الفلاش
 
 
رسمنا الإبداع بجهودنا فتميزنا بـ / إسلوبنا فعندما وصلنا للقمه : تركنا بصمتنا ورحلنا - إدارة لك عيوني

 

صفحة جديدة 2
 
العودة   منتديات لك عيوني > الرياضه و التسليه > رياضه - اهداف - تحاليل - ملخصات - اخبار رياضيه > النصر - اهداف النصر - مبارايات النصر
اسم العضو
كلمة المرور
التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مشاركات اليوم
 

أخـبار الصحافة للـيوم الأحــد 26 / 7 / 1430هـ ( مٌــحدث )

النصر - اهداف النصر - مبارايات النصر


رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 07-19-2009, 06:49 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
نوماس
 
الصورة الرمزية نوماس
 

 

 
إحصائية العضو






نوماس غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS امشي صافي النية .. وجروح الزمن فيه

 

 

 

 

 

 

افتراضي أخـبار الصحافة للـيوم الأحــد 26 / 7 / 1430هـ ( مٌــحدث )


 













الإصابة تمدد إجازة الحارثي
إعلان قائمة النصر لبرشلونة بدون الثقفي والزهراني





الرياض- بدر العصيمي
أعلنت الادارة العامة لكرة القدم بنادي النصر قائمة بأسماء بعثة الفريق الاول لكرة القدم التي ستغادر لمعسكر برشلونة بعد منتصف ليل يوم غد (الاثنين) ويرأس البعثة مدير عام كرة القدم سلمان القريني .
واللاعبون المختارون هم: احمد المبارك واحمد عباس وحمد الصقور وريان بلال وعبدالله الواكد وعبده برناوي ويوسف الموينع و احمد البحري وخالد راضي وسعد الحارثي ومحمد الشهراني وحسين عبدالغني ومحمد السهلاوي وخالد الزيلعي وعبدالله القرني وحسام غالي، وايدير سلفيرا (وعدته الادارة بحل مشكلته) وفيكتور فيقاروا ولي شن سو وبدر النخلي وكميل الوباري - ومشعل المطيري و احمد الحضرمي وعبدالله الموسى وماجد هزازي وعبدالله العنزي وابراهيم غالب وشايع شراحيلي وسامي المسيليم و عبدالمحسن عسيري، فيما يشارك كل من يوسف خميس وعبد العزيز الهوساوي وأسامة عاشور في معسكر فريق درجة الشباب الذي سيقام في جمهورية مصر العربية، وخلت القائمة من الثلاثي منصور الثقفي وفهد الزهراني وعواد العتيبي والذين تنوي الادارة الاستغناء عن خدماتهم بالإعارة او المخالصة النهائية.
وكانت تدريبات الفريق قد انطلقت مساء امس بعد الراحة التي تمتع بها اللاعبون يوم أول من أمس (الجمعة) ولم يشارك في التدريب المهاجم سعد الحارثي إذ تواجد في غرفة العلاج.













































القادسية على موعد مع ملايين السهلاوي











ينتظر القدساويون أن تستقبل خزانة النادي اليوم (الأحد)، الدفعة الثانية من قيمة انتقال مهاجم الفريق محمد السهلاوي إلى نادي النصر، والمقدرة بثلاثة ملايين ريال، على أن تستكمل البقية بعد الأسبوع الأول من شهر آب (أغسطس) المقبل.


وكانت إدارة القادسية تسلمت الدفعة الأولى من الصفقة التي عُدت الأكبر في تاريخ الرياضة السعودية، بعدما تجاوزت حاجز الـ 32 مليون ريال، ويأمل القدساويون بأن يفك المبلغ المأزق المالي، الذي أوقف بعض المفاوضات مع عدد من اللاعبين المحليين، كما ستستعين الإدارة بالمبلغ في الصرف على معسكر الفريق المزمع إقامته في العاصمة القطرية (الدوحة) والتي ستغادرها البعثة غداً، وبحسب المصادر فإن المعسكر قلص إلى 13يوماً بدلاً من 21، بعد أن ارتأى الجهاز الفني للفريق الذي يشرف عليه الأرجنتيني لاناتا، احتساب الفترة الماضية ضمن المعسكر.
من جهة اخرى، أغلقت إدارة الأهلي ملف استعارة لاعب خط الوسط القدساوي صالح الغوينم، الذي كانت تربطه مفاوضات مع الأهلي لم يصل فيها الطرفان إلى الصيغة التي تكفل انتقاله إلى «القلعة» ولم تأخذ صفة الرسمية، إذ لم يتلق القادسية أي خطاب رسمي من نظيره الأهلاوي، فيما اقتصرت المفاوضات على الاتصالات الهاتفية.




























مدخلي: باوزا غريب... والأجانب خذلوا النصر













أرجع مدافع الفيصلي المنتقل إليه من النصر إبراهيم مدخلي تذبذب مستوى فريقه السابق في الموسم إلى عدم الثبات على مدرسة فنية محددة، إضافة إلى تعاقب المدربين الذين أشرفوا على «العالمي» طوال الموسم الرياضي، مشيراً إلى أن اللاعبين الأجانب لم يقدموا المستوى والإضافة للفريق كبقية الفرق الأخرى.





وتمنى مدخلي في ختام حواره أن تتقبل جماهير النصر أسفه واعتذاره عن الفترة التي قضاها مع الفريق مشدداً إلى أنه يتمنى أن يعود به الزمن ويعود للفريق في المستقبل القريب.
> كيف تم انتقالك من النصر إلى الفيصلي؟
-كانت هناك مفاوضات جادة ورسمية من إدارة الفيصلي معي، ولمست منهم رغبتهم الجادة باللعب مع الفريق في الموسم المقبل، وهذا سهل عملية التوقيع كثيراً، ولذلك لم يأخذ فترة طويلة، ومن خلال الحرص الذي لمسته شعرت بأن إدارة الفيصلي تعمل بجد ولديهم طموحات كبيرة لعودة الفريق إلى الدرجة الممتازة.
> وهل كان عرض الفيصلي هو الوحيد الذي تلقيته؟
- لا، إذ وصلتني الكثير من العروض أبرزها من أندية التعاون والرائد والحزم ونجران ولكنها غير رسمية مجرد مفاوضات شفهية عن طريق الاتصالات الهاتفية، وللعلم فعقدي مع الفيصلي موسم واحد قابل للتجديد.
> كيف تقوم الفترة التي قضيتها في صفوف النصر؟
- أنا أفتخر بالفترة التي قضيتها في النصر والتي تعتبر من أجمل أيام حياتي الرياضية ومع حضوري حقق الفريق بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد قبل موسمين، وهو الذي كان غائباً عن البطولات لفترة ليست بالقليلة، ولعبنا في الموسم التالي نهائيين، وكنا نداً قوياً للهلال والاتحاد والشباب في الدوري أو في البطولات الأخرى.
> وهل السبب في قرار الاستغناء عنك من وجهة نظرك فني أو إداري؟
- من وجهة نظري، لا أعتقد أن قرار الإبعاد فني والدليل أنني كنت أحد الأسماء المفضلة لدى كل المدربين الذين تعاقبوا على الفريق، ولكن بعد فترة لا أعلم ماذا حدث، بمعنى أنني لم ألمس أن للإدارة في الموسم الماضي أي دور في عملية إبعادي عن الفريق.
> ولكن المدرب السابق للفريق الأرجنتيني باوزا حينما قدم تقريره أدرج اسمك في قائمة المستبعدين من الفريق؟
- لم أطلع عن قرب حول التقرير النهائي الذي سلّمه الأرجنتيني باوزا للإدارة، ولكن الخبر الأكيد أن النادي كان سيضعني على قائمة الانتقال، لأن عقدي سار مع النصر ولا يزال، كما أنني لم أوافق على إعارتي إلى أي فريق آخر.
> ولماذا رفضت أن تكون كبقية زملائك اللاعبين الذين أعيروا إلى أندية أخرى؟
- لأن عقدي مع النصر سار لموسمين مقبلين، ولو ذهبت بنظام الإعارة وعدت في الموسم الذي يليه سيكون في الأمر نوع من التعقيد، فقررت أن أنهي كل ما يربطني بالنصر، وأذهب إلى ناد من الممكن أن أجد نفسي فيه.
> يوم أن كنت لاعباً في الرياض، ما هي الطموحات التي راودتك حينما وصلك العرض الرسمي من نادي النصر؟
- بالتأكيد كان لدي الكثير من الطموحات الكبيرة والتي تحقق منها الشيء الكثير والتي من الممكن ألا تتحقق في أي ناد آخر، ومن أهمها أنني حصلت مع النصر على بطولة غالية على الجميع، إضافة إلى تحسن المستوى الفني للفريق ولي أنا شخصياً.
> من هو المدرب الذي منحك الضوء الأخضر في الفريق وأعطاك الفرصة كلاعب أساسي؟
- تدربت تحت إشراف نخبة من أفضل المدربين إلا أن أبرزهم الهولندي فوكي بوي والكرواتي رادان، وهذان المدربان من وجهة نظري كان لهما بصمة واضحة على الفريق وعلى المنهجية والطريقة والفكر الاحترافي الكبير الذي يطبقانه في التدريبات والمباريات وحتى في التعامل مع اللاعبين.
> ولكن الجمهور النصراوي كان يطالب بإبعادك من الفريق في الموسم الماضي؟ لعل من أهم الأسباب الرئيسية التي أدت إلى تذبذب مستواي هو المطالبة بإبعادي من الفريق، إذ كان هناك الكثير من الضغوط الجماهيرية السيئة التي مورست علي، وأستغرب ذلك لأنني في النهاية بشر معرض للخطأ والصواب في آن واحد، وأنا كلاعب محترف أدخل الملعب وتفكيري هو تحقيق الفوز ووجود الدفعة المعنوية من الجمهور من أهم العوامل المحفزة لي.
> ولماذا النصر وبحكم قربك لم يحقق بطولة في الموسم الماضي ؟
- أعتقد أن تغيير المدربين هو أحد أهم الأسباب الجوهرية في عدم وصولنا إلى منصات التتويج وذلك لاختلاف المدارس التدريبية والنهج التكتيكي ووضوح الأهداف لكل مدرب. في الموسم الماضي لعب الفريق بأكثر من خمس قوائم أساسية تختلف في كل مباراة عن سابقتها من جميع الجوانب.
> وماذا عن الأجانب في صفوف الفريق؟
- من أهم النقاط التي لم تساعد الفريق في تحقيق البطولات عدم وجود اللاعب الأجنبي القوي، والدليل هو نادي الاتفاق ومدى استفادته من وجود لاعبين أجانب مميزين، ولكن في النصر لم يحالف الإدارة التوفيق في صفقة رزاق في البداية مثلاً ناهيك عن البرازيلي ألتون الذي لم يكن باللاعب المؤثر في الفريق، ولم يثبت جدارته من الأجانب إلا البرازيلي إيدير، فيما لم يكن المهاجم العماني حسن ربيع في مستوى الطموحات.
> وكيف رأيت التحركات إدارة النادي في دعم الفريق بلاعبين جدد من العنصرين المحلي والأجنبي هذا الموسم؟
- أنا أتمنى لهذا النادي كل توفيق في العمل الذي قام به طوال الفترة الماضية من دعم الفريق بلاعبين محليين وأجانب على قدر كبير من المستوى الفني، وهذا الفكر الذي من المفترض وجوده منذ فترة طويلة، لأن الجمهور لا يزال يواصل مطالبته للإدارة بتحقيق بطولة جديدة.
> وما الذي ينقص النصر حتى يعود للبطولات؟
- أجزم تماماً أن الحظ لم يقف بعد في صف النصر لأن هناك مباريات كثيرة في الموسم الماضي لم يخدمنا فيها الحظ كما فعل مع غيرنا في تحقيق الانتصارات.
> جميع الانتقادات تتوجه صوب دفاع الفريق والذي لم يكن بالمستوى المطلوب؟
- سمعت مثل هذ الكلام بشكل كثير ولكن بالعودة للموسم الماضي كنا بدأنا الموسم بشكل قوي ولم نتعثر إلا في المباراة السابعة من الدوري وذلك لعدم الثبات على المراكز بلاعبين معينين ودخول أسماء جديدة على التشكيلة الأمر الذي يجعلها غير متجانسة بشكل كبير.
> لو قدر لك وسنحت الظروف في عودتك للنصر في المواسم المقبلة هل ستعود؟
- أنا لاعب محترف وكرة القدم هي مصدر رزقي، ولو عدت إلى النصر سأخدمه بكل تفان.
> وهل تسلمت مستحقاتك المالية كافة من النصر قبل التوقيع مع الفيصلي ؟
- أرجوا أن تعفيني من الإجابة، لا أستطيع الحديث عنها.
> ما رأيك في حديث المدرب الأرجنتيني باوزا القوي تجاه الكرة لسعودية وعن العادات والتقاليد؟
- هذه أمور شرعية وعادات وتقاليد بلد يصعب تغييرها في يوم وليلة، وأنا أستغرب ما قاله في حواره مع الصحيفة الأرجنتينية خصوصاً وهو يعرف قبل حضوره للسعودية كل الظروف التي ستواجهه في هذا البلد.
> وهل رحيله عن النصر خسارة كما يصفه الجمهور ؟
- حتى أكون صريحاً باوزا مدرب كبير ولكن النصر على مر التاريخ لديه القدرة في إحضار البديل المناسب والأفضل.
> إصابة المهاجم سعد الحارثي هل أثرت في الفريق ؟
- بالتأكيد لاسيما وأن سعد مهاجم معروف ولديه قدرات فنية وهو مؤثر في المنتخب وكان أحد اللاعبين الذي ساعدوا الفريق في بداية الموسم على تحقيق الانتصارات وأنا أرجو التوفيق له.
> بالحديث عن الفيصلي ودوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل كيف ترى إمكان عودة فريقك الجديد إلى دوري الأضواء؟
- أنا من المتابعين لدوري الدرجة الأولى، وتشرفت باللعب فيه عن طريق نادي الرياض، وهو دوري صعب وقوي والمستويات فيه متقاربة، والدليل أنه في أحد المواسم لم يتحدد الصعود والهبوط إلا في الجولات الأخيرة في الدوري، وحقيقة أعجبني العمل الذي تقوم به إدارة الفيصلي لإعادة الفريق إلى الأضواء.
























إدارة النصر تنهي إشكال إيدير













اجتمعت ادارة الفريق النصراوي بمدافع الفريق البرازيلي ايدير، عقب مطالبات الأخير بمبلغ مقدم عقده الذي وقعه على بياض الموسم الماضي، واستطاعت الادارة اقناع ايدير بالسفر مع الفريق لمعسكر برشلونة الثلثاء المقبل على أن يتسلم كل حقوقه قبل انطلاق الدوري، وأكد اللاعب أنه يتمنى أن يقدم موسماً جديداً مميزاً مع النصر، وأنه يعشق هذا النادي وأن ما طالب به هو مجرد حقوقه لا أكثر.





من جانب آخر، واصل نجم الفريق سعد الحارثي غيابه عن التدريبات واتجه الحارثي لغرفة العلاج مؤكداً أن ما يشعر به مجرد آلام بسيطة لا علاقة لها باصابة الرباط الصليبي، وشدد على أن ما ظهر في وسائل الاعلام من تضخيم للموضوع هو أمر معتاد ومجرد اجتهادات، مؤكداً أنه سيكون أول المغادرين مع بعثة الفريق لبرشلونة.
على صعيد آخر، اكد مصدر مطلع في النادي أن الفريق اكتفى بقائمة المنسقين الأولى، وأنه لن يكون هناك منسقون هذا الموسم مع احتمال اعارة بعض اللاعبين مثل عواد العتيبي لمصلحة الاتفاق.
من جهتها، أعلنت الادارة العامة لكرة القدم في نادي النصر قائمة بأسماء بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستغادر لمعسكر برشلونة بعد منتصف ليل غد الاثنين، وتضم البعثة إلى جانب الجهازين الإداري والفني اللاعبين أحمد المبارك وأحمد عباس وحمد الصقور وريان بلال وعبدالله الواكد وعبده برناوي ويوسف الموينع واحمد البحري وخالد راضي وسعد الحارثي ومحمد الشهراني وحسين عبدالغني ومحمد السهلاوي وخالد الزيلعي وعبدالله القرني وحسام غالي وايدير سلفيرا وفيكتور فيقاروا ولي شن سو وبدر النخلي وكميل الوباري ومشعل المطيري واحمد الحضرمي وعبدالله الموسى وماجد هزازي وعبدالله العنزي وابراهيم غالب وشايع شراحيلي وسامي المسيليم وعبدالمحسن عسيري.




































الحارثي ضمن قائمة النصر لمعسكر برشلونة




فهد العويض ــ الرياض


اقنعت الادارة النصراوية مدافع الفريق الاول لكرة القدم البرازيلي ايدير بالسفر مع الفريق لمعسكر برشلونة الثلاثاء المقبل على أن يتسلم كافة حقوقه قبل انطلاقة الدوري. وكان ايدير قد هدد بعدم المغادرة مع الفريق في معسكره الخارجي حتي يتسلم مقدم عقده الذي وقعه الموسم الماضي. من جانب آخر، واصل سعد الحارثي غيابه عن التمارين وتواجد في غرفة العلاج الطبيعي لشعوره بآلام في موضع اصابته السابقة وهو ما جعله يجري كشفا طبيا في أحد المراكز الطبية المتخصصة.

من جهة أخرى تلقى اللاعب عواد العتيبي عرضا للانضمام الى نادي الاتفاق لمدة موسم واحد بنظام الاعارة إلا ان اللاعب لم يحدد وجهته حتى يجتمع مع ادارة ناديه. من جهتها أعلنت ادارة كرة القدم بالنادي اسماء بعثة الفريق الاول المغادرة الى معسكر برشلونة، وتتكون من : سلمان القريني مدير عام كرة القدم وسالم العثمان اداري الفريق والمدرب جورج دايسلفا مدرب الفريق و سيرجيو دانيل مساعد المدرب و بابلو دانيل مدرب اللياقة و خودير عبد العزيز مدرب للحراس و اناس المختوم و محمود منان مترجمان واللاعبين : أحمد المبارك و أحمد عباس وحمد الصقور وريان بلال و عبد الله الواكد وعبده برناوي ويوسف الموينع و أحمد البحري وخالد راضي و سعد الحارثي و محمد الشهراني و حسين عبد الغني و محمد السهلاوي و خالد الزيلعي و عبد الله القرني و حسام غالي و ايدير سلفيرا وفيكتور فيقاروا و لي شن سو وبدر النخلي و كميل الوباري و مشعل المطيري وأحمد الحضرمي و عبد الله الموسى وماجد هزازي و عبد الله العنزي و ابراهيم غالب و شايع شراحيلي و سامي المسيليم و عبد المحسن عسيري.



























جماهير النصر تتحسر على الخوجلي













فهد العويض ــ الرياض




جاء انتقال الحارس محمد الخوجلي الى نادي الرائد بمثابة الصدمة لجماهير النصر والتي كانت ترغب في ان يعود الحارس الى تمثيل النصر في عهد الإدارة الجديدة بعد خلاف طويل مع الادارة السابقة برئاسة الامير فيصل بن عبدالرحمن بسسب امور ادارية اكثر منها فنية إلا ان تجاهل الخوجلي وعدم حل مشكلته تواصل ايضا مع إدارة الأمير فيصل بن تركي فكان الانتقال قرارا حتميا للخوجلي حتى لا يبتعد عن الكرة وهو ما جعل الجماهير النصراوية تؤكد بأنه خسارة للفريق في ظل عدم وجود حارس سوى خالد راضي بينما احتياطه كميل الوباري يعاني من تذبذب في مستواه افقد النصراويين الثقة فيه ،فكان من الأجدر ان يبقى صاحب الخبرة الخوجلي لدعم المرمى النصراوي متى ماكانت الحاجة اليه , وراهن النصراويون على ان الخوجلي سوف يبدع مع الرائد ويعيد ايامه الجميلة لانه يمتلك مقومات الحارس المميز ولديه من الخبرة ما يجعله يقود فريقا بأكمله.




























منمع تعزيز وسط وهجوم العا لمي
النصراويون يخشون من تواضع الخطوط الخلفية






علي القطان - الدمام


رغم تعزيز ادارة النصر صفوفها بعدد من نجوم الاندية مع نهاية الموسم المنصرم واستمرار مساعيها لدعم صفوف الفريق بلاعبين اخرين من فئة النجوم الا ان هناك تخوف نصراوي واضح من تواضع الخطوط الخلفية ممثلة في خط الدفاع وتقلب مستويات حراس المرمى وان استطاع الحارس خالد راضي اثبات جدارته في الموسم الماضي ورغم وجود المدافع الصلد احمد البحري كقائد لخط الدفاع الا ان ابرز مشاكل النصراوية تكمن في الاظهره وهذا ما يتطلب حلا عاجلا.




































اسمه تقدم قائمة برشلونة.. ومسؤول يؤكد: إيدير لم يساومنا

الحارثي للجماهير: رباطي سليم.. وإصابتي إجهاد








كاسب الغيثي من الرياض

فند الدولي سعد الحارثي مهاجم فريق النصر لكرة القدم، الأنباء التي أشارت إلى تجدد إصابته في الرباط الصليبي، مؤكدا أنه لا صحة لما أشيع في اليومين الماضيين، مضيفا «ما تعرضت له إجهاد فقط تسبب في بعض الآلام حول موضع إصابته السابقة في الركبة، سيزول مع الأيام». وشدد الحارثي على أنه سيتقدم اللاعبين في معسكر برشلونة الذي سينطلق الثلاثاء المقبل بعد أن تقدم اسمه القائمة إلى جانب حسين عبد الغني، محمد السهلاوي، خالد الزيلعي، وعبد الله القرني، الأرجنتيني فيجاروا، والكوري لي شن سو.
وكان الحارثي قد تعرض إلى إصابة في تدريب الأربعاء الماضي، ترك على إثرها الملعب، ومنحه الجهاز الطبي راحة مدتها يومان، بيد أنه دحض الشائعات بمشاركته في تدريب الأمس، حيث أجرى تدريبات لياقية خاصة إلى جانب تدريبات تقوية في صالة الحديد بإشراف طبيب النادي.
يشار إلى أن النصر استأنف تدريبه بعد الراحة التي تمتع بها اللاعبون أمس الأول بعد المجهود اللياقي الذي بذلوه في التدريبات الماضية، وركز الأرجواني سيرجيو دانيل على الجوانب اللياقية أمس.
من جهة أخرى، نفى مسؤول نصراوي ما أشيع أخيرا حول رفض البرازيلي إ0يدير المغادرة إلى برشلونة بحجة عدم تسلمه مستحقاته، مؤكداً أن المدافع البرازيلي يعد من أبرز اللاعبين انتظاما وذو عقلية احترافية كبيرة وسيكون مع البعثة المغادرة موضحاً في الوقت نفسه أن مثل هذه الأخبار هدفها زعزعة استقرار النصر.
من جانبها، أعلنت إدارة الكرة قائمة البعثة التي ستغادر إلى برشلونة، حيث ضمت كلا من الجهاز الإداري: سلمان القريني مدير عام كرة القدم، الإداري سالم العثمان، طلال النجار منسقا إعلاميا، فايز الغامدي مصور البعثة، بدوي الدسوقي سكرتير البعثة، عبد الله حامد، وعمر عبد اللطيف مأموري عهدة.
فيما يضم الجهاز الفني: المدرب الأرجواني جورج دايسلفا، مساعده سيرجيو دانيل، بابلو دانيل مدرب اللياقة ، خودير عبدالعزيز مدرب للحراس، أناس المختوم، ومحمود منان مترجمان، أما الجهاز الطبي فيضم إيلي جورج طبيب النادي، عازم ذيب، وبابا علي، وجورج كارفيتيانو إخصائيي علاج.
أما اللاعبون فهم: أحمد المبارك، أحمد عباس، حمد الصقور، ريان بلال، عبد الله الواكد، عبده برناوي، يوسف الموينع، أحمد البحري، خالد راضي، سعد الحارثي، محمد الشهراني، حسين عبد الغني، محمد السهلاوي، خالد الزيلعي، عبد الله القرني، حسام غالي، إيدير سلفيرا، فيكتور فيجاروا، لي شن سو، بدر النخلي، كميل الوباري، مشعل المطيري، أحمد الحضرمي، عبد الله الموسى، ماجد هزازي، عبد الله العنزي، إبراهيم غالب، شايع شراحيلي، سامي المسيليم، وعبد المحسن عسيري. في حين سيشارك كل من: يوسف خميس، عبد العزيز الهوساوي وأسامة عاشور في معسكر فريق درجة الشباب في مصر.



 

 

الموضوع الأصلي : هنا    ||   المصدر : لك عيوني
التوقيع

[align=center]
[mark=#0000FF]
ولازال للمجد بقيه يابرشلونة

وكأس جديد اليله في خزينة البرشا

 

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.