هذي الرواية من تأليفي فحبيتكم تشاركوني بارائكم في اول روايه اكتبهاوان شاء الله تعجبكم القصه بس ابغى ارائكم في الروايه وبكل صراحه لان الصراحه راحه وانا راح اتقبل النقد بكل صدر رحب لاني انا ما نزلتها الا لأاعرف الاخطاء ةاتفاداهاانا راح انزل بس كم جزء وان لقيت اي تفاعل معاي وردود اوعدكم راح انزل البقية
القصه هذي ابطالها جزء منهم حقيقه ولاجزء الاخر من الخيال
اترككم مع القصه
بسم الله الرحمن الرحيم
اهدي هذه القصة إلى من له في قلبي مكانا
هذه القصة تتألف من خمسة أبطال:
البطل:سلطان
البطلة : العنود
البطلة الثانية :سارة أخت العنود
البطلة الثالثة : شوق بنت عمة العنود وسارة وسلطان
البطلة الرابعة:رهام زوجة عمم الأبطال.
التعريف بالشخصيات وحياتهم :
1- سلطان: يعيش في مدينة الرياض مع أسرته التي تتكون من ستة أفراد يحفظهم الله وسلطان شاب وسيم طيب القلب حبوب وأخلاقه حلوة وعمره مايتجاوز 24 سنة بطلنا أنهى دراسته الثانوية وبعث إلى خارج المملكة فذهب إلى لندن ليكمل دراسته فدرس هندسه وبعد ما أنهى الدراسة رجع إلى الرياض وبعدين أنتقل هو وعائلته إلى المدينة المنورة
2- العنود : تعيش في المدينة مع عائلتها وتتكون من خمسة أشخاص وهيه حلوة مرة وطيبه وحنونة جدا جدا جدا ومرحه وتحب المزاح أنهت دراستها الثانوية ثم التحقت بالجامعة قسم انجليزي وعمرها 20سنه.
3- سارة : أخت العنود تشبه صفات أختها بس عصبية جدا بس قلبها أبيض مره وهي أخر سنه من الثانوية (يعني ثانوية عامه ) وعمرها 18 سنه .
4- شوق :بنت طيبة بالمره وحبوبه مره مره وكوميدية وتحب الضحك على أتفه الأسباب وهي في أولى جامعه قسم حاسب ألـــــــــــــــــــــــي .
5- رهام بنت متزوجة من رجال صالح وهى مرحة وتحب الضحك لكن فيها صفتين مبشعتها * الأنانية * والغيرة من الكل وتبغى كل شي ء لها.
الحب والجنون كانا صديقين قديمين نشب بينهما معركة خرج الحب بفقدان بصرة فأصبح الحب أعمى وجتمعان للمحاكمة وبعد التحقيق !!!!!!!!!!!!
قررت المحكمة أن يعاقب الجنون على جريمته بأن يقود الحب مدى الحياة!!!!!!!!!!
الجزء الأول : .
سلطان له صلة قرابة بالعنود وسارة وشوق (يعني ابن عمهم) كان سلطان معجب بالعنود ويحبها حبا شديدا وبجنون والعنود مسكينة ما تدري بهذا الحب وسارة كانت تعرف بهذا الحب بس ماقالت لأختها واستمر الحب 3 سنين .سلطان بطلنا يبغى يجيب رقم جوال العنود بس مو عارف كيف يجيبه في مره من المرات اشترت العنود جوال جديد
سلطان : العنود ممكن أشوف جوالك ؟
العنود بكل براءة زي الأطفال : تفضل
سلطان : ماشاء الله مره حلو يتربه في عزك
العنود ليه هو ولدي
سلطان ايش سوى دق من جوال العنود على جواله عشان يبان الرقم عنده ويخزنه طبعا وقام مسح الاتصال وعطاه العنود .
وفي الليل :
أرسل لها رسالة على الجوال وهي ما نتبهت له
أتصل بس هي ماترد على رقم غريب
سلطان : ليش ياربي ما ترد على رسايلي ولا حتى على اتصالاتي والله عمي عرف كيف يربي بنته حتى ماترد على رقم غريب لو من باب الفضول بس انا ماراح اسيبها في حالها لازم تعرف بحبي لها وأني بتعذب وهى مرتاحه وماتدري عني ولاهي معبرتني .
في الطرف الثاني :
العنود تشوف الرقم و الرسائل وهي مستغربه ومطنشه وماهي معطيتها أي أهتمام وتمسحها على طول .
مرت الأسابيع خرجت جميع العوائل عشان يروحوا المزرعة ويقعدوا الأربعاء والخميس والجمعة المسا ينزلوا وطبعا الكل راح المزرعة .
جلسوا البنات في جهه والحريم في جهه والرجال في مكان ثاني عشان البنات ياخذوا راحتهم ( بينهم حجاب )
سارة : قومي شوق نطلع برى مره طفشانه
شوق : أوكي بس ألبس مسفعي (طرحة أو شيله )
وهما برى شافوا سلطان جالس سرحان وشكله حزين وكئيب وجالس يفكر
سارة : سلطان أيش فيك جالس لوحدك ؟!!!
سلطان : مافيه شي روحوا عني ماني ناقص الى فيني يكفيني
شوق : منا رايحين الالما تقول ايش الي فيك ومضايقك
(فضفض ياخوي فضفض )
سارة : قول الي فيك وسرك في بير والى تقوله ماراح يطلع مننا احنا الثلاثة .
سلطان : والله أنا محتاج أفضفض بس ماني لاقي فيصل ولد خالتي كاتم أسراري بس هو مره مشغول مو فاضي لي وهمومي
سارة : قول كلنا أذان صاغيه .
سلطان :بس هذا إلى أبغى أقوله مايخرج من هنا
سارة :هنا حفرنا وهنا دفنا
سلطان : أنا ....أنا.....
سلطان:نت ايش ؟
سلطان :أنا .....أحب
شوق : تحب بنت ولا ولد ؟
سلطان :ههههه تنكتي أنتي ترى أنا ماني فاضي لك ومزحك الثقيل
شوق : أفا أنا مزحي ثقيل مقبوله ياولد الخال .
سلطان : ولله أسف ماكان قصدي بس تعبان مره من هذا الحب و المشكلة هى أنها ماندري بحبي لها واحسها تتحاشاني لما اكلمها وأحس أنها ما تحبني وتحب واحد ثاني
سارة : طيب ممكن نعرف مين هيه ؟!!!!
شوق :هي من العائلة ؟!!!!!!!!
سلطان : أيـــــــــــــــه
سارة : العنود
سلطان( وكل علامات الدهشة والاستغراب على ملامحه) : كيف عرفتي ؟!!!!!!!!!!!!!!!
سارة :أصلا باين عليك وعلى كلامك معاها وتصرفاتك
سلطان : أنت لاحظتي بس هي ما لاحظت
شوق : وإذا قلت لك انها تبادلك نفس الشعور
سلطان : ماأعتقد هي دائما تتحاشاني ولما تجي عينها في عيني على طول تشيلها
سارة : ياأهبل هي ماتقدر تطل في عينك تستحي منك مره
سلطان أنا عارف أنكم تضحكوا عليه بس الحق مو عليكم علي ألي قلكم أصلا.!!!
شوق :أشفيك أنت أنهبلت ولاأنخبلت !!
سارة : شوق هيا قومي مالنا جلسه هنا ومانا ناقصين نسمع أهانات وكلام جارح أكثر من كدا الحق علينا إلى عرضنا عليك المساعدة بس أنت مو وجهه مساعدة
سلطان : لحظة حقكم عليه يس أنا أحس أنها ماتحبني
سارة : العنود خليها علينا وأحنا بنأكد من شعورها اتجاهها أوكي
سلطان :أوكي وبيننا اتصال طيب
سارة وشوق : طيب
سلطان : أبغى كمان توصفولي ردة فعلها لما تقولوا لها
شوق : تامر أمر وحتى كلامها بتفصيل الممل وحتى ما أنسى ولا كلمة أبغى أكتبها بورق وأقولك هوه
سلطان : هههه يكون أحسن باااي
سارة وشوق : بااااي
الجزء الثاني
في الليل والكل نايم
سارة: العنود تعالي أبغاكي في موضوع بره
العنود : خير أيش في ؟!!!
شوق : تعالي وأنت تشوفي
العنود : أمري لله قويا مايقدر عليكم الا الله
سارة وشوق : هههههههههههههههه
سارة : العنود أحنا نبغاكي تسمعي كل الكلام الي نقوله لك بدون ماتقاطعينا عليه وكمان تردي بكل صراحة فاهمة يكل صراحة
العنود : ياله قولوا ايش عندكم أنا سامعه
سارة : أنت تحبي يالعنود ؟؟؟
العنود : وليه تسالي هذا السؤال ؟؟!!
شوق : إحنا قلنا لق ردي بكل صراحة
العنود : طيب طيب أكلتوني ايوه
سارة : أنت تحبي سلطان؟!
العنود (وعلامات الدهشة على وجهها) : ايش دراكم أني أحبه !
شوق : مجرد أحساس
العنود : لاوالله عندكم الحاسة السادسة وأنا ما أدري
سارة: أيوة ماتدري
شوق : تدري كمان أنه هو كمان يحبــــــــــــــــــــك
العنود : ايش دراكم وأكد لكم هذا الكلام
سارة : أنا أقول لك السالفة وما فيها لما خرجنا أنا وشوق برى شفنا سلطان جالس حزين وكئيب قلناله ايش فيك مارضي يقول الابالقوة والغصب وهدد .
العنود : طيب ايش قال لكم
شوق : قال لنا أنه يحبك من 3 سنين وأنت مو مديته اهتمام .
العنود : تعرفوني أني حتى ماأقدر أطل في عيونه والله استحي أتكلم معاه وأنا أعاملة كذا عشان أتجنب هذا الشعور
سارة : بس هو مافكر كدا مسكين يحسبك تحبي أحد ثاني
العنود : هههههههههه ياحسرة من فين لي
شوق : حرااااام يهون عليكي تعذبيه
العنود : لامايهون بس !!!!!!!!!
سارة : بس أيه ؟
العنود : أنا من فترة لها تقريبا شهرين أشوف رسائل ومكالمات من رقم وأنا ما أرد عليه ليكون بس هوه
شوق : والله مادري يمكن !!!
سارة : لحظة خليني أجيب جوال مشاري وأنشوف الرقم منه
شوق والعنود : والله فكرة
وراحت سارة تجيب الجوال عشان يطابقوا الرقم ويطلع الرقم
هوه نفسه .
العنود (وهى مفجوعه ) :ياحرااااااام يا حبيبي يرسل وأنا مطنشة ولا أرد
سارة: دحين حبيبي.
العنود (وهى مستحيه ووجها يحمر ) خليني أقوم أحسن.
شوق : كلميه وفهميه
العنود :لاوالله
سارة : أحنا نقول له
العنود : على راحتكم
سارة : بس هاتي جوالك .
العنود :ليه؟؟!!!
سارة : عشان ندق منه يعني ليه !!!
العنود : وليه ما تدقي من جوالك
سارة : جوالي جوا مافيه أروح أجيبه
العنود : خذي
الجزء الثالث
اتصلت سارة على جوال سلطان وسلطان مسكين لما شاف انه هذا الرقم رقم حبيبته قام من نومه فرحان
سلطان : ألو هلا حبيبتي مابغيتي
سارة :هههههههههههه سلطان أنا سارة مو العنود
سلطان : عمه ليش ما دقيتي من جوالك
سارة : بس تمويه
سلطان : هابشري أش قالت ؟
سارة : خذ شوق لوتقول لك
سلطان: هاتيها
شوق : قالت حتى هيه تحبك وتموت فيك وتخبل عليك وتعشقك وقالت أتمنى هو كمان يبادلني نفس الشعور
سلطان : والله هى قالت هذا الكلام ؟!!!!!
شوق : لاوالله أكذب عليك قالت بس هي كمان تحبك بس هى تتحاشاك عشان محد يشك فيها وتستحي منك
سلطان : يعني هى كمان تحبني
شوق :ايوه تحبـــــــــــــــــــــــــــــــــك
سلطان :قولي والله هي قالت كذا !!!!!!!!!
شوق : والله و الله و الله
سلطان: أقول شوق أعطي الجوال للعنود أبغاها
شوق : ايش تبغى فيها
سلطان : ابغاها حبيبتي
شوق أعطت الجوال سارة
سارة: ألو
سلطان : ياأحلى ألو سمعتها في حياتي يا حياتي أنا
سارة : هههههههههههههه أنا سارة
سلطان (وهو زعلان) : أنت ديما تطلعي في النص
سارة : ههههههه أيش أسوي هي ماتبغى تكلمك.
سلطان : ليش ؟؟؟!!!!!!!!
سارة : كدا مزاجها يقول
سلطان : الله يخليك أقنعيها
سارة: أحــــــــــــــــــــــــــــــاول
سارة : عنود بس حطي السماعة ولاتتكلمي
العنود : لا أستحي والله أأأستحي
سارة وشوق مسكوها غصب عنها وحطوا على أذانها السماعة
سلطان : ليش حياتي ما تبغي تتكلمي ؟
العنود :......................
سلطان : بس كلمه وحدة
العنود :......................
سلطان : بس حرف واحد على الأقل أسمع صوتك
العنود:.......................
سلطان : بس خلاص كلميني بالرسايل
العنود : طيب
سلطان : أحـــبــــــك وأمـــــــــوت فـــــــــيـــــــــــك
العنود : وووووأنا كمان
سلطان : لاأنا شكلي ما حنا م اليوم من الفرحة
العنود صاروجهها زي الطماطم من الكسوف وشردت
سارة وشوق :هههههههههههههههههههههههههههه
الجزء الرابع:
ومرت الأيام وقربت أمتحانات ثالث ثانوي ومسكينة سارة ما تخرج من غرفتها وما ترفع عينها من الكتاب تبغى تجيب نسبة عالية
ما شاء الله مو بس سارة ثالث ثانوي كمان أولاد عمتها وولد خالتها
جا أول يوم في الأختبارات ومسكينة سارة خايفة وترجف من كثر الخوف بس الحمد لله مر الأختبار الأول وبعدين الأسبوع الأول والثاني ألين جا أخر يوم في الأختبارات
فتحت سارة باب البيت وتصرخ خرج كل البيت يبغوا يعرفوا ايش فيه
سارة : خلصت أختبارات أنا أبغى أصرخ كمان وكمان الين أفجر أذانكم وينفقع راسي
أم خالد : ليش يابنتي تبغى تفقعي أذاننا أجرام هوه
سارة : لا يا أحلى ماما هذا كله تعبير عن الفرحة اللي أنا فيها خلاص ياناس هذا أخر يوم أروح فيه المدرسة أخر يوم أمسك كتاب مدرسي وحتخلص من هذا المريول وانشاء الله أروح الجامعة
أبو خالد : إنشاء الله بس روحي صدعتيلي راسي
سارة : طيب ح روح بس لا تصحوني اليوم ولا أحد يدخل الغرفة إلا إذا عديت ثلاث أيام عشان يمكن أكون ميتة
أم خالد : بسم الله عليكي لا تقولي كدا
راحت سارة غرفتها وشغلت المسجل وقعدت ترقص وترقص الين ماتعبت ونامت بس يقوموها للصلاة وحتى بالقوة تصلي .قعدت على هذا الحال لمدة أسبوع حتى أكل ما تاكل زين ضعفت كم كيلو بس كانت تنام كثير عشان ما تفكر بنسبة .قرب يوم النسبة قالوا لها عن طريق SMS أسرع فصارت كل يوم ترسل هم يقولوا لها الأربعاء
وهى تقول يمكن يخلوها الثلاثاء أو الأثنين بس يوم الأربعاء الصباح كانت نايمة دقت عليها خالتها وقالت لها
خالتها أمل : سارة ما شفتي نسبتك
سارة : لاوالله ليه هى طلعت
خالتها : من زمان
وسارة المسكينة ترسل من جوالها رسالة يقولوا لها لم يتم العثور على النسبة وهي أنهارت تبكي وشهق
سارة : أنا رسبت أنا فاشلة وتبكي
العنود : إنشاء الله ناجحة
سارة : لو كنت ناجحة كان أرسلوا
أدت رقم البطاقة لأبوها وأرسلوا له النسبة وقال لها نسبتها ماصدقت أبوها فصارت تبكي
سارة : أنا أجيب %96
قامت أرسلت مرة ثانيه قالولها النسبة %96 وصار الكل يبارك لها وهي ماهي مصدقه .عاد في الليل ما سكت جوالها الأهل يدقوا ويهنوها .
الجزء الخامس
جات الأجازة محتارين فين يسافروا
أبو خالد : نخليها ربوع بلادي
أم خالد : أحسن داحل المملكة أو الخليج أأمن
سارة: لاأنا ناجحة وجايبة نسبة عالية تودونا الخليج أنا برى الله يخليك يا با با
أبو خالد : طيب فين تبغوا تروحوا ؟
سارة :ايطاليا وفرنسا وسويسرا
أبو خالد : أختاروا أثنين بس
العنود: ايطاليا وعشان نأكل السبقتي والبيتزا على أصولها
سارة : وفرنسا عشان نشتري فساتين وعطور وانتوا تعرفوا في الصيف تكثر الزوجات عشان كدا اشتري لي فستانين ولا ثلاثة
أبو خالد : يصير خير
****على فكرة نسيت أعرفكم على أخون العنود وسارة
خالد: سنة أولى ثانوي عمره 15 سنة
أحمد: سنة أولى متوسط 12 سنة
ريمان : عمرها 5 سنين****
وتمر الأيام ويسافروا بيت أبو خالد وبيت عمهم أبو محمد (أبو شوق )
وينبسطوا بالمـــــــــــــــــــــــــــــــــــره
أبو محمد ماشاء الله عنده كثير
محمد :الكبير ماشاء الله علية رياضي وفاز في كثير من المباراة
فاطمة : مدرسة أحياء
عبد العزيز: 27 سنة
حامد : 25 سنة
مروة :24 سنة
حمد :22 سنة
خلود : 20 سنة بعمر العنود
وأخيرا شوق : 19 سنة
وطبعا ما خلو ا مكان ما راحوا وسارة وشوق ماقصروا اشتروا فساتين عطور حتى قبعات عدة الشهر بشرعة وهمه ماحسوا فيه وبعدين رجعوا المدينة وراحوا بيت عمهم الكبير أبو سلطان عشان كان عازمهم على الغدا .
سلطان ما عندوا غير أختين صغار مرة رزان و روان و الباقي عيال .فقعدوا البنات لحال والحريم لحال
*****والسموحه على الأخطاء واللهجات كل شوي تختلف مرة حجازي ومرة نجدي بس أتمنى أنها تعجبكم *****:
العنود الفضول ذابحها تبغى تشوف غرفة سلطان ما هي عارفة كيف وما هي عارفة ايت غرفة فطلعت فوق بحجة تبغى ترتاح شوي عشان رجعوا من السفر دخلت أول غرفة لقيتها غرفة رزان وروان قالت أكيد هو أخر غرفة وطلعت هيه دخلت الغرفة صعقت من الترتيب والريحة إلي في الغرفة وقالت أكيد مو هيه شافت صورة سلطان عند الكومدينة مسكت الصورة وجلست تتأمل فيها
لفت نظرها دفتر يدها صارت تاكلها ذبحها الفضول (شالت الدفتر وليتها ماشالته )
جلست تقرى وتقرى وهي ماهي فاهمة ايش قاعدة تقرى شافت أسماء تعرفها كان من ضمن الأسماء زوجة عمها رهام وعمها مشاكل عمها وأولاده .غصب عنها سالت الدموع من عينها .طلعت مرت عمها تشكي كل شي لسلطان وتتغزل فيه مع العلم مرت عمهم صغيرة في عمر سلطان وسلطان المسكين يعتبرها زي أخته
فهو كان محرج مو عارف كيف يتعامل معاها أويتكلم معاها فهو كان يكتب الرسايل في هذا الدفتر لغرض في نفسه (لين الحين ماني عارفة ليش كاتب الرسايل ترى من جد )
وهوكل مرة يقول لها هذا مايصير بس هى مطنشة (حتى المراهقات ما سوو زيها )
سكت العنود الدفتر وهي دموعها أربع أربع وبسرعة طلعت من الغرفة (بسرعة البرق ) مسحت دموعها ونزلت تحت عند البنات وبالها مو معاهم سرحانة في الدفتر والكلام الي فيه
سألتها بنت عمها ابراهيم
ريم : العنود أيش فيكي سرحانة وعيونك حمر؟؟!!!!
العنود : لامافيني شي بس شوية صداع عشان ما نمت لما أنام أنشاء الله ح يروح
ريم : إن شاء الله .
الجزء السادس :
لما رجعوا البيت طلعت العنود غرفتها وقفلت الباب .سارة أستغربت من حركة أختها وطلعت وراها تدق الباب بس هي ما رضيت تفتح
سارة : العنود أيش فيكي أفتحي الباب
العنود : سارة روحي عني ماني ناقصة إلي فيني يكفيني
سارة : العنود الله يخليكي أفتحي الباب وهي تبكي مع أختها
العنود :طيب
فتحت العنود الباب
سارة : حبيبتي أيش فيكي من هناك أنقلب حالك
العنود :سارة خانني الخاين
سارة : مين هو سلطان ؟؟!!
العنود :وفي غيرة وتبكي
سارة:سلطان !!!!!!!!!!!!!!!!!!
العنود :تبكي وما ردت عليها
سارة : طب قولي ايش صار
العنود :أنا لما طلعت فوق رحت غرفتة ولفتت نظري صورته فجلست أتأمل صورته وتبكي وتشهق
سارة : وبعدين
العنود : وبعدين رجعت الصورة لفت نظري دفتر كان القلم جوته فتحته وجلست أقرى فيه وياليتني ما فتحته لقيت فيه رسايل غزل ومشاكل من شخص ما كنت أتوقعه أبدا أبدا فين الحيا إلي تقول عليه فين الأدب والدين والزهد طلع كله كلام يا سارة كله كلام
سارة : مين هيه ؟؟؟؟؟
العنود :رهام مرت عمي
سارة : لا...لا تمزحي ...قولي والله
العنود : والله العظيم الخاينه الغيارة
سارة : هذا وهى عندها زوج وتسوي هذي الحركات
العنود :هذا إلى قاهرني
سارة : تدري هذي نتيجة ألي يتزوج أحد أكبر منه ولا أكبر منها ب18 سنة والله مو قليل
العنود :عمي موفاضي لها
سارة :بس هى لما أتزوجت كان عمرها في عمري صح صغيرة بس على الأقل أعرف الصح من الغلط
العنود : تبغى تتدلع بس ماهي عارفة تتدلع على مين
سارة :وما لقيت غير سلطان
العنود :.............................
سارة : أنا أكلمها وأفهم منها ليش ترسل هذي الرسايل
العنود : لا ما أبغى مشاكل وما أبغى أهدم بيتها
سارة : بس هى مايحق لها تسوي كدا عندها زوج لا كمان أولاد
العنود: الله يخلي كي ما أبغى اسبب لها مشاكل
سارة : أنت مره طيبة هذي ما ينفع معاها الطيبة انت فاهمة ماتنفع الطيبة خلاص أهدي وأنا أتصرف معاها نامي ولا تفكري فيها
العنود أخذت جوالها وأرسلت رسالة لسلطان
في ليله صرخ فيها الوفا من ظهره المطعون
بدايتها جروحي والوفا مات نهايتها
في ذيك الليله ..كان أهون علي أحيا بدون عيون
ولا أشوف إلي شفته من حبيب قلبي ساعتها
للشاعر : مشعل المناور (فيها تحريف في كلمة )
في الطرف الثاني :سلطان أستغرب من الرسالة أرسل لها سلطان رسالة
سلطان : ايش فيكي حياتي ترسلي كذا ؟!!!
العنود : لا تقول حياتي أنا ماني بلك
لو تبي تزعل وأنا ما أخطيت أزعل
وأبتعد ما دامت الدنيا كبيرة
سلطان مستغرب منها مو عارف ايش يقول والعنود رمت جوالها ونامت .وسلطان يتصل على جوالها ما ردت فتصل بسارة
سلطان : ألو
سارة : ألو
سلطان : كيفك سارة انشاء الله بخير
سارة (بكل جفاء ):بخير
سلطان : سارة ليش تتكلمي زي كذا
سارة : لا والله كيف تبغاني أكلمك
سلطان : زي دايما .
سارة :تسوي نفسك ما تدري يعني
سلطان : لا والله ما أدري
سارة : تستهبل عليه تحسبني هبله ولا هبله
سلطان (وهو فاقد أعصابه ): أقول تكلمي عدل
سارة : ليش تخون العنود والله حرام عليك ما تستاهل الي تسويه فيها الله ما يرضاها
سلطان : عن أيش تتكلمي
سارة : أتكلم عن رهام مرت عمي
سلطان (وهو مفجوع ) رهام ..........تدري عن أيش أنت
سارة : أنك تخونها معاها
سلطان :ايش أخونها ...أخونها من أي ناحية يعني
سارة :والله مدري ورسايل غراميه كمان
سلطان : أنتو فهمتوا الموضوع غلط
سارة : فهمنا يابو العريف
سلطان :سارة أنت فين
سارة : يعني فين في البيت
سلطان : أقدر أجي البيت وأكلمك وأفهمك السالفة
سارة : أيوه تعال عشان نقعد في الحوش
سلطان :ربع ساعة وأنا عندك
سارة :ربع ساعة كثير !!
سلطان: عشان أنا عند العيال وبعيد عن بيتكم
سارة :باي
سلطان : باااي
قفلت السماعة من سلطان وأتصلت على شوق
سارة: شوق بسرعة تعالي أبغاكي في موضوع ضروري بالمره
شوق : خير أن شاء الله
سارة : لا مو خير تعالي وبس
شوق : طب أفتحي الباب الوسطاني
سارة : طيب بس ألبسي مستر
شوق : ليش ؟؟؟
سارة : عشان سلطان جاي الحين
****بيت ابو محمد وابو خالد جنب بعض بينهم بس باب****
جات شوق وقالت لها سارة على كل الي حصل
واتكمى الاقي ردوكم وتفاعلكم وتشجيعكم معاي
وتقبلو تحياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي