--------------------------------------------------------------------------------
(الجزء الأول )
عبدالعزيز:يا اخي تعبت اليوم حر ما اقدر اركض اكثر...
خالد:يلا ما بقى شي
عبدالعزيز:اووف وش ذا الزحمه الي هناك
خالد:اكيد انها نقطه تفتيش
عبدالعزيز:لا شكله حادث ...انا برووح اشوف
خالد:عزيز وش تروح من جدك مالك ومالهم يا اخي
عبدالعزيز قطع الشارع وراح لموقع الحادث قرب قام يناظر السيارة ويشوف لوحه السيارة عبدالعزيز صرخ خااااااالد هذي سيارة فهد فهد اخوي صح صح خالد يلا امشي بسرعه نروح للمستشفى ركضوا خالد وعبدالعزيز وقطعوا الشارع عشان يروحون لسيارة خالد
عبدالعزيز: بسرعه يا خالد بسرعه وصلوا المستشفى نزل عبدالعزيز يركض وخالد راح يوقف السيارة شاف عبدالعزيز الدكتور طالع من غرفه
عبدالعزيز: لو سمحت دكتور بسألك عن حادث سيارة أخوي كان معهم ؟
الدكتور:وانا شعرفني باخوك...ادخل هذي الغرفه شف في واحد منهم اخوك
عبدالعزيز دخل الغرفه ولقى سريرين واحد فيه اخوه والثاني بدر صديق فهد سأل الدكتور شلونه طيب ليش انتم تاركينه كذا ؟؟؟؟؟
الدكتور:للاسف توفوا الله يصبر عليكم مصيبتكم...
عبدالعزيز:اييييييييييييش مااات
عبدالعزيز طااح على الارض وقعد على ركبه وقام يصيح جا خالد عبدالعزيز شفيك ؟فهد شفيه ؟صار له شي؟عبدالعزيز رفع راسه وناظر خالد ...مات فهد مات يا خالد مات اخووي مات شلون بقول لامي وابوي وخطيبته نزل خالد لعبدالعزيز وخمه وعبدالعزيز كان يصيح من قلبه
عبدالعزيز:انا ما رااح اطلع من هنا بقعد عند اخووي بمووت معاه ياليتني انا موو هو فهد بيزوج بعد ثلاث اسابيع ما تهنى بحياته
خالد:استغفر يا رجال هذي الدنيا وكلنا بنموت ما يجوز تقول كذا هذا يومه..
عبدالعزيز وهو يصرخ هذاا اخوي اخوي يا ناس
خالد حط يده على كتف عبدالعزيز هدي على نفسك وانا اخوك..اكتفى عبدالعزيز انه يناظر خالد..
بعد ربع ساعه جا ابو بدر بدر وحيد امه وابوه وهم طبعا ما درا ان بدر توفى بالحادث كان يركض الى ما شاف عبدالعزيز وخالد....
ابو بدر:وين ولدي فيه شي يا عبدالعزيزوشفيكم وشصار فهد كان معه طيببين انشالله
عبدالعزيز ناظر خالد وناظر ابوبدر
ابو بدر مسك راسه لا تقولها لاتقولها لا لا ولدي ما مات انا لله وانا لله راجعون لا حول ولاقوة الا بالله مسكه خالد وقعده على كرسي ارتاح يا عم خالد كان محتار يهدي مين والا مين...
خالد:يلا عبدالعزيز يلا نروح للبيت قعدتنا مالها اي فايدة خالد التفت لابو بدر يلا يا عم اوصلك للبيت
ابو بدر:روح يا ولدي جزاك الله خير انا ارجع....
خالد حب على راس ابو بدر وراح مسك عبدالعزيز وطلعوا من المستشفى ... عند الباب جاهم عبدالرحمن صديق بدر وفهد..عبدالرحمن كان يتنفس بسرعه لانه كان يركض عبدالرحمن:ها بشر شلونهم الحين؟؟؟
عبدالعزيز:وش بشر وش اقول..عبدالرحمن صبخ سيارته باقوى ما عنده انا قلتلهم قلتلهم لاتروحون ماله داعي هم الي اصروا وقام يصبخ ويصبخ الى ما يده حمرت مسكه عزيز هدي نفسك يا رجال عبدالرحمن:وش اهدي اخواني راحوو وتقولي هدي انا من لي غيرهم ها مين لي غيرهم..؟ركض عبدالرحمن لجوا المستشفى وترك عزيز وخالد..
وصلوا البيت....
عبدالعزيز:انا ما ابي انزل مااقدر ماني عارف كيف اقول لاهلي ما اقدر ما اقدر
خالد نزل من السيارة وراح لباب عبدالعزيز وفتح الباب..خالد:عبدالعزيز انزل لازم تدخل على اهلك
نزل عبدالعزيز ودخل البيت هو من دخل الصاله ما قدر يمسك نفسه
ابو عبدالعزيز وامه واخته نورة انفجعوا لما شافوه عبدالعزيز شفيك ليش كذا وجهك شصايرلك عزيز ساكت ابو عبد العزيز مسك عزيز من كتفه وهزه وشفيك يا ولدي عبدالعزيز نزل راسه:فهد يبه فهد صار له حادث سيارة و..و..
ابو عبدالعزيز:بس بس لا تكمل انا لله وانا اليه راجعون..... وطاح عبدالعزيز على ابوه وخمه ارتفعت اصوات الصياح.....
***********************
بالصالة دينا ومها سلوى يتفرجون على التلفزيون..رن التيلفون ردت سلوى الووالطرف الثاني كان صالح أخو سلوى
صالح:دريتي يا سلوى؟
سلوى استغربت من السؤال وشفيه صالح خوفتني
صالح:فهد ولد منيرة عطاك عمره بحادث سيارة
سلوى قامت تصيح انا لله وانا لله راجعون لا حول والا قوة الا بالله
دينا تناظر امها مين يمه مين الي مات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلوى:فهد ولد خالتك
ارتفعت اصواات صياحهم طلعت دالياتركض من غرفتها شفيكم يمه دينا شفيه؟؟؟
دينا:فهد فهد............
داليا:شفييييييه؟؟
سلوى:عطاك عمره يمه..داليا صرخت لا لا لا مستحيل تكذبون تكذبون لا يمه لا ارتمت على حضن امها وقامت تصيح رفعت راسها بروح للمستشفى يمه بروح وقامت تركض لغرفتها ولبست عبايتها.
سلوى:دايا اصبري يمه نروح بيت خالتك..داليا طاحت على ركبها وقامت تصيح ملكتها بع ثلاثه أسابيع هي وفهد
***********************
مرت أيام العزا الكل كان تعبان داليا حابسه نفسها بالغرفة واعتذرت الترم هذا من الجامعة لظروفها النفسية...
عبدالعزيز بغرفه أخوه وكان يتفرج على الصور دخلت عليه اختة نوره..
نورة:عبدالعزيز لازم تشوف نفسك لك شهر وانت على هالحال...
عبدالعزيز كانت حالته حاله عوارضه طالعه ووجه اصفر ونفسيته تعبانه من توفى فهد...
عبدالعزيز:انشاالله انشالله
نورة:تكفى يا اخوي لازم تساعد امي وابووي مو تزيدهم ترا الي احنا فيه مو سهل..
عبدالعزيز:قلتلك ان شاالله
اليوم اول يوم رمضان والكل كان مجتمع ببيت صالح الا داليا..
*****************
عائله صالح:زوجته الجوهرة عياله ماجد متزوج لمى وعايشين حياتهم,تركي باول جامعه هندسه وفيصل بثالث ثانوي
سلوى: داليا بثاني جامعه ادارة اعمال ودينا بثالث ثانوي أدبي وفواز بأول ثانوي ودانه بثالث متوسط.سلوى انفصلت من زوجها من السنين...
منيرة وزوجها عبدالرحمن عيالهم:فهد يشتغل مع ابوه وعبدالعزيز يدرس بجامعه البترول
ونورة بثاني جمعه علوم طبيه.
...................................
دينا:يمه لازم نسافر بالاجازة نغير جو لداليا..
سلوى:انشالله بس انا والله ما ابي اسافر برمضان صيام وصلاة وانا رايحه اتمشى لا والله
دينا:بليلة العيد نسافر والاجازة مو طويله كلها اسبوع..
سلوى:وين نروح؟؟ما نبي شي بعيد يا بيروت والا مصر
دينا:لا تكفين مو مصر مو حلوة بيروت
سلوى:والله الي تبون اسالي اخوانك..
دينا طيب بس ترا لازم نحجز من الحين تعرفين يمه زحمه
سلوى:انشالله يصير خير...
دينا:فواااز السيكل حقك خرباان؟
فواز:لييش؟وش تبين فيه؟
دينا:اشتهيت العب..طفشانه
فواز:قام يضحك على اخته الطوول طول نخله والعقل عقل سخله
دينا:وش دخلك بعديين انت طولي
فواز:لا مو على الطول بس انتي مسويه نفسك كبيرة
دينا:طيب طيب خربان والا لا؟؟لا تقعد تستهبل
فواز:تسكتيين..اول شي قولي عمي فواز
دينا:طيييييييييب شكراا عرفت انه مو خربان ونزلت تحت وهي تركض والشوشه منتفشه ولابسه بجامتها...
سلوى بيتها جنب بيت اخوها صالح وبينهم باب بالحوش....
نهايه الجزء..
مين بتلقى دينا اذا طلعت براا تلعب؟؟؟
وش بيصير على داليا بتتحسن او بتسؤ حالتها؟؟
انتظر ردكم واتمنى انها تعجبكم...