق ..
حمد : يلا كل وحده تركب السياره اللي تبيها ..
ولاء : واااو والله انك فله يا حمد ..
حمد : ههههههههه ايه شفتي انا اذا حبيت ادلع ..
ولاء : الله يخلف ..
الشباب : ههههههههههههههههههه ..
ولاء : وين سيارتك بركب معاك ..
قبصتها لولو وضحكو ساره واميره ..
ماهر : مو الحين تضحكون اذا ركبتوا اضحكوا ..
ولاء : اي يعووووور ..
حمد : شفيك ..
ولاء : وحده منهم خايسه قبصتني ..
لولو : انتي الخايسه ..
راحت وركبت مع اختها ..
ولاء : شفيها معصبه ..
ساره : انتي راجعي كلامك وتعرفين ليه عصبت ..
اميره : ماقالت شي ..
ولاء : وهي صادقه ماقلت شي ..
ساره : يلا انتي وياها ..
ليلى : بنات يا كثر قرقكم امشوا اركبوا ..
اميره : بركب مع اخوي .. ماهر بركب معاك ..
ماهر : انا بآخذ الشباب الصغار ونوره وجواهر وولاء ..
ولاء : ومن قالك ابركب معاك ..
ماهر : لا حياتي بتركبين معاي يلا اشوف ..
ولاء : ايه خلاص بركب ..
راحت ولاء وركبت سيارة ماهر ..
فهد : بسم الله من متى صايره مطيعه ..
مشاري : لا عادي احس تجيها هفات .. كنها نوير اختي ..
نوره : اسمي نووووره نووووووووره ..
مشاري : اركبي يا نوووووووووره ..
راحوا جواهر ونوره وركبوا مع ولاء .. وقفلوا البيبان اللي ورى عشان العيال ما يركبون معهم ..
راح سلطان بيركب ولقا الباب مقفول ..
سلطان : مقفول الباب ..
طلع ماهر الريموت وفتح الباب ..
نوره : خير ..
مشاري : وشو خير خلي الولد يركب ..
نوره : مو عندنا ..
مشاري : لا والله .. ترى ابشرك بعد يا ريان يا نايف بيركب معكم بعد ..
نايف : مو انا .. انا بركب قدام ..
ريان : مو على كيفك .. انا دب ما يكفيني اركب ورا معهم .. انت نحيف عادي .. بعدين شفيك " غمز له وبصوت واطي " فرصه ياثور ..
نايف : طيب خلاص عشاني نحيف بركب ورى ..
رائد : هاااااااااا شعندكم ..
ريان : سلامتك .. بس جالس اقنعه ..
فهد : يلا طيب كل واحد يركب اخلصوا علينا ..
ركبوا الحريم مع حمد .. ومشاري يسوق ومعه فهد ورائد بسياره مع البنات .. بقت غيدا وبيان مالهم مكان ..
نزل رائد : شفيكم اركبوا ..
بيان : مافيه مكان ..
رائد : اممممممممم .. دقيقه .. "دق على حمد" .. هلا حمد !!!
حمد : هلا بك ..
رائد : عندكم مكان ..
حمد : لا زحمه .. ليه ..
رائد : باقي بيان وغيدا ماركبوا يقولون مافيه مكان ..
حمد : وش ذا الدلع يركبون بأي مكان .. ترى نوره وجواهر وولاء مو معكم وين مافيه مكان معه .. هذا وانتم معكم الجمس الكبير بعد ..
رائد : مدري عنهم .. بنات .. تراصوا شوي خل يركبون ..
ابرار : تعالي غيدا هنا جنبي فيه مكان ..
بيان : وانا ..
تهاني : تعالي ورى عندنا ..
بيان : افففف ابي اجلس جنب غيدا ما ابي ورى ..
فهد : بلا دلع اركبي كلها شوي مارح تطير بنفس السياره انتم ..
بيان : طيب لا تهاوشني لو سمحت ..
فهد : ماهاوشت واركبي نبي نمشي حرقتنا الشمس اخلصي يا بنت الحلال ..
بيان : اففففففففففف ..
مشاري : بعدين تأففي مو الحين ..
ركبت بيان ورى وبعدها ركبت غيدا جنب الباب ..
رائد يطالع فيها : هاه خلاص اسكر ..
غيدا : ايه ..
رائد : شيلي عبايتك .. يلا بسم الله ..
سكر الباب وركب ..
مشاري : ليلى ..
ليلى : سم ..
مشاري : زين .. تهاني ..
تهاني : هلا ..
مشاري : طيب .. اميره ..
اميره : هلااا ..
مشاري : ماشاء الله تصلحين مكرفون مسجد ..
الكل : ههههههههههههههههههههه ..
اميره : بسم الله علي لا اله الا الله محمد رسول الله ..
مشاري : ساره ..
ساره : موجوده ..
مشاري : طيب .. هيفا ..
هيفا : هلا ..
مشاري : شف الادب .. لولو ..
لولو : هلا ..
مشاري : زين .. جوري ..
جوري : هلا ..
مشاري : اوكي ... رغووود ..
رغد : انا هنا ..
فهد : فدييييييت هالصوت ياناااااس ..
رائد : اذني لو سمحت ..
مشاري : اوكي بيان وغيدا مو جودات .. وباقي الثلاثي مع ماهر .. ناقص احد ..
ابرار : احـــم احــــم ..
مشاري : اوووووووووو نسينا الدكتوره ابرار .. معليه حقك علينا .. دكتوره ابرار موجوده ..
ابرار : ايه ..
مشاري : زين اشوى .. يلا نمشي ..
فهد : حامت كبدي يلا امش ..
مشاري : ههههههههه طيب لاتطقني ..
مشوا ومسكوا طريق جده .. وصاروا يمشون مع بعض الثلاث سيارات ..
بسيارة ماهر .. كانوا مسوين له ازعااااااااااج ..
ماهر : خلااااااااااااااااااص خلاص تكفون مو قادر اركز اسكتوا شوي بس ..
ولاء : ياربيه نبي نستانس ..
ماهر : ازعجتوني وربي ..
نوره : وش نسوي نجلس طول الطريق ساكتين ..
ماهر : لا لاتسكتون .. بس تكلمو بشويش مو كذا الوحده تنادي الثانيه كنها بآخر الدنيا اعصابكم ..
جواهر : آسفين حقك علينا ..
ماهر : تسلمين يا بنت عبد الرحمن ..
جواهر : الله يسلمك ..
ولاء : شف الادب اللي نزل فجأه ..
ريان : نايف عطني ببسي ..
نايف : ماعندي .. عندك الكيس ..
ريان : لا مو هنا عندكم .. سلطان شفها تحتك ..... شكرا .. فيه جلكسي من حقه ..
ولاء : حقي ..
نايف : هاته بآكله ..
ريان يعطيه ويغمز له : خذ ..
ولاء : يقطع اوم البثاره يا ريان اقولك حقي تعطيه نايف ..
نايف : عادي انا مشتهيه .. انتي شكلك ما تبينه ..
ولاء : لو ما ابيه كان ما شريته .. عطنياه ..
نايف : لا ما ابي ابي آكل منه ..
ولاء : نايف لو سمحت ..
نايف بحركه تقهر : لاء ..
ولاء : يا سخفك ..
سلطان : افففففففففف وخري عني شوي فغصتيني ..
جواهر : تعال سلطان جنبي ..
قام سلطان ونط عندها وجلس جنب الباب .. وصارت ولاء جالسه جنب نايف ..
ولاء : اقولك هاته ..
نايف : شفيك يا بنت الناس اقولك ابيه .. تقولين هاته .. من وين جايبه هالغباء ..
ولاء : منك .. ماهر قله يعطيني اياه ..
ماهر : خذي حقي بس اسكتي ..
نايف : لا خلاص بعطيها 3 حبات وبآخذ 3 ..
ولاء : على كيفك هو .. عطنياه كله ..
نايف : شفيك طماعه اقولك ابي منه ..
ولاء : اففففففففففف .. طيب خلاص .. عطني انا بعطيك ..
نايف : لا انا اللي اعطيك ..
ولا : لا انا ..
نايف : لا انا ..
ماهر : يوووووووووووه .. خلاص يا اخي انت وياها .. هاته انا اللي بعطيكم ..
اخذه ماهر وقسمه نصين وعطى كل واحد 3 حبات ..
ماهر : خلاص كذا ممكن تسكتون ..
نايف : ايه خلاص .. التفت على ولاء وابتسم لها ..
ولاء : خير مضيع شي بوجهي ..
نايف بصوت واطي : مضيع القمر ولقيته ..
سكتت ولاء ولفت وجهها ولا نطقت بحرف .. مره تفاجأت من حركة نايف " ياجرئك .. هذا وانا اكبر منك يادلخ " .. نايف قدم ونغز ريان وضحك .. طالعه ريان وضحك ..
ريان : هههههه وناسه ..
نايف : وش تبي ..
ريان : بعدين اقولك ..
نايف : لا قل الحين ..
ريان : مايمديني ..
نايف : ارسله رسالة بلوتوث ..
ريان : اوكي ..
ارسله ريان ( وش قلت لها وجهها احمر )
نايف ( قالت خير مضيع بوجهي شي قلت مضيع القمر ولقيته )
ريان : ههههههههههههههههههههههه ..
ماهر : خير ..
نايف : فضيحه انت ..
ريان : يقطع اوووم البجاحه اللي فيك ..
نايف : غصب ياخي وش اسوي ..
ريان : اركد .. ولا اقولك تعال مكاني ..
نايف : لا انت دب ما يكفيك المكان ..
ريان ( عشاني دب ولا عشان ولاؤووه )
نايف ( احترم نفسك .. عشان الاثنين بس المشكله انها اكبر مني .. شفت القهر )
ريان ( باين .. ايه دايم انت نحيس كذا على مين طالع مدري .. المهم تكفى حاول تسوي معها مشكله .. تهاوشوا بأي طريقه تكفى )
نايف ( عليك طبعا .. لا ما اقدر ما يطاوعني قلبي )
ريان : اموت انا ياناس على ابو قلب ( اركد ويلا ولا ترى انا اللي بشبها )
نايف ( انت يبيلك رفسه لين تركد )
ريان : اي ..
نايف : عورتك ..
ريان : لا عادي .. كدمات خفيفه ..
نايف : كلمه ثانيه بتجيك اقوى ..
ماهر : شفيكم ..
ريان : سلامتك .. عادي ..
ماهر : تبون تسمعون شي ..
نايف : خالد عبد الرحمن ..
ولاء : يييييع ..
ريان التفت على نايف وغمز له : ايوه ..
نايف : يع انتي .. خالد عبد الرحمن هذا مو جواد ..
ولاء : يع انت وخالد عبد الرحمن وجواد بعد .. نبي راشد ..
جواهر : لا ابو خدود ما نبيه ..
ولاء : لو سمحتي كنك تسبيني ..
جواهر : اسب ذوقك مو انتي ..
ولاء : اللي يسب راشد كنه سابني ..
نايف : اجل .. وع يا رااااشد .. يا شييييييينك ..
ماهر وريان ونوره : هههههههههههههههههههههههههه ..
ولاء : شكرا ..
نايف : العفو .. تبين زياده ماعندي مانع ..
ولاء : يكفي اللي جاني .. بس صدقني مردوه ..
نايف : نشوف ..
ابتسم لها وخلاها تنقهر ورجعت لفت وجهها عنه .. لف عليها ريان وضحك ..
ريان : ههههههههههه شفيك ولاء .. خذيه على قد عقله ..
ولاء : ولد عمتك اذا ما سكتته بطب ببطنه ..
نايف : يلا اشوف جربي ..
ريان : ههههههههههههه خلاص عاد ما صارت .. امسحيها بوجهي ..
ولاء : اففففف ..
ماهر وقف على جنب ..
نايف : ليش وقفت ..
ماهر : ولاء .. انزلي بسرعه ..
ولاء : ليه .. !!!!!!!!!!!!! ..
ماهر : ريان انزل اركب ورى .. ولاء تعالي قدام بسرعه ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 02:58 PM   رقم المشاركة : 59
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

ريان : لا ما ابي مبسوط هنا ..
ماهر : مو عشان افتك منكم لازم اسوي كذا .. صجيتوني وربي ..
ولاء : طيب بنزل .. تعال ريان ..
ريان : لا ما ابي ..
ولاء : اجل تحملوني كل الطريق بصجكم ..
ماهر : يلا ريان ..
ريان : اففففف يا لئيمه اوريك ..
نزل ريان .. والتفتت ولاء على نايف ..
ولاء : فككككه ..
نايف : منك ..
دق جوال ماهر وكان مشاري : شفيك وقفت .؟.
ماهر : ولاء ونايف صجوني مو عارف اسوق كل شوي واحد منهم متهاوش مع الثاني .. قمت وجبت ولاء عندي وركبت ريان ورى ..
مشاري : كفو والله .. خلاص يلا .. الله يعينك عليهم ..
ماهر : امين ..
سكر منه ومشوا ..
بسيارة مشاري ..
فهد : شفيهم وقفوا ..
مشاري : ولاء ونايف يتهاوشون ..
فهد : ايوه ..
مشاري : قام وركب ولاء قدام عنده ورجع ريان ورى ..
رائد : زين يسوي ..
فهد : الله يعينه .. ماخذ ازعج عالم ..
رائد : لا باقي واحد ما اخذه ..
مشاري : من ..
رائد : من بعد فهد ..
فهد : لا والله احلف .. الحين انا صرت مزعج ..
مشاري : هههههههههههههههه حلوه حللللللللوه .. اقين اقين ..
فهد : هههههههه انبسطت عليها يعني ..
مشاري : هههههههههههههه مررررررره ..
رائد : ههههههههههههههههههههههههههه الحمد لله والشكر .. طالع طريقك لا نصدم بس ..
دق جوال وحده من البنات ..
فهد : ازعااااااج ..
ابرار : شوي بس ابكلم ..
فهد : بسرعه ..
ابرار : هلا .. هلا وغلا .. لا ياقلبي ما بعد وصلنا .. فديتك والله ان شاء الله .. لا جد .. وناسه .. هههههههه خلاص طيب .. ان شاء الله .. بالسياره الحين .. مدري والله كم بقي .. مشاري كم بقي ..
مشاري : باقي 15 كيلو ..
ابرار : باقي 15 .. هههههههههه من جد .. يويلك من بعض الناس .. هههههههههه بعلمها .. عادي .. اوكي خلاص مصيرك واللي بيجيك .. اوكي حياتي .. ولا يهمك .. يوصل فديتك .. اممممممم الساعه 4 كويس .. اوووووكي .. خلاص .. ان شاء الله .. هلا حبيبي .. فمان الله .. هلا والله باي ...... تسلم عليكم رنا كلللللللكم ..
مشاري يبتسم : الله يسلمك ويسلمها ..
فهد ورائد : هههههههههههههههههههههههه ..
ابرار : اقصد البنات ..
مشاري : انتي قلتي كلمكم .. يعني بنات وشباب .. عادي الله يسلمها .. ياحليلها والله ..
فهد ورائد : ههههههههههههههههههههه ..
ابرار : ليه تعرفها ..
مشاري : ايه مو هذي رنا بنت ابوها .. ايه خلاص هي ..
فهد : هههههههههههههه بالله عليك ..
مشاري : ههههههههههههههههه والله ..
ابرار : لولو ترى تقول بقولك سالفه ..
مشاري : وانا ماتبي تقولي سالفه ..
ابرار : وانت شعلييييييييييك ..؟؟..
مشاري : ههههههههههههههههههههههه خلاص لا تعصبين .. ترى السياره فيها بنزين اخاف تنفجر ..
رائد : هههههههههههههههههه ارحمني يا اخي بطني ..
ابرار : مره مبسوط ..
رائد : هههههههههههههه فوق ما تتصورين ..
ابتسمت ابرار : دوم ان شاء الله ..
رائد : تسلمين .. اجمعين ..
فهد : حتى انا مبسوط .
مشاري : وانا بعد ..
ابرار : اففففففففففففففففف ..
مشاري وفهد : هههههههههههههههههههههههههه ..
فهد : ارتفع ضغطها .. هههههههههههههههههه ..
ابرار : لو صار فيني شي لا تلومون الا انفسكم قسم بالله ..
فهد : بسألك سؤال وجيه .. بالله لين الحين ماجاك قولون ولا ضغط وسكر وقلب ..
ابرار : بسم الله علي الرحمن الرحيم لا تتفاول ..
فهد : والله مستغرب .. كل هالعصبيه اللي فيك .. يختي خفي على روحك شوي خلك مثل مشاري . كل الدنيا عنده مزح ولعب ..
مشاري : انا الدنيا عندي كلها مزح ولعب .. علم نفسك ..
فهد : لا انا جدي ..
مشاري : وانا جدتي ..
رائد ك ههههههههههه يقطع اوم الفضاوه اللي عايشينها ..
مشاري : طيب تبون تسمعون الطرب الاصيل ..
فهد : سمعنا ..
رائد : لا تشغل شي انت غني ..
مشاري : لا وين اغني بشغل لكم شريط ..
فهد : لا انت غن .. صوتك يخقق ..
مشاري : اغني بس بشرط ..
رائد وفهد : وشو ..
مشاري : اذا غنيت انتم بعد تغنون بعدي .. يعني كل واحد يغني شي ..
فهد : اوكي ان موافق ..
رائد : لا خلاص اجل لا تغني ..
فهد : يا بثرك .. لا بتغني غصبن عليك ..
اميره : ماعليكم بيغني .. يلا مشاري سم بالله وغن ..
مشاري : هههههههههه .. طيب ..
فهد : قبل لا يغني .. غن اغنيه واهدها لانسان زين ..
مشاري : اووكي .. امممممممممم .. ابغني اغنية راشد .. تمر ايام .. واهديها لانسان عارف نفسه زييييييييييييييييين ..
رائد : معنا بالسياره ..
مشاري : ايه ..
فهد : اكيد انا ..
مشاري : اقول سقها .. مو انت ..
رائد : انا عرفته يلا غنها احم احم ..
مشاري بدى يغني : على حبنا تمر ايام وانتي يا هنا فيني .. غرام كل ما مر عام احسه يكبر فعيني ..
كبرنا او بعدنا صغار تظل اشواقنا فينا .. مادام نحب بعض ونغار لبعض الله يخلينا ..
تضيق بصدري الانفاس اذا غبتي وغاب الضي .. واحس اني وسط هالناس مثل طفل يدور شي ..
هواك فمهجتي ساكن كثر هذا الفضا والكون .. ودونك عالمي ساكن بلا طعم وبليا لون ..
احبك موت انا واحيا كثر ما احب انا ذاتي .. ومن شر وبلا الدنيا عليكي كم انا احاتي ..
لانك قطعة مني ومايسواك عندي انسان .. انا لليوم احس اني هذاك المغرم الولهان ..
وسلامتكم ..
قاموا يصفقون له ورائد وفهد يصفرون ..
فهد : عاااااش ولد سليمان عااااش ..
مشاري : عاشت ايامك ..
رائد : ما اقدر على هالحب انا .. اروح فيها ..
مشاري : ما يمديك .. يلا فهد دورك ..
فهد : اممممممممممممم .. ابغني لعبد المجيد زين ..
مشاري غمز له : ولمين تهديها ..؟..
فهد : اممممم .. سر مالكم شغل .. اخاف لو قلت انجلد ..
رائد : هههههههههه ماراح تنجلد قل لمين ..
فهد : لا والله احب روحي .. اهديها لقلبي وبس ..
مشاري : اوكي فهمنا .. يلا ..
فهد : احــم ..
فوق هذا الحب احبك .. او بعد اكثر كثير .. ياللي تدري ان قربك انا احتاجه كثير ..
يمكن اكثر من غلا روحي لروحي .. وانت من نساني بالدنيا جروحي ..
نساني نفسي وخلاني احبك .. هو صحيح اني قدرت اوصلك لاكن ..
ماني عارف وين ابوصل بالمحبه .. فوق هذا الحب احبك فوق هذا الحب احبك او بعد اكثر كثيييير ..
ياللي تدري ان قربك انا احتآآآآجه كثير ..
لقيتك بك عمري اللي راح ولقيت انا فيك الامان .. ولو بيدي يا حبيبي كان اعرفك من زمان ..
لحظة اللي تلتقيبي يبتسم حظي ونصيبي .. ومثل ما اقول اني احبك .. انت قول انك حبيبي ..
احم خلصت ..
مشاري : اذكرو الله .. وش هالصوووت وش هالاحساس .. فديتك والله اول مره ادري ان صوتك حلو ..
فهد : ايه ما تقدرون المواهب ..
مشاري : لا خلاص من الحين بسجلك بفرقة طقاقات ..
فهد : مخلي الفرقه لك ..
مشاري : ههههههههههههههه .. يلا رائد ..
رائد : لا انا ما اعرف اغني ..
فهد : فقاش كم مره اسمعك تغني وانت متحمس .. يلا غن ..
رائد : اقولك ما اعرف ..
مشاري : بلا دلع ..
رائد : اجل بغني اغنيه تصيح ..
فهد : فيك تشاؤم غير طبيعي ..
اميره : عادي عادي ..
رائد : ههههههههه مره متحمسه انتي ..
اميره : اذا مشاري وفهد .. اللي اصواتهم اذا تكلموا عااااااديييييييييه يومنهم غنوا اصواتهم رهيبه عاد شلون ...... سكتت ..
رائد : ايوه كملي ..
فهد : ايييييييييييه .. انا اكمل ..( يقلد اميره بطريقة كلامها ) عاد شلون انت .. اللي صوتك اذا تكلمت يخقق .. وشلون اذا غنيت اكيد بذوب .. صح اميره ..
اميره : لاعاد لا تبالغ ..
رائد : لا ما ابي ..
اميره : ياانت دلوووووووع ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 03:00 PM   رقم المشاركة : 60
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

رائد : عشاني دلوع ماراح اغني ..
جوري : رائد عشاني ..
فهد : ايوا يا واسطه .. يلا اختك قالتلك غن يلا غن ..
جا رائد مسج فتحه وابتسم (( رائد بليز بس هالاغنيه .. اغنية محمد عبده .. احوال .. بليييز )) ..
فهد يطالع فرائد : يلا يا خي بعدين اقرى المسج ..
رائد : اوكي بس اغنيه وحده .. وخلاص غيرها لا تطلبون بلييييز ..
مشاري : بسم الله .. وش فيه المسج اللي جاك ..
رائد : سبحان الله فيكم عرق لقافه مدري من وين مآخذينه ..
مشاري : يلا طيب غن اغنية راشد تنحط عالجرح ..
رائد : لا بغني اغنية محمد عبده احوال ..
فهد : منتب طبيعي .. يلا غن يلا ..
سكر رائد عيونه وبدا يغني وبكل احساس .. الكل خق على صوته وسكت .. كان يغنيها من قلب ..
رائد : انا مقدر اقول اني حبيب في بعض احوال .. انا كلي اجي ولا اروح بعزتي كلي ..
خذاني لك سؤال في عيونك والجواب محال .. خذاني منك دمع في عيوني ما رضى ذلي ..
انا اخترت الفراق ومادريت ان الفراق وصال .. اقول اني نسيتك بس مدري كيف توصلي ..
تجيني في الاغاني في السوالف .. تجيني كل ما شميت عطرك ويتخيلي ..
رحلت انت وتركت لخاطري طيفك وصبرن طال .. غدت ذكراك شمس ما تغيب وصورتك ظلي ..
حكيت ومالقيت من الحكي الا الندم موال .. سكت ومت بالحسره ولا ادري وشهوا احسن لي ..
احبك كل ما فيني يحبك يا خلي البال .. تخيلتك دواي وصرت جرحي الصعب يا خلي ..
تعب ارحل من وجيه البشر بنساك بالترحال .. ولا ادري وش يجيبك في وجيه الناس واهلي ..
سكت وفتح عيونه .. شفيكم .. ؟؟ ..
مشاري : بسم الله عليك الرحمن الرحيم ..
فهد : ماشاء الله تبارك الله .. رؤووود .. وين هالصوت ما تغنيلي بالمكتب .. تغنيلي بصوت خااايس ..
رائد : ههههههههههه قل قسم بالله .. صار صوتي خايس الحين ..
مشاري : انا الحين مو مستوعب هذا انت يارائد ..
رائد : ههههههههههههههه لا قريني .. ايه انا ..
مشاري : طيب غنها مره ثانيه ..
رائد : هههههههههه لا تحاول ..
مشاري : طيب لمين تهديها ..
رائد : ككلمات .. مو لأحد .. كأغنيه .. اممممممممم لانسان وخلاص لا احد يدقق ..
فهد : انا قايل منتب طبيعي ..
ابتسم له رائد .. ورى عند البنات .. كانت غيدا مره منجنه على صوته اول مره تدري ان صوته حلو لهالدرجه ..
ابرار طقت لولو مع كتفها وبصوت واطي : البنت راحت فيها ..
لولو : اهجدي ... انا بغيت اخق .. صوته عذاااب ..
اميره : اللهم لا حسد ..
فهد : قلتي شي آنسه اميره ..
اميره : ايه قلت اللهم لا حسد .. رائد اقرى على نفسك ..
رائد : لا تبالغوون ..
ساره : ماشاء الله صوته مره خطير ..
رائد : يسلمو يا بنت العمه ..
لحظة صمت يقطعها صوت مسج وصل لغيدا .. فتحته غيدا وقرته وابتسمت وحضنت الجوال ورجعته بالشنطه .. (( وربي عشانك غنيت بس ولا ماكنت ابي اغني )) ..
مشاري : يلا باقي لنا شوي ونوصل ..
ليلى : كم بقى يعني ..
مشاري : امممممم يمكن باقي 5 كيلو تقريبا ..
فهد : اخييييرا ..
وصلوا لجده ودق مشاري على حمد واخذ منه وصف الشاليه وراحوا له .. كلهم .. وصلوا ونزلوا الاغراض كان مره كبير يوم شافوه الحريم قالوا حرام نستأجر 2 يكفينا واحد .. الغوا واحد منهم وكلهم صاروا بواحد .. كان فيه قسمين وفيه مسبح وحديقه كبيره ويطل على البحر .. والمنظر من فوق مره خيال .. دخلوا ورتبوا اغراضهم واجتمعوا بالصاله ..
ولاء : يمه جوعانين ..
نايف : ما يكفيك الجلكسي اللي اكلتيه والشبس خلاص ..
ولاء : لا والله يعني هذولا انا اكلتهم بلحالي .. انت مناشبني فيهم اعوذ بالله ..
ماهر : بعد هنا .. معليش تسكتون ..
حمد : مره مستآآآء منهم ..
ماهر : مرررررررررررره .. هبلوا فيني .. صدقوني ماراح يركبون معاي مره ثانيه .. اخر مره خلاص حرمت والله احب روحي انا ..
عايشه : وش تبون تتغدون ..
مشاري وحمد مع بعض : كبسه ..
نوره : خلاص ملينا من الكبسه .. نبي شي ثاني ..
خلود : نعمة ربك .. وش مليتي منها ..
نوره : كل يوم كبسه خلاص عاد نبي نغير ..
عايشه : خلاص تبون مشاوي ..
هيفا : لا يمه نبي هندي ..
نايف : نط العرق .. اي هندي انتي ووجهك ..
هيفا : يمه سكتيه ..
عايشه : نايف ..
نايف : وش قلت انا الحين .. من وين بنجيب لها هندي ..
هيفا : يا كثرها ..
حمد : شرايكم الحين نجيب كبسه .. وبالليل نشوي على البحر ..
مشاعل : ايه هذا الراي .. خلاص جيبوا كبسه .. ولا شرايك يمه ..
الجده : ايه والله الرز احب علي من هاللي تجيبونه ..
شيخه : هههههههه زين يمه خلاص .. خلاص جيبوا رز ..
فهد : مندي ..
رائد : ههههههههه مسكه ..
فهد : فقدته وفقدت الاستراحه والشباب .. آآآآهـ ..
حمد : من جد بدق اشوف وش مسوين من غيرنا ..
مشاري : لا تدق وتفشل عمرك ... بيقولون بأحسن حال ..
حمد : لا بدق على منصور هو اللي يعطيك من الكلام الزين ..
فهد : اوووو وش خليت اكبر مغازلجي ..
الجده : وتماشون مغازلجي ياللي ماتستحون ..
حمد : هههه يلا وش بيفكك منها ..
مشاري : لا يمه مو حنا .. هذا خوي فهد ..
فتح فهد عيونه وقام يطالعه : خويي انا ..
مشاري يغمز له : ايه خويك ..
فهد : لاااااا ..
حمد : افااااااا من الحين جحدتوه .. لا يمه هذا خويي انا .. بس مو مغازلجي يمزحون بس هو لسانه ينقط عسل .. اسلوبه حلوا بالكلام ..
الجده : وانتم ورى ما تصيرون زيه ..
رائد : يكفينا ماهر ..
ماهر : الله يسلمك والله .. استحيت ترى ..
فهد : هههههههههههه يكفيكم انا .. كلي عسل وكلامي عسل .. وكل الناس تحبني ..
شيخه : ايه ماشاء الله كل الناس تحبه ..
فهد : تتطنزين يا عمتي ..
شيخه : هو .. حشى وانا اقدر ..
فهد : لا لا لا اشم ريحة طنازه انا .
شيخه : ههههههههههه لا والله فديتك ومن الي يقدر ما يحبك ..
ولاء : انا ..
فهد : تكفين محد طلب منك تحبيني ..
ولاء : من زينك عاد ..
فهد : افففففففف .. ولاؤه بتسمعين كلام مايسرك ترى ..
ولاء : افففففففف خلاص بسكت ..
فهد : ايه خلك حرمه ..
ولاء : ليه شايفني بزر ..
فهد وهو يطالع فوق ويسوي حركات استفزازيه بوجهه : تقدرين تقولين كذا ..
ولاء : يووووووووه ..
قامت وراحت عنهم وضحك فهد عليها .. ساره لفت على ابرار ..
ساره : قايلين لك مشربه ولاء من كاس عقبك ..
ابرار : ترى من جد بصكك بالكعب ..
ساره : ههههههههههههههههه خلاص يمه خفت ..
اميره تهمس لجوري : شفيكم انتي وهيفا لين الحين ماتحاكون بعض .. ؟؟ ..
جوري : هي اللي ماتحاكيني .. تدرين بكيفها انا ما سويت شي غلط .. زعلانه من رائد تحط الحره فيني ..
اميره : يابثركم .. والله ماتصلحون من غير بعض ..
ليلى : من جد والله انتي من غير هيفا يع .. وهيفا من غيرك يع ..
جوري : انتم اليع .. ابعدوا بس تبيني تجي تراضيني ماتبي بسلامتها ..
قامت جوري ولحقت ولاء عند المسبح ..
ليلى : اول مره ادري انها عنيده ..
اميره : من اخوها .. مو رائد ..
ليلى : بس معها حق هيفا الغلطانه جوري شدخلها تزعل منها ..
اميره : تدرين .. بكيفهم ..
ليلى : يالئمك يا اميره .. حاولي تصيرين واسطة خير لو مره بحياتك .
اميره : لا والله شايفتني هادم اللذات ومفرق الجماعات ..
ليلى : لا بس حاولي تصالحينهم على بعض ..
اميره : اقول اسكتي لا ازعل والحق الثنتين ..
ليلى : هههههههههههههه يافضيك ..
امل : يلا الله لا يهينكم .. قوموا جيبوا غدا ..
نوره : ماتلاحظون انه اذا جيتوا بتتغدون دايم تصير قضيه ..

 

 


 

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.